Friday 16 February 2018

استراتيجية التحوط مع الخيارات


تداول الخيارات الثنائية طرق التحوط.


في هذه المقالة أنا ذاهب لمناقشة وشرح لك بعض أساليب التحوط التي يمكنك محاولة مع عقود الخيارات الثنائية. أولا وقبل كل شيء، أريد أن أشرح ما هو التحوط بالضبط. التحوط هو وسيلة للحد من مخاطر الصفقات الخاصة بك. يمكن أن تعطي & # 8220؛ التأمين & # 8221؛ إلى التاجر وحمايته من حركة سلبية من السوق ضده. بطبيعة الحال، فإنه يمكن & # 8217؛ ر وقف الحركة السلبية ولكن التحوط ذكي يمكن أن تقلل من تأثير الحركة السلبية للتاجر أو أنه يمكن أن يبيد حتى تأثير الحركة السلبية للتاجر. تطبق أساليب التحوط كل يوم إلى السوق من قبل التجار لإعطاء & # 8220؛ بالتأكيد الربح & # 8221 ؛. هذا الربح هو عادة ليست كبيرة جدا لكنها مستقرة مع انخفاض المخاطر.


وهناك طريقة تحوط شعبية جدا في تداول الخيارات الثنائية هو & # 8220؛ و سترادل & # 8221؛. هذه الاستراتيجية ليست سهلة لأنه من الصعب العثور على إعدادات الصواب. إنها إستراتيجية حول عقدين مع سعر إضراب مختلف لنفس مادة العرض. دع & # 8217؛ ق رؤية لقطة الشاشة.


هذا الرسم البياني للخيارات الثنائية هو من زوج العملات غبوسد. والفكرة العامة لهذه الاستراتيجية هي إنشاء حدود لنفس الأصل مع عقدين. لخلق سترادل المثالي يجب أن تجد مستوى أعلى من فترة التداول وأخذ مكالمة وأدنى مستوى من فترة التداول وتأخذ put. That & # 8217؛ لماذا هذه الاستراتيجية ليست سهلة، لأنه من الصعب التنبؤ أعلى وأدنى مستوى من فترة التداول. فترة تداول جيدة ل سترادل هو عندما يتحرك السعر داخل قناة متماثلة مثل هذا. ليس هناك الكثير من التقلب لخلق حالات لا يمكن التنبؤ بها. لذلك، انظر إلى الرسم البياني. لدينا مقاومة سابقة ودعم سابق. عندما ضرب السعر المقاومة التي أعلى مستوى في الوقت الراهن يمكننا أن نضع وضع مع 15 دقيقة انتهاء على سبيل المثال. بعد ذلك يتحرك السعر لأسفل ويصطدم بالدعم السابق وهو أدنى مستوى في الوقت الحالي. في هذا المستوى يمكننا إجراء مكالمة مع نفس انتهاء الصلاحية، 15 دقيقة.


فلنسمح الآن بالاطلاع على السيناريوهات المحتملة.


السيناريو الأول: ينتهي عقد العقد بعد انعكاس في الدعم وأنه & # 8217؛ s في المال. في دقائق مضت أخذنا وضعت في الدعم الذي ينتهي في المال أيضا. لذلك، في السيناريو الأول لدينا 2 إيتم الصفقات مع مكافأة عالية.


السيناريو الثاني: في السيناريو الثاني وضعنا أولا التجارة ستكون في المال ولكن اسمحوا & # 8217؛ s أن نفترض أن الدعم لن يتوقف سعر نداء لدينا مثل المرة القادمة أن السعر اختبار الدعم في الرسم البياني. لذلك، لدينا إيتم وضع ودعوة أوتم. وهذا يعني خسارة صغيرة جدا بالنسبة لنا.


لذلك، إذا كان المتداول سوف تخلق سترادل جيدة السيناريوهات المحتملة هي مكافأة عالية أو خسارة صغيرة جدا.


بعض المزيد من الخيارات الثنائية استراتيجيات التحوط.


هذه الاستراتيجيات هي أساسا للتداول الخيارات الثنائية في الصرف وهي حول التحوط نفس أو أصول مختلفة.


غبوسد و أوسشف هما زوجان من العملات التي تتحرك عادة مع بعضها البعض. دع & # 8217؛ ق رؤية اثنين من لقطات الشاشة.


هذا من زوج العملات غبوسد. يمكنك أن ترى أنه في 12:25 غبوسد يتحرك صعودا وحوالي 50 دقيقة لا يزال يتحرك صعودا.


الآن، هذا الزوج من زوج العملات أوشف يمكنك أن ترى أن نفس الوقت (12:25) يتحرك السعر لأسفل و 50 دقيقة لا يزال يتحرك لأسفل.


لذلك، هناك فرص للتجارة هذا. وعادة ما فتح 2 الصفقات (واحد في غبوسد وآخر في أوسشف) في الرهان انتشار أو بقعة الفوركس مع نفس الاتجاه. سوف تكسب واحد منهم على وجه اليقين. لأن تكون مربحة مع هذا يجب أن تجد الوقت المناسب الذي أزواج العملات اثنين تعطيك الربح. على سبيل المثال في هذا الرسم البياني يمكننا فتح اثنين من أوامر بيع. حتى في أول 10 دقائق سنقوم قد يكون الربح لأن الاتجاه الهبوطي في أوسشف أقوى من الاتجاه الصعودي في البداية.


هذه هي الصفقة التي أخذت والتي أعطت 36 $ الربح بالتأكيد. للقيام بذلك في بقعة أو في الرهانات انتشار يجب أن يكون لديك هامش جيد في حسابك.


هذان الزوجان يوروس و غبوسد يتحركان في نفس الاتجاه. يمكنك التحوط لهم في الخيارات الثنائية exchange. Let & # 8217؛ s انظر مثالا. على سبيل المثال سوف نستخدم 2 خمس دقائق الاتصالات في هذه أزواج العملات 2. العقود فتح على سبيل المثال في 10:00 وانتهاء الصلاحية في 10: 05.We بيينغ عقد عقد واحد منهم، ووضع عقد للآخر. بريميوم لكلا منهم 100 $ لأننا نشتري في البداية قبل تحرك السعر. (50 $ ل يوروس و 50 $ ل غبوسد).بعد بضع دقائق انتقل السوق إلى اتجاه واحد صعودا أو هبوطا. أحد عقودنا سوف إيتم وغيرها من أوتم. الآن، على سبيل المثال في 10:03 نقوم بإغلاق عقد أوتم مع خسارة صغيرة مثل 20 $ في معظم الوقت، وهناك 2 دقيقة اليسار للاتصال الفوز تنتهي. سوف ينتهي العقد وسوف نكسب 100-50 = 50 $


50-20 (خسارتنا) = 30 $ بالتأكيد الربح إذا لن يحدث حركة لا يمكن التنبؤ بها في السوق مثل شمعة كبيرة من 3 أو 4 نقطة.


استخدام التحوط في خيارات التداول.


التحوط هو تقنية التي كثيرا ما تستخدم من قبل العديد من المستثمرين، وليس فقط التجار الخيارات. المبدأ الأساسي للتقنية هو أنه يستخدم لتقليل أو القضاء على خطر عقد موقف استثماري معين من خلال اتخاذ موقف آخر. إن براعة عقود الخيارات تجعلها مفيدة بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالتحوط، وهي تستخدم عادة لهذا الغرض.


وكثيرا ما يستخدم تجار الأسهم خيارات للتحوط من انخفاض سعر سهم معين، أو محفظة من الأسهم، التي يمتلكونها. يمكن للمتداولين خيارات التحوط مواقف القائمة، من خلال اتخاذ موقف معارضة. في هذه الصفحة ننظر في مزيد من التفاصيل في كيفية التحوط يمكن استخدامها في تداول الخيارات ومدى قيمة هذه التقنية.


ما هو التحوط؟ لماذا يستخدم المستثمرون التحوط؟ كيفية التحوط باستخدام ملخص الخيارات.


ما هو التحوط؟


واحدة من أبسط الطرق لشرح هذه التقنية هو لمقارنتها مع التأمين. في الواقع التأمين هو من الناحية الفنية شكل من أشكال التحوط. إذا كنت تأخذ التأمين على شيء تملكه: مثل سيارة أو منزل أو محتويات الأسرة، فأنت في الأساس تحمي نفسك من خطر فقدان أو تلف ممتلكاتك. أنت تتحمل تكلفة قسط التأمين بحيث تتلقى شكلا من أشكال التعويض إذا فقدت ممتلكاتك أو سرقت أو تلفت، مما يحد من تعرضك للمخاطر.


التحوط من حيث الاستثمار هو في جوهره مشابهة جدا، على الرغم من أنه إلى حد ما أكثر تعقيدا أن مجرد دفع قسط التأمين. هذا المفهوم هو من أجل تعويض أي خسائر محتملة قد تواجهها في استثمار واحد، فإنك تقوم بإجراء استثمار آخر خصيصا لحمايتك.


ولتحقيق ذلك، يجب أن يكون لالستثمارات ذات الصلة عالقات سلبية. وهذا يعني أنه عندما ينخفض ​​استثمار ما في القيمة، يجب أن يزداد الاستثمار في القيمة. على سبيل المثال، يعتبر الذهب على نطاق واسع استثمارا جيدا للتحوط ضد الأسهم والعملات. وعندما لا يكون أداء سوق الأوراق المالية ككل جيدا، أو أن العملات تنخفض في قيمتها، غالبا ما يتحول المستثمرون إلى الذهب، لأنه من المتوقع عادة أن يزداد السعر في ظل هذه الظروف.


وبسبب هذا، يستخدم الذهب عادة كوسيلة للمستثمرين للتحوط ضد محافظ الأوراق المالية أو حيازات العملات. هناك العديد من الأمثلة الأخرى على كيفية استخدام المستثمرين للتحوط، ولكن هذا يجب أن يسلط الضوء على المبدأ الرئيسي: تعويض المخاطر.


لماذا يستخدم المستثمرون التحوط؟


هذه ليست حقا تقنية الاستثمار التي تستخدم لكسب المال، ولكنها تستخدم للحد من أو القضاء على الخسائر المحتملة. هناك عدد من الأسباب التي تجعل المستثمرين يختارون التحوط، ولكن في المقام الأول لأغراض إدارة المخاطر.


على سبيل المثال، قد يمتلك المستثمر كمية كبيرة بشكل خاص من الأسهم في شركة معينة يعتقدون أنها من المرجح أن ترتفع في قيمتها أو دفع أرباح جيدة، لكنها قد تكون غير مريحة قليلا عن تعرضهم للخطر. ومن أجل االستفادة من أي توزيعات أرباح محتملة أو زيادة في أسعار األسهم، يمكنهم االحتفاظ بالمخزون واستخدام التحوط لحماية أنفسهم في حالة انخفاض قيمة السهم.


ويمكن للمستثمرين أيضا استخدام هذه التقنية للحماية من الظروف غير المتوقعة التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على حيازاتهم أو للحد من المخاطر في استثمارات متقلبة.


وبطبيعة الحال، من خلال جعل الاستثمار على وجه التحديد لحماية ضد الخسارة المحتملة للاستثمار آخر سوف تتحمل بعض التكاليف الإضافية، وبالتالي تقليل الأرباح المحتملة للاستثمار الأصلي. وعادة ما يستخدم المستثمرون التحوط فقط عندما تكون تكلفة القيام بذلك مبررة بسبب انخفاض المخاطر. فالعديد من المستثمرين، وخاصة أولئك الذين يركزون على المدى الطويل، يتجاهلون التحوط تماما بسبب التكاليف المترتبة على ذلك.


ومع ذلك، بالنسبة للتجار الذين يسعون إلى كسب المال من تقلبات الأسعار على المدى القصير والمتوسط ​​ولديهم العديد من المراكز المفتوحة في أي وقت، فإن التحوط هو أداة ممتازة لإدارة المخاطر. على سبيل المثال، قد تختار إدخال موقف المضاربة بشكل خاص الذي ينطوي على إمكانية تحقيق عوائد مرتفعة، ولكن أيضا احتمال حدوث خسائر عالية. إذا كنت لا تريد أن تتعرض لمثل هذه المخاطر العالية، هل يمكن التضحية ببعض الخسائر المحتملة من خلال التحوط الموقف مع تجارة أو استثمار آخر.


والفكرة هي أنه إذا انتهى الموقف الأصلي حتى مربحة جدا، ثم هل يمكن بسهولة تغطية تكلفة التحوط وما زالت حققت ربحا. إذا كان الموقف الأصلي انتهى الأمر إلى خسارة، ثم كنت استرداد بعض أو كل تلك الخسائر.


كيفية التحوط باستخدام خيارات.


إن استخدام خيارات التحوط، نسبيا، واضح إلى حد ما؛ على الرغم من أنه يمكن أيضا أن تكون جزءا من بعض استراتيجيات التداول المعقدة. فالعديد من المستثمرين الذين لا يملكون عادة خيارات التجارة سوف يستخدمونها للتحوط ضد المحافظ الاستثمارية الحالية للأدوات المالية الأخرى مثل الأسهم. هناك عدد من استراتيجيات تداول الخيارات التي يمكن استخدامها على وجه التحديد لهذا الغرض، مثل المكالمات المغطاة ووضع الحماية.


مبدأ استخدام الخيارات للتحوط ضد محفظة موجودة هو في الحقيقة بسيط جدا، لأنه ينطوي فقط على شراء أو كتابة خيارات لحماية الموقف. على سبيل المثال، إذا كنت تملك مخزونا في الشركة X، فإن شراء الأسهم بناء على أسهم الشركة X سيكون تحوطا فعالا.


معظم استراتيجيات تداول الخيارات تنطوي على استخدام فروق الأسعار، إما لتقليل التكلفة الأولية لاتخاذ موقف، أو للحد من خطر اتخاذ موقف. ومن الناحية العملية، فإن معظم هذه الخيارات هو شكل من أشكال التحوط بطريقة أو بأخرى، حتى إن هذا ليس غرضه المحدد.


وبالنسبة للتجار الخيارات النشطة، فإن التحوط ليس استراتيجية بحد ذاتها، بل هو أسلوب يمكن استخدامه كجزء من استراتيجية شاملة أو في استراتيجيات محددة. سوف تجد أن معظم الخيارات الناجحة التجار استخدامها إلى حد ما، ولكن استخدامك لذلك يجب أن تعتمد في نهاية المطاف على موقفك تجاه المخاطر.


بالنسبة لمعظم المستثمرين، فإن الفهم الأساسي للتحوط هو كاف تماما، ويمكن أن يساعد أي مستثمر على فهم كيفية استخدام عقود الخيارات للحد من التعرض لمخاطر الأدوات المالية الأخرى. بالنسبة لأي شخص يتاجر بنشاط الخيارات، فمن المرجح أن تلعب دورا من نوع ما.


ومع ذلك، لتكون ناجحة في تداول الخيارات فمن المحتمل أن يكون أكثر أهمية لفهم خصائص استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة وكيفية استخدامها أكثر من أن تقلق في الواقع على وجه التحديد حول كيفية التحوط.


التحوط مع خيارات.


2.1 البيانات المالية 2.2 الضرائب 2.3 بدل تكلفة رأس المال والاستهلاك 2.4 التدفق النقدي والعلاقات بين البيان المالي.


4.1 صافي القيمة الحالية ومعدل العائد الداخلي 4.2 قرارات استثمار رأس المال 4.3 تحليل المشروع وتقييمه 4.4 تاريخ سوق رأس المال 4.5 العائد والمخاطر وخط سوق الأمن.


يمكنك التفكير في التكهنات والرهان على حركة الأمن. ميزة الخيارات هي أنك لا تقتصر على تحقيق الربح فقط عندما يرتفع السوق. بسبب براعة الخيارات، يمكنك أيضا كسب المال عندما يذهب السوق إلى أسفل أو حتى جانبية.


أما الوظيفة الأخرى للخيارات فهي التحوط. فكر في ذلك كوثيقة تأمين. تماما كما يمكنك تأمين منزلك أو سيارة، ويمكن استخدام الخيارات لضمان الاستثمارات الخاصة بك ضد الانكماش. نقاد الخيارات يقول أنه إذا كنت غير متأكد حتى من اختيار الأسهم الخاصة بك التي تحتاج إلى التحوط، يجب أن لا تجعل الاستثمار. ومن ناحية أخرى، ليس هناك شك في أن استراتيجيات التحوط يمكن أن تكون مفيدة، وخاصة بالنسبة للمؤسسات الكبيرة. حتى المستثمر الفردي يمكن أن تستفيد. تخيل أنك كنت ترغب في الاستفادة من أسهم التكنولوجيا وصعودها، ولكن أردت أيضا للحد من أي خسائر. باستخدام الخيارات، سوف تكون قادرة على تقييد الجانب السلبي الخاص بك في حين تتمتع الاتجاه الصعودي الكامل بطريقة فعالة من حيث التكلفة.


ما هي استراتيجية التحوط.


التحوط هو استراتيجية مبتكرة في الخيارات الثنائية التي تنطوي على وضع التجارة الثانية في حين أن التجارة الأولى لا تزال في الحركة. على سبيل المثال، يمكن للمتداول استخدام الخيار "المكالمة" أولا مع انتهاء مدة ساعة واحدة. وبعد نصف ساعة، سيضع نفس المتداول خيار "وضع" بهدف تقليل الخسائر المحتملة على التجارة مع زيادة فرص الربح. يستخدم التحوط بشكل عام في مجال تداول العملات ولكن يمكن استخدامه في أي فئة من فئات الأصول. وقد اكتسبت هذه التقنية بسرعة في شعبية لأنه من السهل نسبيا لفهم وتنفيذ.


بالطبع هناك أوقات عندما كنت متأكدا من أن الخيار الخاص بك في نهاية المطاف في المال وأنه قد لا تكون هناك حاجة التحوط.


تحوط تجارتك!


يتيح لك خيار التحوط خيار الربح من الخيار الأصلي ومن خيار التحوط. يحدث هذا عادة عندما يكون هناك فرق كبير بين نقطة الإضراب الخاصة بك "الدعوة" الخيار الأصلي ونقطة الإضراب من عندما كنت وضعت الخاص بك "وضع" الخيار.


ويمكن أيضا استخدام التحوط للتقليل من آثار التجارة الخاسرة. مما لا شك فيه، الفوز واحد من اثنين من الصفقات هو أفضل من الفوز صفر واحد.


والعامل الرئيسي الذي سيحدد مدى نجاحك في الاستفادة من استراتيجيات التحوط هو تعلم بالضبط اللحظة المثلى لتنفيذها. يجب أن نضع في اعتبارنا أن الأسواق المالية يمكن أن تواجه مستويات عالية من التقلبات التي يمكن أن تولد ارتفاع حاد في الأسعار مع عمليا أي تحذير على الإطلاق. مثل هذه الأحداث يمكن أن تسبب الخيارات الثنائية مربحة للتحول إلى خسائر في لحظة واحدة.


من المهم تحديد فترة انتهاء صلاحيتها بما فيه الكفاية لإعطائك الوقت المناسب لتفعيل إستراتيجية التحوط بشكل مناسب. تداول الخيارات الثنائية مع وسيط منظم مثل بانك دي ثنائي يمنحك الحرية للقيام بذلك فقط.


للتجار المتطورة، التحوط يمكن أن يكون استراتيجية حكيمة على العديد من الصفقات الخيارات الثنائية. يجب على التجار المبتدئين أن يتذكروا أنه من الأفضل عدم الدخول في كل حالة تداول تتطلع بالتحديد إلى التحوط. من المهم أن نتعلم بعمق كيف تعمل استراتيجيات التحوط وكيفية إدارتها بشكل صحيح. إذا ما فهمت واستخدمت بشكل مناسب، يمكن أن يكون التحوط استراتيجية مربحة للغاية.


نظرة عامة على استراتيجية التحوط.


إن الاستخدام الأکثر تحفظا للخیارات ھو استخدامھا کاستراتیجیة تحوط لحمایة محفظتك (أو أجزاء منھا). يمكنك تأمين الممتلكات الخاصة بك وغيرها من ممتلكات قيمة. لماذا لا تمدد هذه الحماية إلى حساب الوساطة الخاص بك أيضا؟


التأمين على استثمارات الأسهم الخاصة بك لا يختلف عن تأمين سيارتك أو منزلك. وأفضل تغطية الخاص بك، وأكثر تكلفة قسط. ولكن في عالم الاستثمار، يمكن حماية جيدة يكون السحب الحقيقي على العوائد الخاصة بك.


قضية التحوط.


ومع ذلك، لا تزال هناك حالات جيدة يمكن استخدامها للاستعمال الانتقائي لاستراتيجية التحوط.


على سبيل المثال، فإن علاوة الخيارات على الأسهم الأقل تقلبا، بحكم تعريفها، ستكون أقل بكثير من علاوة أسهم النمو المتطورة. إذا كنت تملك مخزونات نمو عالية، فمن المفترض أنك حصلت على الإتصالات لتتحمل تقلبات الأسعار البرية على المدى القصير. ولكن إذا كان لديك الأساسية رقاقة الأساسية القابضة قطرات 30-40-50٪ بسبب بعض الأحداث غير المتوقعة قد تنتظر لفترة طويلة في حين أن الأسهم أن أعود.


قد يكون من المنطقي أن نشتري تأمينا غير متوقع (كارثة غير متوقعة إلى رأسك الأساسي) من دفع الدولار الأعلى للحماية من ما هو في الأساس حدث متوقع (تقلبات سعرية مثيرة في مخزون النمو الخاص بك المعروف بتأرجحات أسعار مثيرة) .


بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديك محفظة كبيرة حيث الحفاظ على رأس المال ينسف النمو العدواني أو إجمالي العائدات، سوف تريد بالتأكيد أن تعتمد نوعا من استراتيجية التحوط لحماية الممتلكات الخاصة بك. وصناديق المعاشات التقاعدية، على سبيل المثال، هي من المستخدمين الرئيسيين لاستراتيجيات التحوط.


استخدام آخر معقول للاستراتيجية التحوط هو حماية الموقف بعد ارتفاع كبير في الأسهم. إذا كنت تعتقد أن الارتفاع غير مستدام، ولكنك تفضل الاستمرار في الموقف بدلا من بيعه، فإنه قد يكون جيدا جدا يستحق الخاص بك في حين للتحوط الموقف وحماية المكاسب الخاصة بك. لهذا السبب، في أي وقت كنت تعتقد بقوة أن عقدك على المدى الطويل سوف تتجه أقل هو الوقت المناسب لاستراتيجية التحوط.


أيضا، اعتمادا على مجموعة متنوعة من العوامل، إذا كنت على استعداد للتخلي عن احتمال الصعود على الأسهم الخاصة بك في المدى القريب، يمكنك، في الواقع، الحصول على رخيصة جدا، وأحيانا أي تكلفة، والتأمين من خلال استخدام الخيارات.


استراتيجيات التحوط تفصيلا.


من المهم أن نلاحظ أن التحوط خيار الأسهم ليست استراتيجية واحدة أو بسيطة. هذا القسم من الموقع يتميز تقنيات مع أهداف استراتيجية التحوط في المقام الأول.


ولكن التحوط هو عنصر يمكن أن يكون، وعادة ما يكون إلى حد ما، جزء من جميع الصفقات الخيار. تذكر بأن تداول خيارات الأسهم هو في المقام الأول تداول المخاطر. يتاجر المتداول الخيارات دائما في وضبط المخاطر، والمخاطر هي الطيف، وليس التبديل.


وقد قلت ذلك، وفيما يلي بعض استراتيجيات التداول الخيار محددة تركز في المقام الأول على التحوط:

No comments:

Post a Comment