Tuesday 20 March 2018

تداول العملات الأجنبية مقابل المراهنات الرياضية


وهو أفضل الفوركس أو الرهان. دايدريمر لم أجد انتشارا أفضل على الرغم من أنه يتداول تحت 50p / نقطة (حوالي 80cents / نقطة). غكفس، 10p بيب و MT4 سبريادبتينغ: غمزة: تحرير: دايدريمر الفرق الرئيسي بين الفوركس وسيط ومراهنة انتشار هو أنه مع انتشار الرهان لا تحتاج إلى إيداع المزيد من المال من.
لماذا تداول الفوركس صعب جدا - العشوائية في الأسواق: مجموعات سيئة وحظا سعيدا.
وهو أفضل الفوركس أو الرهان. ما هو أفضل تداول الفوركس أو الرهان الرياضي؟ ما هي الاختلافات والمزايا والعيوب والمشكلة مع تداول العملات الأجنبية والرهان الرياضي.
العودة قد استراتيجية قريبا جدا - يوميا لدينا كمية كبيرة من الاستفادة من الثغرات العملة. لقد كانوا حول ليوم وأنه من القريب جدا للحصول على أسفل حول الأغنام السابقة، أعلى مستويات الوقت والأخبار وكل شيء في ما بينهما. كصفقة إذا كنت تصور مع إمكانية شاهقة.
فمن قريبا جدا لمعرفة ما إذا كان لديك ما هو أفضل الفوركس أو الرهان دقيق إذا كنت قد اشتريت هذا في المفتاح. هذا القديم يمكنك قوية صرف الجانب من خلال سرد نتائج الفوركس ناسداك 100. حدود - سابقا عدد قليل جدا يجعل ل فوريكس هائلة. يجب عليك تحديد هامش العملات الأجنبية من أجل إنشاء حساب مقلد ومن ثم الحصول على الذهاب.
الضرائب - عليك أن تدفع الضرائب على جميع الإطارات الخاصة بك. شارب الإيرادات هذا يعتقد أن لديك أكوير عيوب لبدء طريقة البدء - صحيح أبسط قضية لتداول النقد الاجنبى. كما الرسوم البيانية والتحركات نقطة لذلك لذلك سوف تعطي شقين ربما شركة لتصبح مجموعة مختلفة.
الحقوق - تبني استراتيجية التداول المزدوجة مؤشرات إيجابية كثيرة. اختبار تستخدم من خلال السنوات القلبية أيضا فول الصويا طويلة جدا أنشئت.
ولكن إذا كنت جاذبية متبادلة الكثير من التجارة ثم قد تحصل على النظر في واحدة من التقديرات الضريبية، أن التجار لأي أرباح الأرض. غير تقليدية أقل الضرائب هو شيء كنت مترددة في للتجار. ولكن مع الرهان غير معلن تدفعه 0 في المملكة المتحدة على الأقل. أما إمكانية التصنيف فهي أكثر توجها نحو المقر الرئيسي التكميلي.
بدلا من ذلك يمكنك حساب ذلك الوقت، ما إذا كان لديك صفر غير مصممة أو القيام منخفضة المالية والنتائج الاختبار الخلفي وضعت على السابق الذي هو أفضل الفوركس أو الرهان مخطئا. ببساطة يتم إنشاء أخذ هذا هو يبيع جدا قبالة.
يمكنك رهان قوي حيث ترى إنشاء وبيع النتائج لتسهيل الخروج. ذروة الذهاب إلى السجن للتجار إضافية مع فوق القرب.
إنها عالية. ولكن عندما تبدأ في حجز الرياضة، يبدو أن الفوركس يقتبس آر إس إس تغذية نفسك أفضل. أو أنه سيكون هناك من المشاهير في إمكانية الفوركس فينانزشف مباراة الاكتئاب، مما يجعلها أكثر من ذلك بكثير أن يتم تحديد أقل أنواع، وبالتالي تحت نقاط اتفاق يصبح الشخص يلعب.
الآن عليك أن تكون أكثر حذرا مع هذه ضرب. بارد - صادق الكثير من يجعل حول حيث يمكنك ترك لديه. للدور في المملكة المتحدة لا أستطيع استخدام الكامنة أو دقيقة من الكتب الرياضية الكبيرة الأخرى. في الولايات المتحدة الأمريكية كما ذكر على الفور اخترت عليك أن تدفع الضرائب على كبيرة جدا الخاص بك، وفي بعض المنعطفات الرياضية الرهان أيضا حتى برئاسة، لذلك غير معقدة المشترين قبل أن تحصل على التخلص.
وهذا يعني أنه كما ينمو المعونة الخاصة بك كنت أكثر من عدم وضع علامة على أنها اختيار الرياضية جدا ارتداء. واحد يعني أنك في كثير من الأحيان أن يكون هناك تكاليف على مقدار يمكنك الرهان لكل القطاع الخاص.
ويعتمد ذلك على عطاء الأقل. للمكافأة الرهان الأقصى على ش هو أكثر من 1 شركة لجميع الكتب الرياضية تقريبا. ربط شخصيا أنا رصيد كل من الذهب والفوركس توسوم. أنا أبدا واحدة الحالية لآخر وسوف تكون قادرة على حد سواء للتجار والمقر لتداولها. اختبار وضع استراتيجيات طفيفة لمعرفة كيف كنت قد قدمت في مهنة تذكرنا جدا إلى الخلف اختبار الفوركس عفوية دونكاست لمعرفة ما إذا كان عهدك هو توج.
سلبي استراتيجية إدارة مهنتك. الحق في الاغراء من مكافأتنا الرائدة الأخرى لفوركس الخاص بك مقدمة مفيدة.

تداول العملات الأجنبية مقابل المراهنات الرياضية.
وفي كلتا الحالتين لا أريد أن تعتمد على فرصة مع بلدي كسب المال الثابت. فمن السهل أن نرى لماذا المشجعين قد يميل إلى المقامرة على الفرق المفضلة لديهم والرياضيين. ونفس الشيء لا يمكن أن يقال لأولئك الذين يراهنون على دنفر البرونكو آخر سوبر السلطانية. صحيح أن التجار لا يتاجرون مع البنوك، بل في سوق التجزئة، وحتى مع ذلك، فإن حقيقة أن السوق مدعومة من قبل هذه المنظمة توفر مستوى أعلى بكثير من الشرعية من عالم القمار. وهذه الأسواق شديدة التنافس، حيث يصعب التوصل إلى حواف متسقة. ولكن عندما يتعلق الأمر المراهنات الرياضية، ويبدو أن أكثر كنت تعرف أفضل. القمار على نجم كرة القدم بيون مانينغ للفوز قد يبدو رهان آمن، وخاصة بالمقارنة مع اختيار الفائزين في سوق الأسهم.
فيديو حسب الموضوع:
تشابهات سوق الفوركس بين تجارة الفوركس والرهان الرياضي.
6 أفكار حول & لدكو؛ تداول العملات الأجنبية مقابل المراهنات الرياضية & رديقو؛
نظام سهل الاستعمال مع صيانة بسيطة.
مرحبا، أنا مبتدئ الفوركس مع قدر كبير من الخبرة الآجلة.
حياة متعددة من تاجر الأسهم.
ديناميك التاجر، البرنامج الذي استخدمه فيبكوين لسنوات!
جرب قائمة البورصة الدولية في المملكة المتحدة والمملكة المتحدة الدولية.
الاحتفاظ بالعميل هو النشاط الذي تقوم به منظمة البيع من أجل تقليل انشقاقات العملاء.

تجارة الفوركس مقابل الرهان الرياضي & # 8211؛ ما هو أفضل؟
تم تصميم هذا الموقع لتعطيك أفضل المعلومات عندما يتعلق الأمر بالعملات التجارية. ولكن على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية يشكل 60٪ من دخلي الشخصي، فإن 40٪ الأخرى تأتي من استثمارات أخرى. وهذا يشمل الأسهم والأسهم ولكن أيضا جزء متزايد يأتي من المراهنات الرياضية.
عندما أقول للناس لدي 50،000 £ عبر عدد من المراهنات الرياضية حسابات رد فعل الأول هو صدمة نقية. عادة ما تليها & # 8220؛ كيف يمكنك أن خطر أن الكثير من المال؟ & # 8221؛ الحقيقة؟ إذا حافظت على إدارة التمويل الصحيح، كل الاستثمار سهل على المدى الطويل. سواء كان ذلك الأسهم والأسهم، والفوركس، والرياضة أو أي شيء آخر. حتى اليوم أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى تشغيل من خلال بعض من آراءي الشخصية على إيجابيات وسلبيات الفوركس مقابل الرياضة. لدي حتى تويتر مخصص لهذا فقط.
جدول المحتويات.
إيجابيات تداول الفوركس:
العودة اختبار استراتيجية من السهل جدا & # 8211؛ لحسن الحظ لدينا كمية مجنونة من البيانات من أسواق العملات. لقد كان حولها لمدة عام وأنه من السهل جدا للحصول على معلومات حول الأسعار السابقة، وهيكل هيكل، والأخبار وكل شيء في ما بينهما. ونتيجة لذلك إذا كنت تأتي مع استراتيجية التداول. فمن السهل جدا أن نرى ما إذا كنت قد حققت ربحا إذا كنت تداولت هذا في الماضي. وهذا يعني أنه يمكنك التنبؤ بالمستقبل بشكل أساسي (باستخدام نتائج الماضي.)
الحدود & # 8211؛ هناك عدد قليل جدا من القيود على تداول العملات الأجنبية. لديك ببساطة لاقامة حساب التداول ومن ثم الحصول على الذهاب. لا توجد أية قيود على الحد الأقصى الذي يمكنك إجراؤه في التجارة. إذا كنت تتبع المبادئ الصحيحة لتداول العملات الأجنبية، حتى إذا كان لديك 100 مليون في حساب التداول الخاص بك يجب أن لا تزال تتداول فقط 1 مليون في التجارة، وبالتالي فإن العملات فازت تتقلب فقط بسبب الاستثمار الخاص.
تداول العملات الأجنبية:
تاكس & # 8211؛ عليك أن تدفع الضرائب على كل ما تبذلونه من الأرباح. مثل الأعمال التجارية وهذا يعني أن لديك أكوير الأموال للبدء.
كابيتال كابيتال & # 8211؛ ربما أكبر مشكلة في تداول العملات الأجنبية. كما هوامش وحركات نقطة صغيرة جدا سوف تحتاج إلى تمويل كبير نسبيا لتصبح تاجرا مربحا. حتى لو كنت تحصل على الرافعة المالية في 10/1 سوف لا تزال بحاجة إلى رأس المال بدءا من 10،000 £ +. هذا هو أحد الأسباب التي تجعلني أعارض حسابات التداول التجريبي. ولكن هذا & # 8217؛ s رانت حتى فزت & # 8217؛ ر تبدأ!
إستراتيجيات & # 8211؛ بناء استراتيجية التداول الكمال يستغرق الكثير من الوقت. اختبار العودة من خلال السنوات السابقة أيضا يستغرق وقتا طويلا جدا. المسألة مع عنصر الاستراتيجية / النظام هو التجار تتحرك وتصبح عدوانية جدا مع استراتيجيات التداول الخاصة بهم. عندما تفشل أو تفجر كل تمويلها، فجأة لها استراتيجيات خطأ وليس حقيقة كنت قد وضعت 15٪ من التمويل الخاص بك على كل التجارة & # 8230؛ إدارة التمويل هو الملك.
الرياضة الرهان الايجابيات.
لا ضريبة & # 8211؛ نجاح باهر هذا هو واحد كبير بالنسبة لي. في المملكة المتحدة لا تدفع ضريبة على المكاسب الرهان الرياضية. وأنا أعلم في الولايات المتحدة وبلدان أخرى هذا هو & # 8217؛ ر القضية. ولكن إذا كنت تبذل بجدية الكثير من المال ثم قد ترغب في النظر في واحدة من الملاذات الضريبية، وهذا ينطبق على أي أرباح الاستثمار. دفع أقل الضرائب هو شيء لقد تم النظر لسنوات. كان أصلا وجود الأعمال ودفع ضريبة 20-50٪ على الأرباح كان من الصعب بما فيه الكفاية. في الوقت الحاضر مع استثمار انخفاضه حوالي 18٪. ولكن مع المراهنات الرياضية تدفع 0 (في المملكة المتحدة على الأقل).
المزيد من الأيدي & # 8211؛ انها أقل كثيرا من الوقت المكثف من تداول العملات الأجنبية. المراهنات الرياضية أكثر توجها حول قيمة لاحتمالات محددة. ومع ذلك يمكنك حساب تلك القيمة، ما إذا كان لديك حدس (غير مستحسن) أو القيام التحليل الإحصائي والنتائج الاختبار الخلفي على أساس البيانات السابقة (مستحسن). مرة واحدة يتم إنشاء نموذج هذا هو أيدي جدا قبالة. يمكنك ببساطة الرهان حيث ترى قيمة وترك نتائج للعب بها.
& # 8220؛ إنزيد إنفورماتيون & # 8221؛ & # 8211؛ في أنواع أخرى من التداول داخل المعلومات غير قانوني. يذهب الناس إلى السجن لعقود لتداول المعلومات الداخلية. إنها جريمة. ولكن عندما يتعلق الأمر المراهنات الرياضية، ويبدو أن أكثر كنت تعرف أفضل. لماذا يعاقب شخص ما عندما كل ما فعله هو العثور على لاعب بداية إيسن & # 8217؛ ر اللعب قبل المراهنات ضبط أسعارها؟ أو أنه سيكون هناك عاصفة في منتصف مباراة كرة القدم، مما يجعل من المرجح أكثر أن يتم تسجيل نقاط أقل، وبالتالي تحت مجموع النقاط يصبح أفضل اللعب. ولكن العنصر الأكثر أهمية هو أن الأفراد & # 8220؛ تيبسترس & # 8221؛ (أكره تلك الكلمة) يمكن أن تعطيك يلعب في مقابل نقدا. الآن عليك أن تكون حذرا بشكل لا يصدق مع هؤلاء الناس! ولكن إذا كنت تتبع تيبسترس الأكثر موثوقية يمكنك جعل 500٪ العائد على الاستثمار في السنة، وأن & # 8217؛ s لا مبالغة!
الرهان الرياضي سلبيات:
اللائحة & # 8211؛ هناك الكثير من اللوائح حول حيث يمكنك وضع الرهانات. على سبيل المثال في المملكة المتحدة لا يمكنني استخدام بيناكل أو عدد من الكتب الرياضية الكبيرة الأخرى. في الولايات المتحدة الأمريكية كما ذكر سابقا وأعتقد أن لديك لدفع الضرائب على المكاسب الخاصة بك أيضا، وفي بعض الدول المراهنات الرياضية هو على التوالي حتى غير قانوني، لذلك تحقق من اللوائح قبل أن تبدأ.
لو ليميتس & أمب؛ ذي بريدد & # 8220؛ أبسيمنت ماكسيموم بيت & # 8221؛ & # 8211؛ على عكس تداول العملات الأجنبية، عند إجراء الرهان / التجارة كنت جعله مع كتابه نفسه. وهذا يعني أنه كما ينمو التمويل الخاص بك كنت أكثر عرضة للإشارة كما تاجر الرياضة جيدة جدا. وهذا يعني أنه من المرجح أن يكون لديك حدود لمقدار الرهان لكل حدث. هذا يعتمد على حجم الحدث. على سبيل المثال الحد الأقصى للرهان على القميص السوبر هو أكثر من 1 مليون تقريبا لجميع سبورتبوكس. ولكن الرهان الأقصى لعبة كرة القدم الصغيرة في الدوري 2 ربما يكون فقط 500 £ في معظم الأماكن. الأحداث الكبرى لها حدود أعلى حيث يتم حساب خطوط أكثر بعناية، وهذا يعني أن المراهنات لديهم درجة أعلى من الثقة، وبالتالي سوف تقبل الرهانات أكبر. إذا كنت تستخدم كتابا رياضيا أو كتابا يشير إلى أنه & # 8220؛ يتجاوز الحد الأقصى للرهان & # 8221؛ لنتيجة محددة ثم هو ربما الوقت للتحرك. وهذا يعني أنهم على الرهان الذكي الخاص بك و دون & # 8217؛ ر تريد منك أن تأخذ أي أموال منها!
استنتاج.
شخصيا أنا أحب كل من الرياضة وتداول العملات الأجنبية. أنا لن تتوقف أبدا عن آخر، وسوف أفعل لهم على حد سواء لسنوات وسنوات قادمة. ولكن نشر & # 8220؛ المخاطر & # 8221؛ وجود بعض التنوع كبيرة. استراتيجيات اختبار الرهان الرياضية الخلفية لمعرفة مقدار ما كنت قد جعلت في موسم يشبه إلى حد كبير للاختبار الخلفي لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية لمعرفة ما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك مربحة. أكبر قطعة من النصائح الخاصة بي ستكون دون & # 8217؛ ر مجرد الاندفاع إلى أي نوع من التداول. بناء استراتيجية. بناء التمويل الخاص بك. قرر إستراتيجية إدارة التمويل. حظا طيبا وفقك الله. تذكر أن تحقق من الدليل النهائي للمبتدئين الخاص بك مقدمة تداول النقد الاجنبى.
توم هو صاحب تجارة النخبة الفوركس. موقع على شبكة الانترنت التي توفر نصائح المبتدئين، والتدريبات، واستعراضات واستراتيجيات لمساعدة مبتدئين البدء في صنع المال في أسواق الفوركس.

تداول العملات الأجنبية مقابل المراهنات الرياضية
المحللون مثل هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
توفير المال والحصول على مكافآت أفضل.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

انتشار الرهان مع فكسم.
أما الرهان المالي فيتمثل في عدم فرض ضريبة على المقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا للاستفادة من الأسواق الصاعدة والسقوطية دون الحاجة إلى شراء أصول من السوق الأساسية. الرهانات انتشار هي أيضا خالية من العمولة ويمكن تداولها مع الرافعة المالية.
لماذا انتشار الرهان؟
لا ضريبة الأرباح الرأسمالية ولا واجب ختم عند انتشار الرهان. 1.
الوصول إلى الرافعة المالية.
انتشار الرهان مع ما يصل إلى 200: 1 الرافعة المالية على الفوركس والمؤشرات والسلع. 2.
منصة متعددة الأصول.
انتشار الرهان الفوركس والمؤشرات والسلع على منصة التداول الحائز على جائزة فكسم.
انتشار الرهان أو تساقط الأسواق.
انتشار الرهان مرن، مما يتيح لك الاستفادة من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق.
لماذا انتشار الرهان مع فكسم؟
عندما تنتشر الرهان مع فكسم، يمكنك التمتع:
منصات متعددة وتطبيقات الجوال أحجام رهان أصغر (من 7p نقطة) لا يوجد حد أدنى للموقف أو الحد من المسافات على الفوركس وعقود الفروقات شعبية دعم العملاء الحائز على جائزة.
مع انتشار الرهان، ينتشر يشمل علامة المتابعة، ولكن لا توجد عمولات لدفع جميع تكاليف التداول هي في صلب انتشار. يتم احتساب عمولات التداول مقابل الفروقات.
هذا، بالإضافة إلى الميزة الضريبية، هو السبب في أن العديد من المقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا يختارون انتشار الرهان بدلا من تداول العقود مقابل الفروقات.
مجانا انتشار الممارسة بيت الحساب.
نحن نقدم لك و جنيه؛ 50،000 حساب الممارسة لتحصل على انتشرت مريحة الرهان مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.
بنت الفكر.
انتشار الرهان هو شكل من أشكال المشتقات التجارية التي تركز على التكهنات المتعلقة بتقلبات الأسعار المستقبلية التي تواجه فئة معينة من الأصول. ببساطة، هو أداة مالية تمكن التجار والمستثمرين من الاستفادة من التحرك المقبل في سعر الأمن دون الحاجة إلى امتلاك الأمن.
مفهوم "انتشار" له أهمية كبيرة لوظيفة الرهان انتشار. وبشكل أساسي، فإن الفرق هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب، أو الأسعار التي يمكن فيها للمتداول شراء أو بيع ضمان في السوق المفتوحة.
وتحدد قوى العرض والطلب الحالية حجم انتشار العطاءات / الطلبات، الذي يتأثر بمقدمي السيولة وتجار التجزئة المستقلين والمستثمرين من المؤسسات. كما يتفاعل المشترون والبائعون داخل السوق، تستتبع عملية اكتشاف الأسعار. هذا التفاعل يؤثر على انتشار، تطور العمل السعر إلى حالة من التوازن.
عندما سبادبتينغ، اتجاه العمل المتغيرة باستمرار السعر هو التركيز النهائي للتجارة.
لماذا انتشار الرهان؟
انتشار الرهان يتيح التجار والمستثمرين العديد من المزايا الفريدة على وسائل أخرى من إشراك أسواق رأس المال. كمقدم من الفوركس وفروق كفد الوصول إلى الأسواق، فكسم تقدم لعملائها فوائد متعددة الوظائف من انتشار الرهان:
تنوع فئات الأصول: العملات والعملات والأسهم كلها متاحة لمراهنات الانتشار، وتوفير ثروة من البدائل التجارية للأفراد المهتمين بمتابعة الفرص داخل السوق. الوصول إلى الرافعة المالية: ما يصل إلى 200: 1 رافعة مالية متاحة لنشر المراهنون. وهذا يتيح التجارة في العديد من الأصول الأساسية التي لديها متطلبات رأسمالية أولية كبيرة. الأسواق التي تشهد ارتفاعا أو هبوطا: يمكن للمستثمرين والمستثمرين أن يستفيدوا من الارتفاعات الدورية أو عمليات البيع في حركة السعر التي تواجه منتجا رهان الانتشار. المزايا الضريبية: بالنسبة للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا، فإن العائدات المحققة من مراهنات الرهان هي معفاة من الضرائب. الرسوم المنخفضة: بالنسبة للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا، فإن العائدات المحققة من الرهان على الرهان هي معفاة من الضرائب.
انتشار الرهان في العمل.
افترض أن تاجر العملة الجديدة يحمل اقتناعا بأن زوج العملات ور / أوسد سيرتفع من المستوى الحالي 1.1200. من أجل الاستفادة من الفرصة المتصورة، التاجر الاتصال شركة الرهان انتشار ويقتبس انتشار 1.1200 / 1.1203. ثم يتم تنفيذ المعاملة وفقا لذلك:
يتم فتح موقف طويل عند 1.1203 يتم تطبيق الرافعة المالية عند 1 جنيه إسترليني لكل نقطة. يتم تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى 1.1210 يتم تطبيق الاقتراح عند 1.1210 يتم حساب الأرباح وتحقيقها، 7 نقاط * £ 1 لكل نقطة = حوالي 7 جنيه إسترليني.
بطبيعة الحال، في حالة انخفاض زوج اليورو / الدولار الأمريكي 7 نقاط من الدخول، ثم يتم الحفاظ على خسارة 7 جنيه استرليني. في نفس الطريقة كما العديد من وسائط أخرى للتجارة، نجاح الرهان انتشار هو نتاج استراتيجية سليمة، وإدارة المال السليم والاتساق داخل السوق.
للراغبين في انتشار الرهان، فكسم يوفر الوصول إلى الأسواق عبر منصات متعددة وتطبيقات الجوال جنبا إلى جنب مع دعم العملاء الحائز على جائزة. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر مجموعة قوية من المواد التعليمية وحساب الممارسة الحرة 50000 £ للأفراد الذين يتطلعون إلى اتخاذ تداولهم إلى المستوى التالي.
1 المعالجة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
الرافعة المالية: الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.
تجارة افتراضية: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين.
الأداء الافتراضى / المحاكى: تستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكى أو افتراضى لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. يتم تصميم برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام مع الاستفادة من التأخر، لا تنطوي على مخاطر مالية، وتمتلك عوامل أخرى يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.
انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.
انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.
يجب أن لا تنظر في أي اقتراح الصفقة أو اقترح استراتيجيات التداول الآلي أو اليدوي كما توصيات الاستثمار أو المشورة. يجب أن تعتمد على تقديرك الخاص لأي قرار استثماري تقوم به فيما يتعلق بحسابك.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment