Monday 26 February 2018

استراتيجيات التداول أوبف


تسي تصحيح.


جدول المحتويات.


تسي تصحيح.


المقدمة.


التي وضعتها دونالد لامبرت، مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب الزخم التي يمكن استخدامها لتحديد اتجاه جديد أو تحذير من الظروف القاسية. تستخدم هذه الإستراتيجية تسي الأسبوعية لإملاء التحيز التجاري عند ارتفاعها فوق مستوى 100+ أو الغطس تحت -100، والتي تعتبر مستويات رئيسية لاحظها لامبرت. مرة واحدة يتم تعيين التحيز التداول، يتم استخدام تسي اليومي لتوليد إشارات التداول عندما تصل إلى أقصى الحدود.


وركزت المبادئ التوجيهية ل لامبرت للتجارة ل تسي على التحركات فوق +100 وأقل من 100 لتوليد إشارات شراء وبيع. لأن 70 إلى 80 في المئة من قيم تسي ما بين +100 و -100، فإن إشارة شراء أو بيع لن تكون سارية إلا 20 إلى 30 في المئة من الوقت. عندما يتحرك تسي فوق +100، يعتبر الأمن للدخول في اتجاه صعودي قوي وإشارة شراء تعطى. يجب أن يتم إغلاق الموقف عندما تتحرك تسي إلى الوراء أسفل +100. عندما يتحرك تسي تحت -100، يعتبر الأمن أن يكون في اتجاه هبوطي قوي ويتم إعطاء إشارة بيع. يجب أن يتم إغلاق الموقف عندما يتحرك تسي فوق -100.


من خلال طلب خروج على خطوة إلى الوراء تحت +100 أو خطوة إلى الوراء فوق -100، واستراتيجية التداول الأصلي لامبرت تنتج الكثير من إشارات قصيرة نسبيا. هذه الاستراتيجية تصحيح تسي يقدم قرص لاستراتيجية لامبرت الأصلي، ولكن يحافظ على المبادئ التوجيهية للتجارة العامة، والتي تعتمد على ارتفاع فوق +100 أو يغرق تحت -100. هناك ثلاث خطوات.


1. تحديد الاتجاه والاتجاه التجاري أكبر. تشير الزيادة في مؤشر تسي إلى أعلى من 100+ على الرسم البياني الأسبوعي إلى أن الاتجاه الصعودي آخذ في الظهور وتم اعتماد تحيز تجاري صاعد. ويظل هذا الميل الصاعد قائما إلى أن يحدث ارتفاع طفيف أدنى من 100 نقطة. تشير الزيادة في مؤشر تسي إلى ما دون -100 على الرسم البياني الأسبوعي إلى أن الاتجاه الهابط آخذ في الظهور وتم اعتماد تحيز التداول الهبوطي. هذا التحيز الهابط يبقى حتى ثبت خلاف ذلك مع ارتفاع فوق +100.


2. انتظر حركة كونترترند أصغر. استخدم الرسم البياني اليومي للبحث عن عمليات التشبع في الشراء الشرائي عندما يملي الرسم البياني الأسبوعي تحيز التداول الصاعد. ويعكس تراجع مؤشر أسعار المستهلك أدنى من -100 تراجع في اتجاه صاعد أكبر. ابحث عن مستبعدات ذروة البيع عندما يكون الانحياز التجاري هبوطي. يشير ارتفاع مؤشر أسعار المستهلك فوق +100 على الرسم البياني اليومي إلى الارتداد ضمن اتجاه هبوطي أكبر.


3. نظرة عكس هذه الحركة كونترترند. عندما يكون التحيز التجاري صعودي ويتحرك مؤشر تسي اليومي دون -100، فإن الارتفاع في المنطقة الإيجابية يشير إلى انعكاس لعملية التراجع. وهذا يشير إلى أن الاتجاه الصعودي الأكبر يستأنف أيضا. عندما يكون التحيز التجاري هبوطي ويتحرك تسي اليومي فوق +100، فإن الهبوط في المنطقة السلبية يشير إلى انعكاس للارتداد. وهذا يشير إلى أن الاتجاه الهبوطي الأكبر يستأنف.


والفكرة العامة هي التجارة في اتجاه الاتجاه الأكبر. يجب على تشارتيستس تقصير الإطار الزمني للبحث عن إشارات على أساس الاتجاه أقصر. ومن الناحية النظرية، يمكن استخدام أي مجموعة من الأطر الزمنية. على سبيل المثال، يمكن استخدام الرسوم البيانية اليومية لتحديد الاتجاه الأكبر وتملي الانحياز التجاري. ويمكن بعد ذلك استخدام الرسوم البيانية لمدة ثلاثين ساعة لمتابعة الاتجاه الأقصر وتوليد إشارات التداول. بدء المواقف بعد التصحيح يحسن نسبة المخاطر والمكافأة.


أمثلة التداول.


يظهر الرسم البياني الأول في هذه المقالة S & أمب؛ P 500 إتف (سبي) مع 26 أسبوعا تسي. تم اختيار إطار زمني لمدة 26 أسبوعا لأنه يمثل ستة أشهر، وهو مقياس جيد جدا لاتجاه متوسط ​​أو طويل الأجل. وتظهر المناطق الصفراء عندما كان تسي لمدة 26 أسبوع في وضع الثور، مما يعني أن أحدث إشارة كانت زيادة فوق +100. تظهر المناطق البيضاء عندما كان مؤشر تسي لمدة 26 أسبوع في وضع الدب، مما يعني أن آخر إشارة كانت يغرق تحت -100. تظهر المخططات الثلاثة التالية الحانات اليومية و تسي لمدة 26 يوما لتوليد إشارات لعام 2008 و 2009 و 2018. دعونا نبدأ مع عام 2008.


انتقلت تسي الأسبوعية إلى وضع الدب في نوفمبر 2007 (الخط الأزرق). هذا يعني أننا نقترب من الرسم البياني اليومي مع انحياز هبوطي ونبحث فقط عن إشارات هبوطية. يتم تجاهل الإشارات الصاعدة لأن الاتجاه الأكبر هو أسفل. نضع في اعتبارنا أن إشارة هبوطية هي ارتفاع فوق +100 ثم تحرك تحت خط الصفر. تظهر الخطوط الحمراء المنقطة خمسة إشارات، واحدة في أواخر عام 2007 وأربعة في عام 2008. إشارة بيع في أواخر فبراير لم تعمل على ذلك جيدا، ولكن الآخرين الانحياز مع قمم سبي بشكل جيد للغاية.


يظهر الرسم البياني أعلاه تغيرات تسي بشكل أسبوعي من وضع الدب إلى وضع الثور في بداية مايو 2009. وقبل هذا التغيير، أنتجت تسي اليومي إشارة بيع جيدة أخرى في أوائل يناير. بعد تحول مايو، أنتجت تسي إشارة شراء في منتصف يوليو حيث انخفض مؤشر أسعار المستهلكين دون -100 ثم ارتفع فوق خط الصفر. أثبتت تماما إشارة في الوقت المناسب. وكان هناك اثنان من الإشارات القريبة حيث انخفض مؤشر التجارة الدولية إلى -97 في أواخر يونيو وأوائل نوفمبر.


بدأ عام 2018 مع الميل الصاعد، تحول إلى التحيز الهابط في أواخر يونيو ثم العودة إلى الميل الصاعد في أوائل أكتوبر تشرين الاول. وهذا يعني أن هناك ثلاث فترات تداول مختلفة: تم النظر في إشارات صعودية من يناير إلى منتصف يونيو، وتم النظر في إشارات هبوطية من منتصف يونيو إلى أوائل أكتوبر، واعتبرت إشارات صعودية من أوائل أكتوبر حتى نهاية العام. لقد كانت سنة عنيفة. أول إشارة صعودية في منتصف فبراير تنبأ بتقدم لطيف. وكانت الإشارة الصاعدة في منتصف يونيو / حزيران خاسرة بعد الانخفاض الحاد دون 100. وكان هناك بعض بعد ذلك بعد الإشارة الهابطة في أغسطس، ولكن كان هناك حاجة جيدة وقف الخسارة إما لقفل الأرباح أو منع الخسارة.


يمكن أن يكون استخدام إطارين زمنيين، مثل الرسوم البيانية الأسبوعية للتحيز التجاري والرسوم البيانية اليومية للإشارات مرهقا. يمكن تشارتيستس محاكاة تسي الأسبوعية على الرسم البياني اليومي باستخدام فترة نظر نظرة أطول. يوضح المثال أدناه رسم بياني يومي لمؤشر إتف & P 500 إتف من فبراير 2018 إلى فبراير 2018، عامين. بدلا من تسي لمدة 20 أسبوعا على الرسم البياني الأسبوعي، يظهر هذا الرسم البياني تسي لمدة 100 يوم لإملاء التحيز التجاري. التحيز الصاعد ساري المفعول بعد الارتفاع فوق +100 (المناطق الصفراء) والانحراف الهابط ساري المفعول بعد الهبوط تحت -100 (المناطق البيضاء).


يتم استخدام تسي لمدة 20 يوما لتوليد إشارات التداول في وئام مع التحيز التداول التي تمليها تسي 100 يوم. وكانت هناك إشارات هبوطية في أواخر يونيو وأوائل أغسطس (الخط الأحمر المنقط). استقر التحيز الصعودي عندما ارتفع مؤشر تسي خلال 100 يوم فوق 100 في منتصف سبتمبر 2018. واستقر بعد ذلك اتجاه صعودي قوي ولم تراجع مؤشر تسي خلال 20 يوما دون -100 حتى مارس 2018، بعد ستة أشهر. كان هناك إشارة شبه في نوفمبر تشرين الثاني كما وصلت تسي -94 قبل العودة إلى الوراء. وربما يكون هذا وقتا يتطلب فيه بعض الحكم الشخصي.


الاستنتاجات.


استراتيجية تصحيح تسي يقدم التجار أفضل من كلا العالمين: التداول مع الاتجاه والشروع في المناصب بعد مرحلة التصحيحية. وكما تظهر الأمثلة، فإن إيجاد المكان المثالي سيكون مستحيلا إلى حد كبير. وعلاوة على ذلك، يجب على المخططين تجنب منحنى المناسب مع تصميم استراتيجية التداول. لاحظ أيضا أن استراتيجية تصحيح تسي لا يقصد بها نظام قائم بذاته. يحتاج تشارتيستس للنظر في كيفية تنفيذ وقف الخسائر، وعندما تأخذ الأرباح وكيفية تصميم استراتيجية لأهدافهم الخاصة وأسلوب التداول. ويمكن أن يفضل التجار الأكثر عدوانية فترة استعراض أقصر لتوليد إشارات أسرع، في حين أن التجار الأقل عدوانية قد يفضلون زيادة تسي فوق مستوى 100+ لتوليد إشارات على الإطار الزمني القصير. ضع في اعتبارك أن هذه المقالة مصممة كنقطة انطلاق لتطوير نظام التداول. استخدام هذه الأفكار لزيادة أسلوب التداول الخاص بك، تفضيلات المخاطر مكافأة، والأحكام الشخصية. انقر هنا للحصول على مخطط S & P 500 مع مؤشرات تسي.


المزيد من الدراسة.


يتناول هذا الكتاب العديد من استراتيجيات التداول ويتضمن فصلا عن المخارج. يظهر لاري كونورس تفاصيل اختباراته الخلفية ويوفر إرشادات لتحسين نتائج التداول.


حجم الميزانيات (أوب)


ما هو "حجم الموازنة (أوب)"


حجم الميزان (أوب) هو مؤشر الزخم الذي يستخدم تدفق حجم للتنبؤ بالتغيرات في سعر السهم. طور جوزيف جرانفيل مقياس أوبف في الستينيات. وأعرب عن اعتقاده بأنه عندما يزداد حجم التداول بشكل حاد دون حدوث تغير كبير في سعر السهم، فإن السعر سوف يقفز في نهاية المطاف إلى أعلى، والعكس بالعكس.


انخفاض في حجم التداول (أوب)


و أوب هو مجموع تشغيل من حجم (الإيجابية والسلبية). هناك ثلاث قواعد تنفيذها عند حساب أوبف. هم انهم:


1. إذا كان سعر الإغلاق اليوم أعلى من سعر الإغلاق يوم أمس، ثم: أوب الحالي = السابق أوب + حجم اليوم.


2. إذا كان سعر الإغلاق اليوم أقل من سعر إغلاق يوم أمس، ثم: أوب الحالي = أوب السابق - حجم اليوم.


3. إذا كان سعر الإغلاق اليوم يساوي سعر إغلاق يوم أمس، ثم: أوب الحالي = أوب السابق.


على سبيل المثال حساب حجم الميزان.


وفيما يلي قائمة بقيمة 10 أيام من سعر الإغلاق الافتراضي للسهم وحجمه:


يوم واحد: سعر الإغلاق يساوي 10 $، يساوي حجم 25200 سهم.


اليوم الثاني: سعر الإغلاق يساوي 10.15 $، حجم يساوي 30،000 سهم.


اليوم الثالث: سعر الإغلاق يساوي 10.17 $، حجم يساوي 25600 سهم.


اليوم الرابع: سعر الإغلاق يساوي 10.13 $، حجم يساوي 32،000 سهم.


اليوم الخامس: سعر الإغلاق يساوي 10.11 $، حجم يساوي 23،000 سهم.


اليوم السادس: سعر الإغلاق يساوي 10.15 $، حجم يساوي 40،000 سهم.


اليوم السابع: سعر الإغلاق يساوي 10.20 $، حجم يساوي 36،000 سهم.


اليوم الثامن: سعر الإغلاق يساوي 10.20 $، حجم يساوي 20،500 سهم.


اليوم التاسع: سعر الإغلاق يساوي 10.22 $، حجم يساوي 23،000 سهم.


يوم 10: سعر الإغلاق يساوي 10.21 $، حجم يساوي 27،500 سهم.


كما يمكن أن يرى، أيام يومين وثلاثة وستة وسبعة وتسعة هي الأيام، حتى يتم إضافة هذه الأحجام التداول إلى أوب. أيام أربعة وخمسة و 10 هي أيام أسفل، لذلك يتم طرح هذه الأحجام التداول من أوب. في الیوم الثامن، لم یتم إجراء أي تغییرات علی سعر الفائدة الافتراضي لأن سعر الإغلاق لم یتغیر. وبالنظر إلى الأيام، فإن أوبف لكل من الأيام العشرة هو:


واستندت الاستراتيجيات القائمة على "مؤشر التوازن في الميزانيات"


إذا كنت بحاجة إلى مقارنة تدفق حجم وسعر أي أصل خلال فترة زمنية محددة، ثم يمكنك استخدام مؤشر "أون-بالانس-فولوم '(أوب) لتنفيذ هذه المهمة. تم اختراع أوب من قبل جو غرانفيل في عام 1962 عندما أصدر فلسفته الكاملة أوب في نشرته "كيفية قراءة سوق الأسهم". سوف تجد أن أوب تعتبر مؤشرا الزخم الأكثر احتمالا وظائف باستخدام التعويل المتبادل من السعر والحجم والزخم من الأصول.


في الأساس، يجب أن تفهم أنه إذا كان سعر الأصل يسجل إقفالا يوميا أعلى من القراءة السابقة له، فإن أوب يعتبر كل تداول ذلك اليوم على أنه حجم أعلى. في المقابل، إذا كان السعر ينتهي اليوم عن طريق نشر قيمة يومية أقل، فإن التداول في ذلك اليوم يعتبر منخفضا. على هذا النحو، يتم إنشاء الخط الرئيسي أوبف من قبل المجموع التراكمي لجميع هذه القيم حجم الإيجابية والسلبية.


يمكنك الكشف عن هذه المفاهيم في الرسم البياني أعلاه. تحتاج إلى أن نقدر أن أوب قد يكون التنبؤ عكس السعر المحتمل عندما قراءاته تغيير الاتجاه كما اكتشفت جرانفيل خلال بحثه واسعة النطاق. يمكنك تحديد هذا التأثير في منتصف الرسم البياني أعلاه عندما يبدأ أوب في الارتفاع مما يشير إلى نهاية القناة الدب الحالية.


والأهم من ذلك، فإن سعر الأصل سيبدأ في معظم الأحيان بتتبع أوب بعد أن تغير قراءاته الاتجاه. وبناء على ذلك، فإن هذا البرنامج مفيد جدا في تحديد ولادة الاتجاهات. على سبيل المثال، إذا بدأ أوب في نشر تسلسل أعلى من القيعان الدنيا والقمم، عندها يجب عليك التفكير في التحريض على وضعية طويلة جديدة باستخدام الأصول القابلة للتطبيق. بدلا من ذلك، إذا بدأ أوب لتسجيل سلسلة من الانخفاضات الهبوطية والقمم، ثم يمكنك تقييم هذا الأداء بمثابة تنبيه للبيع.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحديد ما إذا كانت الصفقات الجودة تتطور عندما تبدأ قراءات أوبف متباينة من السعر لأن أوبف يركز على تتبع اتجاهات الأصول. يجب أن نلاحظ أيضا أن غرانفيل نصح أنه إذا أوبف يبدأ إنتاج انخفاض القيم ضمن الاتجاه الصاعد، ثم أعلى السوق يمكن أن تتشكل مع بدء ضغط الشراء في الهبوط. في ظل هذه الظروف، يجب أن لا تتوقع أن تستمر حركة السعر في الارتفاع لفترة أطول حيث يمكن أن يحدث عكس السعر قريبا.


كما أوعز جرانفيل بتسلسل مماثل للأحداث للاتجاهات الهابطة إلا إذا كنت بحاجة إلى متابعة مشاهدة أوب للحصول على سلسلة من القيم المتصاعدة. بالإضافة إلى ذلك، أشار إلى أن أوبف سوف تنتج أفضل أداء في مساعدتكم في تحديد الاتجاهات الضعيفة عندما يتم استخدامه مع المتوسط ​​المتحرك لمدة 20. سوف تكون قادرا على الكشف عن مثل هذه الأحداث بسهولة أكبر من خلال مراقبة كل مرة هذا المتوسط ​​المتحرك يعبر خط أوب. يجب أن نقدر أن أوب يعتبر واحدا من أبسط مؤشرات الزخم لنشر.


إذا كنت تشهد اختلافات بين قراءة أوب والسعر، ثم يجب أن نتوقع أن انعكاس السعر يمكن أن يحدث قريبا. بالإضافة إلى ذلك، إذا كشفت عن تغيير اتجاه أوب بعد اتباع سعر الأصل لفترة زمنية طويلة، فإنك تحتاج إلى النظر في مثل هذا التطور كإشارة لتفعيل وظيفة جديدة.


العديد من المستثمرين استخدام أوبف للمساعدة في تأكيد توصيات استراتيجياتها الاختراق. وذلك لأن أوب اكتسبت سمعة جيدة في الكشف عندما السعر على وشك تغيير الاتجاه. والسبب الرئيسي وراء استراتيجيات الاستحواذ التي يفضلها التجار هو أنها تنتج فرصا لبدء مواقف جديدة عند ولادة اتجاهات جديدة. هذه المواقع هي قيمة جدا للكشف عن لأنك سوف تكون قادرة على التحريض على صفقات جديدة مع إمكانات ربح كبيرة ولكن تعرض التعرض للمخاطر طفيفة. يوضح الرسم البياني التالي مثالا.


يتم إنشاء الانفجارات بعد أن يثقب السعر إما مستويات الدعم أو المقاومة لمربع التوحيد. في الرسم البياني أعلاه، كسر السعر فوق المقاومة لخلق اتجاه صاعد جديد مما يوفر فرصة شراء ممتازة. ومع ذلك، بدلا من فتح موقف جديد على الفور، يمكنك استشارة مؤشر أوب. إذا كانت هذه الأداة تظهر أيضا قراءات التي ترتفع الآن في القيمة، فإنك سوف تحققت بالإضافة إلى إثبات لتفعيل تجارة طويلة جديدة.


عن المؤلف.


ماركوس هولندا - ماركوس هولاند تم تداول الأسواق المالية منذ عام 2007 مع التركيز بشكل خاص على السلع الناعمة. تخرج في عام 2004 من جامعة بليموث مع بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في الأعمال التجارية والمالية.


تجارة الفوركس.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


و أوب و رسي ما كروسوفر نظام التداول.


هذا البرنامج التعليمي سوف تظهر مثالا على النظام الذي يمكن للتجار سوينغ استخدامها من أجل التوصل إلى نظام الفوركس مربحة. واستنادا إلى استراتيجية الأسهم الشعبية، حيث يستخدم المستثمرون في الأوراق المالية أحجاما للتنبؤ بالاتجاه السعري، استنادا إلى مفهوم "الأحجام التي تسبق السعر دائما"، في سوق الصرف الأجنبي، لا يوجد مركز مركزي لتبادل المعلومات حيث يتم تجميع الأحجام، لذلك نستخدم مؤشر التي ستقدر الأحجام. ويعرف هذا المؤشر باسم حجم الرصيد.


ثم يتم دمج هذا المؤشر مع مؤشر القوة النسبية والتحرك المتوسط ​​كروس نظام لتشكيل نظام الفوركس. إعدادات المؤشر هي:


5 و 7 لوما، المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الخطي رسي 14 أوب.


كل من ما يشير إلى مؤشر القوة النسبية فوق 50 أوب في خط الاتجاه الصاعد أو كسر خط الاتجاه الهبوطي.


كل من ما يشير إلى أسفل مؤشر القوة النسبية أدنى من 50 أوبف في خط الترند الهابط أو لديه كسر الاتجاه التصاعدي.


· يتم كسر خط الاتجاه أوب.


· مؤشر القوة النسبية يعطي إشارة عكسية - 50 مركز علامة كروس.


يمكنك قراءة المزيد عن كتابة قواعد النظام كتابة قواعد النظام وإشارات توليد.


يمكنك أيضا قراءة عن استراتيجيات الفوركس الأخرى: قائمة الاستراتيجيات.


مثال على كيفية إنشاء إشارات مع هذا النظام.


قبل النظر في الأمثلة أدناه، باستخدام 138 نقطة و 177 نقطة الربح الأمثلة، تحتاج إلى معرفة مفهوم وحدات التخزين يسبق السعر وعلى مؤشر حجم الرصيد.


يستخدم حجم الميزانيات أحجام لقياس الأموال المتدفقة إلى عملة أو نقود تتدفق من العملة.


مؤشر أوب الأكثر استخداما لتحليل الأسهم. المفهوم وراء حجم الميزان هو أن حجم يسبق السعر دائما وعندما يتعلق الأمر بتحليل اتجاه أداة مالية ما إذا كان الأسهم أو زوج العملات شيء لا أكثر أهمية لهذا التحليل كما فهم الأحجام التي تتدفق من والخروج من دقة. يمكن أن تكون هذه المجلدات من حيث المال، في الفوركس لأن الرسوم البيانية تتحرك في بيانات القراد، والمزيد من المال في العملة أكثر بيانات القراد، وبالتالي فإن أحجام الفوركس يقيس عدد بيانات القراد المشاركة في زوج العملات.


على حجم التداول بمثابة مؤشر رئيسي إعطاء فكرة واحدة عن مدى ضغط الشراء أو ضغط البيع يتحرك إلى عملة. ولأن وحدات التخزين تسبق السعر ثم وهذا يمكن أن تستخدم كمؤشر جيد لإظهار ثقة المستثمرين العامة.


بالنسبة لنظام الفوركس يتطلب أحدهما حساب المؤشرات بشكل مختلف. على سبيل المثال يقوم نظامنا على.


· مؤشر القوة النسبية - مؤشر الزخم.


· ما - مؤشر على أساس الاتجاه.


· أوب - مؤشر على أساس حجم.


نظام مثل هذا يعطي صورة شاملة جيدة لحركة السوق من خلال الأخذ بعين الاعتبار ثلاث طرق حسابية مختلفة بدلا من استخدام 3 مؤشرات التذبذب التي تعطي إشارات على أساس نفس طريقة الحساب.


سوف يقيس أوب حجم التداول من العملة، لكل شمعة. إذا كنت تستخدم الإطار الزمني ساعة واحدة الرسم البياني، ثم وحدات التخزين سوف يقيس حجم إجمالي لمدة 1 ساعة. إذا كنت تستخدم الرسوم البيانية يوم ثم فإن حجم قياس إجمالي الأحجام للعملة ليوم كامل.


ومع ذلك، فإن مؤشر حجم لا يظهر اتجاه الأحجام، فقط التفريق من الألوان لمختلف الشمعدانات، الأخضر لمصابيح الشموع الصاعدة والأحمر للشموع الهبوطية.


هذا هو المكان الذي يأتي في حجم الرصيد في ويضيف اتجاه إلى وحدات التخزين ويظهر الاتجاه العام أن الأحجام تتدفق، سواء إلى أو الخروج من العملة.


حجم بريسيدس السعر.


الأحجام دائما تسبق السعر، وهذا يجعل وحدات التخزين مؤشرا رائدا. معرفة كيفية تفسير هذا يساعد التاجر اتخاذ قرارات أفضل عندما يتعلق الأمر بالتنبؤ حيث اتجاه السوق سوف يكون الانتقال إلى التالي.


عندما يرتفع حجم يظهر أن الأموال بدأت في التدفق إلى العملة. لأن الأحجام سوف تسبق السعر، والشيء التالي هو أن قيمة العملة سوف ترتفع بعد ذلك. عندما يرتفع مؤشر أوب، يظهر أن هناك مشترين يشترون عملة أكثر من البائعين الذين يبيعونها.


عندما ينخفض ​​حجمها فإنه يدل على أن المال بدأ يتدفق من العملة. لأن وحدات التخزين سوف تسبق السعر، والشيء التالي هو أن قيمة العملة سوف تنخفض بعد ذلك. عندما ينخفض ​​مؤشر أوب (أوب) فإنه يظهر أن حجم التداول أكثر من فترة طويلة.


في وقت لاحق عندما يتم كسر خط الاتجاه الهبوطي لل أوبف فإنه يدل على أن البائعين بدأت في تحقيق الربح وإغلاق أوامرهم.


وبالمثل عندما يتم كسر خط الاتجاه التصاعدي لل أوبف فإنه يدل على أن المشترين بدأوا في إغلاق مراكزهم الطويلة واتخاذ أرباحهم.


لأن حجم التوازن على إضافة الاتجاه إلى حجم وتشكيل الاتجاه العام، يمكن للمتداول مقارنة اثنين، واتجاه السعر واتجاه أوبف. اتجاه هذين يجب أن تتوافق ولكن عندما يكون هناك فصل بين هذين ثم واحد ينبغي إيلاء الاهتمام لمعرفة متى للخروج من السوق أو عند فتح أمر.


على حجم الميزان هو مؤشر رائد والتاجر باستخدام هذا المؤشر يمكن تجنب دخول السوق عندما فوات الأوان. هذا المؤشر هو أيضا مؤشر جيد لإظهار متى تأخذ الربح في وقت مبكر بما فيه الكفاية قبل أن يأخذ السوق كل ما تبذلونه من الربح.


تكوين المؤشر.


و أوب هو الجمع والطرح التراكمي للحجم على أساس اتجاه السعر.


الاتجاه التصاعدي - يضيف حجم / مؤشر يتحرك صعودا.


الاتجاه التنازلي - يطرح حجم / مؤشر يتحرك صعودا.


سوق جانبية / سوق المدى - يتحرك المؤشر جانبيا.


لأن يتحرك السعر بطريقة متعرجة متعرجة، فإن أوبف أيضا تشكل بطريقة متعرجة.


خطوط اتجاه السعر.


معظم التجار سوف تستخدم هذه لتوليد إشارات شراء وبيع.


بالنسبة لنظامنا، سنستخدم مؤشر أوب لتأكيد إشارات شراء البيع هذه من خطوط أسعار األسعار.


سنقوم برسم خط الاتجاه على كل من السعر والمؤشر. إذا كان كلاهما يعطي نفس الإشارة نشتري أو بيع اعتمادا على الاتجاه.


وسوف تستخدم هذه الاستراتيجية لتحديد أمرين.


استمرار اتجاه السوق الحالي.


عكس اتجاه السوق الحالي.


مثال على هذه الاستراتيجية.


1. الهابط الهابط السوق.


في الرسم البياني أعلاه فإن النصف الأول من زوج العملات هذا هبوطي. يمكن أن يظهر ذلك من خلال خط اتجاه السعر الذي يظهر اتجاها نزوليا. ويؤكد خط الاتجاه الهبوطي للسعر أيضا على خط الاتجاه الهبوطي على المؤشر - طالما أن هذين التحركين في نفس الاتجاه، فإن اتجاه العملة يظل هبوطيا بشكل حاسم.


ونظرا لأن الأحجام تسبق السعر، يمكن للمرء أن يمسك بتداولاته القصيرة لأن اتجاه السوق لن يتراجع، قبل أن يعطي أوب تحذيرا.


في منتصف الطريق من خلال هذا الرسم البياني كان هناك انعكاس السوق ملحوظ بالخط العمودي. تم إنشاء إشارة الانعكاس هذه عندما كان هناك كسر خط الاتجاه كما هو موضح في المخطط.


من الرسم البياني يمكنك أن ترى أن أوبك أعطى إشارة عكس قبل كسر خط الاتجاه السعر توليد إشارة عكس. إذا كان لديك فتح بيع هذا هو المكان الذي كنت قد أغلقت جميع الصفقات الخاصة بك.


3. صعودا الصاعد السوق.


التداول عكس السوق يمكن أن يكون صعبا في بعض الأحيان، ولكن إشارة عكس ولدت ولدت أعلاه في الوقت الأمثل واستمر السعر في التحرك بعد أن ولدت هذه إشارة عكس.


لهذا كنت قد اشتريت للتو العملة عند كسر خطوط الاتجاه اثنين إلى الجانب العلوي إعطاء إشارة شراء. وكان هذا الشراء أيضا إشارة جيدة في أن حجم الميزانيات قد شكل بالفعل خط الاتجاه التصاعدي في الوقت الذي تم كسر خط الاتجاه الهبوطي.


وأكد خط الاتجاه التصاعدي أوب الجديد اتجاه السوق باعتباره شراء والمزيد من التجار سوف تفتح أوامر الشراء وطالما أنها تحمل، كما فعلت في المثال أعلاه ثم يستمر السعر تتحرك صعودا.


بعد أن أعطيت هذه الإشارة يمكنك أن ترى أن في وقت لاحق شكلت السعر خط الاتجاه التصاعدي حاسمة التي تتطابق مع خط الاتجاه التصاعدي أوبف. وطالما حافظ الزوجان على التحرك صعودا، كان السوق صاعدا.


4. في نهاية هذا الاتجاه التصاعدي، أعطى أوبف انحراف كما لو كسر الاتجاه التصاعدي. ومع ذلك، حتى لو كنت قد فتحت تجارة قصيرة بسبب هذه الإشارة الجديدة التي شكلت كما هو مبين أعلاه كنت قد أغلقت بسرعة أوامر البيع الخاصة بك قبل أن عكست لأن أوبف سرعان ما كسرت هذا الاتجاه النزولي كما هو مبين أعلاه، وبالتالي فإن بيع التجارة التي كانت تشكل الآن غير صالحة.


الشيء الوحيد الذي يجب على المرء أن يتعلم لتجنب كما هو الحال مع أي استراتيجية فوركس أخرى هو أنه قد يتم إنشاء الرسوم البيانية. أفضل طريقة لتجنب ذلك هي الخروج بمجرد أن يتم كسر خط الاتجاه أوبف خاصة عندما كنت تتداول إشارات عكس.


على سبيل المثال أعلاه بمجرد الخروج من التجارة قصيرة، بعد أوب الجديد أسفل خط الاتجاه تم كسر فإنه يدل على أنه لا يزال هناك المزيد من المشترين في هذه العملة وأنه من الأفضل للخروج من أي الصفقات عكس التي قد فتحت، وذلك لأن قد يتحرك السعر إلى الأعلى صعودا كما يتضح من المؤشر يتحرك صعودا.


لأن أوب لا يزال صعد حتى بعد لمس و اختراقه قليلا، و أوب الاتجاه التصاعدي خط لا يزال عقد وبالتالي الاتجاه الصعودي التصاعدي لا تزال سليمة وفقا لتحليلنا وأي مزيد من الصفقات هنا لا تزال شراء. ما إذا كان النظام على حق (أراهن عليك $ 100 دولار هو) أنا لا أعرف، هذا الزوج من العملات هو أوسجبي يوم دارت، التاريخ: 05 مارس-2018، والحصول على ميتاتريدر 4 والتحقق مما إذا كان النظام حصلت على هذا الحق واحد على أوسجبي الرسم البياني. ولكن يمكنني أن أراهن على المؤشر يتحرك بشكل حاد صعودا وحجم يسبق السعر، لذلك السعر سوف تتحرك أيضا بشكل حاد، قريبا.


يمكنك استخدامه على أي إطار زمني، ولكن لهذا النظام أفضل الأطر الزمنية لتداول هذه الاستراتيجية هو 1 ساعة الرسم البياني، 4 ساعات الرسم البياني واليوم الرسم البياني. 4 ساعات الرسم البياني الأكثر دقة مع هذا الأسلوب بعض أزواج العملات جيدة مع استراتيجية أخرى لا، أزواج رئيسية هي الأفضل لهذا الحجم استراتيجية تستند لأن لديهم الكثير من حجم التداول بدوام كامل. 1 ساعة مع هذه الاستراتيجية هو جيد للتجار اليوم الذين فتح المعاملات لساعات فقط، وطريقة التأرجح مع هذه الاستراتيجية يتطلب المزيد من رأس المال لعقد الصفقات.


بيع إشارة.


النظام ولدت بيع الكمال على غبشف كما هو مبين أدناه.


من الصورة أعلاه انخفض الجنيه الإسترليني دولار أمريكي بعد ذلك حوالي 174 نقطة، وكان النظام قادرا على توليد بيع في أفضل وقت مع نسبة عالية مكافأة إلى المخاطر كما هو مبين في الصورة أدناه.


أعطى النظام أيضا إشارة خروج بمجرد كسر هذا الخط الهبوطي على أوب. ثم تراجعت الأسعار صعودا بعد ذلك تم بيع آخر بعد ذلك بوقت قصير كما هو مبين في الخط العمودي أعلاه.


غبوسد بيع إشارة.


من الصورة أدناه تم إنشاء بيع على غبوسد.


واحد كان سيحتفظ لنفس زوج العملات لبضع ساعات كما هو مبين أدناه عندما تم إنشاء إشارة الخروج من المؤشر كما هو مبين أدناه، مكان جيد لتحقيق الربح من 138 نقطة.


بعد أن تم إنشاء إشارة الخروج يجب أن يكون المتداول قد سرعان ما أخذ الربح على الرغم من أن هذا كان مجرد ارتداد كما هو مبين أدناه، وبعد بضع ساعات مباشرة تم إنشاء إشارة بيع أخرى من قبل النظام ومؤشر حجم الرصيد. من خلال رسم خط الاتجاه التصاعدي لهذا التصحيح سوف ندرك أن إشارة بيع جديدة قد تم إنشاؤها بالفعل من قبل هذا النظام.


خط الاتجاه المرسوم على أوب توليد إشارة بيع جديدة.


أعطت الإشارة التي تم إنشاؤها أعلاه أيضا ربحا جيدا عندما ذهب غبوسد لأسفل كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


اليورو مقابل الدولار الأميركي بيع إشارة.


أخذ الربح بعد بضع ساعات من 177 نقطة، ولدت إشارة الخروج عندما تم كسر خط الاتجاه الهبوطي أوبف إعطاء مستوى الربح اتخاذ، على الرغم من أن إشارة القادمة ولدت يبدو وكأنه شراء، والاتجاه لا يزال إلى أسفل.


أخذ الربح بعد بضع ساعات من 177 نقطة، خرج إشارة ولدت عندما تم كسر خط الاتجاه الهبوطي أوبف، كان هذا الوقت لتحقيق الربح.


توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).


لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.


استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.


وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.


إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:


أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.


حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.


أفضل استراتيجية تداول بيتكوين & # 8211؛ 5 خطوات سهلة لتحقيق الربح.


زيادة بيتكوين في السعر و كريبتوكيرنسي هوس التداول قد حصلت على الكثير من الاهتمام السائد. مقال اليوم هو كل شيء عن استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي التي ربما كنت قد سمعت الكثير عن. هناك طن من استراتيجيات التداول كريبتوكيرنسي التي تعد لجعل لكم الأغنياء. فريقنا في دليل استراتيجيات التجارة يفهم أن الآن الجميع يريد قطعة من الكعكة وهذا هو السبب في أننا قد وضعت معا أفضل بيتكوين استراتيجية التداول بدف. لقد أنشأنا أيضا استراتيجية كاملة المادة التي لديها قائمة من كل من أفضل استراتيجيات التداول التي أنشأناها.


التداول بيتكوين للربح هو في الواقع استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي عالمية التي يمكن استخدامها للتداول أي من كريبتوكيرنسيز زائد 800 المتاحة للتجارة اعتبارا من اليوم. إذا كنت لم تكن مألوفة بالفعل مع كريبتوكيرنسيز فمن الأفضل أن تبدأ أولا مع مقدمة موجزة.


ما هي هذه الاستراتيجية الحرة بيتكوين التداول؟


على المستوى الأساسي، كريبتوكيرنسي هو حقا لا تختلف عن المال لديك في محفظتك بمعنى أنها لا قيمة الجوهرية و كريبتوكيرنسي هي مجرد بت من البيانات في حين المال الحقيقي هو مجرد قطعة من الورق.


على عكس فيات المال، بيتسوانز وغيرها من كريبتوكيرنسيز ليس لديهم البنك المركزي الذي يسيطر عليها مما يعني أن كريبتوكيرنسيز يمكن إرسالها مباشرة من المستخدم إلى المستخدم دون أي بطاقات الائتمان أو البنوك تعمل كوسيط. الميزة الرئيسية لل كريبتوكيرنسيز هو أنه لا يمكنك طباعتها مثل البنوك المركزية تفعل لخلق فيات المال.


عند طباعة الكثير من المال، تضخم التضخم مما يجعل قيمة العملة تنخفض. وبما أن هناك كمية محدودة من بيتسوانز وهذا ينطبق على غالبية العملات الخفية الأخرى، فإن جانب العرض لا يمكن أن يزيد مما يجعل بيتكوين أقل عرضه للتأثر بالتضخم.


الآن، دعونا المضي قدما ونرى كيف يمكننا الاستفادة من هوس كريبتوكيرنسي باستخدام أفضل استراتيجية التداول بيتكوين لدينا.


أفضل استراتيجية التداول بيتكوين - 5 خطوات سهلة لتحقيق الربح.


كما شرحنا من قبل، وهذا هو استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي التي يمكن استخدامها تداول جميع كريبتوكيرنسيز الهامة. في الواقع، هذا هو استراتيجية التداول إثريوم بقدر انها استراتيجية التداول بيتكوين. إذا كنت لا تعرف إثريوم هو كريبتوكيرنسي الثاني الأكثر شعبية (انظر الشكل أدناه).


أفضل استراتيجية التداول بيتكوين هي استراتيجية العمل السعر 85٪ و 15٪ استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي يستخدم مؤشر.


قبل أن نمضي قدما، يجب علينا أن نحدد هذا المؤشر الفني الغامض الذي تحتاجه لأفضل استراتيجية تداول بيتكوين وكيفية استخدامها:


المؤشر الوحيد الذي تحتاجه هو:


على حجم الميزان (أوب): هذا هو واحد من أفضل المؤشرات ليوم التداول بيتكوين تستخدم أساسا لتحليل إجمالي تدفق الأموال في الخروج من أداة. يستخدم أوفب مزيج من حجم ونشاط السعر لاقول لكم ما هو المبلغ الإجمالي للمال الدخول والخروج من السوق.


مؤشر أوب يمكن العثور على معظم منصات التداول مثل ترادينغفيو و MT4. كيفية قراءة المعلومات من مؤشر أوبف هو بسيط جدا.


من الناحية النظرية، إذا تداول بيتكوين حتى في نفس الوقت كان تداول أوبك يتراجع، فهذا مؤشر على أن الناس يبيعون في هذا الارتفاع، وبالتالي فإن الانتقال إلى الاتجاه الصعودي لن يكون مستداما. وينطبق الشيء نفسه على الاتجاه المعاكس إذا كان سعر بتكوين يتداول لأسفل، وفي الوقت نفسه كان تداول أوبك يتداول.


ما نريد حقا أن نرى هو أوب تتحرك في نفس اتجاه سعر بيتكوين. في وقت لاحق، سوف تتعلم كيفية تطبيق هذه المعلومات جنبا إلى جنب مع استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي.


لا يوجد مؤشر فني فعال بنسبة 100٪ في كل مرة، وفي هذا الصدد، يستخدم فريقنا في دليل إستراتيجيات التداول مؤشر أوب مع أدلة داعمة أخرى للحفاظ على صفقاتنا وإعطاء المزيد من التأكيد على صفقاتنا. في هذا الجزء يأتي استراتيجية التداول إثريوم التي سيتم استخدامها لتحديد الصفقات بيتكوين.


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل قواعد أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


هيا بنا نبدأ…..


أفضل استراتيجية تداول بيتكوين & # 8211؛


(قواعد لشراء التجارة)


الخطوة رقم 1: تراكب الرسم البياني بيتكوين مع مخطط إثريوم ومؤشر أوفب.


يجب أن يكون إعداد المخطط الخاص بك أساسا 3 نوافذ، واحدة لرسم بيتكوين، والثانية للرسم البياني إثريوم وأخيرا وليس آخرا نافذة واحدة لمؤشر أوفب.


إذا كنت اتبعت لدينا كريبتوكيرنسي إرشادات استراتيجية التداول المخطط الخاص بك يجب أن ننظر في نفس الشكل في الشكل أعلاه. في الوقت الراهن، يجب أن تكون جميع جيدة، لذلك حان الوقت للمضي قدما إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين لدينا.


الخطوة رقم 2: ابحث عن سمارت ماني ديفرجانس بين سعر بيتكوين وسعر إثريوم.


ماذا نعني بهذا؟


ببساطة، نحن ذاهبون لرعاية الاختلاف السعر بين سعر بتكوين و إثريوم. يحدث التباعد المال الذكي عندما يفشل كريبتوكيرنسي واحد لتأكيد عمل كريبتوكيرنسي الأخرى.


على سبيل المثال، إذا كسر سعر إثريوم فوق مقاومة هامة أو ارتفاع سوينغ و بيتكوين فشل في أن تفعل الشيء نفسه، لدينا تباعد المال الذكية. وهذا يعني أن واحدة من كريبتوكيرنسيز اثنين هو "الكذب". وهذا هو السبب الرئيسي لماذا دعونا هذه الاستراتيجية التداول كريبتوكيرنسي واستراتيجية التداول إثريوم كذلك.


إذا كنت لا تزال تكافح من أجل تحديد الدعم والمقاومة لدينا ظهرك، ببساطة قراءة دليلنا حول هذا الموضوع هنا: مناطق الدعم والمقاومة - الطريق إلى النجاح في التداول.


في الشكل أعلاه، يمكننا أن نلاحظ أن سعر بتكوين يفشل في كسر المقاومة أعلاه في حين كسر سعر إثريوم فوق وقدم مستوى جديد وهو أول علامة على أن أفضل استراتيجية التداول بيتكوين على وشك الإشارة إلى التجارة.


السبب في مفهوم الاختلاف المال الذكية يعمل هو لأن السوق كريبتوكيرنسي ككل يجب أن تتحرك في نفس الاتجاه عندما كنا في الاتجاه. نفس المبادئ كانت صحيحة بالنسبة لجميع فئات الأصول الرئيسية الأخرى لعقود وانها صحيحة لاستراتيجية التداول كريبتوكيرنسي كذلك.


قبل الشراء نحن بحاجة إلى تأكيد من مؤشر أوب، الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 3: ابحث عن أوفب لزيادة في اتجاه هذا الاتجاه.


إذا بيتكوين لا يزال متخلفا السعر إثريوم فهذا يعني أنه يجب عاجلا أو آجلا بيتكوين اتباع إثريوم وكسر المقاومة أعلاه.


ولكن، كيف نعرف ذلك؟


ببساطة، أوب هو مؤشر فني ملحوظ التي يمكن أن تبين لنا إذا كان المال الحقيقي هو حقا شراء بيتكوين أو العكس تماما أنها تبيع. ما نريد أن نراه عندما بيتكوين هو فشل في كسر فوق مستوى المقاومة أو ارتفاع سوينغ و إثريوم كسر بالفعل هو ل أوبف ليس فقط زيادة في اتجاه هذا الاتجاه، ولكن أيضا إلى التحرك أبعد من مستوى كان عندما بيتكوين تم تداوله سابقا عند مستوى المقاومة هذا (انظر الشكل أدناه).


الآن، كل ما تبقى بالنسبة لنا القيام به هو وضع لدينا أمر حد الشراء، الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 4: ضع أمر حد الشراء على مستوى المقاومة في محاولة للقبض على الاختراق المحتمل.


وبمجرد أن يعطينا مؤشر أوب إشارة خضراء كل ما علينا القيام به هو وضع أمر حد الشراء على مستوى المقاومة تحسبا للاختراق المحتمل.


ليس من المستغرب أن نرى هذه التجارة الحصول على أثار ولسعر بتكوين لكسر أعلى كما هو متوقع بعد كل قلنا لك أوب هو مؤشر مدهش.


الآن، كل ما نحتاج إلى إنشاء هو المكان لوضع لدينا وقف الخسارة الوقائية ومتى لاتخاذ الأرباح لأفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


الخطوة رقم 5: ضع سي أسفل شمعة الاختراق واحصل على أرباح بمجرد وصول أوب إلى 105،000.


وضع وقف الخسارة تحت شمعة الاختراق هو وسيلة ذكية للتجارة. لقد كتبنا المزيد عن أسباب إخفاء سي الخاص بك فوق / أسفل شمعة الاختراق في مقالنا الأخير هنا: استراتيجية التداول اندلاع المستخدمة من قبل التجار المهنية.


عندما يتعلق الأمر بجني أرباحنا عادة ما تكون قراءة أوب أعلى من 105،000 هي قراءة متطرفة تشير إلى توقف مؤقت على الأقل في الاتجاه وهذا هو السبب في أننا نريد أن نأخذ الأرباح.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء ... استخدام نفس القواعد - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة بيع. في الشكل أدناه، يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي، وذلك باستخدام أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.


استنتاج.


ربما يوم واحد لدينا نظام المال فيات سوف تذهب وتحت محلها كريبتوكيرنسيز تماما. نحن نعيش في عالم رقمي وإمكانية بيتكوين أو أي كريبتوكيرنسيز رئيسية أخرى لتحل محل الطريقة التي ندفع ثمن السلع والخدمات ليست خارج عوالم الاحتمال. ومع ذلك، طالما لا تزال هناك أرباح من تجارة العملات الأجنبية نحن نشجعكم على قراءة إيصالنا لنجاح تداول العملات الأجنبية: كيفية كسب المال التداول - 2 مفاتيح النجاح.


ونحن نأمل أن أفضل استراتيجية التداول بيتكوين - قد تسليط بعض الضوء على كيف يمكنك استخدام نفس أدوات التحليل الفني التي تستخدمها لتداول سوق العملات الأجنبية لتداول الآن كريبتوكيرنسيز.


اضغط هنا الآن للحصول على الكتاب الإلكتروني مجاني تماما.


شكرا لقرائتك!


في ما MT4 يجب علينا استخدامه، ما الوسيط؟


نود أن نطلعكم على بعض المعلومات المهمة حول دليل إستراتيجية التداول ونحن نسير قدما نحو هدفنا لمساعدة 1،000،000 من التجار في العثور على إستراتيجية تناسبهم بشكل أفضل.


نريد منك أن تفهم تماما من نحن كموقع تربوي تعليمي & # 8230؛


التدريب والاستراتيجيات المجانية نحن نقدم كل أسبوع & # 8230؛


سوف نرسل العديد من استراتيجيات التداول الحرة لتعلم وتطبيق نظام التداول الخاص بك على الفور & # 8230؛


فريقنا يجمع كمية هائلة من المعلومات ويأتي مع بعض من أبسط وأسهل استراتيجيات التداول لمتابعة كل أسبوع.


نحن متحمسون للغاية للقيام بذلك بالنسبة لك لأننا نحب مساعدة الناس على النجاح الذين هم جادين في التداول.


إذا كنت ترغب في الحصول على معظم ما يصل إلى أحدث المعلومات التي نقدمها من الأرجح أفضل طريقة للقيام بذلك الآن هو لمتابعة منا على وسائل الاعلام الاجتماعية التي هي:


في اللحظة التي ننشر الاستراتيجيات على بلوق لدينا، وسوف نقوم بنشرها تلقائيا إلى هذه المنصات وسائل الاعلام الاجتماعية بحيث يمكن أن يكون الوصول الفوري إلى استراتيجياتنا الحرة!


OBV - 0 إلى 636، حيث تأخذ الربح ثم، في تجارة شراء.


دليل استراتيجيات التداول.


816 ليغونير St.


لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في دليل إستراتيجية التداول من أدلة إستراتيجية التداول.


قم بتحديث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * W7LtyqG2RshY7MYnMsJwPYwM0) لاختيار أنواع الرسائل الإلكترونية التي تتلقاها.


تشفير السوق هو أعلى سوق الآن. أقل من نصف عام، أكثر.


تم تقديم 150 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وجعلت الملايين من التجار.


الأغنياء. يمكنك أن تكون جزءا من الناس الذين يكسبون لقمة العيش من خلال.


تداول التشفيرات. مع نصف بيتكوين فقط، يمكنك جعل ما يصل إلى 3 بيتسوانز.


في أسبوع. اتصل بي عبر kramerp04 @ غميل للحصول على إرشادات حول كيفية.


تذهب حول هذا الاستثمار.


إذا كنت ترغب في شراء المزيد من بيتسوانز تصل إلى 0.5btc مباشرة لمنع سلسلة المحفظة، الاتصال بي للحصول على مزيد من info. robertdonald567@gmail.


لقد أرسلت رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، وآمل أن تحصل على رد منك قريبا.

No comments:

Post a Comment