Monday 19 March 2018

استراتيجية انعكاس اتجاه الفوركس


كيفية بقعة وتداول عكس في الفوركس.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


- إنتيسمنت من التداول عكس.


- ما المقصود في عكس؟


- كيفية اتخاذ الرهانات الصغيرة عند تداول عكس.


& لدكو؛ كانت استراتيجيتي دائما: أن تكون خاطئة بأسرع ما يمكن. وهو ما يعني أساسا، نحن & رسكو؛ ستعمل المسمار تصل، دعونا و رسكو؛ ق تفعل ذلك بأسرع ما كنا كاليفورنيا ن حتى نتمكن من الحصول على الجواب.


-Peter سيمز، الرهانات قليلا.


هل فكرت لماذا تريد الفوز على السوق؟ وغالبا ما يتم ضرب الضرب في السوق على شكل مقصور على فئة معينة أو خفية من المعرفة التي لا يعرف سوى ولكن ربما، ربما فقط، يمكنك أن تتعلم. ومع ذلك، فإن السوق لا يجب أن تضرب ولكن بدلا من ذلك، انضم.


إنتيسيمنت أوف ترادينغ ريفرزالس.


يتكون انعكاس التداول من جزأين، واحد العاطفية وجزء واحد منطقي. الجزء العاطفي هو أن التاجر و [رسقوو]؛ الأنا يحب لاستدعاء أعلى أو أسفل. الخطأ مع هذا النهج العاطفي هو أنه في كثير من الأحيان، إذا كانت الوقائع تتعارض مع المعتقدات، ثم الكثير عن الحقائق وهذا يعني أنه من أجل حماية المعتقدات أن أعلى أو أسفل في اللعب، فإن المتداول غالبا ما تدفع قدما في محاولة لإثبات نظرية صحيحة.


الجزء المنطقي هو أن المخاطر المكافأة هي مواتية جدا عند محاولة للقبض أو التجارة منعطفا رئيسيا. كنت كثيرا ما سمعت كيف خطر كبير للمكافأة هو قدرة المتداول على البقاء على قيد الحياة والنمو في تجارتهم. لسوء الحظ، فإنه من السهل استخدام المخاطر: مكافأة كذريعة لسحب العاطفي لمحاولة شراء الجزء السفلي أو بيع أعلى ولكن في نهاية المطاف، ينبغي تجنب هذا النهج أو تداولها بعناية بطريقة سيتم قريبا شرح .


إذا كنت متداولا جديدا يحاول إيجاد أفضل طريقة للتداول، فيمكنك الاستفادة من البقاء بعيدا عن الانتكاسات. بدلا من ذلك، يمكن تعلم التداول بشكل أفضل من قبل، وتحديد الاتجاه الرئيسي والثاني، وإيجاد فرص تجارية ضمن الاتجاه العام. من خلال إيجاد فرص التداول في الاتجاه العام، لا يزال لديك خطر كبير: نسب المكافأة دون الحاجة إلى سلسلة نادرة من الحدث ق هي لعكس حدوثها.


تعلم الفوركس: إذا كنت لا تغلب عليها، انضم لهم.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


ما المقصود بعكس؟


لا يتم إنشاء عكس على نزوة. في حين أن العديد من التجار الجدد سوف ننظر إلى الرسم البياني ونرى أنه & لسكو؛ ذروة الشراء و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ ذروة البيع & [رسقوو]؛، هناك الكثير الذي يذهب إلى أعلى أو أسفل تشكيل التي يمكن أن تولد فرص تجارية جديرة بالاهتمام. النقطة الرئيسية التي يجب أن تكون أمامية هي أن الانتكاسات هي أكثر نادرة مما نعطيه الفضل والتصحيحات الصغيرة، أقل من انعكاس حيث يتم إجراء أدنى مستوياته في عدة أسابيع في اتجاه صعودي، وغالبا ما أرين و [رسقوو]؛ تداول قيمتها. لذلك، عندما نعتقد أن التصحيح يتحول إلى انعكاس، نحن بحاجة إلى أن نكون متشككين ونفضل استمرار الاتجاه.


ولكن ماذا يذهب إلى انعكاس؟ وفي حين أن هذه ليست قائمة نهائية، فإن الانعكاس الحقيقي يتطلب تغيير عالمي قريب في الشعور أو الشعور تجاه الاستثمار. تغيير المشاعر يتطلب بعض الأشياء التي تقع في مكان نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، عن طريق الصدفة. أولا، يجب أن تتغير الخلفية الأساسية على عدة أحداث أخبار ذات أهمية أعلى عن طريق مفاجأة كبيرة في الاتجاه الصعودي أو الهبوطي. في الاتجاه الصعودي، كما نرى مع الدولار الأمريكي، فإن العديد من الإصدارات الاقتصادية من المستوى 1 يجب أن تفوت توقعات الاقتصاديين حتى أن التجار بدأوا يشككون في صحة التجمع. وإذا استمرت الأخبار في دعم التجمع، فإن صعوبة وتكلفة المؤسسات للخروج من الموقف من شأنه أن يؤجل الخروج من الاتجاه للحصول على أدلة أكثر جوهرية.


ثانيا، ما وراء التغيير الأساسي، فإن التحول في أسواق متعددة ترتبط أو ينظر إليها على أنها رؤية بارزة، يجب أن يغير الاتجاه. ومن بين هذه الأسواق التي يراقبها العديد من مديري الصناديق سوق السندات. ويعتبر سوق السندات قائدا للأسهم والعملات والسلع بينما السلع هي الأخيرة لتحويل. إذا بدأ سوق السندات أو سوق رئيسية أخرى ترتبط بزوج العملات الأساسي في التحول ضد اتجاهه السابق، فإن هذا التحرك قد يسبب التجار الكبار الآخرين أن يحيطوا علما والخروج من التجارة التي يمكن أن يكون لها تأثير المتتالية.


تعلم الفوركس: يجب الحفاظ على مقاومة اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى كسر.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


ثالثا، تحتاج الحواجز التقنية الرئيسية إلى كسر. ويمكن تعريف حاجز تقني رئيسي بأنه دعم لعدة أشهر في اتجاه صعودي أو مقاومة في اتجاه هبوطي. لأن العديد من التجار يتم تطويرها على & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عقلية عالية و [رسقوو]؛، وانخفاض الأسعار وغالبا ما لا يكفي للاهتمام الناس في الخروج. لهذا السبب، يجب أن يكون العنصران الأولان في اللعب قبل ثالث مسائل حقا. ما يمكن أن يحصل التجار في الكثير من المتاعب، وخصوصا عندما يتم تطبيق الرافعة المالية، وعندما يتجاهلون الصورة الأساسية و إنتيرماركيت ويخطئ تصحيح صغير لعكس بحيث عندما يستأنف الاتجاه، وأنها & رسكو؛ محاولة لاختيار أعلى أو مفتاح بدوره، هم & [رسقوو]؛ إعادة عقد التجارة ضد هذا الاتجاه.


كيفية اتخاذ الرهانات الصغيرة عند التداول عكس.


نأمل أن ترى مع هذه المادة أن هذا الاتجاه لا ينبغي أن يقاتل حتى ظهرت أدلة كبيرة. ومع ذلك، يمكننا أن نسأل، كيف ينبغي لنا أن نعمل عندما ظهرت الأدلة؟ عندما ظهرت الأدلة، & لسو؛ الرهانات الصغيرة و [رسقوو]؛ هي أفضل نهج لسببين بسيطين؛ أولا، إذا كان العكس هو قيد التنفيذ، يمكنك تحميل في الاتجاه. ثانيا، إذا كنت خاطئة، والتي يجب أن تكون السيناريو حالة الأساس عند محاولة التجارة في نهاية هذا الاتجاه، يجب عليك إدخال مع مواتية جدا المخاطر: مكافأة.


إذا كانت المخاطر: المكافأة لا تحب التجارة، فإن التجارة لا تحبك.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


يوضح المثال أعلاه أوشف. إذا كان هذا الاتجاه الصاعد يستحق قيمة تداول قصيرة، سيكون علينا أن نرى تغيرا جوهريا في القصة الأساسية الكامنة، والأسواق المترابطة التي تكسر اتجاهها السابق، والمستويات المتوسطة الرئيسية للدعم على هذا الرسم البياني تتكسر كذلك بحيث يمكنك الدخول مع مواتية المخاطر: المكافأة جنبا إلى جنب مع أدلة مواتية على حدوث انعكاس. بطبيعة الحال، ينبغي أن يتم ذلك مع تجارة صغيرة والموقف الذي لا يخشى أن ينضم إلى الاتجاه العام يجب أن تحصل توقفت على الرهان الخاص بك قليلا أن الانعكاس جار.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجية الاتجاه عكس الاتجاه التجاري.


هناك الكثير من استراتيجيات انعكاس، ولكن هناك واحد أن أحب حقا، وهذا هو استراتيجية عكس الاتجاه القوي. وهو يعمل على أي إطار زمني وفي جميع الأسواق أنا التجارة (الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة). وتجمع الاستراتيجية بين مفاهيم الاتجاهات والسرعة / الحجم، وهي عناصر رئيسية لتحليل إجراءات الأسعار. مع هذه الاستراتيجية نحن لا نحتاج إلى افتراض حدوث انعكاس، بدلا من ذلك ننتظر عددا من العوامل الرئيسية لمحاذاة تلك الإشارة الانعكاس جاري. ثم تحصلنا على استراتيجية بسعر فائدة، حتى نتمكن من الاستفادة من موجة السعر الرئيسية التالية في الاتجاه الجديد. يتم تغطية هذه الاستراتيجية في بلدي سوق الأسهم سوينغ التداول بالطبع، جنبا إلى جنب مع الكثير من المعلومات التداول البديل الأخرى، واثنين من استراتيجيات الطاقة الأخرى (التي تنتج الكثير من الصفقات).


لماذا أحب هذه الاستراتيجية عكس الاتجاه.


في معظم الوقت نحن أفضل من التداول مع هذا الاتجاه، لأنه عندما يتحرك السعر في الاتجاه السائد نحن عادة الحصول على مكافأة أفضل: نسب المخاطر & # 8230؛ والكثير من الفرص التجارية. ولكن مع هذه الاستراتيجية يمكننا في كثير من الأحيان الحصول على مكافأة كبيرة: نسب المخاطر لأننا ندخل في انعكاس في وقت مبكر (ولكن لا يزال هناك دليل على أن يشير إلى عكس يجري حاليا) مما يعني أننا يمكن أن تبقي عادة خطرنا (الفرق بين الدخول وإيقاف وقف الخسارة ) صغيرة جدا وإمكانات الربح لدينا (الفرق بين الدخول والهدف الربح) كبيرة جدا. هذا & # 8217؛ s مزيج جيد.


أيضا، هذه الاستراتيجية ليست استراتيجية أعلى أو أسفل قطف حيث أننا قد تواجه العديد من الخسائر الصغيرة قبل اللحاق أخيرا الانتكاس. كما أنها لا تعتمد على نمط مثل الرأس والكتفين، والتي عادة ما تؤدي إلى مكافأة متوسطة: نسبة الخطر. هذه الاستراتيجية في منطقة غولديلوكس: إنها تحصل علينا في وقت مبكر، ولكن ليس مبكرا جدا، وهذا يترك الكثير من الأرباح المحتملة على الطاولة.


لن يكون هذا النمط موجودا لجميع عمليات الإلغاء. هذا هو انعكاس الاتجاه القوي، ونمط محدد جدا. قد تحدث بعض الانتكاسات عبر نمط مختلف.


المفاهيم: الاتجاهات والسرعة & أمبير؛ الحجم.


وتستند هذه الاستراتيجية القوية اتجاه انعكاس الاتجاه على مبادئ الاتجاهات، وأيضا على مدى ومدى سرعة موجات الأسعار تتحرك (حجم وسرعة).


بالنسبة للاتجاه الصاعد، نتوقع أن يكون موجات السعر أعلى من الموجات السعرية للأسفل. ويجب أن يحدث ذلك من أجل أن يحرز السعر تقدما صعوديا. إذا تحرك السعر يصل $ 1، وعلى التراجع التالي ينخفض ​​السعر $ 1، لم يتم إحراز أي تقدم. حتى خلال الاتجاه نتوقع أن يتحرك السعر لأعلى $ 1 (أو أيا كانت الحالة قد يكون) ثم تراجع فقط 0.40 دولار، 0.50 دولار أو 0.60 دولار، الخ قبل أن يتحرك أعلى مرة أخرى (انظر موجات الاندفاع والتصحيحي).


ولكن ماذا يحدث عندما يكون لديك موجة (وموجة تصل هو مجرد تحرك السعر الذي يحدث بين اثنين من التراجعات كبيرة) التي تليها موجة أكبر إلى أسفل؟ وهذا لا يتناسب مع حركة الاتجاه الصاعد. عندما تتبع موجة سعرية تصل إلى $ 1 بموجة هابطة تبلغ 1.20 دولار، وهذا دليل أساسي على أن هناك انعكاسا للاتجاه. ولكننا لا نعمل على هذه المعلومات على الفور. وسوف نناقش أين تدخل قليلا في وقت لاحق.


عندما يحدث هذا النمط من النماذج لدينا دليل واحد على أن هناك انعكاسا جاريا، ولكننا نريد المزيد من الأدلة قبل أن نكون على استعداد لمخاطرة أموالنا على افتراض أن هذا هو انعكاس. ولذلك، فإننا نعتبر أيضا السرعة والحجم. وقد نوقش بالفعل حجمها. إذا كان لديك $ 1 التحرك صعودا، و 1.20 $ التحرك إلى أسفل، الذين تعتقد أن لديه اليد العليا؟ ويشير حجم موجات الأسعار إلى أن البائعين (التحرك لأسفل) لديهم الآن سيطرة. سرعة المهم أيضا على الرغم من. ماذا لو ارتفع السعر 10 دولار في يوم واحد، ولكن بعد ذلك قطرات 11 $ على مدى ثلاثة أشهر؟ وكان المشترون يملكون في الفم لشراء الأسهم بأسرع ما يمكن، في حين أن البائعين كانوا أكثر من ذلك بكثير مؤقتة للبيع. استغرق الأمر ثلاثة أشهر من البيع للتراجع عما فعله المشترون في يوم واحد. هذا هو انعكاس قوي. نحن نفضل أن يكون العكس & # 8230؛.


وينبغي أن يقوم البائعون بحذف مبلغ 10 دولارات على مدى شهر في غضون أيام أو أسابيع (أي فترة أقصر من الوقت). أكبر وأسرع موجة السعر في الاتجاه المعاكس للاتجاه الأفضل (للإشارة إلى انعكاس جاري).


ومن المهم التأكيد هنا على أن الحجم هو أهم عامل. إن انخفاض $ 5 في اتجاه هبوطي يليه تباطؤ بطيء جدا قدره 5.50 دولار، يمكن أن يشير إلى أن هناك انعكاسا جاريا. ولكن عندما مسيرة في هذه الحالة هو سريع، فإنه يوفر فقط المزيد من التأكيد.


ولما كان الحجم الأكثر أهمية، فإن الموجة الهابطة التي تبلغ 7 دولارات، تليها موجة بقيمة 10 دولارات، هي إشارة انعكاس أقوى بكثير من الموجة الهابطة التي تبلغ 7 دولارات، تليها موجة بقيمة 8 دولارات.


هناك عنصر في هذه الاستراتيجية التي يصعب تحديدها كميا، وهذا هو: يجب أن ينعكس & # 8220؛ كسر الروح & # 8221؛ من الاتجاه السابق. ومعنى ذلك، عندما تنظر إلى الرسم البياني، فإن العكس يجب ألا يترك أي شك في أن الزخم العام في ذلك المخزون قد تحول. المفاهيم المذكورة أعلاه سوف توجه لكم في هذا، ولكن سوف لا تزال تأخذ بعض الممارسات.


الاتجاه عكس استراتيجية الدخول.


دعونا ندخل في كيفية عمل هذه الاستراتيجية وبعض الأمثلة.


حتى الآن، ونحن نعلم أننا نبحث عن أوبويف الذي هو أكبر ويفضل أن يكون أسرع من الموجة السفلية السابقة، أو أننا نبحث عن موجة أسفل التي هي أكبر ويفضل أن يكون أسرع من الموجة السابقة. على التوالي، هذه إشارة أن الاتجاه الهبوطي يمكن أن يكون أكثر أو الاتجاه الصاعد يمكن أن يكون أكثر.


هذا جزء من الإعداد، ولكننا لا نفعل أي شيء بعد.


بعد ذلك سنقوم بافتراض أن السعر سوف يتتبع حوالي 50٪ إلى 90٪ (يمكن أن يكون أكثر قليلا أو أقل قليلا & # 8211؛ ليس هناك يقين) من الموجة الأخيرة. إذا كان عكس سريع جدا وكبيرة جدا، فإن السعر في كثير من الأحيان فقط تعقب حوالي 40٪ من تلك الموجة انعكاس كبيرة. في هذه الحالة، يمكننا أن نبحث عن تداول بالقرب من مستوى 40٪ إلى 50٪، بدلا من توقع تصحيح أعمق. [الحفاظ على القراءة إذا كان هذا لا معنى له، وسوف في الثانية]


على سبيل المثال، افترض أن السعر كان يتجه أعلى وكان الموجة الأخيرة تصل 10 $ في المسافة (من البداية الى النهاية). السعر ثم ينخفض ​​12 $، مما يشير إلى أن العكس من المرجح في المكان. نحن الآن ننتظر السعر لتتبع ما لا يقل عن نصف هذا الانخفاض قبل أن نفعل أي شيء. في هذه الحالة، وهذا يعني أن السعر يجب أن ترتد بمقدار 6 $، أو حوالي نصف (أو أكثر على ما يرام) من انخفاض $ 12 السابقة. هذه هي المنطقة التي سنبحث عنها لإشارة تجارية.


الآن، وبمجرد أن السعر قد ارتدت حوالي 50٪ إلى 90٪ من الموجة السابقة، نحن غونغ لانتظار السعر لتوحيد (تحرك معظمها جانبية) لمدة أربعة أشرطة على الأقل (يمكن أن يكون أيام ودقائق وساعات & # 8230؛ أيا كان الإطار الزمني الذي يتم تداوله). هذه التجميعات لا تحدث كثيرا (بالاقتران مع الأشياء الأخرى التي نراقبها)، لذلك عندما تحدث داخل منطقة التداول لدينا نريد أن نكون في حالة تأهب لفرصة التداول.


مرة واحدة لدينا على الأقل 4 بار توطيد (أو ثلاثة إذا كنت شجاعا) علامة عالية ومنخفضة من هذا التوحيد. لا تؤخذ الصفقة إلا إذا انكسر السعر من هذا التوحيد في اتجاه الانعكاس (في هذه الحالة، يجب أن يحدث الاختراق نحو الجانب الهبوطي بسبب الموجة الهابطة الكبيرة التي عكست الاتجاه الصعودي).


لا تزال معي؟ دعونا نذهب من خلال الخطوات، أولا لعكس الاتجاه الصعودي ثم انعكاس الاتجاه الهبوطي.


السعر في اتجاه صاعد. موجة أقل يحدث أن أكبر من آخر موجة حتى. ويفضل أن يكون التحرك لأسفل أكبر بكثير وأسرع ويكسر روح الاتجاه الصاعد. ويتراوح السعر بين حوالي 50٪ و 90٪ من ذلك الموجة المنخفضة. بينما في تلك المنطقة الارتداد، فإنه يعزز ل 4 + الحانات على الأقل. قم بإدخال صفقة تداول قصيرة إذا انخفض السعر إلى ما دون مستوى التوحيد (نود أن نختصر بعد أن يكون الاتجاه محتمل الآن). إذا كسر السعر فوق التوحيد نحن لا نفعل شيئا. نحن إما ننتظر توطيد جديد لتشكيل (يجب أن يكون لا يزال في منطقة الارتداد للنظر في تجارة أخرى) إذا استمر السعر في الارتفاع، أو إذا انخفض السعر فورا مرة أخرى يمكننا أن نأخذ دخول قصيرة تحت التوحيد.


أولا، اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على الإعداد لطيفة حقا أن في نهاية المطاف لا & # 8217؛ t نتيجة في التجارة. لسوء الحظ، لم يتم توحيد السعر داخل منطقة الارتداد، لذلك على الرغم من أن كل شيء بدا لطيفا، الخطوة 4 لم تتطور، وبالتالي لا توجد تجارة (كل شيء يجب أن يكون حاضرا لتحريك التجارة!).


هنا زوج العملات ور / غبب. وهو في اتجاه صعودي (بعد انعكاس من اتجاه هبوطي مبين في أحد المخططات أدناه) وله موجة صاعدة كبيرة تليها موجة هبوطية أكبر. على تلك الموجة السفلية لقد استخدمت أداة تصحيح فيبوناتشي لإظهار منطقة الارتداد. يحتاج السعر إلى توحيد بين 0.5 و 0.9 من أجل أن تعطي لنا إشارة تجارية صالحة. ولكن ذلك لا. إذا كنت غير مألوف مع أداة تصحيح فيبوناتشي (لقد قمت بتحريرها لإظهار مستويات تصحيح 50٪ و 90٪ فقط) راجع استخدام فيبوناتشي ريتراسيمنتس للبحث عن نقاط الدخول.


(اضغط للتكبير)


بعد ذلك، دعنا ننظر إلى مثال أدى إلى حدوث تجارة. حدث هذا المثال في سوق الأسهم (يظهر هذا النمط في جميع الأسواق وعلى جميع الأطر الزمنية).


وكان السهم في الاتجاه الصعودي ثم شهدت انتكاسة واسعة التي محوها العديد من الموجات الصاعدة السابقة. وبمجرد أن يبدأ السعر في الارتداد نحن ننتظر تصحيح ما يقرب من نصف (أو أكثر) من الانخفاض. يتحرك السعر إلى منطقة الارتداد (بين 0.5 و 0.9) ويتواجد هناك لمدة 4 جلسات. السعر ثم ينخفض ​​تحت التوحيد، مما اثار دخولنا قصيرة.


أود أن أسمي هذه التجارة المتقدمة لأن السعر قد حقق للتو حادا حادا لمدة يوم واحد قبل أيام قليلة من الذهاب قصيرة ونحن في الواقع فقط 3 بار توحيد هنا، ولكن في اليوم السابق يمكن إدراجها لجعلها أربعة . عندما نرى هذا النوع من السرعة أنا غالبا ما نتوقع أن السعر في محاولة إلى حافة أعلى قبل تتصدر أخيرا. وكثيرا ما أقول للمتداولين أن لا يقصروا على هذا النوع من القوة، بل ينتظرون أن يموتوا الشراء أكثر قبل أن يقصروا عليه. لذلك، لقد رسمت مربع الثاني. وستكون هذه نقطة دخول بديلة. انخفض السعر قليلا، ثم على الارتفاع الذي يكرسه (يركز) دون المستوى السابق، مما يدل على أن المشترين قد فقدوا قوة وأن الذهاب قصيرة هي الآن أعلى احتمال اللعب.


ويوضح هذا المثال أيضا أنه في حين أن هذا الانخفاض الأول في شهري سبتمبر وأكتوبر أشار إلى أنه من المرجح أن يتجه السعر إلى الانخفاض، لا يمكننا معرفة متى سيحدث ذلك بالضبط. كل من هذه الإدخالات كان من شأنه أن يؤدي إلى عقد التداول من خلال بعض فترات جانبية (مع سعر قريب جدا أو ربما حتى ضرب وقف الخسارة على الإدخال الثاني & # 8212؛ ستناقش وقف الخسارة قليلا في وقت لاحق) قبل التحرك لأسفل جاء في نهاية المطاف.


وهذا النمط غالبا ما يؤدي إلى انخفاض آخر بعد دخولنا، ولكن ليس دائما من الحجم الذي قد نأمل ل & # 8230؛ كما ورغبب المثال أعلاه أظهرت. لذلك، نحن بحاجة أيضا إلى تخطيط كيف ومتى سنخرج من الصفقات مربحة. لهذا يمكننا استخدام هدف الربح، والتي سيتم أيضا مناقشتها في وقت لاحق قليلا.


(اضغط للتكبير & # 8230؛ يجب أن يقول التدوين على اليمين & # 8220؛ معبأة تماما بجانب بعضها البعض & # 8221؛)


للأسهم، كل ربع تصدر الشركات الأرباح. يتم وضع علامة على الرسم البياني أعلاه الأرباح مع E (في دائرة حمراء) في الجزء السفلي من المخطط. لا أحمل صفقات قصيرة الأجل من خلال إعلانات الأرباح. أخرج في اليوم السابق. بالنسبة لالستثمارات التي أقوم بها من خالل إعالنات األرباح منذ أن كنت في كثير من األحيان في هذه الصفقات لمدة سنة أو أكثر. ولكن لأية تجارة حيث أنا مجرد الانتقال في لحركة على المدى القصير (بضعة أيام إلى بضعة أشهر)، ثم أنا دائما الخروج من هذه الصفقات قبل الأرباح. هناك الكثير من الأسهم لاختيار النموذج، وهذا النمط يحدث في الكثير من الأسهم، وأنه لا يوجد سبب لعقد التجارة من خلال الأرباح التي هي في الأساس مقامرة على الطريقة التي سوف سعر المفاجئة. نحن لا نتحقق من خلال الأرباح لأن التقلبات المتزايدة تجعل من الصعب جدا السيطرة على مخاطرنا على التجارة من خلال وقف الخسارة الذي سيتم مناقشته لاحقا.


السعر في اتجاه هبوطي. موجة أعلى يحدث أكبر من آخر موجة أسفل. ويفضل أن تكون هذه الخطوة أكبر بكثير وأسرع وتكسر روح الاتجاه الهبوطي. ويتراوح السعر بين حوالي 50٪ و 90٪ من تلك الموجة الصاعدة. في حين أن في منطقة الارتداد، فإنه يدمج لا يقل عن 4+ الحانات. قم بإدخال صفقة طويلة إذا ارتفع السعر فوق مستوى التوطيد العالي (نريد أن نذهب منذ وقت طويل لأن الاتجاه الآن محتمل). إذا كان السعر يكسر دون التوحيد فإننا لا نفعل شيئا. نحن إما ننتظر توطيد جديد لتشكيل (يجب أن يكون لا يزال في منطقة الارتداد للنظر في تجارة أخرى) إذا كان السعر يستمر في الانخفاض، أو إذا كان السعر يتجمع على الفور مرة أخرى يمكننا أن نأخذ دخول طويل فوق التوحيد.


دعنا ننظر إلى مثال. هنا زوج العملات ور / غبب في اتجاه هبوطي.


(اضغط للتكبير)


لدينا تحرك كبير لأسفل، يليه مسيرة أكبر قليلا من الانخفاض. ونحن نرى أيضا الكثير من السرعة الصعودية على تلك الخطوة الأولية صعودا. ولكن السعر لا يعيد 50٪ على الأقل من هذا التحرك صعودا (على أن أول تراجع صغير في سبتمبر & # 8211؛ علما بأن أداة التصحيح كانت قد استمدت أصلا من أدنى مستوياتها في يوليو إلى أغسطس، يبقى السعر يتحرك صعودا، ونحن نرى الانخفاض في سبتمبر كان ضئيلا جدا، أن نربط أداة تصحيح من أدنى يوليو إلى أكتوبر عالية). السعر ثم يستمر في هزيمة تصل إلى قمة أكتوبر. ثم ينخفض. لا توجد 4 توحدات شريط حتى السعر قد ارتدت حوالي 90٪ من ذلك التحرك بأكمله لأعلى. مرة واحدة وقد شكلت توحيد أربعة شريط، وشراء على اختراق فوق التوحيد. هذا الانعكاس انتهى في نهاية المطاف إلى أن يكون أسفل الاتجاه الهبوطي وتبع ذلك الاتجاه الصعودي. وفاز & # 8217؛ ر العمل دائما على ما يرام، ولكن في بعض الأحيان يفعل.


وقف الخسارة لاستراتيجية عكس الاتجاه.


يتم التحكم في المخاطر عن طريق وقف الخسارة. إذا كنت تذهب قصيرة، يتم وضع وقف الخسارة فقط أعلى الجزء العلوي من التوحيد الذي كنت تدخل قصيرة من. & # 8220؛ أعلى & # 8221؛ هو غامض بعض الشيء، ولكن إلى أي مدى فوق التوحيد نضع وقف الخسارة سوف تعتمد على تقلب الأصول، والإطار الزمني الذي يتم التداول على.


أود أن ألقي نظرة على التوحيد 4 بار السابقة (على أي إطار زمني كنت تتداول قبالة) ونرى كم تحرك السعر خارج هذا التوحيد قبل أن تتحرك في نهاية المطاف خطوة أكبر في الاتجاه المتوقع. إذا سوينغ الأسهم التجارية، وضع عادة وقف الخسارة ما لا يقل عن 0،05 $ فوق التوحيد (للتداول سوينغ زوج الفوركس، لا يقل عن 5 نقطة). ولكن إذا كان المخزون أكثر تقلبا، أو مخزون مكلف، قد تحتاج إلى أن توضع 0،25 $، أو 0،50 $ أو $ 1 أعلاه. اسمحوا لي الأسهم تخبرني ما يجب القيام به.


انظروا إلى التوحيد السابق، وإذا لاحظت أن السهم قد تلاشى من التوحيد السابق بمقدار 0.15 دولار، 0.31 دولار و 0.25 دولار على التوزيعات القليلة الأخيرة قبل أن يتحرك في النهاية، ثم ضع وقف الخسارة $ 0.35 إلى 0.40 دولار فوق التوحيد لإعطاء التجارة بما فيه الكفاية غرفة التنفس. إذا كنت التداول اليومي، يمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.01 أو 1 نقطة فوق أعلى التوحيد، ولكن مرة أخرى، تغيير هذا على أساس ما تراه على الرسم البياني وفقا للمبادئ التوجيهية أعلاه.


إذا كنت تسير لفترة طويلة، يتم وضع وقف الخسارة فقط أسفل الجزء السفلي من التوحيد الذي كنت تدخل طويلة من. مرة أخرى، & # 8220؛ أسفل & # 8221؛ يعني أنك بحاجة إلى استيعاب تقلب الأصول، وفقا للمبادئ التوجيهية أعلاه.


هنا هو التكبير بالرصاص من التداول الطويل ورغب، تظهر أين لوضع وقف الخسارة مرة واحدة وقد تم إدخال التجارة.


(اضغط للتكبير)


الخروج من الصفقات المربحة.


يمكن لأي شخص الحصول على التجارة، ولكن تأتي المهارة في الخروج. لدينا وقف الخسارة يساعدنا على السيطرة على مخاطرنا في بداية التجارة لدينا. لا تعمل الاستراتيجية طوال الوقت، وبالتالي فإن وقف الخسارة يحصل لنا في نقطة محددة سلفا إذا كان السعر يبقى يتحرك ضدنا.


لذلك يتم إدارة المخاطر لدينا، ولكن ماذا عن إذا حصلنا على ذلك الحق؟ كما تظهر الأمثلة، وأحيانا بعد أن نحصل في السعر يتحرك قليلا في صالحنا وأحيانا يتحرك كثيرا في صالحنا.


لقد وجدت أن النموذج عادة ما يوفر على الأقل خطوة لائقة الحجم في اتجاهنا بعد دخول (على الصفقات التي تعمل & # 8230؛ تذكر، وليس كل الصفقات ستكون مربحة). & # 8220؛ لائقة الحجم & # 8221؛ هو نسبة إلى الموجات الأخيرة. إذا ذهبنا لفترة طويلة أتوقع عادة أن الارتفاع إلى الارتفاع السابق (حيث يتم رسم أداة فيبوناتشي من) أو ربما أعلى. إذا ذهبنا قصير، أتوقع عادة أن ينخفض ​​السعر إلى المستوى المنخفض السابق (حيث يتم رسم أداة فيبوناتشي من) أو ربما أقل.


لذلك، كقاعدة عامة، ضع هدف الربح الخاص بك فقط فوق أدنى مستوى سابق إذا ذهب قصيرة، وفقط أقل من السابق السابق إذا ذهب طويلا. هذا هو الهدف المحافظ الجيد الذي من المرجح أن تحصل على ضرب.


إذا نظرنا إلى الخلف في الرسوم البيانية أعلاه، سترى أن السعر قد يصل إلى هذا الهدف المحافظ على كل صفقة (كما تظهر أدناه بعض الأمثلة المستهدفة). العديد من الصفقات سوف تتوقف وعكس عند أعلى / منخفضة السابقة. العديد من الصفقات الأخرى سوف تستمر في التحرك الماضي عالية أو منخفضة. للأسف، نحن لا نعرف أي سيناريو سوف تنشأ في وقت مبكر. لذا فإن تحقيق الربح بالقرب من ارتفاع / انخفاض سابق هو فكرة جيدة.


إذا كنت مرتاحا مع وقف الخسارة، يمكنك أيضا الاستفادة من وقف الخسارة الزائدة.


مكافأة يجب تبرير المخاطر.


قبل أن تتطور إشارة التجارة، وقبل أن يتم اتخاذ أي تجارة، ونحن نعلم بالفعل نقطة الدخول لدينا (لأن تشكيل وشكلت نعرف نقاطه العالية والمنخفضة)، ونحن نعلم أين سيتم وضع وقف الخسارة لدينا إذا كانت إشارة تجارية تتطور ( خارج التوحيد على الجانب الآخر من دخولنا)، ونحن نعرف أين سيكون هدفنا (بالقرب من ارتفاع السابقة / منخفضة). مع هذه المعلومات يمكننا حساب المكافأة لدينا: خطر (R: R) نسبة.


افترض أنك تشتري زوج العملات عند 0.7035 (أعلى مستوى التوحيد).


يمكنك وضع وقف الخسارة عند 0.6970 (أدنى مستوى التوحيد). أنت الآن تعرف خطرك هو 65 نقطة (أو 0.0065).


أنت تعرف أين كان ارتفاع سابق، ووضع الهدف الخاص بك فقط أقل من ذلك. اخترت 0.7420. وبالتالي فإن احتمال الربح الخاص بك هو 385 نقطة (0.7420-0.7035 = 0.0385).


مع كل هذه المعلومات يمكنك أن ترى أنه إذا كان نمط يعمل من أنت تقف لجعل أكثر من ذلك بكثير على التجارة الفائزة مما كنت تفقد على تجارة خاسرة. وهذا أمر جيد، لأنه إذا جعلت أكثر على الفائزين الخاص بك مما تخسره على الخاسرين الخاص بك، هؤلاء الخاسرين لا تضر كثيرا بالمقارنة مع كم كنت أشعل النار على الصفقات الجيدة. في هذه الحالة، R: R هو 385: 65 أو 5.92: 1. إذا كنت خطر 100 $، يمكنك إما تخسر 100 $ أو جعل 592 $. هذا & # 8217؛ s جيدة جيدة قبالة.


وتذكر، سوف حساب هذا قبل حتى أخذ التجارة. لهذا النوع من النمط، R: روبية 4: 1 أو أعلى هي شائعة جدا. تجنب الصفقات التي هي 2: 1 أو أقل. وبما أنك سوف تجد عادة الكثير من الأنماط مع نسب 4: 1، وأنا أميل إلى ترك 2: 1 الصفقات وحدها كذلك.


هذا المثال هو في الواقع التجارة ورغب المعروضة أعلاه. يظهر مرة أخرى هنا. يشير المؤشر الأحمر إلى المنطقة الواقعة بين الدخول وخسارة وقف الخسارة، وهي مخاطرنا. الأخضر يمثل المنطقة بين الدخول والهدف الربح، وهو احتمال الربح لدينا. هذه الأداة الرسم (متوفر على ترادينجفيو)، وتبين أن لدينا مكافأة: خطر على التجارة هو 5.92: 1 (نظرة بالقرب من دخول).


(اضغط للتكبير)


إذا نظرنا إلى مثال الأسهم باندورا، يمكننا أن نرى أن التجارة الأولى قد أسفرت عن 3.42: 1 مكافأة: نسبة المخاطر.


(اضغط للتكبير)


هذا هو لائق، ولكن التفاصيل الصغيرة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا. في حين أن الانتظار ل 4 توطيد شريط يوصى، من خلال دمج هذا الشريط الأول لدينا توطيد أكبر بكثير مما لو كنا فقط استخدام الأخير 3 (وتقصير على اختراق تحت تلك 3 أشرطة). لدينا وقف الخسارة والهدف البقاء على حالها، ولكن دخولنا سيكون أعلى قليلا. في هذه الحالة، لدينا R: R يقفز إلى 4.67: 1. هذا أفضل. هناك خط رفيع بين كونها عدوانية جدا (في محاولة للحفاظ على خطر صغير جدا أن كنت دائما الحصول على إيقاف) والاستفادة من أسعار أفضل عندما يوفر السوق لهم لتحسين R: R الخاص بك.


(اضغط للتكبير)


أكبر مشكلة أرى الناس لديهم.


إذا لم يكن لديك نتائج جيدة مع الإستراتيجية، فاحتمالات أنك تركز على الموجات الصغيرة جدا. عكس موجات صغيرة يعني شيئا، فهي الضوضاء. عكس موجة صغيرة دون & # 8217؛ ر & # 8220؛ كسر روح الاتجاه & # 8221 ؛. التركيز على موجات كبيرة (على أي إطار زمني كنت تتداول)، وليس تيارات صغيرة التي تحدث داخلها. عزل الأمواج الرئيسية، وانتكاسات منها (حتى موجات أكبر)، وسوف تجد على الأرجح استراتيجية تعمل بشكل جيد بالنسبة لك.


الكلمة النهائية على استراتيجية عكس الاتجاه.


هذه استراتيجية عظيمة. وهو واحد من المفضلة. ليس فقط أنها مفيدة لأغراض التداول، ولكن حتى لو كنت تريد أن تشارك في التجارة وسوف تتيح لك معرفة متى قد يكون الاتجاه تحول. لا شيء يعمل في كل وقت، ولكن إذا كنت تمارس هذه الاستراتيجية سوف تبدأ في رؤية قوتها. ليس كل الاتجاهات عكس هذه الطريقة، وهذا هو مجرد نمط واحد قد تظهر. ممارسة هذه الاستراتيجية قبل الاستفادة من ذلك مع رأس المال الحقيقي. يجب أن يكون الفوز على الأقل 50٪ من الصفقات الخاصة بك في حساب تجريبي قبل التحول إلى رأس المال الحقيقي. وإذا كنت الفوز 50٪ + من الصفقات الخاصة بك، والمكاسب الصفقات الخاصة بك هي أكبر من الصفقات الخاصة بك خاسرة، وسوف تقوم به بشكل جيد للغاية. إذا كنت أرين & # 8217؛ ر مربحة، والعودة من خلال المبادئ التوجيهية. الحفاظ على شحذ النهج الخاص بك وتصفير على الأصول التي تتماشى بشكل أفضل مع المبادئ التوجيهية حتى كنت مربحة.


بواسطة كوري ميتشل، مت.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن استخدام هذه الاستراتيجية بفعالية في العالم الحقيقي، فضلا عن المزيد من استراتيجيات التداول (تلك التي تحدث أكثر من هذا واحد) ثم تحقق من بلدي سوق الأسهم سوينغ التداول الفيديو بالطبع.


إن معرفة أساسيات هذه الاستراتيجية لا يكفي لكي تكون قادرة على تنفيذها بفعالية في العالم الحقيقي. تحتاج أيضا إلى معرفة حول تحليل الاتجاهات، والتحجيم الموقف الصحيح (كم عدد الأسهم أو الكثير أو الكثير لشراء أو بيع)، ما أنواع النظام لاستخدامها، وعندما للتجارة هذا النمط، وعندما لا تتاجر به، وكيفية العثور على / الشاشة لهذه الأنواع من الصفقات (في انتظار تلك العشوائية قد يعني أنك لن تحصل على فرصة للتداول هذا النمط). يتم تغطية جميع هذه الموضوعات، وأكثر من ذلك، في دورة الفيديو.


5 أفكار على & لدكو؛ ذي تريند تريند عكس استراتيجية التداول & رديقو؛


مرحبا كوري، هل تستخدم نفس النهج 50٪ -90٪ تصحيح ليوم التداول أو هل تسمح لها أن تكون أقصر؟ أنت تقول لتجنب R: R نسب 2 للتداول سوينغ، ولكن أيضا لتداول اليوم؟ شكرا لكم.


50-90٪ لا يزال دليلا جيدا. ولكنني أركز أكثر على السرعة والحجم. ويقول هناك انعكاس على الجانب الهابط للسعر هو الآن سحب مرة أخرى إلى الاتجاه الصعودي. إذا كان هذا التراجع قوي جدا، فزت & # 8217؛ ر قصيرة على أول توطيد. التحركات الحادة تستمر في كثير من الأحيان في هذا الاتجاه، ولذا فإنني سوف السماح للسعر على ارتفاع أكثر قليلا، وبعد ذلك إذا كان يعزز على الفور مرة أخرى أن يظهر المشترين يفقدون قوة، ولذا فإنني سوف تأخذ تجارة قصيرة إذا كان السعر يكسر دون تلك الثانية الدمج.


للتداول اليوم أنا عادة تأخذ الصفقات حيث أتوقع أن تجعل 1.5: 1 أو أكثر. أنا فقط أفضل أن يكون داخل وخارج أسرع قليلا، لذلك أجد 1.5 أو 1.6: 1 هو يوم تجارة مشتركة جدا بالنسبة لي. على الرغم من أنني لا تأخذ 2: 1 و 3: 1 الصفقات عندما أعتقد أنني يمكن الحصول على إم.


وهذا هو كبير المشورة وخطة رائعة، وشكرا لكم.


هذا هو درس كبير من القراءة العمل السعر على أساس أرجوحة / موجة. لمصلحة إضافية للطالب (وهذا & # 8217؛ s لنا جميعا التجار / المستثمرين)، أقترح أخذ دورة تداول الأسهم. كوري هو معلم ممتاز.


يبدو مثل تجارة احتمال كبير! شكرا لكم!


أضف تعليقاتك أو أسئلتك جيدا: إلغاء الرد.


الحصول على تنبيهات المشاركة.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


تويتر تغذية.


الحصول على أفكار التجارة! برو دروس التداول! حر، أكتيونابل بريد إلكتروني واحد في عطلة نهاية الأسبوع.


التعليم المجاني.


استراتيجية عكسية.


إذا كنت قد تداولت من أي وقت مضى في سوق الفوركس، أو أي سوق على الإطلاق، وسوف تعرف أنه لا يوجد شيء مثل استراتيجية مثالية وأنه سيكون لديك بعض الصفقات السيئة بين جيدة منها. مع ذلك، كل هدف المتداول هو أن يكون أقل من الأيام السيئة وأكثر من تلك جيدة، لذلك هناك منحنى عظمى يبحث في نهاية كل فترة تداول. هذه الاستراتيجية عكس دقيقة للغاية، التي نوقشت في مزيد من التفاصيل أدناه، تكمل طريقة مزدوجة الاتجاه فخ بشكل جيد أن هذا الهدف هو تحقيقه جدا. تتضمن الإستراتيجية العكسية أدوات التداول الثلاثة التالية:


المخاطر السلبية على نسبة المكافأة إضافة إلى المراكز المفتوحة التحوط.


تجار التجزئة تجنب استخدام أدوات من هذا القبيل لأن هناك فرصة كبيرة للخطأ وتلك التي تشارك إلى حد ما ومعقدة. هذا هو عندما تأتي الأتمتة في متناول اليدين. استراتيجية عكسية متاحة على ثلاثة أزواج العملات الأجنبية - ور / أوسد، غبب / تشف و أود / نزد ويتداول هذه الأزواج بطريقة مؤتمتة بالكامل. يتم برمجتها بشكل حيوي لاستخدام مبادئ توجيهية مختلفة لكل من العملات. يعتقد أن معايير كل زوج مختلفة، منطق الاستراتيجية متسقة بين جميع الأزواج. ويبحث البرنامج عن ظروف السوق التي يتم تمديدها بشكل مفرط ويحدد مناطق الاحتمالات العالية لاستهداف التصحيح. ويجمع هذا النوع من االستراتيجيات أيضا بعض املفاهيم احلاسمة التي أثبتت تحقيق أقصى قدر من الربحية واحلد من السحب بشكل كبير، مثل تلك املذكورة أعاله. المزايا الرئيسية الثلاث لاستراتيجية عكسية، كما ذكر أعلاه، باستخدام بعض أدوات التداول، التي لا تستخدم في كثير من الأحيان في تجارة التجزئة. على سبيل المثال، نسبة المخاطرة إلى العائد غير السلبية هي الأمثل عند التداول، ولكن مع هذه الاستراتيجية الخاصة من أجل الحد من الانخفاضات تم وضع نسبة ر سلبية واختبارها على مدى عامين تقريبا مع نتيجة ثبت. وعلاوة على ذلك، إضافة إلى فتح المراكز يمكن أن تكون خطيرة على حد سواء بسبب خطر حدوث خطأ في الحساب وأيضا بسبب زيادة احتمال خسارة أكبر. ولكن استراتيجية عكس استخدمت هذه التقنية. لا تنطوي الاستراتيجية على إضافة وإدارة كل تجارة أو موقف باستمرار، مثل مارتينغال أو أي شيء من هذا القبيل، ولكن يضيف أحيانا إلى موقف لزيادة الأرباح باستخدام بعض القيم والشروط المحددة سلفا. هذا هو السبب في أتمتة يعمل كبيرة هنا، لأن بعض القواعد المتكررة وتطبيقها في جميع الأوقات. وتشمل الاستراتيجية أيضا التحوط الذي ليس شائعا، ولكن مع استخدام هذه الأداة يتم تخفيض بعض التخفيضات وبالتالي زيادة الربحية على المدى الطويل. هؤلاء المديرين الثلاثة لا تستخدم في كثير من الأحيان في التداول اليدوي، ولكن عند استخدام التداول الآلي يمكن بالتأكيد أن تدرج مع أقل المخاطر. هذه المفاهيم قوية وإضافة إلى حد كبير في العائد المحتمل، إذا ما استخدمت الطريقة الصحيحة. هنا هو كيف يعمل. في المثال الموضح في الجدول أدناه، نرى أن الاتجاه العام آخذ في الانخفاض، ويبدو أن السوق يمكن أن يستعد لعكس الاتجاه. ومع ذلك، فإنه لا عكس، لكنه لا يزال يتراجع. والطريقة التي ستعمل بها استراتيجية الانعكاس هنا هي إضافة موقف آخر، وعندما يبدأ السوق في التحرك صعودا، فإن هذا المركز الثاني سيعوض الخسارة الأصلية. (انظر كلا الجدولين أدناه) هذه الاستراتيجية تسير مع إيقاع السوق، وذلك في أقرب وقت كما يتم تنفيذ أول اثنين من الصفقات ثم يمكننا إضافة واحد آخر، وهذه المرة قصيرة، كما يبدو أن السوق سوف يكون عكس، كما شوهد في الصورة أعلاه. ومع استمرار السوق في تحركه الطبيعي، فإننا الآن في وضع يسمح له، بغض النظر عن الاتجاه الذي يمر به، بإمكانية تحقيق تجارة ناجحة، كما هو مبين في الصورة أدناه. هذا هو واحد من مزايا استخدام التحوط، كما هو الحال في هذه الحالة. سوف تكون هناك حاجة إلى الصبر، ولكن عند التحوط يمكنك تحمل الانتظار ومعرفة الطريقة التي سوف اندلاع السوق. ثم بغض النظر عن ما يحدث أن كنت سوف تكون مغطاة. هناك سحب محدود وعائد ثابت. هذه الاستراتيجية كبيرة عندما يقترن استراتيجية الاتجاه فخ مزدوجة، نوقشت في المادة السابقة. في حين أن استراتيجية الاتجاه فخ مزدوجة تبحث عن استمرار الاتجاه ومحاولات لركوب تلك الاتجاهات، واستراتيجية انعكاس هو المطاردة الأسواق الموسعة، وتتطلع للدخول في الاتجاه المعاكس. في هذه الحالة، بغض النظر عما إذا كان السوق لا يزال في الاتجاه أو عكس، يمكن للتاجر في وضع لكسب المال. الفكرة بسيطة إلى حد ما، ولكن لا يمكن إلا أن تعمل حقا مع اثنين من الاستراتيجيات الكبيرة التي يمكن أن تكمل بعضها البعض. وقد وضعت استراتيجية فخ الاتجاه المزدوج والاستراتيجية العكسية على مدى فترة من الزمن مما سمح للاختبار الخلفي الكبير، والتعديلات والتحسينات مما يجعل استراتيجيات جيدة إلى حد ما. عند تطبيقها هذين يمكن أن يسلس من منحنى الأسهم وتعزيز الأرباح الصافية بشكل كبير. اشترك الآن وسوف تحصل على الوصول إلى 2 أشهر من كلا الاستراتيجيات لسعر واحد. وستشمل الحزمة ما يلي:


A مزدوجة مزدوجة الاتجاه فخ العضوية مزدوجة الاتجاه فخ استراتيجية مزدوجة الاتجاه فخ أداة مجموعة غرفة التجارة التحديثات والتحسينات بالإضافة إلى استراتيجية عكس مؤتمتة بالكامل ل 97 $.


كيفية بقعة عكس التجارة.


منذ بلدي الأسلوب يركز أساسا على انعكاسات التداول سوف تحتاج إلى فهم آليات انعكاس. لذلك سوف ذاهب إلى تشريح التجارة عكس وتظهر لك بالضبط كيف شكل الانتكاسات ولماذا. هناك ثلاثة أجزاء لعكس:


ثلاثة أجزاء من تجارة عكسية.


الاتجاه السابق.


ببساطة، الاتجاه السابق هو خطوة قوية من قبل الثيران أو الدببة تشير إلى الكثير من ضغوط البيع أو البيع.


في المثال أعلاه، فإن الاتجاه السابق هو خطوة هبوطية قوية جدا، مشيرا إلى أن هناك الكثير من البائعين في السوق وعدد قليل جدا من المشترين.


قد تفكر في & # 8216؛ لماذا يعتبر الاتجاه السابق جزءا أساسيا من الانعكاس؟ & # 8217؛ حسنا، الجواب بسيط جدا. إذا شكلت شمعة تردد دون اتجاه سابق ما هيك يمكن أن يكون من الممكن عكس من؟


إذا لم يكن عكس من أي شيء لا يمكن اعتباره شمعة عكس!


في الصورة أدناه يمكنك أن ترى الاتجاه السابق الهبوطي. على المقاييس، يمكنك ان ترى الدببة لديها الكثير من الطاقة (9) في حين أن الثيران لديها القليل جدا من الطاقة (1).


عندما الدببة لديها الكثير من السلطة، هم في السيطرة على السعر & # 8230؛


الاتجاه السالب الهبوطي.


شمعة التردد.


انظر إلى ذلك. لدينا شمعة تردد تشكيل في منتصف اتجاه هبوطي قوي. فكر في ما حدث هنا لمدة ثانية. في الصورة أعلاه، ترى أن هناك الكثير من ضغط البيع وكان الدببة السيطرة. فجأة، يمكنك الحصول على هذا شمعة تردد.


شمعة تردد يعني أن الثيران والدببة لديها الآن قوة متساوية. وبعبارة أخرى، فهذا يعني أن بعض البائعين قد غادروا السوق وبعض المشترين يدخلون السوق. وينعكس هذا التحول في السلطة من قبل شمعة التردد.


هناك العديد من أنواع مختلفة من شمعة التردد. الأقوى حتى الآن هو نمط طويل شرير أنا أظهر لك على صفحة تحليل شمعدان.


الاتجاه العكسي.


يحدث اتجاه انعكاس عندما يغمر المشترون السوق وضغط البيع ينخفض. حتى الآن لديك سوق تسيطر الثور ويبدأ في التحرك صعودا. يتم إدخال التداول في مكان ما في الاتجاه الصاعد.


وهنا تنقسم التجارة العكسية إلى أجزاءها الثلاثة:


تذبذب الاتجاه المسبق الهابط شمعة أشكال عكس السعر.


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


تداول الفوركس تريند ريفرز & # 8211؛ نهاية نظام الفوركس اليوم.


ومعرفة متى سيكون الاتجاه قد انتهى يمكن أن يكون قطعة قوية جدا ومربحة من المعرفة. بالنسبة لأولئك الذين لديهم حتى معرفة محدودة من استراتيجيات التداول التي نعلمها ربما تلاحظ كيف باستمرار سمارت المال (البنوك) تميل إلى دورة السوق يدفع من ثلاثة على مدى 3-4 أيام. فهم مجرد هذه قطعة صغيرة من المعلومات يمكن أن تبقي لكم من وضع التجارة عندما يكون السوق لديه احتمال أكبر لعكس. ولكن ماذا يمكننا أن نتوقع على نحو أكثر فعالية التنبؤ عندما الاتجاه الأسبوعي سوف تتراجع؟ هذه المادة التدريب الفوركس ستكون قيمة للغاية. في ذلك نحن نذهب لتغطية تماما استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تقف وحدها، أو يمكنك استخدامه جنبا إلى جنب أي نظام التداول الذي تستخدمه بالفعل. الاستراتيجية هي ما أسميه انعكاس اتجاه الإتجاه الأسبوعي. تعلم كيفية اكتشاف انعكاس أمر بالغ الأهمية لأسباب عديدة. أحد الأسباب الرئيسية التي يجب علينا جميعا معرفتها كيفية اكتشاف الانتكاسات هو تجنب تحولات القتال في الاتجاه الذي يمس التجار الآخرين. الثانية هذه الانتكاسات غالبا ما تحصل لنا في القريب من بداية الاتجاه من ثلاثة إلى أربعة أيام مما يسمح لنا لاتخاذ عالية المخاطر / مكافأة التجارة الاجهزة.


معايير الإتجاه عكس الإرتداد الإعداد.


قبل أن نناقش معايير هذا الإعداد التجارة عكس محددة نحن بحاجة إلى وضع الأساس. بالنسبة لأولئك دراية استراتيجيات التداول لدينا النقد الاجنبى لدينا الكثير من هذه المعلومات سوف تكون مألوفة. إذا كنت جديدا ومع ذلك، قد ترغب في قراءة مقالة تدريبية أخرى وأشرطة الفيديو على الموقع تغطي كيفية تحديد اتجاه السوق. إذن، ما هي المعايير التي نبحث عنها قبل النظر في انعكاس السوق؟


1.) هل لدينا 3 دورات واضحة؟


2. هل هذه الدورات تتحرك على الأقل متوسط ​​المدى اليومي (أدر)، ويفضل 90 نقطة أو أكثر لكل منهما؟


3.) هل وقعت هذه الدورات 3 على مدى 3 أو 4 أيام؟


4) هل كان التحرك العام (من بداية الدورة الأولى إلى نهاية الثالثة) 150 نقطة على الأقل؟


مرة واحدة وقد تم تلبية هذه المعايير الأساس ل & # 8220؛ استنفدت & # 8221؛ يصبح السوق، وإمكانية حدوث انعكاس يبدأ في الارتفاع. من المهم أن نتذكر أنه في التداول يجب أن نكون قابلين للتكيف. وستكون هناك اختلافات طفيفة عن النقاط الأربع المذكورة أعلاه واستخدام بعض الحس السليم يقطع شوطا طويلا في تلك الظروف. دعنا نقول مثلا أننا لا نرى سوى دورتين ولكنهما أكبر بكثير من المتوسط ​​اللذين يتحركان أكثر من 160 نقطة لكل منهما، وقد حدث أكثر من 3 أيام. وعلينا أن نتذكر أن بعض مستويات التدخل البشري في التجارة أمر ضروري دائما. من المهم أن نتذكر لماذا هذه القواعد موجودة. فهي في مكانها لتعطينا مجموعة من المبادئ التوجيهية لكيفية يميل السوق إلى الاتجاه على أساس أسبوعي. وبما أن جميع الاتجاهات في سوق الفوركس ليست هي نفسها فمن المهم أن نفهم المبدأ وراء القواعد بدلا من التقيد الصارم بالقواعد بغض النظر عن ما. بشكل عام أهم جزء من القواعد المذكورة أعلاه هي أرقام 3 & أمب؛ 4 - وتميل هاتان القاعدتان وحدهما إلى أن تكونا أساسا متكافئا للمضي قدما في تحديد الانتكاسات المحتملة للاتجاه في اتجاه الفوركس.


تحديد استنفاد السوق.


علينا أن نضع هذه النقطة الأساس عندما ينبغي أن نبدأ في النظر إلى التجارة عكس اتجاه الفوركس. عندما على الرغم من أن التجارة التي اتخذت وما بالضبط نحن نبحث عن للإشارة إلى دخول التجارة. شيء واحد أقول دائما للأعضاء هو & # 8220؛ نحن بحاجة إلى رؤية التلاعب في نقطة احتمال عالية & # 8221؛ قبل اتخاذ التجارة. في المثال من إعداد استنفاد أفعل كذلك تفضل أن ترى نقطة احتمال عالية (الرئيسية السابقة S / R مستوى، 200EMA، دايلي بيفوت، أدر، 61.8٪ فيب، الصليب الزوج التقاء، إلخ) يجري كسر ثم رفض بعيدا عن . على عكس أي الإعداد الأخرى أنا تأخذ ولكن، وسوف تأخذ هذه الصفقات عكس دون منطقة احتمال كبير & # 8230؛. اسمحوا لي أن أشرح لماذا.


لشرح لماذا لا يجب أن يكون لدينا مستوى احتمال كبير أثناء الإعداد انعكاس استنفاد يجب علينا أولا أن نفهم ما هو الإعداد نفسه، وما يبدو. لنفترض أن لدينا & # 8220؛ الأساس & # 8221؛ تم بالفعل وضعها كما ناقشنا سابقا. من أجل أن تكون شمعة استنفاد أريد أن أرى شمعة 1 ساعة التي هي على الأقل ضعف الفترة 21 متوسط ​​المدى الحقيقي للبدء. هناك أوقات حيث الشمعة التالية شمعة استنفاد سوف تتحرك صعودا قليلا، ولكن بشكل عام أن يكون الإعداد صالحة أريد أن أرى السوق تعقب شمعة إرهاق كامل قبل الأيام التالية تنتهي الجلسة الآسيوية في 02:00 صباحا الشرقية. في الصورة أعلاه السهم الثاني من يمين علامات الصندوق الآسيوي الرمادي. ويمثل نهاية ذلك الصندوق نهاية الدورة الآسيوية. أعلاه هو الإعداد المثالي، وحدث كبير مؤخرا من هذه الاستراتيجية انعكاس الاتجاه. شمعة استنفاد ما يزيد على مرتين في الفترة 21 أتر. مباشرة بعد أن أغلق السوق يبدأ في تعقب، وبسهولة ريتريسس الشمعة بأكملها.


في المثال أعلاه يمكنك أن ترى أنني وصفت ارتفاع اليومي الرئيسي السابق. كما يمكنك أن ترى انقطاع شمعة الانهاك من خلال هذا المرتفع، يأخذ توقف، ومن ثم يحصل بسرعة رفض التراجع عن هذا المستوى. ويفضل أن يكون هناك مستوى كبير من المقاومة أو الدعم حيث يمكن أن يحدث وقف التشغيل، ولكن كما ذكرت سابقا أنه ليس من الضروري في هذا الإعداد التجاري. الآن أن لدينا فهم أساسي لما تبدو شمعة استنفاد يسمح شرح لماذا نرى أن التلاعب ليست ضرورية في استراتيجية التداول. يتم الرد على هذا السؤال مرة واحدة ونحن نفهم ما يحدث خلال هذه الخطوة وما الغرض منه.


لماذا تنشئ السوق بشكل متكرر عكس اتجاه اتجاه الإتجاه.


في سلسلة مقال سابق بعنوان تعلم التجارة الفوركس مع المال الذكية كسرنا الأساس الأساسي جدا لكيفية يجب على البنوك التجارة. أنها تبدأ أولا تراكم المواقف على مدى ساعات. بعد ذلك خلق التلاعب في شكل دفع كاذبة أو إيقاف تشغيل عكس. بعد ذلك ثم أنها بسرعة المفاجئة السعر مرة أخرى وبدء الاتجاه في اتجاههم، والباقي من السوق يبدأ كومة على بعد تأجيج التجارة أكثر من ذلك. لذلك عندما يكملون اتجاههم الأسبوعي وقد تحققت أهداف الربح لديهم الآن للخروج من هذا الموقف الكبير. تذكر كيف استغرق منهم ساعات، والتحرك التلاعب لدخول موقفهم؟ هل تريد اتخاذ الإجراء نفسه للخروج من هذا الموضع؟ بالطبع سوف! كيف يتحرك السعر حتى يساعدهم على الخروج من موقفهم الطويل؟ إذا كنت طويلة كيف تغلق هذا الموقف؟ يجب على أي شخص في موقف طويل بيع في نهاية المطاف هذا الموقف مرة أخرى، وبالتالي يجب أن يكون المشترين لبيع موقفهم ل. من خلال السماح للسعر لنقل ما يصل فإنه يخلق المزيد من المشترين كما يبدو أن السوق هو الذهاب الى مجرد دفع آخر يصل في الاتجاه القائم بالفعل حتى. ولكن هذا هو فخ!


وغالبا ما تنشأ هذه التحركات التلاعب بالقرب من بداية افتتاح جلسة رئيسية. عموما من 2-5 صباحا شرق أو خلال دورة نيويورك من 8-11 صباحا الشرقية. لماذا يتم ذلك؟ من أجل دفع السوق حتى أنها تستخدم ما يشار إلى تدفق النظام العام. تذكر البنوك العمل الأساسي هو تبادل المال للتجارة العالمية أن تجري. خلال الجلسات بين عشية وضحاها كومة كميات كبيرة من تدفق النظام العام (المال الذي يحتاج إلى تبادل للتجارة العامة في جميع أنحاء العالم أن تأخذ مكان) كومة يصل ويحتاج إلى معالجة. في أيام حيث أنها تبدو لخلق عكس الاتجاه وفي المثال أعلاه الخروج موقفهم الطويل أنها بسيطة تبدأ بقوة صب جميع أوامر الشراء (العميل ترتيب النظام العام) في السوق خلق ارتفاع سريع حتى. عندما يحدث هذا فإن بقية السوق تبدأ في الركبة على التفكير شراء العدوانية أنهم يفتقدون القارب. تخمين من هو أكثر من سعداء لبيع لجميع أولئك المشترين؟ :) كنت تفكر في البنوك! تم تعيين فخ، والتجار أخذ الطعم. لقد فعلوا ذلك في الماضي، وأنها تفعل ذلك الآن، وسوف تستمر التجار لاتخاذ الطعم في المستقبل.


الآن بعد أن كنت تعرف ما يحدث خلال هذه الإبطاءات عكس الانهاك تعرف الآن لماذا ليس من الأهمية بمكان أن يتم كسر نقطة التلاعب احتمال كبير. البنوك تخترق مستويات احتمالية عالية لإيقاف المحطات وتراكم أو الخروج من المراكز. في هذه الاجهزة التداول اليوم ولكن الخطوة نفسها يخلق ما يكفي من السيولة بالنسبة لهم للخروج من موقفهم وبالتالي كسر من خلال مستوى احتمال عالية ليست ضرورية.


كيفية ركوب الموجة البنوك إنشاء.


من المهم أن لا يكون الجشع. يمكننا أن نحاول معرفة وسيلة للقبض على حركة الإرهاق نفسها ولكن بشكل عام أسهل بكثير لاتخاذ التجارة في اليوم التالي. ليس فقط لا تأخذ التجارة في اليوم التالي تعطينا الوقت للتأكد من أن لا يجبر التجارة، ولكنه يعطي أيضا الوقت في السوق لتوفير مزيد من التأكيد على الاتجاه. كيف يتم الإدخال في اليوم التالي. في الرسم البياني أسفل المربع الرمادي إلى اليسار هو نفس مربع الجلسة الآسيوية الذي تشاهده في المخططات أعلاه. مربع أطول / سكينير هو 8-11 صباحا شرق نيويورك كتلة الوقت الدورة.


في الرسم البياني أعلاه هذا هو الرسم البياني 15 دقيقة في اليوم التالي لإعداد شمعة 1H الإرهاق في اليوم السابق. وتؤخذ هذه الصفقة عندما نرى توقفا سليما أو توقفا عن تشكيل قمة فوق القمة الآسيوية. إذا كنت غير مألوفة مع المعايير اللازمة لهذين الإدخالات يمكنك التحقق من الفيديو التدريب الفوركس على توقيت إنتيرس الخاص بك. ضمن هذا الإعداد التجاري نرى كمية هائلة من التأكيد. ليس فقط لم الانعكاس الاتجاه الانعكاس الأولي في حد ذاته تظهر لك التغيير في اتجاه السوق، ولكن في اليوم التالي المال الذكية يخلق وقف تشغيل أو دفع كاذبة الذي يتحقق من صحة التداول اليوم الإعداد والدخول أكثر من ذلك.


في أفضل الأحوال، يجب أن تتوقع مشاهدة هذا مرة واحدة في الأسبوع لكل زوج. انها لك للتجارة الفوركس والعمل على وظيفة بدوام كامل، والقيام بذلك مع استراتيجية التداول سليمة ومنطقية. بالنسبة لأولئك الذين لا يمكن أن يكون حول اليوم التالي لوضع إدخالات يدويا، أوامر المعلقة يمكن استخدامها فوق أعلى نقاط التلاعب الاحتمال. هذا يسمح لك أن ننظر إلى السوق مرة واحدة في اليوم بعد العودة إلى ديارهم من العمل. مثل أي شيء آخر سوف يستغرق الممارسة. الفوركس هو أي شيء وكل شيء ولكن الغنية الغنية مخطط. فإنه يأخذ استراتيجية تداول الفوركس منطقية وسليمة للتجارة الفوركس مربحة. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية التجارة في اتجاه الانتعاش عكس الإعداد يمكنك التحقق من لدينا تداول الفوركس البنك المتداول بالطبع. بالإضافة إلى ذلك في أعضائنا اليومي مراجعة السوق نحن قائمة أعلى نقاط التلاعب الاحتمالات كل يوم. إذا كنت تكافح مع القيام بذلك نفسك قد تجد لدينا مراجعات السوق اليومية مفيدة. في الأسبوع المقبل سوف أكثر من المرجح أن تفعل شريط فيديو للتدريب على هذه الاستراتيجية لذلك تأكد من البحث عن ذلك. آمل أن تجدوا كل هذه الاستراتيجية التداول مفيدة وأتمنى لكم كل التوفيق & # 8230؛ سعيد للتجارة!


لمعرفة المزيد عن البنك المتداول لدينا تداول الفوركس بالطبع، استعراض السوق اليومي، لايف الفوركس غرفة التدريب، وأعضاء المنتدى الفوركس يرجى الاطلاع على دورة التداول المصرفية المتقدمة لدينا.


تحقق من هذه مقالات أخرى فوركس التدريب & أمب؛ أشرطة الفيديو التعليمية.


مقالات ذات صلة.


19 تعليقات.


أحب المعلومات التي وضعت بها. أنا فقط أتمنى لو كنت قد وجدت رفاق عاجلا. ثابر على العمل الجيد.


لطيفة لطيفة لطيفة & # 8230 ؛. يا رفاق جادة أحبك شكرا & # 8230؛ وسوف تصبح عضوا والأمل يمكن أن تتعلم شيئا لتصبح ناجحة في الفوركس & # 8230؛. أتمنى لك عطلة نهاية أسبوع سعيدة.


أنا أتفق تماما مع بوبي.


يا رفاق صخرة! و، القيام بذلك بطريقة ودية، مؤثرة.


وإنني أتطلع إلى فيد على هذا.


انتم رائعون أيها الشبان. سعيد حقا أن وجدت المعلومات الخاصة بك.


أنا سعيد جدا لتجد يا رفاق! أنا الآن عضو لمدة شهر تقريبا. على موقع العضو & # 8216؛ s حاولت العثور على التداول المباشر المسجل منذ لا أستطيع حضور العيش.

No comments:

Post a Comment