Saturday 10 February 2018

بيبرستون الفوركس لنا


Pepperstone.


النتيجة: 9.6 / 10.


Pepperstone.


نظرة عامة: وسيط الاسترالي الحائز على جائزة الاسترالية مقرها في ملبورن ودالاس وشنغهاي، والتي ينظمها أسيك. أولئك الذين يتاجرون على بيبرستون سيكون لديهم تجربة مثيرة مع التكنولوجيا المتفوقة، ينتشر منخفضة التكلفة، التنفيذ السريع وخدمة العملاء الممتازة. لا يسمح بتجار الولايات المتحدة.


الحسابات: الحساب القياسي، حساب إدج رازور للمتداولين المتقدمين و إي باستخدام فروق أسعار إن الخام من 0.0 نقطة، وحسابات التاجر الإسلامي، والحسابات المؤسسية الكبيرة الحجم. تتوفر الحسابات المدارة أيضا. يتم إيداع جميع الصناديق في حسابات منفصلة مع بنك أستراليا الوطني. يمكنك تداول العملات (بما في ذلك كريبتوكيرنسي)، والسلع، والسلع الناعمة مثل الكاكاو والسكر. يمكنك إنشاء حساب تجريبي مع MT4، وهو ممتاز لأغراض الاختبار.


الميزات: بيبرستون يمنحك ما مجموعه 11 منصات للتداول، بما في ذلك MetaTrader4، منصات متحركة، و كترادر. تسليط الضوء على بيئة إدج بيبرستون، مما يجعل التداول سريعة وفعالة، مع انخفاض فروق الأسعار.


في سوق متقلبة، بي (تحسين الأسعار بيبرستون) خوارزمية يساعد على ملء الطلبات تلقائيا إلى السعر الأكثر ملاءمة كما كنت وضع طلبك. وانضم الوسطاء إلى شبكة إكينيكس فينانسيال إكسهانج للوصول إلى مصادر السيولة البنكية والبيانات مباشرة من وول ستريت.


وهناك أيضا إمكانية الوصول إلى أنظمة أوتوترادينغ مثل روبوكس و زولوترد، ومنصة عدم التحميل على شبكة الإنترنت تسمى ويبترادر.


التعليم: الأخبار، ومراجعات السوق، والتقويم الاقتصادي والكثير من المواد التعليمية من خلال غوروس التداول سوف تساعدك على تطوير الاستراتيجية الخاصة بك.


الودائع / السحب: تتوفر أكثر من عشر طرق تمويل، بما في ذلك التحويلات المصرفية، وبطاقات الائتمان والخصم، سكريل، كيوي، نيتيلر الخ للراحة.


خدمة العملاء: 24/7 عبر الدردشة عبر الإنترنت أو البريد الإلكتروني. أرقام الهواتف المحلية في ملبورن وشنغهاي وتكساس.


استعراض بيبرستون.


بيبرستون هو وسيط تنفيذ الوكالات التي تقدم رسوم تنافسية على حسابها على أساس العمولة الحلاقة، وإعطاء التجار الوصول إلى ما يقرب من 100 الصكوك، بما في ذلك الفوركس والأسواق كفد شعبية من خلال منصات التداول متعددة طرف ثالث.


من قبل ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 26 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


تأسست في عام 2018 في ملبورن، نمت بيبرستون لتكون لاعبا رئيسيا في صناعة الوساطة المالية عبر الإنترنت، والتعامل أكثر من 100 مليار $ في حجم فكس الشهري. في عام 2018، جذبت بيبرستون استثمارا استراتيجيا من تشامب الملكية الخاصة، واحدة من الشركات الاستثمارية الرائدة في أستراليا. ومن المتوقع أن تساعد الشراكة في نمو بيبرستون الدولي.


تقدم بيبرستون في الغالب مجموعة من المنصات من ميتاكوتس سوفتوار كوربوراتيون، بما في ذلك ميتاتريدر 4 جنبا إلى جنب مع إضافة أدوات سمارت ترادر ​​وسرعان ما سيتم تقديم ميتاتريدر 5، فضلا عن مجموعة من المنصات من سبوتوار سيستمز: كترادر ​​و كالغو و كميرور. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم بيبرستون منصات التداول الاجتماعي من طرف ثالث مثل زولوتريد و ميفسبوك لتكمل سوق الإشارات المتاحة بشكل افتراضي على MetaTrader4 و كميرور.


يتم تنظيم بيبرستون في أستراليا وفي المملكة المتحدة ولها مكاتب في الولايات المتحدة (الولايات المتحدة) والمملكة المتحدة (المملكة المتحدة) والصين وتايلاند، ويقدم عشرات من العقود مقابل الفروقات على المؤشرات الرئيسية التي تشمل السلع مثل الطاقة والمعادن الثمينة، بالإضافة إلى إلى ما يقرب من 60 أزواج الفوركس.


العمولات والرسوم.


تقدم بيبرستون نموذجين للتسعير اعتمادا على نوع الحساب الذي تفتحه، بدءا من حساب الحلاقة المستند إلى العمولة إلى الحساب القياسي، والذي يتضمن عمولات في فروقات الأسعار السائدة. قد تختلف الرسوم أيضا قليلا، اعتمادا على النظام الأساسي الذي تختاره للتداول.


تقدم بيبرستون مجموعة جيدة من الخيارات على خطة التسعير الخاصة بها، مع حساب رازور الخيار الواضح للتجار الحساسة من حيث التكلفة.


يمكن استخدام حساب رازور مع أي من منصات ميتاتريدر أو كترادر ​​ويتبع هيكل التسعير القائم على العمولة بالإضافة إلى فروقات الأسعار السائدة. متوسط ​​فروق سعر 0.2 نقطة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي في حساب رازور هي مماثلة لأقران الصناعة عند التخصيم في عمولة 0.753 نقطة لحساب التكلفة الشاملة 0.95 نقطة.


وفي الوقت نفسه، يستند الحساب القياسي إلى التسعير الخالي من العموالت، وهو غير متنافسي، حيث أن الهوامش أوسع بطبيعتها، على غرار عرض ساكسو بنك الخالي من العمولة.


تقدم بيبرستون مجموعة جيدة من الخيارات على خطة التسعير الخاصة بها، مع حساب رازور الخيار الواضح للتجار الحساسة من حيث التكلفة. بالإضافة إلى ذلك، برنامج التاجر النشط بيبرستون يقدم المزيد من الخصومات على أسعار العمولات المعمول بها - اعتمادا على المبلغ الذي إيداع وحجم التداول المتوقع الخاص بك، مما يساعد على تعزيز ترتيبها في هذه الفئة وسطاء الفوركس.


خدمة الزبائن.


وخلاصة القول هو أنه عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء في عام 2017، بيبرستون يضع شريط كما أنهى وسيط أولا بشكل عام.


بدءا من الدردشة الحية، بيبرستون يوفر للعملاء الوصول إلى الدردشة الحية على مدار 24 ساعة في اليوم، كما يتم الحصول على الدعم تلقائيا من قبل كل مكتب عالمي عندما يغلق مكتب آخر للحفاظ على خدمات العملاء المتاحة بشكل مستمر طوال أسبوع التداول. وعموما، كان موظفو بيبرستون على الدردشة الحية داعمة والمريض والمهنية في الإجابة على قائمة الأسئلة التي طرحناها في عدة مناسبات.


وينطبق الشيء نفسه على دعم الهاتف والبريد الإلكتروني في بيبرستون: كلاهما متاح 24 ساعة خلال أسبوع التداول، والتعامل معها من قبل المكتب ذات الصلة، اعتمادا على الموقع الخاص بك والوقت من اليوم. خلال العديد من المكالمات الهاتفية وتبادل البريد الإلكتروني مع وكلاء بيبرستون، كنا قادرين على الإجابة على أسئلتنا والموظفين كانت مهذب جدا والمهنية، الأمر الذي جعل لتجربة خدمة العملاء إيجابية.


بالإضافة إلى خدمات العملاء العامة، يمكن للمتداولين النشطين الوصول إلى مدير حساب مخصص، مما يساعد بيبرستون رتبة عالية في فئة دعم العملاء.


وخلاصة القول هو أنه عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء في عام 2017، بيبرستون يضع شريط كما أنهى وسيط أولا بشكل عام.


تقدم بيبرستون محتوى التحليل الأساسي والتقني من المحللين من طرف ثالث وجدول زمني اقتصادي يظهر توقعات توافقية مدعوم من ميفسبوك - موقع تداول اجتماعي يدعم تداول الإشارات عن طريق مزامنة حساب بيبرستون ميتاترادر ​​الخاص بك.


وتشمل الأدوات الإضافية ذات الصلة بالبحث منصة التداول الاجتماعي زولوتريد، التي تتيح للمستخدمين البحث ومقارنة الأنظمة التجارية التي طورها التجار الآخرون، وتلقائيا نسخ الصفقات مباشرة إلى حساب بيبرستون (وهي عملية تعرف باسم تداول النسخ).


ولزيادة استكمال عروض ميتاتريدر، توفر بيبرستون أدوات سمارت ترادر، وهي إضافة مع عشرة تطبيقات تداول - مثل أداة المشاعر لمنصة MT4، وهي متاحة للعملاء الذين لا يقل سعرهم عن 500 دولار أسترالي أو ما يعادلها في رصيد الحساب المباشر، مقارنة مع إضافات أدميرال ماركيتس و أدس سيكيوريتيز أصحاب الحسابات.


في وقت قريب من استعراضنا، أعلنت بيبرستون عن إطلاق منصة أخرى نسخة الاجتماعية الاجتماعية: ميرورترادر، التي وضعتها ترادينسي، رائدة في وقت مبكر في تداول نسخة. وبصرف النظر عن التجارة الاجتماعية والمنصات ذات الصلة الإضافات، والتي تساعد على إعطاء MT4 لمسة متميزة، وعرض الأبحاث بيبرستون هو الضوء. وهذا يعني أن الشركة لديها مجال لتعزيز عروضها في مجال البحث، وخاصة على موقعها على الانترنت.


المنصات والأدوات.


تقدم بيبرستون مجموعة ميتاكوترس سوفتوار كوربوراتيون من منصات ميتاتريدر، بما في ذلك MetaTrader4 (MT4) لسطح المكتب والمحمول والويب، فضلا عن MT4 متعدد المحطة. في وقت مراجعتنا، أعلنت عن إطلاق ميتاتريدر 5 (MT5)، على الرغم من أنه لم يتم الإفراج عنه بعد ذلك.


بعد التسجيل للحصول على حساب رازور في بيبرستون، والوصول إلى سطح المكتب والنسخة على شبكة الإنترنت من ميتاتريدر 4 (MT4) يأتي معيارا جيدا، مع الحد الأدنى من التغييرات التكوين مصنوعة من كل وسيط، على الرغم من أن التسعير والتنفيذ وأدوات التقارير يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا.


يستخدم بيبرستون البنية التحتية إدج للمساعدة في سد منصة ميتاترادر ​​مع مزودي السيولة الذين يوجهون طلبك للتنفيذ، مع دمج بيبرستون تحسين الأسعار (بي) التكنولوجيا للمساعدة في تحسين معدلات التنفيذ. هذا هو نهج استباقي للغاية لوسيط وكالة.


بالإضافة إلى إصدار سطح المكتب، شبكة MT4 هي نسخة أخف من المنصة المصنوعة لمتصفحات الويب، ويأتي مع ما يقرب من نفس العدد من المؤشرات وأدوات الرسم كإصدار سطح المكتب الأصلي، مما يجعلها خيارا قابلا للتطبيق لإصدار سطح المكتب عندما كنت في حاجة الوصول إلى الرسوم البيانية MT4. وفي الوقت نفسه، شبكة MT4 لا تدعم استراتيجيات التداول الآلي، والتي يمكن القيام به إلا على إصدار سطح المكتب.


وإلى جانب منصات ميتاترادر، تقدم بيبرستون مجموعة من المنصات من أنظمة سبوتوار، بما في ذلك منصات كترادر ​​و كالغو التي تدعم التداول الآلي. ويمكن استخدام حسابات رازور و ستاندارد مع كلا النظامين في بيبرستون، مما يساعد على توحيد عروض الحسابات عبر منتجاتها.


الانتقال إلى منصة كترادر، يمكن للتجار في بيبرستون الدخول إلى إصدار الويب أو تنزيل إصدار سطح المكتب لنظام التشغيل ويندوز. للتداول حسابي، كالغو يمكن استخدامها كمنصة مستقلة يمكن ربطها مع حساب كترادر ​​ويأتي معيار من المطور. سيكون من المثالي إذا تم الجمع بين كل من وحدات في منصة واحدة، كما أولئك الذين يحتاجون إلى قدرات التداول الآلي يجب تثبيت كل من كترادر ​​و كالغو.


كما أطلقت أنظمة سبوتوار على شبكة الإنترنت التطبيق يسمى كميرور، والذي يتيح للعملاء بيبرستون نسخ استراتيجيات التداول من المستخدمين الآخرين وتعكس تلك الإشارات في حسابهم الخاص (أي التداول نسخة الاجتماعية).


ويبدو أن هذا العرض يتنافس مع سوق إشارات ميتاكوتس، وهو متاح من خلال منصات سطح المكتب MT4 / MT5. ومع ذلك، تميرور بدائية جدا في شكله الحالي، مع عدد قليل فقط من السمات الأساسية وراء فرز الاستراتيجيات حسب نوع الحساب والعائدات والإطار الزمني، وإعطاء MT4 حافة على التداول الاجتماعي من سوق إشارات لها.


وبالمقارنة مع منصة MT4، فإن كلا المنظمتين تدعمان التداول الخوارزمي وتتقلبان بشكل جيد عند مقارنتهما ببعضهما البعض؛ ومع ذلك، كترادر ​​لديه ميزة مع منصة على شبكة الإنترنت، والذي يقدم مجموعة واسعة من أدوات التداول مقارنة MT4 على شبكة الإنترنت. وفي الوقت نفسه، إصدار سطح المكتب من MT4 يحتوي على وحدة التداول حسابي - بالمقارنة مع كترادر، الأمر الذي يتطلب منصة كالغو مستقل لتشغيل بالتوازي، والفرق صغير ولكن جدير بالملاحظة.


منصات بيبرستون مقارنة جيدا مع الوسطاء الآخرين التي توفر منصات من منصة ميتاكوتس سوفتوار كورب وأنظمة سبوتوار "، مثل فكسرو، وبصرف النظر عن الاختلافات في طريقة التنفيذ والتسعير.


تجارة المحمول.


يتم التداول المحمول في بيبرستون إما عن طريق التطبيق المحمول ميتاتريدر 4 أو التطبيق كترادر، وكلاهما متاح مباشرة من المطور على جوجل اللعب واي تيونز، وعادة ما تأتي معيار من وسيط إلى وسيط.


بالنسبة للتجار الذين لديهم بالفعل التطبيق المحمول MT4 تثبيت، تسجيل الدخول هو مجرد مسألة البحث عن بيبرستون من شاشة تسجيل الدخول التطبيق - بالمقارنة مع كترادر ​​التطبيق المحمول حيث المطور يجعل نسخة ذات العلامات التجارية لكل وسيط، والتي يمكن العثور عليها على اي تيونز و غوغل بلاي مباشرة من أنظمة سبوتوار.


كل من التطبيقات رتبة عالية في التصميم، وظائف ومجموعة من الأدوات. وفي الوقت نفسه، نقص بيبرستون في منصات الملكية - بما في ذلك سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والجوال - يجعل المقارنة أكثر حول التسعير والتنفيذ، والتي على حد سواء رتبة عالية وتشبه فكسرو و فكسوبين، ولكن بيبرستون حواف أعلى مع إضافة برنامج التاجر النشط.


الملاحظات الأخرى.


في وقت قريب من أبحاثنا، توقفت بيبرستون مؤقتا عن عملياتها الجديدة في المملكة المتحدة من أجل الوفاء بالتزاماتها المتعلقة بالامتثال مع سلطة السلوك المالي (فكا)، مما يجعل حسابها في المملكة المتحدة غير متوفر حتى يتم إعادة خدمتها في المملكة المتحدة.


تقدم بيبرستون التنفيذ عبر جميع أنواع حساباتها ومنصاتها فقط على أساس الوكالة، بالمقارنة مع وسطاء الفوركس الآخرين الذين قد ينفذون باستخدام وكالة أو نموذج التعامل مع مكتب التعامل، مثل أواندا، دوكاسكوبي بنك، فكسم و فكسرو، والتي تقدم كلا.


هذا الهيكل من استخدام تنفيذ الوكالة فقط يترك مجالا أقل لتضارب المصالح التي يمكن أن تنشأ مع مكتب التعامل، ومع ذلك فإنه يترك أيضا أقل سيطرة على جودة التنفيذ كما يتم الاعتماد على تجار طرف ثالث في نموذج الوكالة. لذلك، التجار الذين يبحثون عن تنفيذ الوكالة البحتة قد يفضلون بيبرستون.


افكار اخيرة.


مع ما يقرب من 100 الأدوات المتاحة للتجارة، وتقديم المتخصصة بيبرستون هو أساسا لأولئك الذين يركزون حصريا على الفوركس والأسواق كفد الأكثر شعبية. أيضا، يتم تقديم منتجاتها تحت مظلة تنظيمية التي تشمل فكا في المملكة المتحدة وترخيص أسيك أستراليا، مما يساعد على كسب ثقة العملاء.


بيبرستون يلبي جيدا للمتداولين المتقدمين مع أسعار تنافسية على حسابها الحلاقة والتاجر النشط تقدم. كما أنها تدعم التداول الخوارزمية على منصات من شركة ميتاكوتس سوفتوار كورب وأنظمة سبوتوار، بالإضافة إلى منصات تداول الأوراق الاجتماعية.


وبالنظر إلى انخفاض الحد الأدنى للإيداع، ومجموعة من المنصات وأنواع الحسابات، بيبرستون يلبي جيدا لجميع التجار تركز على الفوركس، بغض النظر عن مستوى الخبرة.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.


حول بيبرستون.


بيبرستون المجموعة هي وسيط الفوركس و كفد الذي يوفر حلول التداول متطورة بما فيه الكفاية للتجار المخضرم، ولكن بسيطة بما فيه الكفاية للمبتدئ الفوركس.


من نحن؟


وتساعد شركة بيبرستون المستثمرين في قطاع التجزئة والمؤسسات على استخدام أدوات النقد الأجنبي وغيرها من الأدوات باعتبارها فئة الأصول وجزءا من أهدافها الاستثمارية. ونحن نسعى جاهدين لتقديم أفضل منصات التداول مع الوصول إلى التسعير منخفضة التكلفة، والبنية التحتية التجارية موثوق بها، وتنفيذ سريع ودعم العملاء استثنائية. يوفر بيبرستون الوصول المباشر إلى وجهات متعددة للسيولة في أسواق الفوركس دون الأعباء المعتادة من مكتب الصفقة التي كانت في السابق غير متوفرة للمستثمر التجزئة.


متى تأسست بيبرستون؟


تأسست بيبرستون في عام 2018 من قبل إدارة المخضرم فريق مع سنوات من الخبرة في مجال الفوركس والتكنولوجيا الصناعات. ويقع مقر الشركة في ملبورن، أستراليا ولديها مكاتب في دالاس وشانغهاي وبانكوك ولندن.


لماذا تم إنشاء بيبرستون؟


تم إنشاء بيبرستون لأن فريق إدارتها يشعر بالإحباط المتزايد بين التجار الذين يستخدمون شركات تداول العملات الأجنبية القائمة على الانترنت والتي تعاني من التأخير في تنفيذ التجارة، والفروق المفرطة وضعف دعم العملاء. ولتقديم تجربة تداول أفضل، تهدف شركة بيبرستون إلى تقديم تقنية فائقة تستخدم تنفيذ منخفض الكمون، وفواصل منخفضة التكلفة، وخدمة عملاء استثنائية.


فريق الإدارة لدينا يأتي من نسب الصلبة مع خبرة واسعة في هذه الصناعة ويفهم ما تجار الفوركس التجزئة تحتاج إلى التجارة بشكل فعال. نحن لسنا مجرد المحتوى من خلال مواكبة التطورات في عالم الفوركس - التزامنا لعملائنا هو التحسين المستمر لا تنتهي من الخدمات. كلما كان ذلك ممكنا ونحن نهدف إلى خلق وتطوير وإدخال الحلول الخاصة بنا التي تجعل في نهاية المطاف التداول عبر الإنترنت أسهل وأكثر عدلا وأكثر مهنية للعملاء سواء كانوا مستثمرا التجزئة الصغيرة أو مؤسسة كبيرة.


رؤيتنا.


منذ عام 2018، وضعت بيبرستون ليرأس تطور تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في أكثر من 65 بلدا، مما يساعد هذه الطبقة الأصول لتصبح أكثر سهولة للمستثمر التجزئة الفردية. ونحن نهدف عندما بدأنا ثورة في هذه الصناعة من خلال تقديم التجار أفضل خدمة، وانخفاض فروق الأسعار وتنفيذ أسرع، وهو شيء ما زلنا ملتزمين تماما للقيام به اليوم. رؤيتنا هي أن تصبح أكبر مزود في العالم للتجارة عبر الإنترنت النقد الأجنبي.


قيمنا.


تقديم أفضل خدمة ممكنة كن مبدعا ومرنا قانون مسؤول تعزيز النزاهة والأخلاق في جميع أنحاء الصناعة دعم أعلى معايير التنظيم والامتثال.


التنظيم والامتثال.


بيبرستون مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) وسلطة السلوك المالي (فكا). ونحن نفخر في ثقافتنا قوية من التنظيم والامتثال. إن أمن أموال زبائننا له أهمية قصوى. وتحتفظ بيبرستون بحسابات عملاء منفصلة مع بنك أستراليا الوطني (أستراليا) وباركليز (المملكة المتحدة).


عقارات قد تكون من ضمن اهتماماتك:


التنظيم والترخيص.


بيبرستون يحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) وينظمها الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار كوميسي. اقرأ أكثر.


ويتفاوت السعر على منصة ميتاتريدر 4، حيث تأتي عروض الأسعار من 22 مصرفا رئيسيا وشبكات معبر إلكتروني. اقرأ أكثر.


لماذا تختار بيبرستون.


هناك العديد من موفري الفوركس للاختيار من بينها، ونحن ندرك أن تاجر الفوركس اليوم لديه العديد من الخيارات. اقرأ أكثر.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت.


تداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والذهب، والفضة والسلع مع التسعير الصف المؤسسي والشروط.


التجارة في الأسواق العالمية مع بيبرستون.


مرحبا بكم في بيبرستون -


أسرع وسيط فوركس في أستراليا *


بيبرستون هو الفوركس الفوركس وسيط كفد يوفر التجار في جميع أنحاء العالم مع التكنولوجيا المتطورة لتجارة أسواق العالم. منذ عام 2018، كان تركيزنا على تغيير طريقة تداول الناس الفوركس. نحن مدفوعة لتزويد التجار مع التسعير منخفضة التكلفة بشكل لا يصدق في جميع العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات والسلع مع ضمان التنظيم المالي وقيادة الصناعة ** دعم العملاء. تقدم بيبرستون مجموعة من منصات التداول عبر الإنترنت بما في ذلك منصة ميتاترادر ​​4 و كترادر ​​و ويبترادر ​​وتطبيقات الجوال لأجهزة إفون و أندرويد والأجهزة اللوحية.


التجار الذكية اتخاذ قرارات ذكية. تجهيز نفسك مع ميزة بيبرستون اليوم. أقرأ المزيد.


شروط الصف المؤسسي.


الفوركس والذهب والنفط وعقود الفروقات وأكثر من ذلك ينتشر الحلاقة من 0.0 نقطة السيولة بركة داكنة لا التعامل مع مكتب التجارة 24/6.


وسيط الفوز الحائز على جائزة أسيك ينظم صناديق العملاء المنفصلة دعم 24 ساعة رسوم التمويل المجانية.


هل أنت جديد في تجارة الفوركس؟


تعلم كيفية تداول الفوركس مع الدروس كبيرة والدعم المقدم من قبل خبراء الصناعة.


تجارة الأسواق.


التجارة في الأسواق المالية.


تداول أكثر من 72 فئة أصول من جميع أنحاء العالم مع وصول فوري وعالي السرعة الفوركس والمعادن والسلع والذهب والفضة والعقود مقابل الفروقات من خلال ميتاتريدر 4 و كترادر ​​باستخدام البنية التحتية المتطورة لدينا. اقرأ أكثر.


ونقلت لايف كما في 27 ديسمبر (غمت + 3) - بدعم من بيبرستون المجموعة المحدودة.


الثقة في بيبرستون.


الثقة في بيبرستون.


بيبرستون هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم معالجة ما متوسطه 5.8 مليار دولار من الصفقات كل يوم. اقرأ أكثر.


أسيك ينظم.


تنظمها هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية.


جائزة الفوز.


وقد تم الاعتراف بيبرستون 17 مرات في جميع أنحاء العالم للتميز في وساطة العملات الأجنبية، وخدمة العملاء والتكنولوجيا المبتكرة.


صناديق العملاء المنفصلة.


تقام أموال عملاء بيبرستون في حسابات استئمانية منفصلة مع البنك - البنك الوطني الأسترالي.


طرق التمويل.


طرق التمويل.


بيبرستون تقدم التداول عبر الإنترنت فوركس من خلال منصات تداول الفوركس متعددة، بما في ذلك ميتاتريدر 4، كترادر، ويبترادر ​​وتطبيقات لفون والروبوت.


* استنادا إلى إجمالي حصة العلاقات مع التجار الفوركس الحالي. ** حسب تقييمات رضا العملاء الخاصة كما بحثت اتجاهات الاستثمار في ديسمبر 2018.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


استعراض بيبرستون لتجار الفوركس الاسترالي.


قارن أجرى وسطاء الفوركس مقارنة وسطاء الفوركس الاسترالية والتي شملت مراجعة بيبرستون.


استنادا إلى فروق الأسعار، والميزات، والعملاء والخدمة وعوامل أخرى، حكم بيبرستون أستراليا & # 8217؛ s وسيط الفوركس أفضل في عام 2017 مع التفاصيل الكاملة أدناه.


بيبرستون هي الرائدة في أستراليا وسيط النقد الاجنبى تأسست في عام 2018. نقاط القوة الرئيسية الخمسة وجدت في استعراض بيبرستون لدينا ما يلي:


دعم الاسترالي 24/5 بيبرستون دعم سرعات التداول السريع ميتاترادر ​​وخيارات منصة الفوركس كترادر ​​مستويات الرافعة المالية الرائدة في السوق: 500: 1 ينتشر منخفض من خلال بيئة تداول الفوركس إن.


مستويات دعم بيبرستون.


بيبرستون هي أكبر حصة في السوق المحرك مع زيادة 3٪ وذلك بفضل جزئيا بسبب دعم العملاء القوي. في الواقع، كانت مستويات الدعم بيبرستون عالية جدا فازوا اتجاهات الاستثمار الشاملة رضا العملاء. وتشمل العناصر الرئيسية التي أدت إلى مستويات دعم متفوقة ما يلي:


1) شخصية خدمة العملاء.


بيبرستون يقدم فريق خدمة العملاء الذي عقد سنوات من الخبرة داخل قطاع تداول العملات الأجنبية. كما التجار الحقيقي، فإنها يمكن أن تساعد في تثقيف والإجابة على أي استفسارات تداول العملات الأجنبية مبتدئين، وسيطة أو الخبراء التجار قد يكون. في كثير من الحالات، يمكن أيضا تعيين مدير حساب مخصص للتاجر للحصول على فهم أقوى لاحتياجات التجار.


2) 24 ساعة الدعم.


دعم بيبرستون متاح دائما عندما تكون أسواق الفوركس مفتوحة بفضل مكاتبها الخمسة التي تقع في ملبورن وشنغهاي ودالاس وبانكوك ولندن. ويوفر هذا أيضا خيارات محلية لتجار الفوركس الموجودين خارج أستراليا.


3) قنوات الاتصال.


وكانت قوة رئيسية وجدت في استعراض بيبرستون القدرة على استخدام الدردشة الحية للحصول على دعم مستوى عال. وهناك أيضا 24 ساعة دعم الهاتف (مع أرقام وطنية مختلفة لكل موقع المكتب) والبريد الإلكتروني دعم بيبرستون المتاحة.


كيف يحقق بيبرستون سرعة تنفيذ التجارة السريعة؟


بيبرستون هو صحيح & # 8216؛ إن وسيط & # 8217؛ هذا يسمح تداول الفوركس دون تدخل تاجر من خلال حساب الحلاقة بهم. حدد & # 8216؛ بيئة الحافة & # 8217؛ يمكن لمتداولي الفوركس الوصول مباشرة إلى صناديق عملة السيولة بما في ذلك المؤسسات المالية الكبيرة على مستوى العالم. الكمون يمكن أن تكون منخفضة كما 0.05 من الثانية (50ms) مع تسوية فورية القضاء على التأخير، يتطلب ويرفض.


وتعزز سرعات التنفيذ أيضا بنسبة تصل إلى 12x بفضل:


1) خوادم التداول العالمية السريعة.


وقد أبرمت شركة بيبرستون شراكة مع شركة إكينيكس، وهي إحدى الشركات الرائدة المدرجة في بورصة ناسداك و # 8217. هناك خوادم يتم الإعداد في وول ستريت ولندن للوصول إلى صناديق السيولة الاستراتيجية القريبة مع:


60 + التبادل 400 + شراء / بيع الشركات 150+ مقدمي الخدمات المالية.


2) الألياف البصرية من أستراليا إلى وول ستريت.


بيبرستون تستخدم شبكة الألياف الضوئية من سيدني إلى خوادم الاعتدال في نيويورك.


وهذا يضمن أن وسطاء الفوركس الاستراليين دون الحاجة إلى القلق بشأن آلاف الكيلومترات التي تحتاجها المعلومات للسفر من أجل تنفيذ الصفقة.


ما يصل إلى 10x تخفيضات الكمون نتيجة لهذا العامل!


بيبرستون مراجعة خيارات منصة التداول.


اثنين من منصات تداول العملات الأجنبية الرائدة المتاحة بما في ذلك:


& # 8211؛ MT4 هو منصة الفوركس الأكثر شعبية في العالم.


& # 8211؛ سهلة الاستخدام واجهة وإدارة أدوات.


& # 8211؛ الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، ونقلت الحية وأخبار متعمقة.


& # 8211؛ الوصول المباشر إلى عمق السوق بين البنوك والقدرة على تنفيذ أنظمة التداول الفوركس القائم على خوارزمية.


& # 8211؛ واجهة يمكن تخصيصها مع مجموعة مسبقا & أمب؛ الرسوم البيانية للانفصال.


& # 8211؛ مرافق اختبار الظهر واسعة (ينظر في استعراض كترادر ​​لدينا)


عموما، من الصعب فصل منصات التداول الفوركس اثنين. عموما، أولئك الذين يتطلعون إلى استخدام أتمتة النقد الأجنبي (إي) قد يفضلون ميتاتريدر 4 (MT4) استنادا إلى الموارد والمجتمع على الانترنت وتوافر. كترادر ​​من ناحية أخرى توفر تعزيز خيارات التعديل داخل واجهة جنبا إلى جنب مع خيارات متقدمة وضع النظام.


يجب أن يفهم متداولو الفوركس ما هي أهم الاحتياجات لنمط تداولهم عند اختيار منصة. النظر في تصفية MT4 و كترادر ​​الحسابات التجريبية لفهم أي منصة كنت تشعر بالراحة مع وسهلة استخدامه.


ما الرافعة المالية التي يقدمها بيبرستون؟


بيبرستون توفر مستوى الرافعة المالية من 500: 1. هذا هو واحد من أعلى المستويات في أسواق الفوركس مع عدد قليل من شركات وسيط فوركس أفسل الأخرى التي تقدم 500: 1 مستويات (انظر الجدول نفوذ عالية لدينا على شريط التنقل في الجزء العلوي من هذا الموقع).


ماذا يعني الرافعة المالية 500: 1؟


500: 1 يعني أنه بالنسبة لكل دولار يودع في حساب بيبرستون على الانترنت فإن وسيط الفوركس الاسترالي سوف يطابقك مع ما يصل إلى 500 دولار. على سبيل المثال إذا قمت بإيداع الحد الأدنى (200 دولار) يمكنك تداول ما يصل إلى 100،000 دولار في أسواق العملات (200 * 500 دولار).


في المثال أعلاه، إذا تحركت الاقتران العملات 0.25٪ لصالحك فإن الربح الإجمالي سيكون $ 100،000 * 0.0025 = 250 $. وهذا يعني أساسا أن لديك أكثر من ضعف الاستثمار الخاص بك من 200 $ في تلك التجارة. على الجانب الآخر، إذا ذهبت الاقتران العملات في الاتجاه المعاكس سوف تفقد الودائع بأكملها. وعموما، فإن الرافعة المالية العالية تعني زيادة ملفك الشخصي للمخاطر بشكل عام بحيث يكون من المهم أن تفهم أسواق الفوركس واكتساب بعض الخبرة قبل الاستفادة من الرافعة المالية القصوى المتاحة. هذا عامل مراجعة بيبرستون يجب أن عامل في معرفتك وعامل الخطر وإذا كنت تشعر مرتفعة جدا، والتحدث إلى مدير الحساب الخاص بك إلى خفض مستوى.


ما هو بيبرستون & # 8217؛ s تداول الفوركس ينتشر & أمب؛ الرسوم؟


عند الجمع بين الهوامش والعمولات والرسوم الأخرى من وسطاء الفوركس الاسترالي كان ينظر بيبرستون على أنها & # 8216؛ أفضل قيمة & # 8217؛.


هناك نوعان من الحسابات مع بيبرستون & # 8211؛ قياسي & أمب؛ موس الحلاقة.


ويشمل حماية الرصيد السلبي للمساعدة في الحد من المخاطر الاسترالية تاجر الفوركس.


هذا حساب وسيط إين صحيح لديه 3.5 دولار الاتحاد الافريقي عمولة على كل 100K $ تداولها هو الخيار حساب الأكثر شعبية.


ولئن كانت اللجان موجودة، فإن الفوارق في عدة حالات هي الأدنى في أستراليا. يظهر أدناه يناير 2017 ينتشر لحساب رازور إن الفوركس وسيط كما نشرت على موقع بيبرستون ويقارن ذلك إلى حسابات التداول إن الأخرى.


طريقة أخرى أن بيبرستون يقلل رسوم السمسرة من خلال تكنولوجيا تحسين الأسعار. هذا يعمل في الأسواق المتقلبة عندما تحدث تحركات أسعار كبيرة مع تكنولوجيا تحسين الأسعار تعمل في ثلاث خطوات:


يمكنك إجراء عملة أو عقود كفد من خلال منصة MT4 أو كترادر.


عند تنفيذ التجارة قد يكون هناك حركة سعر مواتية مع الكشف.


وتهدف تقنية تحسين الأسعار إلى ملء السعر عند المستوى المحسن دون تكرار إعادة التسعير.


لذلك ما حساب بيبرستون يجب أن تختار؟


عملاء بيبرستون مدللون للاختيار عندما يتعلق الأمر باختيار منصة مناسبة لهم. من كترادر ​​إلى ميتاتريدر 4، 5 وحتى حساب الشفرة الخاصة بهم. إذا كنت تريد تاجر مبتدئ أو مخضرم أو تتاجر أثناء التنقل أو في محطة عمل، فهناك حساب في بيبرستون يناسبك بشكل صحيح. حتى أنها تتباهى حساب تجريبي غير محدود حتى تتمكن من التعود على التداول قبل وضع أي من رأس المال الخاص بك على الخط.


بيبرستون وسيط التعليقات.


استعراض وسطاء الفوركس المواقع عموما قدمت إيجابية استعراض بيبرستون منذ إطلاقها في عام 2018. وكانت النتيجة الثقة الطيار 8.6 من 192 مراجعات اعتبارا من 28/09/2017.


وكانت القضايا الرئيسية التي قام بها التجار ضمن مراجعاتهم لوسيط الفوركس تتعلق ب "الاقتران الغريب" (الاقتران خارج العملات الرئيسية)، وخدمة العملاء وصعوبة سحب الأموال من الحسابات. إيجابية بيبرستون وسيط استعراض تتعلق مدى سرعة فس بهم (& لوت؛ 5ms)، ودائع سريعة، وسهلة للحصول على إعداد الحسابات ومنصة مستقرة.


اتجاهات الاستثمار التي تقوم أيضا بإجراء مسح سنوي في وقت متأخر من كل عام وجدت أيضا وسيط الاسترالي الأسترالي هو الأفضل عبر عدة مجالات. وتشمل هذه خدمة العملاء، والقيمة مقابل المال، وموثوقية منصة وسرعات التنفيذ.


وعموما، كانت التعليقات بيبرستون من خدمة العملاء إيجابية، تحل محلها فقط أواندا التي تتفوق في هذا المجال واحد.


ما هو عرض البونص؟


بيبرستون في الماضي قد تطابق 100٪ من أول إيداع تصل إلى 600 دولار أسترالي في الوساطة الحرة.


لهذا العرض الماضي يجب تقديم الحد الأدنى للودائع من 200 دولار أسترالي في البداية.


وتشمل الشروط الأخرى:


& # 8211؛ العرض هو فقط للتجار الفوركس جديدة لبيبرستون.


& # 8211؛ تنتهي المكافأة بعد 60 يوما من فتح الحساب.


من المهم جدا ملاحظة أن & # 8220؛ وساطة مجانية & # 8221؛ يعتبر & # 8216؛ عمولة حرة تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ من خلال حساب بيبرستون حافة. نحن غير متأكدين إذا كانت هذه المكافأة لا تزال متاحة في عام 2017 حتى بعد الانضمام على الانترنت نوصي بالاتصال بخدمة العملاء للتأكد من أنك مؤهل للحصول على هذا العرض.


يرجى ملاحظة أن المكافأة غير متوفرة على الحسابات التجريبية بيبرستون.


مزيد من التفاصيل حول بيبرستون.


على عكس معظم الوسطاء الآخرين، وسيط بيبرستون الفوركس هو أستراليا مقرها (في شارع كولينز، ملبورن) من قبل فريق الإدارة مع تجربة تداول العملات. في مارس 2018 في مكتب بيبرستون ملبورن أعلن البطل كمستثمر استراتيجي من رجال الأعمال. تأسست شركة ملبورن بيبرستون في عام 2018، وكانت الشركة لديها دائما تنظيم الاسترالية عقد رخصة الخدمات المالية الاسترالية 414530. وهذا يعني أنها تحتاج إلى تلبية متطلبات رأس المال وتدريب الموظفين، والامتثال لعمليات إدارة المخاطر والتدقيق والمحاسبة. إذا كنت تسمع من أي احتيال بيبرستون هذا قد يكون وسيط التظاهر ليكون وسيط الفوركس. وجود أفسل يعني أيضا أن الحسابات المالية بيبرستون (حسابات العملاء) يجب أن تبقى مع المؤسسات المالية الاسترالية التي في هذه الحالة هو البنك الوطني أستراليا.


يمكن للمتداولين مراجعة تدريب العملات على الفوركس على قناة بيبرستون يوتيوب، فضلا عن مركز الموارد بيبرستون على الانترنت. من وقت لآخر مكتب ملبورن بيبرستون لديها أيضا التدريب في الموقع للتجار مختارة. الحد الأدنى لحجم الإيداع هو 200 دولار إما لحساب وسيط إنزور رازور أو حساب بيبرستون القياسي مع خيارات الدفع المستعرة من بباي، وبطاقات الائتمان حتى باي بال.


الأفكار النهائية على بيبرستون.


وباعتبارها وسيطا مملوكا ومدارا للعملة الأجنبية في أستراليا، شهدت بيبرستون نموا سريعا على مدى العقد الماضي استنادا إلى الجوائز والخبراء في مراجعة بيبرستون. وقد تم تحقيق ذلك من خلال تقديم واحدة من أدنى فروق الأسعار من خلال حساب وسيط إزارهم، أسرع انتشار ينتشر من خلال خادم إكينيكس واحدة من أعلى معدلات الرافعة المالية من 500: 1. المفتاح ل وسيط بيبرستون الفوركس هو حجمها مع حجم كاف أن يكون قوة السوق بعد أصغر ثم بعض اللاعبين العالميين توفير المرونة والقدرة على أن تكون مبتكر في ذلك المجال.


حول قارن وسطاء الفوركس.


واضعو مقارنة وسطاء الفوركس جعلت جيدة مقارنة جداول وسيط لجعل العثور على الحق وسيط الفوركس الاسترالي بسيطة. هناك العديد من الجداول المقارنة وسيط الفوركس كل ملامح على مناطق منفصلة بما في ذلك الرافعة المالية والمنصات الفوركس المقدمة. لا تتردد في عرض لدينا خيارات المقارنة وسيط الفوركس مع كل سماسرة منفصلة الاستعراضات التي تم إنشاؤها من قبل الأستراليين الحقيقي.


واستند هذا الاستعراض على الانترنت بيبرستون على المعلومات المكتسبة من حسابات التداول فكس رازور والوسطاء الاستراليين الفوركس. على هذا النحو يجب أن الاستعراضات بيبرستون القياسية عامل في ينتشر من هذا الحساب البديل. إذا وجدت أي عنصر من هذه المراجعة على الإنترنت بيبرستون التي تحتاج إلى تحديث من غير دقيقة بيبرستون وسيط مراجعة العنصر يرجى استخدام & # 8216؛ الاتصال بنا & # 8217؛ شكل وفحص مرة واحدة ونحن سوف تجعل التغيير فورا.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

No comments:

Post a Comment