Saturday 10 March 2018

استراتيجية قفزة التداول


استخدام ليبس بدلا من المخزون لتوليد عوائد ضخمة.


إستراتيجية خيار الأسهم للمستثمرين الصاعدين.


إذا كنت صاعدا على أسهم شركة معينة، فمن الممكن أن هيكلة الاستثمار الخاص بك مع ليبس بحيث ارتفاع، مثلا، 50٪ يمكن أن تترجم إلى كسب 300٪ بالنسبة لك. بالطبع، هذه الاستراتيجية لا تخلو من المخاطر والاحتمالات هي مكدسة جدا ضدك. تستخدم أحمق، فإنه يمكن مسح محفظتك بأكملها في غضون أيام. تستخدم بحكمة، ومع ذلك، يمكن أن يكون أداة قوية التي تسمح لك للاستفادة من عوائد الاستثمار الخاص بك دون اقتراض المال على الهامش.


ما هي استراتيجية ليبس؟


وتستند هذه الإستراتيجية إلى اكتساب خيارات الأسهم طويلة الأجل المعروفة باسم ليبس، وهي اختصار ل "الأسهم طويلة الأجل توقع الأوراق المالية". ببساطة، ليب هو أي نوع من خيار الأسهم مع فترة انتهاء صلاحية أطول من سنة واحدة. انها تسمح لك للاستفادة من درجة أصغر من رأس المال بدلا من شراء الأسهم، وكسب عوائد كبيرة إذا كنت على حق في اتجاه الأسهم.


كيف عمل استراتيجيات ليبس.


ربما من الأفضل أن نفهم كيفية استخدام ليبس على سبيل المثال. في الوقت الحالي، سنستخدم أسهم شركة جنرال إلكتريك نظرا لحجم الشركة الهائل وحقيقة أن الجميع تقريبا في العالم على دراية بالشركة.


في الوقت الذي نشرت أصلا هذه المادة، كانت أسهم غي تتداول عند 14.50 $. تخيل أن لديك 20،500 $ للاستثمار. أنت مقتنع بأن جنرال إلكتريك ستكون أعلى بكثير في غضون عام أو عامين وتريد أن تضع أموالك المثلية حيث فمك.


هل يمكن، بطبيعة الحال، ببساطة شراء الأسهم مباشرة، وتلقي ما يقرب من 1414 سهم من الأسهم العادية. هل يمكن أن تستفيد من نفسك 2-1 عن طريق الاقتراض على الهامش، وبذلك مجموع الاستثمار الخاص بك إلى 41،000 $ و 2،818 سهم من الأسهم مع الديون المقاصة من 20،500 $ ولكن إذا تعطل السهم، هل يمكن الحصول على مكالمة الهامش ويجبرون على بيع في حيرة إذا لا يمكنك الحصول على أموال من مصدر آخر لإيداعها في حسابك.


سيكون لديك أيضا لدفع الفائدة، وربما بقدر 9٪ اعتمادا على وسيط الخاص، للحصول على امتياز الاقتراض من المال. اعرف المزيد عن مخاطر الاستثمار على الهامش.


ربما كنت غير راض عن هذا المستوى من التعرض. نظرا لاقتناعك (سواء كان ذلك على أساس سليم أم لا هو قصة أخرى!) قد تنظر في استخدام ليبس بدلا من الأسهم المشتركة. من أجل البساطة، بعد كل شيء هو درس الخالدة، ونحن سوف تبقي الأسعار الأصلية نقلت في الوقت الذي قلت هذا المقال في عام 2018 - كنت تبحث عن جداول التسعير التي نشرها مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات ونرى أنك يمكن شراء خيار المكالمة تنتهي عطلة نهاية الأسبوع الثالث في يناير من عام 2018 - ما يقرب من 20 شهرا و 3 أسابيع بعيدا - مع سعر الإضراب 17.50 $. ببساطة، هذا يعني أن لديك الحق في شراء السهم عند 17.50 $ للسهم الواحد في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. لهذا الحق، يجب عليك دفع رسوم، أو "قسط"، من 2.06 $ للسهم الواحد. تباع خيارات المكالمة في "عقود" بقيمة 100 سهم لكل سهم.


عليك أن تقرر اتخاذ الخاص بك 20،500 $ وشراء 100 عقد. تذكر أن كل عقد يغطي 100 سهم، لذلك لديك الآن التعرض ل 10،000 سهم من سهم جنرال الكتريك باستخدام ليبس الخاص بك.


لهذا، عليك أن تدفع $ 2.06 × 10،000 سهم & # 61؛ $ 20،600 (يمكنك تقريب إلى أقرب رقم متاح لهدف الاستثمار الخاص). ومع ذلك، يتداول السهم حاليا عند 14.50 $ للسهم الواحد. لديك الحق في شرائه بسعر 17.50 دولار للسهم الواحد ودفعت 2.06 دولار للسهم الواحد لهذا الحق. وبالتالي، نقطة التعادل الخاص بك هو 19.56 $ للسهم الواحد. بمعنى أنه إذا كان سهم جنرال إلكتريك يتداول بين 17.51 ​​$ و 19.56 $ للسهم عند انتهاء صلاحية الخيار ما يقرب من عامين من الآن، سوف تعاني من فقدان رأس المال. إذا تداول سهم جنرال إلكتريك تحت سعر الإضراب الذي تبلغ قيمته 17.50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستفقد خسارة رأس المال بنسبة 100٪. وبالتالي، فإن الموقف المنطقي فقط إذا كنت تعتقد أن جنرال الكتريك سيكون يستحق أكثر بكثير من سعر السوق الحالي - ربما 25 $ أو 30 $ - قبل انتهاء الخيارات الخاصة بك.


لنفترض أنك صحيح وأن السهم يرتفع إلى 25 دولارا.


هل يمكن استدعاء الوسيط الخاص بك وإغلاق موقفكم. إذا اخترت ممارسة الخيارات الخاصة بك، فإنك تجبر شخص ما على بيع لك الأسهم مقابل 17.50 $ وتحول فورا وبيع الأسهم التي اشتريتها، والحصول على 25 $ لكل سهم في بورصة نيويورك. كنت جيب الفرق $ 7.50 والرجوع إلى 2.06 $ الذي دفعته للخيار. وبلغ صافي الربح الخاص بك على الصفقة 5.44 دولار للسهم على استثمار فقط 2.06 $ للسهم الواحد. وتحولت إلى ارتفاع بنسبة 72.4٪ في سعر السهم إلى اكتساب 264٪ باستخدام ليبس بدلا من الأسهم. ومن المؤكد أن مخاطرك زادت، ولكن تم تعويضك عنها نظرا لإمكانية تحقيق عوائد كبيرة. الربح الخاص بك يعمل إلى 54،400 $ على الخاص بك $ 20،600 الاستثمار مقارنة مع 14،850 $ كنت قد كسبت.


هل اخترت خيار الهامش كنت قد كسبت 29،700 $ ولكن كنت قد تجنبت احتمال خطر ويبيوت لأن أي شيء فوق سعر الشراء من 14.50 $ كان قد كسب. كنت قد حصلت على أرباح نقدية خلال فترة عقد الخاص بك، ولكن سوف تضطر لدفع الفائدة على الهامش الذي اقترضت من الوسيط الخاص بك. سيكون من الممكن أيضا أنه إذا كان السوق خزنت، هل يمكن أن تجد نفسك تخضع لدعوة الهامش كما حذرنا في وقت سابق.


إغراءات ومخاطر استخدام ليبس.


أكبر إغراء عند استخدام ليبس هو تحويل خطوة الاستثمار الدخيلة خلاف ذلك إلى مقامرة صريحة عن طريق اختيار الخيارات التي لديها أسعار غير مواتية أو أن تأخذ معجزة قريبة لضرب الإضراب. قد يميل أيضا إلى اتخاذ المزيد من المخاطر الوقت عن طريق اختيار أقل تكلفة، وأقصر مدة الخيارات التي لم تعد تعتبر ليبس. ويغذي الإغراء عدد قليل، حالات نادرة للغاية حيث جعل المضارب النعناع المطلق. شاهد ويلز فارغو يونيو 2009 20 $ المكالمات. لو كنت قد وضعت $ 10،000 منهم مرة أخرى خلال الانهيار مارس، وكنت قد ولدت عائد لا يصدق، وبذلك وضعك إلى قيمة السوق أكثر من 1،300،000 $ في بضعة أسابيع فقط كما ارتفعت الأسهم ويلز من أقل من 9 $ للسهم الواحد إلى أكثر من 28 $ منذ بضعة أيام.


يجب أن يكون الدرس واضحا: استخدام ليبس غير مناسب لمعظم المستثمرين. يجب أن تستخدم فقط بحذر كبير ومن قبل أولئك الذين يتمتعون اللعبة، لديها الكثير من السيولة الزائدة لتجنيب، وعلى استعداد لتفقد كل قرش وضعوا في اللعب، ولها محفظة كاملة من شأنها أن لا تفوت ضربة من الخسائر ولدت في مثل هذه الاستراتيجية العدوانية.


لا تخدع نفسك - استخدام ليبس هو في كثير من الأحيان شكل من أشكال المقامرة الصريحة. وكما قال بنيامين غراهام، فإن هذه الممارسات ليست غير قانونية، ولا أخلاقية - ولكنها بالتأكيد لا تسمين إلى المحفظة.


شراء قفزات المكالمات ك.


لقد حذرك بالفعل من بدء التشغيل من خلال شراء مكالمات خارجة عن المال ومكالمات قصيرة الأجل. هنا طريقة لاستخدام المكالمات التي قد تعمل لتاجر الخيار بداية: شراء المكالمات على المدى الطويل، أو & لدكو؛ ليبس & رديقو ؛.


والهدف هنا هو جني فوائد مماثلة لتلك التي تعرفها إذا كنت تملك الأسهم، مع الحد من المخاطر التي تواجهها من خلال وجود الأسهم في محفظتك. في الواقع، تعمل دعوة ليبس باسم & لدكو؛ بديل المخزون. & رديقو؛


ما هي "ليبس"؟


لابس هي خيارات أطول أجلا. مصطلح يقف لدكو؛ طويل الأجل الأسهم أنتيسيباتيون للأوراق المالية، & رديقو؛ في حال كنت & توقعت مصادر مصرفية؛ نوع من الشخص الذي يتساءل عن هذا النوع من الشيء. و لا، أن رأس المال P في أنتيسيباتيون لم يكن خطأ مطبعي، في حال كنت & [رسقوو]؛ إعادة نوع من الشخص الذي يتساءل عن هذا النوع من الشيء أيضا.


تعتبر الخيارات مع أكثر من 9 أشهر حتى انتهاء الصلاحية ليبس. إنهم يتصرفون تماما مثل الخيارات الأخرى، لذلك لا تدع هذا المصطلح يخلطك. وهذا يعني ببساطة أن لديهم مدة طويلة & لدكو؛ العمر الافتراضي & رديقو ؛.


هيا بنا نبدأ.


أولا، اختيار الأسهم. يجب أن تستخدم بالضبط نفس العملية التي يمكن استخدامها إذا شراء الأسهم. الذهاب إلى ألي إنفست & رسكو؛ ق اقتباسات + القائمة البحثية، وتحليل الأسهم و رسكو؛ ق أساسيات للتأكد من أنك ترغب في ذلك.


الآن، تحتاج إلى اختيار سعر الإضراب. كنت ترغب في شراء مكالمة ليبس الذي هو عميق في المال. (عند التحدث عن مكالمة، & لدكو؛ إن-ذي-ماني & رديقو؛ يعني أن سعر المخالفة أقل من سعر السهم الحالي). قاعدة عامة لاستخدامها أثناء تشغيل هذه الإستراتيجية هي البحث عن دلتا تبلغ 80 أو أكثر في سعر الإضراب الذي تختاره.


تذكر، دلتا من .80 يعني أنه إذا ارتفع السهم $ 1، ثم من الناحية النظرية، فإن سعر الخيار الخاص بك يرتفع 0.80 $. إذا دلتا هو 0.90، ثم إذا ارتفع السهم $ 1، من الناحية النظرية الخيارات الخاصة بك سوف ترتفع 0،90 $، وهكذا دواليك. سيتم عرض دلتا في كل سعر ضربة على سلاسل الاستثمار علي للاستثمار.


كنقطة انطلاق، فكر في دعوة ليبس التي لا تقل عن 20٪ من سعر السهم في المال. (على سبيل المثال، إذا كان المخزون الأساسي يكلف 100 دولار، وشراء مكالمة مع سعر الإضراب من 80 $ أو أقل). ومع ذلك، بالنسبة للأسهم المتقلبة بشكل خاص، قد تحتاج إلى الذهاب أعمق في المال للحصول على دلتا كنت تبحث إلى عن على.


كلما كنت أكثر عمقا في المال، كلما كان خيارك أكثر تكلفة. وهذا لأنه سيكون له قيمة جوهرية أكثر. ولكن الفائدة هي أنه سيكون لها أيضا دلتا أعلى. وكلما ارتفع دلتا الخاص بك، كلما كان الخيار الخاص بك تتصرف كبديل الأسهم.


التحذير.


يجب أن نأخذ في الاعتبار أن حتى الخيارات طويلة الأجل لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان السهم يطلق النار على السماء في اليوم بعد انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك، فإنه لا جيد. وعلاوة على ذلك، كما نهج انتهاء الصلاحية، وخيارات تفقد قيمتها بمعدل تسارع. حتى اختيار إطار الوقت الخاص بك بعناية.


وكقاعدة عامة، ننصحك بشراء مكالمة لن تنتهي لمدة سنة أو أكثر على الأقل. وهذا يجعل هذه الاستراتيجية واحدة جيدة للمستثمر على المدى الطويل. بعد كل شيء، ونحن نعالج هذه الاستراتيجية باعتبارها استثمارا، وليس المضاربة البحتة.


اختر رقم.


الآن وبعد أن اخترت سعر المخالفة وشهر انتهاء الصلاحية، يلزمك تحديد عدد مكالمات ليبس المطلوب شراؤها. يجب أن تتاجر عادة بنفس الكمية من الخيارات مثل عدد الأسهم التي اعتدت على التداول بها.


إذا كنت تشتري 100 سهم عادة، فيمكنك شراء مكالمة واحدة. إذا كنت تشتري 200 سهم عادة، فيمكنك شراء نداءتين، وهكذا. لا تذهب مجنون جدا، لأنه إذا خيارات المكالمة الانتهاء من خارج المال، قد تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله.


عجلوا وانتظر.


الآن وبعد أن اشتريت مكالمة (مكالمات) ليبس الخاصة بك، فإن الوقت قد حان لتشغيل لعبة الانتظار. تماما كما هو الحال عندما كنت رسكو؛ إعادة تداول الأسهم، تحتاج إلى أن يكون السعر المحدد مسبقا التي سوف تكون راضيا مع المكاسب الخيار الخاص بك، والخروج من منصبك. تحتاج أيضا إلى وقف الخسارة المحددة مسبقا إذا انخفض سعر الخيار (الخيارات) بشكل حاد.


علم النفس التداول هو جزء كبير من كونه خيارا ناجحا المستثمر. كن متسقا. إلزم سلاحك. لا داعي للذعر. ولا تحصل على الجشع أيضا.


الحصول على قدميك الكتابة الرطبة المكالمات المغطاة شراء ليبس المكالمات ك.


المخزون البديل بيع النقدية المضمونة يضع على الأسهم لك.


تريد شراء خمسة أخطاء لتجنب متى.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


المتداول خيارات ليب.


وعادة ما ينظر إلى الخيارات كأدوات لحشد "المال السريع". إذا كان تاجر الخيار يمكن التنبؤ بشكل صحيح سعر السهم ضمن إطار زمني محدد وشراء الخيار المناسب، ويمكن تحقيق أرباح ضخمة في غضون أشهر قليلة. ومع ذلك، إذا كان التنبؤ خاطئ، ثم نفس الخيار يمكن أن تنتهي بسهولة لا قيمة لها، محو الاستثمار الأصلي.


ومع ذلك، يمكن أن تكون الخيارات مفيدة أيضا للمستثمرين شراء وعقد. ومنذ عام 1990، تمكن المستثمرون من شراء خيارات مع تواريخ انتهاء الصلاحية تتراوح بين تسعة أشهر وثلاث سنوات في المستقبل. وتعرف هذه الخيارات باسم ليب (الأجل الطويل الأجل الأسهم توقع الأوراق المالية) الخيارات.


ومع ذلك، يمكن استبدال خيار ليب بواسطة ليب أخرى مع انتهاء لاحق. على سبيل المثال، يمكن عقد مكالمة ليب لمدة عامين لمدة سنة واحدة ثم بيعها واستبدالها بخيار آخر لمدة عامين. ويمكن أن يتم ذلك لسنوات عديدة، بغض النظر عما إذا كان سعر الأمن الأساسي يرتفع أو ينخفض. جعل الخيارات خيارا قابلا للتطبيق لشراء وعقد المستثمرين.


ويطلق على المكالمات القديمة ليب وشراء جديدة جديدة بهذه الطريقة "خيار الخيار إلى الأمام"، أو في بعض الأحيان مجرد لفة. يقوم المستثمر بعمل مصاريف نقدية صغيرة منتظمة من أجل الحفاظ على مركز استثماري كبير على مدى فترات طويلة.


إن طرح خيار إلى الأمام غير مكلف، لأن المستثمر يبيع خيارا مماثلا له نفس الخصائص في نفس الوقت. ومع ذلك، فإن التنبؤ بالتكلفة الدقيقة أمر مستحيل لأن تسعير الخيارات يعتمد على عوامل مثل التقلبات وأسعار الفائدة وعائد توزيعات الأرباح التي لا يمكن التنبؤ بها على وجه الدقة. إن استخدام الفارق بین خیار سنتین وسنة واحدة للأمن الأساسي بنفس سعر الإضراب، ھو وظیفة معقولة.


استخدام مكالمات ليب، مثل أي استراتيجية لاستبدال الأسهم، هو الأكثر فعالية من حيث التكلفة بالنسبة للأوراق المالية ذات التقلبات المنخفضة، مثل المؤشرات المالية أو المؤشرات المالية ذات القيمة الكبيرة، وهناك دائما مقايضة بين مقدار النقد الذي يتم تخفيضه في البداية والتكلفة من رأس المال للخيار. وعادة ما يكون خيار سعر الفائدة على الأسهم المتقلبة أو صندوق النقد المتداول منخفضا للغاية، في حين أن خيار سعر الفائدة على الأسهم عالية التذبذب سيكون أكثر تكلفة بكثير.


نسبة الرافعة المالية والتقلب.


على مدى فترات من السنوات، كما يقدر الأمن الكامنة وخيار الدعوة يبني الإنصاف، والخيار يفقد معظم نفوذه ويصبح أقل تقلبا بكثير. وبالنظر إلى فترات الاحتفاظ المتعددة السنوات، يمكن التنبؤ نسبيا بنتائج الاستثمار باستخدام الإحصاءات والمتوسطات.


لاحظ أن زيادة $ 1 في الأمن الأساسي لن يؤدي على الفور إلى زيادة $ 1 كاملة في سعر المكالمة ليب. لأن الخيارات لديها دلتا، فإنها تتلقى بعض التقدير على الفور، ومن ثم تتراكم المتبقية لأنها تقترب من انتهاء. هذا أيضا يجعلها أكثر ملاءمة للمستثمرين مع فترات عقد أطول.


يمكن استخدام حسابات التدفقات النقدية المخصومة لتحديد كل من تكلفة رأس المال والتقدير المتوقع.


تكلفة التحويل السنوية غير معروفة، ولكننا سنستخدم، كبديل، الفرق في التكلفة بين خيار كانون الأول (ديسمبر) 2007 وخيار كانون الأول (ديسمبر) 2008 بسعر الإضراب نفسه. ويمكن أن ترتفع أو تنخفض في العام المقبل، ولكن مع مرور الوقت، من المتوقع أن تنخفض. سوف يدفع المستثمر تكلفة إعادة التمويل ثلاث مرات من أجل تمديد الخيار لمدة سنتين إلى فترة الاحتفاظ لمدة خمس سنوات.


لاحظ أنه في المثال أعلاه، استبعدنا أرباح الأسهم. لا يحصل أصحاب الخيار على أرباح، ولكنهم يستفيدون من أسعار الخيارات الأقل من أجل احتساب مدفوعات توزيعات الأرباح المستقبلية المتوقعة. عند حساب العائدات المتوقعة لأي ليب، تكون متسقة وإما تضمين أو استبعاد توزيعات الأرباح من كل من تكلفة رأس المال والتقدير المتوقع.


الخط السفلي.


قد يتم شراء خيارات الاتصال ليب ثم ترحيلها لسنوات عديدة، والذي يسمح للأمن الكامن في الاستمرار في مجمع كما يدفع المستثمر تكاليف لفة إلى الأمام. إذا كان الخيار هو عميق في المال والأمن الكامنة لديه تقلب منخفض، ثم تكلفة رأس المال ستكون منخفضة.


يمكن لمكالمات ليب أن تعطي المستثمرين القدرة على إنشاء محافظ طويلة الأجل للأسهم أو مؤشرات صناديق الاستثمار المتداولة وبالتالي السيطرة على استثمارات أكبر مع رأس مال أقل. وفي المثال أعلاه، يمكن للمستثمر أن يسيطر على حافظة مؤشر قيمتها 143،810 دولار مقابل مبلغ 31،600 دولار أمريكي.


وبطبيعة الحال، من المهم دائما التخطيط للمشتريات والمبيعات والتكاليف المستقبلية إلى الأمام، حيث إن الخروج من استثمار كبير في الرافعة المالية خلال فترة الركود سيؤدي على الأرجح إلى خسائر كبيرة. على الرغم من حقيقة أن العديد من المشترين الخيار هم المحوطين على المدى القصير أو المضاربين، يمكن القول بأن الاستثمارات الاستدانة هي فقط مناسبة للمستثمرين مع آفاق طويلة جدا.


قفزات وسهل حصوي؛ - خيارات على المدى الطويل.


المقدمة.


عند النظر في أي استراتيجية خيارات، قد ترغب في التفكير في الأسهم طويلة الأجل أنتيسيباتيون للأوراق المالية ® (LEPSPS®) إذا كنت على استعداد لتحمل الموقف على المدى الطويل. في حين أن استخدام LEPS® لا يضمن النجاح، وجود قدر أطول من الوقت لموقفكم من العمل هو ميزة جذابة لكثير من المستثمرين. وبالإضافة إلى ذلك، العديد من العوامل الأخرى تجعل LEPS® مفيدة.


الأسهم البديلة.


تقدم ليبس للمستثمرين بديلا لملكية الأسهم. مكالمات ليبس ® تمكن المستثمرين من الاستفادة من ارتفاع أسعار الأسهم في حين المخاطرة أقل من رأس المال مما هو مطلوب لشراء الأسهم. إذا ارتفع سعر السهم إلى مستوى أعلى من سعر ممارسة ليبس ®، يجوز للمشتري ممارسة الخيار وشراء الأسهم بسعر أقل من سعر السوق الحالي. ويجوز للمستثمر نفسه بيع مكالمات ليبس في السوق المفتوحة لتحقيق الربح.


تنويع.


كما يستثمر المستثمرون أيضا مكالمات ليبس لتنويع محافظهم. تاريخيا، وفر سوق الأوراق المالية المستثمرين عوائد إيجابية وإيجابية على المدى الطويل. عدد قليل من المستثمرين شراء الأسهم في كل شركة يتبعونها. للمشتري لدعوة LEPS® الحق في شراء أسهم الأسهم في تاريخ محدد والسعر تصل إلى ثلاث سنوات في المستقبل. وبالتالي، يمكن للمستثمر الذي يتخذ القرارات على المدى الطويل الاستفادة من مكالمات LEPS®.


تقدم ليابس ® للمستثمرين وسيلة للتحوط من الأسهم الحالية. يجب على المستثمرين النظر في شراء LEPS® يضع إذا كانوا مهتمين مع انخفاض الأسعار المحتملة على الأسهم التي تملكها. إن شراء وضع ليبس ® يمنح المشتري الحق في بيع المخزون الأساسي بسعر الإضراب حتى انتهاء صلاحية الخيار.


ما هو الجانب السلبي؟


إذا كنت مشتريا للمكالمات LEPS® أو يضع LEPS®، وتقتصر المخاطر على السعر المدفوع للموقف. إذا كنت بائع مكشوف من مكالمات ليبس ®، هناك مخاطر غير محدودة. وباعتبارها بائع لابس ®، هناك مخاطر كبيرة. وتختلف المخاطر تبعا للاستراتيجية المتبعة. ومن المهم للمستثمر أن يفهم تماما مخاطر كل استراتيجية.


الأسهم مقابل LEPS®


وهناك اختلافات كثيرة بين الاستثمار في الأسهم العادية والاستثمار في الخيارات. على عكس الأسهم المشتركة، خيار له حياة محدودة. يمكن للمستثمر الاحتفاظ بالأسهم العادية إلى أجل غير مسمى، في حين أن كل خيار له تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا لم يقم المستثمر بإغلاق أو ممارسة خيار قبل انتهاء الصلاحية، فإنه يتوقف عن الوجود كأداة مالية. ونتيجة لذلك، حتى لو اختار المستثمر الخيار بشكل صحيح الاتجاه الأسهم الأساسية سوف تتحرك، إلا إذا كان المستثمر أيضا اختيار بشكل صحيح الفترة التي ستجري حركة، قد لا يستثمر المستثمر.


ويتعرض املستثمرون اخملاطر لخطر فقدان استثماراتهم بأكملها في فترة قصيرة نسبيا مع حركات صغيرة نسبيا للمخزون األساسي. وخلافا لشراء الأسهم العادية نقدا، وشراء خيار ينطوي على الرافعة المالية. تشير الرافعة المالية إلى أن قيمة عقد الخيار عموما سوف تتقلب بنسبة أكبر من قيمة الفائدة الأساسية.


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


لا الندوات أو الأحداث النشطة!


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.


كل شيء عن ليبس.


ليبس، أو طويل الأجل الأسهم أنتيسيباتيون للأوراق المالية، هي حقا لا تختلف عن الخيارات العادية باستثناء وجود أفق انتهاء أطول بكثير.


بعض خصائصها المحددة:


تواريخ انتهاء الصلاحية في أي مكان من 9 أشهر إلى 2 1/2 سنوات بعيدا. تنتهي صلاحيتها دائما في كانون الثاني (يناير). في نهاية المطاف "تحويل" من حالة ليبس إلى أن من الخيار العادي لأنها قريبة من دورة الخيار العادية (جميع الخيارات الخيار سيكون لها خيارات تنتهي في الشهر الحالي، الشهر المقبل، وشهر واحد في كل من ربعين تقويمين التاليين) - فقط تأثير هذا التحويل إلى الخيار العادي هو أن رمز شريط ستتغير. على الرغم من أن الأسهم قد يكون خيارات تنتهي في ثلاثة يناير على التوالي، من الناحية الفنية، لن يكون هناك أكثر من اثنين ليبس المتاحة على الأسهم في أي وقت من الأوقات. غير متوفر على جميع الأسهم الخيار.


الوقت والوقت تسوس.


والسمة الرئيسية لهذه الفئة من الخيارات هي، بالطبع، أفق زمني أطول أجلا. هذا يمكن أن يكون ميزة في مكالمة طويلة (أو وضع طويلة) التجارة. نعم، سيكون لديك لدفع أكثر، ولكن لديك ترف وجود الكثير من الوقت للتجارة الخاصة بك للعمل بها.


على العكس من ذلك، لنفس السبب، هذا النوع من الخيارات ليست مناسبة لاستراتيجيات التداول حيث الرهان هو على جانبية أو مجموعة ملزمة الأسهم (مثل الفراشات طويلة أو الحديد كوندورس). هناك ببساطة الكثير من الوقت للسهم لتجاوز النطاق الذي قمت بتعيينه لذلك.


ميزة التوقيع الأخرى هي معدل منخفض نسبيا من الاضمحلال الوقت. مقارنة بخيارات المدى القريب، تحتفظ ليبس أكثر بكثير من قيمتها كما يمر كل يوم. ومع اقترابها من انتهاء الصلاحية، كما هو الحال مع جميع المكالمات، يضع ثيتا الخيار، أو تسوس الوقت اليومي، يزداد.


استراتيجيات ليب.


هنا هي قائمة جزئية من الاستراتيجيات الممكنة:


المكالمة المغطاة - غالبا ما يستخدم الخيار على المدى الطويل كنوع من وكيل لامتلاك الأسهم الفعلية ثم مكتوبة المكالمات الشهرية ضده. من الناحية الفنية، وهذه هي التقويم أو تقويم قطري ينتشر ولكن المبدأ هو إلى حد كبير نفسه. الخيار الموالية تيري ألين (الذي ورقة بيضاء خيارات أوصي) يقدم بعض الأفكار والدهاء والاختلافات والدهاء جدا على هذا النوع من الاستراتيجية. بول كال سبرياد - كما وصفت في مكان آخر، انتشار المكالمة الثور هو مثل مكالمة طويلة مع بعض المخاطر إزالتها. أنت تشتري أساسا مكالمة بسعر ضربة واحدة ثم تبيع سعر آخر بسعر إضراب أعلى. (بالمناسبة، وهذا هو انتشار الرأسي، وهو الموقف حيث تنتهي كلا الخيارين في نفس الشهر ولكن في أسعار الإضراب مختلفة.) على الرغم من أن المكالمة الثور تنتشر بالتأكيد يضع سقف على إمكانات الربح الخاص بك، فإنه لديه فائدة كبيرة، في تأثير، والحد من السعر الذي دفعته لنداء طويل.


معظم الناس الذين يتداولون انتشار المكالمة الثورية وضعه للخيارات الحالية أو القريبة جدا، ولكن إذا كنت واثقا جدا أن الأسهم سوف تتداول لا تقل عن سعرها الحالي سنة أو سنتين من الآن، يمكنك توظيف ما هو أساسا نداء بول ليب لضبط نفسك لبعض لطيفة جدا، وعوائد سنوية مضاعفة الرقم.


سيكون الأمر نفسه كما هو الحال في وضع انتشار منتظم للنداء الثوري، إلا أن الخيارات ستكون لابس بدلا من الخيارات على المدى القريب.


والمقايضة هي أنك تتخلى عن الفرصة لتحقيق مكاسب الوحش إذا كان السهم يجعل أي تقدم كبير حقا خلال فترة عقد الخاص بك (ولكن حتى هناك، كنت قد حصلت على بطانة الفضة - إذا انفجارات الأسهم في المستقبل، على الأرجح سوف تكون قادرة لإغلاق الصفقة في وقت مبكر وجيب الجزء الأكبر من عوائد الخاص بك - أن يحسن كثيرا معدلات العائد السنوي وتحرير رأس المال الخاص بك لإيجاد فرص أخرى).


أكبر عيب للتجارة؟ هذا خيار رهيب تماما إذا كنت يحدث لإعداده في بداية سوق الدب أو إذا كان السهم قد بلغ ذروته بالفعل.

No comments:

Post a Comment