Sunday 11 February 2018

استراتيجية التسويق للجامعات


استراتيجية التسويق للجامعات
هناك حوالي 20.000 جامعة في جميع أنحاء العالم، مما يعني أن المنافسة بين مؤسسات التعليم العالي مكثفة وكل عام، كل واحد منهم يحاول ليس فقط لتجنيد عدد كبير من الطلاب، ولكن لتجنيد أفضل العقول الإبداعية أو بعبارة أخرى، أعلى موهبة الطالب. من أجل البقاء على قيد الحياة والازدهار، كل جامعة لديها فرصة للفوز في هذه المعارك. وتسمى هذه الفرصة التسويق. اليوم كما لم يحدث من قبل، تركز مؤسسات التعليم العالي على استراتيجيات التسويق. العديد من أفضل الجامعات تصميم خططهم مع المهنيين التسويق المرموقة واستثمار الكثير من الوقت والمال لتحقيق ميزة تنافسية كبيرة. وقد زاد متوسط ​​المبلغ الذي أنفق على استراتيجيات التسويق بنسبة تزيد عن 50 في المائة منذ عام 2000.
وبطبيعة الحال، فإن استراتيجيات التسويق، مثل أي مجالات أخرى تطرق على باب التنمية، قد تغيرت كثيرا خلال السنوات الماضية. إذا كانت الجامعات في السنوات الثلاثين الماضية تقوم بتجنيد الطلاب بناء على سمعتهم وكلمة من فمه. اليوم هذا لا يكفي. العالم يتحرك بسرعة كبيرة، والتغيرات التي تحدث في مختلف المجالات، بما في ذلك سوق التعليم العالي العالمية، وإجبار الجامعات على تغيير تكتيكاتها، وخطط التسويق والاستراتيجيات والاتجاهات وتحسين ظروف التعليم وتنفيذ الابتكارات، وتوظيف أفضل المعلمين، لديها والتكنولوجيا، ودراسات البرامج.
عندما يتعلق الأمر ببناء استراتيجيات التسويق، يجب على الجامعات أن تأخذ في الاعتبار 3 أسئلة رئيسية: ما للتواصل، لمن وكيف. الجامعات قادرة على تقديم رسائل متسقة، واضحة وأصيلة لطلابهم المحتملين بعد تحليل جيد وتقييم إمكاناتهم.
ما للتواصل؟
قبل البدء في بناء رسالة ستشارك فيها الجامعة بين الشباب الذين يرغبون في الدراسة في الجامعات، من المهم إيجاد نقاط القوة الرئيسية والتأكيد عليها. استراتيجية اند حددت 4 فوائد رئيسية تميل إلى تعريف وتعيين جامعة من الآخرين:
الاختيار - جمع وجذب الطلاب والكليات التي من شأنها تعزيز وتعزيز فكرة المدرسة والغرض منها؛ المعرفة - سواء النوع المحدد من المعرفة / التخصصات المقدمة والسمعة النسبية أو التمييز لهذه المعرفة / التخصصات 'المستوى؛ شهادة - القدرة على توفير التدريبات ذات الصلة والهامة والشهادات في المهارات التقنية وحل المشاكل، فضلا عن درجات معينة عرضت؛ الغمر - "الخبرة الجامعية" النسبية، سواء كان ذلك في الحرم الجامعي أو من خلال التعلم عن بعد، والطلاب وأعضاء هيئة التدريس يشعرون اتصال أعمق إلى المدرسة عندما تكون مغمورة في ثقافتها ومثلها.
دور الجامعة هنا هو فهم من الفوائد المذكورة أعلاه هي نقاط قوتها والجهود المبذولة لصياغة الرسالة الصحيحة وتعزيزه للجمهور المناسب. إلى جانب ذلك، يجب أن تكون الرسالة قريبة من القيم الأساسية، والعلامة التجارية، وسمعة، وتاريخ الجامعة، وبطبيعة الحال لتحديد المواقع لإحداث فرق. مجتمعة، هذه العناصر يمكن أن تجلب لمؤسسات التعليم العالي على نطاق أوسع، والمزيد من كبار المواهب الطلاب ورفع أداء العلامات التجارية الخاصة بهم.
لمن التواصل؟
استراتيجيات التسويق تبدأ مع معرفة جمهورك، السوق الخاصة بك. ويبدو أن الرسالة ينبغي ألا يتم إبلاغها إلا إلى الجمهور المستهدف الرئيسي الذي يشكل في حالتنا الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 30 عاما - ومع ذلك، ليست هذه هي الحالة الفعلية. حتى لو كان الطالب هم المجموعة المستهدفة الرئيسية والزبائن الرئيسيون للخدمات التي تقدمها الجامعات، هناك الكثير من المجموعات التي ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار. جميع الجامعات شرائح الجمهور هي مهمة: طلاب المرحلة الجامعية أو الدراسات العليا، الطلاب المحتملين أو الحاليين، والآباء والخريجين والزوار ووسائل الإعلام والمعلمين ومطوري الفحص. عند تسليم الرسائل وبناء استراتيجية الجميع من هذه القائمة ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار. أصحاب المصلحة هم المسؤولون عن ما هو وسيشاع عن جامعة معينة.
كيفية التواصل؟
الآن نحن في القرن الرقمي، في القرن حيث المعلومات تتحرك مع سرعة الضوء. من الواضح أن الكثير قد تغير في عالم التسويق خلال السنوات القليلة الماضية، ولكن حتى مع ذلك الجامعات لديها طريقتان لتعزيز وتسليم رسائلهم باستخدام قنوات الانترنت أو غير متصل:
وسائل الإعلام الاجتماعية الاستراتيجية - نمت طلاب اليوم حتى التواصل وتبادل الخبرات على وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك، إينستاجرام، أو تويتر. باستخدام قوة الشبكات المختلفة والمحتوى الجذاب، يمكن للجامعات استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية لجذب الطلاب، والتفاعل بشكل أسرع مع الطلاب الحاليين والبقاء على اتصال مع الخريجين. وسائل الإعلام الاجتماعية هي أكبر مجال للابتكار والنمو في مجال التعليم العالي والتسويق. تشغيل موقع ويب سريع الاستجابة - إذا كان حتى الآن يكفي لكل جامعة أن تنشئ موقعا على الويب، فإن تغيير خوارزميات غوغل عند عرض النتائج يعني أنه من المهم أيضا تصميم موقع ويب سريع الاستجابة مع ترتيب جيد لتحسين محركات البحث (سيو) . الإعلان - حتى إذا كانت اتجاهات التسويق تبين لنا أن الإعلانات في وضع عدم الاتصال ستختفي خطوة بخطوة، فإن الجامعات لا تزال لديها الفرصة لتعزيز وإشراك الطلاب من خلال الإعلانات في وضع عدم الاتصال، مثل: اللافتات والملصقات وجامعات المجلات والنشرات. التنمية المتنقلة - مؤسسات التعليم العالي تبذل استثمارات أكبر في وجود المحمول، من موقع المؤسسة لتطوير محتوى بالطبع ودية المحمول. تحسين محرك البحث - للجامعات التي تقدم برامج الفتحات، فإنه لا بد من التأكد من أن هذه البرامج هي في الجزء العلوي من قوائم محرك البحث.
وعندما يتعين على الجامعات أن تختار أفضل السبل لتعزيز نفسها، فإن لديها خمس طرق على الأقل للقيام بذلك. ومع معرفة نقاط القوة والجهات المعنية، سيكون من الأسهل بكثير فهم المعلومات التي يمكن الترويج لها من خلال قناة محددة لضمان عملية توظيف ممتازة وخبرات رائعة للطالب.
يمكن للجامعات الاستفادة من استراتيجيات التسويق بنفس الطريقة التي تستفيد منها الشركات. إنشاء شراكة مع وكالة التسويق الذي يعرف ويفهم جيدا جيدا التحديات المحددة ويمكن استخدام تجربتها لتلبية الاحتياجات المحددة للجامعة يمكن أن تساعد كثيرا المؤسسة التعليمية.
تواجه صناعة التعليم الكثير من التحديات، ولكن التسويق هو وسيلة يمكن أن تساعد على التكيف بغض النظر عن ما. الحق في ذلك، مع التخطيط والاستراتيجيات المناسبة، والتسويق يمكن أن يحلق تكاليف التعليم، وزيادة عدد الطلاب عالية الأداء ومساعدة الجامعات لتعزيز مكانتها في السوق. فعلت الحق، استراتيجيات التسويق يمكن أن تساعد على رفع العلامة التجارية وسمعة الجامعة، بحيث يمكن وضع نفسها بشكل صحيح والدفاع في وقت لاحق هذا الموقف. كل ما تبقى لكل جامعة هو بذل قصارى جهدهم لتحسين برامجهم باستمرار، والتعليم، وتوفير مرافق التعلم وإيجاد الطريق الصحيح إلى الصندوق الأسود للمستهلك.

4 المحتوى أفكار التسويق للكليات والجامعات.
أمريكا مجنون حول الكليات. الولايات المتحدة هي موطن لأكثر من 4000 مؤسسة معتمدة من التعليم العالي، بدءا من المدارس المهنية لمدة عامين إلى كليات الفنون الليبرالية الصغيرة لجامعات الدولة الضخمة.
وكلها لها نفس الأهداف: جذب الطلاب ذوي الجودة العالية، وتعيين أعضاء هيئة التدريس والموظفين كبيرة، وتشجيع الخريجين لتقديم التبرعات لدعم البرامج المدرسية، وبناء المدرسة الاعتراف العلامة التجارية وسمعة.
من أجل أن تبرز من منافسيها العديدة، فإنه من الضروري التركيز على تسويق المحتوى، والاستفادة من كل من الاستراتيجيات التقليدية والرقمية. وإليك بعض التكتيكات الفعالة والأمثلة البارزة للتسويق المحتوى الجامعي.
إنشاء مجلة خريجين - سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال.
الكليات كانت من أوائل من يتبنون تسويق المحتوى: جامعة هارفارد، على سبيل المثال، قد نشرت مجلة خريجيها منذ عام 1898. اليوم، مئات المدارس تنشر خريجي المجلات على أساس سنوي أو ربع سنوي. المقالات تعمل على تبادل قصص أعضاء هيئة التدريس & # 8217؛ البحوث الرائدة، الأضواء الضوء & # 8217؛ ومسارات مهنية فريدة من نوعها، وتبادل البرامج التعليمية المبتكرة، والخوض في قصص ميزة أكثر تعقيدا حول التعليم.
يمكن لمجلات الخريجين أن تكون أدوات قوية للتواصل مع جمهور أوسع: وجدت دراسة استقصائية أجريت عام 2018 من مجلس النهوض بالتعليم ودعمه أن 58٪ من الألوم يشعرون بأن مثل هذه المجلات تعزز روابطهم الشخصية بالجامعات.
وبالنسبة لبعض الكليات، كانت تكلفة إنتاج وتوزيع مجلة مطبوعة حاجزا. الآن، يمكن للمدارس استبدال أو تكملة توزيع الطباعة مع التوزيع عبر الإنترنت، وخاصة للطلاب الحاليين والشباب الأصغر سنا، الذين يميلون إلى بذل المزيد من القراءة على الانترنت. إذا لم يكن لديك الميزانية لاستئجار محرر مجلة خريج مخصص، فكر في استخدام وكالة تسويق المحتوى، والتي يمكن أن تنسق الجهود مع فريق الاتصال الداخلي.
بالنسبة للكليات التي تسعى لتحويل مجلة موجودة، فإن بدف بسيط يكفي، ولكن لتحسين تجربة المستخدم التي تسمح للقراء لتحويل صفحات على الانترنت، والنظر في استخدام أداة النشر مجلة على الانترنت، مثل إصدار.
نشر أوسك على إصدار.
أنشئ محاور محتوى مقسمة عبر الإنترنت لجذب انتباه كل جمهور.
تحتوي معظم الكليات على قسم من مواقعها الإلكترونية مخصص للأخبار حول المدرسة، ولكن من أجل بناء جمهور عبر الإنترنت، ركز على تقديم محتوى جذاب يجذب كل جمهور محدد من خلال محاور مخصصة للمحتوى.
على سبيل المثال، كولبي كوليج، وهي مدرسة الفنون الليبرالية انتقائية للغاية في واترفيل، مين، لديها موقع منفصل، داخل كولبي، وصفت بأنها & # 8220؛ للطلاب، من قبل الطلاب. & # 8221؛ الطلاب الحاليين استخدام الموقع إلى بلوق عن تجاربهم في الحرم الجامعي وتبادل المقالات ومقاطع الفيديو والصور والبودكاست، وغيرها من لمحات الحياة في الحرم الجامعي. على الرغم من أن البوابة تهدف إلى الطلاب الحاليين، ومحتواه هو الجمهور ويمكن أن تكون بمثابة جذب قوية لتجنيد الطلاب الجدد.
بالنسبة للخريجين، يمكنك بناء بوابة على الانترنت حيث يمكن للطلاب السابقين إعادة الاتصال على لوحات الرسائل الخاصة. قراءة المقالات وعرض ميزات الوسائط المتعددة عن أساتذتهم وزملائه الخريجين. وقراءة الأخبار المنسقة ذات الصلة إلى مجال دراستهم. تقديم الاشتراك في النشرة الإخبارية على الانترنت التي سوف توجههم إلى أحدث المحتوى بشأن أبرز الخريجين الأخبار والبرامج المبتكرة في المدرسة - وتأكد من تضمين خيارات للتبرعات على الانترنت، حتى أنه من السهل كما بنقرة واحدة من زر لدعم المدرسة.
تسليط الضوء على الحياة يوما بعد يوم في المدرسة من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية.
يمكن لوسائل الإعلام الاجتماعية - وخاصة تويتر والفيسبوك - مساعدتك على البقاء على اتصال مع قاعدتك على أساس يومي، وستمنحك فرص لبناء علاقات أقوى مع مجتمعك.
اعتمادا على حجم جامعتك، فمن المرجح أنك سترغب في إنشاء حسابات على تويتر و فاسيبوك لمجموعة متنوعة من الأقسام، مثل قسم القبول وقسم ألعاب القوى ومركز الخريجين، وكذلك كما هو الحال بالنسبة لبرامج محددة، مثل كلية الحقوق أو كلية إدارة الأعمال.
احصل على مديري البرامج المشاركين في استخدام هذه المنصات لتبادل التحديثات في الوقت الحقيقي، وربط لأخبار القسم، والتفاعل مع الطلاب، ولا ننسى أن يأتي مع مجموعة واضحة من المبادئ التوجيهية الاتصالات وسائل الاعلام الاجتماعية. في موقعك على الويب، قد يكون من المفيد أيضا إنشاء خريطة وسائط اجتماعية & # 8221؛ التي تشترك روابط لجميع حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية المدرسة لسهولة المتابعة، كما تفعل جامعة ديوك.
جامعة ديوك وسائل الاعلام الاجتماعية.
تطوير التطبيق المحمول الذي يجمع بين وظيفة مع المحتوى مقنعة.
في حين أن التطبيق المحمول هو بأي حال من الأحوال جزءا لازما من خطة التسويق محتوى الجامعة، فإنه يمكن أن تكون فعالة للغاية: بعد كل شيء، ثلثي الأمريكيين استخدام الأجهزة النقالة للاتصال بالإنترنت، وذلك من خلال بناء المحمول التطبيق، يمكنك ان تعطي لهم أفضل تجربة المستخدم الممكنة.
بعض المدارس تستخدم مثل هذه التطبيقات إلى تأثير كبير: على سبيل المثال، ميت & # 8217؛ ق التطبيق المحمول مجانا يتميز مكوك في الوقت الحقيقي تعقب، خريطة الحرم الجامعي للبحث، وخلاصة من أحدث الأخبار من المدرسة. براون ونيفرزيتي & # 8217؛ ق براون ألومني كونيكت يقدم ميزات مثل دليل الخريجين للبحث، قصص إخبارية عن الخريجين براون، والخريجين وأعضاء هيئة التدريس مقاطع الفيديو. تتضمن العديد من تطبيقات الجوال أيضا زر التبرع عبر الإنترنت لتبسيط عملية الصفقة.
ميت & # 8217؛ ق التطبيق المحمول.
من خلال تطبيقات الجوال، لا تحتاج إلى إنشاء محتوى خاص بالتطبيقات - فهذا يعني أنه يتم تقديم مكتبتك للمحتوى بطريقة متوافقة مع الجوال مما يزيد من احتمال تفاعل الأشخاص معه.
إذا كنت مشتركا في تسويق المحتوى لجامعة، فنحن نحب أن نسمع مشاركتك - ما هي أكثر الاستراتيجيات فعالية التي عثرت عليها لإشراك جمهورك من خلال المحتوى؟
لمزيد من الأفكار ملهمة حول كيفية استخدام التسويق المحتوى لمواجهة أي تحد الاتصالات، وقراءة سمي & # 8217؛ ق الكتاب الاليكتروني في نهاية المطاف: 100 المحتوى أمثلة التسويق.
المؤلف: كاثرين هوكينز.
كاثرين هوكينز هي مديرة في وكاليبت ميديا ​​ليك، وهي وكالة تسويق المحتوى مين التي تقدم الاستشارات والخدمات الإبداعية للعملاء من الشركات والتعليمية وغير الربحية في نيو إنغلاند وخارجها، وكاتب مستقل للمنشورات الإعلامية. يوكاليبت وسائل الإعلام تمتلك وتدير أيضا جيموندو، موقع على شبكة الإنترنت والنشرة الإخبارية اليومية مخصصة للأخبار الجيدة والتحسين الذاتي، والتي يبلغ متوسطها أكثر من 100،000 قارئ فريد من نوعه كل شهر. اتبع كاثرين على تويتر @ كاثرينهاوكينز.
تاريخ أكثر من 200،000 من أقرانك!
الحصول على المقالات اليومية والأخبار تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني والحصول على الكتاب الإلكتروني الحصري سمي للاستلهام: 75 (المزيد) المحتوى التسويق أمثلة مجانا!
وبما أن مقاطع الفيديو تحكي القصص الأكثر إلحاحا، يمكن أن تقدم الكليات رؤى فريدة من خلال مدونات أو مستندات مصغرة تسلط الضوء على الأحداث الجديرة بالذكر، مثل أنشطة التوجيه / التخرج في الأسبوع، أو لم شمل الخريجين، أو الاحتفالات الخاصة، أو منح المنح، أو الشراكات المجتمعية، أو الأبحاث المثيرة للاهتمام.
هذا رائع! وأعتقد أن هذه المجتمعات المحتوى كبيرة لبناء روح الشركات في طلاب الجامعات والكليات.
الكليات والجامعات التي ملجأ في العصر الرقمي مع أدوات النشر المجلة على الانترنت مثل إصدار هي في عداد المفقودين على فرصة كبيرة للانخراط الخريجين & # 8211؛ والجهات المانحة.
تاريخ أكثر من 200،000 من أقرانك!
الحصول على المقالات اليومية والأخبار تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني والحصول على الكتاب الإلكتروني الحصري سمي للاستلهام: 75 (المزيد) المحتوى التسويق أمثلة مجانا!

استراتيجية التسويق للجامعات
الحصول على اختبار الإعدادية الخبراء.
المشورة مع قس-ليب، و.
الأولى في العالم الاجتماعية و.
مجانا اختبار الإعدادية منصة.
توب ونيفرزيتيز.
سواء كنت مواصلة الدراسات الجامعية الخاصة بك في مجال التسويق، وتبحث لمواصلة المعرفة حياتك المهنية ومهارات التسويق، أو تبحث للدخول في مجال التسويق من قطاع الصناعة المختلفة، ودرجة الماجستير في التسويق درجة يمكن أن تساعدك على تطوير وتحديث المعرفة المتقدمة والمهارات والوعي الاستراتيجي والصناعي تحتاج إلى أن تأخذ تلك الخطوة التالية نحو مستقبل التسويق الرائعة في المستقبل.
المهارات الاساسية.
المهارات المشتركة المكتسبة من درجة التسويق الدراسات العليا ما يلي:
فهم صلب لجميع الموضوعات التسويقية والممارسات والمبادئ والنماذج والنظريات فهم الخبراء لقضايا التسويق التقليدية والحديثة والمخاوف معرفة متقدمة من استراتيجيات التسويق، بما في ذلك كيفية تطبيق وتكييفها عبر مجموعة واسعة من الأسواق فهم قوي لوظائف التسويق منفصلة و تأثيرها على بعضها البعض قدرة الخبراء على استخدام البرمجيات الإحصائية وغيرها من برامج التسويق القدرة على تحليل وتقييم التطورات في سلوك المستهلك والسوق (على الصعيدين المحلي والدولي) القدرة على العمل إلى موجز التسويق، بما في ذلك تلبية كل من المتطلبات المفاهيمية والتشغيلية القدرة على تحديد فرص التسويق الجديدة نظرة عامة على مبادئ الإدارة العامة والمخاوف والقضايا تعزيز مهارات البحث، والتي قد تكون مفيدة للمضي قدما في برنامج الدكتوراه القدرة على البحث وتقييم نقدي مؤشرات الأداء الرئيسية (كبيس) القدرة على تشخيص المشاكل بدقة وحلها خلاق القدرة على التواصل EFFE (في كل من السياقات الشفوية والمكتوبة) مهارات العرض الجيد، بما في ذلك القدرة على إقناع والتفاوض القدرة السلس على العمل في فريق، وقيادة فريق القدرة على التفكير استراتيجيا ونقديا ممتازة إدارة الوقت والمهارات التنظيمية القدرة على أن تكون النفس - القدرة الذاتية والنقد الذاتي لإجراء البحوث الاستهلاكية مهارات الحساب الجيد الوعي العام السياسي والثقافي والتجاري مهارات اللغة الأجنبية (إذا أخذ عنصر لغة أجنبية أو سنة في الخارج)
معرفة المزيد عن:
ما يمكن توقعه من درجة الماجستير في التسويق.
عادة، على درجة الماجستير في التسويق يدوم سنة أو سنتين بدوام كامل، مع بدوام جزئي وبرامج على الانترنت متاحة أيضا. سيقوم الطلاب قضاء النصف الأول من مسارهم اتخاذ سلسلة من الوحدات الأساسية المطلوبة في موضوعات مثل نظرية التسويق والممارسة وسلوك المستهلك والاتصالات والتمويل التسويق والاستخبارات التنافسية.
ثم سوف تقدم إلى دورات أكثر تقدما، والحصول على فرصة لاختيار مواضيع التسويق المتخصصة التي تتماشى مع المهارات التسويقية الخاصة بك، والمصالح والأهداف الوظيفية. في حين أن الوحدات المعروضة سوف تختلف في كل مؤسسة، والتخصصات نموذجية يمكنك الاختيار من بينها تشمل إدارة العلامة التجارية، واستدامة الأعمال، وسلوك المستهلك، والممارسات التسويقية المعاصرة، البصيرة العملاء، والمناظر الطبيعية الرقمية والتسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية وريادة الأعمال والابتكار وتطوير المنتجات الجديدة والتسويق التحليل، التسويق الاستشارات، استراتيجية التسويق، التكنولوجيا عبر الإنترنت في التسويق، والعلاقة التسويق.
التدريس والتقييم.
وعادة ما يتم تدريسك من خلال مجموعة من المحاضرات والندوات التقليدية والتفاعلية، جنبا إلى جنب مع النقاشات النقاشية، التدريبات الجماعية وورش العمل والدراسات الذاتية الموجهة ودراسات الحالة والمحاضرين الضيوف والمحاكاة الحاسوبية مثل ماركسترات، التي يتنافس الطلاب في فرق.
مع أدوات التسويق الرقمي شائعة في الفصول الدراسية والتسويق، ومن المرجح أن تستمر الزيادة المطردة في استخدام والاعتماد على وسائل الإعلام الرقمية والموارد. قد تجد حتى المؤسسات التي تقدم برامج رقية تماما، مع المواد الدراسية المقدمة في شكل إلكتروني.
التقييم هو عادة في شكل الامتحانات والدورات الدراسية، مع أطروحة كبيرة أو موضوع البحث المتعلقة مجال الأصلي من البحوث التي تسيطر على الجزء الأخير من درجة الخاص بك. بعض الماجستير في برامج درجة التسويق أيضا تسمح لك لاكتساب المؤهلات المهنية مع معهد تشارترد للتسويق (سيم)، من خلال توفير الوحدات المطلوبة والتعلم لمسار جائزة متعددة (ماب)، على سبيل المثال.
شروط القبول للحصول على درجة الماجستير في التسويق.
شروط القبول للحصول على درجة الماجستير في التسويق غالبا ما تتطلب جيدة، ودرجة البكالوريوس في الآونة الأخيرة. وغالبا ما ينظر إلى المرشحين الذين يتمتعون بخبرة عمل تزيد عن ثلاث سنوات على أساس كل حالة على حدة؛ قد يطلب من البعض أن يأخذ فصول إعداد لإعادة تعلم بعض التقنيات التعليمية. في حين أن بعض المؤسسات قد تسأل عن الأعمال التجارية أو تسويق درجة البكالوريوس، وكثير لا تحدد موضوع معين، أو قد تتطلب سوى عدد معين من وحدات التسويق ذات الصلة. والنتيجة غمات في كثير من الأحيان ليس شرطا.
تخصصات التسويق.
في حين أن الأساس العام في مواضيع التسويق الأساسية أمر ضروري، يجب على الماجستير الخاص في درجة التسويق أيضا تسمح لك الفرصة للتخصص في واحد أو أكثر من المجالات. اختيار واحد أو أكثر من الموضوعات التسويقية التي تتخصص سوف تساعدك على اكتساب المعرفة المتعمقة، والخبرة، أو تساعدك على الاقتراب من حقل ذات الصلة من خلال عدسة التسويق. في كلتا الحالتين، يجب أن تتركك معرفة متخصصك أكثر جاذبية لأرباب العمل وأكثر ثقة في قدراتك التسويقية. تتضمن بعض مواضيع التسويق الشائعة ما يلي:
إدارة التسويق الاستراتيجي.
وتشمل إدارة التسويق الاستراتيجي تعلم كيفية تنفيذ حملات التسويق على مستوى الإدارة. ستتعرف على كيفية استهداف الجماهير، وتحديد استراتيجية تسويق علامتك التجارية، وتحديد قنوات الوسائط المناسبة لتلك الجماهير والاستراتيجيات. سوف تحصل على فهم وظائف التسويق منفصلة وكيفية إدارتها، وفهم الاعتبارات التشغيلية والعلامة التجارية عبر مجموعة متنوعة من المجالات التسويقية والجماهير. سوف تحصل أيضا على فهم التسويق من منظور الإدارة العامة وكيفية تقييم نقدي مؤشرات الأداء الرئيسية التسويق (كبيس).
الاتصالات التسويقية.
يعد التعلم عن الاتصالات التسويقية أمرا مهما بالنسبة إلى المسوق المحترف - حيث يمكن أن يؤدي التواصل الجيد إلى زيادة حملاتك التسويقية ومساعدتك في تأمين علامتك التجارية في أذهان جمهورك المستهدف. على هذا النحو، سوف تعطيك هذه الوحدة تقدير بالغ الأهمية الاستراتيجية للاتصالات، وفهم شرائح المستهلكين، واستراتيجيات الاتصالات، وكيفية استهداف الجمهور المناسب عبر قنوات متعددة. سوف تتعلم عن مزايا وقيود مفاهيم الاتصالات التسويقية الرئيسية، وكيفية استخدام البيانات الثانوية في اتخاذ القرارات التسويق والاتصالات، وكيفية تقييم استراتيجيات الاتصالات التسويقية التي تستخدمها المنظمات المختلفة.
الرياضة والتسويق والترفيه.
الرياضة والترفيه ربما اثنين من أكبر وأسرع المجالات نموا في صناعة التسويق. سوف تتعلم كيفية خياطتك بشكل فعال مهاراتك ومعرفة التسويق للرياضة والترفيه الصناعات، جنبا إلى جنب مع التعلم عن التحديات والاحتمالات الفريدة المتاحة في مجال الرياضة والتسويق والترفيه. ربما ستتعلم كيفية تسويق المشجعين المخلصين والمحتملين، أو كيفية تقييم الأنواع المختلفة من المنتجات والعروض الترويجية التي قد تكون ذات صلة بمنطقة معينة. سوف تتعلم أيضا عن "مزيج التسويق الرياضي" - عنصر إضافي الذي ينضم إلى أربعة بس من التسويق.
سلوك المستهلك.
متخصص في سلوك المستهلك ينطوي على شحذ قدرتك على فهم علم النفس من العملاء، لتنفيذ التنميط المستهلك وتطوير وتحسين استراتيجيات التسويق من خلال هذه الأفكار. عليك دراسة التطورات الحالية في نهج لسلوك المستهلك وبيئة السوق والثقافة من خلال دراسات الحالة، وتعلم كيفية إنشاء وتقييم نتائج مشروع بحث المستهلك، وممارسة تحديد أنماط وعمليات سلوك المستهلك في سياقات الأعمال المعاصرة والدولية. وسيتم تعزيز دراستك من خلال التقييم النقدي لممارسات إدارة العملاء في المنظمات في مختلف القطاعات.
تسويق عالمي.
التسويق العالمي يأخذ مهارات التسويق الخاصة بك وتكييفها لاستيعاب أفضل نمو التجارة العالمية - المهنيين والتسويق الآن بحاجة إلى أن تكون أكثر وعيا من مختلف البيئات الدولية التي يعملون فيها، وكيفية استدعاء وفهم الأسواق العالمية، وكيفية دمج متزايد والمناطق والأسواق الناشئة إلى استراتيجية التسويق.
التسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية.
مزج تطوير الشبكة، واستراتيجيات التطبيق وسلوك المستهلك والتسويق الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعية تغطي جميع جوانب التسويق الرقمي والإنترنت، بما في ذلك كيفية فهم وظائف منفصلة والتي لا حصر لها المرتبطة مواقع التسويق والاتصالات ودعم العملاء، وكيفية التسويق عبر الشبكات الاجتماعية، وكيفية فهم سلوك المستهلك استنادا إلى مجموعات البيانات على الإنترنت وغير متصل وكيفية إجراء اتصالات واحد على واحد بنجاح إلى العديد من أجهزة الاستقبال المختلفة. سوف تتعلم عن نظرية وممارسة التسويق الرقمي، جنبا إلى جنب مع تعلم استخدام الأدوات اللازمة لمساعدتك على اتخاذ قرار أفضل إذا ومتى وكيف لوضع وتنفيذ استراتيجية التسويق الرقمي.
مواضيع تسويقية أخرى.
وتشمل مواضيع التسويق الشعبية الأخرى: إدارة العلامة التجارية، واستدامة الأعمال، والتسويق بين الشركات التجارية، والعلاقات بين المشتري والمورد، وأخلاقيات المستهلك والتسويق، والإبداع في التسويق، وإدارة علاقات العملاء، والتسويق القائم على البيانات، والمهارات المالية للمسوقين، والابتكار والجديد وتطوير المنتجات، والاتصالات التسويقية المتكاملة، وتحليلات التسويق، ومهارات التفاوض، والأساليب الكمية للأعمال التجارية، وأساليب البحث والتسويق التجزئة، تسويق الخدمات، والبحوث الاستهلاكية التحويلية، وفهم المستهلكين والأسواق، وفهم C - جناح وفهم السوق.
التسويق الوظيفي.
مع درجة الماجستير في التسويق سوف تكون قادرة على متابعة العديد من الخيارات المهنية المختلفة، من الأوساط الأكاديمية إلى الأعمال التجارية. وتشمل بعض المهن المهنية التسويقية نموذجية:
مستشار التسويق.
بعد تخرجه من درجة الماجستير في التسويق، قد تقرر لدخول القوى العاملة كمستشار التسويق. مستشار التسويق هو خبير الصناعة الذي هو على بينة من التحديات التجارية والتجارية الحالية وقادرة على تقديم المشورة وتوجيه عدد من العملاء المختلفة على جميع احتياجاتهم التسويقية. كمستشار التسويق سوف تدير الحملات، والعمل مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين، وعلى الأرجح، وسوف تشكل جزءا من فريق من الاستشاريين الآخرين. وستختلف واجباتك اليومية، ومن المرجح أن تشمل تحليل البيانات، وكتابة التقارير والمقترحات، وإجراء المقابلات، ووضع الاستراتيجيات وإجراء أبحاث السوق.
التسويق التنفيذي.
اعتمادا على حجم المنظمة، كمدير تنفيذي للتسويق سوف يطلب منك الإشراف على عبء عمل متنوع. وسيتضمن ذلك تطوير حملات تسويقية، والترويج لمنتج شركتك أو خدمتها أو فكرتها، وإجراء البحوث. المديرين التنفيذيين التسويق العمل بين مختلف الإدارات الصناعة، بما في ذلك التخطيط، والإعلان، والعلاقات العامة، وتطوير المنتجات، وتنظيم الحدث والتوزيع والرعاية والرعاية. هذا المسار الوظيفي التسويق تتطلب مهارات اتصال قوية ومعرفة راسخة من الشركة الخاصة بك. سيكون دورك هو دعم مدير التسويق والعمل عن كثب مع الزملاء الآخرين.
ادارة التسويق.
إذا كان لديك خبرة في الصناعة جنبا إلى جنب مع درجة الماجستير الخاص بك، قد تكون على استعداد لدور إدارة التسويق. في هذا الموقف عليك أن تكون مسؤولة عن أبحاث السوق، وتطوير المنتجات والعروض الترويجية، وربما يكون لديك الزملاء يعملون تحت لك. وتتميز أدوار إدارة التسويق بأدوار استشاري التسويق، باستثناء أنه كمدير سوف تكون مسؤولة عن نجاح شركة واحدة فقط، مما يسمح لك بالتورط حقا في عمل واحد أو مؤسسة واحدة فقط. يعمل مديري التسويق في مجموعة واسعة من الصناعات، بما في ذلك السلع الاستهلاكية سريعة الحركة والمنتجات الصناعية والخدمات والقطاع العام.
إدارة العلامات التجارية.
وظائف التسويق في إدارة العلامات التجارية هي كل شيء عن تطوير والحفاظ على العلامة التجارية القوية، سواء لأعمال تجارية أو منتج المستهلك. سوف تكون وظيفتك لضمان سلامة ومظهر العلامة التجارية الخاصة بك هو أفضل ما يمكن أن يكون، وهذا سوف ينطوي على الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع اتجاهات السوق، وإجراء البحوث الاستهلاكية وكتابة التقارير والاستراتيجيات والمبادئ التوجيهية العلامة التجارية. كما مدير العلامة التجارية سوف تشرف على فريق من الموظفين، وتلبية العملاء الداخليين والخارجيين وتنظيم الأحداث لتعزيز العلامة التجارية الخاصة بك.
باحث السوق.
على الرغم من أن جميع وظائف التسويق تتطلب بعض مستوى من أبحاث السوق، وباعتبارها باحث السوق المتخصصة سوف تكرس الكثير من وقتك لجمع وتحليل البيانات والمعلومات لتقديم المشورة للعملاء و / أو الزملاء حول كيفية الحفاظ على وتوسيع حصتها في السوق في الشركة. إن المعلومات التي تقوم بجمعها وإنتاجها كباحث في السوق ستساعد شركتك أو عميلك على اتخاذ قرارات استراتيجية مستنيرة داخل السوق المستهدف. إذا كان مقرها داخل شركة واحدة، سوف يتم جمع البيانات على آراء المستهلك / العملاء، والبحث في ما للاستثمار في، ما لتسويق المقبل وأفضل طريقة للتواصل ووضع العلامة التجارية أو المنتج. ومعظم الباحثين في السوق يعملون للوكالات، ومع ذلك، وهو ما يعني عادة المشاركة في عدد من المشاريع من مختلف المقاييس لكثير من العملاء.
وباعتبارك باحثا في السوق، فمن المحتمل أن تتخصص في البحث الكمي أو النوعي. وسيشمل البحث الكمي العمل مع الإحصاءات والنسب المئوية، في حين أن البحث النوعي سيشمل العمل مع الآراء واستخدام المنطق لاتخاذ قرار بشأن نهج السوق الخاص بك. قد يستغرق هذا الأخير سنوات لجمع البيانات، ولكن غالبا ما تستخدم للمساعدة في فهم البيانات الكمية بشكل أعمق.
المهارات الاساسية.
المهارات المشتركة المكتسبة من درجة التسويق الدراسات العليا ما يلي:
فهم صلب لجميع الموضوعات التسويقية والممارسات والمبادئ والنماذج والنظريات فهم الخبراء لقضايا التسويق التقليدية والحديثة والمخاوف معرفة متقدمة من استراتيجيات التسويق، بما في ذلك كيفية تطبيق وتكييفها عبر مجموعة واسعة من الأسواق فهم قوي لوظائف التسويق منفصلة و تأثيرها على بعضها البعض قدرة الخبراء على استخدام البرمجيات الإحصائية وغيرها من برامج التسويق القدرة على تحليل وتقييم التطورات في سلوك المستهلك والسوق (على الصعيدين المحلي والدولي) القدرة على العمل إلى موجز التسويق، بما في ذلك تلبية كل من المتطلبات المفاهيمية والتشغيلية القدرة على تحديد فرص التسويق الجديدة نظرة عامة على مبادئ الإدارة العامة والمخاوف والقضايا تعزيز مهارات البحث، والتي قد تكون مفيدة للمضي قدما في برنامج الدكتوراه القدرة على البحث وتقييم نقدي مؤشرات الأداء الرئيسية (كبيس) القدرة على تشخيص المشاكل بدقة وحلها خلاق القدرة على التواصل EFFE (في كل من السياقات الشفوية والمكتوبة) مهارات العرض الجيد، بما في ذلك القدرة على إقناع والتفاوض القدرة السلس على العمل في فريق، وقيادة فريق القدرة على التفكير استراتيجيا ونقديا ممتازة إدارة الوقت والمهارات التنظيمية القدرة على أن تكون النفس - القدرة الذاتية والنقد الذاتي لإجراء البحوث الاستهلاكية مهارات الحساب الجيد الوعي العام السياسي والثقافي والتجاري مهارات اللغة الأجنبية (إذا أخذ عنصر لغة أجنبية أو سنة في الخارج)
النشرة الإخبارية الشهرية.
اشترك في النشرة الإخبارية الشهرية لتلقي مقاطع فيديو منتظمة المحتوى مباشرة إلى بريدك الوارد.
الجامعات المتميزة في التسويق.
© قس كواكاريلي سيموندس ليميتد 1994 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.

التعليم في العالم الحقيقي للمسوقين الحديثة.
تاريخ أكثر من 600،000 المتخصصين في التسويق.
استراتيجية التسويق للكليات والجامعات: مؤلف "الأشغال الاجتماعية" مايكل ستونر يتحدث إلى سمارتس التسويق [بودكاست]
يقدم مايكل ستونر خدمات استشارية استراتيجية الاتصالات للكليات والجامعات على دمج التسويق والاتصالات والتكنولوجيا. كما أنه مكتوب على نطاق واسع حول هذا الموضوع على بلوق له في مسونتير وفي كتابه الجديد: الأشغال الاجتماعية: كيف #HigherEd يستخدم # وسائل الإعلام الاجتماعية لرفع المال، وبناء الوعي، وتجنيد الطلاب، والحصول على النتائج.
I invited Michael to Marketing Smarts to talk about the insights he gained from compiling 25 rich case studies in higher education marketing, and how marketing professionals can build integrated marketing plans that maximize audience reach using traditional channels, social media, and emerging platforms, such as Instagram.
Here are just a few highlights of our conversation.
Email remains essential to success in building an integrated marketing plan (4:40): "Email is still a killer app. We're parceling out our attention in smaller and smaller pieces, and we can't just rely on a mention on Facebook or a tweet to promote something. The more channels we use, the better [chance] we have of gaining somebody's attention. Email is just such an incredibly important platform. It's an essential building block for these campaigns."
Check your baseline of engagement, then choose your metrics carefully (8:22): "The outcomes that a lot of people are using to measure engagement—the convenient measurements like retweets and likes—those are such cheap metrics. They're so trivial. They have such a very, very short time span, like nanoseconds, really. So, how do we do something real? How do we measure engagement in terms of actions that are important to the university, like giving for example, or attendance at an event, or an application?"
The economic model in higher education is changing, and marketing communication and brand messaging are more important than ever (11:12): "People in our industry need to be aware of messaging and differentiation and brand, in just the same way that commercial organizations do. We might talk about it slightly differently, but the same principles are really, really important."
Sometimes, a client will turn down the greatest website in the world (15:50) "(The site was highly personalized, with lots of personalized content. It involved blogging. and crowdsourcing a lot of content for the institution, and. the institution (was) just not ready to take the leap. Fast forward five or ten years, and if they had done it, they'd have been way ahead of everybody else."
Make sure you're managing existing channels effectively before jumping onto emerging platforms (19:50): "Don't be everywhere until you can be awesome everywhere you are. Experimentation is a great thing, but I do get concerned when I see institutions focusing on new channels and not managing their existing channels very well."
My conversation with Michael included much more. I encourage you to listen to the entire show, which you may do above, or download the mp3 and listen at your convenience. Of course, you can also subscribe to the Marketing Smarts podcast in iTunes or via RSS and never miss an episode!
Marketing Smarts is brought to you by the MarketingProfs B2B Forum , taking place October 9-11 in Boston, Massachusetts. The 7th Annual B2B Marketing Forum is the premier event for B2B marketers worldwide. This two-day event is packed with 42 sessions, 4 keynotes, tons of networking opportunities, a lot of fun, and more B2B business smarts than you'll find anywhere else this year. Marketing's full of choices. Choose B2B.
This marketing podcast was created and published by MarketingProfs.
This episode features:
Michael Stoner , blogger, consultant, and author of the newly released book Social Works: How #HigherEd Uses #Social Media to Raise Money, Build Awareness, Recruit Students, and Get Results.
Kerry O'Shea Gorgone is director of product strategy, training, at MarketingProfs. She's also a speaker, writer, attorney, and educator. She hosts and produces the weekly Marketing Smarts podcast. To contact Kerry about being a guest on Marketing Smarts, send her an email. You can also find her on Twitter (@KerryGorgone) and her personal blog.
ربما يعجبك أيضا.
تقييم عام.
Not rated yet.
اضف تعليق.
by leighleo Fri Jan 16, 2018 via web.
i love it so much that i would be very glad to be with the team.
Don't miss an episode!
Visit the Marketing Smarts Archive to browse all of the podcasts.
Got a Suggestion?
Want to suggest a smart guest for Marketing Smarts? Or think you have what it takes?
Subscribe to Marketing Smarts.
الأكثر شعبية.
sign-on with Facebook, Twitter, Google and others to make subscribing and signing in easier for you. That's it, and nothing more! Rest assured that MarketingProfs : • will not provide your social data to 3rd parties • will not contact friends on your network • will not post messages on your behalf • will not interact with your social accounts Your data is secure with MarketingProfs SocialSafe !

Real-World Education for Modern Marketers.
Join Over 600,000 Marketing Professionals.
How Universities Promote Themselves: Three Tips for Marketers.
"One advantage that university marketers have over most of their B2B counterparts in optimizing their programs is scale," he notes in a recent post at Webbiquity. Colleges can "fine-tune their messages . based on thousands of interactions each year," هو يوضح.
Pick offers a list of lessons B2B marketers can take from such "high-volume learning." Here are three highlights:
Provide prospects with a "guided tour." Offer elements of the popular campus tour online. "Design your website to guide prospects through your different product and service offerings," Pick advises, and offer users the chance to "learn more" at each step along the way.
Anticipate questions. Based on years of experience, college marketers address common questions in their Web content and printed materials. Tap into the experiences of your sales and customer-service personnel to develop materials that answer the most common questions your prospects are asking, he suggests.
ربما يعجبك أيضا.
تقييم عام.
Not rated yet.
اضف تعليق.
by onochie philip Sat Jul 4, 2018 via mobile.
Marketing via socia media is advice-able.
Subscribe Today.
IT'S FREE! Become a member to get the tools and knowledge you need to market smarter.
ابق على اتصال!
Don't miss a bit of MarketingProfs . join the 600,000 marketers following us.
الأكثر شعبية.
Editors' PRO Picks.
Brian Solis shares why great products, creative marketing, and delightful customer service are no longer enough to win customers. أكثر من.
Presented by: Paul Chaney.
In just 10 minutes, we'll share six practical tips that will help you tap into your online community to grow your business and benefit your customers. أكثر من.
In this 22-page guide, you'll learn how to identify the key hires to get your team started, what traits and skills to look for in your key hires, how to manage freelancers, and much more! أكثر من.
Through eight simple to follow, well-defined steps, SmartTools: Email Campaign Planner will help you establish an effective email marketing program to gather and convert leads. أكثر من.
Learn how to write headlines that will inspire your audience to read and want more. أكثر من.
Learn the most important elements of, and key changes in, customer search behavior. We'll also cover how to drive conversations through SEO, content, and social media. أكثر من.
Presented by: Mark Lerner.
In just 10 minutes, you'll learn three simple steps to source quality influencer video and use it to impact your bottom line in a meaningful and measurable way. أكثر من.
sign-on with Facebook, Twitter, Google and others to make subscribing and signing in easier for you. That's it, and nothing more! Rest assured that MarketingProfs : • will not provide your social data to 3rd parties • will not contact friends on your network • will not post messages on your behalf • will not interact with your social accounts Your data is secure with MarketingProfs SocialSafe !

No comments:

Post a Comment