Sunday 4 February 2018

تحريك متوسط العملات الأجنبية كروس


كيفية استخدام متوسط ​​الانتقال عمليات الانتقال للدخول إلى الصفقات.


الآن، أنت تعرف كيفية تحديد الاتجاه عن طريق التآمر على بعض المتوسطات المتحركة على الرسوم البيانية الخاصة بك.


يجب أن تعرف أيضا أن المتوسطات المتحركة يمكن أن تساعدك على تحديد متى يكون الاتجاه على وشك الانتهاء والعكس.


إذا تجاوزت المتوسطات المتحركة فوق بعضها البعض، فإنه يمكن أن يشير إلى أن الاتجاه على وشك أن يتغير قريبا، مما يتيح لك الفرصة للحصول على دخول أفضل. من خلال وجود دخول أفضل، لديك فرصة لحقيبة مو 'نقطة!


إذا كان ألين ايفرسون لقمة العيش من خلال وجود تحرك كروس القاتل، لماذا لا يمكنك؟


دعونا نلقي نظرة أخرى على هذا الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) للمساعدة في تفسير المتوسط ​​المتحرك للتداول.


من حوالي أبريل إلى يوليو، كان الزوج في اتجاه صعودي لطيفة. وتصدر في حوالي 124.00، قبل التوجه ببطء. في منتصف يوليو، نرى أن 10 سما تجاوزت 20 سما.


وماذا حدث بعد ذلك؟


لطيفة الاتجاه الهبوطي!


وبطبيعة الحال، لن تكون كل تجارة الفائز ألف نقطة، أو مائة نقطة الفائز، أو حتى الفائز 10 نقطة.


يمكن أن يكون الخاسر، مما يعني أن لديك للنظر في أشياء مثل مكان لوضع وقف الخسارة الخاصة بك أو عندما تأخذ الأرباح. أنت فقط لا يمكن القفز في دون خطة!


ما يفعله بعض التجار هو أنهم يغلقون موقفهم مرة واحدة وقد تم إجراء كروس جديد أو مرة واحدة تحركت السعر ضد موقف مبلغ محدد سلفا من نقطة.


والسبب في ذلك هو أنك لا تعرف متى سيكون كروس القادم. قد ينتهي بك الأمر يضر نفسك إذا كنت تنتظر وقتا طويلا!


شيء واحد أن نلاحظ مع نظام كروس هو أنه في حين أنها تعمل بشكل جميل في بيئة متقلبة و / أو تتجه، فإنها لا تعمل بشكل جيد عندما يكون السعر يتراوح.


سوف تحصل على ضرب مع طن من إشارات كروس وكنت قد تجد نفسك الحصول على توقفت عدة مرات قبل التقاط اتجاه مرة أخرى.


التقدم المحرز الخاص بك.


ويبدو أن النجاح مرتبط بالعمل. والناس الناجحون يواصلون التحرك. إنهم يخطئون، لكنهم لا يغادرون. كونراد هيلتون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


دليل بسيط لاستخدام المتوسطات المتحركة الشائعة في الفوركس.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


- لماذا المتوسطات المتحركة هي شعبية.


-من يستخدم المتوسطات المتحركة.


-كيف يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة شعبية.


جعل كل شيء بسيط قدر الإمكان، ولكن ليس أبسط.


بعد سنوات عديدة من التداول، سوف يكون من الصعب العثور على مؤشر بسيطة أو فعالة كما المتوسطات المتحركة. المتوسطات المتحركة تأخذ مجموعة ثابتة من البيانات وتعطيك متوسط ​​السعر. إذا كان المتوسط ​​يتحرك أعلى، السعر في اتجاه صعودي على الأقل واحد أو ربما متعددة الأطر الزمنية.


لماذا تتحرك المتوسطات المتحركة.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


المتوسطات المتحركة بسيطة الاستخدام ويمكن أن تكون فعالة في التعرف على الاتجاهات، تتراوح، أو البيئات التصحيحية بحيث يمكنك وضع أفضل للتحرك المقبل. غالبا ما يستخدم المتداولون أكثر من متوسط ​​متحرك واحد لأنه يمكن التعامل مع متوسطين متحركين كمحرك اتجاه. وبعبارة أخرى، عندما يتجاوز المتوسط ​​المتحرك الأقصر فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء، كما هو الحال في استراتيجية مصيدة الإصبع، يتم إنشاء إشارة شراء حتى تتراجع المتوسطات المتحركة أو تضرب هدف الربح.


كلمة تحذير واحدة: من الأفضل الالتزام ببعض المعدلات المتحركة المحددة. سيؤدي ذلك إلى منعك من محاولة العثور على & لدكو؛ المتوسط ​​المتحرك المثالي & رديقو؛ بدلا من ذلك تبقيك موضوعيا حول ما إذا كان الاتجاه قد بدأ، أو تسارع، أو تباطؤ.


المتوسطات المتحركة التي غالبا ما تستخدم هي 8، 21، 55 لمفاتيح التجارة و 100 أو 200 لمرشح الاتجاه نظيفة. هذه المتوسطات المتحركة غالبا ما تستخدم من قبل البنوك الاستثمارية ولكن 100 & أمب؛ 200 هي الأكثر استخداما. وسيعتمد المتوسط ​​المتحرك الأقصر على تفضيلاتك وعدد الإشارات التي تتطلع إليها.


من يستخدم المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة غالبا ما تكون المؤشر الأول الذي يتم تقديم التجار الجدد لسبب وجيه. انها تساعدك على تحديد الاتجاه والإدخالات المحتملة في اتجاه هذا الاتجاه. ومع ذلك، يتم استخدام المتوسطات المتحركة أيضا من قبل مديري الصناديق & أمب؛ البنوك الاستثمارية في تحليلها لمعرفة ما إذا كان السوق يقترب من الدعم أو المقاومة أو احتمال عكسها بعد فترة كبيرة.


غبوسد المتداول فوق 200 دما لمدة 261 يوما تظهر الإرهاق.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


المتوسطات المتحركة يمكن أن تكون أداة بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في سوق الفوركس. عندما يكون السوق في اتجاه قوي، فإن أي ارتداد من المتوسط ​​المتحرك، مثل الارتداد الأول من 200-دما في الرسم البياني غبوسد أعلاه، يمكن أن يوفر فرصة كبيرة للانضمام إلى الاتجاه حتى يغلق السعر دون 200-دما. ومع ذلك، إذا استمر السعر في التحرك فوق المتوسط ​​المتحرك وأقل منه في فترة قصيرة من الزمن، فمن المحتمل أن يكون ذلك في نطاق، وأن هذه الاستعادة ليست كبيرة من وجهة نظر التداول.


كيف يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة الشعبية.


هناك العديد من الاستخدامات للمتوسطات المتحركة ولكن نظام بسيط هو البحث عن المتوسط ​​المتحرك تجاوز. ويتطلع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​إلى المتوسط ​​المتحرك القصير أو الأسرع للتجاوز فوق المتوسط ​​المتحرك الأطول أو البطيء بالفعل كإشارة شراء. عندما تبحث عن بيع زوج من العملات، يمكنك البحث عن المتوسط ​​المتحرك القصير أو الأسرع للتعبير تحت المتوسط ​​المتحرك الأطول أو البطيء كإشارة بيع.


أودوس قد أظهرت التحركات النظيفة حول 21 & أمب؛ 55-DMA.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


عند النظر في استخدام المتوسطات المتحركة، ستتمكن من التحكم في المخاطر السلبية لتحديد نجاحك. من المهم أن نعرف أن الأسواق التي كانت تتجه مرة واحدة، مع إشارات متوسط ​​الحركة نظيفة جدا، إلى مجموعة مع مزيد من الضوضاء من الإشارات. إذا كنت تستطيع الحصول على راحة مع مجموعة محددة من المتوسطات المتحركة، يمكنك تحليل موضوعي وتداول الأسبوع سوق الفوركس في والأسبوع.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم الفوركس: اتجاه قواعد التداول مع المتوسط ​​المتحرك للصليب.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: العديد من النظم التجارية بناء قبالة جيدة كروس المتوسط ​​المتحرك إلى بقعة الإدخالات والمخارج. وبمجرد فهم المفهوم وكيفية تطبيق الانتقال المتوسط ​​متوسط ​​عمليات الانتقال إلى التداول الخاص بك، سترى كيف يمكن لهذه التقنية بسيطة تعمل لجميع أنواع المتداولين (طويلة، وسيطة، وعلى المدى القصير).


عندما يبدأ تاجر لدراسة التحليل الفني من حركة السعر أنها غالبا ما يتم إدخالها لأول مرة إلى المتوسطات المتحركة. إذا التحليل الفني هو محاولة للتنبؤ اتجاهات الأسعار في المستقبل ثم المتوسطات المتحركة هي بداية تستحق. بمجرد فهم المتوسطات المتحركة، يمكنك بعد ذلك تطبيق متوسطين متحركين والعثور على إدخال وخروج استنادا إلى كروس.


دعونا نبدأ مع اثنين من التعاريف البسيطة والبناء من هناك:


المتوسطات المتحركة (ما): متوسط ​​السعر على مدى عدد محدد من الفترات (على سبيل المثال 50، 100، 200). إذا كان السوق في اتجاه صعودي كبير، فإن متوسط ​​السعر خلال فترة محددة يجب أن يرتفع ولا ينبغي أن يضعف السعر دون المتوسط.


المتوسط ​​المتحرك المتحرك: النقطة على الرسم البياني عندما يكون هناك تقاطع للمتوسط ​​الأقصر أو المتوسط ​​المتحرك بسرعة أعلى أو أسفل المتوسط ​​الأطول أم المتوسط ​​البطيء.


تعلم الفوركس: المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


وكان العديد من التجار إلى القمر والعودة العمل على إيجاد الاستراتيجية التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم. ومع ذلك، فإن معظم التجار و [رسقوو]؛ استراتيجيات تنشأ وتنتهي مع المتوسط ​​المتحرك كروس إلى إدخالات الوقت والمخارج. في الواقع، وقد خلق هذا النظام البسيط أسماء اجتازت اختبار الزمن للصلبان مثل & لوت؛ الصليب الذهبي & [رسقوو]؛ & & لوت؛ ديث كروس & [رسقوو]؛ لأن السوق يميل إلى تكريم عندما يحدث كروس.


تعلم الفوركس: الصليب الذهبي هو إشارة الصاعدة عندما 50 ما يعبر فوق 200 ما.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


تعلم الفوركس: الموت الصليب هو إشارة الهبوط عندما 50 ما يعبر ما دون 200 ما.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


أول شيء نقدر عند فهم المتوسط ​​المتحرك كروس هو البساطة. وتميل الأسواق إلى التذبذب والتداول ضمن نطاق أو اتجاه محدد جيدا. يتعلم التجار قريبا أن الاتجاهات التالية يمكن أن تقدم أكثر مكافأة لأقل قدر من العمل والمتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال تستفيد من هذا الإدراك.


من المهم أيضا أن العديد من العملات والصكوك القابلة للتداول لا الاتجاه. ومع ذلك، عندما تجد زوج العملات التي لديها تاريخ من الاتجاه و ترى المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر، يمكنك ثم ننظر لدخول التجارة مع مخاطر محددة جيدا عن طريق وضع توقف فوق أو فوق كروس.


فوائد استخدام المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس.


وتجمع استراتيجية المتوسط ​​المتحرك للتداول بين المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأقصر والمتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا. والأمثلة الشائعة هي 10 ما و 30 ما للإدخالات أقصر مدة أو 50 ما و 200 ما للإدخالات على المدى الطويل. عند الدخول والخروج بناء على عمليات الانتقال، فإنك تسمح لنفسك باتخاذ إشارات موضوعية تعكس قوة السوق.


مخاطر استخدام إستراتيجية المتوسط ​​المتحرك كروسوفر.


على الرغم من أن هذا يعتبر أبسط استراتيجية التداول، المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر للاتجاهات التالية ليس من دون التعادل. وتعطي المتوسطات المتحركة ترجيح متساويا لجميع الأسعار خلال الفترة التي تم اختيارها عند تطبيق المؤشر، لذا فإن هناك تباطؤا في قدرة المؤشرات على الاستجابة للتغيرات في السعر. عندما يكون هناك وقت استجابة أبطأ، وهذا قد يعني أنك 'ق التضحية أقل مكافأة وفتح نفسك إلى خطر أكبر.


كما يمكنك أن تتخيل، وهناك أكثر من نوع واحد من المتوسطات المتحركة. بعض المتوسطات المتحركة مثل المتوسط ​​المتحرك الأسي وضعت مزيدا من التركيز على أحدث الأسعار لمساعدتك على التفاعل بشكل أسرع مع تحولات الاتجاه المحتملة. أي نوع من المتوسط ​​المتحرك الذي تستخدمه، تبقى قواعد الإدخالات والمخارج هي نفسها.


الاستخدامات المتقدمة لمتوسط ​​كروس أوفر المتحرك.


عند النظر في أنظمة التداول المتقدمة، العديد من التجار يأتون في البداية مربكة ولكن شاملة تماما نظام التداول إيشيموكو. في قلب نظام التداول إيشيموكو هو كروسوفر المتوسط ​​المتحرك للمتوسط ​​المتحرك لفترة 9 و 26. ولا يتطلع النظام إلا إلى التقاط معبر إشارة الشراء إذا كان السعر أعلى من متوسط ​​السعر العالي والمنخفض خلال الفترات ال 52 الماضية أو معبر إشارة البيع إذا كان السعر أقل من متوسط ​​السعر العالي والمنخفض خلال الفترات ال 52 الماضية.


تعلم الفوركس & نداش؛ يركز إيشيموكو على تحريك متوسط ​​عمليات الانتقال فيما يتعلق بالسحابة.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


تتحرك متوسطات الصلبات تجلب للتاجر فائدة الوقت أكد إدخالات الاتجاه والمخارج مع تجنب الانهيارات في الأسعار التي يمكن أن تؤذي التجار الآخرين الذين هم سريع جدا للعمل على خطوة سابق لأوانه. لأنه يمكن أن يكون هناك الكثير من العاطفة وراء التداول والمخاطرة المال، وهناك فائدة طبيعية لاستراتيجية موضوعية وبسيطة. إذا كنت تاجر جديد، فهذا مكان رائع للبدء في التأكد من عدم تفويتك للتحركات الكبيرة.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف يمكنني استخدام المتوسط ​​المتحرك (ما) لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟


يمكن لمتداول الفوركس أن يخلق استراتيجية تداول بسيطة للاستفادة من فرص التداول منخفضة المخاطر والمكافأة العالية باستخدام عدد قليل من المتوسطات المتحركة (ما).


وربما تكون المتوسطات المتحركة المؤشرات الفنية الأكثر استخداما في تداول العملات الأجنبية. وتستخدم المؤشرات الرئيسية في المقام الأول كمؤشرات الاتجاه وأيضا تحديد مستويات الدعم والمقاومة. في تداول العملات الأجنبية، تعتبر 50 يوم، 100 يوم، و 200 يوم ما تمثل مستويات دعم ومقاومة كبيرة. إن المتوسط ​​المتحرك الأكثر استخداما هو المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، وهو متوسط ​​السعر على مدى عدد معين من الفترات الزمنية، والمتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)، الذي يعطي وزنا أكبر للأسعار الأخيرة.


وفيما يلي ملخص للاستراتيجية التجارية المصممة للتداول على المدى القصير في سوق الفوركس. تستخدم إستراتيجية التداول هذه إماس لأنها مصممة للرد بسرعة على تغيرات الأسعار.


• رسم ثلاثة متوسطات متحركة أسي - خمس سنوات إما، و إما-10 فترة و 50 فترة إما - على الرسم البياني 15 دقيقة.


• الشراء عندما يتقاطع السعر و إما لفترة خمس سنوات من أسفل إلى ما فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة 50 فترة، و إما لفترة خمس سنوات فوق المتوسط ​​المتحرك إما 10. (بالنسبة لتجارة البيع، تبيع عندما يتقاطع السعر و إما لفترة خمس سنوات من فوق إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك ل 50 فترة.)


• فقط اتخاذ إشارات التجارة في نفس الاتجاه كما هو مبين من قبل إما 10 فترة على الرسم البياني لكل ساعة. وطالما أن السعر فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 ساعات على الرسم البياني لكل ساعة، فإن شراء إشارات التجارة فقط يتم فقط. إذا كان السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أسابيع، يتم بيع الصفقات فقط.


• وضع أمر وقف الخسارة الأولي تحت المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات (لتجارة شراء)، ولكن لا يزيد عن 10 إلى 12 نقطة من سعر الدخول. تحرك المحطة لكسر حتى عندما التجارة هو 10 نقطة مربحة.


• هدف الربح الأولي هو 20 نقطة، أو مستوى الدعم / المقاومة المحدد التالي. وبما أن هذه هي استراتيجية التداول على المدى القصير، تحرك وقف الخسارة بقوة مع زيادة الأرباح تظهر في التجارة.


غالبا ما يستخدم متداولو الفوركس كروسوفر على المدى القصير ل ما على المدى الطويل كأساس لاستراتيجية التداول.


موفينغ أفيراج ستراتيجيس.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الثلاثي كروس و المتوسط ​​المتحرك الشريط.


ويمكن إضافة المتوسطات المتحركة التكميلية إلى المخطط لزيادة قوة الإشارة. سيضع العديد من المتداولين المتوسط ​​المتحرك المتحرك لمدة خمسة وعشرون يوما و 20 يوما على الرسم البياني وينتظرون حتى يصل المتوسط ​​الذي يستمر خمسة أيام إلى المتوسطات الأخرى & # 8211؛ وهذا هو عموما علامة شراء الأولية. في انتظار أن يمر المتوسط ​​لمدة 10 أيام فوق المتوسط ​​لمدة 20 يوما غالبا ما يستخدم كتأكيد، وهو نهج يمكن أن يقلل من عدد الإشارات الخاطئة. زيادة عدد المتوسطات المتحركة، كما هو موضح في طريقة كروس الثلاثي، هي واحدة من أفضل الطرق لقياس قوة الاتجاه واحتمال استمرار هذا الاتجاه.


وكلما قلت الفترات الزمنية المستخدمة في الحسابات، كان المتوسط ​​أكثر حساسية للتغيرات الطفيفة في الأسعار. غالبا ما تبدأ الشرائط بمتوسط ​​متحرك لمدة 50 يوما وتضيف متوسطات في الزيادات لمدة 10 أيام حتى المتوسط ​​النهائي البالغ 200. هذا النوع من المتوسط ​​جيد في تحديد الاتجاهات / الانتكاسات على المدى الطويل.


المرشح هو أي تقنية تستخدم في التحليل الفني لزيادة ثقة المرء عن التجارة. على سبيل المثال، قد يختار العديد من التجار الانتظار حتى يتقاطع الزوج فوق المتوسط ​​المتحرك ويكون أعلى بنسبة 10٪ على الأقل من المتوسط ​​قبل وضع أمر. هذا هو محاولة للتأكد من أن كروس صالحة وخفض عدد إشارات كاذبة. الجانب السلبي من الإفراط في الاعتماد على المرشحات هو أن بعض المكاسب يتم التخلي عنها ويمكن أن يؤدي إلى لك "في عداد المفقودين القارب". لا توجد قواعد أو أشياء معينة للبحث عنها عند التصفية؛ انها مجرد أداة إضافية من شأنها أن تسمح لك للاستثمار بثقة.


تعرف استراتيجية أخرى تتضمن استخدام المتوسطات المتحركة كمغلف. هذه الاستراتيجية مؤامرة اثنين من نطاقات حول المتوسط ​​المتحرك، متداخلة نسبة مئوية محددة. على سبيل المثال، في الرسم البياني أدناه، يتم وضع مغلف 5٪ حول المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما. لاحظ كيف أن هذه الخطوة غالبا ما يعكس الاتجاه بعد الاقتراب من أحد المستويات. إن تحرك السعر خارج النطاق يمكن أن يشير إلى فترة من الإرهاق، وسوف يشاهد المتداولون انعكاسا نحو المتوسط ​​الوسطي.


الآن أن لديك قبضة جيدة على الاستراتيجيات الأساسية للمتوسطات المتحركة، دعونا ركلة عنه الشق!

No comments:

Post a Comment