Monday 12 February 2018

الأكثر شيوعا فوركس الرسم البياني أنماط


الأكثر شيوعا تستخدم أنماط الرسم البياني فوركس.


مع العديد من الطرق لتداول العملات، واختيار طرق مشتركة يمكن توفير الوقت والمال والجهد. عن طريق ضبط طرق بسيطة وبسيطة يمكن للتاجر تطوير خطة تجارية كاملة باستخدام أنماط التي تحدث بانتظام، ويمكن أن يكون من السهل رصدت مع القليل من الممارسة. الرسم البياني، شمعدان وأنماط إيشيموكو كلها توفر أدلة مرئية على متى للتداول. في حين أن هذه الأساليب يمكن أن تكون معقدة، وهناك أساليب بسيطة التي تستفيد من العناصر الأكثر تداولا من هذه الأنماط منها. (لمزيد من المعلومات عن الرسوم البيانية، وقراءة رسم تخطيطي طريقك إلى أفضل العوائد.) توتوريال: تحليل أنماط الرسم البياني.


في حين أن هناك عدد من أنماط الرسم البياني من التعقيد متفاوتة، وهناك نوعان من أنماط الرسم البياني الشائعة التي تحدث بانتظام وتوفير طريقة بسيطة نسبيا للتداول. هذين النمطين هما الرأس والكتفين والمثلث.


نموذج H & أمب؛ S يمكن أن يكون تشكيل صدارة بعد الاتجاه الصاعد، أو تشكيل القاع بعد الاتجاه الهبوطي. نمط الصدارة هو السعر مرتفع، تليها الارتداد، وارتفاع سعر أعلى، الارتداد ثم أدنى مستوى منخفض. أما نمط القاع فهو منخفض، وهو تصحيح يتبعه انخفاض منخفض (رأس) و ارتداد ثم انخفاض منخفض (الكتف الثاني) (انظر الشكل 1). يكتمل النمط عندما يكون خط الاتجاه (& كوت؛ العنق & كوت؛)، الذي يربط بين المرتفعين (نمط القاع) أو اثنين من القيعان (نمط الصدارة) للتشكيل، مكسورة.


هذا النمط قابل للتداول لأنه يوفر مستوى دخول، ومستوى توقف وهدف الربح. في الشكل 1 هناك الرسم البياني اليومي لل ور / أوسد ونمط H & أمب؛ S القاع التي حدثت. يتم إدخال الإدخال عند 1.24 عند & كوت؛ العنق & كوت؛ من نمط مكسورة. يمكن وضع المحطة تحت الكتف الأيمن عند 1.2150 (محافظ) أو يمكن وضعها تحت الرأس عند 1.1960؛ وهذا الأخير يعرض المتعامل لمزيد من المخاطر، ولكن لديه فرصة أقل للتوقف قبل ضرب الربح المستهدف. يتم تحديد هدف الربح عن طريق أخذ ارتفاع التكوين ومن ثم إضافته إلى نقطة الاختراق. في هذه الحالة يكون هدف الربح هو 1.2700-1.1900 (تقريبا) = 0.08 + 1.2400 (هذا هو نقطة الاختراق) = 1.31. ويتميز هدف الربح بالساحة في أقصى اليمين، حيث ذهب السوق بعد الانفصال. (لمزيد من المعلومات حول نمط الرأس والكتف، انظر أنماط السعر الجزء 2: نمط الرأس والكتفين.) مثلثات.


المثلثات شائعة جدا، وخاصة على الأطر الزمنية قصيرة الأجل ويمكن أن تكون متماثلة، تصاعدي أو تنازلي. في حين أن أنماط تبدو مختلفة قليلا لأغراض التداول هناك فرق ضئيل. القطاعات تحدث عندما تتقارب الأسعار مع الارتفاعات والانخفاضات تضييق في منطقة سعر أكثر تشددا وأكثر إحكاما.


ويبين الشكل 2 مثلث متماثل. وهو قابل للتداول لأن نمط يوفر الدخول، وقف والهدف الربح. والدخول هو عندما يتم اختراق محيط المثلث وندش]؛ في هذه الحالة إلى الاتجاه الصعودي مما يجعل دخول 1.4032. والوقف هو أدنى مستوى للنمط عند 1.4025. يتم تحديد هدف الربح بإضافة ارتفاع النموذج إلى سعر الدخول (1.4032). ارتفاع النموذج هو 25 نقطة، مما يجعل هدف الربح 1.4057، الذي ضرب بسرعة وتجاوزها.


الرسوم البيانية الشمعدان توفير مزيد من المعلومات من الخط، أوهلك أو المخططات المنطقة. لهذا السبب، أنماط الشمعدان هي أداة مفيدة لقياس حركة الأسعار على جميع الأطر الزمنية. في حين أن هناك العديد من أنماط الشمعدان، وهناك واحد الذي هو مفيد بشكل خاص في تداول العملات الأجنبية.


إشيموكو هو مؤشر فني يراكب بيانات الأسعار على الرسم البياني. في حين أن أنماط ليست سهلة للاختيار في الرسم إيشيموكو الفعلي، عندما نجمع بين سحابة إيشيموكو مع العمل السعر نرى نمط من الأحداث الشائعة. سحابة إيشيموكو هي مستويات الدعم والمقاومة السابقة مجتمعة لخلق منطقة الدعم والمقاومة الديناميكية. ببساطة، إذا كان العمل السعر فوق سحابة انها صاعدة وتعمل سحابة كدعم. إذا كان العمل السعر أقل من السحابة، فمن الهبوطي و سحابة بمثابة المقاومة.


في الانخفاض الذي بدأ في سبتمبر 2018، كان هناك ثمانية الإدخالات المحتملة حيث ارتفع معدل تصل إلى سحابة ولكن لا يمكن كسر من خلال الجانب الآخر. يمكن أن تؤخذ الإدخالات عندما يتحرك السعر مرة أخرى تحت (خارج) سحابة تؤكد الاتجاه الهبوطي لا يزال في اللعب والانتهاء من تصحيح. ويمكن أيضا أن تستخدم سحابة وقف زائدة، مع الخارجي ملزمة دائما بمثابة المحطة. في هذه الحالة، كما ينخفض ​​معدل، وكذلك يفعل سحابة وندش]؛ فإن النطاق الخارجي (العلوي في الاتجاه الهبوطي، وانخفاض في الاتجاه الصعودي) من سحابة حيث يمكن وضع وقف زائدة. هذا النمط هو أفضل استخدام في أزواج الاتجاه، والتي تشمل عموما الدولار.


هناك طرق تداول متعددة باستخدام كل أنماط في الأسعار للعثور على إدخالات ووقف المستويات. أنماط الرسم البياني، والتي تشمل الرأس والكتفين وكذلك المثلثات، وتوفير إدخالات، توقف وأهداف الربح في نمط التي يمكن رؤيتها بسهولة. يوفر نمط الشمعدان المتعمق نظرة ثاقبة عكس الاتجاه والمشاركة المحتملة في هذا الاتجاه مع مستوى دخول وإيقاف محددة. يوفر إيشيموكو سحابة ترتد للمشاركة في الاتجاهات الطويلة باستخدام إدخالات متعددة والتوقف التدريجي. كما تقدم المتداول قد ترغب في الجمع بين أنماط وأساليب لخلق نظام التداول الشخصي فريدة من نوعها وقابلة للتخصيص.


أحدث المواد.


النجاح هو ما يريده الجميع عند الدخول لأول مرة في سوق الفوركس.


والاتجاه ببساطة هو ميل للأسعار للتحرك في اتجاه معين على مدى فترة من الزمن. الاتجاهات يمكن أن تكون طويلة الأجل، على المدى القصير، صعودا، نزولا، وحتى جانبية. عند الاستثمار في سوق الفوركس، يرتبط نجاحك لقدرتك ..


وأساس أي اقتصاد هو قطاع الصناعات التحويلية. هذا هو السبب في السوق هو دائما على علم وتركز على معهد إدارة التموين.


المستثمرون والمضاربون يبحثون دائما عن ميزة في تحديد قوة واتجاه الاتجاهات. تطبيق هيكين العشي هو أداة واحدة التي قد تكون قادرة على توفير هذه الحافة.


وكان الفوركس مرة واحدة في السوق المتاحة فقط للحكومات والبنوك المركزية والبنوك التجارية والاستثمارية وغيرها من المؤسسات الاستثمارية مثل صناديق التحوط. اليوم، ومع ذلك، هناك العديد من الأماكن حيث فقط عن أي شخص يمكن أن تتداول العملات.


حجم متوسط ​​السعر المرجح (فواب) وحجم الحركة.


التحليل الفني، أو التحليل الإحصائي للتغيرات الماضية في الأسعار.


في كثير من الأحيان في الحياة، والعمل الصحيح هو أصعب لاتخاذ. نفس الديناميكية تحدث في التداول. بالنسبة لمعظم التجار فمن الصعب للغاية لشراء قمم وبيع قيعان، لأنه من سن مبكرة جدا نحن مشروط للبحث عن قيمة وشراء "رخيصة"، في حين بيع "عزيزي".


واحدة من المخاوف بعض التجار لديهم مع استراتيجية الذاكرة من السعر هو غير المتماثلة المخاطر المخاطر مكافأة. تحت أفضل الظروف، الإعداد يحصد وحدة واحدة من مكافأة لكل 1.5 وحدة من المخاطر.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أنماط الرسم البياني فوركس الشائعة.


قمم مزدوجة وقيعان.


تحدث قمم مزدوجة خلال ترند صاعد لا يمكن للزوج فيه اختراق قمة في مناسبتين منفصلتين. عندما يحدث هذا السعر لديه فرصة لعكس أسفل.


القيعان المزدوجة تشبه قمم مزدوجة إلا بدلا من عدم القدرة على اختراق ارتفاع جديد، والثمن هو غير قادر على اختراق مستوى منخفض جديد. القاع المزدوج يشير إلى أن السعر قد ينعكس صعودا.


الرأس والكتفين والعكس معكوس الرأس والكتفين.


يتم تسمية أنماط الرأس والكتفين وأنماط الرأس والكتفين العكسي بعد الشكل الذي تبدو عليه الأنماط.


في نمط الرأس والكتفين هناك ثلاثة قمم. ارتفاع في الوسط هو الأعلى من كل منهم. إذا حدث النمط بعد ترند صاعد مؤخرا، فإن إشارات النمط لعكس اتجاه الهبوط إذا اختراق خط العنق.


في الرأس والكتفين معكوس، هناك ثلاثة مستويات منخفضة مع انخفاض في الوسط هو أدنى مستوى منخفض. إذا حدث النمط بعد اتجاه هبوطي حديث، فإن الرأس والكتفين العكسيين سيشيران إلى انعكاس صعودي إذا اختراق خط العنق.


كل من نمط الرأس والكتفين ونمط الرأس والكتفين معكوس له & كوت؛ العنق & كوت ؛. خط العنق هو مستوى السعر الذي يتراجع السعر ويستبعد من بعد ضرب أعلى مستوياته / أدنى مستوياته. يشير النمط فقط إلى فرصة شراء / بيع إذا اختراق خط العنق بعد إجراء النمط.


ارتفاع أسافين.


ارتفاع الوتد هو نمط الرسم البياني الذي يشير إلى اتجاه هبوطي قادم. يتم تعريف النمط من خلال التوحيد صعودا، أو & كوت؛ ارتفاع إسفين & كوت ؛، ومن ثم كسر الأسعار إلى أسفل بعد التوحيد. ويمكن تعريف هذا النمط بأنه له ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته، إلى أن يتعذر الاستمرار في التوطيد. وأخيرا، فإن حركة السعر بعد نمط إيسن & نبسب؛ t المتضررة من حركة السعر قبل النمط.


سقوط أسافين.


وتتشابه الأسافين الساقطة مع الأسافين المتصاعدة، إلا أن الأسعار تتجه نحو الانخفاض وتتبع عادة انفراجا صعودا. ويمكن تعريف التوحيد على أنه أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته، حيث ترتفع الأسعار صعودا بعد اكتمال التوحيد. وعلى غرار ارتفاع الأسافين، فإنه لا يهم إذا حدث الوتد الهابط خلال اتجاه صاعد أو اتجاه هبوطي.


صعودا وهبوطا.


التشابه مع شعارات صعودية وهبوطية إلى ارتفاع وارتفاع الأسافين هو أن لديهم فترات من التوحيد. ويتمثل أحد الاختلافات في أن الشارات تتبعها استمرارية الاتجاه الذي جاء قبل ذلك. وآخر هو أن التوحيد لا يجب أن يكون في اتجاه معين. فإنه يحتاج فقط إلى إغلاق في على سعر واحد.


مستطيلات صعودية وهبوطية.


ويمكن النظر إلى المستطيلات الهبوطية والصاعدة على أنها توطيد في الأسعار، حيث يكون السعر عالقا ضمن نطاق. ما يفصل المستطيل الهبوطي والصاعد هو ما يحدث قبل التوطيد. يحدد إجراء السعر قبل المستطيل كيف سيتغير السعر في المستقبل.


تسبق المستطيلات الصاعدة اتجاها صعوديا، وعادة ما يتبعها استمرار للاتجاه الصاعد بمجرد كسر السعر للمقاومة.


تسبق المستطيلات الهبوطية اتجاه هبوطي وعادة ما يتبعها استمرار الاتجاه الهبوطي بمجرد كسر السعر للدعم.


تغيير السعر بعد المستطيل هو عادة حجم النطاق الذي كان عالقا فيه.


موارد الفوركس.


ممارسة التجارة.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


أنماط الرسم البياني للفوركس، تحسين التداول الخاص بك.


أنماط الرسم البياني فوركس التقليدية.


فوركس الرسم البياني نمط لميجيس والأمثلة.


الرسم البياني نمط الرسم البياني، الثور العلم دون ارتداد.


هذا، نوكأ، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، أعطى، تعادل، رسم، /، تصوير، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الزوج في اتجاه صعودي ويتحرك صعودا في جلسة التداول الرئيسية، ثم يوطد جانبيا، ثم يستمر أعلى، من السهل جدا على الفور ومباشرة. يحدث هذا النمط العلم الثور في كثير من الأحيان في الأسواق تتجه والأسواق تتجه قوية، في أي من الاتجاهين. يمكن للمتداولين تحديد تنبيه سعر مسموع فوق مستوى التوحيد الجانبي الجانبي لاعتراض دورة الحركة التالية. يحدث نمط علم الثور على الأطر الزمنية داخل اليوم مثل M5 و M15 في معظم الأحيان، على الرغم من أنها يمكن أن تحدث على أي إطار زمني. هذا هو مثال نمط الرسم البياني الثور، تحمل أعلام تحدث أيضا للأزواج التي هي في الاتجاه الهبوطي.


الثور العلم نمط الرسم البياني المثال هو أدناه في سياق اتجاه صعودي. وينبغي وضع إنذار السعر ونقطة الاختراق في اتجاه الاتجاه فقط فوق قمة العلم لاستمرار الاتجاه على هذه التجارة الاحتمالية العالية ونمط المخطط الصاعد.


الدب نموذج الرسم البياني نمط المثال أدناه في سياق الاتجاه الهبوطي. وينبغي وضع إنذار السعر ونقطة الاختراق في اتجاه هذا الاتجاه أسفل قاع العلم لاستمرار الاتجاه في هذه التجارة عالية الاحتمال ونمط المخطط الهبوطي.


أنماط الرسم البياني للفوركس.


أنماط الرسم البياني الفهرس:


أنماط الرسم البياني | كتبه أبوتكورنسي.


التشكيلات الثلاثية الأعلى هي أنماط عكسية مع التحيز الهابط، ولا ينظر إلى هذا النمط في كثير من الأحيان في سوق الفوركس. يتم تحديد قمم ثلاثية بثلاث قمم متتالية من ارتفاع مماثل (أو تقريبا) مع 2 سحب معتدلة الظهر بين (العنق).


أنماط الرسم البياني | كتبه أبوتكورنسي.


تشكيلات القاع الثلاثي هي أنماط عكسية مع الميل الصاعد. يتم تحديد القيعان ثلاثية بثلاث مستويات متتالية من الارتفاع المماثل (أو تقريبا) مع 2 سحب معتدل يعود ما بين (قمم العنق).


أنماط الرسم البياني | كتبه أبوتكورنسي.


في أعلى مستوياته الأساسية، تشكيلات الارتفاع الوتد هي أنماط استمرار هبوطي وتشبه أنماط المثلث (مثلث تصاعدي، مثلث تنازلي، ومتناظرة) بسبب خطوط الاتجاه المتقاربة (الدعم والمقاومة) وتضييق نطاق الأسعار (يشكل مخروطا).


أنماط الرسم البياني | كتبه أبوتكورنسي.


مستطيل أو مربع هو نمط استمرار ويصف نمط السعر حيث العرض والطلب يبدو متوازنا بشكل متساو لفترة طويلة من الزمن. يتحرك زوج العملات في نطاق ضيق، حيث يجد الدعم عند أسفل المستطيل ويصطدم بالمقاومة عند أعلى المستطيل.


أنماط الرسم البياني | كتبه أبوتكورنسي.


الرأس والكتفين يمثل أعلى & كوت؛ انعكاس & كوت؛ نمط في سوق الاتجاه الصعودي، وشعبية للغاية بين التجار العملة. ويتكون النمط من 2 الكتفين، 1 رئيس وخط العنق (الدعم).


أنماط الرسم البياني | كتبه أبوتكورنسي.


وتعتبر الشواھد والأعلام أنماط استمرار علی المدى القصیر وھي من بین أکثر أنماط موثوقیة استمراریة، وتتکون عندما تکون ھناك حرکة حادة في الأسعار تتبعھا مرحلة التوحید (العمل الجانبي)، ومن المتوقع بعد ذلك أن یکون الاتجاه السابق لأعلی أو لأسفل إلی استئنف.


أنماط الرسم البياني | كتبه أبوتكورنسي.


على مستوى أبسط، تشكيلات إسفين السقوط هي أنماط استمرار صعودية وتشبه أنماط المثلث (مثلث تصاعدي، مثلث تنازلي، ومتناظرة) بسبب خطوط الاتجاه المتقاربة (الدعم والمقاومة) وتضييق نطاق الأسعار (يشكل مخروطا).


أنماط الرسم البياني | كتبه أبوتكورنسي.


التشكيلات العليا المزدوجة هي أنماط عكسية، وغالبا ما ينظر إليها على أنها من بين أكثر الأشكال شيوعا (جنبا إلى جنب مع تشكيلات القاع المزدوج) لتداول العملات. يتم تحديد قمم مزدوجة من قبل قمم متتالية اثنين من ارتفاع مماثل (أو تقريبا) مع سحب معتدل في ما بين (العنق). .


أنماط الرسم البياني | كتبه أبوتكورنسي.


تشكيلات القاع المزدوج هي أنماط عكسية وغالبا ما ينظر إليها على أنها من بين الأكثر شيوعا (جنبا إلى جنب مع أعلى التشكيلات المزدوجة) أنماط لتداول العملات. يتم تحديد القيعان المزدوجة من قبل اثنين من أدنى مستوياته على التوالي من ارتفاع مماثل (أو تقريبا) مع سحب معتدل ما يصل بين (ذروة العنق).


أنماط الرسم البياني | كتبه أبوتكورنسي.


يظهر نموذج المخطط المثلث التصاعدي خطين متقاربين (مستويات الدعم ومستويات المقاومة) وهو تشكيل صعودي يشكل عادة خلال الاتجاه الصاعد لزوج العملات كنمط استمرار.


أنماط الرسم البياني | كتبه أبوتكورنسي.


هذا النمط يشبه نموذج مخطط المثلث الصاعد ولكنه عكس، ويظهر خطين متقاربين (مستويات الدعم ومستويات المقاومة) وهو تشكيل بيبيشش يشكل عادة خلال الاتجاه الهبوطي لزوج العملات كنمط استمرار (سيستمر الاتجاه الهبوطي).


أنماط الرسم البياني | كتبه أبوتكورنسي.


ويظهر هذا النمط خطين متقاربين (مستويات الدعم ومستويات المقاومة) وهو (1) تشكيل بيبيش الذي يشكل عادة خلال الترند الهابط لزوج العملات كنمط استمرار (سيستمر الاتجاه الهبوطي) أو (2) تشكيل صعودي يشكل عادة خلال زوج العملات الاتجاه الصعودي كنمط استمرار. (سوف يستمر الاتجاه الصاعد)


أنماط الرسم البياني | كتبه أبوتكورنسي.


الاختلاف هو المصطلح الذي غالبا ما يأتي مرة أخرى في التحليل الفني الفوركس، فإنه يحدث عندما يتحرك سعر زوج العملة الأساسي ومؤشر في اتجاهين متعاكسين. ويمكن أن يتنبأ الاختلاف الصاعد بالتنبؤات المستقبلية، في حين أن الاختلاف الهبوطي يمكن أن يتنبأ بالركود في المستقبل.


قد يعجبك ايضا:


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


أنماط الرسم البياني.


جدول المحتويات.


أنماط الرسم البياني.


وفيما يلي قائمة من أنماط الرسم البياني الشائعة التي يمكن أن تكون مفيدة في التحليل الفني. يرجى الاطلاع على مقالة "مقدمة أنماط المخطط" للحصول على مزيد من التفاصيل حول كيفية استخدام أنماط المخطط عند تحليل مخطط.


انقر على اسم نمط المخطط أدناه لمعرفة المزيد حول هذا النمط.


أنماط عكس.


أنماط المتابعة.


لاحظ أننا قمنا بتصنيف هذه الأنماط المخططات على ما إذا كانت عادة عكس أو أنماط استمرار، ولكن العديد يمكن أن تشير إما إلى انعكاس أو استمرار، تبعا للظروف.

No comments:

Post a Comment