Monday 26 February 2018

تداول مباشر للخيارات


مركز خيارات التداول.


أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.


عرض سلاسل الخيارات ل:


أحدث الأخبار.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


10:06 بيإم إت - غلوبنوزوير.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


مجانا الرسوم البيانية الخيارات الثنائية.


أنواع مختلفة من الرسوم البيانية للتجارة الخيارات الثنائية.


عند بدء تداول الخيارات الثنائية، هناك عدة أنواع من الرسوم البيانية سترى في معظم الأحيان. كل نوع من الخيارات الثنائية الرسم البياني له مزايا وعيوب، وبمجرد أن تفهم الاختلافات التي & # 8217؛ ليرة لبنانية المحتمل أن تجد أن نوع واحد يناشد لك وأساليب التداول الخاصة بك. قبل البدء هناك بضع نقاط حول الرسوم البيانية التي هي عالمية لجميع أشكال المخططات التي نوقشت أدناه. المحور Y، أو الأرقام المكتوبة صعودا وهبوطا على طول الجانب من الرسم البياني، هو الثمن. المحور السيني، والأرقام على طول الجزء السفلي من المخطط، يصور الوقت من اليوم أو التاريخ. لذلك، كل هذه الرسوم البيانية تظهر حركة السعر مع مرور الوقت.


فيرست & # 8211؛ أساسيات التجارة الثنائية.


يرجى ملاحظة & # 8211؛ هنا نفترض أنك تعرف أساسيات التداول مع الخيارات الثنائية. إذا لم يكن هذا هو الحال، أو كنت أتساءل لماذا أنت & # 8217؛ لا تاجر مربح، ونحن نوصي بشدة أن تزور بيناريوبتيونس لمعرفة أساسيات التداول وأيضا لمعرفة من الوسطاء موثوق بها. ومن المستحيل أن تكون مربحة إذا كنت لا تستخدم وسيطا نزيها، بغض النظر عن مدى مهارة كنت في قراءة المخططات.


الآن دع & # 8217؛ s الحصول على المخططات الفعلية وكيفية استخدامها. حظا سعيدا في & # 8220؛ الطابق التجاري & # 8221؛ عند استخدام هذه المخططات في التجارة القادمة!


رسم مخطط.


مخطط القراد هو الخط الذي يظهر كل حركة السعر. عادة هذه المخططات تظهر سوى بضع دقائق من البيانات منذ يتحرك السعر باستمرار. نقطة السعر في أقصى اليمين هي حيث السعر في الوقت الراهن، في حين أن البيانات إلى اليسار حيث كان السعر في بعض الأحيان من قبل.


ميزة هذا النوع من الرسم البياني هو أنه يظهر جميع تحركات الأسعار على مدى عدة دقائق الماضية. الجانب السلبي هو أنه يمكنك & # 8217؛ ر رؤية أي بيانات السعر مرة أخرى أكثر من ذلك. أن تكون قادرا على رؤية المزيد من البيانات يسمح لك لمعرفة ما إذا كان هناك اتجاه (حركة سعر مستدام في الاتجاه العام لأعلى أو لأسفل)، أو أي أنماط الرسم البياني النامية.


على موقع وسيط الخيارات الثنائية سترى هذا النوع من الرسم البياني إذا نقرت على مادة عرض واختر وقت انتهاء الصلاحية قريب إلى حد ما، مثل 5 أو 10 أو 15 دقيقة على سبيل المثال.


ويبين الشكل 1 مثالا على مخطط القراد.


الرسم البياني 1.


يظهر الرسم البياني حوالي 30 دقيقة من البيانات، ويمثل الخط الأفقي الأسود السعر الحالي. يشير الخط الرأسي الأحمر عند انتهاء صلاحية الخيار.


على مدى هذا الإطار الزمني يمكننا أن نرى أن مسار السعر الإجمالي هو أسفل، حيث أن كل خطوة أعلى هو أقل من الماضي، وكل خطوة أقل يصل سعر أقل.


خط الرسم البياني.


مخطط خطي يشبه إلى حد كبير ما هو مبين أعلاه؛ سترى خطا متواصلا من اليسار إلى اليمين عبر المخطط.


مخطط القراد هو أيضا مخطط خطي، إلا أن مخطط القراد يظهر لك جميع تحركات السعر لأنه يظهر فقط فترة قصيرة من الوقت. مخطط خطي لا؛ سيتم شرح ذلك في لحظة.


إذا كنت تريد الاطلاع على المزيد من البيانات & # 8211؛ مثل حركة السعر على مدار ساعات أو أيام & # 8211؛ فيمكنك استخدام مخطط خطي. لينس تشارتس & # 8220؛ تلخيص & # 8221؛ البيانات، حتى تتمكن من رؤية فترات أطول من الزمن.


عادة ما ترى هذا النوع من الرسم البياني عند النقر على مادة العرض واختيار وقت انتهاء الصلاحية أو التاريخ الذي هو أبعد من ذلك، مثل عدة ساعات أو نهاية الأسبوع.


عند تحديد انتهاء صلاحية أكبر، ستلاحظ أن القيم على طول التحول من المحور س من أوقات إلى تواريخ. ويبين الشكل 2 مثالا على ذلك. لا يظهر انتهاء الصلاحية لأنه هو بضعة أسابيع في المستقبل.


هذا الرسم البياني يبدو مشابها جدا للشكل 1 (مخطط القراد)، ولكن المحور س قد تغير بحيث يمكنك كيفية تحرك السعر على مدى فترة أطول.


شيء آخر مهم جدا على الرغم من. على عكس مخطط القراد، مع مخطط خطي لا ترى كل حركة. يعكس المخطط الخطي فقط سعر الإغلاق لكل فاصل زمني يستخدمه المخطط (غير معروف في هذه الحالة لأن الوسطاء عادة لا يسمحون لك بتكوين الرسوم البيانية الخاصة بك). سعر الإغلاق هو آخر سعر في نهاية الفترة المحددة، مثل 5 أو 15 دقيقة على سبيل المثال. لكل 15 دقيقة (أو داخلية أخرى) يتم تسجيل الإغلاق فقط على الرسم البياني، ومن ثم يرتبط كل إغلاق مع بعضها البعض إنشاء خط مستمر.


هذا & # 8220؛ الملخص & # 8221؛ البيانات يجعل من الأسهل أن نرى الاتجاهات و دوسن & # 8217؛ ر قصف لكم مع الكثير من المعلومات. العيب هو أنك قد لا تكون التداول مع كل ما تحتاجه من معلومات. لشرح ذلك، سننظر إلى نوع واحد آخر من المخطط & # 8230؛


الشمعدان، جدول.


ويبين الشكل 3 نمط مختلف من الرسم البياني، مما يدل على المزيد من البيانات، ودعا الرسم البياني شمعدان. يظهر الرسم البياني الشموع أدناه فقط البيانات من 15/08، في اليومين الماضيين يظهر على الرسم البياني الخطي (الشكل 2).


الشكل 3. ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني.


كل شريط على هذا المخطط يمثل 15 دقيقة. إذا كان شريط أخضر يعني أن آخر سعر في تلك الفترة 15 دقيقة كان أعلى من السعر في بداية 15 دقيقة. إذا كان الشريط أحمر، فهذا يعني أن السعر الأخير أقل من الأول. ذي & # 8220؛ فات & # 8221؛ جزء من الشمعة يمثل فتح وإغلاق. إذا كان الشريط أحمر، ثم كما هو مبين قبل إغلاق أقل من فتح. إذا كان الشريط الأخضر ثم إغلاق أعلى من فتح. ذي & سمال 8220؛ ويكس & # 8221؛ والخروج من قمم وقيعان بعض هذه الشموع تمثل النقاط العالية والمنخفضة التي تم التوصل إليها خلال تلك الفترة الزمنية 15 دقيقة.


كما ترون، يظهر هذا المخطط المزيد من المعلومات، وبطريقة أكثر وضوحا. لقد لاحظت تمييزا مهما على الرسم البياني. بعد أن ارتفع السعر بالقرب من منتصف الرسم البياني، يتبعه تراجع (شريط أحمر كبير)، ثم تبعه شريط أخضر آخر. على الرسم البياني الخطي في الشكل 2 يمكنك & # 8217؛ ر نرى هذا. المخطط الخطي يجعل كل شيء تبدو نظيفة، في حين أن هذا الرسم البياني يظهر في الواقع أن السوق هو عادة أكثر متشنج. وكل من تلك الحركات المتشنجة يمكن أن يكون الفرق بين الخسارة والفوز.


الكلمة الأخيرة على استخدام المخططات.


بالنسبة للتداول قصير الأجل، مثل انتهاء الصلاحية لمدة 5 دقائق أو أقل، استخدم مخطط القراد. من الناحية المثالية على الرغم من أيضا التحقق من انتهاء صلاحية على المدى الطويل بحيث يمكنك أن ترى ما الأصول قد فعلت على مدى عدة ساعات أو أيام الماضية كذلك. أفضل الصفقات هي عادة عندما يمكنك الحصول على عدة أطر زمنية المخطط ليصطف. على سبيل المثال، ترى أن الاتجاه على مدى الأيام القليلة الماضية هو أعلى، والثمن هو أيضا تتحرك صعودا على الرسم البياني القراد الخاص بك. في بعض الأحيان بسيطة هو أفضل، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر تقدما مع التحليل الخاص بك قد ترغب في التحقق من الرسوم البيانية الشمعدان. وبما أن معظم الوسطاء لا يقدمون هذه المعلومات، فستحتاج إلى مصدرها من مكان آخر على الويب.


خيارات.


اتفاقيات تسمية الرموز.


إذا كنت تريد أن ترى في المستقبل سلسلة من نيفتي لشهر يناير 2018، يمكنك إدخال اسم الرمز كما NIFTY15JANFUT. نحن لا نقدم عقود مستمرة حتى الآن. يمكنك العثور على الرموز المتعلقة فقط بالبيانات التعاقدية.


تبدأ خيارات المؤشر والأسهم مع الاسم الأساسي (بالأحرف الكبيرة)، يليه العام (رقمان) والشهر (3 أحرف) وسعر الإضراب والنوع (حرفان) & # 8211؛ بالضبط في هذا التسلسل. انظر الأمثلة أدناه.


رموز الخيارات (خيارات الفهرس والأسهم):


مثال 1: NIFTY15FEB8500CE يعني خيار فهرس الرمز نيفتي، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر فبراير (فب)، بسعر الإضراب 8500 والنوع هو الاتصال الأوروبي.


مثال 2: BANKNIFTY15JAN17500PE يعني فهرس الخيار رمز بانكنفتي، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر يناير (جان)، لضربة سعر 17500 ونوع هو وضع الأوروبي.


مثال 3: إنفيني 15JAN2000CE يعني خيار الأسهم للرمز إنفي، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر يناير (جان)، لسعر الإضراب 2000 ونوع الاتصال الأوروبي.


مثال 4: GMRINFRA15JAN17.5PE يعني خيار الأسهم رمز غمرينفرا، للسنة 15 (أي 2018)، لشهر يناير (جان)، لسعر الإضراب 17.50 ونوع وضع الأوروبي.


مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.


© حقوق الطبع والنشر 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة وميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛


لايف المشاريع المدرجة (لايف) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


مخططات الخيارات الثنائية & # 8211؛ حر تشارتينغ.


لم تكن مخططات الخيارات الثنائية دائما ذات جودة عالية عند تسليمها مباشرة من الوسطاء & # 8211؛ كما نوقش بمزيد من التفصيل أدناه. هذا هو تغيير ولكن، لا سيما مع كفد المنشأة ونشر وسطاء الرهان دخول سوق الخيارات الثنائية.


لايف ثنائي خيارات الرسم البياني.


وسطاء مع الرسوم البيانية في أوكرانيا.


بعض السماسرة تقدم الآن مخططات الخيارات الثنائية عالية الجودة للتجار، و إيتكس كابيتال و إق الخيار أيضا تقديم التكامل ميتاتريدر 4.


أين للحصول على المزيد من الرسم البياني.


إذا كنت قد استخدمت أي من منصات وسيط الخيارات الثنائية، أو كنت مجرد مبتدئ الذي بدا حول واحد أو اثنين من المنصات، شيء واحد سوف تبرز بطريقة صارخة: عدم وجود الرسوم البيانية التفاعلية. الرسوم البيانية هي الدعامة الأساسية للتحليل الفني في سوق الخيارات الثنائية. وبدون الرسوم البيانية، لن يكون هناك تحليل للأصول من أجل الفرص التجارية، وبدون تحليل، فإن التاجر سيكون أساسا القمار.


من المهم للتاجر أن يعرف أين يمكن الوصول إلى أدوات الرسم البياني لتحليل التجارة، حيث أن هذه ستوفر للمتداول معلومات عن قرار تجاري مستنير عند تداول أصول الخيارات الثنائية. في هذه القطعة، سوف نقوم بتحديد بعض الأماكن التي يمكن للتجار الحصول على أدوات الرسم البياني من أجل تحليل الأسواق والتجارة مربحة.


شرحت الرسوم البيانية:


مصادر الرسم البياني.


مصادر الرسم البياني من نوعين:


أ) المخططات على الانترنت هي الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت المتاحة من مواقع بعض السماسرة والباعة البرمجيات. هذه المخططات عموما لا توفر الكثير من المرونة من حيث التفاعل والأدوات التي يمكن استخدامها معهم. لأغراض تداول الخيارات الثنائية، فمن غير المستحسن استخدام المخططات على الانترنت.


ب) الرسوم البيانية للتحميل كما يوحي الاسم، يمكن تحميلها إما كجزء من منصات التداول الفوركس أو البرامج الإضافية المستقلة. فهي الأفضل لأغراض تحليل الأصول للتداول الخيارات الثنائية لأنها تأتي جنبا إلى جنب مع العديد من الأدوات التي تزيد من نتائج التحليل. هم برنامج الرسم البياني الموصى به لتحليل الخيارات الثنائية.


وبعض مصادر الرسم البياني توفر حرية الوصول إلى أدوات التخطيط. هناك بعض التي هي حرة ولكن سوف تتطلب بعض المكونات الإضافية المدفوعة للعمل، وسوف تكون تلك التي تأتي في حزمة كاملة التي يجب أن تدفع 100٪. بعض مصادر الرسم البياني هذه لمخططات الفوركس القابلة للتحميل والتي يتم استخدامها لتحليل الخيارات الثنائية هي كما يلي:


فريبيناريوبتيونسشارتس لديه وسيلة سهلة الاستخدام (ومجانا) الخيارات الثنائية الرسم البياني. لديهم أيضا دليل كبير للمبتدئين حول كيفية استخدام الرسوم البيانية الخيارات الثنائية. هذا هو موقع ميفون & # 8217؛ s وبالتالي فإن جودة المواد الاستراتيجية عالية جدا.


التي وضعتها كريس كريغ ومتاحة للتحميل مجانا من سوفتبيديا، والرسوم البيانية الفوركس القطعة v1.7 هو برنامج الرسم البياني للتحميل الذي يسمح للمستخدم لعرض الرسوم البيانية العملات لعدة أزواج. وسيكون للمستخدم القدرة على اختيار الإطار الزمني وتطبيق مجموعة من المؤشرات التي تأتي مع المكونات في.


ربما يكون أفضل مصدر للمعلومات الحرة والرسوم البيانية التفاعلية هو منصة MetaTrader4.


هذا المنبر متاح من كل وسيط صانع السوق تقريبا في سوق الفوركس أن هناك. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الجدير بالذكر يرجع ذلك إلى حقيقة أن لديهم قاعدة أصول أكثر شمولا يطابق مؤشر الأصول الخيارات الثنائية.


من الناحية المثالية، يجب عليك تحميل منصة MT4 للوسيط الذي يحتوي على أكثر من 40 زوجا من العملات، وجميع مؤشرات الأسهم الرئيسية (أو ما لا يقل عن 8 منها)، والأسهم والمعادن الفورية (الذهب والفضة، وأحيانا المدرجة على النحو شوسد و زاغوسد على التوالي ).


ومن الأمثلة على منصات مت التي يجب استخدامها للمخططات الخاصة بك هي تلك من فكسم، فكسرو، فينوتيك والفوركس. تقريبا كل ما تحتاجه لرسم الخرائط وجدت على هذه المنصات. أفضل جزء هو أنه كل شيء مجانا ويمكن الحصول عليها عند تحميل منصة MT4 وإنشاء حساب تجريبي. عامل جميل آخر يعمل في صالح MT4 هو أن لغة البرمجة مقل التي بنيت على منصة تدعم بناء مناطق العد والمؤشرات والبرمجيات الإضافية التي تساعد في توليد الإشارات. ويمكن بعد ذلك تصدير هذه الإشارات إلى منصات MT4. تحقق من دليل MT4 لدينا في المنتدى لمزيد من المعلومات هنا أو مشاهدة هذا الفيديو الذي يفسر بعض النصائح والحيل ل MT4:


ج) نظم المعلومات السماسرة التفاعلية (إيبيس)


كلمة "التفاعلية" في هذا اسم وسيط يقول كل شيء. وسطاء التفاعلية لديها واحدة من منصات الرسم البياني الأكثر شمولا للتحليل الفني. توفر منصة نظام المعلومات التفاعلية (إيبيس) مرافق التخطيط على مستوى المؤسسات. إن مرافق التخطيط على إيبيس تتباهى ب 22 مؤشرا فنيا قابلا للتكوين، وعصا تنبيه تدعم إنشاء تنبيه، وتسمح للمتداولين باستخدام أي من أنواع المخطط الثلاثة (المخطط الشريطي أو المخطط الخطي أو الشمعدانات). الحزمة تأتي على الرغم من التكلفة. المستخدمين لديهم للاشتراك في استخدامه بتكلفة 69 $ في الشهر.


هذه الخدمة فوركس رسم الخرائط من أوفس يسمح التجار لإجراء دراسات خطوط، واستخدام المؤشرات، الخ. هذا البرنامج غير قابل للتنزيل، ولكن هو تطبيق على شبكة الإنترنت يتيح جافا يسمح للمستخدمين بالتبديل بين الرسوم البيانية الأساسية والرسوم البيانية المتقدمة. يتم ترميز هذا البرنامج رسم الخرائط مع إيسيلانغواج، وهي لغة البرمجة التي ترادستاتيون فكسم's ل، لذلك يمكنك أيضا استخدامه بمثابة البرنامج في المكونات على فكسم منصة التداول الرئيسي.


مولتيشارتس هو برنامج الرسوم البيانية للتحميل التي توفر مخططات الفوركس عالية الوضوح على 30 أزواج العملات المختلفة في شراكة مع ترادينغفيو. تحتوي الرسوم البيانية أيضا على نسخة على شبكة الإنترنت. يمكن للمتداولين الاستفادة من عدة أطر زمنية تمتد من دقيقة واحدة إلى شهر واحد. التي وضعتها مكفكس، الرسم البياني مولتيشارت ومنصة التداول هو حزمة قوية التي لديها حتى فريدة من نوعها أودم ميزة التداول الرسم البياني الذي يصف لأسفل على السعر الدقيق الذي يريد تاجر لتنفيذ تجارته على، والعلامات ويستخدم هذه المعلومات لتذكير التاجر حول التجارة إذا كان هناك تأخر في الوقت بين توليد الإشارات وتنفيذ التجارة.


قال ناف. انقر هنا للحصول على الرسوم البيانية الأسهم الحرة. (اذهب إلى & # 8220؛ مساعدة & # 8221؛ في فريستوكشارتس وعرض الفيديو التعليمي، فإنه من المفيد جدا للمبتدئين.) تبحث عن عرض شمعدان على فسك، انتقل إلى أعلى اليسار من الرسم البياني وانقر على التاريخ التاريخ باللون الأخضر ثم انقر فوق تحرير ، ثم قم بتغيير & # 8220؛ بلوت ستايل & # 8221؛ من هلك بارس تو كاندلستيك أند كليك & # 8220؛ أوك. & # 8221؛


هناك العديد من المصادر الأخرى لرسم المعلومات لاستخدامها في توليد إشارات الخيارات الثنائية. والأمر متروك للتاجر لاتخاذ قرار بشأن أي واحد لاستخدامها على أساس التكلفة وسهولة الاستخدام وغيرها من المعالم مصممة لتذوق.

No comments:

Post a Comment