Tuesday 13 February 2018

تداول الخيارات مقابل تداول الأسهم


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d2c15d087bf8ca0 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

دليل تداول الخيارات ناسداك.
وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.
خيارات الفهم.
الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:
حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.
فوائد خيارات التداول:
منظم، كفاءة والسوق الأسواق.
وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.
المرونة.
الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.
ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.
مخاطر محدودة للمشتري.
وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.
يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

5 مزايا السلع مقابل خيارات الأسهم.
استنادا إلى الخبرة مع تجار السلع الجديدة، وجدنا أن حوالي 80٪ منهم لديهم تاريخ مع خيارات الأسهم. ويعبر معظم هؤلاء التجار، عند الضغط عليهم، عن رغبة غامضة في التنويع كأحد أسبابهم الرئيسية لاتخاذ الخطوة التالية للسلع الأساسية. ومع ذلك، فمن المثير للاهتمام أن قلة منهم لديهم فهم قوي للمزايا الحقيقية التي يمكن أن توفرها الخيارات السلعية - خاصة إذا كانوا معتادين على القيود التي يمكن أن يضعها خيار بيع الأسهم على المستثمر.
لا تساء فهم: يمكن أن تكون خيارات حقوق الملكية بمثابة استراتيجية مربحة في اليد اليمنى. ومع ذلك، إذا كنت واحدا من عشرات الآلاف من المستثمرين الذين يبيعون خيارات الأسهم لتعزيز أداء محفظة الأسهم الخاصة بك، قد يفاجأ لاكتشاف حصانا يمكنك الحصول عليها عن طريق تسخير هذه الاستراتيجية نفسها في السلع.
وفي عصر يشهد فيه التقلب المفاجئ والمفرط أمرا شائعا، فإن التنويع أهم من أي وقت مضى. ولكن المزايا لا تنتهي هناك.
خيارات البيع (تعرف أيضا باسم الكتابة) يمكن أن تقدم فوائد للمستثمرين في كل من الأسهم والسلع. ومع ذلك، هناك اختلافات كبيرة بين كتابة خيارات الأسهم وخيارات الكتابة على العقود الآجلة. ما يتجلى عموما هو هو الرافعة المالية. توفر خيارات العقود الآجلة المزيد من الرافعة المالية، وبالتالي، يمكن أن تقدم المزيد من المكافآت المحتملة (بالإضافة إلى مخاطر أكبر).
في بيع خيارات الأسهم، لم يكن لديك لتخمين اتجاه السوق على المدى القصير لتحقيق الربح. وينطبق الشيء نفسه على العقود الآجلة، مع بعض الاختلافات الرئيسية:
متطلبات الهامش األدنى) أي عائد استثمار أعلى (. هذا هو العامل الرئيسي الذي يجذب العديد من التجار خيار الأسهم إلى العقود الآجلة. يمكن أن تكون الهوامش التي يتم نشرها للاحتفاظ بخيارات الأسهم القصيرة 10 إلى 20 ضعفا من الأقساط التي يتم تحصيلها للخيار. بيد أنه مع نظام حساب الهامش في صناعة العقود الآجلة، يمكن بيع الخيارات بمتطلبات الهامش من جيب الفرد بأقل قيمة تتراوح بين مرة ونصف مرة. على سبيل المثال، قد تبيع خيارا بمبلغ 600 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وبعد إضافة هامش يبلغ 700 دولار فقط (إجمالي متطلبات الهامش مطروحا منها الأقساط المحصلة). وهذا يمكن أن يترجم إلى عائد أعلى بكثير على رأس المال العامل الخاص بك. ويمكن جمع أقساط جذابة لضربات عميقة من خارج المال. على عكس الأسهم - حيث لجمع أي قسط يستحق الثراء، يجب أن تباع الخيارات واحد إلى ثلاثة أسعار الإضراب من المال - خيارات العقود الآجلة في كثير من الأحيان يمكن بيعها في أسعار الإضراب بعيدا عن المال. في مثل هذه المستويات البعيدة، والتحركات السوق على المدى القصير عادة لن يكون لها تأثير كبير على قيمة الخيار الخاص بك؛ وبالتالي، قد يسمح بتآكل قيمة الوقت للعمل أقل عرقلة بسبب التقلب على المدى القصير. السيولة. ويشكو العديد من تجار خيارات الأسهم من ضعف السيولة مما يعيق الجهود الرامية إلى الدخول إلى المراكز أو الخروج منها. في حين أن بعض العقود الآجلة لها مصلحة مفتوحة أعلى من غيرها، معظم العقود الرئيسية، مثل المالية والسكر والحبوب والذهب والغاز الطبيعي والنفط الخام، لديها حجم كبير وفائدة مفتوحة، وتقدم عدة آلاف عقود مفتوحة لكل سعر الإضراب. تنويع. وفي ظل الوضع الحالي للأسواق المالية، يسعى العديد من المستثمرين إلى التنويع الثمين بعيدا عن الأسهم. من خلال التوسع في خيارات السلع، لا تكتسب فقط الاستثمار الذي لا يرتبط للأسهم، مواقف الخيار أيضا يمكن أن تكون غير مترابطة مع بعضها البعض. في الأسهم، فإن معظم الأسهم الفردية، وخياراتها، تتحرك تحت رحمة المؤشر ككل. إذا كانت مايكروسوفت في الانخفاض، وهناك احتمالات الخاص بك اكسون وكوكا كولا مقتنيات تتساقط كذلك. أما بالنسبة للسلع الأساسية، فإن سعر الغاز الطبيعي ليس له علاقة تذكر بسعر القمح أو الفضة. وهذا يمكن أن يكون فائدة كبيرة في تخفيف المخاطر. التحيز الأساسي. عند بيع خيار الأسهم، يعتمد سعر هذا السهم على العديد من العوامل، وليس أقلها أرباح الشركات، وتعليقات الرئيس التنفيذي أو أعضاء مجلس الإدارة، والإجراءات القانونية والقرارات التنظيمية أو اتجاه السوق الأوسع. إلا أن فول الصويا لا يستطيع طهي كتبهم، ولا يمكن أن يعلن أن النحاس لا يفشل كثيرا في الفشل.
إن صورة العرض / الطلب للسلع هي منظف تحليلي. إن معرفة أساسيات سلعة ما، مثل أحجام المحاصيل ودورات الطلب، يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة عند بيع خيارات السلع الأساسية. في السلع الأساسية، هو في كثير من الأحيان أساسيات العرض والطلب القديمة التي تملي في نهاية المطاف السعر، وليس تصرفات الرئيس التنفيذي سيئة التصرف. معرفة هذه الأساسيات يمكن أن تعطيك ميزة في تحديد خيارات البيع.

كيف خيارات مقارنة للأسهم.
والخيارات هي العقود التي يمنح البائع من خلالها للمشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عدد محدد من الأسهم بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة.
الخيارات هي المشتقات، مما يعني أن قيمتها مشتقة من قيمة الاستثمار الكامن. غالبا ما يكون االستثمار األساسي الذي يستند إليه الخيار هو أسهم األسهم في شركة مدرجة في البورصة. وتشمل الاستثمارات الأساسية الأخرى التي يمكن أن تستند إليها الخيارات مؤشرات الأسهم أو صناديق التداول المتداولة أو الأوراق المالية الحكومية أو العملات الأجنبية أو السلع مثل المنتجات الزراعية أو الصناعية. عقود عقود الأسهم هي 100 سهم من الأسهم الأساسية - سيكون الاستثناء عندما تكون هناك تعديلات على انقسامات الأسهم أو عمليات الدمج.
يتم تداول الخيارات في أسواق الأوراق المالية بين المستثمرين المؤسساتيين والمستثمرين الأفراد، والتجار المهنية ويمكن أن تكون الصفقات لعقد واحد أو للكثيرين. لا يتم تداول العقود الجزئية.
يتم تحديد عقد الخيار من خلال العناصر التالية: نوع (وضع أو استدعاء)، والأمن الأساسي، وحدة التجارة (عدد الأسهم)، وسعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية.
على الرغم من أن الخيارات تشترك في العديد من أوجه التشابه مع الأسهم العادية، وهناك أيضا بعض الاختلافات الهامة. الاختلافان الرئيسيان في خيارات التداول بدلا من الأسهم العادية هو أن تداول الخيارات يمكن أن يحد من مخاطر المستثمر والاستفادة من إمكانات الاستثمار.
مخاطر محدودة للمشتري.
وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن الخيارات تشكل خطرا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء شروط ممارسة مربحة أو بيع العقد بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. هذا ليس صحيحا بالنسبة للبائع من خيار.
الرافعة المالية للاستثمار.
يسمح خيار حقوق الملكية للمستثمرين بإصلاح السعر لفترة محددة من الزمن، حيث يمكنهم شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل قسط (سعر) - وهو ما يمثل نسبة مئوية فقط من ما يدفعونه لامتلاك حقوق الملكية صريح. ويعني هذا النفوذ أن المستثمرين قد يكونون قادرين على زيادة مكافآتهم المحتملة من حركة السعر باستخدام الخيارات.
للمستثمر لشراء 100 سهم من تداول الأسهم في 50 $ للسهم الواحد تكلف 5000 $. من ناحية أخرى، فإن امتلاك خيار 5 دولار للاتصال بسعر 50 دولارا سيعطي للمستثمر الحق في شراء 100 سهم من نفس الأسهم في أي وقت خلال عمر الخيار، وسيكلف 500 دولار فقط.
تذكر أن أقساط التأمين يتم اقتباسها على أساس السهم الواحد. وبالتالي فإن 5 $ قسط يمثل دفعة قسط من 5 × 100 $، أو 500 $، لكل عقد الخيار.
دعونا نفترض أنه بعد شهر واحد من شراء الخيار، ارتفع سعر السهم إلى 55 $. الربح من الاستثمار في الأسهم هو 500 $، أو 10٪. ومع ذلك، مقابل نفس الزيادة بمقدار 5 دولارات في سعر السهم، قد تزيد علاوة خيار المكالمة إلى 7 دولارات مقابل عائد قدره 200 دولار أو 40٪. على الرغم من أن مبلغ الدولار المكتسب على الاستثمار في الأسهم أكبر من خيار الاستثمار، ونسبة مئوية أكبر بكثير مع خيارات من الأسهم.
كما أن للرافعة المالية انعكاسات سلبية. إذا لم يرتفع السهم كما هو متوقع أو يسقط خلال حياة الخيار، فإن الرافعة المالية ستزيد من نسبة الخسارة في الاستثمار. على سبيل المثال، إذا كان المثال المذكور أعلاه قد انخفض بدلا من ذلك إلى 40 دولارا، فإن خسارة استثمار الأسهم ستكون 1000 دولار (أو 20٪). لهذا الانخفاض 10 $ في سعر السهم، قد ينخفض ​​قسط خيار المكالمة إلى 2 $ مما أدى إلى فقدان 300 $ (أو 60٪). يجب على المستثمرين أن يلاحظوا، مع ذلك، كمشتري الخيار، فإن معظم يمكن أن تخسر هو مبلغ قسط المدفوع للخيار.
وتتمثل الفروق الرئيسية الأخرى بين الخيارات والأسهم العادية في كيفية تنظيم الاستثمار:
الأسهم العادية يمكن أن تعقد إلى أجل غير مسمى من قبل المشتري، في حين أن الخيارات لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا لم يتم ممارسة خيار من خارج المال على أو قبل انتهاء الصلاحية، فإنه لم يعد موجودا وتنتهي لا قيمة لها. لا توجد شهادات مادية لخيارات الأسهم كما هو الحال بالنسبة للأسهم العادية. يتم إصدار الأسهم العادية بعدد ثابت من قبل الشركة المصدرة، في حين لا يوجد حد لعدد الخيارات التي يمكن تداولها على حقوق الملكية الأساسية. يعتمد عدد الخيارات التي يتم تداولها فقط على عدد المستثمرين المهتمين بتداول الحق في شراء أو بيع حقوق الملكية الخاصة. وعلى عكس ملكية الأسهم، فإن امتلاك أحد الخيارات لا يمنح حقوق التصويت أو أرباح الأسهم أو ملكية أي سهم في الشركة ما لم يتم ممارسة الخيار.
وأكبر التشابه هو الطريقة التي يتم بها التعامل مع معاملات الخيارات والأوراق المالية:
يتم إدراج الخيارات وتداولها في الأسواق الوطنية التي تنظمها هيئة الأوراق المالية السعودية على غرار الأسهم العادية. يتم التعامل مع أوامر للخيارات من خلال وسطاء مع عروض لشراء والعروض لبيع تماما مثل شراء الأسهم وبيع أوامر. يمكن للمشترين والبائعين من الخيارات والأسهم تتبع الأداء ومتابعة المعاملات من خلال الأسواق التي يتاجرون بها.
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

تداول الخيارات مقابل تداول الأسهم
المتداولون الذين سبق لهم التعامل في تداول الأسهم يدركون أن التداول في سوق الفوركس له اختلافات كبيرة ثم التداول في سوق الأسهم حيث أن سوق الفوركس هو سوق غير متداول يتداول على مدار 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع وبالتالي يوفر فرص التجار على حد سواء التجارة في الساعات الفردية، بالإضافة إلى الاستفادة من الحقائق أو الأخبار العاجلة التي تجعل من عناوين الصحف على مدار الساعة.
عند تداول الفوركس بغض النظر عما إذا كنت في طوكيو وشيكاغو وكوالالمبور وأثينا أو نيويورك عند فتح منصة التداول الخاصة بك سيكون هناك دائما المشترين والبائعين كما سوق الفوركس لا ينام حرفيا. توفر هذه المرونة الفرص للتجار على حد سواء ممارسة الفوركس كممارسة بدوام جزئي وأكثر من ذلك أكثر من ذلك يسمح لهم لإجراء ممارسات تجارية أخرى خلال ساعات العمل العادية التي لا تؤثر على ممارسة التداول الخاصة بهم.
بالإضافة إلى ذلك، فإن مرونة الفوركس لا تتطلب من المتداول أن يكون في موقع مادي واحد حيث أن الأداة الوحيدة التي يحتاجها للتداول هي جهاز كمبيوتر أو هاتف قائم على الحاسوب يسمح له بالوصول إلى الإنترنت. في سوق الأسهم من المهم أن نفهم أن التداول بعد ساعات قد يسمح في بعض الحالات ولكن سيكون لها قيود كبيرة مثل المتداولين في الأسهم لديهم إمكانية الوصول إلى أنظمة مطابقة غالبا ما تعرف باسم إن التي هي في الواقع شبكة داخلية تسمح للتجار للتفاعل مع واحد وآخر والتجارة؛ إلا أنه من الإنصاف القول بأن هذا النوع من الشبكات غير قادر على تقديم فروقات ضيقة خلال التداول بعد ساعات مما يعني أن معظم الصفقات لا يتم تنفيذها بأسعار السوق العادلة وهذا يعني في الواقع أنه لا يمكن تقديم ضمانات فيما يتعلق إذا كان كل التجارة يمكن أن يكون أعدم.
التفكير مرة أخرى لمدة ثانية سوف ندرك أن أي نوع من سوق الاستثمار تفتقر إلى السيولة ونقص كبير في البائعين والمشترين في أي وقت من الأوقات محكوم عليه أن يهرب من التجار التي لا يمكن استيعابها وسوف تسعى إلى سوق الاستثمار التي يمكن أن تتطابق واحتياجاتهم ومطابقة متطلباتهم في توفير السيولة.
كما يعمل سوق الفوركس مع شبكة واسعة النطاق في جميع أنحاء العالم من البنوك والشركات وصناديق التحوط وتجار التجزئة تماما مثل التجار هنا في التداول نقطة فمن المعقول أن تصنف على أنها العالم الأكثر سيولة والأسواق الناشئة التي لا تنام والقيام به ليس لديهم ساعات عمل.
في الاختلاف في تداول الأسهم التي لديها وقت قصير جدا بيع أصولها في الأوقات التي قد يكون السوق تتحرك ضدها سوق الفوركس لديه فارق أساسي واحد ليس فقط من سوق الأسهم ولكن من جميع الأسواق المتاحة في جميع أنحاء العالم، وهذا هو أن هناك دائما المشتري وهناك دائما البائع المتاحة في جميع أنحاء على مدار الساعة 5 أيام في الأسبوع. إن ممارسة تداول العملات لديها ميزة رئيسية واحدة تمكن السيولة العالية الموجودة في هذا السوق بالذات.
إن التقلبات المستمرة والناشئة في السوق توفر إمكانات ثابتة لتحقيق مكاسب، وبطبيعة الحال، إمكانية استمرار الخسارة أيضا. يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية محفوفا بالمخاطر عندما يساء استخدامها على غرار أي شكل من أشكال التداول، ولكن التنفيذ داخل أو خارج الصفقات لا ينبغي أن يكون مشكلة عند التداول من خلال حدود معقولة.
الرافعة المالية العالية في التباين مع تداول الأسهم.
عندما نتحدث عن الفوركس فإن العامل الرئيسي الأكثر أهمية للمناقشة هو أن النفوذ كما يجلب المصطلح الخاص هو ما يجلب كلا من المخاطر والكسب في ما نسميه سوق الصرف الأجنبي وهو شيء غير موجود في تداول الأسهم. عندما نتحدث عن الرافعة المالية، فإننا نصف إمكانية السيطرة على المراكز الأكبر من القيمة الاسمية لرأس المال المرتبطة بمساعدة الرافعة المالية التي يتم تقديمها من نقطة التداول.
نحن نقدم الرافعة المالية عالية مثل 1: 500 التي التجار الاستفادة من الاستفادة بغض النظر عن نوع الحساب نوع الحفاظ عليها وبالتالي السماح لهم للحصول على ميزة تنافسية على التجار الأسهم. من وجهة نظر واحدة الرافعة المالية هو ما يجلب المخاطر لسوق الفوركس ولكن يمكن أن يكون لها مزايا عالية على النقيض من تداول الأسهم عندما لا يتم إساءة استخدامها واستخدامها بشكل صحيح. من أجل فهم أفضل لمزايا الرافعة المالية يجب عليك أولا أن تدرك أن سوق العملات في مرحلة متحرك ثابتة مع تحركات سوق صغيرة نسبيا نسبيا.
لتسهيل فهمك، يجب أن تدرك أن متوسط ​​الحركة عبر العملات يبلغ حوالي 1٪ في جميع الأزواج الرئيسية المتاحة للتداول. إذا كنت قد مقارنة ذلك إلى سوق التداول في الأسهم سوف ندرك قريبا أنه كما الحركات اليومية لسوق الأسهم حوالي 10٪ سوف ندرك لماذا هناك حاجة إلى كميات كبيرة لتجميع ربح محترم من حركة السعر. جعلت أسهل كما التغيرات في سوق العملات صغيرة صغيرة تحتاج إلى حجم كبير من الحركات من أجل المضاعف لتقديم شخصية محترمة نسبيا إلى الجدول.
مع وجود نفوذ معظم تجار التجزئة لا يمكن حقا التجارة في سوق الفوركس كما هو الحال مع رأس المال الصغير أنها لا يمكن حقا تجربة أي نوع من المكاسب المحترمة التي سوف تسمح لهم للحفاظ على الربح وفي الوقت نفسه وضعهم في خطر كما العديد من الصاعدين يجعل خطأ شائع من الانفتاح على العديد من المناصب في وقت واحد يعني أن حركة علامة غير متوقعة قد يعني عيبا كبيرا.
ونحن ننصح بدقة أي تاجر جديد لسوق الفوركس لتداول نسبة صغيرة جدا من حساباتهم في أي وقت واحد من أجل أن تكون قادرة على السيطرة على كل المكاسب والخسائر ولها الوقت هضم الممارسات التي قد تؤدي إلى كسب أو الخسارة كما الفوركس يختلف كثيرا عن تداول الأسهم.
حقوق الطبع والنشر 2017 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment