Friday 23 February 2018

تداول العملات الأجنبية المعلم


معلم تداول العملات الأجنبية
على الرغم من أن البعض قد يكون غير مدرك ما هو التداول الاجتماعي، أغلبية إن لم يكن كل منا يعرف ما هي الشبكات الاجتماعية وربما تستخدم واحد أو عدة منهم على سبيل المثال الفيسبوك، تويتر، ينكدين، في + غوغل، إينستاجرام، بينتيريست الخ وتستخدم هذه الشبكات إلى حد كبير للاتصال وتبادل المعلومات بين مختلف الناس في جميع أنحاء العالم.
التجارة الاجتماعية يعمل بنفس الطريقة، وذلك باستخدام المعلومات في الوقت الحقيقي التي تم جمعها من التجار والمستثمرين الآخرين يسمح للمستخدمين لاتخاذ قرارات التداول عن علم. يمكن لأول مرة المستثمرين والمستثمرين من ذوي الخبرة الاستفادة من هذا النهج تحليل مختلف.
التداول الاجتماعي هو تقاسم الوقت الحقيقي للإجراءات التجارية سواء كان إشارات أو الأفكار التجارية أو الأخبار بين التجار عبر شبكة تسمح التجار والمستثمرين على حد سواء لمتابعة إجراءات كل منهم.
وبدون التجارة الاجتماعية، يطلب من التجار تعلم استراتيجيات التداول التي تنطوي على جوانب مثل التحليل الفني أو الأساسي. على سبيل المثال، يمكن للمرء أن يستخدم التحليل الأساسي لاختيار الأسهم للاستثمار من خلال النظر في معلومات الشركة مثل الأداء المالي والقيادة وتاريخ توزيعات الأرباح وما إلى ذلك. يتم تحليل المؤشرات الاقتصادية مثل الناتج المحلي الإجمالي، ومعدلات العمالة وغيرها، فضلا عن الرسوم البيانية وذلك لجعل الصفقات المستنيرة.
ومع ذلك، يمكن للنوبيين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء اتخاذ المقعد الخلفي والسماح للتجار ذوي الخبرة القيام التحليل والحصول على هذه المعلومات عبر الشبكات الاجتماعية للتجارة.
التداول الاجتماعي مقابل نسخ التداول مقابل تجارة المرآة.
معظم الناس استخدام التداول الاجتماعي، نسخ التداول والمرايا التداول بالتبادل يعني نفس الشيء. نسخ التداول ويمكن اعتبار التداول المرآة أشكالا أضيق من التداول الاجتماعي.
في نسخة التداول ترتبط محفظتك لمحفظة التاجر (ق) كنت تتبع في شبكة التداول الاجتماعي في الاختيار. أثناء استخدام كوبي ترادينغ، يتم نسخ الصفقات التي يقوم بها التاجر (المتداولون) الذين تتابعهم تلقائيا إلى محفظتك. وبالتالي، وبصرف النظر عن استخدام شبكات التداول الاجتماعي لجمع المعلومات، هضمها واتخاذ القرارات الاستثمار أو التجارة نفسك. يمكنك الاستفادة من وظائف تداول النسخ التي تقدمها غالبية شبكات التداول الاجتماعي لنسخ الصفقات تلقائيا.
تجارة التداول من جهة أخرى مشابهة جدا لنسخ التداول ولكن ترتبط باستراتيجيات أو برامج التداول الآلية. ويرتبط المستثمرون باستخدام التداول مرآة لنسخ نسخة من برامج التداول الآلي على أساس الاستراتيجيات المختلفة التي تقدمها الشركات التجارية المرآة.
هل العمل التجاري الاجتماعي.
معظم الناس الذين يبحثون عن الدخول في التداول الاجتماعي هم دائما متشككون حول ما إذا كانوا يمكنهم الاستفادة من شبكات التداول الاجتماعي مثل زولوتريد و إتورو. على الرغم من أن التداول بشكل عام يحتوي على مخاطر متأصلة، فإن معظم شبكات التداول الاجتماعي لديها ميزات متقدمة تجعل من الممكن اختيار التجار مربحة ومتسقة لمتابعة. ونتيجة لذلك، والتجارة الاجتماعية لا تعمل ويمكن للمرء أن يحقق عود لائق. ومع ذلك، تماما مثل التداول لنفسه، فمن المستحسن أن تبدأ مع حساب تجريبي التداول الاجتماعي وصقل مهارات اختيار التجار مربحة لمتابعة.
الكلمات الرئيسية في التداول الاجتماعي.
أتباع / المستثمر / ناسخة: هذه هي المصطلحات المستخدمة في التداول الاجتماعي لتحديد الأشخاص الذين يتابعون التجار الآخرين أو المستثمرين للاستفادة من المعلومات الخاصة بهم أو مباشرة نسخ الصفقات منها.
الزعيم / التاجر / مقدم الخدمة: تستخدم هذه المصطلحات في التداول الاجتماعي لتحديد مقدمي المشورة التجارية أو الإشارات التجارية التي يتبعها المتابعون أو آلات النسخ.
فوائد التداول الاجتماعي.
هنا هو السبب في أنك يجب أن تستخدم شبكات التداول الاجتماعي:
إمكانية الوصول: تم إحراز تقدم كبير في مجال التجارة الاجتماعية والعديد من شبكات التداول الاجتماعي متاحة الآن مجانا لجميع التجار والنوبيين للاختيار من بينها. إمكانات الدخل السلبي: يعتبر التداول الاجتماعي إحدى الطرق الرئيسية لكسب دخل إضافي عبر الإنترنت دون إنفاق الكثير من الوقت. من خلال اتباع التجار الناجحين، يمكنك تكرار نجاحها، وبالتالي تحقيق الربح دون الحاجة إلى التجارة نفسك. يقلل من منحنى تعلم التداول الخاص بك: التداول الاجتماعي يسمح لك لمتابعة أنشطة التجار من ذوي الخبرة، وبالتالي يمكنك معرفة المزيد من مشاهدة. ماذا يكون أكثر، في أفضل طريقة لكسب كما تعلم من خلال تكرار نجاح التجار مربحة. حسابات التداول التجريبي الاجتماعية: معظم الشبكات التجارية الاجتماعية تسمح لك أن يكون حساب تجريبي التداول الاجتماعي مما يسمح لك لمحاكاة العالم الحقيقي من التداول الاجتماعي خطر تماما خالية. يلغي التداول العاطفي: الشبكات الاجتماعية التجارة تسمح لك الوصول إلى العديد من الأفكار التجارية من التجار من ذوي الخبرة في جميع أنحاء العالم، وهذا يزيد من الثقة في التداول ويساعد في اتخاذ القرارات كما كنت قادرا على قياس جوانب مثل هذه المشاعر من الحشد. محفظة متنوعة: من خلال التداول الاجتماعي. سيكون لديك الوصول إلى العديد من الأفكار التجارية والإشارات مما يسمح لك لتخصيص محفظتك لعدة مقدمي وبالتالي نشر المخاطر المرتبطة القرارات الفردية. شبكات التداول الاجتماعي أيضا تلبية لعدة أسواق من الفوركس والأسهم والعقود الآجلة. والوصول إلى أصول مختلفة سوف تساعدك أيضا كمتابع تنويع محفظتك. سهولة الاستخدام: الغالبية العظمى من شبكات التداول الاجتماعي لديها واجهات بديهية التي هي سهلة الاستخدام والمبتدئين ودية جعل عملية نسخ التجار المفضلة لديك ومربحة سهلة وأقل من الوقت تستهلك إيرادات إضافية للتجار: إذا كنت من التجار ذوي الخبرة ومربحة، يمكنك أيضا كسب إيرادات إضافية من خلال ربط شبكات التداول الاجتماعي وتوفير الصفقات الخاصة بك لأتباعه للنسخ.
كيف تبدأ مع التداول الاجتماعي.
قبل أن تتمكن من البدء في كسب المال من خلال التداول الاجتماعي، تحتاج أولا للبدء من قبل:
افتح حسابا مع أحد شبكات التداول الاجتماعي. هناك العديد من للاختيار من بينها، وبالتالي يجب عليك تحليل موثوقية وسهولة الوصول، فضلا عن غيرها من الميزات المتاحة واختيار واحد الذي يناسبك. العثور على تجار مربحة ومتسقة لمتابعة. معظم شبكات التداول الاجتماعي سوف توفر أدوات لمساعدتك على تصفية التجار المتاحة وفقا للربحية وغيرها من الصفات مثل معدل الفوز، تراجع، وعدد من النقاط المكتسبة والعائد على الاستثمار. بعض المنصات المتقدمة سوف تسمح لك أيضا لمحاكاة مبلغ الربح كنت قد تلقيت باتباع التجار المختارين على مدى الفترة المفضلة لديك من الزمن. اختيار مقدار لتخصيص لكل تاجر المختار ونسخها. الجلوس ورصد التقدم المحرز في حسابك بشكل دوري. يمكنك اختيار إضافة متداولين جدد أو التوقف عن نسخ تجار معينين واستبدالها.
كم من المال يمكنك جعل مع التداول الاجتماعي.
للحصول على ما يمكنك القيام به كمتابع عبر التداول الاجتماعي، سوف نستخدم أداء أفضل 3 تجار في شبكة التداول الاجتماعي زولوتريد. زولوتريد هو واحد من منصات مع ميزة تسمح لك لمحاكاة كم كنت قد جعلت نسخ مختلف التجار على مدى فترة مختارة من الزمن.
في محاكاة لدينا سوف نستخدم رأس مال صغير نسبيا من 1000 دولار أمريكي، وإجراء محاكاة لمدة 3 أشهر.
يجب أن يتم تداول المتداولين الذين نختارهم باستخدام صناديق حقيقية فقط وليس حسابات تجريبية، وهذا أمر مهم حيث يمكننا أن نفترض أن التجار سوف يكونون أكثر حذرا بأموال حقيقية من الأموال الافتراضية لأنها تخسر.
مواعيد الاختبار 3 أشهر هي 27 سبتمبر 2017 إلى 15 ديسمبر 2017. كبار التجار الثلاثة نسخ لهذه الفترة بالاسم على شبكة التجارة الاجتماعية زولوتريد هي باندارد، روبنوافيس، و أليكسكل فاست نيوز.
وكان من شأن نسخ التجار الثلاثة أن يحققوا ربحا قدره 498 دولارا أمريكيا وهو ما يمثل عائدا على الاستثمار بنسبة 49.8٪ في 221 صفقة.
الشكل؛ ثلاثة أشهر محاكاة أعلى 3 التجار زولوتريد.
الشكل؛ ثلاثة أشهر محاكاة أعلى 3 زولوتريد التجار منحنى الأسهم.
واحدة من فوائد استخدام شبكات التداول الاجتماعي هو تنويع المخاطر من خلال نسخ الصفقات من مختلف التجار باستخدام استراتيجيات مختلفة، وبالتالي تعويض الخسائر إذا كان أحد التجار أداء ضعيف. على سبيل المثال؛ التاجر الثاني في محاكاة لدينا. روبنوافيس، فقد -1.8٪، ومع ذلك، لا تزال محفظة عائدات إيجابية منذ أرباح التجار اثنين آخرين تعويض هذه الخسارة (باندارد 25.4٪ و روبنوافيس 26.2٪).
وقد أدت المحاكاة المشابهة التي استندت إلى نفس التجار الثلاثة في شبكة زولوتريد للتجارة الاجتماعية لمدة عام كامل إلى عائدات استثمار بلغت 157.3٪ (أي ما يعادل 15.730 دولارا أمريكيا من الأرباح بافتراض أن رأس المال المبدئي نفسه هو 1000 دولار أمريكي) في 923 صفقة. هذا خارج تنفيذ معظم الاستثمارات التقليدية بهامش ضخم جعل التجارة الاجتماعية وسيلة رائعة للاستثمار في.
الشكل؛ 1 سنة محاكاة أعلى 3 زولوتريد التجار.
ومع ذلك، لاحظ فقط اختيار كبار التجار في شبكة التداول الاجتماعي لا ينصح دائما ويجب أن تأخذ وقتا لتحليل أفضل التجار لنسخ. يجب أن تسترشد بعوامل مثل مقدار رأس المال الذي تريد أن تبدأ به، والنسبة المئوية للمخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ وكمية العائد تتوقع. إذا كنت مستثمرا عدوانيا، قد تختار إنشاء محفظة من التجار مع ارتفاع معدلات العائد ولكن نفهم أن مثل هذه العوائد قد تترافق مع ارتفاع المخاطر ومستويات السحب الأكبر. ومن ناحية أخرى، يمكن للمستثمرين المحافظين إنشاء محفظة من المتداولين ذوي العوائد المنخفضة ولكن مستويات السحب المنخفضة جدا.
كسب أكثر مع التداول الاجتماعي.
القادة / ناسخ تقديم استراتيجياتهم / إشارات في شبكات التجارة الاجتماعية أيضا كسب اعتمادا على كمية من الناس نسخ لهم وكذلك الصفقات المنفذة. لحسن الحظ لأتباع / الناسخات أيضا. معظم شبكات التداول الاجتماعي لديها ترتيب لأتباع السماح للمستثمرين لنسخ أتباع ناجحة. وهذا يعني أنه يمكنك كسب دخل إضافي كمتابع من خلال السماح للمستثمرين لنسخ محفظتك أيضا!
التجارة الاجتماعية في الولايات المتحدة الأمريكية.
يجب على التجار الاجتماعيين من الولايات المتحدة التكيف مع استراتيجيات معينة وذلك لجعل من الممكن لنسخ الصفقات بنجاح في حين لا تزال التمسك بالمتطلبات والقيود المفروضة على التداول بشكل عام في البلاد.
أول تجار التقييد من الولايات المتحدة الأمريكية يواجهون التحوط. لا يسمح للمتداولين بالتحوط من صفقاتهم، مما يعني أنهم لا يستطيعون اتخاذ الصفقات المتقابلة على نفس الأداة، على سبيل المثال، شراء وبيع زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي.
أما القيد الثاني فهو فيما يتعلق بقاعدة فيفو (الأولى في البداية) والتي تعني ضمنا أن الصفقات على أحد الأصول يجب أن تغلق حسب ترتيبها.
هذا يجعل من الصعب جدا على التجار من الولايات المتحدة لنسخ التجار المختلفة لأن هؤلاء التجار قد يتخذون مواقف متعارضة على أصل واحد ويختارون إغلاق المركز أمام تاجر آخر قاموا بمركزهم أولا.
وعلى الرغم من أن بعض شبكات التجارة الاجتماعية تخلق آليات لمواجهة هذه المشاكل، فإن الطريقة الأكثر مباشرة للتعامل معها هي اختيار التجار الذين يتخصصون في أصول أو أدوات مختلفة. في هذه الحالة؛ فإن التجار لن تتخذ مواقف في نفس الأصول على محفظتك التي يمكن أن تجلب مشاكل مع قواعد التحوط و فيفو.
التجارة الاجتماعية في المملكة المتحدة.
على الرغم من أن شبكات التداول الاجتماعي في المملكة المتحدة ربما تكون مطلوبة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي في المملكة المتحدة للحصول على تراخيص لإدارة المحافظ. لا يطلب من التجار الاجتماعيين والمتابعين والقادة الحصول على هذه التراخيص. وهذا يجعل التجارة الاجتماعية في متناول والقانونية للمقيمين في المملكة المتحدة لكل من أتباع ومقدمي الخدمات.

أفضل الفوركس التجار لنسخ أو متابعة.
غالبا ما نطلب منك، & # 8220؛ ما هي أفضل التجار لمتابعة أو استراتيجيات لنسخ؟ & # 8220 ؛. لسوء الحظ أن سؤال & # 8217؛ صعب جدا للإجابة عليه منذ الكثير من المرات سيعتمد هذا تماما على ملفك الشخصي للمخاطر وخبرتك الخاصة في تداول العملات الأجنبية. نحن نشتمل بانتظام على بعض مراجعات المتداولين لإثبات عملية التفكير الخاصة بنا عند مراجعة التجار الذين نعتبرهم نسخ. تتضمن القائمة أدناه بعض التجار الذين اعتبرنا أفضل وقت كتابة هذا التقرير. نحن عمدا دون & # 8217؛ t تحديث القائمة على أساس منتظم جدا لأننا لا نريد هذا أن تعتبر المشورة بأي شكل من الأشكال (أي هذه ليست نسخة دقيقة من حساباتنا). انها فقط لإعطاء الزوار فكرة عن نوع من التجار اعتبرنا على أساس لدينا الاجتماعية نصائح التداول تاجر التاجر. كما ستشاهد & # 8217؛ ستشمل القائمة مجموعة مختارة عبر العديد من الشبكات حيث لدينا حسابات.
5M + التجار المهنية لنسخ من 5K $ كريبتوفوند $ 100،000 حساب تجريبي!
اختيار المتداول الخاص بك.
لكل تاجر نقوم بتضمين الحد الأدنى من الرصيد الذي تحتاجه لنسخها (إما الذاتي أو الشبكة المفروضة) وما إذا كانت ترسل إشاراتها التجارية من حساب حقيقي أو تجريبي (أي ما إذا كانت تخاطر بأموالها الخاصة). يمكنك أيضا النقر على التاجر لعرض ملفه الشخصي والنتائج التجارية التاريخية.
تنصل.
يرجى ملاحظة أنه لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن تعتبر القائمة التالية من التجار لنسخ المشورة الاستثمارية. لقد تم تضمينها هنا لأغراض تعليمية فقط. النتائج السابقة ليست ضمانا للعائدات المستقبلية. إدراج تاجر في & # 8220؛ أفضل نسخ & # 8221؛ قائمة لا ينبغي أن ينظر إليه على أنه تأييد لهذا التاجر. استخدام شبكات التداول الاجتماعية أو منصات التداول مرآة لنسخ التجار الآخرين يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية. لا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها وتخسر ​​دائما مستشار مالي مستقل إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من الاستثمار هو لك.
جدول أفضل التجار الاجتماعيين لمتابعة ونسخ.
(انقر للحصول على الملف الشخصي)
¹ يرجى ملاحظة أن هذا المتداول زولوتريد يرسل إشارات من حساب تجريبي، ولكن تتبعها من حساب مباشر أنفسهم. ومع ذلك هناك & # 8217؛ ق أي ضمان أنها تتبع جميع الإشارات الخاصة بهم. الآخرين دون ¹ إرسال إشارات من حساب حقيقي.
² يعتمد الحد الأدنى من قيمة الإيداع مع إتورو على بلد إقامتك.

فيس بوك.
الفوركس التدريب المعلم.
فقط 12 شهرا تجارة الفوركس وسوف تكون قيادة هذا الوحش. تبدأ هنا مع الخبير.
الفوركس التدريب المعلم.
аало еще проще.
الفوركس التدريب المعلم.
نظام التداول السري الذي يدق أي سوق - كشف لأول مرة.
الفوركس التدريب المعلم.
قاعة التداول في بورصة نيويورك.
الفوركس التدريب المعلم.
شمعة عصا الرسوم البيانية.
من أجل إنشاء مخطط شمعدان، يجب أن يكون لديك مجموعة بيانات تحتوي على قيم مفتوحة وعالية ومنخفضة وإغلاق لكل فترة زمنية تريد عرضها.

فيس بوك.
تجارة الفوركس وظيفة جيدة في المنزل، فمن الاستثمار برنامج الأعمال.
فريست تحقق التداول الحقيقي / لايف لدينا،
عندما لدينا جيدة التجارة،
الفوركس المعلم.
إعادة ترتيب كلمة مختلطة!
هل تعرف الإجابة الصحيحة؟ أضف إجابتك في قسم التعليقات أدناه! 👇 👇 👇
الفوركس المعلم.
وبمجرد أن نجني الأرباح، حان الوقت لحمايتهم. إدارة الأموال هي حول تقليل الخسائر، و ...
الفوركس المعلم.
بيست ترادينغ بروفيدر بروفيدر التي يمكن أيضا أن تدرب لك على كيفية إدارة حساب التداول الخاص بك!
وبدء التجارة مع إزيفس، وجعل انسحاب ضخم! ...
الفوركس المعلم.
لماذا إزيفس؟ لا رسوم على الإيداع. الودائع والاستثمار، وتحقيق الربح في بيئة تجارية آمنة.

تنبيهات الفوركس المعلم.
منذ عام 2018، تنبيهات الفوركس على الانترنت وقد تم يقف جورو مع اسمها، لأنه ليس فقط التنبيهات ولكن أيضا يعلمك الكثير من الأشياء حول التداول بشكل عام. مع أكثر من 17،000 المتداولين في الفوركس في المجتمع، بل هو وسيلة لتبادل الأفكار لتصبح تاجر الفوركس الأكثر اتساقا كنت آمل أن تكون. وعلاوة على ذلك، رغبتنا هي مساعدة الناس على تحقيق حلمهم عن طريق التداول.
لتكون محددة، على الانترنت فوريكس تنبيهات المعلم بمثابة وسيلة للأشخاص الذين يرغبون في تدريب وترغب في أن تكون أفضل في تداول العملات الأجنبية. نحن مغرمون من كلمة حرة، وأراهن الجميع يريد السفر مجانا أو أن يكون ليوم كامل مع الإفطار والغداء والعشاء مجانا. بالطبع، لا يمكننا أن نقدم لكم تلك، ولكن هذا البرنامج يعطي نصائح مجانا حول كيفية النجاح في التداول، وهذا هو شيء يساوي السفر في جميع أنحاء العالم مجانا. ويستهدف نوبي خصوصا في التداول وكذلك تلك التي ناضلت لسنوات لأننا نعرف مدى أهمية بداية للمبتدئين، ولكن بابنا مفتوح على نطاق واسع للتجار من جميع المستويات.
لأننا نريد أن أعتبر أن أخف وسيلة، أنا إنستروكشيونال وملهمة أشرطة الفيديو تعليم الناس كيفية التمتع بالحياة دون الحاجة إلى التفكير في أموالهم يتم نشرها هنا والتي سوف تكون متاحة إذا قمت بالتسجيل في هذه الصفحة. أيضا، ونحن نهدف إلى تغيير الحياة من خلال تجهيز المناسبة ووضع عقلية من شأنها أن تساعدك على اتخاذ قرارات الفوركس بشكل أفضل. نحن نعلم أن تداول العملات الأجنبية ليس طريقا سهلا، وسوف يتطلب منك سنوات أو حتى عقد من المعرفة ليصبح ناجحا، وحتى أولئك الذين عانوا من تداول العملات الأجنبية قد فشلت مرة واحدة في لحظة، لذلك الشراكة مع المهنية التي لديها سجل حافل سوف تساعدك على النجاح في مهنة التداول الخاصة بك.
وهكذا، إذا كنت مهتما في التدريب الفوركس الحرة، تنبيهات الفوركس أو تدريب الفوركس الخاص، يمكنك أن تجد كل شيء في ForexAlerts. guru!
لتسجيل الدخول انقر هنا.
لبدء عضوية تنبيهات الفوركس انقر هنا.
اسم المستخدم الخاص بك هو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
تم إرسال كلمة المرور الخاصة بك إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك قمت بالتسجيل مع.
تحقق من بريدك الإلكتروني في & # 8220؛ مرحبا بك & # 8221؛ رسالة التي تحتوي على كلمة مرور الكمبيوتر التي تم إنشاؤها. أو أدخل اسم المستخدم وانقر على & # 8220؛ نسيت كلمة المرور & # 8221؛
قد تضطر إلى إعادة تحميل هذه الصفحة بعد تسجيل الدخول!
انقر أدناه للحصول على ويبينار مجانية & # 8230؛
دخول الأعضاء.
كوبيرايت © 2017 فوريكس تنبيهات المعلم. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment