Friday 23 February 2018

تداول الفوركس عبر الإنترنت نيوزيلندا الجديدة


بعض النصائح حول تداول العملات الأجنبية.
وهنا الصفقة. كنت تدفع لي 12،800 $ وأنا سوف نرسل لك رسائل نصية اليومية للسنوات الثلاث المقبلة أقول لك عندما تتداول الدولار الاسترالي والدولار الأمريكي.
يجب أن تكون على علم بأنني لم أكن قد تلقيت أي تدريب رسمي في تداول العملات الأجنبية، كما لم يكن لدي أي وقت مضى تداول العملات الأجنبية، ولكن يمكنني أن أؤكد لكم لقد قرأت الكثير من الكتب وحضر العديد من الندوات حول هذا الموضوع، الذي أعطاني بعض الأفكار الجيدة.
ولا تقلق، هذا شيء يمكن لأي شخص القيام به من خلال اتباع بعض القواعد البسيطة التي يمكن أن تظهر لك. حتى في حين المسام إيجابيات على الرسوم البيانية فيبوناتشي وأسعار الفائدة إعلانات، يمكنك الاسترخاء وببساطة قراءة الرسائل النصية التي سوف المشورة لك كيفية التجارة.
حسنا، لا ينصح، لأنني لست مستشارا ماليا. انها حقا مجرد اقتراح الذي يمكنك اختيار لمتابعة، أم لا. انها الحرية في نهاية المطاف.
لقد بعت لك على ذلك حتى الآن؟ ربما لا، ولكن رجل واحد الذي يقوم بعمل مبيعات أفضل بكثير على هذا النوع من الشيء هو ستيفن روبرتسون، مدير شركة تسمى هارينغتون المجموعة.
هارينغتون، المعروف سابقا باسم راسل & أمب؛ براون، وتسويق المنتج الذي يدعو العملات التاجر، وذلك أساسا، يبدو، من خلال الدعوة الباردة الاتصالات.
الكلمات على موقع هارينغتون على الانترنت تشير إلى أن لديها شيء خاص جدا لتقديم.
& كوت؛ ما كنت على وشك أن تقرأ سوف تظهر لك كيف يمكنك تحقيق دخل مربح من إنفاق صغير. فإن مبلغ الربح حتى مفاجأة لك!
& كوت؛ لم يكن من الممكن من قبل لعامة الناس الوصول إلى هذا النوع من الاستثمار أو الاستفادة منه، لأنه لم يكن متاحا حتى الآن إلا لعدد قليل من الثراء. قد تعتقد أن هذا النوع من الاستثمار هو أبعد من أنت. ولكن ليس!
& كوت؛ يتم تخزين النتيجة النهائية لهذه التقنية المتقدمة الآن على قرص كمبيوتر واحد. القرص الذي يناسب تقريبا أي جهاز كمبيوتر منزلي. في هذه اللحظة بالذات يمكن أن تستخدم برنامج ترادر ​​العملات لتحقيق ما تريده دائما في الحياة. & كوت؛
يقول البعض الآخر من بلورب & كوت؛ بدء الطريق إلى الحرية المالية مع برنامجنا سوق الأسهم الفريدة كيرنسي ترادر. & كوت؛
يقترح الملعب طريقا سهلا إلى الثراء - فكرة جذابة.
قد يكون الواقع أقل جاذبية.
واجهت لأول مرة روبرتسون قبل أربع سنوات. في ذلك الوقت كان يحاول تجنب استرداد مبلغ 7900 دولار للمزارع المتقاعد البالغ من العمر 86 عاما الذي اشترى برنامجه تداول الأسهم يسمى فوكوس 250، وهو المنتج الذي عرض الفرصة لكسب 50،000 $ من مدخلات من 2000 دولار وبضع دقائق في اليوم .
الشركة التي كان مرتبطا في ذلك الوقت كان يسمى موريسون روس، منذ تصفيتها وضرب قبالة.
المزارع، وأنا جمع، في نهاية المطاف الحصول على استرداد جزئي.
ومنذ ذلك الحين، كان لدي رسائل بريد إلكتروني دورية تشير إلى أن كيانات روبرتسون تقدم مخططات أخرى مثل برنامج تراهن الخيل المسمى إكسيل ومنتج تداول الأسهم يسمى بريسيسيون ترادر.
كان روبرتسون مترددا في الاجتماع مرة أخرى في عام 2008، لذلك عندما علمت أن عمليته الجديدة كانت مقرها في كوميو، بالقرب من أوكلاند، اعتقدت أنني سأقوم بزيارة.
وتقع المباني في 190 الطريق الرئيسي، كوميو، في وحدة صغيرة غير معلمة بين مقهى ومركز الاستماع الوطني.
تبين أن روبرتسون يبلغ من العمر حوالي 40 عاما، من الطول المتوسط، مع الشعر الرقيق وبناء لاعب الرجبي. يرتدي بنطلون جينز أنيق و قميص عمل مخطط، مع سيارته السوداء أودي Q7 التي كانت متوقفة في الخارج، كان له مظهر شخص في شكل مالي جيد.
وقال إن تداول العملات الأجنبية كان تغيير في نشاطه التجاري لأن & كوت؛ يتم إطلاق النار على أسواق الأسهم، لذلك فكرنا كيف يمكننا أن ننظر إلى شيء من المحتمل أن يكون في نفس الخط، وسوف تعود بالنفع على العميل. & كوت؛
وقال إن الفوركس كان أكبر سوق في العالم ويمكن تداوله بشكل مربح سواء كانت الأسواق في ارتفاع أو هبوط.
وعلى الرغم من أن موقع هارينغتون يشير إلى أن برامجه مملوكة، إلا أن روبرتسون قال إن الخدمة تستخدم منصة تداول من سمك ماركيتس، وهي شركة عالمية في عقود الاختلاف أو عقود الفروقات.
& كوت؛ نحن نستخدم منصة أسواق سمك، نعم، & كوت؛ هو قال. ولكن & كوت؛ لا علاقة لهم بالتوصيات، إلا أنهم ليسوا وسيطا للتوصية. & كوت؛
ما قدمته هارينغتون كانت & كوت؛ تنبيهات مدفوعة تقنيا & كوت؛ من خلال رسالة نصية يومية، مما يشير إلى الصفقات في سوق الدولار الاسترالي / الدولار الأمريكي.
كان سعر ثلاث سنوات من التنبيهات النصية 12،800 $، بما في ذلك ضريبة السلع والخدمات. & كوت؛ لقد ذهب مؤخرا، & كوت؛ هو قال. & كوت؛ كان 7900 دولار أمريكي بالإضافة إلى ضريبة المبيعات العامة. & كوت؛
التوصيات تأتي من روبرتسون نفسه وكانت خبرته & كوت؛ تعليم الذات، & كوت؛ هو قال. & كوت؛ لقد كنت في الأسواق لفترة من الوقت. & كوت؛
وقال روبرتسون إنه يستخدم التحليل الفني - دراسة الرسوم البيانية وأنماط تداول العملات بدلا من الأساسيات الاقتصادية - وتوصياته تهدف إلى التجارة داخل وخارج التقلبات الصغيرة في أسعار الصرف.
سيحصل العملاء على أرباح في & كوت؛ 10 نقاط لأعلى & كوت؛ ووقف أوامر وقف الخسارة في 10 أسفل.
وقال روبرتسون الأسبوع الماضي & كوت؛ لم يكن الأفضل، & كوت؛ ولكن & كوت؛ نحن لا نخفي ذلك.
& كوت؛ ما دام الناس يفهمون الخطر الذي يحدث. والشيء الأكثر أهمية هو أنها تأخذ فعلا وقف الخسارة. واحد إلى واحد وقف الخسارة. إذا كنت تريد أن تأخذ 50 نقطة، تحتاج إلى اتخاذ 50 نقطة وقف الخسارة.
& كوت؛ طالما أنك تفعل ذلك ومعدل الإضراب في صالحك، فمن المرجح أن تنجح في الصورة الأكبر. & كوت؛
ترك جانبا، في الوقت الراهن، ومسألة ما إذا كان مخطط روبرتسون هو وسيلة جيدة لكسب المال، وتجدر الإشارة إلى كيف تناسبها في قوانين المستشار المالي الجديد، وهذا ليس على الإطلاق.
لا يتم تصنيف الفوركس كفئة واحدة أو اثنين من المنتجات المالية بموجب التشريع، مما يعني التوصية بأن تجارة الفوركس ليست مشورة مالية - حتى لو كان تقديم المشورة للعملاء كيفية جعل تداول العملات الأجنبية النقد يبدو أن المشورة المالية.
لذلك روبرستون لا كسر أي قوانين المستشار المالي من خلال تقديم المشورة تداول العملات الأجنبية.
بغض النظر عن مزايا أو خلاف ذلك من عرض روبرتسون، أجد أنه من الغريب أن النقد الأجنبي مستبعد من التشريع. لم تتمكن هيئة الأسواق المالية من شرح أسباب ذلك عندما سألت.
على أي حال، والعودة إلى مزايا العرض روبرتسون، وهناك طرق للوصول إلى المشورة التداول الفوركس دون وضع الكثير من ذلك بكثير في الجبهة، مما يعني وجود المزيد من المتاحة للتجارة مع.
على سبيل المثال، تتوفر استشارات تداول العملات الأجنبية من الشركات الخاضعة للتنظيم مثل أوم فينانسيال. يقول المدير التنفيذي للمشتقات والسلع في شركة أومف كيفن أوسوليفان إن الشركة ستعمل بشكل استباقي مع العملاء على تقديم المشورة بشأن الصفقات التي سيتم القيام بها، أو تقديم المشورة على الفور إذا كان العملاء في حلقة.
وتقوم شركة أومف بعمل أموال من الخدمة عن طريق فرض رسوم عندما يتداول العملاء - حيث تبلغ تكلفة الصفقة 1 مليون دولار 300 دولار، حسبما يقول أوسوليفان.
هذا يبدو تجارة كبيرة، ولكن ليس كثيرا في الفوركس، حيث مواقف التداول مع أمثال سمك و أومف موجهة بشكل كبير - 100 $ يمكن السيطرة على وضع السوق من 10،000 $، على سبيل المثال.
يمكنك أيضا الحصول على دروس مجانية على تداول العملات الأجنبية من أمثال سمك والأسواق إيغ.
ولكن يجب أن أتساءل عما إذا كان الناس الحصول على مكالمة باردة من هارينغتون سوف تعطى خلفية كبيرة عن البدائل، أو ما إذا كان تداول العملات الأجنبية هو مخطط مالي مناسب لظروفهم، والتي، وتأتي للتفكير في ذلك، هو شكل من أشكال المشورة المالية .
الطريقة التي أراها، عرض هارينغتون هو أقرب إلى شخص يقف خارج عرض كازينو، للحصول على رسوم مقدما، نصائح حول كيفية لعب البطاقات الخاصة بك على الطاولة لعبة ورق. إذا كنت سوف تشتري ذلك، وربما كنت تعتقد أن الصفقة على ما يرام.

تداول العملات الأجنبية.
تداول عقود الفروقات على أكثر من 345 أزواج تداول العملات الفورية والأمامية، بما في ذلك أزواج العملات الأجنبية الرئيسية والثانوية والغريبة.
أكثر من 330 أزواج العملات الأجنبية.
ينتشر من 0.7 نقطة.
أدوات إدارة المخاطر.
كسب الحسومات النقدية ^
100٪ التنفيذ الآلي.
تطبيق الآن لبدء التداول.
الفوركس كفد تفاصيل المنتج.
عرض الهوامش والهامش وساعات التداول لبعض أزواج الفوركس الأكثر تداولا على منصة تداول العقود الآجلة من الجيل التالي أدناه.
حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.
منصة الحائز على جائزة.
منصة لدينا يجمع بين أدوات التداول المبتكرة مع واجهة بديهية. تتيح لك تطبيقات الجوال الأصلية لجهاز إيباد و إفون و أندرويد إمكانية الدخول إلى حسابك أينما كنت.
التبديل إلى أسواق سمك.
قم بتغيير مزود الخدمة الخاص بك إلى أسواق سمك ل:
منصة التداول الحائز على جائزة مع التطبيقات الأصلية الرسم البياني المهنية، وأدوات قوية والملاحة منصة مبتكرة التنفيذ الآلي 100٪ دون تدخل تاجر وظائف إدارة المخاطر القوية بما في ذلك أوامر وقف الخسارة مضمونة الحسومات النقدية للتجار عالية الحجم ^
العد التنازلي ل.
محاولة العد التنازلي لتيرة سريعة، خلاف ثابت التداول في الأسواق المالية الشعبية. فقط تقرر ما إذا كان سعر المنتج سوف يكون أعلى أو أقل من السعر الحالي في نهاية مجموعة من الأطر الزمنية قصيرة الأجل، من 30 ثانية فقط.
التاجر أرتفول.
إتقان فن الأسواق - رؤى من خبراء التداول.
قد تكون أيضا مهتما ب:
الأخبار والتحليلات.
كسر الأخبار الاقتصادية والتحليل الفني من خبراء السوق العالمية لدينا.
اختر من بين آلاف العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع والأسهم ومنتجات الخزائن.
تم تصميم أدوات التعليم المجانية وندوات الويب للمساعدة في تحسين مهارات التداول الخاصة بك.
* الحد الأدنى من انتشار هو أدنى انتشار التي سيتم عرضها على المنتج معين. إذا اتسع نطاق السوق الأساسي طوال يوم التداول، أو كنت تتداول خارج ساعات العمل، قد يتسع نطاق المنصة أيضا. الفروقات المعروضة هي للسعر الأول المتاح لمتوسط ​​حجم السوق / الرهان في المنتج ذي الصلة. سوف توسع انتشار لأكبر حجم التجارة / الرهان، انظر لدينا منصة لمزيد من المعلومات.
يتم توفير هذه البيانات للحصول على معلومات عامة فقط وقد لا تكون حالية. يرجى الرجوع إلى منطقة نظرة عامة على المنتج من منصة التداول لدينا للحصول على معلومات في الوقت الحقيقي على الهوامش ومعدلات الهامش والعمولة (حسب الاقتضاء) وساعات التداول لمنتج معين.
يرجى ملاحظة أن التغير في السعر الذي يؤدي إلى تغيير P & L يساوي حجم حصتك يمثله آخر رقم كبير في السعر المعروض على النظام الأساسي.
في نهاية كل يوم تداول (الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك)، قد تخضع المواقف الموجودة في حسابك لتكلفة الحجز. يمكن أن تكون تكلفة الحجز إيجابية أو سلبية تبعا لاتجاه وضعك ومعدل الحجز الساري. معدلات الحجز التاريخية، معبرا عنها كنسبة مئوية سنوية، مرئية على برنامجنا ضمن قسم النظرة العامة لكل منتج. اطلع على مزيد من التفاصيل حول تكاليف عقد تداول عقود الفروقات.
^ نحن نقدم خصومات نقدية شهرية تنافسية للعملاء الذين يتاجرون بأحجام كبيرة وإذا كنت تلبية متطلبات القيمة الاسمية الشهرية لفئة الأصول واحد، كنت مؤهلا تلقائيا للحصول على الحسومات الشهرية لجميع فئات الأصول؛ تطبق الشروط.
منحت "أفضل ميزات المنصة" و "أفضل أدوات البحث"، اتجاهات الاستثمار 2018 تقرير كفد أستراليا؛ "أفضل منصة التداول عبر الإنترنت"، أسهم جوائز 2017.
حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.
الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.
151 كوين ستريت.
الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.
يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.

تداول الفوركس عبر الإنترنت نيو زيلاند
نحن نقدم أكبر مجموعة من الأعلى تقييما.
كفد الأسهم مع أفضل الشروط.
300+ كفد الأسهم من 7 البورصات المالية 100٪ توزيعات الأرباح الرافعة المالية حتى 1:40 أقل العمولات - من 0.02 دولار للسهم الواحد.
حساب التداول الخاص بك!
لماذا اخترت 120K عملاء إفك ماركيتس؟
تلعب لعبة الأبطال!
التجارة مع التميز!
تلعب لعبة الأبطال!
التجارة مع التميز!
المسؤول الرسمي في الدوري الإنجليزي الممتاز مباريات 2017/18.
الوصول العالمي إلى الأسواق المالية.
إفسم الصكوك الحصرية.
الحصول على الأسواق العالمية الوصول من حساب واحد.
استثمارات المحفظة.
سوف روبوت إنشاء محفظة الشخصية الخاصة بك.
ونقلت الوقت الحقيقي.
أسعار حية.
تعلم الفوركس مع إفك الأسواق.
أكاديمية التداول عبر الإنترنت.
دراسة المواد لدينا من أجل الحصول على استعداد لتداول العملات الأجنبية على الانترنت.
دروس الفيديو.
تعلم الفوركس هو سهل مع دروس الفيديو لدينا للمبتدئين والمطاريف أدلة المستخدم.
تجارة الفوركس كتب.
إذا كنت ترغب في تعلم التداول جيدا، قراءة الكتب الفوركس هو الخيار الصحيح لتبدأ.
مسرد التجار.
إن مسرد مصطلحات الفوركس والعقود مقابل الفروقات ضروري للمتداولين لفهم المصطلحات المعقدة.
ديلي نيوز وتحليلات.
نظرة عامة على السوق.
الأسهم الأمريكية تستأنف السلف.
معنويات السوق.
الدولار يضعف على الرغم من المتوقع أعلاه الوظائف غير الزراعية زيادة.
التحليل الفني.
تراجع توقعات النمو في المملكة المتحدة عن الجنيه الإسترليني.
أخبار الشركة.
العقود مقابل الفروقات على أسهم A-تس - تعليق التداول.
التقويم الاقتصادي.
متابعة الأحداث الأخيرة والقادمة كمؤشر على التغيرات المحتملة في الأسواق العالمية.
الرسوم البيانية الحية.
إجراء تحليل باستخدام الرسوم البيانية الحية لدينا من الأصول المختلفة.
الآلات الحاسبة الفوركس.
استكشاف الآلات الحاسبة التداول لدينا: تحويل العملات، حاسبة الهامش، الربح / الخسارة حاسبة.
المؤشرات الاقتصادية.
المؤشرات الاقتصادية الرئيسية العالمية الحية هي الأدوات الأكثر فائدة للتحليل الأساسي.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والفوركس والعملات الخفية.
موثوقة، بسيطة، مبتكرة.
تاريخ الملايين الذين يتاجرون بالفعل مع Plus500.
تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج عال المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس مالك بالكامل. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.
نحن نقدم حزمة كاملة:
الرافعة المالية تصل إلى 1: 300 ينتشر ضيق لا عمولات تنفيذ النظام بسرعة وموثوق بها.
يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.
استخدم أدواتنا وميزاتنا المتقدمة للتحكم في حسابك:
وقف الحد / وقف الخسارة / وقف زائدة مضمونة وقف الإخطارات مجانا حماية التوازن السلبي.
تجارة الأسواق الأكثر شعبية في العالم واستكشاف خيارات التداول التي لا نهاية لها. نحن نقدم الآلاف من الأدوات المالية، ونقلت في الوقت الحقيقي مجانا والدعم عبر الإنترنت.
Plus500AU بتي لت، أن 153301681، مشتقات مصدري ترخيص فسب 486026.
يتم سرد Plus500 المحدودة في قسم إيم في بورصة لندن (PLUS. L)
يتم حماية أموالك في حسابات الثقة المنفصلة.
Plus500 في عام 2018.
التداول في متناول يدك.
التجارة في أي مكان وفي أي وقت باستخدام لدينا منصات مختلفة.
تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج عال المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس مالك بالكامل. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا لك. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها. يرجى النظر في نظام توزيع الخدمة الخاص بنا، تحذير المخاطر والشروط والأحكام الخاصة بنا قبل استخدام خدماتنا.
Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.
Plus500AU بتي لت، أن 153 301 681، أفسل نومبر 417727، هو المصدر والبائع للمنتجات المالية الموصوفة أو المتوفرة على هذا الموقع. ترخيص مصدر مشتقات في نيوزيلندا، فسب رقم 486026. يرجى النظر في نظام التوزيع العام قبل اتخاذ قرار لشراء أو الاستمرار في عقد منتجاتنا. التداول معنا ينطوي على مخاطر - انقر هنا لرؤية تحذيرنا المخاطر الكاملة.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج نيوزيلندا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.
Plus500UK المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909).
Plus500CY المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص 250/14).
تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج عال المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس مالك بالكامل. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.

تجارة الفوركس.
تداول أكثر من 160 زوجا من العملات العالمية عبر الإنترنت مع هاليفاكس.
تجارة الفوركس مع هاليفاكس.
تداول الفوركس مع حافة حقيقية، فتح حساب مع هاليفاكس والاستفادة من:
ينتشر تنافسية على أكثر من 160 أزواج العملات، 24 ساعة في اليوم.
تنفيذ بدقة عبر مجموعة من منصات التداول المتقدمة لدينا.
أنواع الطلبات المتقدمة، بما في ذلك الطلبات الطارئة.
الحصول على مزيد من الشفافية والدقة مع تسعير نقطة كسور.
حر أدوات تداول العملات الأجنبية والدورات التعليمية.
يمكنك أتمتة تداول الفوركس مع أوتو تريد من هاليفاكس أو تصميم مستشار الخبراء الخاص بك مع ميتاترادر ​​4.
ما هو الفوركس؟
نظرة عامة على تداول الفوركس.
الفوركس، أو الفوركس، ينطوي التداول على فعل شراء عملة واحدة في الوقت نفسه بيع آخر. يظهر زوج العملات (أي الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي، الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي) عدد وحدات عملة الاقتباس (العملة الثانية، الدولار الأمريكي) التي ستحصل عليها لوحدة واحدة من العملة الأساسية (العملة الأولى، نزد).
الفوركس هو دينامية وعالمية وسائلة، وعقد تاج أكبر سوق في العالم، مع دوران يومي تنبأ بما يزيد على 4 تريليون دولار.
أمثلة تداول العملات.
غبب / أوسد طويل (الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي)
شراء 1 الكثير القياسي (£ 100،000) في 1.6384.
شراء 100،000 £ في وقت واحد بيع 163،846 $.
باستخدام الرافعة المالية بنسبة 2٪ سوف تحتاج فقط إلى إيداع £ 2000 (£ 100،000 × 2٪ = 2،000 £) لفتح هذا المنصب.
بعد دخول التجارة، غبب / أوسد ثم يتجمع أكثر من 100 نقطة إلى 1.6494 عند هذه النقطة عليك أن تقرر لإغلاق التداول الخاص بك.
إجمالي الربح = £ 666.91.
1.6494 (سعر البيع) - 1.6384 (سعر البيع) = 0.0110.
0.0110 x 100،000 = $ 1،100.
تحويل إلى غبب، 1،100 / 1،6384 = £ 666.91.
ينخفض ​​الجنيه في القيمة على مدى فترة تداولك. تغلق المركز عند 1.6358.
الخسارة الإجمالية = - 158.94 جنيه إسترليني.
1.6358 (سعر البيع) - 1.6384 (سعر الشراء) = -0.0026.
-0.0026 x 100،000 = - 260 دولارا.
تحويل إلى غبب، 260 / 1.6358 = 158.94 £.
الذهاب قصير أوسد / جبي (الدولار الأمريكي / الين الياباني)
بيع سعر قياسي واحد (100000 دولار) عند 104.05.
بيع 100،000 دولار أمريكي وفي وقت واحد شراء ¥ 10،405،300.
باستخدام الرافعة المالية بنسبة 2٪ سوف تحتاج فقط لإيداع 2،000 $ (100،000 $ x 2٪ = $ 2000) لفتح هذا المنصب.
بعد دخول الصفقة، ينخفض ​​زوج العملات أوسد / جبي بعد ذلك بمقدار 80 نقطة إلى 103.253 عندها تقرر إغلاق الصفقة.
إجمالي الربح = 774.80 دولار أمريكي.
104.05 (سعر البيع) - 103.25 (سعر الشراء) = 0.80.
0.80 x 100،000units = ¥ 80،000.
تحويل إلى أوسد، ¥ 80،000 / 103.253 = 774.80 دولار أمريكي.
الين يزيد في قيمة على مدى حياتك التجارة. تغلق المركز عند 104.55.
غروس لوس = - US $ 478.24.
104.05 (سعر الشراء) - 104.55 (سعر البيع) = -0.5.
-0.50 x 100،000units = - ¥ 50،000.
كونفيرت تو أوسد، - ¥ 50،000 / 104.55 = - US $ 478.24.
تحميل لدينا كتيب أمثلة تداول العملات الأجنبية للحصول على أمثلة أكثر تفصيلا.
لماذا التجارة فكس؟
على مدى العقد الماضي ارتفع سوق الصرف الأجنبي في شعبية بين التجار خاصة لأنها توفر العديد من المزايا:
التجارة 24 ساعة في اليوم.
الفوركس لا ينام أبدا. البحث عن فرصة 24 ساعة في اليوم خمسة زائد أيام في الأسبوع.
عميق السيولة.
الانضمام إلى أكبر سوق مالي في العالم مع أكثر من 4 تريليون دولار في دوران اليومي.
انخفاض تكاليف التداول.
لا رسوم البيانات، أي رسوم الصرف وعمولة منخفضة عادة.
الرافعة المالية تصل إلى 100: 1.
استخدام كفاءة رأس المال الخاص بك مع الرافعة المالية مرنة.
منصات الفوركس.
تداول الفوركس عبر الإنترنت مع مجموعة من منصات التداول المتقدمة لدينا.
الرجاء تسجيل الدخول أدناه.
التجارة خالية من المخاطر - الاشتراك للحصول على حساب تجريبي.
لا التزامات، لا مشاحنات، التداول فقط.
كنا نحب أن نسمع منك.
ابق على تواصل معنا.
مبنى إيغ،
مستوى 11، 41 شارع شورتلاند،
أوكلاند، نيوزيلندا.
خدمة شاملة.
حول.
هاليفاكس نيو زيلاند ليميتد فسبر 146605.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 - 2017 جميع الحقوق محفوظة.
قد لا تكون الشهادات المدرجة من قبل هاليفاكس ممثلة لتجارب العملاء الآخرين ولا تشكل ضمانا لأداء النجاح في المستقبل. ينطوي التداول في عقود الفروق (كفد)، وتداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة على مخاطر عالية، مع احتمال وجود أرباح فضلا عن خسائر كبيرة وغير مناسبة لجميع الأشخاص. هاليفاكس يقترح عليك طلب المشورة من متخصص في الاستثمار المستقل بشأن ملاءمة هذا المنتج.
يرجى العلم بأن الخدمات والمنتجات التي تقدمها هاليفاكس لا يتم تقديمها داخل الولايات المتحدة ولا يتم عرضها على المقيمين في الولايات المتحدة. لم يتم تسجيل هاليفاكس مع أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة، بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع ("كفتك").
EasyTrade وسهل حصوي؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فورترس تشارتر ترادينغ Ltd.

No comments:

Post a Comment