Sunday 25 March 2018

إشارات التداول ف


تجارة بس سهلة.
ولا ينبغي أن يكون التداول في سوق الأوراق المالية الفلبينية معقدا ويستغرق وقتا طويلا. بفضل فترادينغسينالز، وتحديد إمكانيات التداول وتحليل اتجاهات السوق والظروف فقط حصلت أسهل. لا حاجة لمراقبة باستمرار الشاشة ونقطة من خلال مئات من الموارد للحصول على الصفقات الخاصة بك الذهاب.
أصبح عضوا.
تصبح عضوا اليوم والحصول على جميع إشارات التداول والأخبار والنصائح المهنية والأدوات والمراجع بحثا جيدا تحتاج إلى التجارة بنجاح في البورصة الفلبينية!
الأساسيات.
وبالنسبة لبعض التجار والمستثمرين، فإن قياس صحة ونجاح الشركات أمر مهم قبل أن يشتروا الأسهم من تلك الشركات. يتم استخدام التحليل الأساسي، كما يطلق عليه العملية، من قبل التجار والمستثمرين لتقييم البيانات المالية للشركة من حيث القيمة لكل سهم حتى يتمكنوا من حساب مدى قيمة العمل حقا. المشكلة مع ذلك، هو أن التجار والمستثمرين تركوا لأجهزتهم الخاصة للعثور على معلومات جديرة بالاهتمام عن الشركة. لديهم للبحث من خلال مئات الموارد للعثور على حفنة من التفاصيل، وإضاعة الكثير من الوقت في هذه العملية.
ف ترادينغ إشارات تغير كل هذه من خلال توفير التجار والمستثمرين الوصول إلى أساسيات الشركة شاملة، بما في ذلك الأداء المالي والموارد والتقييم وفريق الإدارة، والمزايا التنافسية وغيرها. مع كل هذه المعلومات في متناول اليد، وتحديد الشركات مع الأسهم المربحة يمكن القيام به دون عقبة!
تقدم فترادينغسينالز أحدث البحوث في البورصة الفلبينية، بما في ذلك البيانات والرسوم البيانية على الأسهم المحلية. ومن أجل السماح للمتداولين والمستثمرين بالتعمق في أحدث الأحداث في السوق، يتم توفير بيانات شاملة وتحليلات وأدوات متقدمة على الموقع الذي يمكن استخدامه لصياغة استراتيجيات تداول فائزة تضمن الأرباح. تحديث البقاء في الأخبار والاتجاهات في البورصة الفلبينية والمضي قدما في لعبة التداول باستخدام ميزة البحث فترادينغسينالز!
توصية الأسهم.
إن الاستثمار والتداول في الأسهم في سوق الأوراق المالية الفلبينية يعد وسيلة عظيمة لتحقيق أرباح لا مثيل لها، خاصة وأن بورصة فلسطين تشهد نموا سريعا. ولكن، مع الآلاف من الأسهم للاختيار من بينها، كيف يمكنك اختيار الأسهم التي لشراء وبيع؟
فتردينغسينالز يأخذ الخوف والتحدي من اختيار مخزونات عالية الغلة عن طريق تقديم توصيات يحركها نتيجة. مع الوصول إلى المعلومات في الوقت الحقيقي، وفريق الخبراء من التجار وراء فترادينغسينالز تحليل بعناية الأسهم على أساس أداء السوق وتقديم توصيات بشأن ما الأسهم لشراء وبيع من شأنها أن تبرر الأرباح. لا حاجة لمراقبة السوق عن كثب الاحتمالات التجارية!
شراء / بيع الإشارات.
خدعة الأرباح المحققة الناجحة عند التداول في البورصة الفلبينية هو معرفة متى لشراء وبيع الأسهم. فتردينغسينالس يجعل عملية تحديد الاتجاهات الصاعدة والاتجاه الهبوطي في سوق الأسهم المحلية أسهل للمتداولين والمستثمرين من خلال تنبيههم عندما يكون أفضل وقت لشراء وبيع الأسهم. استخدام الموقع شراء وبيع إشارات تنبيه هو مثل وجود مساعد شخصي مراقبة باستمرار الأسهم الخاصة بك، مما يسمح لك التجارة مثل الموالية!
البيانات التاريخية.
تقليديا، التجار والمستثمرين في سوق الأوراق المالية الفلبينية في كثير من الأحيان وقتا عصيبا تأمين البيانات التاريخية من الأسهم التي يتبعونها بسبب عدم وجود بوابات المالية المخصصة لتقديم مثل هذه المعلومات. هذا لم يعد هو الحال، على الرغم من أن فترادينغسينالز يسرد الآن البيانات التاريخية الأسهم كاملة وغير المعدلة التي التجار والمستثمرين يمكن الوصول إلى حفر أعمق في الشركات الفردية.
فترادينغسينالز ميزة البيانات التاريخية تشمل ليس فقط تسعير الأسهم ولكن أيضا حجم التداول والسعر عالية ومنخفضة، عامل العائد الكلي والأسهم القائمة، وأرباح نقدية وأكثر من ذلك. وباستخدام هذه الميزة، يمكن للمتداولين والمستثمرين إعادة سيناريوهات الاستثمار التاريخية ومقارنة الشركات بدقة، واتخاذ قرارات تجارية قوية تحقق أرباحا.
المضاربات.
وكثيرا ما تطغى احتمالات الربح في المضاربة على المخزونات من المخاطر المتصورة التي يمكن أن تجلبها هذه الممارسة التجارية. ومع ذلك، بالنسبة للتجار الذين يعتمدون على المضاربات، فإن كل حركة في سوق الأسهم تتيح فرصة لتحقيق أرباح. تقدم فترادينغسينالز معلومات السوق وحركات أسعار الأسهم التي يمكن أن تساعد المضاربين على إجراء صفقات المضاربة الناجحة.
العربات.
مع كمية من المعلومات الأساسية التي يضرب بورصة الفلبين في أي وقت من الأوقات، يجد بعض التجار من الصعب فرز من خلال التفاصيل. هذا هو عندما يصبح استخدام التحليل الفني حتميا. من خلال تحليل السوق من خلال تحليل الرسم البياني والدراسات الرياضية لسلوك السعر، يمكن للتجار الكشف عن الاتجاهات، وصقل استراتيجياتهم، وفي نهاية المطاف، وكسب الأرباح.
فتردينغسينالس يجعل التحليل الفني أسهل من خلال توفير مجموعة من المؤشرات الفنية التي يمكن للمتداولين الاستفادة من مراقبة نشاط السوق ووقت مناسب صفقاتهم وفقا لضربات السوق. يتم تحديث جميع الأدوات التقنية المتاحة على الموقع في الوقت الحقيقي في أعقاب المعلومات في موقع بورصة الفلبين. مع الوصول إلى التقنية فتردينجسينالز '، يمكن للتجار دفق السوق في الوقت الحقيقي في متناول أيديهم. لا حاجة لتحميل برامج التحليل الفني أو رسم المؤشرات!
مؤشر بورصة الفلبين للاوراق المالية.
سوق البورصة الفلبين، إلى، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، غلانس.
آخر أخبار الشركة.
أحدث المضاربات / الشائعات.
سيبو المحيط الهادئ تحلق أخيرا في الأسهم الفلبينية.
الأسهم الذكية اللقطات من الأسبوع: 15 أبريل - 19، 2018.
الأسهم الذكية اللقطات من الأسبوع: 8 أبريل - 13، 2018.
آخر توصية الأسهم.
شهادة.
أنا أوصي فترادينغسينالز لجميع تجار الأسهم. الموقع هو مورد مفيد جدا لأنك تحصل على كل ما تحتاجه من معلومات للتداول في مكان واحد. تجار الأسهم المبتدئين.

تجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع فكسم.
طرق التمويل المتعددة.
جعل التداول أسهل بالنسبة لك.
الآن يمكنك تمويل حساب فكسم الخاص بك عن طريق سكريل! إيداع وسحب عبر الإنترنت، بأمان وبسرعة فتح حساب فكسم مع اقل من 50 دولارا أمريكيا.
مجانا على الانترنت يعيش الفصول الدراسية.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
مجانا تحويل حوالة مصرفية تمديد!
حساب الممارسة الحرة.
افتح حساب.
الحد الأدنى 50 دولار أمريكي للتداول مع فكسم. تطبيق على الانترنت والودائع سريع وآمن. بدء التداول اليوم.
محطة التداول سطح المكتب / الويب / موبايل.
دعم التداول مخصص في اللغة الإنجليزية والتاغالوغ.
(الرقم المجاني لمستخدمي الخطوط الأرضية)
(تطبق الرسوم المحلية على الهاتف المحمول)
* دون إدارة المخاطر المناسبة، فإن هذه الدرجة العالية من الرافعة المالية يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تتجاوز الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. يرجى النقر هنا لقراءة التحذير من المخاطر الكاملة.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس ليميتد ("فكسم ماركيتس") للرقابة التنظيمية التي تحكم كيانات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.

فيس بوك.
فترادينغسينال s.
بس إندكس 27 سبتمبر، 2018.
كلوز: 7557.34 التغيير: 7557.34.
حجم التداول: 1.635 مليار سهم القيمة: P7.6 مليون.
فشلت اسهم الفلبين يوم الثلاثاء فى اشراك دعم الشراء من السوق، مما ادى الى انخفاض الاسعار لليوم الثالث على التوالى يوم الثلاثاء، حيث قام المستثمرون بتخفيض الاصول المخاطرة بعد ان انخفض البيزو الى أدنى مستوى له منذ 7 سنوات يوم الاثنين.
وانخفض مؤشر بى اس ايه 75.12 نقطة او ما نسبته 0.98 فى المائة ليصل الى 7555.34 نقطة. وانخفض مؤشر الاسهم الاوسع نطاقا 40.67 نقطة او ما نسبته 0.90 فى المائة ليصل الى 4995.93 نقطة.
فترادينغسينال s.
بس إندكس 23 سبتمبر، 2018.
كلوز: 0 تغيير: -7762.35.
حجم التداول: 1.307 مليار سهم القيمة: P7.3 مليون.
اغلقت اسعار الاسهم فى بورصة الفلبين للاوراق المالية الاسبوع بالاحمر يوم الجمعة، متأثرة بجني الارباح بعد ارتفاعها على مدى الايام الاربعة الماضية.
وانخفض مؤشر بى اس اى بنسبة 38.75 نقطة او ما نسبته 0.50 فى المائة ليصل الى 7723.60 نقطة عند جرس الاغلاق. وانخفضت الاسهم الاوسع نطاقا بمقدار 16.34 نقطة او 0.35 فى المائة ليقفل عند 4586.71 نقطة.
وباع المستثمرون أسهمهم في قمة جي جي التي انخفضت بنسبة 3.35 في المئة، في حين ...
فترادينغسينال s.
بس إندكس 21 سبتمبر، 2018.
كلوز: 7675.42 تغيير: 3.7.
حجم التداول: 1.110 مليار سهم القيمة: P7.1 مليون.
وانتهى مؤشر الأسهم المحلية من ارتفاعه يوم الأربعاء ليتغلب على بداية صعبة حيث قرر بنك اليابان إضافة إجراءات التحفيز إلى معظم الأسواق الناشئة قبيل صدور قرار مراقبة السياسة النقدية عن كثب من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي .
وشهد مؤشر بورصة الفلبين للاوراق المالية ارتفاعا قويا للجلسة الثالثة على التوالي بالرغم من موجة من عمليات البيع الاجنبية.
فترادينغسينال s.
بس إندكس 20 سبتمبر 2018.
كلوز: 7671.72 التغيير: 95.88.
حجم التداول: 1.263 مليار سهم القيمة: P6.2 مليون.
واصلت اسعار الاسهم الفلبينية ارتفاعها يوم الثلاثاء بزيادة اكثر من 1 فى المائة حيث يبحث المستثمرون السوق عن صفقات.
وارتفع مؤشر بى اس ايه 95.88 نقطة او 1.27 فى المائة ليقفل عند 7671.72 نقطة. وارتفعت اسعار الاسهم الاوسع نطاقا 21.58 نقطة او 0.48 فى المائة ليقفل عند 4563.55 نقطة.
وتم تداول اكثر من 1.263 مليار سهم بقيمة 3.677 مليار دولار. وتراجع الخاسرون من 107 الى 72، و 48 اصدارا ...
فترادينغسينال s.
بس إندكس 19 سبتمبر، 2018.
كلوز: 7575.84 التغيير: 22.08.
حجم التداول: 1.091 مليار سهم القيمة: P7.0 مليون.
ارتفع مؤشر الأسهم المحلية فوق مستوى 7500 يوم الاثنين، مع تعقب الارتفاع في أسعار النفط التي ارتفعت الأسواق الإقليمية قبيل اجتماع الاحتياطي الفدرالي الأمريكي القادم.
وتجاوز مؤشر البورصة الفلبينى 22.08 نقطة او ما نسبته 0.29 فى المائة ليصل الى 7575.84 نقطة، مع استمرار المستثمرين الاجانب فى تفريغ الاسهم المحلية.

يوفر بتس الأسهم الحرة الحقيقي الفلبينية شراء وبيع إشارات التداول.
يرجى أيضا زيارة بسباس مجانا في الوقت الحقيقي الفلبينية أسعار الأسهم تنبيهات.
الفلبينية تداول الأسهم إشارة (بتس) يوفر مجانا لايف الحقيقي الأسهم الفلبينية شراء وبيع إشارات التداول الخدمات.
تجارة يومية.
سوينغ للتجارة.
التداول بالهامش.
وفيما يلي بعض الأمثلة لماذا طويلة الأجل للتجارة لا يعمل.
إيغ - المجموعة الدولية الأمريكية هي شركة تأمين ضخمة وصحية جدا لها أساسيات جيدة مع مكاتب تعمل في جميع أنحاء العالم. ولكن كما قلت، لا يمكن أن تستمر الشركة إلى الأبد. في سبتمبر 2008، حدث انهيار ليمان براذرز، وبالتالي انخفضت قيمة سهم إيغ من ذروة قدرها 17،500 دولار أمريكي بشكل حاد إلى 400 دولار في بضعة أشهر فقط. 98٪ من قيمة الأسهم اختفت.
كان عام 2008 كابوسا لجميع المستثمرين.
مثال 2: كارثة.
تيبكو - أكبر شركة طاقة في آسيا لديها محطات الطاقة الشمسية وطاقة الرياح والفحم والنووية والطاقة الحرارية الأرضية. عندما ضرب تسونامي واحدة من طاقته النووية في 11 مارس 2018، 92٪ من قيمة الأسهم اختفت في غضون بضعة أيام.
هل أنت متأكد من أن الشركة التي تستثمر الآن يمكن أن تقف المد؟
مثال 3: فقاعة.
مؤشر شنغهاي - الضجة الأخيرة هي مؤشر شنغهاي (يطلق عليها اسم صدمة الصين). كما ترون في الرسم البياني أدناه، فإن قيمة أكثر من الضعف في عام واحد فقط. ولكن ما يرتفع يجب أن ينزل. في ثلاثة أشهر فقط فقد مؤشر شنغهاي أكثر من 40٪ من قيمته. استغرق الأمر سنة للحصول على 100٪ ولكن لن يستغرق سوى بضعة أيام / أشهر للقضاء على تلك الأرباح.
تنويه: جميع أنماط الاستثمارات تحمل بعض المخاطر. إن كسب المال من الاستثمار غير مضمون. في بعض الأحيان هناك أرباح وأحيانا هناك خسائر.

إشارات التداول ف
إشارات للتداول كريبتوكيرنسيز.
لنستخدم ميزة الذكاء الآلي للربح البشري.
مهمتنا هي إضفاء الطابع الديمقراطي على آلة الاستخبارات في صناعة كريبتوترادينغ. أي كريبتوترادر ​​المسلحة مع السلطة الحسابية وعلوم البيانات يمكن أن تجعل قرارات التداول أكثر ذكاء وأسرع وتعظيم الأرباح التجارية. وهذا هو السبب يوفر إشارات السوق التجار مع ترسانة من خوارزميات التداول، بدءا من التحليل الفني التقليدي إلى أحدث تقنيات التعلم الآلي، كل مناسبة حتى لأولئك الذين ليس لديهم أي مهارات البرمجة.
لماذا يجب أن تثق في تعلم الآلة وليس الأمعاء الخاص بك؟
الدقة مدعوم من علم البيانات.
مدعومة بكميات هائلة من البيانات التاريخية والقدرة الحاسوبية، يمكن للآلات اتخاذ قرارات دقيقة ومعقدة استيعاب العديد من المتغيرات.
كيف نريد.
لا مهارات البرمجة اللازمة.
يمكن لأي شخص استخدام الإشارات بناء استراتيجية البصرية. مجرد اختيار والجمع بين المؤشرات، بدءا من التحليل الفني التقليدي إلى التعلم العميق أو تحليل المشاعر على أساس رصد وسائل الإعلام.
اللامركزية الطاقة العملاقة.
نحن بناء منصة الإشارات بناء على خدمات بلوكشين ناجحة أخرى التي فتح بوسيبيليتس جديدة للتجارة كريبتوكيرنسي. من خلال دمج الحواسيب الفائقة اللامركزية ونحن سوف تكون قادرة على معالجة العمليات الحسابية البيانات الكبيرة في وقت معقول في حين لا يزال يجعلها في متناول المستخدمين العاديين.
الحشد مصدر الحكمة.
منصة إشارات يمنحك فرصة لاستخدام مؤشرات مدفوعة من قبل منصات السوق التنبؤات بلوكشين الرئيسي، والتي تولد استراتيجيات تجارية قوية تضاف إلى الحشد مصدر الحكمة.
كيف تعمل الإشارات؟
بناء نماذج أليغوترادينغ مع عدم وجود مهارات البرمجة.
لا حاجة إلى معرفة تعلم الآلة لاستخدام إشارات نموذج باني. مجرد اختيار من مجموعة متنوعة من المؤشرات، بدءا من التحليل الفني التقليدي إلى التعلم العميق أو تحليل المشاعر على أساس رصد وسائل الإعلام والجمع بينهما معا.
ومع ذلك، إذا كنت يحدث ليكون مطور أو عالم البيانات يمكنك وضع مؤشرات تجارية جديدة من الصفر وتحقيق الدخل من المهارات الخاصة بك العلوم البيانات من خلال مؤشرات مؤشر السوق.
تدريب النموذج الخاص بك قبل إنفاق أي أموال.
ربط النموذج الخاص بك إلى تبادل التشفير و باكتست ذلك مع البيانات التاريخية في مركز الإشارات الإشارات. استخدم خوارزميات التحسين والتحليلات الداعمة للعثور على أفضل الإعدادات لاستراتيجيتك المحددة.
استغلال لدينا القدرة الحاسوبية متصلة اللامركزية فائقة الكمبيوتر أو تحسين النموذج على الجهاز الخاص بك مع استخدام إشارات تطبيق سطح المكتب.
استخدام نموذج التداول الخاص بك لتوليد الربح.
وبمجرد الانتهاء من الثقة في نموذج التداول الخاص بك، استخدمه في البيانات في الوقت الحقيقي لاتخاذ قرارات تداولية مستنيرة. والامر متروك لكم إذا كنت تريد أتمتة التداول الخاص بك أو مجرد الحصول على إخطار حول فرص التداول.
اجعل استراتيجيتك قابلة للتكيف باستخدام مجموعة أدوات خوارزميات علوم البيانات. سوف الاستراتيجية الخاصة بك باستمرار إعادة تعلم إعداداتها لتحقيق أقصى قدر من الأرباح على أساس الاتجاهات الجديدة في السوق.
شارك واستثمر استراتيجية التداول الخاصة بك.
وضع العلامة التجارية الخاصة بك نموذج التداول الجديد إلى سوق إشارات بحيث يمكن لأي شخص أن يدفع لك نسخ التجارة الاستراتيجية الناجحة الخاصة بك.
يمكنك أيضا اكتشاف ونسخ التجارة الاستراتيجيات الأكثر نجاحا في المجتمع إشارات والدردشة مع الآخرين حول أفكارك والتقدم التجاري.
خريطة طريق لمنتجاتها.
لدينا أكثر من 20 آلة التعلم، بلوكشين والتجار الخبراء جنبا إلى جنب مع المطورين والقراصنة النمو ذوي الخبرة مع حلول المشاريع. وفيما يلي الأعضاء التسعة الأساسية:
بافل نوميك.
ومثل. منذ إشارات تمكن تسييل خوارزميات تعلم الجهاز فإنه سيتم تسريع عملية البحث وإضفاء الطابع الديمقراطي على الاستخبارات الجهاز. ومثل.
بافل فوليك.
ومثل. أردت دائما أن تحل التحديات أوكس كبيرة. مما يجعل الشعور كريبتوترادينغ للجميع هو بالتأكيد واحدة كبيرة. ومثل.
ومثل. أنا أركز على المنطق وراء مزيج من أدوات التحليل والشبكات العصبية والخوارزميات الجينية للتحسين. ومثل.
زديكا Šeděnka.
ومثل. سوف تساعد الإشارات التجار على التركيز على استراتيجياتهم على مستوى عال، بدلا من تصحيح الأخطاء البرمجية وأسابيع الإنفاق من خلال تنفيذ الميزات الأساسية. ومثل.
ميشال كراجانسك.
ومثل. يساعد التعلم الآلي التجار على محاربة العواطف والتحيزات المعرفية. مزيج من أساليب مل يسمح لتحقيق أحدث النتائج. ومثل.
جوزيف جيلاسيتش.
ومثل. أراد دائما أن يكون بوت التداول مع المزيد من الميزات ولكن لم يكن لديك الوقت لبناء حل يتجاوز الأساسية بيثون التحليل الفني تعقب. ومثل.
ماتوس روسكوفيك.
ومثل. اعتقدت أن شرح منتجاتنا قد يكون صعبا. بعد أن نصب إلى العديد من التجار التشفير سمعت مدويا: أخيرا! ومثل.
ياروسلاف Šeděnka.
ومثل. وستقلل الإشارات بشكل كبير من حاجز بدء التداول الحسابي عن طريق إزالة الاستثمارات الكبيرة الكبيرة في التنمية والبنية التحتية. ومثل.
مارتن سولاريك.
ومثل. بنية نظامنا الخلفي هي إشارات جزء لا يتجزأ و يجب للنمو. ومثل.
شريكنا.
لدينا شراكة مع إيكسيك (بلوكشين القائم على منصة الحوسبة السحابية) لتمكين التجار التشفير لتحليل الأنماط في كميات هائلة من البيانات التاريخية في وقت معقول وبأسعار في متناول الجميع.
اقرأ مدونتنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
الرئيسية سغن رمز بيع.
في نهاية عام 2017، قمنا ببيع 1،969،482 رمز سغن لأكثر من 500،000 $ في بريسيل رمزية. سيتم إطلاق بيع الرمز المميز الرئيسي، الذي يستهدف غطاء ثابت بقيمة 24.5 مليون دولار في أوائل عام 2018. وبما أن الرمز المميز (سغن) هو رمز مميز ERC20، فيمكنك شراؤه من أجل إثريوم وتخزينه في محفظة إيثيريوم العامة.
كن أول من يعرف متى يبدأ سغن توكين سيل الرئيسي.
الحصول على إخطار حول تفاصيل بيع رمزية الرئيسي في يناير كانون الثاني، فضلا عن التطورات الهامة الأخرى المتعلقة منصة الإشارات.

No comments:

Post a Comment