Monday 19 February 2018

الزوج خيارات تداول الايجابيات


سر لإيجاد الربح في أزواج التداول.


"كوانتس" هو اسم وول ستريت لباحثي السوق الذين يستخدمون التحليل الكمي لتطوير استراتيجيات التداول المربحة. وباختصار، فإن أمشاط الكميات من خلال نسب الأسعار والعلاقات الرياضية بين الشركات أو المركبات التجارية من أجل فرص التداول الإلهي مربحة. خلال الثمانينيات، قامت مجموعة من العمال الذين يعملون لصالح مورغان ستانلي بضرب الذهب باستراتيجية تدعى تجارة الأزواج. وقد استخدم المستثمرون المؤسسيون والمكاتب التجارية الخاصة في البنوك الاستثمارية الكبرى هذه التقنية منذ ذلك الحين، وكثير منهم حققوا أرباحا مرتبة مع الاستراتيجية.


ونادرا ما يكون في مصلحة مصرفي الاستثمار ومديري صناديق الاستثمار المشترك لتبادل استراتيجيات التداول مربحة مع الجمهور، لذلك ظلت تجارة أزواج سرا من الايجابيات (وعدد قليل من الأفراد المخلصين) حتى ظهور الإنترنت. فتح التداول عبر الإنترنت الغطاء على المعلومات المالية في الوقت الحقيقي وأعطى وصول المبتدئ إلى جميع أنواع استراتيجيات الاستثمار. ولم تستغرق التجارة بين الزوجين وقتا طويلا لاجتذاب المستثمرين الفرديين والتجار ذوي الوقت الصغير الذين يتطلعون للتحوط من تعرضهم لمخاطر تحركات السوق الأوسع نطاقا.


والهدف من ذلك هو مطابقة سيارتين تجاريتين مرتبطتين ارتباطا وثيقا، وتجارة واحدة طويلة، والأخرى قصيرة عندما تنخفض نسبة سعر الزوج "x" من الانحرافات المعيارية - "x" هو الأمثل باستخدام البيانات التاريخية. إذا عاد الزوج إلى اتجاهه المتوسط، يتم تحقيق الربح على واحد أو كل من المواقف.


الخطوة الأولى في تصميم تجارة أزواج هي العثور على اثنين من الأسهم التي ترتبط ارتباطا وثيقا. وعادة ما يعني ذلك أن الشركات في نفس الصناعة أو القطاع الفرعي، ولكن ليس دائما. على سبيل المثال، يمكن أن توفر أسهم تتبع المؤشرات مثل كق (ناسداك 100) أو سبي (S & P 500) فرصا تجارية ممتازة للأزواج. والمؤشران اللذان يتداولان معا بشكل عام هما مؤشر S & أمب؛ P 500 ومتوسط ​​داو جونز للمرافق العامة. هذه المؤامرة السعرية البسيطة للمؤشرين اثنين تدل على ارتباطها:


على سبيل المثال، سوف ننظر في اثنين من الشركات التي ترتبط ارتباطا وثيقا: جنرال موتورز وفورد. وبما أن كلاهما مصنعي السيارات الأمريكيين، فإن أسهمهم تميل إلى التحرك معا.


فيما يلي رسم بياني أسبوعي لنسبة السعر بين فورد و جنرال موتورز (محسوبا بقسمة سعر سهم فورد على سعر سهم جنرال موتورز). وتسمى هذه النسبة أحيانا "الأداء النسبي" (لا ينبغي الخلط بينها وبين مؤشر القوة النسبية، وهو أمر مختلف تماما). ويمثل الخط الأبيض الوسطي متوسط ​​سعر السعر خلال العامين الماضيين. ويمثل الخطان الأصفر والأحمر انحرافا معياريا وانحرافين عن متوسط ​​النسبة، على التوالي.


في الرسم البياني أدناه، يمكن تحديد إمكانات الربح عندما تصل نسبة السعر إلى انحرافها الأول أو الثاني. عندما تحدث هذه الاختلافات مربحة فقد حان الوقت لاتخاذ موقف طويل في الأداء الضعيف وموقف قصير في أوفيراشيفر. الإيرادات من بيع قصيرة يمكن أن تساعد في تغطية تكلفة الموقف الطويل، مما يجعل تجارة أزواج غير مكلفة لوضع على. وينبغي أن يقابل حجم موقف الزوج بقيمة الدولار بدلا من عدد الأسهم؛ وبهذه الطريقة خطوة 5٪ في واحد يساوي تحرك 5٪ في الآخر. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، هناك خطر من أن الصفقات يمكن أن تتحرك إلى اللون الأحمر، لذلك فمن المهم تحديد نقاط وقف الخسارة الأمثل قبل تنفيذ التجارة أزواج.


مثال على عقود العقود الآجلة.


وقد تنطوي تجارة الأزواج في سوق العقود الآجلة على المراجحة بين العقود الآجلة والوضع النقدي لمؤشر معين. عندما يتقدم العقد الآجل قبل الوضع النقدي، قد يحاول المتداول الربح من خلال تقصير المستقبل والانتظار طويلا في مؤشر تتبع الأسهم، ويتوقع منهم أن يجتمعوا في مرحلة ما. وكثيرا ما تكون التحركات بين مؤشر أو سلعة وعقودها الآجلة ضيقة بحيث لا تترك الأرباح إلا لأسرع المتداولين - وغالبا ما يستخدمون أجهزة الكمبيوتر لتنفيذ مواقف هائلة تلقائيا في غمضة عين.


مثال استخدام خيارات.


دليل على الربحية.


المهتمين في تقنية التداول أزواج يمكن العثور على مزيد من المعلومات والتعليم في كتاب غاناباثي فيديامورثي في ​​أزواج التداول: الأساليب الكمية والتحليل، والتي يمكنك أن تجد هنا.


Pairoptionstradingpros.


زيارة بايروبتيونسترادينغبروس.


لقد جمعنا سجل سجل بيانات وصفية واحد ل بايروبتيونسترادينغبروس. زوج خيارات التداول الإيجابيات لديه وصف مفصل الذي يؤثر بدلا من ذلك إيجابا على كفاءة فهرس محركات البحث، وبالتالي يحسن مواقف المجال.


pairoptionstradingpros.


تحديثات البيانات الوصفية بايروبتيونسترادينغبروس.


زوج الخيارات خيارات التداول.


زوج خيارات خيارات التداول يوفر زوج الخيارات وسيط استعراض والتحليل والاستراتيجيات والأخبار والرأي والفيديو وخيارات الخيارات الزوج الحرة.


زوج الخيارات، زوج الخيارات التداول، أزواج التداول.


ستوكباير مراجعة.


100٪ مكافأة (الصيف خاص)


خيارات زوج التجارة مع ستوكباير، وسيط الاتحاد الأوروبي منظم موثوق ستوكبير هي واحدة من منصات الأكثر ابتكارا للتجارة الثنائية اليوم. تداول ثنائي هو أقل من نفس & # 8230؛ أكثر من.


100٪ تداول آمن (يتم إيداع جميع أموال العملاء لدى البنوك الدولية والاحتفاظ بها في حسابات منفصلة) التجارة البسيطة بلافورم لا العمولات والرسومات عمليات السحب السريع والسهل خدمة العملاء جيدة تصل إلى 350٪ العائد في تجارة واحدة فقط.


لا حساب تجريبي مجاني (حساب الممارسة متاح فقط للعملاء المدفوعة)


مراجعة المحرر الكامل.


خيارات زوج التجارة مع ستوكبير، وسيط الاتحاد الأوروبي منظم موثوق بها.


ستوكباير هي واحدة من منصات الأكثر ابتكارا للتجارة الثنائية اليوم. تداول ثنائي هو أقل من نفس تداول الفوركس حيث يتم تداول العملات مقابل العملات الأخرى، ولكن في هذه الحالة، فإن التداول بين أزواج الأسهم والخيارات الثنائية. تأسست في عام 2018 ومقرها في قبرص، نمت مخزون ببطء لتصبح واحدة من المنصات الرائدة في الخيارات الثنائية والزوج. منصة التداول فعالة بشكل مثير للدهشة وسهلة الاستعمال. هناك المصطلحات معقدة تشارك في منصة ماليا وأنه من السهل للغاية أن نفهم. ويستند النظام الأساسي بأكمله على شبكة الإنترنت. وهذا يعني أن الناس من جميع أنحاء العالم يمكنهم استخدام المنصة بغض النظر عن موقعهم. شركة نكستريد العالمية المحدودة هي المسؤولة عن صيانة المنصة.


سهولة الاستخدام في الموقع.


موقع ستوكبيرز هو سهل الاستعمال وجذابة للغاية للعين البشرية. في محاولة لمساعدة المبتدئين في التداول، يحتوي الموقع على علامة تبويب محددة لموارد المبتدئين. هذه هي علامة التبويب "الدليل". كما أن لديها علامة التبويب "استعراض السوق" حيث يمكن للمرء الحصول على أسفل إلى أسفل على جميع أحدث الاتجاهات في السوق من أجل جعل الصفقات الصحيحة في الوقت المناسب. وهناك أيضا علامة التبويب "التداول" حيث يحدث كل السحر. كل ما تحتاجه هو فتح حساب وكنت جيدة للذهاب. لا متاعب. فمن السهل استخدام وتم تصميمه في مثل هذه الطريقة التي حتى المبتدئين يمكن أن تجد طريقها جولة الموقع. وهي متوفرة أيضا في 7 لغات من بينها الهولندية، إسبانيا، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية والإنجليزية.


في المخازن، التجار لديهم خيار التداول على ثلاثة بنود مختلفة. هذه هي المؤشرات والسلع والأسهم وفوركس. هناك أكثر من 150 الأصول للاختيار من بينها. في حالة وقت انتهاء الصلاحية، هناك خياران.


الخيار الثابت - هنا، بداية هو على الفور بعد التجارة مفتوحة في حين يتم تعيين الوقت انتهاء الصلاحية عادة من قبل العميل. ويتراوح ما بين 150 يوما و 15 دقيقة من فتح الصفقة. الخيار العائم-هنا، هناك خيار الذهاب للتوقيت الشهري والأسبوعي أو اليومي. يبدأ الخيار اليومي في بداية يوم التداول، في حين أن الخيارات الأسبوعية تبدأ في بداية أسبوع التداول والتداول، الشهر للخيار الشهري. يتم نشر وقت انتهاء الصلاحية في هذه الحالة في تبادل معين.


العمولات والأرباح القصوى.


في المخازن، لا يتم تحميل أي عمولة أو رسوم خلال أول عملية شراء أو إيداع. هذا يمضي حتى واحد جعل أول سحبها. هناك عائد متوسط ​​الربح بنسبة 80٪ على الزوج الثابت وعدد من الأصول. ويمكن أن تصل إلى الحد الأقصى من 400٪ للأزواج العائمة.


ترقية أبريل الحالي: مكافأة 100٪ إذا قمت بإيداع 200 $ أو أكثر. مكافأة الترحيب العادية هي 20-40٪ اعتمادا على الودائع الخاصة بك.


خدمة الزبائن.


تقدم ستوكبايرز مستخدميها مع خدمة العملاء المناسبة. هذا هو من خلال خدمة الدردشة مهذبا أو عبر البريد. وهي متوفرة باللغة الإسبانية والإيطالية والإنجليزية والفرنسية.


خيارات الإيداع.


يمكن أن يتم إيداع إلى ستوكبايرس في عدد من الطرق. يشملوا:


مراجعة ستوكباير: ملخص.


الإيجابيات: يتم إيداع جميع أموال العملاء لدى البنوك الدولية والاحتفاظ بها في حسابات منفصلة. التدريب عبر المحاكاة التجارية، عوائد جيدة تصل إلى 400٪، ومنصة سهلة الاستخدام. هناك عرض يومي لاتجاهات السوق، ومجموعة واسعة من الأصول التجارية المتاحة والمكافآت.


وبصفة عامة، قد يكون المخزون جديد نوعا ما، ولكنه بالتأكيد أحد منصات التداول الرائدة.


مراجعات العملاء على ستوكباير.


مؤسس ومحرر BinaryOptionReview. co. uk.


تنويه تنظيم الولايات المتحدة.


لا يتم تنظيم جميع وسطاء الخيارات الثنائية أو منصات التداول المدرجة في موقعنا داخل الولايات المتحدة مع أي من أجنسي التنظيمية.


Pairoptionstradingpros.


زيارة بايروبتيونسترادينغبروس.


زوج الخيارات خيارات التداول.


pairoptionstradingpros.


ملخص البيانات القابلة للعد.


يتم تتبع بايروبتيونسترادينغبروس من قبلنا منذ مايو 2018. على مر الزمن تم تصنيفه يصل إلى 4 683 899 في العالم. كل هذا الوقت كان يملكها جيري لويك من الرؤية التسويق عبر الإنترنت، تم استضافته من قبل راكسباس الاستضافة.


بايروبتيونسترادينغبروس لديه جوجل جوجل رديئة ونتائج سيئة من حيث مؤشر ياندكس الاقتباس الموضعي. وجدنا أن بايروبتيونسترادينغبروس سيئة "اجتماعيا" فيما يتعلق بأي شبكة اجتماعية. وفقا لتحليلات التصفح الآمن جوجل، بايروبتيونسترادينغبروس هو تماما مجال آمن مع عدم وجود استعراض الزوار.


الجمهور في جميع أنحاء العالم.


يبدو أن عدد الزيارات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.


تحليل حركة المرور.


يبدو أن عدد الزائرين ومشاهدات الصفحات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.


مزايا أزواج التداول.


إن التداول المركزي بين الزوجين هو مطابقة وضعية طويلة مع وضعية قصيرة في أداة ذات صلة أو مترابطة. هذا يخلق أساسا التحوط التلقائي، حيث ساق واحدة من التجارة بمثابة التحوط ضد الآخر. وبهذه الطريقة، يتم التحكم في المخاطر إلى حد ما. النظر في مثال حيث تاجر طويل على الأسهم أبك وقصيرة على الأسهم شيز في تجارة أزواج. وبما أن السهمين مرتبطان، إذا كان القطاع بأكمله يأخذ ضربة، قد ينخفض ​​السعر لكلا الأسهم. في هذا المثال، سوف يتم تخفيف أي خسائر تتم عن طريق المركز الطويل من خلال الربح في المركز القصير. لذلك، على الرغم من أن القطاع بأكمله في انخفاض في اليوم، فإن موقف صافي التاجر قد تبقى محايدة بسبب الارتباط المنخفض لمتوسطات السوق.


ميزة أخرى جذابة للتداول أزواج هي القدرة على الربح ما إذا كان السوق هو صعودا وهبوطا أو جانبية. وذلك لأن الاستراتيجية لا تعتمد على اتجاه السوق، بل على العلاقة بين الصكين. لتوضيح ذلك، يمكن للمتداولين منذ فترة طويلة (الذين هم صعوديون) أن يستفيدوا فقط من ارتفاع الأسواق. التجار القصيرون فقط (الذين هم هبوطيون) يحققون أرباحا عندما تنخفض الأسواق. إلى تاجر أزواج، لا يهم اتجاه السوق. إنه الأداء النسبي للصكين اللذين يحددان كل نتيجة من نتائج التجارة.


وتشمل المخاطر الاتجاهية التعرض لاتجاه تحركات الأسعار. على سبيل المثال، يتعرض المركز الطويل لخطر انخفاض أسعار الأسهم. في تداول الأزواج، أداة ثانية بمثابة التحوط ضد الأول، وبالتالي إزالة خطر الاتجاه. لأن الأرباح تعتمد على الفرق في تغير الأسعار بين الصكين، بدلا من الاتجاه الذي يتحرك كل، يتم إزالة المخاطر الاتجاهية.


السحب هو انخفاض ذروة إلى الحوض الصغير في قيمة الاستثمار المفتوح. فعلى سبيل المثال، إذا بلغت قيمة التجارة أرباحا غير محققة قدرها 000 10 دولار في اليوم، وانخفضت اليوم التالي إلى 000 6 دولار، مما يشير إلى انخفاض قدره 000 4 دولار. في حين أن عمليات السحب لا تملي بالضرورة ما إذا كانت التجارة ستكون في نهاية المطاف الفائز، فإن إدارة عمليات السحب تعتبر مهمة نظرا لأن أموالها معرضة لخطر الضياع. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحد الأقصى للتخفيض المتوقع (استنادا إلى النمذجة التاريخية) سوف يحدد مقدار الأموال التي يحتاجها المتداول لتخصيصها لتلك الإستراتيجية. على سبيل المثال، إذا كانت هناك إستراتيجية بحد أقصى قدره 5000 دولار أمريكي، فسنحتاج إلى الحصول على ما لا يقل عن 5000 دولار أمريكي لتغطية أي خسائر محتملة. لأن الخسائر من موقف خاسر تخفف من المكاسب في موقف الفوز، تداول أزواج ينطوي عادة على سحب صافي أصغر.

No comments:

Post a Comment