Sunday 4 February 2018

أنظمة إدارة تاجر تاجر السيارات


أنظمة إدارة التاجر - برامج تاجر السيارات.
توفر أنظمة أوتوساليس برامج لتجار السيارات ووسطاء المركبات. لدينا نظام إدارة تاجر بديهية، وسهلة الاستخدام، وعملي وظيفية. أنظمة يمكن تكوينها بسهولة للتعامل مع أي حجم الأعمال. بنيت نظامنا على الدروس المستفادة من الأجيال السابقة من البرامج والتعامل مع جميع المشاكل يمكن أن تواجه التجار، لذلك على سبيل المثال سوف يستغرق 3 سيارات في جزء تبادل واحد. خدمة العملاء هي في قلب عملنا أصبحت تاجر السيارات لأنك أردت بيع السيارات ليس بسبب مهارات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك أن وظيفتنا! نحن نقدم التجار واحد الى واحد مساعدة في الحصول على أنظمتها وتشغيلها والحفاظ عليها في المستقبل.
عملائنا تشمل:
تجار صغير نموذجي هو تاجر مع مؤامرة مع 30 إلى 80 سيارات شركة التأجير التمويلي.
وسطاء المركبات لدينا أكبر تجار هي محلات السوبر ماركت سيارة بيع ما يزيد على 12000 سيارة سنويا.
قابلية التوسع.
نحن نؤيد الكثير من تجار الصغيرة نحن نقدم أنظمة من 1 إلى 20+ المستخدمين نحن نؤيد أنماط التداول متعددة نحن ندعم مواقع متعددة نحن ندعم شركات متعددة نحن ندعم العديد من المستخدمين.
سيليس ساجا إنتغراشيون - لينك تو ساجا لين 50 الحسابات والتجارة؛ أو ساجا حسابات فورية والتجارة؛ مركبة نظرة المتابعة - نحن نقدم خدمة البحث فرم دمجها في برنامج عروض الوسيط - تقديم الدعم لعقد والصفقات على أساس تمهيدي.
خيارات الدفع.
خدماتنا.
كوبيرايت & كوبي؛ أوتوساليس سيستمز 2018. جميع الحقوق محفوظة.

الشركة.
أنشئت في عام 1995، وتكرس جيمني سيستمز لإنتاج البرمجيات الرائدة على مستوى جميع تجار السيارات الامتياز وغير المؤهلين والشركات ذات الصلة تجارة السيارات.
فلسفتنا الأساسية للتحسين المستمر، وذلك باستخدام أحدث التقنيات والانخراط في كثير من الأحيان ومباشرة مع العملاء، ويضمن توافر المنتجات والحلول التي لا يعلى عليه في صناعة السيارات.
ويقوم فريق متخصص من مطوري البرامج، ومهنيي التنفيذ / التدريب، والمحاسبين المؤهلين، وفنيي الدعم، بتوفير مهارات وخبرات واسعة في مجال تجارة السيارات، بما يكفل زيادة استثمارات العملاء إلى أقصى حد ممكن.
وهناك عامل حاسم لنجاحنا هو علاقتنا القوية مع المصنعين والموردين من البرمجيات المتخصصة، التي تضيف قيمة كبيرة عندما يقترن المنتج دمس الخاصة بنا. ونحن ندرك أن العملاء لديهم تفضيلات ومتطلبات مختلفة، وبالتالي نحن نقدم المرونة والاختيار، من حيث واسعة مصنعين وتكامل البرامج طرف ثالث. ونحن نعتقد أن العمل مع شركاء يحظى باحترام وقادرة، وتقديم حلول الجودة، ويوفر لعملائنا مع أفضل من كلا العالمين لتشغيل الأعمال التجارية ناجحة السيارات.
وقد تم تثبيت المنتج دمس تطور في أكثر من 1000 موقع في جميع أنحاء المملكة المتحدة. لدينا أحدث التكرار من تطور هو منتج قابلة للتطوير تماما وغنية وظيفيا، وتستخدم من قبل مجموعة من الوكلاء من مرافق قائمة بذاتها الصغيرة، من خلال مجموعات تاجر متعددة الامتياز ومحلات السوبر ماركت سيارة. تقدم لايف حسابات متكاملة أو التكامل لحسابات حكيم ومع التكامل المتقدم لمصنعي وبائعين طرف ثالث، تطور يستخدم أحدث مايكروسوفت مس سكل سيرفر قابلة للتطوير نظام إدارة قاعدة البيانات.
لدينا الاستثمار المستمر في تطور يضمن أن نلبي احتياجات العملاء الحاليين والجدد، الذين يحتاجون إلى حلول تجارة السيارات التقليدية، وكذلك المتقدمة الصانع والتكامل طرف ثالث.
إن نجاح شراكاتنا مع مانوفاتوررز وبائعين آخرين من طرف ثالث يدعم تماما رؤية شركتنا المتمثلة في "تقديم أفضل قيمة لنظم إدارة الموزعين إلى صناعة السيارات، وتسخير أحدث التقنيات الرقمية لتزويد المتعاملين بفرص أكبر للربح".

نظام إدارة التاجر لمبيعات المركبات وما بعد البيع.
مبيعات السيارات وإدارة ما بعد البيع والمبيعات المتنقلة.
لجعل تجارة السيارات التجارية مربحة، كونها على دراية السيارات لن تكون كافية. المخزون الناجح، والأشياء وغيرها من إدارة اللجوء وجذب عملاء جدد أمر حيوي لصفقة الأعمال. حل إدارة المركبات (دمس) إلفا دمس باعتبارها تخطيط موارد المؤسسات (تخطيط موارد المؤسسة) نظام يضمن جميع السيارات إدارة عملية الأعمال من برنامج واحد.
عند اختيار نظام إدارة تاجر (دمس) من المهم لتشخيص العمليات التجارية كل يوم. فقط بعد تحقيق المنظمات المتطلبات الرئيسية يمكنك العثور على نظام الأنسب لعملك. تم تصميم حل إدارة بيع من إلفا دمس للإجابة على الأسئلة التالية:
كيفية ضمان كفاءة خدمة السيارات؟
وتسمح حزم الخدمات المعدلة بتركيب حزم الوظائف والبنود وتخفيض العمل اليدوي.
كيفية استخدام الأجهزة النقالة في مبيعات السيارات؟
إدارة الوثائق لمنظمات مبيعات السيارات.
كيفية إدارة العلاقات B2B و B2C في صناعة السيارات؟
حل متكامل على الانترنت (متجر على شبكة الإنترنت) الذي يسمح لإدارة B2B (الأعمال إلى الأعمال) و B2C (الأعمال إلى العملاء) العلاقات. ويشمل إدارة البيانات على شبكة الإنترنت المركزية من نظام إدارة تاجر مباشرة إلى صفحة الويب الخاصة بك. يسمح وظائف ويب كاملة مثل عناصر السيارات، تسجيل المستخدم وكلمات السر والوثائق والملفات، السعر لكل عميل، والعروض، وطلب وأكثر من ذلك بكثير.
كيفية تحسين العمل مع السيارة أوم (المعدات المصنعة الأصلية) النظم؟
إلفا دمس يضمن واجهة نظام أوم الذي يوفر الوقت، يتجنب إدخال البيانات المزدوجة ويحد من أخطاء المستخدم. اعتمادا على التكامل المطلوب، ويمكن إدراجها في الوحدات القياسية إلفا دمس. ويمكن أيضا أن تمتد بسهولة باستخدام تكنولوجيا خدمات الويب. يتم إعداد تكنولوجيا التقارير لتصفية البيانات دمس بسهولة عن طريق العلامات التجارية ومقارنة بيانات العلامة التجارية.
كيفية تقليل العمل اليدوي لمبيعات السيارات؟
يضمن نظام إدارة علاقات العملاء (إدارة علاقات العملاء) المدمج قاعدة بيانات اتصال واحدة مرتبطة بالبيانات المالية. تنفيذ أنشطة التسويق والمبيعات، ومراقبة وتحليل النتائج.
كيفية التحكم في الخدمات الخارجية؟
كيفية إدارة عمليات تأجير السيارات؟
كيفية إدارة عملية البيع بالتجزئة في منظمة مبيعات السيارات؟
نقاط البيع (بوس) التكامل التي توفر تحليلا كاملا لعمليات تاجر تاجر التجزئة (على سبيل المثال تجارة الاكسسوارات) بما في ذلك بيانات عن أنواع المدفوعات من خلال النظام.
كيفية تنظيم الأعمال التجارية الدولية مبيعات السيارات؟
واجهة متعددة اللغات تسمح للمستخدم للعمل مع نظام إلفا دمس في لغات مختلفة في نفس الوقت.

منزل بيناكل دمس.
جعل وكلاء السيارات أكثر ربحية.
و دمس شاملة لجميع مجالات تجارة التجزئة السيارات الخاصة بك.
سحابة المستندة.
لا حاجة لاستثمار البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والصيانة.
ميزة الغنية.
حل كامل دون الحاجة إلى برامج إضافية مكلفة.
سهلة الاستخدام مع أعلى معدل اعتماد المستخدم من أي دمس. دعم مفيد والتدريب.
متكامل.
يوفر التكامل الصانع الامتثال لمعايير تاجر والعمليات.
شامل.
& # 8216؛ انقر على & # 8217؛ للوصول إلى المعلومات التي تحتاج إليها من أي منطقة عمل.
آمنة وموثوق بها.
إسو 27001 و 9001 المعتمدة في المنزل فريق التطوير في المملكة المتحدة.
مبتكر.
تحديثات نظام مجاني (إلى الأبد). تمت إضافة ميزات جديدة كل شهر.
تبسيط العمليات الخاصة بك وخلق المزيد من الوقت لتوليد الإيرادات.
نوع مختلف من مزود دمس.
مساعدة صفقة الخاص بك تكون ناجحة.
تجربة الزبون.
زبائنك هي بقدر الأولوية بالنسبة لنا كما هي لك. نحن تصميم الحلول، مع المستخدم النهائي في الاعتبار، التي تعزز الخبرة التي يتلقاها في كل نقطة اتصال ممكنة مع صفقة الخاص بك، سواء في المباني الخاصة بك وعلى شبكة الإنترنت.
فرص الربح.
نحن نريد أن نعمل مع شركاء على المدى الطويل ونجاحكم هو مهم بالنسبة لنا. تم تصميم برنامجنا لتوفير العديد من الفرص لتحقيق الربح ممكن، لذلك هذه الميزة التنافسية يمكن أن تدعم عملك على المدى الطويل.
كفاءة العمليات.
والحلول، بطبيعتها، ينبغي أن تجعل تدفقات العمل أسرع وأسهل وأكثر دقة. تم تصميم كل إصدار لتحسين عمليات صفقة لتوفير الوقت لبيع الخاص بك، والمال، وعدم الدقة حتى تتمكن من إعادة تركيز انتباهكم على أداء الأعمال.
اتصل بنا اليوم على الرقم 0121 697 6600.
ابدأ مع بيناكل.
مسجلة في إنجلترا وويلز، رقم الشركة 3542925 المكتب المسجل: لوكسلي هاوس، 2 أوكوود كورت، أنيسلي، نوتنغهام، NG15 0DR.

أنظمة إدارة تاجر تجارة السيارات
رينولدز و رينولدز هو مزود في المملكة المتحدة لمهارات وخدمات تكنولوجيا المعلومات. وكانت الشركة في طليعة صناعة الكمبيوتر منذ 1960s، وقدمت صيانة الأجهزة الشاملة وخدمات تحيط لأكثر من ثلاثين عاما.
نحن جزء من مجموعة رينولدز رينولدز ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، الرائدة في العالم مزود نظم إدارة تاجر (دمس) والخدمات لصناعة السيارات التجزئة.
في المجموع، توظف المجموعة أكثر من 4300 موظف في جميع أنحاء العالم ولها عمليات في جميع أنحاء أوروبا وكندا والمكسيك بالإضافة إلى تلك الموجودة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة.
بدأت قصتنا في برمنجهام في المملكة المتحدة في عام 1896 عندما شكلت شركتا العمل أوليفر مورلاند وفرانسيس إمبي شركة طباعة. في عام 1904، عندما كان في الولايات المتحدة الأمريكية في مجال الأعمال التجارية، وشهدت مورلاند شكل ثوري جديد من الموثق ورقة فضفاض في كالامازو، ميشيغان. جلب الفكرة مرة أخرى إلى المملكة المتحدة واسمه الشركة بعد المدينة.
بحلول أوائل 1960s، بعد أن بنيت أشكال ناجحة جدا الطباعة الأعمال، ثم خلق كالامازو مكتب الكمبيوتر للتعامل مع حسابات العملاء لفورد المملكة المتحدة. ثم بدأت الشركة في تطوير برامجها الخاصة المصممة خصيصا لتجارة السيارات بالتجزئة.
في عام 1970 بدأت أنظمة الكمبيوتر العالمية (أوس) من هيوستن، تكساس الحياة كمكتب خدمة معالجة البيانات الإقليمية توفير وكلاء المحليين مع تقارير أسبوعية من المخزون أجزاء منها.
خلال 1980s، بدأت أوس توريد أجهزة الكمبيوتر، والبرمجيات، وأشكال، ودعم البرمجيات، وصيانة الأجهزة للعملاء في الولايات المتحدة الأمريكية. في عام 2001، تم الحصول على كالامازو من قبل أوس. في عام 2006، بعد اندماج أوس و رينولدز و رينولدز، أصبح كالامازو-أوس رينولدز و رينولدز.
و اليوم؟ نحن الآن إعادة واحدة من أكبر الشركات المصنعة نظام إدارة تاجر في العالم، وتقديم مجموعة واسعة من خدمات تكنولوجيا المعلومات لعملائنا.
يوفر قسم السيارات نظام إدارة تاجر السلطة لكثير من مجموعات تاجر في جميع أنحاء المملكة المتحدة. العديد من الشركات الرائدة في صناعة السيارات بما في ذلك رينو نيسان، بيجو، هوندا و فيات تأييد باور. انقر هنا لزيارة موقع قسم السيارات لمعرفة المزيد.
رينولدز و رينولدز هي واحدة من مقدمي خدمات دعم الأجهزة الرائدة في المملكة المتحدة. باإلضافة إلى ذلك، تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات التكميلية التي تتراوح من استمرارية األعمال وحتى استعادة البيانات وحلول تخزين البيانات اآلمنة. انقر هنا لزيارة قسم خدمات الدعم لمعرفة المزيد.

No comments:

Post a Comment