Sunday 18 February 2018

السعر والحجم الاتجاه الفوركس


السعر وحجم الاتجاه (بت)، كيفية استخدام.


اتجاه السعر والحجم هو مؤشر الزخم الذي تم تطويره باعتباره تعزيزا لمؤشر حجم الميزانيات الشائع جدا. و بت ليس لديه مصمم المشهود.


ويمكن اعتبار مؤشر بت كمؤشر رئيسي لتحركات الأسعار في المستقبل. مؤشر بت مشابه لمؤشر حجم الميزان على النحو الذي يستخدم أيضا لقياس قوة الاتجاه.


الفرق بين أوب و بت هو أنه حيث يضيف أوب جميع الأحجام عندما يحقق السعر إغلاق يومي أعلى ويطرحها عندما يسجل السعر إغلاقا يوميا أقل، فإن بت يضيف أو يطرح سوى جزء من الحجم من المجموع التراكمي في العلاقة إلى نسبة التغير في السعر.


إن الإجماع العام في السوق ھو أن ھذا الاختلاف یسمح ل بت بتحدید أحجام تدفق الأموال بشکل أکثر دقة داخل وخارج المخزون أو السلعة.


يستخدم مؤشر أسعار األسعار وحجم التداول خطا قياسيا لمراقبة النسبة المئوية للتغير في اتجاه األسهم للسهم من أجل تحديد العرض أو الطلب في السوق النسبي.


وقد تم تصميم بت بحيث تكون قادرة على التنبؤ التغيرات الاتجاهية في السعر. على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم في ارتفاع وبدأت بت في الانخفاض، ثم وهذا يدل على أن انعكاس السعر يمكن أن يحدث في وقت قريب جدا.


الإجماع العام هو أن بت أكثر دقة في الكشف عن فرص تجارية جديدة من أوب بسبب الاختلافات في بنائها.


تم تصميم أوب بحيث يضيف نفس الحجم من حجم ما إذا كان السعر يغلق صعودا من قبل مجرد جزء صغير أو مضاعفات القيمة الافتتاحية يومها. من ناحية أخرى، فإن بت يضيف حجم متناسب مع المبلغ أغلق السعر أعلى.


هذا التمييز يعني أن بت أكثر حساسية للتغيرات من أوبت، وعلى هذا النحو، وقد ثبت أن أكثر دقة في تحديد التغيرات الكبيرة في الأسعار على المدى الطويل.


و بت لديه ميل لمتابعة الاتجاه ويشير إلى التغيرات في حركة الاتجاه من السعر عندما يكسر إلى الاتجاه الصعودي في القنوات الدب وإلى الجانب السلبي في قنوات الثور.


يتم احتساب بت عن طريق طرح سعر اليوم على مقربة من الأمس ومن ثم ضرب الناتج عن طريق الحجم. ثم يتم تقسيم هذه القيمة على سعر إغلاق يوم أمس والنتيجة تضاف إلى يوم أمس بت.


يمكن للمتداولين استخدام أفضل بت لتحديد فرص التداول الجديدة بالطرق التالية:


كشف التباعد بين بت وحركة السعر الحالي.


البحث عن هروب من بت إذا تتجه في نفس اتجاه السعر. قد يكون الاختراق الصاعد مؤشرا مبكرا على فرصة شراء محتملة حيث أن السوق بدأت تشكل قاعا. وبالمثل، فإن الاختلاف الهبوطي يمكن أن يكون مؤشرا على فرصة بيع محتملة لأن السوق قد تكون في طور إنشاء قمة.


وقد أثبتت التجربة والبحوث أن أفضل استخدام بت مع غيرها من المؤشرات التي هي قادرة على التحقق من صحة توصيات التداول.


أين هو المؤشر؟


لا يعمل سوري.


أنا أعمل فقط على MT4 القديمة تحت 500.


لماذا العقرب لا تقدم واحدة؟ اسأل صاحب الجلالة العقرب.


اتجاه السعر والحجم (بت)


اتجاه السعر والحجم هو مؤشر قريب من حجم الميزانيات باستخدام إجمالي حجم التراكمي عانى التعديل. يعمل المجلد على الرصيد من خلال أخذ مجموع كل حجم أيام الإغلاق الإيجابي وطرح حجم المجمع من جميع أيام الإغلاق الأدنى، ما إذا كان بت تنفذ هذه العمليات فقط مع جزء من حجم اليوم.


ويعتقد بت لتظهر تدفق الأموال الذهاب إلى وخارج الأمن أفضل من أوبف يفعل لأنه يحسب حجم لإضافة من خلال زيادة الأسعار أو الانخفاض وفقا لسعر إغلاق اليوم السابق. المبدأ الذي يعمل بموجبه أوب يعمل على جمع حجم متساو مع المؤشر في حالة أن سعر إغلاق الضمان هو جزء أعلى أو مزدوج.


وإلا، من المفترض أن يضيف جزء أكبر من الحجم للمؤشر في حالة تغيرات كبيرة في الأسعار وجزء أصغر إذا كانت التغييرات أقل أهمية.


مؤشر اتجاه سعر التداول - فت.


تعريف مؤشر اتجاه سعر التداول - فت '


مؤشر فني يتكون من خط حجم تراكمي يضيف أو يطرح مضاعف النسبة المئوية للتغير في اتجاه سعر السهم والحجم الحالي، تبعا لحركاتها التصاعدي أو الهبوطي.


هبوط مؤشر أسعار األسعار - فت "


ويستخدم هذا المؤشر لتحديد التوازن بين الطلب والطلب على السهم. تشير النسبة المئوية للتغير في اتجاه سعر السهم إلى العرض أو الطلب النسبي لأمن معين، في حين يشير الحجم إلى الحجم الفعلي للقوات.


ما هي صيغة مؤشر اتجاه سعر التداول (فت) وكيف يتم حسابها؟


ويضيف مؤشر سعر السهم (فت) أو يطرح مضاعفات نسبة التغير في حجم المخزون الحالي وسعر السهم وفقا لحركة صعودا أو هبوطا.


و فت هو مؤشر الزخم التقني الذي يستخدمه المستثمرون والمحللون لتحديد التكافؤ بين العرض والطلب من الأسهم. وتدل نسبة التغير في اتجاه سعر السهم على وجود عرض أو طلب نسبي لمخزون معين، ويشير الحجم إلى قوة شراء أو بيع الزخم.


ويستخدم مؤشر فت مزيجه من التغيرات النسبية في السعر والحجم لتأكيد قوة الاتجاه في السعر أو الإشارة إلى الاختلاف الزخم كإشارة تحذير من انعكاس محتمل للسوق. يختلف مؤشر فت عن مؤشرات حجم السعر الأخرى لأنه يستخدم النسبة المئوية لتغير الأسعار كعامل صياغة بدلا من إضافة أو خصم الحجم بناء على حالة السعر الحالي للسهم مقارنة بسعر اليوم السابق.


صيغة مؤشر اتجاه سعر وحدة التخزين.


في الأيام التي ترتفع فيها أسعار الأسهم، تضاعف حجم الزيادة في سعر النسبة المئوية بين إغلاق اليوم وإغلاق اليوم السابق ومن ثم إضافة النتيجة إلى قيمة بت في اليوم السابق.


في الأيام التي ينخفض ​​فيها سعر السهم، يتضاعف الحجم من خلال انخفاض سعر النسبة المئوية بين إغلاق اليوم و إغلاق اليوم السابق ثم إضافة النتيجة إلى قيمة بت في اليوم السابق.


مؤشر اتجاه سعر المؤشر إشارات التداول.


تتضمن إشارات التداول المحتملة التي يوفرها مؤشر فت ما يلي:


• یؤکد الاتجاه الصاعد للسعر من خلال ارتفاع فت وارتفاع السعر.


• يتأثر اتجاه األسعار الهبوطي بانخفاض في سعر فت وانخفاض األسعار.


• يفسر زخم السعر التصاعدي على أنه تراجع ويظهر التباين الهبوطي عند حدوث تغيرات أو انخفاض قيم فت مع ارتفاع الأسعار.


• يفسر الزخم البيع على أنه ضعف ويشار إلى التباعد الصعودي عندما تتغير قيم فت أو ارتفاع مع انخفاض الأسعار.


السعر الاتجاه الصعودي.


اتجاه سعر السهم يجمع بين التغير السعري والحجم في محاولة لتأكيد قوة اتجاهات الأسعار أو من خلال الاختلافات، يحذر من تحركات السعر الضعيفة. وخلافا للمؤشرات الأخرى لحجم الأسعار، يأخذ اتجاه حجم السعر في الاعتبار النسبة المئوية للزيادة أو النقصان في السعر، بدلا من مجرد إضافة أو طرح الحجم على أساس ما إذا كان السعر الحالي أعلى من سعر اليوم السابق. وفيما يلي طريقة حساب المعادلة:


في يوم صعودي، يتم ضرب حجم الزيادة في النسبة المئوية للسعر بين الإغلاق الحالي و إغلاق الفترة الزمنية السابقة. ثم تضاف هذه القيمة إلى قيمة اتجاه حجم السعر في اليوم السابق. في يوم أسفل، يتم ضرب حجم في انخفاض نسبة السعر بين الإغلاق الحالي وإغلاق الفترة الزمنية السابقة. ثم تضاف هذه القيمة إلى قيمة اتجاه حجم السعر في اليوم السابق.


قد يكون اتجاه حجم السعر مفيدا في رؤية الاختلافات. وفيما يلي أمثلة على هذه الاختلافات في مخطط أت & T (T):


ويمكن تفسير مؤشر اتجاه حجم السعر على النحو التالي:


زيادة الأسعار يرافقه زيادة حجم قيمة الاتجاه الاتجاه، يؤكد اتجاه السعر التصاعدي. انخفاض السعر مصحوبا بانخفاض السعر الاتجاه قيمة الاتجاه، يؤكد اتجاه السعر نحو الانخفاض. زيادة الأسعار مصحوبة بانخفاض أو محايد السعر حجم قيمة الاتجاه هو الاختلاف وقد يشير إلى أن حركة السعر صعودا ضعيفا ويفتقر إلى الإدانة. انخفاض السعر مصحوبا بزيادة أو محايدة السعر حجم قيمة الاتجاه هو الاختلاف وقد تشير إلى أن حركة السعر نزولا ضعيفا ويفتقر إلى الإدانة.


عالية من 1 إلى عالية # 2.


سجل سهم أت & أمب؛ T ارتفاعات منخفضة، ولكن مؤشر اتجاه حجم السعر حقق ارتفاعات أعلى. حذر هذا الاختلاف الصاعد من أن الثيران قد تكون السيطرة على الأسهم وتقصير أت & أمبير؛ T قد لا يكون من المستحسن.


وبما أن مؤشر اتجاه حجم السعر يضاعف من الحجم الإيجابي عندما تغلق الأسعار أعلى من إغلاق اليوم السابق، يمكن تفسير مؤشر اتجاه حجم السعر على أنه يعني أن المزيد من الحجم يتدفق إلى ارتفاع # 2 من التدفق إلى ارتفاع # 1. المزيد من الاهتمام حجم من قبل المشترين في ارتفاع # 2 يشير إلى أن السعر يتحرك أعلى قوة كبيرة وراء ذلك ويمكن أن تستمر.


منخفض # 1 إلى منخفض # 2.


حقق سعر السهم أدنى مستوياته، ويعتبر عموما إشارة صعودية؛ أكد مؤشر اتجاه حجم السعر هذا التحرك أعلى عندما حقق أعلى مستوياته أيضا.


السعر اتجاه الاتجاه هو أداة تحليل تقني قيمة التي تجمع بين السعر والحجم ومحاولات لتأكيد حركة السعر أو تحذير من ضعف محتمل أو عدم قناعة من قبل المشترين والبائعين. مؤشرات أخرى مماثلة التي ينبغي التحقيق فيها أيضا هي تشايكين مذبذب (انظر: تشايكين مذبذب) ومؤشر تدفق الأموال (انظر: مؤشر تدفق الأموال).

No comments:

Post a Comment