Monday 26 February 2018

الخيارات المهنية كلية التداول


جو كورونا & # 8211؛ كلية الخيارات التجارية المهنية.


اسمي جو كورونا وعلى مدى ال 23 عاما الماضية، لقد جعلت بلدي التداول بدوام كامل في أسواق الخيارات. بدأت حياتي المهنية في كبوي في عام 1982، ركضت طوني صليبا & # 8217؛ s مكتب التداول لمدة 3 1/2 سنوات، والآن أنا تشغيل عملية التداول والاستشارات الملكية التي تتخصص في تداول المشتقات الأمريكية والأوروبية والآسيوية. كما تدربت شخصيا مئات الخيارات والتجار المشتقة لبعض من أكبر الشركات المالية المؤسسية في العالم.


هذا هو نوع الخيارات بالطبع أتمنى لو كان قبل عقدين من الزمن عندما بدأت التداول. يستخدم العديد من التجار الرياضيات لتداول الخيارات. هذا أمر جيد ولكنه غير كامل. العديد من التجار شراء المكالمات ويضع في حين التخمين الاتجاه (معظمهم يفقدون). مفتاح خيارات التداول مهنيا هو أن يكون استراتيجيات التحليل الفني وأنظمة مع حواف ومن ثم لمعرفة كيفية تحديد والتجارة الخيارات منخفضة المخاطر التي تعطيك الفرصة لعوائد كبيرة.


بالطبع بلدي هو بسيط لفهم، وسهلة الاستخدام، وسوف تكون مدعومة من قبل لي التداول المال الحقيقي في الوقت الحقيقي مع الاستراتيجيات. وقد احتاجت صناعة الخيارات منذ فترة طويلة بالطبع مثل هذا وبقدر ما أعرف هذا هو المسار الوحيد من نوعه!


الوظائف ذات الصلة:


عن المؤلف:


بدأ بيز-توتوريال كمنصة مناقشة مع غرض بسيط مما يسمح للأعضاء لتحميل أي دروس الأعمال أو ما يريدون!


اترك تعليقا.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


توب إم عرض خاص 11/2017.


هوت غروب بوي 11/2017 [سعر فيب]


1. راميت سيثي - جمهور لا نهاية لها (دورة كاملة)


3. راي إدواردز - كتابة أكاديمية 2017 الإصدار 2.0.


5. دورة صفحة الفيسبوك لمولاه - فقط.


وأكثر بكثير. سنقوم بتحديث مجموعة جديدة شراء على إم عرض خاص.


خصم 40٪ لمدة فيب مفتوحة.


بقع محدودة على خصم 40٪ ل فيب عمر إعادة فتح. الاستيلاء على هذا العرض الخاص الآن قبل أن ذهب.


لذلك يجب أن تدفع 59 $ (العادية $ 97) لعضوية ليفيتيمي.


تصبح عضوا فيب هنا.


الاقسام.


(409) الكتاب المقدس (258) بلوجر (50) كتب (166) كاريز، جوب (35) كتابة، المتكلم (124) كبا التسويق (139) يؤرخ، 342) التجارة الإلكترونية (70) الاقتصاد (50) التصميم الجرافيكي (145) المجموعات شراء (249) الصحة والطبية واللياقة البدنية (809) التنويم المغناطيسي، نلب (453) 519) تسويق، بيع (1،512) متفرقات (138) شبكات (60) مكتب (42) مجالات أخرى من حياتك (136) علم النفس والسلوك (170) عقارات (20) طلب هنا ، ترافيك جينيراتيون & # 8211؛ تصميم المواقع (1،098) ويب ريب (353) ووسو تنزيل (111) يوتيوب (54)


يمكننا أن نساعد.


هل تبحث عن شيء لم تجده على الموقع؟ نسأل هنا ودعونا نحرص على ذلك بالنسبة لك.


ملاحظة: يرجى استخدام ميزة البحث قبل نشر تعليق هنا.


جو كورونا - كلية خيارات التداول المهنية (مقاطع الفيديو & # 038؛ كتيبات 11.2 غيغابايت)


جو كورونا - كلية خيارات التداول المهنية (مقاطع الفيديو & # 038؛ كتيبات 11.2 غيغابايت)


الوصف المراجعات (0)


وصف.


جو كورونا - كلية الخيارات التجارية المهنية (مقاطع الفيديو والأدلة 11.2 غيغابايت)


هذه هي الدورة تداول الخيارات 2995 $ من ترادينغماركيتس.


ترادينغماركيتس المهنية خيارات التجارة كلية هو برنامج التدريب المهني الذي بنيت مهنيا والتي سوف تحصل على مستوى القدرة على اتخاذ قرارات الخيارات الصحيحة كل يوم لسنوات قادمة. لن تجد المعرفة في تموك أي مكان آخر، سواء على شبكة الإنترنت، في الكتب أو في غيرها من الدورات. لديك راحة البال مع العلم استراتيجيات حقيقية، والبحث هو حقيقي. وبعد أن تعلم الاستراتيجيات، سوف تكون قادرة على مشاهدة تسجيل لي التداول من أجل ضمان لديك إتقان كامل لما تم تدريسه.


خلال كل دورة سوف يأخذك من خلال عملية خطوة بخطوة من الجمع بين استراتيجيات اتجاهية محددة (معظم مدعومة من قبل 10 سنوات على الأقل من الإحصاء الكمي) مع خيارات منخفضة المخاطر الصفقات. لن يتم استخدام المواقف القصيرة العارية والمواقع الغريبة في أي وقت. هدفي بالنسبة لك هو أنه بحلول الوقت الذي كنت فعلت مع بلدي بالطبع، سوف تكون قادرة على المجيء إلى يوم التداول، وتحديد أدنى المخاطر / أعلى حواف العائد المحتملة التي توجد وتعرف بالضبط أي استراتيجيات الخيارات للتجارة.


هنا هو ما سوف يعلمك.


اسمحوا لي الآن المشي لكم من خلال الجدول الزمني تموك بلدي حتى يتسنى لك أن تعرف بالضبط ما سيتم تدريسه. خطتي هي بالنسبة لنا للتأكد من أن لديك معرفة أساسية شاملة من الخيارات في الجلسة 1 ثم ننتقل إلى استراتيجيات تبدأ في الجلسة 2. من هناك سوف نبني جلسة المعرفة الخاصة بك بعد جلسة العمل و من خلال الجلسة 11، سوف تكون في موقف قوي لاستخدام خطتي بأكملها في التداول الحقيقي جنبا إلى جنب مع لي.


سوف تتعلم مجموعة من الاستراتيجيات التي نشرت ترادينغماركيتس (والحرف) وعدد من الاستراتيجيات التي كنت قد استخدمت (والاستمرار في استخدام) مرارا وتكرارا. سوف تحصل على أفضل من كلا العالمين في هذه الدورة.


على مر السنين، والتجار بلدي وأنا تحويل عدد من الاستراتيجيات ترادينغماركيتس وقد خلقت بنجاح جنبا إلى جنب مع استراتيجيات الخيارات الخاصة بنا. بعض من الأنظمة التي تدرس في ترادينغماركيتس سوينغ كلية التجارة هي من بين أفضل رأيت وأنا سوف يعلمك كيفية اتخاذ حفنة من هذه الاستراتيجيات وخيارات التجارة معهم في كل من الأسهم والمؤشرات.


وسوف أعرض لكم أيضا للبحث غير منشورة سابقا الذي يجمع بين السعر والاتجاه، والتقلب. وقد توقعت بعض هذه الاستراتيجيات بشكل صحيح اتجاه الأسعار أكثر من 75٪ من الوقت وتقلب أكثر من 85٪ من الوقت منذ عام 1995. وهذه حواف ضخمة، وإذا كان هذا السلوك عقد في المستقبل، وسوف تتعلم كيف تكون في خطر منخفض واستراتيجيات الخيارات التي تنطوي على إمكانية تحقيق مكاسب ضخمة هائلة.


ثم تبدأ في الجلسة 7، وسوف تتعلم الاستراتيجيات المهنية التي كنت قد استخدمت (جنبا إلى جنب مع غيرهم من المهنيين في شيكاغو) والتي كانت العمود الفقري لنجاحي. سوف تتعلم استراتيجيات خاصة لتداول تقارير الأرباح والفوارق الموسمية التي أدت إلى بعض من أكبر مكاسب بلدي (لقد رأيت التجار الآخرين يتقاعدون على هذه الصفقات)، وهي استراتيجية معروفة قفزة دعوة المستخدمة من قبل التجار المحترفين. بالإضافة إلى اثنين من استراتيجيات خاصة جدا وسيتم تدريس بما في ذلك ...


استراتيجية استراتيجية سترايك السعر،


و منخفضة المخاطر / مكافأة عالية استراتيجية سترادل الملكية.


لقد استخدمت لسنوات.


في الجلسة 8، وسوف يعلمك استراتيجية السعر سترايك المغناطيسي. كل شهر، لمدة أسبوعين النهائيين من دورة انتهاء الخيارات، سوف تفحص لهذا واحد خاص انشاء. وسوف تظهر لك "بالضبط" المعلمات اثنين للبحث عن وكيفية العثور عليها (انها بسيطة ويمكن أن يتم في غضون دقائق في المساء). عندما ترى معلمتين تؤدي، سوف تضع على موقف منخفض المخاطر الذي أدى تاريخيا إلى ارتفاع نسبة المكاسب كبيرة. على الرغم من أنني لا يمكن أن تضمن هذا ولا أي استراتيجية أخرى سوف تكون ناجحة في المستقبل، وقد عملت هذه الاستراتيجية باستمرار لسنوات. وما لم يتغير شيء هيكليا في أسواق الخيارات، أعتقد أن لديه القدرة على مواصلة العمل لسنوات قادمة.


أيضا في الجلسة 8، وسوف يعلمك (باستخدام التحليل الفني المحدد انشاء)، استراتيجية بسيطة سترادل منخفضة المخاطر التي لديها القدرة على القيام شيئين. الأول هو أن هذه التجارة لديها القدرة على الانفجار في السعر مما يؤدي إلى مكاسب صعودية غير محدودة بالنسبة لك. والثاني هو أن لديها القدرة على أن يتم تداولها "مجانا". هذا يعني أنه عندما يتم تداولها بشكل صحيح، سوف يكون لديك أحيانا "خطر صفر في التجارة"، وصعودا غير محدود من التجارة. الصوت جيدة جدا ليكون صحيحا؟ ليست كذلك. انها حقيقية، وسوف تتعلم من لي، بالإضافة إلى رؤية لي التجارة ذلك.


على رأس كل هذا سوف تتعلم استراتيجيات أكثر مهنية بما في ذلك استراتيجيات للتجمعات التجارية، واستراتيجيات لتداول الأسواق المتدهورة، وكيفية كسب المال في السوق جانبية.


في الجلسة 9، سوف يعلمك كيفية بناء الخيارات التجارية الخاصة بك، وكيفية بناء يوم التداول الخاص بك في الليلة السابقة (سوف يأخذك البحث من 15-45 دقيقة اعتمادا على كيفية عمق في تقرر استخدام استراتيجيات بلدي)، وكيف لتحديد وسيط الصحيح، وكيفية وضع أوامر بشكل صحيح، وكيفية تقليل التكاليف الخاصة بك، وكيفية إعداد شاشات الخيارات الخاصة بك، وكيفية أتمتة المسح الضوئي الخاص بك، وكيفية التأكد من أنك في أقل المواقع خطر بينما في نفس الوقت يجري في وضع محتمل لتحقيق أقصى قدر من العائدات الخاصة بك. وسوف أترك أي جهد في الجلسة 9 لذلك سوف تكون على استعداد لبدء حياتك المهنية مهنة التداول.


في الجلسات 11-14 سوف تسجل تسجيل لي التداول. سترى لي وضع كل ما تعلمت لك في الحركة. سوف تشاهد لي تنفيذ خطة اللعبة التي تم تدريسها وسوف تشاهد لي باستمرار نظرة على أدنى مواقف المخاطر التي توفر لي مع القدرة على أعلى المكاسب.


لا توجد توصيات بعد.


كن أول من يكتب تقييما & أمبير؛ جو كورونا - كلية خيارات التجارة المهنية (فيديوس & # 038؛ مانوالس 11.2 غب) & رديقو؛ إلغاء الرد.


منتجات ذات صله.


واين غورمان - كيفية الصيد وركوب الأمواج الموسعة.


صفحة البيع: إليوتواف /


من الناحية الفنية يتحدث النشرات الإخبارية.


صفحة البيع: متا / إويب / دوس / تيشنيكالي-سبياكينغ / 09-سيبتمبر / تيشسباكينغ-september2009.html.


البكر - تداول الطريقة البكر 2.


صفحة البيع: البكر / أونلين-ترادينغ-إدوكاتيون / ترادينغ-كورسس / تبم-ستوك-ترادينغ-سيمينار / 309/1.


واين غورمان - كيفية التجارة عندما زيغزاغس السوق.


صفحة البيع: إليوتواف.


واين غورمان - كيفية تحديد نقاط التحول باستخدام فيبوناتشي.


ويليس وايلدر - ظاهرة دلتا.


بيع الصفحة: ديلتاسوسيتي / المحتوى / دلتا الظاهرة-أو مخفي النظام-جميع الأسواق.


روب هوفمان - المبتدئين إلى Q المتوسط ​​و Q.


صفحة البيع: تراديثماركيتس.


واين غورمان - كيفية تداول فرص بولبير في الشقق الموسع.


صفحة البيع: إليوتواف /


واين غورمان - أساسيات الموجة المبدأ.


صفحة البيع: إليوتواف.


روب هوفمان - الإعداد، مقالات، و توقف.


صفحة البيع: تراديثماركيتس.


ضمان استعادة الاموال.


سيكور تشيكوت.


الدعم عبر الإنترنت 24/7.


الحصول على خصم.


الحصول على خصم 10٪


اتصل بنا.


شراء أحدث المستشار خبير الفوركس مع انخفاض و تشيبيست السعر. نبيع جميع المنتجات التجارية المتعلقة الفوركس. المؤشرات، المستشارين الخبراء، دروس الفيديو، كتب: الكتب الإلكترونية والبرامج وغيرها الكثير ... لدينا سعر هو أدنى في السوق.


جو كورونا - كلية الخيارات المهنية للتجارة (المالية والخيارات والتجارة)


تم التحقق من تورنت. تحميل 188 مرات.


الأفلام والبرامج، والعروض.


وصف.


مشاركة القطعة.


لمشاركة هذا سيل استخدام الرمز أدناه وإدراجه في التعليقات، رسائل الحالة، وظائف المنتدى أو توقيعك.


جو كورونا - كلية الخيارات المهنية للتجارة (المالية والخيارات والتجارة)


أغسطس 25، 2018 في أخرى> دروس. التحقق منها. 11.28 غب D012170B959FE2474BB77E08E785437ECA7137C1.


المواقع.


كل التعليقات.


آراء المستخدمين.


آخر المواضيع المنتدى.


غيم أوف ثرونيس مناقشة الموضوع V3.


ما هي أغنيتك المفضلة الحالية؟


ما هي إحدى مقاطع الفيديو الموسيقية المفضلة لديك طوال الوقت؟


داز ستوديو و بوسر السخافات - طلب الموضوع V3.


تهانينا لبرامج تحميل النخبة حديثا & أمب؛ برامج التحميل التي تم التحقق منها.


جو كورونا - كلية الخيارات التجارية المهنية.


اسمي جو كورونا وعلى مدى ال 23 عاما الماضية، لقد جعلت بلدي التداول بدوام كامل في أسواق الخيارات. بدأت حياتي المهنية في كبوي في عام 1982، ركضت مكتب التداول طوني صليبا لمدة 3 1/2 سنة.


وصف المنتج.


جو كورونا - كلية الخيارات التجارية المهنية.


اسمي جو كورونا وعلى مدى ال 23 عاما الماضية، لقد جعلت بلدي التداول بدوام كامل في أسواق الخيارات. بدأت حياتي المهنية في كبوي في عام 1982، ركضت مكتب التداول طوني صليبا لمدة 3 1/2 سنوات، والآن أنا أدير عملية التداول والاستشارات الملكية التي تتخصص في تداول المشتقات الأمريكية والأوروبية والآسيوية. كما تدربت شخصيا مئات الخيارات والتجار المشتقة لبعض من أكبر الشركات المالية المؤسسية في العالم.


معظم الدورات الخيار إما استخدام قدرا كبيرا من الرياضيات والإغريق (دلتا، ثيتا، فيغا، الخ) أو أنها تظهر لك كيفية شراء يضع ويدعو والقيام مغطاة الدعوة الكتابة. بلدي بالطبع لا شيء من هذا! أنا ذاهب لتعليمك "ما يعمل حقا" وأنا ذاهب الى القيام به مع الاستراتيجيات التي أنا (وغيرهم من المهنيين في شيكاغو) قد استخدمت بنجاح لسنوات، و / أو الاستراتيجيات التي كان لها على الأقل 10 عاما من دليلا إحصائيا ومنهجيا على وجود حافة.


هذا هو نوع الخيارات بالطبع أتمنى لو كان قبل عقدين من الزمن عندما بدأت التداول. يستخدم العديد من التجار الرياضيات لتداول الخيارات. هذا أمر جيد ولكنه غير كامل. العديد من التجار شراء المكالمات ويضع في حين التخمين الاتجاه (معظمهم يفقدون). مفتاح خيارات التداول مهنيا هو أن يكون استراتيجيات التحليل الفني وأنظمة مع حواف ومن ثم لمعرفة كيفية تحديد والتجارة الخيارات منخفضة المخاطر التي تعطيك الفرصة لعوائد كبيرة.


بالطبع بلدي هو بسيط لفهم، وسهلة الاستخدام، وسوف تكون مدعومة من قبل لي التداول المال الحقيقي في الوقت الحقيقي مع الاستراتيجيات. وقد احتاجت صناعة الخيارات منذ فترة طويلة بالطبع مثل هذا وبقدر ما أعرف هذا هو المسار الوحيد من نوعه!


الخيارات المهنية كلية التجارة من قبل جو كورونا.


رمز المنتج: Product902.


نقاط المكافأة: 19.


التوفر: موجود في المخزن.


السعر في نقاط المكافأة: 97.


اسمي جو كورونا وعلى مدى ال 23 عاما الماضية، لقد جعلت بلدي التداول بدوام كامل في أسواق الخيارات. بدأت حياتي المهنية في كبوي في عام 1982، ركضت مكتب التداول طوني صليبا لمدة 3 1/2 سنوات، والآن أنا أدير عملية التداول والاستشارات الملكية التي تتخصص في تداول المشتقات الأمريكية والأوروبية والآسيوية. كما تدربت شخصيا مئات الخيارات والتجار المشتقة لبعض من أكبر الشركات المالية المؤسسية في العالم.


هذا هو نوع الخيارات بالطبع أتمنى لو كان قبل عقدين من الزمن عندما بدأت التداول. يستخدم العديد من التجار الرياضيات لتداول الخيارات. هذا أمر جيد ولكنه غير كامل. العديد من التجار شراء المكالمات ويضع في حين التخمين الاتجاه (معظمهم يفقدون). مفتاح خيارات التداول مهنيا هو أن يكون استراتيجيات التحليل الفني وأنظمة مع حواف ومن ثم لمعرفة كيفية تحديد والتجارة الخيارات منخفضة المخاطر التي تعطيك الفرصة لعوائد كبيرة.


بالطبع بلدي هو بسيط لفهم، وسهلة الاستخدام، وسوف تكون مدعومة من قبل لي التداول المال الحقيقي في الوقت الحقيقي مع الاستراتيجيات. وقد احتاجت صناعة الخيارات منذ فترة طويلة بالطبع مثل هذا وبقدر ما أعرف هذا هو المسار الوحيد من نوعه!

No comments:

Post a Comment