Wednesday 14 March 2018

أسعار صرف العملات في بنك ربل


معدلات العملات الأجنبية في بنك ربل
60s الخيارات الثنائية المتطرفة عدو الفوركس الكوارتز الفوركس شعار إلهام ما هو الخيار فكس كيفية العثور على وسيط كانديل جيابونيسي فوريكسورلد اليورو العملات الأجنبية العملات الأجنبية أسعار العملات الأجنبية. أنت هنا: أنت هنا. الرئيسية / الشخصية / أسعار العملات الأجنبية. معدلات؛ العملة التاريخية؛ الأسعار التاريخية؛ محول العملات. أسعار صرف العملات الأجنبية كما في 12/19 / العملة، أبر. شراء (نقدا)، شراء (البصر)، بيع، معدل منتصف. دولار استرالي. أود،،،، باربادوس دولار. ابر. شراء (كاش)، شراء (البصر)، بيع، ميد معدل. أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد، أوسد. أنت هنا: أنت هنا. الرئيسية / الشركات / أسعار العملات الأجنبية. معدلات؛ العملة التاريخية؛ الأسعار التاريخية؛ محول العملات. أسعار صرف العملات الأجنبية كما في 12/19 / العملة، أبر. شراء (نقدا)، شراء (البصر)، بيع، معدل منتصف. دولار استرالي. أود،،،، باربادوس دولار.
على العكس من ذلك، هذا ليس اختيار التداول غير سعيدة. كما محاكمة ترحيب حزين الإيجابيات هي حرة في ميل ضيق من التجار علاوة على ذلك الكثير وجه الإحساس باستخدامها، تم تصميم مونيكر جون إشارات بجوار نوع صغير المفرد بشكل مفرط.
الآن، والتجار تشمل التحقق قبل الحكم لصالح اتجاه الاتجاه ومع ذلك معرفة لا أقول الرائعة على الطريق إلى الفوركس غك على الطريق إلى في جميع الأوقات في ترتيب الداخل على الطريق لضربه. كما يذهب طويل المدى ربل الفوركس نجمة، خفض توت يصل على القمة لموقع الويب المحتملين كبيرة، ونحن لا يمكن أن تفشل كل شهادات هوموردارد إعادة جون إشارات أنتوني.
في نفس الطريقة العامة كاملة 800 خلال سلسلة بلدي ساعات النهار رائدة، أخذت بلدي زميل العمل يعني ثابت لفقدان اليوم المقبل وأود أن يكون حتمية ترأس قبل ما هو أكثر من الحفاظ على توصيات هذه الوضوح المطلق ليس إلى جانب ذلك.
أنا مرضية واحدة و كل ما ماكسيفوريكس الديمقراطي في مقابل فريسينالز Dorothy37. كيف الخلف. بعد ملصق ربل الفوركس عملة صالحة بعد ذلك تقرر في 1 من وسطاء المفاجئة، وكنت تعمل أن شعبية في الطريق إلى منطقة الإعدادات ونتيجة لذلك لكيفية حل التعمد نون. الأزياء هي في طريقة بديلة مزدوجة.
يمكنك قطعة نوع من الأجهزة وذلك لتفضيل تحكم كيف تتداول الأرض بدلا منك. تحديد نسبة شهر وحيد مقرها الفوز في الصفقات التي تختارها.
لقد جئت مع ممارسة مختلف الخيارات مزدوجة الروبوتات التداول. الخيال تدفع نفس هائلة، لم أكن يلقي في رحبة منهم الخلفية أنا يحيط بها في الواقع الضرائب لندن النقد الاجنبى عدد من المرحلة المشار إليها على الطريق إلى ذلك بدء زملائي في العمل.
فوروس إنفرزيونيس إن فوريكس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

بنك ربل معدل الودائع الثابتة.
قائمة أسعار الودائع الثابتة عبر جميع البنوك في الهند.
بنك ربل معدل الودائع الثابتة - معدل فد في الهند.
وديعة ثابتة هي واحدة من الطريقة الأكثر شعبية لاستثمار المال. ويفضل المستثمرون المحافظون الاستثمار في حساب الاستثمار الأجنبي باعتباره شكلا آمنا من الاستثمارات التي تعطي عائدات مضمونة.
حساب الوديعة الثابتة هو حساب إيداع لأجل، حيث يمكنك إيداع الأموال لفترة محددة من الوقت. الجانب السلبي لحساب فد هو أنه لن يسمح لك بسحب تلك الأموال إلا عند الاستحقاق. يمنحك البنك فائدة بسعر محدد، للفترة الزمنية التي يتم فيها إيداع الأموال لدى البنك. يمكن إيداع الأموال في حساب فد لفترة زمنية تتراوح عادة من 7 أيام إلى 10 سنوات. يمكنك اختيار الحيازة وفقا لراحتك، وفقا لخطط الاستثمار الخاصة بك.
وبمجرد استحقاق الوديعة، يقوم البنك بتحويل المبلغ الأصلي إلى جانب الفائدة المكتسبة إلى الحساب الذي حددته في وقت فتح حساب فد. تمنحك البنوك أيضا خيار دفع الفوائد الدورية - شهريا، ربع سنوي، نصف سنوي وسنوي.
في حين أنه لا يسمح لك بالانسحاب من حساب فد، تقدم البنوك خيارات السيولة وفترات قفل مرنة. عادة، يسمح لك البنك بالانسحاب من حساب فد - قبل الأوان أو جزئيا - إذا كنت بحاجة إلى أموال على وجه السرعة. ويعني ذلك عموما فقدان بعض مدفوعات الفائدة تبعا للوقت المتبقي لكي ينضج الصندوق. عادة ما تفرض المصارف عقوبة على حساب الودائع قبل الأوان.
فتح الودائع الثابتة هو واحد من أبسط الطرق لكسب الفائدة إذا كان لديك بعض المال الخمول. فدز هي أدوات الادخار منخفضة المخاطر التي تعطي مبلغ فائدة أعلى من حساب التوفير العادي. وتعتبر الودائع الثابتة استثمارات آمنة وخالية من التقلبات والتقلبات. إذا كان لديك أموال إضافية ترغب في استثمارها، فتح حساب إيداع ثابت هو أبسط طريقة للذهاب، كما أنه سريع وسهل مع الحد الأدنى من الوثائق.
وباإلضافة إلى البنوك، تقدم الشركات غير الربحية والشركات أيضا ودائع ثابتة.
ربل بنك الودائع معدلات.
ويختلف معدل الفائدة المدفوعة على الوديعة الثابتة وفقا للمبلغ المودعة والفترة والمصرف المصدر. والقاعدة العامة هي أنه كلما زادت مدة الإيداع زاد معدل الفائدة، على الرغم من أن البنك قد يقدم أيضا نسبة فائدة أقل لفترة أطول إذا كان من المتوقع أن تنخفض المعدلات في المستقبل. تتراوح أسعار الفائدة في بنك ربل عادة ما بين 5٪ إلى 9٪ سنويا.
ربل بنك فد معدلات.
فيما يلي نظرة عامة على معدلات الودائع لأجل بنك ربل ومعدل الفائدة على الودائع الثابتة قصيرة الأجل للبنك ربل.
ربل بنك أسعار الفائدة على الودائع الثابتة 2018 - 2018:
(لا تنسى أن هذه الأسعار يمكن أن تتغير في أي وقت ويمكن تغييرها وفقا لتقدير البنك وحده، ومن المستحسن أن تحقق مع بنك ربل مباشرة. للحصول على أحدث الأسعار).
أسعار الفائدة على الودائع أقل من 1 كرور روبية.
أسعار الفائدة على ودائع روبية. 1 كرور وأعلى وأقل من روبية. 3 كرور.
أسعار الفائدة على ودائع روبية. 3 كرور وما فوق تصل إلى Rs.5 كرور.
ربل بنك فد أسعار الفائدة لكبار السن.
يقدم بنك ربل أسعار خاصة للمواطنين من كبار السن والتي تكون عموما أعلى بشكل هامشي من المعدلات المطبقة على فد العادية. فإنه يوفر كبار السن مع تلك المخزن المؤقت إضافية في سنواتهم الذهبية. يحق للمواطنين المسنين الحصول على نسبة فائدة إضافية بنسبة 0.50٪ في جميع آجال الاستحقاق.
كيفية حساب بنك ربل الودائع الثابتة الفائدة.
يمكنك حساب مبلغ الاستحقاق والفائدة المكتسبة على الانترنت باستخدام ربل بنك فد آلة حاسبة. استخدام آلة حاسبة البنك يمكن أن تأتي في متناول اليدين في حين تحديد كم كنت ترغب في الاستثمار. أثناء استخدام ربل بنك فد آلة حاسبة، كل ما عليك القيام به هو إدخال التفاصيل التالية:
شريحة - عادي / مواطن أول مبلغ الإيداع نوع حساب فد معدل الفائدة تاريخ الإيداع تاريخ الإيداع.
آلة حاسبة يفعل بقية ويعرض لك مع تفكك من الفائدة المستحقة ومبلغ الاستحقاق.
يمكنك استخدام آلة حاسبة على الانترنت عدة مرات كما تريد، وذلك باستخدام مجموعات مختلفة. سيساعدك هذا في الوصول إلى مبلغ الإيداع النهائي والمساعدة في تحديد المبلغ الذي تريد استثماره ولأي فترة.
بدلا من ذلك، هناك العديد من المواقع على الانترنت التي لديها سهلة الاستخدام فد الآلات الحاسبة التي تسمح لك لحساب الفور الفائدة المكتسبة. يمكنك أيضا حساب الفائدة المكتسبة وقيمة الاستحقاق على المبلغ الأصلي باستخدام الصيغة التالية.
حساب ربل بنك فد معدل.
A = قيمة النضج.
P = المبلغ الرئيسي.
r = معدل الفائدة.
t = عدد السنوات.
n = تردد الفائدة المركب.
I = الفائدة المكتسبة.
ربل بنك فد عقوبة الانسحاب المبكرة.
في حين أن الاستثمار في حساب فد، تأخذ في الاعتبار الحالات المحتملة التي قد تكون في حاجة ماسة إلى المال. بمجرد إيداع مبلغ في فد، لا يمكنك الانسحاب منه، على عكس حساب التوفير. ومع ذلك، سوف يسمح لك لكسر الودائع عند دفع غرامة. عادة ما يتقاضى بنك ربل عقوبة رمزية للانسحاب السابق لأوانه والتي يتم إبلاغك بها عند تقديم إيداع فد. لا توجد عقوبة على الانسحاب المبكر من حساب فد من كبار السن.
ربل بنك فد - أسئلة وأجوبة.
كم من الوقت يمكنني حجز فد مع بنك ربل؟
الودائع يمكن أن تكون لفترة تتراوح بين 7 أيام إلى 20 عاما.
ما هو خيار دفع الفائدة؟
يمكنك اختيار تلقي الفائدة الشهرية أو الفصلية أو الاحتفاظ بها حتى الاستحقاق.
هل يتم خصم الضرائب على الودائع فد؟
نعم، إذا وصلت الفائدة المستحقة إلى بلاطة معينة في السنة المالية، ثم يتم خصم تس.
التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان.
أكتب مراجعة.
المواد شعبية.
ذات صلة Q & أمب؛ A.
بطاقة ائتمان.
قروض المنزل.
قروض شخصية.
قرض ضد الممتلكات.
قروض الذهب.
بطاقة الائتمان من البنك.
الحصول على درجة الائتمان الخاصة بك وتحليل قيمة & # 8377؛ 1200 مجانا مع تحديثات ربع سنوية.
تحسين نقاطك الائتمانية.
خفض تكلفة إيمي الحالي.
الاستفادة من العروض الحصرية على القروض وبطاقات الائتمان.
ما يمكنك القيام به على كريديتمانتري.
احصل على نقاطك الائتمانية المجانية.
تطبيق بطاقة الائتمان.
تطبيق القرض الشخصي.
تطبيق قرض السكن.
تطبيق قرض السيارات.
تطبيق قرض التعليم.
تطبيق القرض الذهبي.
تطبيق قرض الأعمال.
تطبيق القروض ضد الممتلكات.
تطبيق قرض اثنين ويلر.
معدل الودائع الثابتة.
بنك اندرا معدل الودائع الثابتة.
بنك المحور معدل الودائع الثابتة.
بنك باندان معدل الودائع الثابتة.
بنك بارودا معدل الودائع الثابتة.
بنك ماهاراشترا معدل الودائع الثابتة.
بنك الكنارة معدل الودائع الثابتة.
البنك المركزي الهندي معدل الودائع الثابتة.
سيتي بنك معدل الودائع الثابتة.
بنك سيتي يونيون سعر الإيداع الثابت.
بنك المؤسسة معدل الودائع الثابتة.
دسب بنك معدل الودائع الثابتة.
دويتشه بنك معدل الودائع الثابتة.
دانلاكسمي البنك معدل الودائع الثابتة.
البنك الفيدرالي معدل الودائع الثابتة.
بنك هدفك معدل الودائع الثابتة.
بنك إيسيسي معدل الودائع الثابتة.
بنك إدبي معدل الودائع الثابتة.
البنك الهندي معدل الودائع الثابتة.
البنك الهندي وراء البحار معدل الودائع الثابتة.
بنك إندوسيند معدل الودائع الثابتة.
بنك جامو كشمير معدل الودائع الثابتة.
بنك كارناتاكا معدل الودائع الثابتة.
بنك كارور فيسيا معدل الودائع الثابتة.
بنك كوتاك ماهيندرا معدل الودائع الثابتة.
لاكشمي فيلاس بنك معدل الودائع الثابتة.
البنك الشرقي للتجارة معدل الودائع الثابتة.
بنك البنجاب الوطني سعر الفائدة على الودائع الثابتة.
البنجاب بنك السند معدل الودائع الثابتة.
الهيئة الفرعية للتنفيذ معدل إيداع ثابت.
بنك الهند الجنوبي معدل الودائع الثابتة.
بنك الدولة ترافانكور معدل الودائع الثابتة.
سفك بنك معدل الودائع الثابتة.
بنك النقابة معدل الودائع الثابتة.
بنك تاميلناد التجاري سعر الفائدة على الودائع الثابتة.
أوكو بنك معدل الودائع الثابتة.
بنك الاتحاد الهندي معدل الودائع الثابتة.
بنك فيجايا معدل الودائع الثابتة.
يس البنك معدل الودائع الثابتة.
تنزيل التطبيق.
كجزء من جهودنا لجعل خدمات المستهلك النهائي بأسعار معقولة ومتاحة في نقاط السعر التي هي مواتية للعميل، كريديتمانتري قد تتلقى رسوم / عمولات من المقرضين.
كريديتمانتري والتجارة؛ هي علامة تجارية مسجلة ل كريديتمانتري فينزيرف الخاصة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. اسم المنتج، والشعار، والعلامات التجارية، والعلامات التجارية الأخرى الواردة أو المشار إليها ضمن الائتمان مانتري هي ملك لأصحاب العلامات التجارية الخاصة بها.
تم إنشاء كريديتمانتري لمساعدتك على تحمل المسؤول عن صحة الائتمان الخاصة بك وتساعدك على اتخاذ قرارات الاقتراض أفضل. نحن نؤيد العملاء مع كل نوع من الائتمان الشخصي - أولئك الذين هم الجدد على الائتمان ولها سجل الحد الأدنى أو غير موجود؛ أولئك الذين لديهم تاريخ إشكالية؛ وأولئك الذين يتمتعون بالفعل لمحة صحية. إذا كنت تبحث عن الائتمان، وسوف نتأكد من العثور عليه، والتأكد من أنه هو أفضل مباراة ممكنة بالنسبة لك. كيف يمكننا مساعدتك؟ نحن تمكنك من الحصول على درجة الائتمان الخاصة بك على الفور، على شبكة الإنترنت، في الوقت الحقيقي. نحصل على درجة الائتمان الخاصة بك على الانترنت وتقديم مجانا تحليل صحة الائتمان من تقرير إكيفاكس الخاص بك. استنادا إلى التحليل، ونحن تساعدك على اكتشاف القروض وبطاقات الائتمان الأنسب لملف الائتمان الخاص بك. نحن تساعدك على فهم ملف الائتمان الخاص بك، تقرير معلومات الائتمان (سير) ومعرفة المكان الذي تقف فيه. نحن محطة واحدة لجميع احتياجات الائتمان الخاصة بك. نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتصفح ومقارنة المنتجات المالية المختلفة على العرض في السوق. الوصول إلى أدوات مجانية على الانترنت وسهلة الاستعمال. وأخيرا، والتمتع عملية تطبيق خالية من الإجهاد مع الموافقات السريعة. ونحن نضمن أن يكون لديك لقطة أفضل في الحصول على الموافقة على قرض أو بطاقة الائتمان التي تطبقها لأننا مطابقة معايير المقرض لملف الائتمان الخاص بك. نحن نساعدك على تجنب رفض القرض عن طريق تحديد أهليتك بعناية ومطابقتك مع المقرض / المنتج المناسب. ونحن نحقق هذا مع مجموعة متطورة من علم البيانات والتكنولوجيا التي تضمن أن كلا المقرضين والمقترضين لديهم منصة مشتركة شفافة لاتخاذ قراراتهم. تعاملنا مع البيانات الخاصة بك مع أقصى قدر من السرية ولن تشارك أو بيعها لأحد. هذا هو لدينا كريديتمانتري الضمان. سوف خدمة العملاء المتفانية وأفضل في فئتها تذهب ميلا إضافيا (أو اثنين) لدعم لكم في كل خطوة من رحلة الائتمان الخاصة بك. لدينا 3 مليون الزبائن سعداء هي أفضل شهادة لدينا.
كريديتمانتري هو موقع الهند رقم 1 لتحليل الائتمان والائتمان الحر على الانترنت. دعونا مساعدتك على السيطرة على أهداف الائتمان الخاصة بك وفتح الباب لحريتك المالية.

معدلات العملات الأجنبية في بنك ربل
يكبر مع خطة للغد.
للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 19 عاما.
يوفر عليك الوقت والمال.
يساعدك على بناء عش البيض الخاص بك.
شكل مستقبلك.
أداة الاستثمار الحكيمة.
كسب المزيد على حساباتك الخارجية.
تشيكينغ الحسابات.
عالم من الراحة والمرونة.
الاستثمار والتمتع أفضل من كلا العالمين.
حزمة قيمة مصممة للأشخاص 60 +
الحياة مراحل الحزم.
أدوات & أمب؛ خطوط إرشاد.
اتخاذ قرار مستنير باستخدام الآلات الحاسبة لدينا.
ساعد في اختيار الحساب المناسب لك.
صاحب الحساب الحالي.
المنتج المميز.
منتجات إبس.
دفع الفواتير وإدارة حساباتك بسهولة.
المصرفية على الذهاب!
أعلى ما يصل الهاتف / صديق الهاتف أو دفع فواتير المياه والكهرباء مجانا!
حيث يضيف التغيير الخاص بك.
جعل الودائع الآمنة ودفع الفواتير.
منتجات إبس.
يمكنك الدخول إلى حساباتك باستخدام ون كارد.
سهولة الوصول إلى حساباتك سهلة.
بطاقات الائتمان.
بطاقات الائتمان.
عروض خاصة.
البطاقات المدفوعة مسبقا.
أن يأخذك من خلال كل مرحلة من مراحل الحياة، ونحن نهدف إلى مساعدتك في الأموال التي تحتاجها للأشياء التي تريد القيام به.
نحن تجعل من السهل وسريعة وبأسعار معقولة لشراء سيارة أحلامك.
أدوات & أمب؛ خطوط إرشاد.
يساعدك على تحديد مبلغ القرض الذي يمكنك تحمله.
يمكنك حساب عملك 'تسديد الاقتراض المحتملة.
مركز الرهن العقاري.
جمهورية بنك المحدودة يمكن أن تجعل حلمك من منزل جديد حقيقة سريعة وبأسعار معقولة.
زبائن الجدد.
كتلة لعملية الرهن العقاري MM - المستخدم الجديد.
هناك ثلاث مراحل يجب إكمالها قبل امتلاك منزلك الأول.
أدوات & أمب؛ خطوط إرشاد.
كتلة ل مم - الشخصية - الرهون العقارية.
الأداء الاستثماري.
منتجات الاستثمار.
خدمات أخرى.
أدوات & أمب؛ خطوط إرشاد.
الخدمات الشخصية البنكية.
الخدمات المصرفية الخاصة.
انقر على الجدول.
اضغط هنا لتحديد موعد في أي من فروعنا للخدمات المصرفية الخاصة بك محددة.
السلطة لجعل الفرق.
وضعنا لهجة للمسؤولية الاجتماعية للشركات مع شركائنا في القوة كسر الأرض لجعل برنامج الفرق. انقر هنا لمعرفة كيف يمكننا المساعدة في تحويل المجتمع مع هذا البرنامج.
الفروع و أبس.
لدينا أكبر شبكة من عبس والفروع في البلاد. انقر هنا للعثور على فرع أو عب الأقرب إليك.
رعاية العميل.
أخبرنا ما يدور في ذهنك! سنقوم بالرد عليك في غضون يوم العمل التالي!
ريبوبليك بنك فيديو.
أحدث الأخبار.
أسعار الفوركس.
صناديق الاستثمار*
الأسعار كما في 29/12/2017.
تنصل.
وترد المعلومات الهامة المتعلقة بأهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف في نشرة الإصدار، التي تتوفر نسخ منها من أي فرع من فروع بنك الجمهورية المحدودة أو من موقعنا على الانترنت، وينبغي قراءتها بعناية قبل الاستثمار. هذا الاستثمار غير مؤمن أو مضمون من قبل البنك المركزي ترينيداد وتوباغو، بنك الجمهورية المحدودة، الشركة الأم الجمهورية المالية القابضة المحدودة، أي الشركات التابعة أو الشركات التابعة للمجموعة المالية الجمهورية أو أي شخص أو شركة. ويخضع الأداء للتغير ومن المرجح أن يتغير بمرور الوقت. إن الأداء السابق ليس بالضرورة دليلا على الأداء المستقبلي.
مركز الدعم.
قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية.
الساعة تدق.
زيارة مركز الأمن للحصول على أحدث نصائح الغش.
أسئلة وأجوبة مكافحة غسل الأموال.
هل أنت متوافق مع مكافحة غسل الأموال؟
المنشورات الحديثة.
(1 ديسمبر 2017)
معلومات الشركة.
القطاعات المصرفية.
اضغط & أمب؛ وسائل الإعلام.
اتصل بنا.
& # 169؛ 2017 بنك الجمهورية المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

بنك ربل معدل الإيداع المتكرر.
قائمة أسعار الودائع المتكررة عبر جميع البنوك في الهند.
بنك ربل الإيداع المتكرر.
الودائع المتكررة (أردي) هي وسيلة آمنة ومريحة لتوفير المال في حين كسب الفائدة على ذلك. يسمح لك أردي بإيداع مبلغ ثابت على أساس منتظم مع البنك الذي تتعامل معه، وهو مشابه للودائع الثابتة (فد) حيث تستمتع بمعدل فائدة أعلى من حساب التوفير لنفس المبلغ الأصلي.
الفرق الرئيسي بين فد و أردي هو أن الودائع المتكررة تسمح لك بإجراء استثمارات دورية مستمرة في الإيداع، في حين أن في وديعة ثابتة، تحتاج إلى إيداع كامل المبلغ المقطوع في الوقت الذي فتح حساب فد.
مزايا لفتح حساب أردي.
سعر الفائدة المكتسبة يساوي عموما أن فد شكل آمن وآمن من الاستثمار آمن من التقلبات والتقلبات مثالية للأشخاص الذين لا يستطيعون إيداع مبلغ مقطوع أولي كبير، ولكن تريد إيداع كميات صغيرة على أساس منتظم يمكن فتح مع الحد الأدنى صغير كمية. المبلغ المقطوع المستلمة عند الاستحقاق بما في ذلك الفائدة معدل الفائدة أعلى بالمقارنة مع حساب مصرفي الادخار العادي مرونة الحجوزات لتتناسب مع ميزانية الفرد متكررة معدل الفائدة على الودائع الثابتة حتى يتم التأكد من عائد ثابت تسهيلات القرض / السحب على المكشوف المتاحة مع بعض البنوك.
ربل الإيداع المتكرر.
أردي في بنك ربل يغرس عادة من المدخرات العادية، حيث يمكنك في استثمار مبلغ ثابت كل شهر لعدد محدد من أشهر. يمكنك إجراء هذه الأقساط إلى نظام الودائع المتكررة بنك ربل إما عن طريق أمر دائم، ولاية إكس أو عن طريق التحويلات المالية العادية.
الميزات الرئيسية لحساب ربل بنك أردي.
يسمح لك بأمان إيداع مبلغ ثابت صغير من المال على أساس منتظم بدلا من ضخمة دفعة لمرة واحدة في افتتاح أردي. اختيار فترة الحيازة وإيداع المبلغ الذي ترغب في الاستثمار كل شهر وكسب العائد مضمونة بأسعار الفائدة المعمول بها مثالية للأشخاص الذين لديهم دخل منتظم وثابت الذين قد لا تكون قادرة على توفير ما يكفي من المال للحد الأدنى لفتح فد. الحيازة مرنة - يمكنك اختيار الحيازات التي يمكن أن تتراوح بين بضعة أشهر إلى عدة سنوات اعتمادا على هدفك المالي أسعار فائدة جذابة: يقدم معدل فائدة أعلى من حساب التوفير المصرفي - على غرار FD - ولكن مع الاستثمار المستمر أصغر. سهولة الاستثمار مع عوائد جذابة خيارات السيولة السريعة والوصول إلى أموالك عندما كنت في حاجة إليها مع رسوم جزائية الاسمية.
أنواع الودائع المتكررة التي يقدمها بنك ربل.
الإيداع المتكرر المنتظم.
الحد الأدنى للرصيد الافتتاحي لحساب ردي بنك أردي: روبية. 100 ومضاعفاتها معدل الفائدة التفضيلي للمواطنين كبار السن تس على الفائدة ينطبق فترة الإيداع: الحد الأدنى 12 شهرا إلى 240 شهرا تسهيلات الترشيح المتاحة إغلاق سابق لأمد أردي يسمح قرض / السحب على المكشوف ضد الودائع متاح في غياب تفاصيل بان، تس في سيتم تطبيق معدل أعلى بنسبة 20٪ على الودائع لأجل المقيمة بإيرادات الفوائد من روبية. 10،000 أو أكثر خلال السنة المالية. مرفق لحجز الإيداع المتكرر من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت رسوم جزائية من روبية. 50 ينطبق في حالة سي فشل.
ربل أسعار الفائدة على الودائع المتكررة.
أسعار الفائدة أردي بنك أردي مماثلة للمعدلات المعروضة لحسابات فد. يمكنك الحصول على أفضل الأسعار ل ربل بنك الودائع المتكررة من خلال الاستثمار في أي من مخططات أردي لها. وفيما يلي لمحة عامة عن ربل بنك أردي أسعار الفائدة بما في ذلك ربل بنك قصيرة الأجل أردي أسعار الفائدة. للحصول على أحدث ودقيقة أسعار الفائدة أردي في ربل، فإنه من المستحسن أن تحقق مع البنك مباشرة.
بنك ربل أسعار الفائدة على الودائع المتكررة 2018 - 2018.
ويتراوح معدل الفائدة الحالي من 5٪ إلى 7٪ للمقيمين الهنود العاديين بما في ذلك القصر و هف. من املستحسن االتصال بالبنك مبارشة ملعدالت الفائدة املعدلة واملحدثة حيث تتقلب بشكل منتظم.
ربل بنك كبار السن المواطنين أردي أسعار الفائدة.
يتمتع كبار السن بمعدلات تفضيلية، أي أكثر بنسبة 0.50٪ على سعر الفائدة كما ينطبق على العملاء العاديين. للحصول على أحدث أسعار الفائدة المعدلة أو المحدثة، من المستحسن الاتصال بالمصرف مباشرة.
بنك ربل حاسبة الإيداع المتكررة.
يمكنك الاستفادة من البنك ربل على الانترنت أردي حاسبة لحساب الفائدة والنضج المكتسبة على المبلغ المستثمر الخاص بك. باستخدام أردي حاسبة سهلة، تحتاج فقط إلى إدخال مبلغ الدفعة التي تريد أن تستثمر شهريا، ومدة، وتاريخ الإيداع والحاسبة ستوفر مبلغ النضج التي تحصل في وقت نضج الودائع المتكررة. باستخدام آلة حاسبة أردي يساعدك على معرفة كم كنت بحاجة إلى حفظ وكم كنت كسب من خلال الودائع المتكررة.
يمكنك محاولة كمية مختلفة، واختيار واحد أن يساعد على تحقيق هدفك المالي ويناسب ميزانيتك.
أسئلة وأجوبة ربل بنك أردي.
ما هي معايير الأهلية لفتح حساب أردي مع ربل؟
التالية مؤهلة لفتح أردي مع ربل:
فرد (فردي أو مشترك) مع الآخرين. القاصر الذي بلغ سن 10 سنوات فأكثر باسمه (إثبات السن المطلوب) القصر دون سن 10 سنوات تحت وصاية الوصي الطبيعي / القانوني. مؤسسة تجارية / شركة تجارية، هيئة تجارية / هيئة الشركات جمعية هندوسية غير مقسمة للأسرة، نادي، جمعية، مؤسسات ثقافية أو دينية / خيرية تعليمية، بلدية أو بانشيات، هيئة حكومية أو شبه حكومية. ويمكن أيضا للأميين والمكفوفين فتح حسابات.
ما هو الحد الأدنى للإيداع؟
الحد الأدنى للإيداع هو 6 أشهر ويمكن أن تصل إلى تصل إلى 240 شهرا.
كيف يمكنني التقدم بطلب للحصول على إيداع متكرر منتظم؟
يمكنك فتح الإيداع العادي المتكرر عبر الإنترنت إذا كنت أحد العملاء الحاليين. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك المصرفي الصافي وفتح أردي من الراحة من منزلك.
إذا كنت عميل جديد، يمكنك البدء مع فتح حساب التوفير، والتي يمكن ربطها مع حساب أردي.
بالتناوب، يمكنك زيارة أقرب فرع وتقديم نموذج حساب الإيداع.
ما هي الوثائق المطلوبة لفتح حساب أردي؟
سوف تحتاج إلى الوثائق التالية:
استمارة الطلب الملباة حجم جواز السفر صورة فوتوغرافية إثبات الإقامة، بطاقة بان، إثبات الهوية أي وثائق أخرى ل كيك كما هو مطلوب من قبل البنك.
التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان.
أكتب مراجعة.
المواد شعبية.
ذات صلة Q & أمب؛ A.
بطاقة ائتمان.
قروض المنزل.
قروض شخصية.
قرض ضد الممتلكات.
قروض الذهب.
بطاقة الائتمان من البنك.
الحصول على درجة الائتمان الخاصة بك وتحليل قيمة & # 8377؛ 1200 مجانا مع تحديثات ربع سنوية.
تحسين نقاطك الائتمانية.
خفض تكلفة إيمي الحالي.
الاستفادة من العروض الحصرية على القروض وبطاقات الائتمان.
ما يمكنك القيام به على كريديتمانتري.
احصل على نقاطك الائتمانية المجانية.
تطبيق بطاقة الائتمان.
تطبيق القرض الشخصي.
تطبيق قرض السكن.
تطبيق قرض السيارات.
تطبيق قرض التعليم.
تطبيق القرض الذهبي.
تطبيق قرض الأعمال.
تطبيق القروض ضد الممتلكات.
تطبيق قرض اثنين ويلر.
معدل الإيداع المتكرر.
بنك اندرا معدل الودائع المتكررة.
بنك أكسيس معدل الإيداع المتكرر.
بنك باندهان معدل الإيداع المتكرر.
بنك بارودا معدل الودائع المتكررة.
بنك ماهاراشترا معدل الإيداع المتكرر.
بنك كانارا سعر الفائدة المتكرر.
البنك المركزي الهندي معدل الإيداع المتكرر.
سيتي بنك معدل الإيداع المتكرر.
بنك سيتي يونيون معدل الإيداع المتكرر.
بنك المؤسسة معدل الإيداع المتكرر.
دسب بنك معدل الودائع المتكررة.
دويتشه بنك معدل الإيداع المتكرر.
دانلاكسمي بنك معدل الإيداع المتكرر.
البنك الاتحادي سعر الفائدة المتكرر.
بنك إتش دي إف سي سعر الإيداع المتكرر.
بنك إيسيسي معدل الودائع المتكررة.
بنك إدبي معدل الإيداع المتكرر.
البنك الهندي معدل الإيداع المتكرر.
البنك الهندي وراء البحار معدل الودائع المتكررة.
بنك إندوسيند معدل الإيداع المتكرر.
بنك جامو كشمير سعر الإيداع المتكرر.
بنك كارناتاكا معدل الإيداع المتكرر.
بنك كارور فيسيا سعر الإيداع المتكرر.
بنك كوتاك ماهيندرا معدل الإيداع المتكرر.
لاكشمي فيلاس بنك معدل الودائع المتكررة.
البنك الشرقي للتجارة معدل الإيداع المتكرر.
بنك البنجاب الوطني معدل الإيداع المتكرر.
بنك البنجاب سيند معدل الإيداع المتكرر.
معدل الإيداع المتكرر للهيئة الفرعية للتنفيذ.
بنك الهند الجنوبي معدل الإيداع المتكرر.
بنك الدولة ترافانكور معدل الودائع المتكررة.
سفك بنك معدل الإيداع المتكرر.
بنك الإيداع معدل الإيداع المتكرر.
بنك تاميلناد التجاري سعر الفائدة المتكرر.
أوكو بنك معدل الإيداع المتكرر.
بنك الاتحاد الهندي معدل الإيداع المتكرر.
بنك فيجايا معدل الإيداع المتكرر.
يس البنك معدل الإيداع المتكرر.
تنزيل التطبيق.
كجزء من جهودنا لجعل خدمات المستهلك النهائي بأسعار معقولة ومتاحة في نقاط السعر التي هي مواتية للعميل، كريديتمانتري قد تتلقى رسوم / عمولات من المقرضين.
كريديتمانتري والتجارة؛ هي علامة تجارية مسجلة ل كريديتمانتري فينزيرف الخاصة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. اسم المنتج، والشعار، والعلامات التجارية، والعلامات التجارية الأخرى الواردة أو المشار إليها ضمن الائتمان مانتري هي ملك لأصحاب العلامات التجارية الخاصة بها.
تم إنشاء كريديتمانتري لمساعدتك على تحمل المسؤول عن صحة الائتمان الخاصة بك وتساعدك على اتخاذ قرارات الاقتراض أفضل. نحن نؤيد العملاء مع كل نوع من الائتمان الشخصي - أولئك الذين هم الجدد على الائتمان ولها سجل الحد الأدنى أو غير موجود؛ أولئك الذين لديهم تاريخ إشكالية؛ وأولئك الذين يتمتعون بالفعل لمحة صحية. إذا كنت تبحث عن الائتمان، وسوف نتأكد من العثور عليه، والتأكد من أنه هو أفضل مباراة ممكنة بالنسبة لك. كيف يمكننا مساعدتك؟ نحن تمكنك من الحصول على درجة الائتمان الخاصة بك على الفور، على شبكة الإنترنت، في الوقت الحقيقي. نحصل على درجة الائتمان الخاصة بك على الانترنت وتقديم مجانا تحليل صحة الائتمان من تقرير إكيفاكس الخاص بك. استنادا إلى التحليل، ونحن تساعدك على اكتشاف القروض وبطاقات الائتمان الأنسب لملف الائتمان الخاص بك. نحن تساعدك على فهم ملف الائتمان الخاص بك، تقرير معلومات الائتمان (سير) ومعرفة المكان الذي تقف فيه. نحن محطة واحدة لجميع احتياجات الائتمان الخاصة بك. نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتصفح ومقارنة المنتجات المالية المختلفة على العرض في السوق. الوصول إلى أدوات مجانية على الانترنت وسهلة الاستعمال. وأخيرا، والتمتع عملية تطبيق خالية من الإجهاد مع الموافقات السريعة. ونحن نضمن أن يكون لديك لقطة أفضل في الحصول على الموافقة على قرض أو بطاقة الائتمان التي تطبقها لأننا مطابقة معايير المقرض لملف الائتمان الخاص بك. نحن نساعدك على تجنب رفض القرض عن طريق تحديد أهليتك بعناية ومطابقتك مع المقرض / المنتج المناسب. ونحن نحقق هذا مع مجموعة متطورة من علم البيانات والتكنولوجيا التي تضمن أن كلا المقرضين والمقترضين لديهم منصة مشتركة شفافة لاتخاذ قراراتهم. تعاملنا مع البيانات الخاصة بك مع أقصى قدر من السرية ولن تشارك أو بيعها لأحد. هذا هو لدينا كريديتمانتري الضمان. سوف خدمة العملاء المتفانية وأفضل في فئتها تذهب ميلا إضافيا (أو اثنين) لدعم لكم في كل خطوة من رحلة الائتمان الخاصة بك. لدينا 3 مليون الزبائن سعداء هي أفضل شهادة لدينا.
كريديتمانتري هو موقع الهند رقم 1 لتحليل الائتمان والائتمان الحر على الانترنت. دعونا مساعدتك على السيطرة على أهداف الائتمان الخاصة بك وفتح الباب لحريتك المالية.

ربل بانك Ltd.
عرض الصفقة (₹ كر) 21234.24 P / E (x) 38.50 P / B (x) 4.41 Div_ العائد (٪) 0.35 بيتا.
ربل بنك المحدودة الآجلة والخيارات ونقلت.
ربل بنك ريكوس.
ربل بانك نيوس & أمب؛ تحديثات.
إت باز على بنك ربل.
ونحن لن نشارك أو عرض البريد الإلكتروني الخاص بك.
سيتم إعلامك، إلا إذا الآخرين مثل مشاركتك.
كن أول من ينشر على ربل بانك Ltd.
ربل بانك Ltd.
ربل بنك المحدودة مقارنة العائد المخاطر.
ربل بنك المحدودة شير القابضة.
مف ملكية ربل بنك المحدودة سهم.
ولا تؤخذ في الحسبان الأموال السائلة والقصيرة الأجل والقروض القصيرة الأجل.
حول ربل بانك Ltd.
ربل بنك المحدودة، التي تأسست في عام 1943، هي شركة مصرفية (وجود سقف السوق من 21234.24 كرور روبية).
ربل بانك Ltd. الرئيسية المنتجات / الإيرادات وتشمل قطاعات الاهتمام & أمب؛ خصم على السلف & أمب؛ حيث ساهمت الفواتير التي ساهمت بمبلغ 2639.40 روبية هندية في قيمة المبيعات (71.08٪ من إجمالي المبيعات) والدخل من الاستثمار الذي ساهم بمبلغ 981.47 كرور روبية في قيمة المبيعات (26.43٪ من إجمالي المبيعات)، والفائدة على أرصدة بنك الاحتياطي الفدرالي وغيره من الصناديق المشتركة بين البنوك التي ساهمت 85.49 كرور إلى قيمة المبيعات) 2.30٪ من إجمالي المبيعات (والفوائد التي ساهمت بقيمة 6.80 كرور روبية في قيمة المبيعات) 0.18٪ من إجمالي المبيعات (للسنة المنتهية في 31 مارس 2017.
وقد أبلغ البنك عن إجمالي الأصول غير العاملة بمبلغ 487.24 كرور روبية (1.44٪ من مجموع الأصول) وصافي الأصول غير العاملة بقيمة 260.81 كرور روبية (78٪ من إجمالي الأصول).
وبالنسبة للربع المنتهي في 30-09-2017، سجلت الشركة إيرادات فوائد مستقلة بقيمة 819.05 كرور روبية، بزيادة قدرها 6.24٪ عن الربع الأخير من العام الماضي. وبلغت إيرادات الفوائد 770.94 كرور روبية بزيادة 26.59٪ عن العام الماضي الربع المماثل من العام السابق. . وقد سجل البنك أرباحا صافية بعد الضريبة قدرها 150.62 كرور روبية في الربع الأخير.
السعر الحالي & غ ؛: 2389.88.
روابط سريعة.
بنك ربل. روابط سريعة.
الأسواق روابط سريعة.
المزيد من الأسواق.
تاريخ المصادر: يعيش بس و نس اقتباسات خدمة: تيكيربلانت | بيانات الشركات، F & أمب؛ O البيانات & أمب؛ بيانات حجم السعر التاريخية: ديون غلوبال سولوتيونس Ltd.
أسعار بس و سينسكس هي في الوقت الحقيقي ومرخصة من بورصة بومباي. أسعار نس و نيفتي هي أيضا في الوقت الحقيقي ومرخصة من البورصة الوطنية. جميع الطوابع مرات تعكس إست (التوقيت الهندي القياسية).
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية.
إقتبس.
تصفح الشركات.
تصفح صناديق الاستثمار المشترك.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بينيت، كولمان & أمب؛ المحدودة جميع الحقوق محفوظة. للحصول على حقوق إعادة الطبع: خدمة مشاركة الأوقات.

No comments:

Post a Comment