Friday 9 March 2018

بيع وقف الفوركس النظام


أوامر الفوركس.


طلب محدود.


أمر شراء أو بيع العملة في حد معين يسمى أمر الحد. عند شراء، ويتم طلبك خارج عندما وصل السوق إلى أسفل السعر الخاص بك حد النظام. عندما تبيع، يتم طلبك عندما يصل السوق يصل الحد الخاص بك سعر النظام. يمكنك استخدامه لشراء العملة دون سعر السوق أو بيع العملة فوق سعر السوق. لا يوجد انخفاض مع أوامر الحد.


أمر السوق.


والثاني هو أمر السوق. هو أمر لشراء أو بيع بسعر السوق قيد التشغيل. وينبغي استخدام أوامر السوق بعناية فائقة كما هو الحال في الأسواق السريعة التغير، وهناك في بعض الأحيان تفاوت بين السعر عند إعطاء نظام السوق والسعر الفعلي للصفقة. يحدث هذا بسبب انخفاض السوق. ويمكن أن يؤدي إلى خسارة أو ربح من عدة نقاط. يمكن استخدام أوامر السوق لدخول أو الخروج من التجارة.


واحد يلغي الآخر (أوكو)


يتم استخدام أمر واحد يلغي الآخر (أوكو) في حالة إذا كان واحد يضع في وقت واحد أمر الحد والنظام وقف الخسارة. إذا تم تنفيذ أي أمر من الآخر هو إلغاء الذي يتيح للوسيط لإجراء صفقة دون الإشراف على السوق. وبمجرد أن يصل السوق إلى مستوى أمر الحد، يتم بيع العملة في الربح ولكن عندما يسقط السوق، يتم استخدام أمر وقف الخسارة.


وقف النظام.


آخر واحد هو وقف النظام، وهو أمر لشراء فوق السوق أو لبيع أقل من السوق. وعادة ما يتم استخدامه كتوقف وقف الخسارة لتقليل الخسائر إذا كان السوق يتصرف عكس ما يفترض الوسيط. يسمح أمر وقف الخسارة ببيع العملة إذا كان السوق أقل من النقطة التي عينها الوسيط. في سوق الفوركس هناك أربعة أنواع مختلفة من أوامر وقف.


الرسم البياني أمر الوقف هو التحليل الفني الذي يسمح بتطوير العديد من المحطات المحتملة الناجمة عن عمل الرسوم البيانية السعر أو من قبل علامات مؤشر الفنية المختلفة. وغالبا ما تستخدم نقطة عالية / منخفضة سوينغ كمثال على توقف الرسم البياني هو مثل. في الشكل، وسيط مع شركائنا 10،000 دولار حسابية سوبوسيتيونال التعامل مع توقف الرسم البياني يمكن بيع الكثير صغير في خطر من 150 نقطة، أو ما يقرب من 1.5٪ من الحساب.


نوع آخر من توقف المخطط هو تقلب وقف النظام؛ فإنه يستخدم التقلب بدلا من العمل السعر لإصلاح المخاطر المعلمات. الشعور هو أنه عندما تتقلب أسعار بقوة، وسيط لديه للتكيف مع الظروف الحالية والسماح للموقف مساحة أكبر للمخاطر لتجنب توقفت عن طريق الضوضاء داخل السوق، لذلك هو حالة من الاستياء عالية. على العكس من ذلك، يمكن أن يكون حالة من عدم الاستقرار منخفضة، والتي من شأنها أن المعلمات خطر في الانخفاض.


كما يتيح وقف التقلب للوسيط استخدام المقياس في الحصول على سعر أفضل "المخلوطة" ونقطة التعادل أسرع في هذا الشكل التالي. يجب أن ال يتجاوز التعرض للمخاطر المشتركة أكثر من 2٪ من الحساب. ولذلك، فمن المهم للغاية أن الوسيط يستخدم الكثير أصغر لحجم المخاطر المشتركة له أو لها في التجارة.


العدالة وقف النظام هو بالتأكيد أسهل من أوامر توقف أربعة. فالخطر هو فقط المبلغ المحدد سلفا لحساب واحد في صفقة واحدة. على حساب تجزئة $ 10،000، وسيط خطر 300 $، وهو ما يقرب من حوالي 300 نقطة، على قطعة واحدة صغيرة (10،000 وحدة) من ور / أوسد، أو 30 نقطة فقط على أي تعامل. أحيانا يختار التجار الشجعان استخدام 5٪ الأسهم الأسهم. ومع ذلك، فمن المهم أن ندرك أن هذا المبلغ هو الحد الأعلى لإدارة الأموال المعقولة، حيث أن عشرة صفقات خاطئة متتالية ستخفض الحساب بنسبة 50٪. ومع ذلك، فإن أمر وقف الأسهم يضع نقطة خروج تعسفية على موقف المتداول - وهذا هو فقط ولكن نقطة ضعف كبيرة. وتلغى هذه التجارة في بعض الأحيان لتلبية ضوابط المخاطر الداخلية للتاجر وليس بسبب الاستجابة المنطقية لعملية سعر السوق.


وأخيرا، يمكن أن يكون أمر وقف الهامش وسيلة فعالة في سوق الفوركس، إذا كان الوسيط يستخدمها بحكمة على الرغم من أنه يستخدم أقل من استراتيجيات إدارة الأموال الأخرى. أسواق الفوركس وظيفة دون انقطاع وهذا هو السبب في اللاعبين الفوركس يمكن أن يختتم مواقف العملاء الخاصة بهم على الفور عندما تؤدي مكالمة الهامش. هذا هو السبب في أن عملاء الفوركس نادرا ما يكونون في خطر توليد رصيد سلبي في حساباتهم حيث من المفترض أن تقوم أجهزة الكمبيوتر بإغلاق جميع المواقف.


وفقا لهذه الاستراتيجية، يجب على التاجر تقسيم المال إلى عشرة أجزاء متطابقة. لذلك، إذا كان رأس المال 10000 $ وسيط فتح الحساب مع تاجر الفوركس ولكن فقط إرسال 1000 $ بدلا من 10،000 $ وترك 9000 $ في البنك. العديد من تجار سوق الفوركس يقدمون رافعة مالية بنسبة 100: 1، وبالتالي فإن إيداع 1000 دولار سيعطي المتداول الفرصة للسيطرة على وحدة قياسية بحجم 100000 وحدة. 1000 $ هو الحد الأدنى الذي يتطلبه تاجر وحتى خطوة 1 نقطة ضد التاجر سوف يسبب مكالمة الهامش.


في بعض الأحيان يقرر المتداول أن يتداول صفقة 50000 وحدة الكثير الذي يتيح له أو لها للحصول على حوالي 100 نقطة. فقط للمقارنة، على 50000 الكثير يحتاج تاجر هامش 500 $، لذلك 1000 $ - خسارة 100 نقطة مضروبا على 50،000 الكثير هو 500 $. لا نضع في اعتبارنا مقدار النفوذ الذي يفترضه المتداول إذا كان مستعدا للمخاطرة أم لا، وهذا من شأنه أن يوقف التاجر عن تفجير حسابه في صفقة واحدة فقط، وسيسمح للوكيل بأن يأخذ العديد من التقلبات في فخ مفترض مفيد للقلق توقف اليدوي. قد تكون هذه النصيحة مفيدة للتجار الذين يستخدمون لخطر الكثير ولكن أيضا الحصول على الكثير.


أوامر السوق، أوامر التوقف وأوامر الحد.


العديد من التجار الجدد يجلسون أمام منصة التداول لأول مرة ولا أعرف حقا كيفية وضع النظام. في حين أن معظم منصات التداول مختلفة، وهناك العديد من التشابه. واحد التشابه هو أنواع مختلفة من أوامر ومتى استخدامها. دعونا نلقي نظرة على ثلاثة الأكثر شعبية:


أمر السوق - أمر شراء أو بيع يريد المتداول تنفيذ الطلب بأفضل سعر متوفر حاليا. المعروف أيضا باسم & لدكو؛ في السوق & رديقو ؛. إذا كنت تستطيع شراء ور / أوسد عند 1.3800 وبيع ور / أوسد عند 1.3798، تلك هي أسعار السوق بنقطة نقطتين. إذا كنت تشتري & لدكو؛ في السوق رديقو ؛، هل سيتم شغلها في 1.3800 وإذا كنت تبيع لدكو؛ في السوق و رديقو ؛، هل سيتم شغلها في 1.3798.


إيقاف الطلب & نداش؛ هناك نوعان من أوامر وقف. الأول هو أمر وقائي وقف لإغلاق الصفقة عندما يتحرك السوق مبلغ محدد ضد موقفكم. إذا قمت بشراء ور / أوسد عند 1.3800 وأردت أن تحد من خطورتك إلى 50 نقطة، فسوف تضع وقفة بيع واقية 50 نقطة تحت دخولك أو عند مستوى 1.3750. إذا قمت ببيع ور / أوسد عند 1.3798 وأردت أن تحد من المخاطر الخاصة بك إلى 50 نقطة، يمكنك وضع وقف الشراء الوقائي 50 نقطة فوق دخولك أو عند مستوى 1.3848. يمكنك أيضا استخدام أمر وقف للدخول في السوق. هذه الأوامر يمكن استخدامها لتداول الهروب. إذا كنت تعتقد أن زوج العملات ور / أوسد سيرتفع بعد التحرك فوق مستوى 1.3900، فسوف تضع نقطة شراء للدخول عند 1.3901. كما السوق المطبوعة 1.3901، وقف الشراء الخاص بك وسوف تصبح نظام السوق ويتم شغلها في أفضل سعر المقبل المتاحة. إذا كنت تعتقد أن زوج العملات ور / أوسد سيواصل التحرك هبوطا إذا تراجعت من خلال مستوى 1.3700، فسوف تضع موقف البيع الخاص بك للدخول عند المستوى 1.3699. كما السوق المطبوعة 1.3699، وقف بيع الخاص بك وسوف تصبح نظام السوق ويتم شغلها في أفضل سعر المقبل المتاحة.


الحد من أجل - هناك نوعان من أوامر الحد. الأول هو أمر الحد لإغلاق الصفقة عندما يتحرك السوق مبلغ محدد إلى الاستفادة من موقفكم. إذا قمت بشراء ور / أوسد عند 1.3800 وأردت الخروج عندما أظهرت صفحتك ربحا قدره 100 نقطة، فسوف تضع أمر الحد البيعي الخاص بك 100 نقطة فوق دخولك أو عند مستوى 1.3900. إذا قمت ببيع ور / أوسد عند 1.3798 وأردت الخروج عندما أظهرت صفحتك ربحا قدره 100 نقطة، فسوف تضع أمر حد الشراء الخاص بك 100 نقطة تحت دخولك أو عند مستوى 1.3698. يمكنك أيضا استخدام أمر دخول حد في محاولة للحصول على سعر دخول أفضل. إذا كان زوج العملات ور / أوسد يتداول عند 1.3800 وكنت تعتقد أنه سوف يتداول إلى 1.3750 قبل الرالي، سوف تضع أمر الحد للشراء عند 1.3750. إذا كان زوج العملات ور / أوسد يتداول عند المستوى 1.3798 وكنت تعتقد أنه سوف يحتشد إلى 1.3850 قبل البيع، سوف تضع أمر الحد الخاص بك لبيع 1.3850. عند استخدام أمر الحد، سيتم ملء فقط بالسعر الذي حددته أو أفضل.


أمر السوق & نداش؛ كنت شراء أو بيع بسعر السوق الحالي.


إيقاف الطلب & نداش؛ يتم وضع أمر وقف شراء أعلى من حيث يتم تداول السوق حاليا ويتم وضع أمر وقف بيع أدناه حيث يتداول السوق حاليا.


الحد من الطلب & نداش؛ يتم وضع أمر حد الشراء أدناه حيث يتم تداول السوق حاليا في حين أن الحد من أجل بيع هو مكان فوق حيث يتداول السوق حاليا.


حظا سعيدا مع التداول الخاص بك!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


ويراقب المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة وتقارير التوظيف والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول التنبؤ بالاتجاهات السوقية.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


تجارة الفوركس.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


أوامر إيقاف الدخول أوامر الفوركس.


هذه هي أوامر لشراء فوق السوق أو لبيع أقل من السوق.


أمر الشراء عند مستوى أعلى من سعر السوق.


أمر البيع عند مستوى أقل من سعر السوق.


شراء دخول وبيع.


وتستخدم هذه الأوامر من قبل التجار الراغبين في تداول الإعداد مثل التوحيد ولكنهم لا يريدون الانتظار ومشاهدة الأسعار طوال اليوم حتى يكون هناك اختراق السعر. لذلك سوف يقوم التجار بتعيين هذه الأوامر فوق السعر أو دونه وسيؤدي الاختراق في أي من هذه الاتجاهات إلى تنفيذ أحد هذه الطلبات وسيتم فتح صفقة شراء أو تجارة بيع تلقائيا.


شراء وقف النظام.


في الأمثلة أدناه تم وضع أمر وقف الشراء للشراء عند مستوى أعلى من سعر السوق الحالي.


ثم ارتفع السعر لتصل إلى النظام، وبعد ذلك واصل السعر للتحرك صعودا.


إعداد أمر إيقاف الشراء فوق مستوى المقاومة.


إعداد شراء أمر إيقاف في اندلاع الفوركس.


تم إنشاء شراء من الترتيب أعلاه عندما كسر السعر خط المقاومة في المثال الأول وعندما كان هناك اختراق صعودي بعد توحيد السوق.


بيع وقف النظام.


في المثال أدناه تم وضع أمر وقف بيع للبيع عند مستوى أدنى من سعر السوق الحالي.


ثم انخفض السعر لضرب النظام، وبعد ذلك استمر التحرك لأسفل.


تحديد أمر إيقاف بيع أدنى مستوى دعم.


في انتظار بيع أمر تعيين في اندلاع السعر.


تم إنشاء بيع من النظام أعلاه بعد كسر خط الدعم بعد التوحيد.


كيفية التفريق بين أوامر وقف أوامر الحد.


فمن السهل أولا وقبل كل شيء تذكر مفهوم واحد. المفهوم الأسهل هو أن أوامر إيقاف يتم تعيين فوق وأسفل السعر.


في الوقت نفسه تحميل منصة ميتاتريدر 4 والممارسة وضع هذه الأوامر على حساب تجريبي الممارسة.


إعداد أوامر وقف بيع وبيع على منصة Metatrader4.


افتح جدول التداول، انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني، حدد أمر جديد، ثم اتبع الخطوات التالية.


الخطوة 1: حدد أمر معلق كما هو موضح أدناه.


STEP2: حدد في انتظار قائمة النظام كما تظهر أدناه.


STEP3: اختر شراء وقف أو بيع وقف.


خطوات إعداد هذه الأوامر على منصة Metatrader4.


توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).


لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.


استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.


وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.


إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:


أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.


حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.


ما هي القواعد لوضع أوامر وقف والحد في الفوركس؟


إن المبالغ المرتفعة من الرافعة المالية الموجودة عادة في سوق الفوركس يمكن أن توفر للمستثمرين إمكانية تحقيق مكاسب كبيرة، ولكن أيضا أن يعانوا من خسائر كبيرة. لهذا السبب، يجب على المستثمرين توظيف استراتيجية تداول فعالة تشمل أوامر وقف وأوامر لإدارة مراكزهم.


وتستخدم أوامر وقف والحد في سوق الفوركس أساسا بنفس الطريقة التي يستخدمها المستثمرون في سوق الأوراق المالية. يسمح أمر الحد للمستثمر بتعيين الحد الأدنى أو الحد الأقصى للسعر الذي يرغب في شراءه أو بيعه، في حين يسمح أمر التوقف للمستثمر بتحديد السعر المحدد الذي يرغب في شراءه أو بيعه.


يمكن للمستثمر الذي لديه مركز طويل أن يضع أمر حد بسعر أعلى من سعر السوق الحالي لجني الأرباح وأمر إيقاف أقل من سعر السوق الحالي لمحاولة الحد من الخسارة في الموقف. سوف يقوم المستثمر الذي لديه مركز قصير بتحديد سعر أدنى من السعر الحالي كهدف أولي وأيضا استخدام أمر إيقاف أعلى من السعر الحالي لإدارة المخاطر.


لا توجد قواعد تنظم كيف يمكن للمستثمرين استخدام أوامر وقف والحد لإدارة مواقعهم. إن تحديد مكان وضع أوامر المراقبة هذه هو قرار شخصي لأن لكل مستثمر تحمل مخاطر مختلف. قد يقرر بعض المستثمرين أنهم على استعداد لتحمل خسارة 30 أو 40 نقطة على موقفهم، في حين أن المستثمرين الآخرين نازحي المخاطر أكثر قد تحد نفسها إلى خسارة 10 نقطة فقط.


على الرغم من أنه عندما يضع المستثمر وقف وأوامر الحد لا ينظم، يجب على المستثمرين التأكد من أنها ليست صارمة للغاية مع القيود السعرية. إذا كان سعر أوامر ضيقة جدا، وسوف تكون شغل باستمرار بسبب تقلبات السوق. يجب وضع أوامر التوقف عند مستويات تسمح للسعر بالارتداد في اتجاه مربح مع الاستمرار في توفير الحماية من الخسائر المفرطة. على العكس من ذلك، لا ينبغي وضع أوامر الحد أو الربحية حتى الآن من سعر التداول الحالي الذي يمثل خطوة غير واقعية في سعر زوج العملات.

No comments:

Post a Comment