Friday 2 February 2018

بيتر روزنستريتش الفوركس


ثورة الفوركس.
دليل من الداخل إلى العالم الحقيقي للتجارة العملات الأجنبية.
بيتر روزنستريتش.
اشترك لحفظ المكتبة.
مع حساب أوفيردريف، يمكنك حفظ المكتبات المفضلة لديك للحصول على معلومات سريعة عن توافر. تعرف على المزيد حول حسابات أوفيردريف.
تحويل العملات الأجنبية & كوت؛ الفوركس & كوت؛ - هو اليوم & # 39؛ s # 1 فرصة استثمارية جديدة. الثورات في التكنولوجيا، والتنظيم، والعولمة جعلت تداول الفوركس في متناول كل مستثمر نشط. هناك شيء واحد فقط مفقود: دليل مستخدم واضح وواضح & كوت؛ & كوت؛ لتداول العملات الأجنبية. الآن هو هنا، وأنه في يديك.
ببساطة وبصورة واضحة، ثورة الفوركس تكشف كل ما تحتاج إلى معرفته لتداول الفوركس التدريب العملي على استراتيجيات التداول الأساسية والتقنية إلى الانضباط الذي لا ينضب الذي هو ضروري للنجاح.
في هذا الكتاب، بيتر روزنستريتش يجمع بين تقنيات من الداخل في جميع أنحاء الصناعة: التجار والبنوك وشركات الفوركس، وحتى الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. سوف تجد التوجيه الخبراء على كل شيء من التعامل مع 24/7 الأسواق للاستفادة من ظهور الصين.
على عكس الكتب الأخرى، ثورة الفوركس لا تتطلب منك الاشتراك في خدمات مكلفة أو شراء أدوات باهظة الثمن. سواء كنت مستثمرا منفردا أو مدير مالي جديد إلى الفوركس، فإن هذا الكتاب يوفر لك كل ما تحتاجه: حقائق وتقنيات وموارد وقبل كل شيء - حافة من الداخل.
لماذا أصبح الفوركس فرصة ربح # 1.
كيف أصبحت أسواق العملات لا غنى عنها للمستثمر النشط.
تلبية اللاعبين والأسواق والأدوات، والبوابات، والمنصات.
كل ما يجب أن تعرفه قبل أن تبدأ.
اختر استثمارات الفوركس المناسبة.
فهم العقود الآجلة للعملات، والخيارات، والمبادلات، وأكثر من ذلك.
إتقان استراتيجيات التداول الأساسية والتقنية.
واكتشاف لماذا تحتاج إلى معرفة كلا.
فحص الأمعاء: ما يلزم للفوز في أسواق الفوركس.
تطوير الانضباط تحتاج إلى النجاح.
تداول العملات الأجنبية: اليوم # 1 فرصة لتحقيق الأرباح المتفجرة!
العملي، التدريب العملي على الفوركس دليل التداول للمستثمرين الأفراد.
لا حاجة إلى اشتراكات مكلفة أو أدوات باهظة الثمن.
يسلم غير متحيزة، ما يصل إلى لحظة التقنيات التي يمكن أن تبدأ الاستفادة من اليوم.
يغطي كل شيء من قواعد التداول إلى الاستراتيجيات الأساسية والتقنية.
تقييم واقعي للمخاطر والمزالق، ويبين كيفية تجنبها أو التخفيف منها.
فوركس ليس فقط العالم أكبر سوق انها فرصة الربح # 1 الخاص بك!
كل يوم، يتم تنفيذ أكثر من 1.5 تريليون دولار في تجارة العملات. وهذا يقزم الحجم اليومي لبورصة نيويورك، ناسداك، فتس، داكس، طوكيو نيكيكي مجتمعة! لقد جعلت تقلب العملة المتزايد اليوم الفوركس مكانا لكسب أرباح ضخمة. أعتقد أن الفوركس هو فقط للممولين السريين والمصرفيين المركزيين؟ ليس بعد الآن! لقد تغيرت القواعد، وهذا الكتاب يظهر لك بالضبط كيفية الحصول على العمل.
لا يوجد كتاب آخر يقدم غير متحيزة، عملية، كيفية توجيهات للتداول من الفوركس. بيتر روزنستريتش لا يقدم فقط تقنياته الخاصة - انه يكشف نصائح وتقنيات لم يسبق نشرها من التجار في جميع أنحاء الصناعة. قبل كل شيء، السيد روزنستريخ يخبرك الحقيقة كاملة: كيف تعمل أسواق العملات، وكيفية التجارة، ما هي المخاطر، ما يجب القيام به حيالهم. وما يأخذ حقا للفوز.
& # 169؛ حقوق الطبع والنشر بيرسون التعليم. كل الحقوق محفوظة.
تفاصيل النشر.
كيندل بوك أوفيردريف قراءة 3.1 مب أدوب بدف إبوك 1،5 مب أدوب إبوب إبوك 3،1 مب.
بيتر روزنستريتش (المؤلف)
بيتر روزنستريتش هو مبدأ وتاجر العملات الأجنبية لروز ستيفونس & أمب؛ شركة، بوتيك نيويورك شركة استثمار بديلة متخصصة في توفير عملاء التجزئة مع منتجات مبتكرة، منظمة. السيد روزنستريتش لديه إكستنسيف.

بيتر روزنستريتش & # 8211؛ ثورة الفوركس.
بيتر روزنستريتش & # 8211؛ ثورة الفوركس.
أنت فقط دفع: 9 $.
يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أو سكايب: Adam. road (فايكنغ آدم) لمعرفة كيفية دفع والحصول على الدورات.
وصف.
& # 8220؛ لكثير من المستثمرين، مكثفة، على مدار 24 ساعة في اليوم، $ 1.5 تريليون $ الدوارة من نوبات السوق & # 8220؛ خطر & # 8221 ؛؛ لقراء ثورة الفوركس، الكلمة هي & # 8220؛ فرصة. & # 8221؛
-Michael J. بانزنر، نائب الرئيس، رابو للأوراق المالية الولايات المتحدة الأمريكية، وشركة، ومؤلف قوانين جديدة من سوق الأسهم الغابة.
& # 8220؛ المؤلف يملك قدرة غير مألوفة لوصف السوق صعبة وسريعة التغير كما لو رأينا من خلال مبتدئين & # 8217؛ s عيون. كتاب الأكثر فائدة لأي شخص قد لا يكون قد تم الانتباه في السنوات الخمس الماضية كما السوق إعادة اختراع نفسها. & # 8221؛
-Brentin C. إيلام، مدير، نورثكواست أسيت ماناجيمنت، ليك.
تحويل العملات الأجنبية - & # 8221؛ الفوركس & # 8221؛ - هو اليوم & # 8217؛ s # 1 فرصة استثمارية جديدة. الثورات في التكنولوجيا، والتنظيم، والعولمة جعلت تداول الفوركس في متناول كل مستثمر نشط. هناك شيء واحد فقط مفقود: الهدف، واضح & # 8220؛ المستخدم & # 8217؛ s دليل & # 8221؛ لتداول العملات الأجنبية. الآن هو & # 8217؛ s هنا، وأنه & # 8217؛ ق في يديك.
ببساطة وبصورة واضحة، ثورة الفوركس تكشف كل ما تحتاج إلى معرفته لتداول الفوركس التدريب العملي على استراتيجيات التداول الأساسية والتقنية إلى الانضباط الذي لا ينضب الذي هو ضروري للنجاح.
في هذا الكتاب، بيتر روزنستريتش يجمع بين تقنيات من الداخل في جميع أنحاء الصناعة: التجار والبنوك وشركات الفوركس، وحتى الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. أنت & # 8217؛ سوف تجد التوجيه الخبراء على كل شيء من التعامل مع 24/7 الأسواق للاستفادة من ظهور الصين.
على عكس الكتب الأخرى، ثورة الفوركس لا تتطلب منك الاشتراك في خدمات مكلفة أو شراء أدوات باهظة الثمن. سواء أكنت مستثمرا فرديا أو مدير مالي جديد إلى الفوركس، فإن هذا الكتاب يوفر لك كل ما تحتاجه: حقائق وتقنيات وموارد وفوق كل شيء - الحافة الداخلية & # 8217؛ s.
لماذا أصبح الفوركس فرصة ربح # 1.
كيف أصبحت أسواق العملات لا غنى عنها للمستثمر النشط تلبية اللاعبين والأسواق والأدوات، بوابات، ومنصات.
كل ما يجب أن تعرفه قبل البدء في اختيار الاستثمارات فكس المناسبة.
فهم العقود الآجلة للعملات، والخيارات، والمقايضات، وأكثر من ذلك ماستر استراتيجيات التداول الأساسية والتقنية.
واكتشاف لماذا تحتاج إلى معرفة كل من فحص الأمعاء: ما يلزم للفوز في أسواق الفوركس.
تطوير الانضباط تحتاج إلى النجاح.
تداول العملات الأجنبية: اليوم فرصة # 1 للإنفجارات المتفجرة!
دليل تداول الفوركس العملي العملي للمستثمرين الأفراد لا توجد اشتراكات مكلفة أو أدوات باهظة الثمن تحتاج إلى تقنيات غير متحيزة، ما يصل إلى لحظة يمكنك البدء في الاستفادة من اليوم يغطي كل شيء من قواعد التداول إلى استراتيجيات أساسية وتقنية تقييم واقعي للمخاطر و المزالق - ويبين كيفية تجنبها أو التخفيف منها.
فوركس إيسن & # 8217؛ t العالم فقط & # 8217؛ s أكبر السوق انها & # 8217؛ فرصك # 1 الربح!
كل يوم، يتم تنفيذ أكثر من 1.5 تريليون دولار في تجارة العملات. وهذا يقزم الحجم اليومي لبورصة نيويورك، ناسداك، فتس، داكس، طوكيو نيكيكي مجتمعة! اليوم جعلت تقلب العملة المتزايد الفوركس المكان لكسب أرباح ضخمة. أعتقد أن الفوركس هو فقط للممولين السريين والمصرفيين المركزيين؟ ليس بعد الآن! لقد تغيرت القواعد، وهذا الكتاب يظهر لك بالضبط كيفية الحصول على العمل.
لا يوجد كتاب آخر يقدم غير متحيزة، عملية، كيفية توجيهات للتداول من الفوركس. بيتر روزنستريتش لا يقدم فقط تقنياته الخاصة - انه يكشف نصائح وتقنيات لم يسبق نشرها من التجار في جميع أنحاء الصناعة. قبل كل شيء، السيد روزنستريخ يخبرك الحقيقة برمتها: كيف تعمل أسواق العملات، وكيفية التجارة، ما هي المخاطر، ما يجب القيام به عنهم & # 8230؛ وماذا حقا يأخذ للفوز.
© حقوق الطبع والنشر بيرسون التعليم. كل الحقوق محفوظة.

ملخص ثورة الفوركس.
هل تبحث عن الكتاب؟
لدينا ملخص! الحصول على الأفكار الرئيسية في 10 دقيقة فقط.
توصية.
مؤلف بيتر روزنستريتش قصير، موجزة دليل هو مقدمة نيوفيت في عالم تداول العملات الأجنبية. فضيلة رئيسها هو أنه يحذر من التداول إذا لم يكن لديك استراتيجية ومستوى معين من التكنولوجيا. ونائب رئيسها هو الاقتراح بأنه من الواقعي بالنسبة للمستثمرين الأفراد أن يتوقعوا كسب المال في أسواق الصرف الأجنبي. يحذر المؤلف من مخاطر السوق (ويعطي نصيحة جيدة حول اكتشاف حالات الاحتيال الأكثر فظاعة)، ولكن حتى للإشارة إلى أن تاجر التجزئة الفردية مجهزة اتصال بالإنترنت، تغذية الأخبار، ومصدر البحوث وخدمة الرسم البياني يمكن أن نأمل للنجاح في الاستثمار الفوركس هو مضلل بعض الشيء. ولربما كان من المفيد لو أن صاحب البلاغ قد ناقش المنافسة التي تواجه النفوذ المحتمل، من حيث المعدات والتكنولوجيا والخبرة. ومع ذلك، فإن القراء اكتساب الابتدائية - ولكن ليس حقا من الداخل - التعارف مع أبجديات أسواق الفوركس وسوف تتعلم أسماء الوكالات الرئيسية والنهج. يجد جيتابستراكت أن السمات الأكثر فائدة للكتاب تتضمن مراجع لمزيد من القراءة التي يجب أن تردع المبتدئين من محاولة تداول أموالهم الخاصة في أسواق الصرف الأجنبي. للأساسيات الصلبة، وقراءة على - ولكن الرمز البريدي محفظتك.
في هذا الملخص، سوف تتعلم.
ما تحتاج إلى معرفته على مستوى أساسي حتى البدء في النظر في التداول بالعملة الأجنبية. وما هي بعض المصطلحات المستخدمة في النقد الأجنبي.
عن المؤلف.
بيتر روزنستريتش هو مبدأ وتاجر العملات الأجنبية مع شركة الاستثمار نيويورك روز ستيفونس & أمب؛ شركة. وهو مسجل لدى الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) كمستشار تجارة السلع (كتا).
بورصة العملات الأجنبية (تسمى الفوركس) هي أكبر سوق في العالم. وهو يتداول حوالي تريليون دولار يوميا، أي أكثر بكثير من أي بورصة. إنها عملية على مدار 24 ساعة، تفتح في وقت متأخر من يوم الأحد، بتوقيت نيويورك، وتداول أينما تشرق الشمس حتى الإغلاق.
الحصول على النقاط الرئيسية من هذا الكتاب في 10 دقيقة.
ابحث عن خطة الاشتراك المناسبة لك.
لشركتك.
نحن نساعدك على بناء ثقافة التعلم المستمر.

بيتر روزنستريتش فوريكس
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

بيتر روزنستريتش فوريكس
"بالنسبة لكثير من المستثمرين، مكثفة، على مدار 24 ساعة في اليوم، $ 1.5 تريليون $ الدوارة للسوق نوبات" الخطر ". لقراء ثورة الفوركس، والكلمة هي "فرصة".
-Michael J. بانزنر، نائب الرئيس، رابو للأوراق المالية الولايات المتحدة الأمريكية، وشركة، ومؤلف قوانين جديدة من سوق الأسهم الغابة.
"المؤلف يملك قدرة غير عادية لوصف سوق صعبة وسريعة التغير كما لو رأينا من خلال عيون المبتدئين. كتاب مفيد للغاية لأي شخص قد لا يكون قد أولي اهتماما لهذه السنوات الخمس الماضية مع إعادة اختراع السوق نفسها ".
-Brentin C. إيلام، مدير، نورثكواست أسيت ماناجيمنت، ليك.
تحويل العملات الأجنبية - "الفوركس" - هو اليوم فرصة استثمارية جديدة # 1. الثورات في التكنولوجيا، والتنظيم، والعولمة جعلت تداول الفوركس في متناول كل مستثمر نشط. هناك شيء واحد فقط مفقود: الهدف، واضح "دليل المستخدم" لتداول العملات الأجنبية. الآن انها هنا، وانها في يديك.
ببساطة وبصورة واضحة، ثورة الفوركس تكشف كل ما تحتاج إلى معرفته لتداول الفوركس التدريب العملي على استراتيجيات التداول الأساسية والتقنية إلى الانضباط الذي لا ينضب الذي هو ضروري للنجاح.
في هذا الكتاب، بيتر روزنستريتش يجمع بين تقنيات من الداخل في جميع أنحاء الصناعة: التجار والبنوك وشركات الفوركس، وحتى الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. ستجد التوجيه الخبراء على كل شيء من التعامل مع 24/7 الأسواق للاستفادة من ظهور الصين.
على عكس الكتب الأخرى، ثورة الفوركس لا تتطلب منك الاشتراك في خدمات مكلفة أو شراء أدوات باهظة الثمن. سواء كنت مستثمرا منفردا أو مدير مالي جديد إلى الفوركس، فإن هذا الكتاب يوفر لك كل ما تحتاجه: حقائق وتقنيات وموارد وقبل كل شيء - حافة من الداخل.
لماذا أصبح الفوركس فرصة ربح # 1.
كيف أصبحت أسواق العملات لا غنى عنها للمستثمر النشط تلبية اللاعبين والأسواق والأدوات، بوابات، ومنصات.
كل ما يجب أن تعرفه قبل البدء في اختيار الاستثمارات فكس المناسبة.
فهم العقود الآجلة للعملات، والخيارات، والمقايضات، وأكثر من ذلك ماستر استراتيجيات التداول الأساسية والتقنية.
واكتشاف لماذا تحتاج إلى معرفة كل من فحص الأمعاء: ما يلزم للفوز في أسواق الفوركس.
تطوير الانضباط تحتاج إلى النجاح.
تداول العملات الأجنبية: فرصة # 1 اليوم للربح المتفجرات!
دليل تداول الفوركس العملي العملي للمستثمرين الأفراد لا توجد اشتراكات مكلفة أو أدوات باهظة الثمن تحتاج إلى تقنيات غير متحيزة، ما يصل إلى لحظة يمكنك البدء في الاستفادة من اليوم يغطي كل شيء من قواعد التداول إلى استراتيجيات أساسية وتقنية تقييم واقعي للمخاطر و المزالق - ويبين كيفية تجنبها أو التخفيف منها.
الفوركس ليس مجرد أكبر سوق في العالم، انها فرصة الربح # 1 الخاص بك!
كل يوم، يتم تنفيذ أكثر من 1.5 تريليون دولار في تجارة العملات. وهذا يقزم الحجم اليومي لبورصة نيويورك، ناسداك، فتس، داكس، طوكيو نيكيكي مجتمعة! جعلت تقلب العملة المتزايد اليوم الفوركس المكان لكسب أرباح ضخمة. أعتقد أن الفوركس هو فقط للممولين السريين والمصرفيين المركزيين؟ ليس بعد الآن! لقد تغيرت القواعد، وهذا الكتاب يظهر لك بالضبط كيفية الحصول على العمل.
لا يوجد كتاب آخر يقدم غير متحيزة، عملية، كيفية توجيهات للتداول من الفوركس. بيتر روزنستريتش لا مجرد تقديم تقنياته الخاصة - انه يكشف نصائح وتقنيات لم يسبق نشرها من التجار في جميع أنحاء الصناعة. قبل كل شيء، السيد روزنستريخ يخبرك الحقيقة برمتها: كيف تعمل أسواق العملات، وكيفية التجارة، ما هي المخاطر، ما يجب القيام به حولهم ... وما الذي يستغرقه حقا للفوز.
© حقوق الطبع والنشر بيرسون التعليم. كل الحقوق محفوظة.
الحصول على تحميل روابط للعضوية:
بيتر روزنستريتش - ثورة الفوركس.
*** الرجاء ارسال البريد الالكتروني لي إذا كان الرابط ميت، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ريبلود فورا ***

No comments:

Post a Comment