Friday 23 February 2018

تداول ساعات تداول العملات الأجنبية


ترادستاتيون ريفيو 2017.
بواسطة سام بورجي | 23 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
منصة للمستثمرين ذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا الذين ليس لديهم أي مخاوف بشأن الحفاظ على الحد الأدنى من التوازن.
تقييم عام.
ترادستاتيون حقائق سريعة.
لأكثر من 35 عاما، وكان ترادستاتيون الوساطة على الانترنت من خيار للمتداولين المتقدمين تسعى خيارات الاستثمار الشاملة. تقديم الطعام إلى مجتمع المستثمرين الأثرياء وذوي الخبرة، وقد اكتسبت السمعة سمعة راسخة لتوفير تجربة على المستوى المهني دون المساومة على الميزات المتقدمة. وينعكس التزامها بالتميز في العديد من الجوائز والأوسمة، بما في ذلك 15 عاما متتالية على قائمة أفضل منصة مهنية من باب المجاملة من التحليل الفني للأسهم & أمب؛ مجلة السلع. تجار تشارك بنشاط في الأوراق المالية، والخيارات، والعقود الآجلة، وحتى تداول العملات الأجنبية يمكن الاعتماد على ترادستاتيون لتلبية احتياجاتهم.
المنتجات & أمب؛ الرسوم.
ترادستاتيون يقدم مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية التي تمتد صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والخيارات وحتى الفوركس. الحد الأدنى للإيداع الأولي 500 دولار يحصل على قدمك في الباب، مع الالتزام $ 2،000 المطلوبة لحسابات الهامش. وقدم الوسيط مؤخرا نموذج تسعير مبسط لأسهمه وخياراته وعقود تداوله الآجلة. ولإغراء التجار، أضافت بيانات السوق الحرة وسقطت رسوم البرنامج على حساباتها. كما يوفر تداول العملات الأجنبية بدون عمولة، ويختار بدلا من ذلك توليد الإيرادات من خلال فروقات الأسعار. ومع ذلك، لا تنطبق نفس الشروط على صناديق الاستثمار المتداولة أو صناديق الاستثمار المشترك. جميع صناديق الاستثمار المتداولة تخضع لرسوم عمولة، في حين أن معاملات الصناديق الاستثمارية هي 14.95 دولار لكل صفقة. ويطبق رسم عدم النشاط البالغ 50 دولارا على الحسابات التي لا تلبي الحد الأدنى من متطلبات التداول لما لا يقل عن خمسة صفقات سنويا أو الحد الأدنى لرصيد حقوق الملكية في نهاية الشهر البالغ 000 2 دولار.
تخضع الحسابات لرسوم خدمة شهرية قدرها 99.95 دولار يتم التنازل عنها بموجب الشروط التالية:
o عقود العقود الآجلة و / أو عقود الخيارات الآجلة؛ أو.
o 50 عقود عقود متداولة. أو.
o 5،000 سهم متداولة. أو.
o 100000 $ رصيد الحساب.
* لا رسوم البرمجيات لحسابات الوساطة.
من حيث الثقة والشفافية، ترادستاتيون هي من بين شركات الوساطة الأكثر احتراما على الانترنت في العالم. تملكها وتشغلها شركة مونيكس غروب، وهي شركة مدرجة في بورصة طوكيو، ترادستاتيون جيدة رأس المال وفي وضع جيد. كما أنها عضو في بورصة نيويورك ومجموعة سم، ومسجلة لإجراء الأعمال التجارية في 50 ولاية بالإضافة إلى مقاطعة كولومبيا. إن الوساطة مسجلة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة وهي في وضع جيد مع هيئة تنظيم القطاع المالي. بعد أن كان في الأعمال التجارية لأكثر من ثلاثة عقود، صمدت ترادستاتيون اختبار الزمن في الصناعة التي غالبا ما يرى دوران عالية.
ما تحتاج إلى معرفته.
وبما أن ترادستاتيون ليس مصرفا ولا يقدم منتجات مثل شهادات الإيداع، فإنه ليس عضوا ولا مؤمنا من قبل المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع (فديك). وبوصفها عضوا في هيئة حماية المستثمرين في الأوراق المالية (سيبك)، فإن حسابات ترادستاتيون مضمونة بما يصل إلى 500،000 دولار، بما في ذلك 250،000 دولار نقدا، في حالة الإفلاس أو الفشل.
مميزات خاصة.
إذا كنت تاجر متقدم أو لديك خلفية في I. T.، توفر ترادستاتيون مزايا فريدة من نوعها أن القليل في هذه الصناعة يمكن تكرارها. توفر الوساطة مجموعة شاملة من الأدوات المهنية، مما يسمح لك لمسح السوق للفرص بسهولة وكفاءة. كما أن لدى المستخدمين ذوي الخبرة التقنية فرصة فريدة لتخصيص إستراتيجية التداول الخاصة بهم من خلال إيسيلانغواج، وهي لغة برمجة تم تطويرها خصيصا ل ترادستاتيون. مع إيسيلانغواج، يمكنك بناء وتخصيص مجموعة خاصة بك من الأدوات التحليلية، مصممة خصيصا لمنهجية التداول الخاصة بك محددة.
ما تحتاج إلى معرفته.
اعتمادا على تجربتك ومستوى المعرفة، قد لا تكون جميع الميزات الخاصة ترادستاتيون ذات الصلة لك. ومع ذلك، سوف تنمو على الأرجح لنقدر البنية التحتية واسعة للوساطة، والذي يتضمن منصة ترادستاتيون المهنية الصف و ويب التداول أداة. رادارسكرين - في الوقت الحقيقي المسح وأداة الترتيب - يتم تضمين أيضا مجانا.
تجربة سطح المكتب.
منصة سطح المكتب ترادستاتيون هو المعيار الذهبي للتجارة عبر الإنترنت. وقد تم الاعتراف من قبل ستوكبروكرز، بارون، والمستثمر في الأعمال اليومية باعتبارها واحدة من أفضل برامج التداول عبر الإنترنت المتاحة. تقدم ترادستاتيون قدرات مماثلة من خلال أداة التداول عبر الإنترنت، والتي تتيح لك الوصول إلى حسابك من أي مكان.
وقد تم تصميم منصة سطح المكتب ترادستاتيون مع التاجر المتطور في الاعتبار، وترك أي جهد في سعيها لتحقيق أدوات ومؤشرات شاملة. يوفر تاجر سطح المكتب الوصول إلى الأسواق المباشرة، ومئات من المؤشرات والتنفيذ التلقائي للتجارة. وهي مجهزة أيضا مع محاكي، والذي يسمح لك لاختبار محرك الأقراص في السوق، وخالية من المخاطر، دون ارتكاب المال الحقيقي. من خلال الاستفادة من إيسيلانغواج، يمكنك جعل تجربة سطح المكتب الخاص بك كل أكثر قوة من خلال التخصيص.
إذا لم تكن تاجر نشط، سوف تجد على الأرجح ترادستاتيون أقل جاذبية من منظور التكلفة. بالإضافة إلى ذلك، منصة سطح المكتب لا دمج الميزات الأخرى وسيط، مثل جامعة، مما يعني أنه سيكون لديك للانتقال إلى شاشة مختلفة لإكمال مهمة ذات الصلة. على الرغم من أن هذا ليس بالضرورة كونه، وسطاء الانترنت الأخرى توفر تجربة أكثر تكاملا.
تجربة الجوال.
يوفر التطبيق المحمول ترادستاتيون الميزات الأساسية لمنصة سطح المكتب الرائد. متاح عبر الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، التطبيق المصاحبة مباشرة إلى حسابك على الانترنت، مما يتيح لك الوصول في الوقت الحقيقي إلى السوق 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع.
ترادستاتيون موبايل يمنحك نسخة المحمولة من حساب تاجر سطح المكتب الخاص بك. التطبيق يسمح لك لمراقبة ونقلت، أوامر مكان، وتحليل الرسوم البيانية والتحقق من المواقف الخاصة بك كما لو كنت على إصدار سطح المكتب. توفر على كلا المنصات النقالة الرئيسية هي أيضا زائد كبيرة.
مثل تطبيقات الجوال الأخرى، ترادستاتيون موبايل يعمل في القضايا عندما يتعلق الأمر إلى تحسين المخططات والأعمدة. المنصة ليست بالضرورة إلقاء اللوم على هذا، كما قابلية الاستخدام عموما ينخفض ​​على شاشة التداول أصغر بكثير. لهذا السبب، قد تكون النسخة المحمولة الأفضل لرصد المواقف الخاصة بك أو الاستفادة من تنفيذ التجارة بنقرة واحدة بدلا من تشغيل المخططات المعقدة أو تحليلات.
دعم العملاء.
يتم دعم المستخدمين من قبل خدمات العملاء ترادستاتيون والدعم الفني، والذي يتضمن المساعدة الفنية على مدار 24 ساعة بين الأحد والجمعة ومدد ساعات خدمة العملاء. وتقدم أيضا الدردشة الحية ودعم البريد الإلكتروني للعملاء الحاليين والمحتملين. للمستثمر تفعل ذلك بنفسك، وقد وضعت ترادستاتيون قسم أسئلة وأجوبة شاملة أن يجيب على الأسئلة المتعلقة بميزات الحساب والبرمجيات والأمن.
ما تحتاج إلى معرفته.
توفر ترادستاتيون خطين من الدعم لعملاء التجزئة والمؤسسات. في عام 2017، أخذت الوساطة المنزل "أفضل في فئة" جائزة خدمة العملاء الصادرة عن ستوكبروكرز. في عام 2018، سميت أعمال المستثمر اليومية ترادستاتيون ثالث أفضل وسيط لتجربة العملاء بشكل عام.
البحث & أمب؛ أفكارا.
وينعكس التزام الوساطة بالتميز في مخزونات أدوات البحث المتقدمة المقدمة من خلال برنامجها. يمكن للمستثمرين تقييم السوق من الأسفل إلى الأعلى باستخدام نافذة أبحاث ترادينستاتيون، التي تدعمها البيانات الأساسية لرويترز. منصة على غرار قمرة القيادة تأتي مجهزة تجهيزا كاملا، مع أكثر من 1000 حقول البيانات الأساسية وأكثر من 24 وصلات بحثية مستقلة، لمساعدتك على توسيع نطاق التحليلي الخاص بك. من خلال إيسيلانغواج، ترادينجاب وإضافات طرف ثالث، يمكن للتجار الوصول إلى مئات التطبيقات التحليلية إضافية لبناء محفظتهم.
سواء كنت تستثمر في الأصول المحلية أو الدولية، توفر ترادستاتيون الوصول السريع وتحليلات قوية لدفع محفظتك. في حين أن من المعروف أن منصة لتاجر سطح المكتب المتقدم، فإنه يمكن الوصول إليها من خلال متصفح ويب أو جهاز محمول، وضمان أن كنت متصلا دائما إلى محفظتك. يمكن للعملاء الحاليين والمحتملين استخدام محاكي لمحاولة استراتيجيات التداول الجديدة قبل ارتكاب المال الحقيقي. وأخيرا، ترادستاتيون يضم مجموعة مذهلة من المؤشرات وحقول البيانات، مما يجعلها واحدة من المنصات الأكثر تقدما لتجار التجزئة.
غالبا ما يقال أنك تحصل على ما تدفعه مقابله. هذا يصف ببطء رسوم خدمة منصة ل ترادستاتيون، التي تدير 99.95 $ شهريا. كما أن الوساطة لا تقصر من خلال عدم تقديم أي صناديق استثمار متداولة بدون عمولات وبحث قليل جدا في هذا السوق المزدهر. من منظور المنصة، قد تظهر ترادستاتيون تخويف في البداية، وخاصة بالنسبة للتجار المبتدئين أو أولئك الذين لديهم القليل جدا من التعرض لتحليلات السوق العميق. يجب أن يتم الوصول إلى جامعة التجارة الإلكترونية ومركز العميل بشكل منفصل، لذلك لا نتوقع أن تبديل ذهابا وإيابا بكل سهولة.
على الرغم من تصميمها مع المتداول المتقدم في الاعتبار، ترادستاتيون يقدم مجموعة من الموارد التعليمية للمبتدئين لا تزال تعلم الحبال. ويتجلى هذا من خلال جامعة ترادستاتيون، والتي تشمل التعليم التاجر الشامل، ندوات عبر الإنترنت والدروس منصة. بالإضافة إلى مشاهدة أشرطة الفيديو التعليمية، يمكنك أيضا الاستماع إلى الإحاطة في سوق الصباح، برنامج خاص على الانترنت قبل السوق قدم كل يوم من أيام الأسبوع 9:00 حتي 09:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
ما تحتاج إلى معرفته.
هناك الكثير من الفرص على ترادستاتيون لمعرفة المزيد عن الأسواق المالية والبقاء الحالية مع أحدث التطورات. كما تشمل الجامعة بالطبع ترادينستاتيون التعلم، سلسلة 12 جزء عن كيفية البدء مع منصة. إذا كنت مبتدئا، بل هو وسيلة رائعة للحصول على ما يصل الى سرعة.
ترادستاتيون ليس البنك، وهو ما يعني أنها لا تقع تحت ولاية المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع (فديك). ومع ذلك، فإن منصة تقدم العديد من حسابات الاستثمار، بما في ذلك الفردية، المشتركة، الجيش الجمهوري الايرلندي، الكيان والحراسة. أنت حر في تمويل حساب ترادستاتيون الخاص بك من خلال التحويل الإلكتروني من البنك الخاص بك أو حسابات الوساطة.
ما تحتاج إلى معرفته.
تخضع قاعدة ترادستاتيون للقاعدة 15c3-1 من سيك ("القاعدة الرأسمالية الصافية") والقاعدة 15C3-3 من قانون الشركات العليا ("قاعدة حماية العملاء") والتي تحمي أصول العملاء وتقلل من فرص الفشل المالي. وحتى 31 مارس 2017، كان لدى ترادستاتيون رأس مال صاف يبلغ نحو 76 مليون دولار، وهو ما يزيد بنحو 72 مليون دولار عن متطلباته القانونية بموجب القاعدة 15c3-1 من سيك.
الحد الأدنى.
وقد حصلت ترادستاتيون على سمعة راسخة، والعديد من الجوائز تنقل ما كنا نقوله على طول: انها خيار كبير للمستثمرين خطيرة. ولكن هذا لا يعني أن المبتدئين يجب أن تمر عليه. وقد ذهب ترادستاتيون إلى أطوال كبيرة لجعل برنامجها في متناول المستثمرين من جميع مناحى الحياة. دورة تراديستاتيون التعلم التي تتوفر من خلال الجامعة، جنبا إلى جنب مع محاكي الحرة، يوفر لك كل الموارد التي تحتاجها لتعلم الحبال - طالما جيوب الخاصة بك عميقة بما يكفي لاستيعاب المدفوعات الشهرية أعلى. ومع ذلك، يمكن للتجار الذين يعانون من ضائقة مالية، ورسم الحد الأدنى وأولئك الذين يفضلون إتفس بالتأكيد العثور على عروض أكثر تنافسية في أماكن أخرى.

محطة التداول.
سطح المكتب، ويب، الجوال.
محطة التداول هي منصة التداول الخاصة بنا مع أدوات تحليلية قوية للتجار الرسم البياني وقدرات واضحة للتجار الجدد. تم إنشاؤها في المنزل لتلبية مطالب التجار في جميع أنحاء العالم، توفر محطة التداول تجربة تداول لا مثيل لها. أعرف أكثر.
فتح حساب محطة التداول مع ما لا يقل عن 50 £!
وتشمل محطة التجارة الموسعة ميزات التكامل إي، مجانا فس، مايكرو لوط التداول. بدء التداول.
منصة مبتكرة.
من المبتدئين إلى المتداولين الأكثر تقدما، تم تصميم محطة التداول معكم في الاعتبار.
مخططات قوية.
باستخدام نظام الرسوم البيانية فريدة من نوعها، محطة التداول يسمح بديهية التداول الرسم البياني في جميع الصكوك فكسم.
الاستراتيجيات الآلية.
محطة التداول يفتح عالم من الفرص مع استراتيجيات الآلي، والمؤشرات المخصصة والقدرة على باكتست الاستراتيجيات.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

ساعات تداول العملات الأجنبية
هاتف: 800.770.4049 أو 954.652.7677.
الاثنين & # 8211؛ الخميس، 8:00 صباحا & # 8211؛ 20:00. ET.
الجمعة، 8:00 صباحا & # 8211؛ 6:00 مساء ET.
المؤسسية.
هاتف: 800.579.7616 أو 954.652.7940.
الاثنين & # 8211؛ الجمعة، 8:30 صباحا & # 8211؛ 6:00 مساء ET.
دعم العميل.
هاتف: 800.822.0512 أو 954.652.7900.
ويقوم المكتب التجاري (لوضع التجارة)
الاثنين & # 8211؛ الخميس، 7:30 صباحا & # 8211؛ 6:30 مساءا. ET.
الجمعة، 7:30 صباحا & # 8211؛ 5:00 مساء. ET.
متوفر 24 ساعة من الأحد 5:00 مساء إلى الجمعة 6:00 مساء ET.
خدمة الزبائن.
من الاثنين إلى الجمعة من 8:00 صباحا حتى 8:00 مساء. ET.
دعم فني.
متاح 24 ساعة من الأحد، 3:30 بعد الظهر. & # 8211؛ الجمعة، 8:00 مساء ET.
تكامل البيانات.
هاتف: 800.327.2238 أو 954.652.7190.
الاثنين & # 8211؛ الجمعة، 9:00 صباحا & # 8211؛ 6:00 مساء ET.
حسابات جديدة.
البلدان الأوروبية (الرقم المجاني): 00800 242 78190.
البلدان غير الأوروبية (رمز البلد 001): 954 652 7677.
دعم العميل.
البلدان الأوروبية (الرقم المجاني): 00800 777 76543.
البلدان غير الأوروبية (رمز البلد 001): 954 652 7900.
اتبعنا.
مقر.
8050 سو 10th ستريت.
بلانتيشن، فل 33324.
اتصل بخصائية تجارية.
لا يقدم أي عرض أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها ترادستاتيون أو أي التابعة ترادستاتيون والمعلومات المتاحة على هذا الموقع ليست عرضا أو التماس من أي نوع في أي ولاية قضائية حيث ترادستاتيون أو أي ترادستاتيون التابعة ليست مصرح لها للقيام بأعمال تجارية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر اليابان.
إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالاختبارات التاريخية للاستراتيجيات، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن استثمارك بالكامل بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. سيتم النظر في تطبيق حسابك على خيارات التجارة والموافقة عليه أو رفضه استنادا إلى جميع العوامل ذات الصلة، بما في ذلك تجربة التداول الخاصة بك. عرض الوثيقة بعنوان خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. قبل تداول أي فئة من فئات الأصول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة في صفحة المعلومات الهامة. وقد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ والتنفيذ التجاريان أو يفشلان بسبب تقلب السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى.
ال تقدم الشركة وممثليها المشورة االستثمارية "االئتمانية" أو توصيات لخطط استحقاقات الموظفين أو المشاركين أو المستفيدين بموجب قانون ضمان دخل التقاعد للموظفين لعام 1974) إريسا أو القانون (أو مالكي حسابات التقاعد الفردية) إيراس (، بموجب قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 (المدونة). ولا تقدم الشركة أو أي من الأشخاص المرتبطين بها، أي ممثلين أو موظفين أو شركات منتسبة مشورة أو توصيات استثمارية. يجوز للشركة تقديم معلومات عامة للعملاء المحتملين والمحتملين لغرض اتخاذ قرار استثماري مستنير من تلقاء نفسها. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تكون مشورة في مجال الاستثمار، كما أنها لا تندرج ضمن تعريف المشورة أو التوصيات المتعلقة بالاستثمار على النحو المحدد في معايير إدارة العمل وأفضل معايير المصلحة.
ترادستاتيون غروب، Inc. الشركات التابعة: شركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc. هي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة نيس، فينرا، سم و سيبك. ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة سيبك التغطية متاحة فقط للأسهم وحسابات خيارات الأسهم.

ترادستاتيون مراجعة زيارة الموقع.
ترادستاتيون هو الأسهم، خيارات، والعقود المستقبلية وسيط.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من ترادستاتيون في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
قضيتي هي مع ضعف الوظيفة التي تسمح لشخص ما لإدارة الأموال في أكت. يمكنك إعداد المستفيدين عبر الإنترنت وعليك استخدام بريد الحلزون للقيام بذلك. بعد إرسال النماذج المطلوبة لكل من حساب العقود الآجلة وحقوق الملكية، تلقيت رسالة تأكيد تعترف بالتغيير في حساب حقوق الملكية ولكن لا شيء عن العقود الآجلة. اكتشفت في وقت لاحق أنها لا تسمح له لحساب الآجلة، لكنها لم اسمحوا لي أن أعرف ذلك. انهم مجرد السماح لها يموت دون أي رد على الإطلاق. هذا سيء.
ثم عندما قررت نقل معظم النقدية المستقبلية على الجانب الأسهم، يبدو أن الموقع يسمح لها ولكن تسجيل في اليوم التالي رأيت لاحظ نقلها، في الواقع نصف المال الأسهم كان في المستقبل الآجلة. WTF.
منصة التداول الجيدة هي شيء واحد، ولكن لا يمكنك فصله عن كيفية إدارة أموال العملاء. قالوا لي إنهم أرسلوني نقدا عن طريق الخدمة البريدية بدلا من السماح لي بنقله إلى جانب الأسهم ونقله إلكترونيا إلى وسيط آخر. هذا & # 039؛ s 1980 & # 039؛ s نمط المال مغمت و فقط بسبور.
- جيد، ولكن نظرا لقضايا الشبكة، تعطل في كثير من الأحيان.
- سهولة الاستخدام - جيد.
- تعطل متزايد. يحدث عدة مرات في اليوم O.
- الأسهم - عادل إلى جيد.
- الفوركس - عادل - حتى في أوقات السيولة العالية للغاية على أزواج الفوركس الرئيسية.
- الفوركس ينتشر - ضعيف - عالية بالمقارنة مع فروق فكسم المعلن عنها.
- بينتبارس - عادل - لا يكفي اختيار.
- الإستراتیجیة - الآلي - لا تنفذ الاستراتیجیات الضعیفة التأمین بشکل موثوق، ولا یمکنھا الاعتماد علیھا.
- جيد - ومع ذلك، بعض المتحدثين فرشاة في بعض الأحيان على التفاصيل الرئيسية المتعلقة باستخدام منصة. يبدو أنها تفترض أن جميع المشاهدين متوسطون إلى التجار المتقدمين، ومن الواضح أنه ليس صحيحا.
- عادل - القضايا مع تعطل الشبكة والنظام وتنفيذ استراتيجية، والانزلاق وفرق العملات الأجنبية تجعل الاستفادة من خدمتهم محفوفة بالمخاطر ويمكن أن يسبب ضعف أداء الصفقات. الرسوم البيانية جيدة.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

ساعات التداول: العقود الآجلة والخيارات.
ساعات التداول في التوقيت المركزي للولايات المتحدة ما لم ينص على خلاف ذلك.
بالنسبة للمنتجات التي يتم تداولها فقط عن طريق المقاصة سم كلياربورت كلارينغ، تكون الساعات كما يلي:
الأحد - الجمعة 6:00 مساء - 5:00 مساء. نيويورك تايم / إت (من الساعة 5:00 إلى 4:00 بعد الظهر بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 60 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 5:00 مساء. (4:00 بعد الظهر كت)
بالنسبة لمنتجات الطقس التي يتم تداولها فقط عبر كليربورت كلارينغ كليرينغ، فإن الساعات هي كما يلي:
الأحد - الجمعة 7:00 مساء - 6:45 مساء نيويورك تايم / إت (6:00 مساء - 5:45 مساء بتوقيت شيكاغو / كت) مع استراحة لمدة 15 دقيقة كل يوم ابتداء من الساعة 6:45 مساء. - 7:00 مساء. (5:45 مساء - 6:00 مساء كت)
* يدل على ساعات التداول على منصة المزاد المباشر سم.
* في منتجات إكسهانج المؤهلة للتداول في التسوية (& كوت؛ تاس & كوت؛) أو ترادينغ أت ماركر (& كوت؛ تام & كوت؛)، قد لا يتم إدخال طلبات تاس و تام في سم غلوبيكس من نهاية جلسة تداول تاس حتى استلام الضمان رسالة الحالة تشير إلى أن المجموعة قد انتقلت إلى حالة ما قبل فتح.
* على مدار السنة، سيتم تعديل ساعات التداول للعقود للتغييرات في كل من الولايات المتحدة والبرازيل التوقيت الصيفي. راجع مواصفات العقد.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment