Tuesday 27 February 2018

انخفاض انزلاق الفوركس وسيط


آخر أخبار الفوركس.


وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. Trade12 هو وسيط احتيال معروف جيدا التي تحولت مرارا وتكرارا في قوائم التحذير من مختلف المنظمين الوطنيين مثل فم نيوزيلندا، من كونسوب إيطاليا ومن سيسيك، في حين أن التنظيم الذاتي روسيا كروفر القائمة السوداء Trade12 على شكاوى العملاء. اقرأ أكثر.


وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل فرض حظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. & لدكو؛ وقد حذرت الحكومة عدة مرات أن العملات الافتراضية لا يمكن أن تلعب دورا كعملة الفعلية، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر عالية بسبب التقلبات المفرطة، & رديقو؛ حسبما ذكرت الحكومة فى بيان نقلته وكالة الانباء. ووفقا للبيان فان اسعار معظم العملات الخفية اكبر بكثير فى كوريا الجنوبية منها على التبادلات الاجنبية دون مزيد من التوضيح. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. وعلاوة على ذلك، تخطط روبوماركيتس لتعزيز وجودها الأوروبي وتوسيع عملياتها العالمية وتوسيع خط الانتاج بالتعاون مع التكنولوجيا المتطورة والحلول الملكية. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هي أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


ما هو الانزلاق؟ هل هو دائما شيء سيء؟


ما هو الانزلاق؟


الانزلاق هو عندما يتم تعبئة أمر بسعر يختلف عن السعر المطلوب.


معظم المحادثات أسمع عن الانزلاق تميل إلى التحدث عن ذلك في ضوء سلبي، عندما في الواقع، وهذا حدوث السوق العادي يمكن أن يكون شيئا جيدا للتجار. وكما يذكر الفيديو أعلاه، عندما يتم إرسال الطلبات المراد تعبئتها من قبل مزود السيولة أو المصرف، يتم ملؤها بأفضل سعر متاح سواء كان سعر التعبئة أعلى أو أقل من السعر المطلوب.


لوضع هذا المفهوم في مثال عددي، دعونا نقول إننا نحاول شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي بسعر السوق الحالي 1.3650. عند تعبئة الطلب، هناك 3 نتائج محتملة.


النتيجة رقم 1 (لا يوجد انزلاق)


يتم تقديم الطلب وأفضل سعر الشراء المتاحة التي تقدم هي 1.3650 (بالضبط ما طلبنا)، ثم يتم شغل النظام في 1.3650.


النتيجة رقم 2 (الانزلاق الإيجابي)


يتم تقديم الطلب وأفضل سعر شراء المتاحة التي تقدم فجأة يتغير إلى 1.3640 (10 نقطة أدناه السعر المطلوب لدينا) في حين أن النظام هو تنفيذ، ثم يتم ملء النظام في هذا السعر أفضل من 1.3640.


النتيجة رقم 3 (الانزلاق السلبي)


يتم تقديم الطلب وأفضل سعر شراء المتاحة التي تقدم فجأة يتغير إلى 1.3660 (10 نقطة فوق السعر المطلوب لدينا) في حين أن النظام لدينا هو تنفيذ، ثم يتم ملء النظام عند هذا السعر من 1.3660.


في أي وقت نحن شغل في سعر مختلف، ويسمى الانزلاق.


ما أسباب الانزلاق؟


اذن كيف حدث ذلك؟ لماذا يمكن & رسكو؛ ر يتم تعبئة طلباتنا في طلبنا السعر؟ كل ذلك يعود إلى أساسيات ما يتكون السوق الحقيقي من والمشترين والبائعين. لكل المشتري مع سعر معين وحجم التجارة، يجب أن يكون هناك كمية متساوية من البائعين في نفس السعر وحجم التجارة. إذا كان هناك أي اختلال في التوازن بين المشترين أو البائعين، وهذا هو ما يدفع الأسعار إلى التحرك صعودا أو هبوطا.


حتى إذا كنا نذهب في محاولة لشراء 100k اليورو مقابل الدولار الأميركي في 1.3650، ولكن ليس هناك ما يكفي من الناس (أو لا أحد على الإطلاق) على استعداد لبيع اليورو الخاصة بهم ل 1.3650 أوسد، ونظامنا بحاجة إلى أن ننظر إلى أفضل المقبل المتاحة السعر (ق) وشراء تلك اليورو بسعر أعلى، مما يتيح لنا انزلاق سلبي. ولكن بطبيعة الحال أحيانا يمكن أن يحدث العكس. إذا كان هناك فيضانات من الناس الراغبين في بيع اليورو في وقت تقديم طلبنا، قد نتمكن من العثور على بائع على استعداد لبيعها بسعر أقل مما كنا قد طلب في البداية، مما يتيح لنا انزلاق إيجابي.


--- كتبه روب باسكي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


انزلاق الفوركس ولماذا يمكن اعتباره ظواهر إيجابية.


الانزلاق، في شروط التداول، ويمكن وصفها على النحو الأفضل أن يكون النظام شغلها بسعر مختلف إلى السعر المعروض في البداية على منصة التداول. ومع ذلك، ينبغي اعتبار الانزلاق مؤشرا إيجابيا على أن السوق والتاجر اختيار الوصول إلى الأسواق، وتعمل بطريقة شفافة وفعالة.


يمكن للتجار تجربة أوامرهم شغل في ثلاث طرق ممكنة. على أساس السعر المحدد، تعاني من انزلاق سلبي - حيث يتم ملء أمرهم بسعر ليس لصالحهم، أو يعانون من انزلاق إيجابي - عندما يتم ملء الطلب بسعر أفضل من السعر المعروض أصلا. وينبغي أن ينظر إلى حقيقة أن الانزلاق هو في الواقع تعزيز إيجابي أن التاجر هو الانخراط مع سوق عالية الكفاءة وعادلة وشفافة. ولا سيما فيما يتعلق ب إن مباشرة من خلال المعالجة، فإنه سيكون في الواقع غير عادية للغاية، بل في الواقع مشبوهة، إذا كانت أوامر التجار تم ملئها دائما بالسعر المحدد المعروض.


في مثل هذا السوق مثل الفوركس، تسليم حوالي 5 تريليون $ كل يوم من أيام الأسبوع وتنفيذ مئات الملايين من الصفقات في اليوم الواحد، بل هو حدوث طبيعي وتوقع معقول أنه ليس كل أوامر يمكن أن تكون مطابقة تماما في مثل هذه البيئة. في بيئة تجارية عادلة وشفافة إن، مجموعة من مقدمي السيولة توفر أسعار العملات الأجنبية، والتقلب يمكن أن تتغير فجأة وبشكل كبير. لذلك، يتم مطابقة الطلب على الفور بأفضل سعر ممكن، وأحيانا بالسعر المعروض، أو يحتمل أن يكون بسعر أفضل من المتوقع.


دعونا ننتهي من خلال شرح كيف ان الانزلاق الإيجابي (المعروف أيضا باسم تحسين الأسعار) يمكن أن تعمل في صالح التاجر.


على سبيل المثال، التاجر يضع أمر شراء 1 لوت من ور / أوسد بسعر السوق 1.35050، تم إرسال الطلب من خلال منصة ميتاترادر ​​إلى مزود السيولة ثم رسالة التأكيد يعود مرة أخرى إعلام التاجر أن الأمر كان إكسكوتد أت 1.35045. من خلال نموذج إن / ستب شهد التاجر انزلاقا إيجابيا، فقد تم ملؤها بسعر أفضل، وهو سعر أكثر ملاءمة لترتيبها الأولي.


سليباج = 1.35050 - 1.35055 = -0.00005 - & غ؛ -0.5 نقطة يوروس = -5 دولار أمريكي.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.


منخفض جدا الانزلاق.


الانزلاق هو مصطلح غالبا ما يسمع في تداول العملات الأجنبية والأسواق المالية. وهو يشير أساسا إلى الفرق بين السعر المتوقع للتجارة والسعر الفعلي الذي يتم تنفيذه. ويحدث هذا الانزلاق عادة في أوقات التقلبات داخل الأسواق وأثناء التقلبات المستمرة لأسعار الأسهم.


الانزلاق في الفوركس يحدث عندما يكون هناك أمر حد أو وقف الخسارة التي تقدم نفسها بمعدل أسوأ مما تم تعيينه في. على سبيل المثال، حدث جديد أو تقلبات في أسواق العملات قد تجعل النظام بسعر متوقع من الصعب التي ستنفذ. وبالتالي، فإن المتداولين سوف يتداولون في أفضل سعر لاحق بدلا من السعر المتوقع للتجارة.


لنفترض أن أحد يريد شراء ور / أوسد عند 1.3000 والنظام عند هذا السعر، لكنه يذهب في الواقع إلى سعر 1.3001. وهذا يعني أن هناك انخفاضا في القول، نقطة واحدة.


من المهم أن نلاحظ لأنه يحدث ليكون واحدا من العديد من العوامل التي تشكل تكاليف المعاملات لتجارة معينة. جنبا إلى جنب مع فروق الأسعار والعمولات والمقايضات، عوامل الانزلاق في إجمالي تكاليف المعاملات. وارتفاع الانزلاق الأسوأ من التاجر هو. الانخفاض المنخفض يعني في الواقع أن المتداول تجنب الخسائر وهو جيد لتداول العملات الأجنبية.


الانزلاق العالي يؤثر على احتمال الربح في التجارة سلبيا جدا، تقريبا تدميره. عندما يرى الوسطاء ان الانزلاق نحو سلبي، يقدمون ما يعرف بتحسين الأسعار. تحسن الأسعار هو أيضا انزلاق إيجابي.


وسطاء يبحثون دائما عن انزلاق منخفض خلال التداول لأنه يقلل من المخاطر والخسائر. بسبب التقلبات، وهناك احتمالات أن التجارة سيكون دائما نوع من الانزلاق، وبالتالي فمن الأفضل أن تكون منخفضة قدر الإمكان. للتجار لجعل التجارة مع انزلاق منخفض جدا، فمن المهم أن يبحثوا عن وسطاء الذين لديهم إمكانية الوصول إلى نظام تقني وإداري متقدم.


عادة ما يكون وسيط إن، الذي هو جزء من شبكة الاتصالات الإلكترونية، تكون قادرة على أن يكون جميع الصفقات معالجتها من قبل جهاز كمبيوتر وحتى بث أوامر العميل مباشرة إلى السوق. وهذا يضمن أن التجار الحصول على جميع أسعار السوق الحقيقي والأسعار.


الإنترنت في الواقع لديه بعض الأماكن الرائعة حيث يمكن مقارنة الانزلاق والأداء يمكن تتبعها بشكل صحيح. زولوتريد على سبيل المثال، مدرجة على أنها منخفضة جدا انزلاق في الأسواق. بخلاف ذلك، يمكن للمتداولين أيضا محاولة الحفاظ على انزلاق منخفض عن طريق تجنب التجارة خلال الأوقات التي ظهرت فيها أخبار عالية التأثير.


يمكن للتجار أيضا تحقيق انزلاق منخفض من خلال وضع مجموعة من الأسواق وجود بعض استراتيجيات تحسين الأسعار في متناول اليدين. وعادة ما يكون الوسطاء مكلفين بعمل تجارة ذات انزلاق منخفض حتى يتمكن العميل من توفير المال وزيادة إمكانات الربح. تجنب التجارة خلال ساعات "ميتة" يمكن أن يساعد أيضا على الحفاظ على انزلاق منخفض.


فتح حساب حقيقي / تجريبي.


المادة التالية.


© 2018 هيوايفكس جميع الحقوق محفوظة.


يرجى التأكد من أنك تعرف جميع المخاطر المحتملة التي ينطوي عليها قبل التداول.


يتم تشغيل الموقع من قبل هيواي ماركيتس المحدودة، جبل طارق. رقم التسجيل. 113204.


يتم توفير الخدمات من قبل هيواي كابيتال المحدودة، سانت فنسنت وجزر غرينادين، رقم التسجيل. 21980.


هيوايفكس مقدمي السيولة:


غولدمان ساكس، جي بي مورغان، بنك أوف أمريكا، كومرزبانك، بي إن بي باريبا، وغيرها من البنوك والشركات التجارية عالية التردد.


أفضل الوسطاء مع انخفاض الانزلاق.


وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة لانخفاض الانزلاق.


اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.


يوروس أوسجبي بيتكوين إثيريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.


اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.


اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.


نوع الانتشار.


ثابت متغير.


منصة التداول.


MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.


فكا سيسيك أسيك بيفين.


نوع الحساب.


حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.


استراتيجية التداول.


التحوط سلخ فروة الرأس.


مين الإيداع.


أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+


طريقة الدفع او السداد.


حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.


ميزات إدارة المخاطر.


مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


انتشار.


الحساب.


التمويل.


إعدام.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي، C.


شعبية لانخفاض الانزلاق!


وانقر 548 من التجار على شم هذا الشهر.


تقدم أربع طرق للتجارة: العقود مقابل الفروقات على الفوركس، الأسهم، السلع والخيارات والمؤشرات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي (F.


تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.


لندن كابيتال غروب.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


كور سبريادس.


تقدم طريقة واحدة للتداول: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


EasyMarkets.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


إتكس كابيتال.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


سيتي إندكس.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، وانتشار الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


الدليل النهائي ل.


اختيار وسيط.


لانخفاض الانزلاق.


لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟


لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:


لماذا شم سجل ارتفاع في الانزلاق المنخفض (الانتقال إلى القسم) من هم (وغير مناسب) مناسبة ل (الانتقال إلى المقطع) مقارنة متعمقة من أفضل الوسطاء # 3 (الانتقال إلى القسم) نظرة عامة على انخفاض الانزلاق (الانتقال إلى القسم)


لماذا تختار شم.


لانخفاض الانزلاق؟


سجل شم أفضل في مراجعتنا لأعلى السماسرة لانزلاق منخفض، والذي يأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثماني فئات. وهنا بعض المناطق حيث سجل شم عالية في:


8+ سنوات في الأعمال التجارية العروض + الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، MT5، ماك، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.


خدمة العملاء على مدار 24 ساعة فروق أسعار ثابتة من 0.1 نقطة يستخدمها 700،000+ من المتداولين.


يسمح التحوط 2 لغات الرافعة المالية تصل إلى 888: 1.


تقدم شم طريقتين للتجارة: الفوركس، العقود مقابل الفروقات. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.


أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.


شم لديها درجة الثقة B، وهو أمر جيد. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تنظمها هيئة السلوك المالي، سيسيك، فصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 8 سنوات، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:


حساب نقاط الثقة.


الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.


من هم شم (و ليس)


كما ذكر، شم يسمح لك للتداول بطريقتين: الفوركس، العقود مقابل الفروقات.


لا تصلح لل:


للتداول مع شم، ستحتاج إلى حد أدنى للإيداع بقيمة 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). يقدم شم مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة للمتداولين المختلفين بما في ذلك حساب فيب، حساب صغير، / كومبار-فوريكس-بروكرز / فيب-أكونتس / '> حساب فيب.


وأخيرا، شم غير متوفر في البلدان التالية: الولايات المتحدة، كاليفورنيا، إيل، بي، كر، إر، مم، سو، سد، سي.


مقارنة بين شم مقابل Plus500 مقابل أفاتريد.


تريد أن ترى كيف شم تكدس ضد Plus500 و أفاتريد؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.


انتشار ورسم رسوم.


مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.


ما هو الانزلاق؟


الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي يضعه المتداول تجارته والسعر الذي يتم فيه تنفيذ الصفقة. هذا يمكن أن يكون إما للتاجر & # 8217؛ s ميزة (الانزلاق الإيجابي) أو العيب (انزلاق سلبي).


يمكن أن يحدث الانزلاق على حد سواء عندما يدخل تاجر السوق أو يخرج من السوق. عندما يتم وضع أمر السوق عن طريق وسيط مكتب التداول، يتم تزويد المتداول مع سعر العطاء / الطلب على منصة التداول الخاصة بهم ويستخدم هذا لوضع الصفقة. أما إذا كان هذا السعر غير متوفر لترتيبها وقت تنفيذها، فسيتم ملؤها بالسعر التالي المتاح في السوق؛ أو جزء من التجارة يمكن ملؤها بالسعر المطلوب، ولكن باقي شغلها في أفضل سعر متاح أفضل.


الانزلاق يمكن أن يكون أحد أعراض تقلبات السوق العالية، والتي يمكن أن تحدث مباشرة بعد افتتاح الأخبار، على سبيل المثال؛ أو سيولة السوق المنخفضة، والتي يمكن أن تحدث عند تداول أزواج العملات التي نادرا ما يتم تداولها. سرعات التنفيذ تلعب دورا رئيسيا في الانزلاق. أي تأخير بين بدء الطلب وتنفيذ الأمر يمكن أن يؤدي إلى تغيير السعر. ويمكن أن يحدث التأخير من قبل المتداول باستخدام اتصال إنترنت ضعيف أو عن طريق وضع التجارة من خلال وسيط التي لا تقدم التكنولوجيا الأكثر تقدما، مما يؤثر على السرعة التي تكون قادرة على تنفيذ الأوامر.


التاجر سوف ترغب في تحقيق أقصى قدر من الانزلاق الإيجابي وتقليل أو تجنب الانزلاق السلبي حيثما كان ذلك ممكنا.


التقليل من الانزلاق السلبي.


يمكن تجنب الانزلاق عن طريق استخدام الوسطاء الذين يقدمون التنفيذ الفوري بدلا من تنفيذ السوق. وذلك لأن التجارة مضمونة ليتم تنفيذها بسعر محدد. ومع ذلك، فإن المشكلة هنا هي أنه إذا كان السعر الذي طلبات المتداول يصبح غير متوفر بسبب الفارق الزمني بين وضع النظام وتنفيذها، فإن إعادة شراء من وسيط تكون ضرورية، مما تسبب في مزيد من التأخير. ويمكن أن تعني عمليات إعادة التسعير المتعاقبة، لا سيما خلال الأسواق السريعة الحركة، فقدان فرصة تجارية جيدة؛ في حين كان من الممكن ملء أمر تنفيذ السوق في أفضل سعر متاح.


طريقة واحدة للسيطرة على السعر الذي يتم تنفيذ الأمر هو تعيين نطاق السوق. سيسمح ذلك للمتداول بتقييد الانزلاق حيث سيتم إلغاء الطلب بدلا من ملؤه بسعر تراجعت خارج نطاقه المحدد. عندما يأذن التاجر بتعبئة جزئية، سيتم إلغاء جزء من الطلب فقط إذا كان يمكن ملء الباقي بسعر داخل نطاق السوق الخاص بالتاجر.


طريقة أخرى للتخفيف من مخاطر الانزلاق السلبي هو استخدام وسيط مع معدلات انزلاق منخفضة ثبت. وسطاء باستخدام التكنولوجيا المتقدمة الذين يمكن أن تقدم سرعات التنفيذ السريع هي الأفضل للتجار الراغبين في الحد من تأثير الانزلاق على صفقاتهم. إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية) / ستب (مباشرة من خلال تجهيز) وسطاء تقدم التلقائي بدلا من التنفيذ اليدوي، مما يعني يمكن التعامل مع الصفقات بسرعة عالية جدا.


تجنب التداول في الأسواق شديدة التقلب هو طريقة أخرى للحد من الانزلاق، ولكن هذا سيحد أيضا من فرص المتداول للاستفادة من الانزلاق الإيجابي عندما يتحرك السوق لصالحها.


تعظيم الانزلاق الإيجابي.


إذا قدم وسيط تحسينات في الأسعار، وهذا يعني أنه عندما أمر أن يتم ملؤها بأفضل الأسعار المتاحة في السوق، إذا كان سعر أفضل يصبح متاحا في وقت تنفيذ النظام، وهذا هو الثمن الذي يتلقى المتداول.


عندما يتم استخدام أوامر الحد وأوامر دخول الحد من قبل التاجر، وهذا يعني أن التجارة لا يمكن إلا أن تتأثر الانزلاق الإيجابي كما هو مطلوب السعر المطلوب أو أفضل سعر.


العثور على وسيط انخفاض الانزلاق.


اختيار أي مكتب التعامل، وسيط إن / ستب، مع ما يصل إلى تاريخ الأنظمة وسرعة التنفيذ السريع، هو أفضل وسيلة للحد من تأثير الانزلاق على النظام.


وسطاء مع سرعات تنفيذ سريعة مثل شم علنا ​​الدولة على موقعها على الانترنت فيما يتعلق بسياسة التنفيذ والسرعة.


ومن المفيد أيضا البحث عن وسيط يقدم تحسينات في الأسعار لأن هذا يعني أن التاجر يمكن أن يتلقى انزلاقا إيجابيا على ترتيبها إذا ارتفع السعر بشكل حاد بعد حد معين. وسطاء مثل فكسم تقدم للعملاء انزلاق إيجابي.


استخدام وسيط منظم ينصح دائما، كما أنه يعني أن الوسيط يعمل على المعايير التي تضمن حماية مصالح العميل.

No comments:

Post a Comment