Saturday 10 March 2018

تراديستاتيون فوريكس حساب تجريبي


الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.


خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.


شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


سجل مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


جوائز فكسم.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أواندا تستحوذ على حسابات تداول الفوركس.


سان فرانسيسكو - 24 فبراير 2018 - أعلنت شركة أواندا الرائدة عالميا في مجال توفير العملات الأجنبية عبر الإنترنت (& # 8220؛ فوريكس & # 8221؛، & # 8220؛ فكس & # 8221؛) وخدمات تداول السلع والمؤشرات دون وصفة طبية اتفاق للحصول على جميع حسابات الفوركس من إبكس، وشركة (a / k / a ترادستاتيون الفوركس)، وهي شركة تابعة للتاجر الفوركس شركة ترادستاتيون المجموعة، وشركة، كما إيبكس الخروج من عمل تاجر الفوركس. & # 160؛


ومن المقرر أن يتم التحويل يوم الجمعة، 4 مارس. لم يتم الكشف عن الشروط المالية للمعاملة.


ابتداء من 5 مارس، سوف ترادستاتيون تكنولوجيز تقدم للعملاء إيبكس الذين ينتقلون إلى اشتراكات أواندا في الوقت الحقيقي منصة ترادستاتيون فكس متكاملة مع أواندا & # 8217؛ ق سعر صرف العملات الأجنبية. & # 160؛ وهذا سوف يسمح لهؤلاء العملاء على مواصلة إجراء البحوث والتحليلات على ترادستاتيون فكس، بما في ذلك رسم وتصميم استراتيجية واختبار الاستراتيجية والتحسين، قبل وضع صفقاتهم كعميل أواندا على منصة جديدة لتنفيذ أوامر أواندا. & # 160؛


& # 8220؛ ترادستاتيون يتم استخدام عملاء الفوركس لأعلى التكنولوجيا والوسيط الذي يضعهم أولا. وسيستمر هذا مع أواندا، & # 8221؛ وفقا لما ذكره إد إيغر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة أواندا العالمية. & # 8220؛ قيمنا المشتركة في هذه الأمور الحاسمة كانت سببا رئيسيا لفرض هذه الصفقة، بدلا من أي الآخرين ونحن قد نظرت مؤخرا. ينضم هؤلاء العملاء الجدد إلى مجتمع أواندا المتنامي بسرعة في وقت يكون فيه تقلب السوق مرتفعا. & # 160؛ نحن & # 8217؛ تظهر عملائنا الجدد لماذا أواندا هو معروف للأدوات والتقنيات المبتكرة لمساعدة تاجر العملات الأجنبية فضلا عن التنفيذ الاستثنائية وخدمة العملاء. نحن واثقون من أن التجار المحترفين وغير المتفرغين سيكونون سعداء في أواندا. & # 160؛ في الواقع، نحن & # 8217؛ حتى رتبت للدخول المجاني التمهيدي لبعض الخدمات المتقدمة لدينا المستخدمة من قبل تجار النخبة.


على مدى أكثر من 15 عاما، اجتذبت أواندا تجار الفوركس العالميين مع خدمات تداول العملات الأجنبية المبتكرة وخدمات معلومات العملة.


& # 8220؛ ونحن نعتقد أن أواندا هي واحدة من أفضل تجار الفوركس على الانترنت في العالم، & # 8221؛ وقال جون بارتلمان، رئيس إيبكس و ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة، ترادستاتيون المجموعة & # 8217؛ وسيط تاجر / العقود الآجلة شركة التاجر التشغيل التابعة، & # 8220؛ ونحن على ثقة من أن عملاء ترادستاتيون الفوركس سيتم خدم بشكل جيد. وقد كان الفوركس دائما جزءا صغيرا من أعمالنا، والآن سنكون قادرين على التركيز على جميع موارد الوساطة لدينا على الانترنت على ترادستاتيون للأوراق المالية & # 8217؛ والأسهم، والخيارات، والعقود الآجلة، وسوف يكون لدينا عملاء الفوركس الاستفادة من خدمة من قبل الشركة التي تكرس تركيزها على تداول العملات الأجنبية.


حول أواندا.


أواندا تحولت أعمال النقد الأجنبي من خلال نهج مبتكر لتداول العملات الأجنبية. قدمت الشركة منصة التداول الرائدة على الانترنت في مجال الصناعة، فستريد، عددا من أوليات السوق، بما في ذلك التنفيذ الفوري. تسوية فورية على الصفقات. الصفقات من أي حجم بين وحدة واحدة و 10 مليون وحدة؛ والفائدة محسوبة من قبل الثانية. في عام 2018، تم تكريم أواندا لتلقي & # 8220؛ أفضل خدمة العملاء & # 8221؛ أند & # 8220؛ بيست موبيل بلاتفورم & # 8221؛ الجوائز في اتجاهات الاستثمار & # 8217؛ 2018، الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة تقارير فكس الاستدانة. كما اعترف أواندا كما & # 8220؛ أفضل الرضا العام & # 8221؛، & # 8220؛ أفضل قيمة مقابل المال & # 8221؛ و & # 8220؛ أفضل خدمة عملاء. & # 160؛


أواندا كانت واحدة من أول مزود على الانترنت من شاملة & # 160؛ معلومات صرف العملات، واليوم الشركة & # 8217؛ ق أواندا أسعار الصرف & # 174؛ توفر البيانات معدالت قياسية للشركات، وشركات التدقيق، والمصارف العالمية.


أواندا لديها سبعة مكاتب في جميع أنحاء العالم، في تورونتو، سان فرانسيسكو، نيويورك، لندن، سنغافورة، طوكيو، وسيدني. يتم تنظيم أواندا بشكل كامل من قبل لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك)، ورابطة العقود الآجلة الوطنية الأمريكية (نفا)، والسلطة النقدية في سنغافورة (ماس)، ومنظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وسلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة فكا)، والوكالة اليابانية للخدمات المالية (فسا)، واللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك).


التداول بالديون مرتفع المخاطر وقد لا يكون مناسبا للجميع حيث أن خسائرك قد تتجاوز استثماراتك. وننصحك بالنظر فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء تجربتك وأهدافك ومواردك المالية وتحمل المخاطر والظروف الأخرى ذات الصلة. تأكد من أنك تفهم تماما كل المخاطر التي ينطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. يرجى الرجوع إلى تحذيرنا أكثر تفصيلا المخاطر: أواندا / الموارد / القانونية / الولايات المتحدة / القانونية / تحذير المخاطر.


تقع شركة أواندا في 185 بيري ستريت، سويت 4700، سان فرانسيسكو، كا، أوسا، 94107.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


Tradestation.


ملخص.


التاجر هو وسيط فوركس منظم. لفتح حساب، يجب عليك تحقيق الحد الأدنى للإيداع الأول من 2000 دولار أمريكي، وهو أعلى من المتوسط. بالإضافة إلى ذلك، تقدم تراديستاتيون رافعة مالية بحد أقصى 100: 1، وهي أقل من المتوسط، مما يعني أن المتداول لا يستطيع فتح صفقات كبيرة بكمية صغيرة من رأس المال.


قد يكون مستوى الهامش المطلوب عند 2٪ محفوفا بالمخاطر بالنسبة للمتداولين الذين لا يتمتعون بخبرة، ونقترح عليك تعديله عند فتح حسابك. يشير مستوى الهامش أقل من 100٪ إلى أن التاجر يمكن أن يستمر في فتح مراكز جديدة حتى عندما انخفض إجمالي حقوق الملكية إلى أقل من الهامش المفتوح. إذا اخترت الاستثمار مع تراديستاتيون، نوصي بمراقبة مستوى الهامش الخاص بك وحذر من فتح المراكز عندما يكون رصيدك أقل من الهامش المفتوح.


اعدادات الحساب.


معلومات التجارة القياسية.


خدمات الوسيط.


المنصات المتاحة.


خدمات الدعم.


اعتبارات المخاطر.


استعرضت كريديو الخيارات والقيود التي تتيحها تراديستاتيون لعملائها من أجل التوصل إلى درجة المخاطر للوسيط. وتراعي درجة المخاطر عوامل متعددة. هذا ما حدث فيما يتعلق بالتراث:


التنظيم: ينظم هذا الوسيط وسيط: وسيط يفرض الحد الأدنى لحجم الموقف من 0.1 لوت، والحد من السيطرة على المتداول رافعة مالية: وسيط يسمح أقصى رافعة مالية 100: 1 وهو كبير وقد يسبب الصفقات هارب إذا لم يتم التحقق من مستوى الاتصال الهامش: ذي يتم تعيين مستوى المكالمة الهامشية عند 2٪، مما يسمح للمتداول بمواصلة فتح المراكز حتى بمجرد توسع هامشه عن حقوق الملكية.


وبوجه عام، سجل تراديستاتيون درجة مخاطر قدرها 4.42. وهذا يدل على أن تراديستاتيون لديها متوسط ​​الصناعة فيما يتعلق بالمخاطر.


لمزيد من المعلومات حول تقييماتنا، يرجى أيضا الاطلاع على تفاصيل تفصيلية في الدليل.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


ملخص.


تقدم تراديستاتيون مجموعة متنوعة جدا من الخيارات التجارية التي من شأنها أن تعود بالفائدة على جميع التجار. بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأوراق المالية المتاحة، والقدرة على فروة الرأس مفيد بشكل خاص للتجار قصيرة الأجل تتطلع إلى ارتكاب حجم كبير من الصفقات اليومية. وفي الوقت نفسه، قد تستفيد فوائد التحوط للمستثمرين على المدى الطويل الذين يتطلعون إلى الحفاظ على صفقاتهم.


الاستراتيجيات.


المنظمين.


وينظم التاجر أربع وكالات دولية مختلفة. وهناك عدد كبير من وسطاء الفوركس لامركزية، مما يجعل من الصعب على الحكومات تنظيمها؛ وبالتالي، وجود شكل من أشكال التنظيم مفيد للغاية في إضافة مستوى معين من ضمان المعاملات الخاصة بك.


ترادستاتيون التجربة المجانية.


ترادستاتيون وقد توقفت مؤخرا تقدم العروض المجانية.


ماذا تستطيع ان تفعل الان؟


إذا كنت مهتما في اختبار القيادة منصة التداول قسط ولا تريد شرط فتح حساب المال الحقيقي من أجل أن تكون قادرة على القيام بذلك (كما هو مطلوب من قبل ترادستاتيون & # 8482؛)، واتخاذ نسخة تجريبية مجانية من المسار 'ن التجارة الحقيقية الآجلة، منصة التداول في نهاية المطاف للمستثمر البصري، لمدة 14 يوما كاملة مع أي التزام، لا وثائق حساب جديد، وليس بطاقة الائتمان المطلوبة.


لماذا المسار 'ن التجارة الآجلة المستقبلية؟


جائزة الفوز منصة التداول الحية في الوقت الحقيقي الجري البيانات الأسبوعية والعقود الآجلة الشهرية خيارات أدوات فيبوناتشي ومؤشرات متقدمة للتخصيص البريد الإلكتروني / النص تنبيهات التداول السحب ن - إسقاط ترتيب التنسيب بولز 'ن الدببة الملكية نظام التداول نقطة وانقر استراتيجية إنشاء والتداول السيارات $ 50،000 حر تجريبي محاكاة التداول. وأكثر من ذلك بكثير، حاول محاكمة حرة خطر اليوم!


المسار 'ن التجارة المستقبلية الآجلة.


حر 14-داي تريال، بريميوم باندل.


بطاقة الإئتمان غير مطالب بها.


14.4 مب - ويندوز 10، 8، 7، فيستا.


TradeStation & # 8482؛ هي علامة تجارية مسجلة ومملوكة من قبل أصحاب حقوق الطبع والنشر / العلامات التجارية الخاصة بها ولا ينتمي مع المسار 'ن التجارة & # 8482؛


الأسهم، العقود الآجلة، تداول العملات الأجنبية، والخيارات ينطوي على المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين.


كوبيرايت & كوبي؛ جيكو البرمجيات، إنكوربوراتد. كل الحقوق محفوظة.


حساب تجريبي.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


حساب تجريبي.


نعم اتصل بأي وسيط أو زيارة موقعه على الانترنت وأنه من السهل. هل لريال مدريد. المتقدمة. تجارة النفط. سوري ولكن السؤال يبدو ساذجا إلا إذا كان لديك دائما مكان وسيط الصفقات بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment