Tuesday 13 February 2018

اتجاهات الفوركس


3 خطوات تجارة الفوركس تريند.
بواسطة ووكر انكلترا.
ويمكن إنشاء خطة تداول الاتجاه في 3 خطوات بسيطة يمكن للتجار العثور على الاتجاه ومن ثم ننظر إلى تداول اختراق السعر إدارة مخارج السوق يمكن أن يتم باستخدام أعلى مستوياتها المحددة سابقا والهبوط.
قد يكون من الصعب للغاية على التجار الجدد وضع اللمسات الأخيرة على استراتيجية تداول الاتجاه لتداول سوق الفوركس. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن معظم الاستراتيجيات القائمة على الاتجاه يمكن تقسيمها إلى ثلاثة مكونات مختلفة. اليوم سوف نقوم بمراجعة أساسيات استراتيجية السوق تتجه من خلال تحديد الاتجاه، والتخطيط للدخول، وتحديد الخروج.
لذلك دعونا نبدأ!
الخطوة الأولى للاتجاه التداول هو العثور على الاتجاه! هناك العديد من الطرق لتحديد اتجاه غبوسد في الصورة أدناه، ولكن واحدة من أسهل من خلال تحديد ما إذا كان السعر يخلق ارتفاعات أعلى أو أعلى من ذلك. إذا كان السعر هو درج صعودا مما يعني أن السعر يحقق أعلى مستوياته، والاتجاه هو ما يصل. على العكس من ذلك إذا كان السعر يتراجع نحو أدنى مستوياته الدنيا فإن هذا السعر المتوسط ​​من المحتمل أن يتراجع في اتجاه هبوطي.
وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب على التجار البحث عن فرص لشراء الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في اتجاهه الصعودي الحالي. في الصورة أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني خلق بيانيا أعلى مستوياته. وإذا استمر الاتجاه، فإن التوقعات تتمثل في أن السعر سيبقى الدعم وسيستمر إنشاء مستويات قياسية جديدة.
تعلم الفوركس وندش]؛ غبوسد الاتجاه 4Hour.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
مرة واحدة يتم العثور على الاتجاه، يمكن للتجار الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التكتيكات للدخول في السوق. واحدة من أسهل الطرق للدخول في السوق هي من خلال استخدام الاختراق. وبما أن تعريف الاتجاه الصاعد هو خلق قمم أعلى وأدنى مستوياته، يمكن للتجار أن يخططوا للدخول في السوق عندما يستمر هذا الاتجاه وكسر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار إلى قمة أعلى.
أدناه يمكنك أن ترى إدخال لشراء الجنيه الإسترليني دولار أمريكي مع هذا الاتجاه. يمكن للمتداولين الذين يستخدمون هذه المنهجية تحديد دخول أعلى من هذه القيمة وفي حالة تجاوز سعر الحدث فوق هذه القيمة سيتم إدخالهم في السوق. هناك نوعان من الفوائد من استخدام أمر دخول. أولا، يجب أن تكون أمام الكمبيوتر لإدخالها في موضع. طالما لديك إدخال والسعر الذي اخترته متاح للتداول، سيتم تشغيل طلبك. ثانيا، في سعر الحدث أبدا يكسر فوق ارتفاع السابق ويمكن أيضا أن يتم حذف هذا النظام. الآن أن لدينا دخول المخطط دعونا ننظر نظرة على إكمال فكرة التداول لدينا.
تعلم الفوركس & نداش؛ غبوسد استراتيجية اندلاع.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
عند تداول األسواق، هناك دائما إمكانية فقدان المال. هذا هو السبب عندما اتجاهات التداول، فمن المهم أن نعرف أنها سوف تأتي في نهاية المطاف إلى نهايته. في اتجاه صاعد مثل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، قد يضع المتداولون توقفا تحت أدنى مستوى سوينغ الذي تم تحديده سابقا (أعلى مستوى منخفض). في حالة كسر السعر تحت هذه القيمة، فإنه قد يرمز إلى أن اتجاه الجنيه الإسترليني مقابل الدولار قد ينتهي مؤقتا. يمكن للمتداولين الخروج من أي مراكز عند هذه النقطة من خلال استخدام أمر إيقاف.
معرفة أين تأخذ الربح هو أيضا جزء مهم من أي خطة التداول الاتجاه. يجب أن يتطلع التجار إلى تجنب & لدكو؛ ترادرس نومبر وان ميستاك & رديقو؛ من خلال السعي إلى تحقيق أرباح أكبر مما يخاطرون في حال تحرك التجارة ضدهم. باستخدام المثال أعلاه، إذا تم تعيين 150 نقطة وقف الخسارة تحت انخفاض البديل، والتجار سوف نتوقع أكثر في المقابل في حال أنها على حق. إذا تم تحديد حد 300 نقطة، فإن ذلك من شأنه أن يخلق توقعا بنسبة 1: 2 للمخاطر / المكافآت.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

اتجاهات الفوركس
لذلك، كيف يمكنك معرفة أي زوج من الفوركس والإطار الزمني هو الأفضل للتداول؟
معرفة هذا الاتجاه أمر بالغ الأهمية. بالتأكيد، كنت قد شهدت مرات عندما دخلت التجارة وانتظرت خلال المنطقة متقلبة في حين أن بعض الزوج الآخر كان اتخاذ خطوة صلبة. تداول السوق الذي يتحول صعودا وهبوطا ويستعيد جميع الأرباح خلال سلسلة من الخسائر يبدو وكأنه تعذيب بطيء.
الفوركس العصرية هو حل البرمجيات لتجنب التداول خلال فترات السوق غير مؤكد. بدلا من ذلك، اختيار أفضل زوج تتجه في الوقت الحالي.
فإنه لا يستخدم أي مؤشرات، ولكن يتم تحديد الاتجاه من خلال العمل السعر النقي.
فإنه بسرعة بمسح 34 أزواج الفوركس على جميع الأطر الزمنية من دقيقة إلى شهرية. هذا هو 34 × 9 = 306 الرسوم البيانية. الفوركس العصرية يحلل جميع الرسوم البيانية بالنسبة لك في كل ثانية! بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على أفضل الزوج تتجه والإطار الزمني في أي وقت تريد.
البرنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر القوية لدينا حتى تحصل على الفور نتيجة على الانترنت. لذلك، يمكنك استخدام منصة التداول المفضلة لديك مثل ميتاترادر، نينجاترادر، ترادستاتيون. وليس هناك ما لديك لتحميل أو تثبيت. فمن السهل جدا للاستخدام.
والحقيقة هي أن معظم أنظمة الفوركس أو الروبوتات كسب المال مع هذا الاتجاه، ولكن تفقد المال في سوق متقلبة. على سبيل المثال، تخيل أنك تتاجر بنظام يجعل 50٪ من الصفقات الفائزة، ولكن 50٪ أخرى تفقد الصفقات. باتباع هذا الاتجاه سوف تزيد بشكل كبير من احتمالات الفوز. إذا كنت تزيد من احتمالات الفوز بنسبة 20٪ فقط، من شأنها أن تجعل 70٪ الصفقات الفوز و 30٪ خاسر الصفقات. هذا يمكن أن يحدث الفرق بين فقدان (أو كسر حتى) والفوز. وبعبارة أخرى، باتباع أفضل اتجاه يمكن أن يكون أفضل فقط.
تجنب تكافح مع الفوضى السوق غير منتظمة عندما اتجاه الاتجاه غير واضح. تأخذ فقط الصفقات ثقة في أفضل الأسواق في الوقت الحالي.
سوف تكون واحدة معرفة أي واحد معين (حتى غريبة) زوج يتجه في حين أن التجار الآخرين لن تلاحظ ذلك دون هذه الأداة. المعرفة قوة!
الفوركس العصرية هو تطبيق أكثر تطورا بكثير قادرة على التعرف على أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر موثوقية. فإنه يمسح من خلال جميع الرسوم البيانية، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق المحتملة. بعد النظر في موثوقية نمط أنه يخبرك شيئا من هذا القبيل:
وترى الرسم البياني مع خطوط الاتجاه تشكيل المثلث ونقطة الاختراق وندش]؛ كل ما رسم بوضوح بالنسبة لك. خط الاتجاه تبدو صلبة مع العديد من نقاط اللمس، لذلك كنت على استعداد للانفجار ضخمة. شيء كنت قد تفوت إلا إذا كان لديك قوى خارقة للطبيعة لرصد وتحليل جميع المخططات! ونادرا ما تحدث مثل هذه الأحداث في مخطط واحد. انها ليست مجرد رسم خطوط الاتجاه، لكنه في الواقع تبحث عن أنماط موثوقة شكلتها خطوط الاتجاه قوية وجود أكثر من اثنين من نقاط لمس على مسافة معينة.
لم تكن مألوفة مع أنماط الرسم البياني وهذه الأسماء الهوى؟ سوف تحصل على الكتاب الاليكترونى 30 صفحة مع طن من الأمثلة الحقيقية & كوت؛ فهم أساطير اتجاهات السوق وأنماط & كوت؛ الحق بعد الاشتراك!

اتجاهات الفوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر شعبية في العالم، وهو العملة الاحتياطية المهيمنة المستخدمة في جميع أنحاء العالم. وغالبا ما يطلق على الدولار الأمريكي "الدولار الأمريكي" في إشارة إلى اللون الأخضر، ويمكن أن يكون في كثير من الأحيان وسيلة مفضلة للتجار الذين يبحثون عن شراء الأصول من أو في الولايات المتحدة. عندما يتزايد النفور من المخاطرة، غالبا ما يبحث المتداولون عن شراء سندات الخزانة الأمريكية، والتي يمكن أن تخلق الطلب على الدولار الأمريكي.
أوسد نيوس أند أناليسيس.
جون كيكليتر.
جون كيكليتر؛ إيليا سبيفاك؛ بول روبنسون؛ تايلر يل، مت؛ جيمس ستانلي ونيك كولي.
بواسطة ريني مو.
ديلان جوسينو.
جون كيكليتر.
كريستوفر فيشيو.
بول روبنسون.
بواسطة إيليا سبيفاك.
بواسطة إيليا سبيفاك.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

اتجاهات الفوركس والتصحيحات.
4.1. ما هو فوركس تريند؟
ويعرف اتجاه الفوركس بشكل عام بأنه الاتجاه الذي يتحرك فيه زوج العملات. العملات عادة لا ترتفع مباشرة، ولا أنها تسقط عموديا لأسفل. ومن الأكثر شيوعا بالنسبة لهم أن يعيدوا بعض الانخفاض أو التقدم، قبل أن يستمروا في اتجاه اتجاه الفوركس الأصلي. وبالتالي، فإن كل اتجاه فوريكس يتكون من سلسلة من اتجاهات السعر في اتجاهه وتفاعلات الأسعار المخالفة له (والتي تسمى أيضا تصحيحات أو تصحيحات أو تراجع). وتتميز الاتجاهات حسب اتجاهها وبمدتها.
وتنقسم اتجاهات العملة إلى ثلاثة أنواع وفقا لاتجاهها - الاتجاه الصاعد، الاتجاه الهبوطي والاتجاه الجانبي. في اتجاه صعودي يصل كل اتجاه سعر العملة إلى مستوى أعلى من المستوى الذي قبله ويتوقف كل رد فعل لسعر العملة عند المستوى الأعلى من التفاعل السابق. في اتجاه هبوطي يصل كل اتجاه السعر إلى مستوى أدنى من التوجه قبل ذلك ويتوقف كل رد فعل سعر عند المستوى الأدنى من التفاعل السابق. وفي السوق الجانبية، فإن كلا من اتجاهات الأسعار وتفاعلات الأسعار لا تتجاوز كثيرا نظيراتها السابقة.
اضغط للتكبير.
وتنقسم اتجاهات الفوركس أيضا إلى ثلاث مجموعات وفقا لمددها - الاتجاه الرئيسي، وسيطة، والثانوية. وتستمر اتجاهات الفوركس الرئيسية من سنة إلى ثلاث سنوات. وتستمر اتجاهات الفوركس المتوسط ​​من ثلاثة أسابيع إلى ثلاثة أشهر. يتم الانتهاء من اتجاهات العملات الأجنبية الصغرى في أقل من ثلاثة أسابيع. ومن الأفضل الاطلاع على اتجاهات الفوركس الرئيسية على الرسوم البيانية اليومية، والاتجاهات المتوسطة - على الرسوم البيانية للساعة والاتجاهات الصغيرة - على الرسوم البيانية لمدة 15 دقيقة. وتتكون الاتجاهات الرئيسية من توجهات الأسعار المتوسطة وردود الفعل، وكل منها اتجاهات وسيطة. وتتكون الاتجاهات المتوسطة بدورها من توجهات سعرية بسيطة وردود فعل، وكل منها اتجاهات بسيطة. ويستند إليوت مبدأ موجة على هذه العلاقة بين اتجاهات درجة مختلفة. وبموجب هذا المبدأ، تسمى موجات السعر الموجات النبضية وتسمى ردود الفعل السعرية الموجات التصحيحية. وتظهر الصورة التالية العلاقة بين الاتجاهات وموجات إليوت بدرجات مختلفة. كل اتجاه تتكشف داخل قناة الاتجاه الخاصة بها التي شكلتها اثنين من خطوط الاتجاه الموازية من الدرجة المقابلة.
العلاقة بين الاتجاهات وموجات إليوت من درجة مختلفة.
اضغط للتكبير.
اضغط للتكبير.
اضغط للتكبير.
ميتا 4: في بعض الأحيان يتم مقارنة اتجاهات الاتجاه الهابط والمتزايد في العملات الأجنبية مع ارتفاع المد والجزر في المحيط، اتجاهات الفوركس وسيطة - إلى موجات واتجاهات العملات الأجنبية الصغيرة - إلى التموجات على سطح الماء. وعندما يرتفع المد، تصل كل موجة من الموجات المتدفقة، وتتوقف موجة كل انحسار في الساحل أكثر من سابقاتها. وبالمثل، في الاتجاه الرئيسي صعودا أو هبوطا كل دفعة السعر الرئيسي وكل رد فعل سعر رئيسي يتجاوز المستوى الذي وصلت إليه اتجاهات السعر السابقة وردود الفعل. عندما تصل أخبار غير متوقعة إلى السوق (حنفية قوية على سطح الماء)، من المرجح أن تتوقف حركة الاتجاه المعاكس عند خط الاتجاه الذي يحدد الاتجاه السائد - بنفس الطريقة التي يتم فيها امتصاص التموجات العشوائية من خلال الموجات الأكبر المتدفقة في اتجاه المد. عندما يكون هذا الاتجاه قويا موجاته تميل إلى تغذية على جميع أنواع صنابير المياه (أخبار جيدة أو سيئة) - وهذا ليس هو الحال مع الاتجاه الضعيف. إن إستراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل التي تستخدمها بعض صناديق التحوط هي الدخول إلى السوق وفقا لاتجاه رئيسي صاعد أو هبوطي (أي عند ارتفاع المد)، في نهاية التفاعلات السعرية الرئيسية (أي عند انحسار الموجات عكس)، والخروج من السوق عندما يتم الانتهاء من توجهات السعر الرئيسية (أي عندما تتقدم الأمواج عكس). ثم تستخدم الاتجاهات الصغرى (أي التموجات) لأغراض التوقيت. هذا النهج هو الأساس لاستراتيجية التداول موجة موجة إليوت وصفها على هذا الموقع.
كما أن معظم الاتجاهات الرئيسية في أسواق العملات ترتبط ارتباطا وثيقا بديناميات فرق أسعار الفائدة بين العملات التي تشكل أزواج العملات. على سبيل المثال، من المرجح أن يرافق مزيج من فترة ارتفاع أسعار الفائدة في الولايات المتحدة الأمريكية وأسعار الفائدة الثابتة في الاتحاد الأوروبي حركة هبوطية رئيسية مستمرة في زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد). ويتزايد الاتجاه الهبوطي من قبل المستثمرين الذين يبيعون اليورو المقترضة بسعر أقل في أوروبا مقابل الدولار الأمريكي، بحيث يمكن بعد ذلك أن يكونوا راضين عن ارتفاع أسعار الفائدة على المدى الطويل في الولايات المتحدة (استراتيجية التداول المعروفة أيضا باسم & كوت؛ حمل التجارة & كوت ؛). وسوف يحدث العكس، ومن المرجح أن يتم إنتاج اتجاه صعودي رئيسي في زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) عندما تظل أسعار الفائدة الأمريكية ثابتة في حين أن أسعار الفائدة في الاتحاد الأوروبي ترتفع (أو يتم الاحتفاظ بها على مستوى أعلى من الولايات المتحدة لفترة طويلة من الزمن) .
وكقاعدة عامة، كلما زاد الفرق المتوقع في سعر الفائدة بين العملتين في زوج من العملات كلما زاد احتمال تطور اتجاه رئيسي قوي فيه. وبعبارة أخرى، فإن احتمال تطور الاتجاه الرئيسي لزوج العملات يعتمد على الوضع الاقتصادي الكلي النسبي (حسب القياس الأساسي للتحليل) للبلدان التي تشكل عملاتها الزوج. وتنتھي معظم التوجھات الرئیسیة صعودا وهبوطا في العملات الأجنبیة عندما یبدأ فروق سعر الفائدة في التقلص.
4.2. قياس وتداول اتجاهات العملة.
والهدف الرئيسي من التحليل الفني هو الحصول على النسبة القصوى لحركة الاتجاه (سواء كانت ثانوية أو متوسطة أو اتجاه رئيسي) - عن طريق الدخول في البداية والخروج في نهاية توجهات السعر. للقيام بذلك عليك أن تكون قادرة على قياس بدقة واتبع الاتجاهات من اللحظة التي تبدأ في تطوير. اثنين من أدوات التحليل الفني الأكثر شعبية المستخدمة لمتابعة الاتجاهات هي خطوط الاتجاه والمتوسطات المتحركة. يمكنك استخدام هذه الأدوات لفتح المراكز وفقا للاتجاه السائد في اللحظة التي من المرجح أن يبدأ التوجه السعر التالي (عند نقاط الدخول المرتفعة / منخفضة المخاطر). يرجى مراجعة الصفحات المخصصة لكل من هذه الأدوات والأدوات التالية للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية تطبيقها في التداول الخاص بك.
أفضل الإدخالات وفقا للاتجاه يحدث بعد أن بدأت ردود فعل سعر العملة مسارها. ثلاثة أدوات تستخدم عادة لتأكيد نهاية التصحيحات هي تصحيح فيبوناتشي، إشارات مؤشر وأنماط السعر المستمر. للحصول على أقصى قدر من الأرباح من التداول الاتجاه من المهم أن تحدد عندما واحدة من اتجاهات السعر الاتجاه أو الاتجاه كله قد انتهت - ومن ثم تأخذ أرباحا جزئية أو كاملة على المواقف الخاصة بك، على التوالي. بعض الأدوات المستخدمة لهذا الغرض هي أنماط أسعار عكسية، تباينات في المؤشرات، توقعات فيبوناتشي وأسعار قناة. توضح الأمثلة التالية تقنيات الإدخال والخروج هذه:
اضغط للتكبير.
اضغط للتكبير.
ملاحظة: ويكرس مبدأ موجة إليوت تماما لالتقاط اتجاهات السعر في اتجاهات الفوركس من جميع الدرجات. وينصح تجار العملات بشدة للحصول على أنفسهم على دراية هذا الأسلوب التحليل.
ملاحظة: معظم أنظمة تداول العملات الأجنبية الميكانيكية تتبع الاتجاه في الطبيعة، مما يعني أنها مصممة لتحديد اتجاهات العملة والتجارة في اتجاهها.
4.3. اتقان الاتجاه للتجارة.
يتطلب تداول الاتجاه الفعال في أسواق العملات أن تقوم بانتظام بمراجعة المخططات الخاصة بك للإشارات المتعلقة بالاتجاهات من جميع الدرجات الثلاث - الكبرى والمتوسطة والثانوية. يتم تنفيذ هذه المهمة على أفضل وجه إذا كان لديك عدد ثابت من أدوات التحليل الفني رسمت على الرسوم البيانية لمدة 15 دقيقة للاتجاهات البسيطة، على الرسوم البيانية للساعة - للاتجاهات المتوسطة وعلى الرسوم البيانية اليومية - للاتجاهات الرئيسية. الأدوات التي تقوم بتخطيطها على هذه المخططات ستكون الأدوات التي حددتها في نظام تداول الفوركس الخاص بك (والتي يجب أن تحتوي أيضا على إرشادات حول أنواع اتجاهات الفوركس التي تخطط للتجارة وما هي الشروط المرضية لإدخالات التجارة والمخارج ).
معظم الكتب تداول العملات الأجنبية سوف توفر لك مع مبادئ توجيهية مفصلة حول كيفية إعداد الخرائط الخاصة بك لمتابعة ثلاث درجات الاتجاه وكيفية الجمع بين الإشارات من كل نوع الاتجاه لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك. واحدة من أفضل الكتب تدريس كيفية الجمع بين إشارات من اتجاهات درجة مختلفة هو & كوت؛ التداول من أجل الحياة: علم النفس، تكتيكات التداول، إدارة الأموال & كوت؛ من قبل الكسندر إلدر الذي يصف له ثلاثية شاشة نظام التداول. في إطار هذا الاتجاه فوركس نظام ثلاث درجات مختلفة يتم تحليلها بشكل منهجي لفرص التداول التي تحدث عندما تتفق الإشارات من كل منهم مع بعضها البعض.

اتجاهات سوق الفوركس يوم السبت 30 ديسمبر 2017.
اختر زوجا.
ذات صلة الفوركس التحليل الأساسي والأخبار.
اليورو يبيع على التصويت الكاتالاني. الدولار الأسترالي يسجل عوائد أعلى و الدولار يحارب بعد أسبوع من الخسائر.
اليورو يبيع قبالة ويخسر عبر نظرائهم الرئيسيين هذا الصباح. بعد افتتاح جلسة اليوم حول 1.1875، تراجع زوج العملات يوروس إلى أدنى مستوياته عند 1.1817 في وقت سابق من صباح اليوم. مع عطلة عيد الميلاد مجرد جولة الزاوية، والسيولة رقيقة، ونحن قد يكون في لبعض التقلبات غير متوقعة.
الدولار يرتفع مقابل الين قبل بنك اليابان.
الأسواق الضعيفة المعنوية تنتظر الاتجاه. بيتكوين تراجع.

No comments:

Post a Comment