Friday 2 March 2018

استراتيجية تداول المؤشرات


أربعة مؤشرات تداول فعالة للغاية يجب على كل تاجر معرفة.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: عندما تبدأ المغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سوف يكون من المحتمل أن تجتمع مع سرب من أساليب مختلفة للتداول. ومع ذلك، يمكن التعرف على معظم الفرص التجارية بسهولة مع واحد فقط من أربعة مؤشرات الرسم البياني. بمجرد معرفة كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، & أمب؛ مؤشر ماسد، سوف يكون جيدا في طريقك لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك مثل الموالية. كما سيتم توفيرها مع أداة التعزيز مجانا بحيث كنت سوف تعرف كيفية التعرف على الصفقات باستخدام هذه المؤشرات كل يوم.


التجار يميلون إلى الإفراط في تعقيد الأمور عند بدء تشغيلهم في هذا السوق المثير. وهذه الحقيقة مؤسفة ولكن لا يمكن إنكارها. التجار غالبا ما يشعرون بأن استراتيجية تجارية معقدة مع العديد من الأجزاء المتحركة يجب أن يكون أفضل عندما ينبغي أن تركز على حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان.


فوائد استراتيجية بسيطة.


كما تقدم المتداول على مر السنين، فإنها غالبا ما تأتي إلى الوحي بأن النظام مع أعلى مستوى من البساطة هو في كثير من الأحيان أفضل. التداول مع استراتيجية بسيطة يسمح لردود الفعل السريعة وأقل الإجهاد. إذا كنت قد بدأت للتو، يجب عليك أن تسعى الاستراتيجيات الأكثر فعالية وبسيطة لتحديد الصفقات والعصا مع هذا النهج.


طريقة واحدة لتبسيط التداول الخاص بك هو من خلال خطة التداول التي تتضمن مؤشرات الرسم البياني وبعض القواعد حول كيفية استخدام تلك المؤشرات. وتمشيا مع فكرة أن البساطة هي الأفضل، وهناك أربعة مؤشرات سهلة يجب أن تصبح مألوفة مع استخدام واحد أو اثنين في وقت واحد لتحديد نقاط دخول وخروج التداول. مرة واحدة كنت التداول حساب حقيقي خطة بسيطة مع قواعد بسيطة سيكون أفضل حليف.


الأدوات في خدمتك لبيئات السوق المختلفة.


ولأن هناك العديد من العوامل الأساسية عند تحديد قيمة العملة بالنسبة لعملة أخرى، فإن العديد من التجار يختارون النظر إلى الرسوم البيانية كوسيلة مبسطة لتحديد فرص التداول. عند النظر إلى الرسوم البيانية، سوف تلاحظ بيئتين السوق المشتركة. البيئتان هما إما الأسواق التي تتراوح فيها مستويات الدعم والمقاومة القوية، أو الأرض والسقف الذي لا يتخطى السعر أو يتجه السوق حيث يتحرك السعر بشكل ثابت أو أعلى.


باستخدام التحليل الفني يسمح لك كمتداول لتحديد نطاق ملزمة أو تتجه البيئات ومن ثم العثور على إدخالات احتمال أعلى أو مخارج بناء على قراءاتهم. قراءة المؤشرات بسيطة مثل وضعها على الرسم البياني. معرفة كيفية استخدام أي واحد أو أكثر من المؤشرات الأربعة مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك البطيء، ومتوسط ​​تقارب الحركة & أمبير؛ وسيوفر الاختلاف (ماسد) طريقة بسيطة لتحديد الفرص التجارية.


تداول مع المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة تجعل من السهل على التجار تحديد فرص التداول في اتجاه الاتجاه العام. عندما يتجه السوق لأعلى، يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك أو المتوسطات المتحركة المتعددة لتحديد الاتجاه والوقت المناسب للشراء أو البيع. المتوسط ​​المتحرك هو خط مخطط يقيس ببساطة متوسط ​​سعر زوج العملة على مدى فترة زمنية محددة، مثل آخر 200 يوم أو سنة من حركة السعر لفهم الاتجاه العام.


ستلاحظ فكرة تجارية تم إنشاؤها أعلاه فقط مع إضافة بعض المتوسطات المتحركة إلى الرسم البياني. تحديد الفرص التجارية مع المتوسطات المتحركة يسمح لك رؤية والتداول من الزخم عن طريق إدخال عندما يتحرك زوج العملات في اتجاه المتوسط ​​المتحرك، والخروج عندما يبدأ في التحرك المعاكس.


التداول مع مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مذبذب بسيط ومفيد في تطبيقه. إن مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية تساعدك على تحديد متى تكون العملة في ذروة الشراء أو ذروة البيع، لذلك من المرجح حدوث انعكاس. بالنسبة لأولئك الذين يحبون ل & لسو؛ شراء منخفضة وبيع عالية و [رسقوو] ؛، مؤشر القوة النسبية قد يكون المؤشر المناسب لك.


ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو التي تتراوح من أجل تحديد أفضل أسعار الدخول والخروج. عندما الأسواق ليس لديها اتجاه واضح وتتراوح، يمكنك أن تأخذ إما شراء أو بيع إشارات كما ترون أعلاه. عندما تتجه الأسواق، فإنك ترغب فقط في الدخول في اتجاه الاتجاه عندما يتعافى المؤشر من الحدود القصوى (المبينة أعلاه).


لأن مؤشر القوة النسبية هو مذبذب، يتم رسمه مع القيم بين 0 و 100. قيمة 100 تعتبر ذروة شراء وعكس الاتجاه الهبوطي هو المرجح في حين أن قيمة 0 يعتبر ذروة البيع والعكس إلى الاتجاه الصعودي هو أمر شائع. إذا تم اكتشاف اتجاه صعودي، فإنك تريد تحديد مؤشر القوة النسبية عكس من قراءات أقل من 30 أو ذروة البيع قبل الدخول مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع ستوشاستيك.


مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية التي يمكن أن تساعدك على تحديد بيئات ذروة الشراء أو ذروة البيع، مما يحتمل أن يؤدي إلى انعكاس في السعر. الجانب الفريد للمؤشر العشوائي هو الخطين،٪ K و٪ D خط للإشارة إلى دخولنا. لأن المذبذب لديه نفس القراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع، يمكنك ببساطة البحث عن خط K٪ للعبور فوق خط D D من خلال مستوى 20 لتحديد إشارة شراء صلبة في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع تقارب المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ الاختلاف (ماسد)


في بعض الأحيان يعرف باسم ملك مؤشرات التذبذب، يمكن استخدام ماسد بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو المتداخلة نظرا لاستخدامه للمتوسطات المتحركة توفر عرضا مرئيا للتغيرات في الزخم. بعد أن تعرفت على بيئة السوق على أنها تتراوح أو تتاجر، هناك أمران تريد البحث عنهما لاستخلاص إشارات من هذا المؤشر. أولا، تريد التعرف على الخطوط فيما يتعلق بخط الصفر الذي يحدد تحيز صعودي أو هبوطي لزوج العملات. ثانيا، كنت تريد تحديد كروس أو عبور تحت خط الماكد (الأحمر) إلى خط الإشارة (الأزرق) لتجارة شراء أو بيع، على التوالي.


وعلى غرار جميع المؤشرات، يقترن مؤشر الماكد بشكل أفضل مع اتجاه محدد أو سوق محدد النطاق. مرة واحدة كنت قد حددت الاتجاه، فمن الأفضل أن تأخذ عمليات الانتقال من خط الماكد في اتجاه هذا الاتجاه. عندما تكون قد دخلت التجارة، يمكنك تعيين توقف أسفل السعر الأخير المتطرف قبل كروس، ووضع حد التجارة في ضعف المبلغ الذي سيتعرض للمخاطر.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مرحبا بكم في فكسروسيستمز!


بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.


أنظمة التداول الحرة.


هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.


مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.


مربحة.


مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.


ما أقدمه.


جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.


بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.


فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.


مؤلف الموقع.


مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.


اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.


أونلين فوريكس تف نيوس.


دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.


مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.


استخدام المؤشرات الفنية لتطوير استراتيجيات التداول.


المؤشرات، مثل المتوسطات المتحركة و بولينجر باندز، هي أدوات التحليل الفني القائم رياضيا التي يستخدمها التجار والمستثمرين لتحليل الماضي والتنبؤ اتجاهات الأسعار في المستقبل وأنماط. حيث يمكن للأصوليين تتبع التقارير الاقتصادية والتقارير السنوية، يعتمد التجار التقنيون على مؤشرات تساعد على تفسير السوق. والهدف من استخدام المؤشرات هو تحديد الفرص التجارية. على سبيل المثال، غالبا ما يتنبأ المتوسط ​​المتحرك المتحرك بتغير الاتجاه. في هذه الحالة، تطبيق مؤشر المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني للسعر يسمح للمتداولين بتحديد المجالات التي قد يتغير فيها الاتجاه. ويبين الشكل 1 مثالا على الرسم البياني للسعر بمتوسط ​​متحرك لمدة 20 فترة.


ومن ناحية أخرى، كثيرا ما تستخدم الاستراتيجيات مؤشرات بطريقة موضوعية لتحديد قواعد الدخول والخروج و / أو إدارة التجارة. الاستراتيجية هي مجموعة نهائية من القواعد التي تحدد الشروط الدقيقة التي سيتم بموجبها إنشاء الصفقات وإدارتها وإغلاقها. وتشمل الاستراتيجيات عادة الاستخدام المفصل للمؤشرات أو، في كثير من الأحيان، مؤشرات متعددة، لتحديد الحالات التي سيحدث فيها نشاط تجاري. (احرص على التعمق في المتوسطات المتحركة. اقرأ المتوسطات المتحركة الأسيوية البسيطة).


في حين أن هذه المقالة لا تركز على أي استراتيجيات تجارية محددة، فإنه بمثابة شرح لكيفية المؤشرات والمؤشرات المختلفة، وكيف تعمل معا لمساعدة المحللين الفنيين تحديد الاجهزة التداول عالية الاحتمال. (لمزيد من المعلومات، اطلع على إنشاء استراتيجيات التداول الخاصة بك.)


وهناك عدد متزايد من المؤشرات التقنية المتاحة للمتداولين للدراسة، بما في ذلك المؤشرات في المجال العام، مثل المتوسط ​​المتحرك أو مؤشر ستوكاستيك، فضلا عن المؤشرات التجارية المتاحة تجاريا. وبالإضافة إلى ذلك، العديد من التجار تطوير مؤشرات فريدة خاصة بهم، وأحيانا بمساعدة مبرمج مؤهل. معظم المؤشرات لها متغيرات محددة من قبل المستخدم تسمح للمتداولين بتكييف المدخلات الرئيسية مثل "فترة النظر إلى الوراء" (كم البيانات التاريخية التي سيتم استخدامها لتشكيل الحسابات) لتلائم احتياجاتهم.


فمتوسط ​​الحركة، على سبيل المثال، هو ببساطة متوسط ​​سعر الضمان على مدى فترة معينة. وتحدد الفترة الزمنية في نوع المتوسط ​​المتحرك؛ على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما. وسيمثل المتوسط ​​المتحرك متوسط ​​الأيام الخمسين السابقة لنشاط السعر، عادة باستخدام سعر إغلاق الضمان في حسابه (على الرغم من إمكانية استخدام نقاط سعرية أخرى، مثل النقاط المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة). يحدد المستخدم طول المتوسط ​​المتحرك وكذلك نقطة السعر التي سيتم استخدامها في الحساب. (لمعرفة المزيد، اطلع على البرنامج التعليمي للمتوسطات المتحركة.)


الاستراتيجية هي مجموعة من القواعد الموضوعية المطلقة التي تحدد متى يقوم المتداول باتخاذ إجراء. عادة، تشمل الاستراتيجيات كلا من الفلاتر التجارية والمحفزات، وكلاهما يعتمد غالبا على المؤشرات. مرشحات التجارة تحديد شروط الإعداد. تحدد محفزات التجارة بالضبط متى ينبغي اتخاذ إجراء معين. فعلى سبيل المثال، قد يكون الفلتر التجاري هو السعر الذي أغلق فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. هذا يهيئ الطريق لمفتاح التجارة، وهو الشرط الفعلي الذي يطالب التاجر بالعمل - أكا، الخط في الرمال. قد يكون الزناد التجاري عندما يصل السعر إلى علامة واحدة فوق الشريط الذي اختراق المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم. ويبين الشكل 2 استراتيجية باستخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما مع تأكيد من مؤشر القوة النسبية. وتظهر إدخالات التجارة ومخارج مع الأسهم السوداء الصغيرة.


ولكي نكون واضحين، فإن الاستراتيجية ليست مجرد "الشراء عندما يتحرك السعر فوق المتوسط ​​المتحرك". وهذا أمر خادع للغاية ولا يقدم أي تفاصيل نهائية لاتخاذ إجراء. في ما يلي أمثلة لبعض الأسئلة التي يجب الإجابة عليها لوضع إستراتيجية موضوعية:


ما هو نوع المتوسط ​​المتحرك الذي سيتم استخدامه، بما في ذلك طول وسعر نقطة لاستخدامها في الحساب؟ إلى أي مدى يحتاج السعر فوق المتوسط ​​المتحرك للتحرك؟ هل ينبغي إدخال التجارة بمجرد أن يتحرك السعر مسافة محددة فوق المتوسط ​​المتحرك، عند إغلاق الشريط، أو عند فتح الشريط التالي؟ ما نوع النظام الذي سيتم استخدامه لوضع التجارة؟ الحد؟ سوق؟ كم عدد العقود أو الأسهم التي سيتم تداولها؟ ما هي قواعد إدارة الأموال؟ ما هي قواعد الخروج؟


يجب الإجابة على جميع هذه الأسئلة لتطوير مجموعة موجزة من القواعد لتشكيل استراتيجية.


استخدام المؤشرات الفنية لتطوير الاستراتيجيات.


مؤشر ليس استراتيجية التداول. ويمكن للمؤشر أن يساعد التجار على تحديد ظروف السوق؛ فإن الاستراتيجية هي دليل قواعد التاجر: كيف يتم تفسير المؤشرات وتطبيقها من أجل جعل التخمينات المتعلمة حول نشاط السوق في المستقبل. هناك العديد من فئات مختلفة من أدوات التداول التقنية، بما في ذلك الاتجاه، وحجم، وتقلب ومؤشرات الزخم. في كثير من الأحيان، سوف التجار استخدام مؤشرات متعددة لتشكيل استراتيجية، على الرغم من أنواع مختلفة من المؤشرات ويوصى عند استخدام أكثر من واحد. باستخدام ثلاثة مؤشرات مختلفة من نفس النوع - الزخم، على سبيل المثال - النتائج في العد المتعدد من نفس المعلومات، وهو مصطلح إحصائي يشار إليه باسم متعدد الألوان. وينبغي تجنب تعدد الأوجه لأنها تنتج نتائج زائدة عن الحاجة ويمكن أن تجعل المتغيرات الأخرى تبدو أقل أهمية. وبدلا من ذلك، ينبغي أن يختار التجار مؤشرات من فئات مختلفة، مثل مؤشر الزخم ومؤشر اتجاه واحد. وكثيرا ما يستخدم أحد المؤشرات للتأكيد؛ أي التأكد من أن مؤشرا آخر ينتج إشارة دقيقة. (لمعرفة المزيد، راجع أساسيات الانحدار لتحليل النشاط التجاري.)


فعلى سبيل المثال، قد تستخدم استراتيجية المتوسط ​​المتحرك استخدام مؤشر الزخم للتأكيد على أن إشارة التداول صحيحة. ومؤشر الزخم هو مؤشر القوة النسبية الذي يقارن متوسط ​​التغير في الأسعار للفترات المتقدمة مع متوسط ​​تغير الأسعار في الفترات المتدهورة. مثل المؤشرات الفنية الأخرى، فإن مؤشر القوة النسبية لديه مدخلات متغيرة يحددها المستخدم، بما في ذلك تحديد المستويات التي ستمثل ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع. وبالتالي، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية لتأكيد أي إشارات ينتجها المتوسط ​​المتحرك. وقد تشير الإشارات المعارضة إلى أن الإشارة أقل موثوقية وأن التجارة ينبغي تجنبها.


يتطلب كل مؤشر ومؤشر تركيبة بحث لتحديد أنسب تطبيق فيما يتعلق بأسلوب التاجر وتحمل المخاطر. إحدى مزايا قياس قواعد التداول في استراتيجية هي أنها تسمح للتجار بتطبيق الاستراتيجية على البيانات التاريخية لتقييم الطريقة التي كان يمكن أن تؤديها الاستراتيجية في الماضي، وهي عملية تعرف باسم باكتستينغ. وبطبيعة الحال، هذا لا يضمن النتائج المستقبلية، ولكن يمكن أن تساعد بالتأكيد في وضع استراتيجية تداول مربحة. (معرفة المزيد عن فوائد وعيوب باكتستينغ. قراءة باكتستينغ والاختبار إلى الأمام: أهمية الارتباط.)


وبغض النظر عن المؤشرات التي تستخدم، يجب أن تحدد الاستراتيجية بالضبط كيفية تفسير المؤشرات وتحديد الإجراءات التي ستتخذ على وجه الدقة. المؤشرات هي الأدوات التي يستخدمها التجار لتطوير الاستراتيجيات؛ فإنها لا تخلق إشارات تجارية من تلقاء نفسها. أي غموض يمكن أن يؤدي إلى المتاعب.


اختيار مؤشرات لتطوير استراتيجية.


ما نوع المؤشر الذي يستخدمه المتداول لوضع استراتيجية يعتمد على نوع الاستراتيجية التي يعتزم بناءها. ويتعلق ذلك بأسلوب التداول والتحمل للمخاطر. ويمكن للتاجر الذي يسعى إلى تحقيق تحركات طويلة الأجل بأرباح كبيرة أن يركز على استراتيجية تتبع الاتجاه، وبالتالي، يستخدم مؤشر الاتجاه التالي مثل المتوسط ​​المتحرك. التاجر المهتم في التحركات الصغيرة مع المكاسب الصغيرة المتكررة قد تكون أكثر اهتماما في استراتيجية تقوم على التقلب. ومرة أخرى، يمكن استخدام أنواع مختلفة من المؤشرات للتأكيد. ويبين الشكل 2 الفئات الأربع الأساسية للمؤشرات التقنية مع أمثلة لكل منها.


التجار لديهم خيار لشراء "الصندوق الأسود" أنظمة التداول، والتي هي استراتيجيات تجارية متاحة تجاريا. ميزة لشراء هذه الأنظمة الصندوق الأسود هو أن كل من البحوث و باكتستينغ نظريا تم القيام به للتاجر. والعيب هو أن المستخدم هو "تحلق أعمى" منذ لا يتم الكشف عن المنهجية عادة، وغالبا ما يكون المستخدم غير قادر على إجراء أي التخصيصات لتعكس له أو لها أسلوب التداول. (تعلم كيف تعمل أنظمة الصندوق الأسود مع صناديق الاستثمار المتداولة الذكية في شارب يور بورتفوليو مع إتفس الذكية.)


المؤشرات وحدها لا تجعل إشارات التداول. ويجب على كل تاجر أن يحدد الطريقة الدقيقة التي ستستخدم بها المؤشرات للإشارة إلى فرص التجارة ووضع الاستراتيجيات. ويمكن بالتأكيد استخدام المؤشرات دون إدراجها في استراتيجية؛ ومع ذلك، فإن استراتيجيات التداول الفنية تتضمن عادة نوع واحد على الأقل من المؤشرات. ويتيح تحديد مجموعة مطلقة من القواعد، كما هو الحال مع الاستراتيجية، للمتداولين إجراء اختبار احتياطي لتحديد جدوى استراتيجية معينة. كما أنه يساعد التجار على فهم التوقعات الرياضية للقواعد، أو كيفية تنفيذ الاستراتيجية في المستقبل. هذا أمر بالغ الأهمية للتجار التقنيين لأنه يساعد التجار على تقييم أداء الاستراتيجية بشكل مستمر ويمكن أن يساعد في تحديد ما إذا كان الوقت قد حان لإغلاق الصفقة.


التجار غالبا ما يتحدثون عن الكأس المقدسة - السر التجاري واحد من شأنها أن تؤدي إلى الربحية الفورية. لسوء الحظ، لا توجد استراتيجية مثالية تضمن النجاح لكل مستثمر. كل تاجر لديه أسلوب فريد من نوعه، ومزاجه، تحمل المخاطر والشخصية. على هذا النحو، والأمر متروك لكل تاجر لمعرفة المزيد عن مجموعة متنوعة من أدوات التحليل الفني المتاحة، والبحث كيف أنها تؤدي وفقا لاحتياجاتها الفردية ووضع استراتيجيات تقوم على النتائج. (للمزيد، راجع البقاء على قيد الحياة لعبة التداول.)


6 استراتيجيات التداول والمؤشرات للتداول الفوركس الرسم البياني اليومي.


مع معدل دوران يومي قريب من 4 تريليون دولار، فإن سوق الفوركس مليء بالفرص الاستثمارية والتجارية. التجار عبر البلدان والثقافات والطبقات الاقتصادية معا في منصة العملة المشتركة في جميع أنحاء العالم لمحاولة أيديهم في تسخير قوة سوق الفوركس.


مئات من التجار في جميع أنحاء العالم توظف العديد من مجموعات منفصلة من المعلمات لقياس معنويات السوق وأفضل السبل للقبض على الاتجاه لتحقيق أقصى قدر من عائداتهم من سوق العملات. في حين أن البعض ينظرون إلى متوسط ​​الحجم، فإن العديد منهم يأخذون إشارات من اتجاهات الزخم. هناك العديد من الآخرين الذين سيعتمدون على التقلبات والعمل الناتج الناتج.


وبالنظر إلى وفرة السيولة ونطاق التجارة عبر المناطق الزمنية، وإطلاق الزناد وعدم وجود هيئة تنظيمية مركزية، لا يمكن عزل أي طريقة واحدة وقررت على أنها الأفضل. ومع ذلك هناك بعض القواعد الأساسية. ويمكن تقسيم تحليل سوق الفوركس الأساسي تحت رأسين، التحليل الفني والأساسي. على الرغم من أن هناك العديد من النهج المتنوعة في التحليل الفني أيضا، يجب أن نتذكر أن الرسم البياني اليومي هو الأداة الأساسية الخاصة بك، وتستند معظم الاستراتيجيات على ذلك. كيف يمكن تفسير الرسوم البيانية يمكن بالتأكيد أن تكون فريدة من نوعها ومختلفة، ولكن الرسوم البيانية أساسا لها تأثير أساسي على توقعات التحليل الخاص بك.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


ما هو الرسم البياني اليومي؟


لذلك قبل أن نحصل على مزيد من التحليل في أنواع مختلفة من الاستراتيجيات التي يمكن أن نستخدمها باستخدام الرسوم البيانية اليومية، هو أساسا للحصول على فهم جيد لما نفهمه من خلال إطار زمني يومي أو الرسم البياني اليومي في سياق سوق الفوركس . وفهم سليم للرسم البياني اليومي فقط تمكين التفسير الفعال.


يمكن تعريف الرسم البياني اليومي أو الإطار الزمني على أنه خط محدد أو شريط أو رسم بياني شمعداني وهو تمثيل مرئي لمدة 24 ساعة من حركة السعر وحركة نقطة لعملة يتم رسمها. الرسم البياني اليومي أو الإطار الزمني هو الأكثر شعبية تقريبا بين التجار المحترفين، لأنه يلخص أحداث اليوم كله، وفتح، وارتفاع وانخفاض وانخفاض الأسعار. مع القدرة على تقديم نظرة عميقة في تجارة السوق اليومية، فإنها تعطيك وجهة نظر هامة حول التقييم والقيمة العادلة للكيان المحدد الذي يتم رسمه.


ربما واحدة من أكبر فوائد وميزة استخدام الرسم البياني اليومي هو قاعدة بيانات ضخمة من المعلومات التي تساعد على تفسير. ربما يكون أحد أكبر الأهداف لأي تاجر فوريكس ناجح هو الحصول على تعليق على الاتجاه العام للسوق ومواءمة موقف التداول واحد مع الاتجاه الحالي. الرسوم البيانية اليومية تعطي للتاجر فكرة عادلة عن الاتجاه الذي قد يكون جاريا ودراسة مقارنة من الرسوم البيانية خلال بضعة أيام يشير بوضوح إلى التحيز في السوق. وبعبارة أخرى، فإنه ربما يكون واحدا من أسهل الطرق لصداقة الاتجاه في السوق. إشارة قوية على الرسم البياني اليومي يمكن أن تظهر لك اتجاه السوق لعدة أيام أو أسابيع أو حتى أشهر المقبلة.


أيضا، حركة السعر في الرسوم البيانية اليومية هي مؤشر مثالي للتأرجح، وخاصة تلك قصيرة الأجل التي ينظر إليها التجار اليوم لتنفيذ استراتيجياتهم. لذلك على حد سواء سوينغ والتجار على المدى القصير تجد التمثيل حية إلى حد ما في الرسوم البيانية اليومية: أنا التجارة الرسم البياني اليومي، ولكن أنا التاجر يوم.


لذلك، كما يمكنك أن تتخيل، وهذا النوع من الرسم البياني مفيد بشكل خاص للتجار اليوم الذين يمكن استخدام هذه البيانات لتنفيذ استراتيجيات قصيرة إلى متوسطة الأجل. الآن قد تكون غريبة ما يسمى يوم واحد في عالم تداول العملات الأجنبية كما الأسواق هي وظيفية 24 & # 215؛ 7. من أجل راحة أولئك الذين يتآمرون وجميع أولئك الذين يستخدمون هذه المعلومات، ويوم الفوركس عموما من 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم واحد في نفس الوقت من اليوم التالي. ونتيجة لهذه الاتفاقية، يصبح الرسم البياني بسيطا إلى حد ما، ويمكن تقسيم العمل إلى شرائح أصغر بدلا من رسم بياني مستمر واحد يمكن أن يكون مربكا ومرهقا للتعامل معه.


لذلك، أن يأخذنا إلى المحطة التالية لكيفية استخدام الرسوم البيانية اليومية في استراتيجيات محددة لتحقيق نجاح تجاري أفضل عبر سوق الفوركس.


1. شمعدان أنماط.


تغطي أنماط المخطط الشمعداني مقطع عرضي واسع من العديد من أنواع الرسوم البيانية المختلفة. وفيما يلي نظرة على بعض أنماط الأكثر تداولا باستخدام الرسوم البيانية اليومية:


إنغولفينغ: هذا واحد لديه اثنين من الشموع الرئيسية، واحدة بيضاء تجتاح واحدة سوداء في حالة المخططات الصاعدة. ويحدث العكس في حالة الإشارة الهبوطية حيث يغرق اللون الأسود أو يخرج من اللون الأبيض.


مطرقة & أمب؛ نجم الرماية: تشكل المطرقة في الجزء السفلي من الأسواق الدب ونجمة الرماية في أعلى أسواق الثور.


هارامي: ربما تكون هذه الشمعة الخاصة من أوضح مؤشرات تأرجح السوق. في حالة هارامي الصاعد، لديك شمعة سوداء طويلة تليها قصيرة بيضاء واحدة تدل على تحسن في المشاعر. يحدث العكس تماما في حالة وجود هبوطي.


ثقب & أمب؛ غطاء الغيمة الداكنة: هذا يشير إلى انعكاسات محتملة في السوق. وهذا ينطوي أيضا اثنين من الشموع لاخراج الاتجاه الدقيق في السوق. عندما يكون لديك تشكيل صعودي، يوم 1 شمعة يظهر البائعين في السيطرة. شمعة اليوم الثاني، والتي تغلق في منتصف الطريق إلى اليوم 1 & # 8217؛ s مجموعة، يشير إلى شورتكوفيرينغ والشروع في شراء الزخم. نمط الشمعة الهابطة هو تقريبا صورة المرآة ويعرف باسم الغطاء السحابي الداكن. في هذا واحد، والبائعين السيطرة على اليوم الثاني.


دوجي: هذا واحد هو شائع جدا نمط الرسم البياني شمعدان وإشارات التردد والعمل في السوق رونغبدوند. ويمكن أيضا أن ينظر إلى العديد من المرات في دوجي كمحفز مما يؤدي إلى انعكاس محتمل في سوق الفوركس.


كيكرز: هذا هو نمط شمعة متعددة يمكن أن يكون على حد سواء أنماط صعودية وهبوطية. في هذا اليوم، يرى اثنان فتح فجوة للكيان في حالة كيكر صاعد. ويضطر البائعون تقريبا إلى تغطية الشورتات وإفساح المجال أمام التجار الجدد الذين لديهم تحيز طويل. الكيك الهابط هو العكس الكامل للمتغير الصاعد.


2. 50-يوم و 200 يوم المتوسطات المتحركة.


من مؤشرات التأرجح، ونحن الآن تخرج إلى مؤشرات حجم استنادا إلى نفس الرسوم البيانية اليومية. المتوسطات المتحركة تشكل واحدة من أقدم نوع من تحليل سوق الفوركس باستخدام الأدوات التقنية. يستخدم عادة من قبل التجار، فإنه يساعد في الحد من الضوضاء في أنماط الرسم البياني وتمكنك من تفسير معدلات الوقت الحقيقي. وتشتهر المتوسطات المتحركة كمؤشرات على عكس الاتجاه وتوقيت شراء وبيع المراكز في سوق الفوركس باستخدام الرسوم البيانية اليومية.


المتوسط ​​المتحرك 200 يوم هو واحد من أكثر المتغيرات شعبية مع درجة عالية من دقة معدل في تحديد الاتجاهات. ويعتبر أيضا مقياسا مثاليا لصحة السوق بشكل عام على أساس عدد الكيانات التي تتداول فوق هذه العلامة الحاسمة.


ويستخدم هذا أيضا على نطاق واسع لتحديد مستويات الدعم والمقاومة خلال جلسة تداول معينة باستخدام الرسوم البيانية اليومية. وتشكل هذه أيضا أساس الاتجاهات الرسم البياني على المدى الطويل ينظر في السوق.


أما المتغير المتحرك الآخر الذي يشيع استخدامه في المتوسط ​​المتحرك فهو المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما. هذا هو الرسم البياني المهم جدا كما أنه بمثابة خط فاصل بين الكيانات السوق الصحية وغير الصحية. فكلما ارتفع عدد العملات التي تتداول فوق هذا الخط الحاسم، زادت فرص تحسن شامل في معنويات سوق الفوركس.


كما يعد المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما مؤشرا هاما لنقاط الدخول والخروج في السوق لتجار الفوركس. فهو يعطي فكرة عادلة عن نوع النطاق السعري الذي ينبغي للمرء أن يدخله بشكل بناء إلى الأرباح والنطاق السعري حيث يكون من الأفضل للتجار الخروج من الحد من الخسارة أو الحفاظ على مستويات الربح الحالية:


3. بولينجر باندز.


بولينجر باندز هي الاستراتيجية الرئيسية التالية على الرادار لدينا. ويستخدم الرسم البياني اليومي لتقييم مستوى تقلب زوج العملة المحددة التي هي قيد النظر. ويشكل التقلب حافزا تجاريا هاما ويمكن أن يكون للتغيير المفاجئ في ذلك آثار طويلة الأجل على صفقات التداول. كما أن اتجاهات التقلب في معظم الأوقات هي أيضا مقدمة لانعكاسات الاتجاه المحتملة في السوق. وبالتالي بولينجر باندز عند وضعها فوق الرسم البياني للسعر اليومي جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك يمنحك عرضا عادلة لقنوات التسعير.


ما تقوم به فرق بولينجر هو إضافة نطاقات فوق وتحت خط المتوسط ​​المتحرك الأساسي لإعطاء شكل إلى حد معين أو معدل من الحدود العلوية والسفلية التي تصبح بعد ذلك مقياسا قويا لتقلب السوق بشكل عام:


الاستراتيجية الرئيسية التالية، التي تستخدم على نطاق واسع الرسم البياني اليومي، هو مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية. في الأساس مؤشر الزخم في سوق الفوركس، وقدم مؤشر القوة النسبية لأول مرة من قبل ويلز وايلدر. وهو يستجيب للتغيرات في سعر السوق ويتأرجح بالتزامن مع هذا التغير في التسعير.


وتشمل وظيفتها الرئيسية دراسة ظروف ذروة البيع وذروة الشراء في سوق الفوركس. قراءة 30 وأقل تنقل مواضع التشبع في البيع في حين أن من 70 وما فوق تشير إلى موقف السوق ذروة الشراء. وھذا یمکن التجار من تحدید التغیرات المحتملة في الأسعار والاستعداد لعکس في عملیة الصنع:


ويعتبر مؤشر الماكد أو تقارب المتوسط ​​المتحرك والاختلاف أحد المؤشرات الأكثر موثوقية في سوق الفوركس باستخدام الرسوم البيانية اليومية. في حين أن الشموع وبولينجر باندز لا تزال الأدوات الرئيسية لتحديد مجموعات التجارة، ومخططات ماسد بمثابة صمام الأمان للتجار ومنع الوصول أو الخروج من الاتجاه في وقت مبكر جدا. وهذا مفيد خصوصا بالنسبة لأولئك الذين هم الجدد في تجارة النقد الاجنبى.


حقيقة أن مؤشر الماكد هو مؤشر متخلف يضيف إلى سحره الرئيسي. في حين أن الصبر، الذي يتوقع منك ممارسة، يمكن أن يكون في بعض الأحيان محبطة ولكن هذا أيضا بمثابة سلاحك السري في حين التعامل مع اختراق كاذبة أو مسيرات مفاجئة في السوق.


على الرغم من أن ليس بالضبط أداة سحرية، وأنها تعمل باعتبارها واحدة من المؤشرات الأكثر موثوقية من إشارة بيع بيع في سوق الفوركس. عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع مؤشر القوة النسبية، فإنه يشكل كأداة رئيسية لتحديد الإتجاهات الاتجاه في سوق الفوركس:


6. تصحيح فيبوناتشي.


هذا هو واحد من تلك الاستراتيجيات التجارية باستخدام الرسوم البيانية اليومية التي تعمل بشكل أفضل عندما يتجه سوق الفوركس. الفكرة الأساسية التي يتم نقلها من خلال مستويات فيبوناتشي التصحيحية تشير إلى أن التجار يجب أن تذهب لفترة طويلة في حالة تصحيح من نقطة دعم فيبوناتشي في سوق تتجه صعودا، وينبغي للمرء أن يقصر عندما يظهر تصحيح مستوى المقاومة في السوق التي يتجه أقل.


كما يستخدم العديد من المتداولين مستويات تصحيح فيبوناتشي لتحديد مستويات المقاومة والدعم لأزواج العملات الرئيسية التي قد يتداولون بها. ونظرا للنشاط التجاري الضخم في مناطق الدعم والمقاومة هذه، فإنها تصبح أدوات بارزة لتحديد الاتجاهات واتجاه السوق بأنفسهم. في كثير من الأحيان يصبح أيضا أداة مثالية لاتخاذ قرار بشأن مستويات الربح الحجز: فيبوناتشي التداول.


الختامية.


وهكذا، فإن الرسم البياني اليومي هو عامل التمكين والميسر على حد سواء لخلق استراتيجيات تداول مفيدة ومربحة للربح في عالم تداول العملات الأجنبية. أنها تخدم دور حارس سجل تتبع كل حركة نقطة واحدة التي يتم تداولها في أي مكان في جميع أنحاء العالم.


وبالنظر إلى المدى العالمي وساعات التداول دون توقف، يصبح الرسم البياني اليومي تقريبا حجر الأساس لإرساء التحركات على المدى الطويل في العملة وتوليد الإيرادات من خلال استراتيجية ثابتة تأخذ. في غياب العديد من الأدوات المعقدة لقياس اتجاه السوق، فإنها يمكن أن تكون منصة لاستراتيجية على المدى القصير وكذلك على المدى الطويل.


عنصر آخر للاهتمام أن الرسم البياني اليومي يرتفع هو قيمة التفاصيل. عادة على الرسم البياني الأسبوعي أو الشهري عدة مرات كنت تميل إلى تفوت على التحركات الصغيرة التي تبدو ضئيلة في الصورة الأكبر ولكن قد تلعب دورا رئيسيا في الطريقة التي يقضي السوق في نهاية المطاف بها. لا يترك الرسم البياني اليومي أي مجال لمثل هذه الأخطاء.


وباختصار، لذلك، هناك مجموعة كبيرة من الاستراتيجيات عبر متغيرات مختلفة التي يمكنك تنفيذها باستخدام الرسم البياني اليومي. هدف الربح النهائي الخاص بك وأفق الاستثمار هو ما يلعب دورا رئيسيا في تحديد ما السلاح الذي تلتقطه للتجارة الخاصة بك. ولكن نعم، فإن فعالية الاستراتيجية تعتمد في نهاية المطاف على مدى إدراكك لظروف السوق التي تستثمر فيها ومدى حرصك على الحفاظ على المستوى المناسب من النفوذ والحفاظ على وقف الخسائر في مكانها. في نهاية المطاف هذه هي اثنين من صمامات السلامة التي تضمن أن السفينة الخاصة بك هو الإبحار حتى عندما يأخذ المد بدوره إلى الأسوأ. اقرأ المزيد: أنا التجارة الرسم البياني اليومي، ولكن أنا التاجر يوم.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


شكرا جزيلا لتقاسم معرفتك من خلال هذا الموقع. قبل العثور على هذا، أنا & # 8217؛ كنت تكافح في محاولة لإنشاء أنماط على الأطر الزمنية الصغيرة.


أنا غريبة، عند تحليل الرسوم البيانية الخاصة بك، هل تنظر في اتجاهات العملات نفسها؟ على سبيل المثال، إذا لاحظت اتجاه صعودي لائق على غبب / ور & أمب؛ غبب / أوسد، هل ستكون مرتاحا لإدخال غبب / أود قصير قصير؟


انتظر الاجهزة شمعدان قوية. عندما تشكل أنا لا & # 8217؛ ر الرعاية عن أي شيء آخر.


عظيم! قد الله زيادة معرفتك.


ملخص جيد جدا من الأدوات المفضلة لدي.


شكرا لك على عملك!


هذا هو جوهر عظيم من جميع الدروس انتشرت عبر العديد من المقالات من هذه بلوق! شكرا كريس.


عندما قرأت عن الشمعدانات أنا لا يمكن أن تساعد ولكن ربطها بطريقة السعر العمل من التداول التي شعبية من بلوق أخرى.


سيكون كبيرا لقراءة اتخاذ الخاص بك على اتخاذ مواقف بحتة على أساس الشموع ومستوى المحلية / ص.


كريس، تم قراءة هذه المقالة مرة أخرى لإعادة تكرار أساسياتي. قلت، المتوسطات المتحركة هي مؤشرات حجم. يمكنك تفصيل أكثر قليلا على كيفية هذه تشير إلى حجم؟


& # 8220؛ & # 8221 حجم؛ لا معنى له في السوق، لأنه ضخم وغير محدود تقريبا. ومع ذلك، عندما تتحرك المتوسطات مثل 50 أو 200 تأخذ اتجاها خاصا بحدة، فهذا يعني أن حجم الأموال التي غمرت في السوق هو زيادة.


عظيم ! منطقي. شكر.


ولكن إذا فهمت الحق حتى ستوقف الخسارة.


ليس آمنا من فقدان الحساب بأكمله.


مثل ور / تشف المواقف الطويلة في الآونة الأخيرة، عندما سويز.


البنك المركزي فتح الحد. في هذه الحالة التقلبات.


عالية جدا، وسيط لا يمكن العثور على أشخاص.


يرجى قراءة هذا:


مرحبا كريس. من الجيد أن نراكم طرح محتوى مجاني لمساعدة الآخرين. إذا كان موافق على مشاركة مقالتي عن استراتيجيات التداول ويظهر المزيد من المواقع الجيدة على صفحتي العجيبة هنا دماغية / - trading-questions. html وأنا على يقين من أن القراء سوف نقدر المزيد من المعلومات المجانية حول هذا الموضوع. شكرا فريتز.


أنا موافق عليه، ولكن يجب على مستخدمي لوكسكوت معرفة أن السماح رابط موقع الويب الخاص بك هنا لا يعني أننا نوصي لك، أو نحن تابعة لك. يجب عليهم بذل العناية الواجبة الخاصة بهم إذا كانوا يريدون استخدام ما تقدمه على موقعك.


استراتيجية ومؤشرات تجارة المشاعر - الجزء الأول.


مؤشرات تجارة المشاعر والاستراتيجيات & # 8211؛ الجزء 1.


"السوق يقرر السعر"


يتم توجيه استراتيجية تداول المشاعر من خلال معنويات السوق. قبل أن نستكشف حول هذا الموضوع، دعونا نبدأ بتقييم الأمن.


صحيح القول، لا يهم ما إذا كان تقييمك للأمن صحيحا لأسسياته وأن نموذج التقييم الخاص بك هو الصحيح لجميع المدخلات الحساسة، ما يهم هو ما إذا كان السوق هو إجماع في التقييم الخاص بك وهذا هو ما سوف تقرر سعر الأمن. وبالتالي ما يهم هو السعر الذي يقرره السوق. يتم تحديد هذه الأسعار من قبل التسعير الجوهري جنبا إلى جنب مع الشعور في السوق كسعر للأمن هو وظيفة من قيمته الجوهرية والعامل السلوكي للمستثمر.


ومن المعتاد أن ينحرف سعر الأمن عن قيمته الجوهرية، ويقيم المحللون الأمن على أنه سعر أقل من اللازم، على قدم المساواة أو مبالغ فيه، ولكن بعد ذلك ببساطة ننظر إلى الوراء في مقولة نقلا عنها في بداية المقال. بعد أن قلت ذلك، نصل إلى موضوعنا للمناقشة: معنويات السوق.


معنويات السوق.


إن معنويات السوق هي موقف عام وشعور للمستثمرين فيما يتعلق بالسعر الحالي والسعر المتوقع للأوراق المالية أو المؤشرات أو أدوات السوق الأخرى. ويمكن أن يكون هذا الموقف إيجابيا أو محايدا أو سلبيا. ويتوقف أساس هذا الموقف على عوامل مثل تقارير الاقتصاد الكلي، والأحداث العالمية، والتحليل الأساسي، والتحليل الفني، وأنماط الأسعار التاريخية، والتقارير القطاعية، والعوامل غير الاقتصادية (الأخبار والطقس وما إلى ذلك).


المشاعر الصاعدة.


ويقال أن الشعور الصعودي عندما يكون هناك موقف إيجابي. في سوق الثور، من المتوقع أن تتحرك الأسعار في اتجاه تصاعدي. هناك جشع في السوق عندما يتم سحبها من قبل الثور.


المشاعر الهابطة.


ويقال إن الشعور الهبوطي عندما يكون هناك موقف سلبي. في السوق الدب، ومن المتوقع أن تتحرك في الاتجاه النزولي. هناك خوف في السوق عندما يتم سحب / قمعها من قبل الدب.


استراتيجية تجارة المشاعر.


تتضمن استراتيجية تداول المشاعر اتخاذ مواقف في السوق مدفوعا بهذه الثيران أو الدببة. يمكن أن تكون استراتيجية تداول المشاعر على أساس الزخم أي الذهاب مع الرأي في الآراء أو معنويات السوق وإذا كان الثور نستثمر مرتفعة وبيع أعلى أو العكس بالعكس.


ويمكن أن تكون استراتيجية تداول المشاعر متضاربة، أي عكس معنويات السوق. إن الأرباح المتضاربة من النظرية القائلة بأنه عندما يكون هناك سلوك معين من الحشد فيما يتعلق بالأمن، فإنه يثير بعض التباطؤ الاستغلالي (المبالغة في الارتفاع السائد بالفعل في الأمن) وأن الثور الكبير يتبعه انخفاض في أسعار الأمن بسبب التصحيحات أو العكس بالعكس. لقد تحدثنا عن استراتيجيات التداول القائمة على الزخم في مقالنا حول استراتيجية التداول الخوارزمية & أمب؛ النماذج.


"ثور كبير يليه انخفاض في أسعار الأمن بسبب التصحيحات أو العكس بالعكس"


مؤشرات المشاعر.


تستخدم استراتيجية تداول المشاعر مؤشرات مختلفة. تحاول مؤشرات المشاعر هذه تقدير أو قياس نشاط المستثمر لأي علامات على الصعود أو الهبوط قبل أن يأخذ الثور أو الدب من السوق. هذه المؤشرات تداول المشاعر تعطيك مؤشر متفائل أو متشائم لأمن معين قبل أن ينعكس في أسعاره. هذه المؤشرات تساعدنا على المدى الأمامي في السوق قبل ينعكس الشعور في أسعار السوق.


يمكن أن تكون مؤشرات تداول المشاعر نوعية مثل استطلاعات الرأي. هناك العديد من الشركات التي توفر هذه الخدمات من مسح خبراء السوق والمستثمرين لإجراء استطلاعات دورية ونشرها. بعض استطلاعات الرأي هي تقارير المستثمرين للمستثمرين المخابرات المشاعر، فاين السوق توافق الآراء الصاعد، إجماع مؤشر الثقة الصاعد. جميع هؤلاء الاستطلاع استطلاعات الرأي والتقارير تأتي من الجمعية الأمريكية للمستثمرين الأفراد (أأي) أن استطلاع المستثمرين الأفراد. هذه الاستطلاعات هي منتظمة ويتم تجميع البيانات أكثر لتمثيل في الرسوم البيانية والتصور لفهم مشاعر معينة. الاستطلاعات الأكثر استخداما على نطاق واسع هي استطلاعات الرأي في الولايات المتحدة.


ويمكن أن تكون مؤشرات تداول المعنويات كمية محسوبة من بيانات السوق مثل السعر الأمني ​​والحجم المتداول والفائدة المفتوحة وما إلى ذلك. وفيما يلي بعض المؤشرات التالية:


في هذه المقالة، سوف نقدم لكم لمحة عامة عن وضع نسبة المكالمات والترين.


وضع / نسبة الدعوة.


نسبة التعيين / النداء هي مؤشر مهم جدا لتداول المشاعر. المستثمرون يستخدمون ذلك في حين القيام بتداول المشاعر وأحد الأسواق الأكثر شعبية فيما بينها هو سوق الخيارات لأن الخيارات توفر النفوذ لفرص التداول والمرونة والمكافآت غير المتماثلة التي يعتبرها اليانصيب من قبل بعض (شراء / لاعبين طويلة عادة) والأقساط / أدوات الدخل الثابت من قبل البعض (الكتابة / لاعبين قصيرة عادة). ومع ذلك، عندما يشتري أحدهم خيار المكالمة أو خيار وضع هناك توقع من جانب المشتري أن السوق سوف تتحرك في الاتجاه التصاعدي أو الاتجاه النزولي على التوالي. بسبب الصفقات النشطة (حجم).


وضع / نسبة الدعوة هي واحدة من مؤشرات ثقة السوق الأكثر موثوقية.


وضع / نسبة الدعوة = وضع حجم / حجم المكالمة.


وضع حجم هو عدد من الخيارات وضعت اشترى في السوق. كلما اشترى المستثمر وضع، يتوقع المستثمرون انخفاضا في سعر الأمن. بينما حجم المكالمات هو عدد من خيارات الاتصال اشترى في السوق. كلما اشترى المستثمر مكالمة، يتوقع المستثمرون ارتفاع سعر الورقة المالية.


وبالتالي فإن نسبة أكبر من 1 تشير إلى أن خيارات الشراء يتم شراؤها أكثر من خيارات المكالمة، وهذا بدوره يعني أن المشاعر هبوطية ويتوقع المستثمرون أن ينخفض ​​السوق في المستقبل القريب. نسبة أقل من 1 تشير إلى أنه منذ شراء خيارات المكالمة أكثر في السوق، فإن الشعور العام صعودي وسوف السوق صعودا في المستقبل القريب. يقوم التاجر بتنفيذ صفقاته وفقا لمؤشر تداول المشاعر.


استراتيجية تجارة المشاعر على أساس نسبة بوت / كال.


وتعتبر هذه النسبة عموما مؤشرا متناقضا، وتتمثل الاستراتيجية فيما يلي:


عندما تكون هذه النسبة أكبر بكثير من 1، هناك مشاعر هبوطية محتملة وسوق تشبع البيع محتملة ومن المحتمل تصحيح. ومن ثم شراء. هذه التصحيحات سوف تأخذ السوق صعودا ووضع طويل في مثل هذا القاع سوف تسفر عن عائد جيد لاستراتيجيتنا متضاربة. عندما تكون هذه النسبة أقل بكثير من 1، هناك مشاعر صعودية للغاية وسوق شراء ذروة شراء محتملة ومن المرجح تصحيح. وبالتالي بيع.


في حين لا توجد أرقام قياسية في أي نقطة في نسبة واحد يجب أن تشتري أو بيع، يجب على المتداول النظر في الاتجاه العام حيث تتحرك النسبة في أعلى أو أقل قيمة. مرة واحدة هناك المسامير أو الخنادق ونسبة الانحراف عن هذه النطاقات التجارية، وهذه هي الأوقات التي ينبغي للمرء أن يتصرف واتخاذ موقف.


جميع مقدمي البيانات توفر بيانات حجم الخيار من التبادلات الرائدة في العالم، ويمكن إنشاء هذا المؤشر بسهولة على جدول بيانات.


في حين أن التعامل مع استراتيجيات مناقضة من المهم أن تحقق حتى أساسيات الكامنة. إذا كان هناك أساسيات ضعيفة للغاية وانخفاض الأسعار له ما يبرره من قبل، ثم استراتيجية مناقضة قد لا تعمل.


مؤشر الأسلحة أو مؤشر تداول قصير الأجل (ترين)


وقد تم تطوير هذا المؤشر من قبل ريتشارد أرمز في عام 1967، والمعروف أيضا باسم ترادينغ إنديكس (ترين)، هو مؤشر "تدفق الأموال" المشترك. من خلال تدفق الأموال، نعني أن هذا المؤشر يشير إلى كمية الأموال المستثمرة في الأوراق المالية للمؤشر / التبادل ومساعدتنا في تفسير الشعور. لفهم ترين نحتاج أولا إلى فهم بعض المصطلحات الشائعة:


تقدم الأسهم: عدد الأسهم في المؤشر أو الصرف الذي أغلق باللون الأخضر أو ​​بعد حركة صعودية من إغلاق اليوم السابق. انخفاض الأسهم: عدد الأسهم في المؤشر أو التبادل التي أغلقت في الأحمر أو بعد حركة الهبوط من الأيام السابقة إغلاق. تقدم حجم: إجمالي حجم هذه الأسهم المتقدمة. انخفاض حجم: إجمالي حجم هذه المخزونات المتدهورة.


ترين = [(عدد الأسهم المتقدمة / عدد الأسهم المتدهورة) / (تقدم حجم / تراجع حجم)]


عندما يكون مؤشر إدارة السجلات والمحفوظات أعلى من 1، فإنه يشير إلى معنويات هبوطية. ويحدث ذلك لأنه عندما يكون عدد الأسهم التي تغلق باللون الأحمر أكثر من تلك الموجودة باللون الأخضر فإنها تنتج نسبة أسهم أد أقل من 1 وعقلانية وهذا يشير إلى حجم أكبر بكثير تداول في الأسهم الحمراء من الأسهم الخضراء. ونتيجة لذلك، فإن نسبة وحدة التخزين أد تكون أقل من أن نسبة الأسهم أد ونسبة كاملة يصبح أكبر من 1.


وبالمثل، عندما يكون مؤشر إدارة السجلات والمحفوظات أقل من 1، فإنه يشير إلى مشاعر صعودية. نسبة قريبة من 1 تشير إلى سوق متوازن. لذلك عندما تكون هناك طفرات (حركات صعودية) في ترين، فإنها تتزامن مع خسائر يومية كبيرة في الأسواق والخنادق (الحركات الهبوطية) في ترين تتزامن مع المكاسب اليومية الكبيرة في السوق.


استراتيجية تجارة المشاعر على أساس نسبة بوت / كال.


في حين أن توسيع هذا المؤشر على الرسم البياني، وسوف نلاحظ مجموعة في هذا المؤشر لأغراض التداول الوقت الذي سوف نتخذ مواقف مناقضة هي:


عندما تكون هذه النسبة أكبر بكثير من 1 (في مكان ما بالقرب من 3)، هناك مشاعر هبوطية محتملة وسوق تشبع البيع محتملة ومن المحتمل تصحيح. ومن ثم شراء. هذه التصحيحات سوف تأخذ السوق صعودا ووضع طويل في مثل هذا القاع سوف تسفر عن عائد جيد لاستراتيجيتنا متضاربة. عندما تكون هذه النسبة أقل بكثير من 1 (في مكان قريب من 0.5)، هناك مشاعر صعودية للغاية وسوق شراء ذروة شراء محتملة ومن المرجح تصحيح. وبالتالي بيع.


في حين أن هذه ليست الأرقام القياسية، يمكن للمرء دائما العثور على نطاق التداول والانحرافات من هذا المتوسط ​​المتحرك على أي من الجانبين يمكن أن تساعدنا على اتخاذ مواقف مناقضة أثناء التداول.


كل مؤشر تجارة المشاعر والاستراتيجية المرتبطة به لديها أوجه القصور الخاصة بها. وذلك لفهم الشعور الحقيقي في السوق ما يمكننا القيام به هو نلقي نظرة على أكثر من 1 مؤشرات المشاعر لقياس معنويات السوق. إذا كانت هناك أدلة قاطعة على أنه الثور أو الدب والأهم من ذلك (لأننا نتعامل مع استراتيجيات مناقضة)، انها الثور ذروة الشراء أو دب ذروة البيع، ونحن يمكن أن تتخذ المواقف المناسبة في السوق وتعظيم عوائدنا.


استنتاج.


في الكتابة المذكورة أعلاه، ناقشنا فقط 2 هذه المؤشرات تداول المشاعر التي تستخدم للتحليل في السوق. ومع ذلك، هناك العديد من هذه المؤشرات التي تقيس المشاعر من اتساع، وتقلب، وحجم، وتدفق الأموال، والسراويل القصيرة أو الهوامش التي اتخذت في السوق، ويمكن تفسير كل مؤشر على نمط واحد من الاستثمار الخاصة. وقد ركزنا على أسلوب مناقضة للاستثمار حيث نستفيد من التفاؤل العام أو التشاؤم السائد في السوق، ونلاحظ اتجاها معينا، ونحتل موقعا عند النقطة التي ينعكس فيها الاتجاه ويخرج من التجارة حالما يحصد الانتكاس الأرباح.


تذكر دائما، عند استخدام استراتيجية تجارة المشاعر لا تستخدم هذه المؤشرات في عزلة. استخدام مؤشرات من أكثر من 1 مؤشرات المشاعر ومحاولة فهم الأساسيات والعقلانية وراء مثل هذه الأنماط، ولكن يكون شجاعا بما فيه الكفاية لاتخاذ موقف مناقضة والاستفادة من الخوف أو جشع المستثمرين الآخرين.


أثناء انتظارك للمقالة التالية في هذه السلسلة حول مؤشرات ثقة المشاعر، نود منك أن تذهب من خلال هذه الدورة المجانية:


هل تبحث عن الموارد على التداول الخوارزمية؟ هل تريد أن تتعلم التداول حسابي؟ ثم تحقق من كوانتينستي & # 8217؛ s بالطبع على التداول حسابي.

No comments:

Post a Comment