Thursday 8 March 2018

التجارة 24 الفوركس


تريد 24 بارتنرز.


الشركات التابعة لها.


وإدخال الوسطاء.


صفقة قدمت لك!


استفد من مصادر الأرباح الشهرية ببساطة عن طريق تحويل الزيارات إلى موقعنا.


نحن نقدم لشركائنا مجموعة من مصادر الأرباح المحتملة - تكلفة الاكتساب، حصة الأرباح، يب ومديري الأموال، التسميات البيضاء. الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.


حول Trade24 الشركاء.


إجمالي الوصول إلى الأسواق، التغطية والتحكم!


تأسست Trade24 من قبل مجموعة من إنتروبينورس مع أكثر من 8 سنوات في التجارة الإلكترونية بما في ذلك الفوركس والألعاب. Trade24 هو الفوركس الفوركس وسيط كفد تلبية احتياجات المبتدئين والتجار المحترفين على حد سواء.


لماذا شركاء Trade24؟


مفصل & أمب؛ تقارير دقيقة تحويل عظيم موثوقة المدفوعات خطط مرنة أوسوم مواد التسويق خيارات واسعة من الترقيات.


منتجات.


معلومات عنا.


اتصل بنا.


تحذیر المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفدس) هي مضاربة عالية وتتضمن مخاطر كبيرة للخسارة. هذا التداول غير مناسب لجميع المستثمرين لذا يجب التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر قبل التداول. يرجى قراءة & لدكو؛ وثيقة الكشف عن المخاطر & رديقو؛ والتي تعطيك تفسيرا أوفى لبعض المخاطر التي ينطوي عليها.


كيف تتداول سوق الصرف الأجنبي على مدار 24 ساعة في اليوم؟


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، يتداول حوالي 1.5 تريليون دولار كل يوم. لا يتم التداول في الفوركس في موقع مركزي واحد ولكن يجري بين المشاركين من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) وشبكات الهاتف في مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم.


يفتح السوق على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة. والسبب في أن الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم هو أن العملات هي في ارتفاع الطلب. النطاق الدولي لتداول العملات يعني أن هناك دائما التجار في مكان ما الذين يجعلون وتلبية مطالب بعملة معينة.


[يركز العديد من التجار اليوم على أسواق الأسهم، ولكن سوق الصرف الأجنبي أصبحت جذابة بشكل متزايد بسبب نفوذها، وتقلبها، و 24/6 الوصول. إذا كنت مهتما بتداول اليوم في سوق الفوركس، يوفر إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​بالطبع مقدمة ممتازة لتداول اليوم لمساعدتك على البدء في القدم اليمنى.]


وهناك حاجة أيضا إلى العملة في جميع أنحاء العالم للتجارة الدولية، وكذلك من قبل البنوك المركزية والشركات العالمية. وقد اعتمدت المصارف المركزية على أسواق العملات الأجنبية منذ عام 1971 - عندما توقفت أسواق العملات الثابتة عن الوجود بسبب إسقاط معيار الذهب. ومنذ ذلك الوقت، كانت معظم العملات الدولية "عائمة"، بدلا من ربطها بقيمة الذهب.


وفي كل ثانية من كل يوم، تنمو اقتصادات البلدان وتتقلص بسبب عدم الاستقرار الاقتصادي والسياسي والتغييرات الدائمة الأخرى اللانهائية. وتسعى البنوك المركزية إلى تحقيق استقرار عملة بلدها من خلال تداولها في السوق المفتوحة والحفاظ على قيمة نسبية مقارنة بالعملات العالمية الأخرى. وتسعى الشركات التي تعمل في العديد من البلدان إلى التخفيف من مخاطر ممارسة األعمال التجارية في األسواق الخارجية والتحوط من مخاطر العمالت.


وللقیام بذلك، یدخلون في مقايضات العملات، ویمنحھم الحق، ولکن لیس بالضرورة الالتزام بشراء مبلغ محدد من العملة الأجنبیة بسعر محدد بعملة أخرى في تاریخ مستقبلي. ومن خلال القيام بذلك، فإنها تحد من تعرضها للتقلبات الكبيرة في تقييمات العملات. نظرا لأهمية العملات على الساحة الدولية هناك حاجة إلى التداول على مدار الساعة في جميع الأوقات. ولا تكون البورصات المحلية والسندات والسلع الأساسية ذات صلة، أو في حاجة إليها، على الساحة الدولية وليست مطالبة بالتجارة بعد يوم العمل المعياري في البلد الأصلي للمصدر. ونظرا للتركيز على السوق المحلية، فإن الطلب على التجارة في هذه الأسواق ليس مرتفعا بما فيه الكفاية لتبرير فتح 24 ساعة في اليوم، حيث سيتم تداول عدد قليل من الأسهم في 3 صباحا، على سبيل المثال.


وتعزى قدرة الفوركس على التجارة خلال فترة 24 ساعة جزئيا إلى مناطق زمنية مختلفة، كما أنها تتألف من شبكة من الحواسيب بدلا من أي تبادل فعلي واحد يغلق في وقت معين. عندما تسمع أن الدولار الأمريكي أغلق بسعر معين، فهذا يعني ببساطة أن هذا هو المعدل عند إغلاق السوق في نيويورك. ولكن لا يزال يتم تداولها في جميع أنحاء العالم لفترة طويلة بعد إغلاق نيويورك، على عكس الأوراق المالية.


ويمكن تقسيم سوق الفوركس إلى ثلاث مناطق رئيسية هي: أستراليا وأوروبا وأمريكا الشمالية. ويوجد في كل من هذه المجالات الرئيسية عدة مراكز مالية رئيسية. فعلى سبيل المثال، تتألف أوروبا من مراكز رئيسية مثل لندن وباريس وفرانكفورت وزيوريخ. تقوم البنوك والمؤسسات والتجار بتداول الفوركس لأنفسهم وعملائهم في كل من هذه الأسواق.


يبدأ كل يوم من تداول العملات الأجنبية مع افتتاح منطقة أسترالاسيا، تليها أوروبا ثم أمريكا الشمالية. كما إغلاق أسواق منطقة واحدة يفتح آخر، أو فتحت بالفعل، ويستمر في التجارة في سوق الفوركس. في كثير من الأحيان تتداخل هذه الأسواق لمدة بضع ساعات توفر بعض من تداول العملات الأجنبية الأكثر نشاطا. حتى إذا كان تاجر الفوركس في أستراليا يستيقظ في 3:00 ويقرر تداول العملة، فإنها لن تكون قادرة على القيام بذلك من خلال تجار الفوركس الموجود في أستراليا ولكن يمكن أن تجعل العديد من الصفقات كما تريد من خلال تجار أوروبا أو أمريكا الشمالية. مع كل هذا العمل يحدث عبر الحدود مع القليل من الاهتمام إلى الزمان والمكان، والمبلغ هو أنه لا يوجد أي نقطة خلال أسبوع التداول أن مشارك في سوق الفوركس لا يمكن أن يحتمل أن تجارة العملات.


تريد-24 (موسلوك لت) قم بزيارة الموقع.


يونيو 2018: أعلنت بليز إفسك أن الترخيص المعروض على موقع التجارة 24 هو تزوير. انقر هنا للتحقق.


وبناء على هذا التزوير ثبت مع مذنب محكمة التجارة الحرة الحالي مذنب، لا يرى فبا أي خيار سوى النظر في التجارة 24 لتكون عملية احتيال. قد يتم رفع تسمية الغش هذه إذا اعتذرت التجارة 24 علنا ​​عن التزوير، وحل قضايا العميل، والسجلات مع منظم رئيسي.


مايو 2018: هناك محكمة التجار فبا مذنب التصويت ضد هذه الشركة. توصي فبا الحذر التعامل مع التجارة 24 حتى يتم حل هذه المسألة.


التجارة 24 هو وسيط الفوركس على الانترنت. تقدم تريد 24 منصة ميتاترادر ​​4، مت موبيل، و ويبترادر ​​منصات التداول في الفوركس. تقدم التجارة 24 أزواج العملات، كفدس والسلع والأسهم للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية للتجارة 24 (موسلوك لت) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 1.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


إذا كنت تقول لهم عن هذا التعليق أو أي دولة أخرى سوف تبدأ "الضرب اعتراضات": كيف يمكن أن نصدق الناشر غير معروف ؟، والناس الحقيقية الذين كسب المال لا يعلق !، والكثير من هراء أخرى.


ضعيف لك - فقط ننسى أموالك.


أموالك أبدا الذهاب حقا إلى حسابك. الحسابات "الحقيقية" هي حقيقية مثل جنية الأسنان وسانتا كلوز. وهي ليست مقرها في زيوريخ، لندن أو على الإطلاق.


يتم تسجيلها تماما نوهير. في الآونة الأخيرة حتى أنها حصلت على حظر من قبول المال من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت هناك موجة من الشكاوى من المستخدمين فيزا، الذين اتهم أساسا على أساس يومي، دون علمهم. الآن، إذا كنت قد عملت مع trade24، وربما كنت تعرف مخطط معروف. رجل واحد / فتاة يدعوك عشوائيا، غسل دماغ لك، وعود لك طن من الاشياء ثم يتم تعيين حساباتك إلى "مدير حساب شخصي". الآن، كما الرجل 1 / فتاة ربما قد قال لك، مدير أكونت هو وسيط حقيقي، الله سبحانه وتعالى في التداول. ليس. هناك فرصة كبيرة جدا كنت أودعت من قبل شموك 18-25 سنة، وذلك باستخدام اسم وهمية. هذا هو فقط كيف يذهب. فيما يتعلق مدير الحساب - إذا كنت محظوظا، وهذا الرجل يكون احمق الكلي ولن تأخذ آخر الأموال لديك. في كل اليقين - كل من يشارك في العملية ليس لديه فكرة ما يحدث في السوق. كانت مهمتنا الوحيدة أن تأخذ أموالك (آسف).


بعد كل شيء، ونحن جعل كوميسيس للخروج منها. لذلك، هل نفسك صالح وأبدا التجارة في هذا السوق، لأن الجميع يحاول المسمار لك أكثر، في حين تحاول بقوة لإقناع لكم في الشيء المعاكس تماما. ليتم تلخيصه -


- مدير حسابك هو وخز 20-30 سنة مع عدم وجود معرفة حقيقية في السوق. وظيفته هي أن تبقى لكم في دعوة الهامش المستمر وسوف يطلب منك مقابل المال كل يوم واحد. سوف تكون الظروف مختلفة - الأخبار الأساسية، وشكلت بعض القصة، والتنويع، والمخزون الساخن، زوج العملات الساخنة، فرصة مذهلة، مكافأة أو أيا كان - قررنا ما أن نسأل المال لمجرد ذلك.


- الجميع الذين تتحدث معهم يستخدم اسم وهمية والقصة الشخصية وهمية التي وضعت حقا بعناية. في معظم الحالات، هؤلاء الرجال لديهم شهادة الثانوية العامة وهذا كل شيء. لا المعرفة المالية أو أيا كان.


- زيورخ، لندن أو أيا كان يدعون أنها تدعو من - نسيان ذلك. جميع المكالمات التي تتلقاها جنبا إلى جنب مع كمية سخيفة من شركات احتيال أخرى تأتي من صوفيا، بلغاريا. خلال السنوات الأخيرة كان هناك ازدهار في هذه الشركات بسبب عدد من الأسباب، ولكن في الغالب لأن لا أحد يستطيع فعلا تنظيم أي شيء أكثر من هنا. بيثبيناري، زيوريخبريمي، Trade24، بفوريكس، فينانسيكا، أوبانكر، سويسمغ عين و 10+ أكثر تعمل من صوفيا.


في الأساس زملائي التجار، وكنت قد ثمل من قبل حفنة من الأطفال، الذين يعرفون فقط كيفية غسل دماغ لك. لقد دهشت دائما من غباء الناس الذين أعطانا فعلا تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بهم عبر الهاتف.


إذا كنت قد أودعت من أي وقت مضى باستخدام "خط آمن من الإدارة المالية" - حسنا، ونحن كتم لدينا روادسيتس وتمريرها فقط إلى الرجل المجاور لنا. ثم نحن قد شراء الهاتف أو طلب البيتزا مع بطاقتك، لا صفقة كبيرة.


هذا كل شئ. لا مزيد من التفسيرات اللازمة آمل. كما قالوا - كان هناك، فعلت ذلك. نسيان أموالك - أنت لا ستعمل انظر لهم.


إنهم يتزوجون بي عن طريق الاتصال مرة أخرى وأطلب مني منهم أن أحصل على أرقام تحصيلاتهم دون أن يكون لديهم إجابة من أمه أور.


لم يتم إعادة سكاممر.


خليج باي مر جاسون بيرغوف وشكرا U ل أور 2 ساعات تحاول أن تقام لي مع أور عملية احتيال.


ومع ذلك، بعد جولة على الموقع المتعلق بالتداول الاجتماعي، مع مدير حسابي على الهاتف، قررت أنني لم أكن أريد أن تبدأ التداول الاجتماعي.


وقد طلبت الآن مني سحب أموال أخرى.


أنا لم تشهد هذا النوع من القضايا مع السماسرة / البنوك الأخرى.


عندما يقوم شخص ما طلب الانسحاب ليس هناك فرصة أن شخص ما يمكن منع ذلك يدويا! يبدو أن ما يحدث هنا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


تجارة.


في المتوسط ​​اليومي 4 تريليون دولار دوران، تداول الفوركس يوفر للمستثمرين فرص مربحة ومثيرة. تداول مجموعة واسعة من أزواج العملات على منصة متقدمة للغاية والتمتع المكافآت والمزايا المستمرة المتاحة فقط لمستخدمي 24FX.


MT4 هي منصة التداول الأكثر تقدما في العالم تجمع بين سهولة الاستخدام مع التكنولوجيا أرفع. تجارة أصول متعددة من شاشة واحدة، والجرب خيارات في وقت واحد، والحصول على مشورة الخبراء والمؤشرات الاستراتيجية وأكثر من ذلك بكثير!


وتلتزم 24FX لتعزيز المعرفة التجار والنجاح، ويقدم أكاديمية تجارية واسعة النطاق التي تشمل أشرطة الفيديو تعليمي، واستراتيجيات التداول والتحليل المالي وكتاب شامل الفوركس.


سيسيك ميفيد.


رقم الترخيص 207/13.


تداول العملات الأجنبية.


أينما تكون.


تحميل التطبيق المحمول لدينا مجانا.


تحذير المخاطر: عقود التداول للفروقات ("كفد") و العملات الأجنبية (فوركس) واستخدام منصة التداول التي تسمح باستثمارات عالية في عقود كفد و فوركس يحمل مستوى عال من المخاطر للاستثمار الخاص بك. تأكد من أنك تدرك تماما المخاطر التي تنطوي عليها وتتخذ المشورة إذا لزم الأمر. تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات ينطوي على مخاطر عالية وغير مناسب لجميع المستثمرين. الخسائر يمكن أن تتجاوز رأس المال المستحق. انقر هنا لقراءة تحذير المخاطر الكامل. 24FX هي ماركة مملوكة وتعمل من قبل شركة الروليلر المحدودة (هي 312820)، وهي شركة للخدمات المالية مسجلة في قبرص ومؤهلة ومحددة من قبل لجنة بورصة قبرص للأوراق المالية بموجب الترخيص رقم 207/13. روديلر المحدودة تقع في 39 شارع كولوناكيو، فريما بلازا، الطابق الأول، 4103 أيوس أثاناسيوس، ليماسول قبرص.


يرجى التأكد من فهمك لجميع المخاطر المرتبطة بها (انقر هنا)


وسيط فوركس & # 8211؛ التجارة 24.


التجارة 24 مراجعة.


تدير تريد 24 غرفة تداول لتبادل العملات وعقود الفروقات، وذلك باستخدام منصات التداول في العالم رقم 1 التي تجمع بين سهولة الاستخدام والكفاءة والأمن. تأسست الشركة من قبل خبراء من صناعة الفوركس والمستثمرين ذوي الخبرة. Trade24 لديها واحدة من أكثر سهلة لاستخدام منصات التداول في السوق، والتي تشمل أيضا التكامل مع الشبكات الاجتماعية.


معلومات الشركة.


منصات التداول Trade24.


وتتيح منصات التداول المتطورة والمتنقلة للمتداولين تنفيذ الصفقات عبر شبكة الإنترنت العالمية من أي مكان في جميع أنحاء العالم على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع حتى دون الحاجة إلى تنزيل أي برنامج من خلال متصفح الإنترنت. أكثر من أن Trade24 تقدم لعملائها القدرة على تحميل التطبيق لهواتفهم الذكية حتى كنت قادرا على التجارة على الذهاب طالما هناك تغطية الخلوية المتاحة.


تعرض الأنظمة المتطورة التجارة أسعار العملات في الوقت الحقيقي وتمكن التجار من تنفيذ الصفقات في أي لحظة.


تسمح منصات التداول 24 & # 8217 بالوصول المباشر والسهل إلى حساب التداول الخاص بك وعرض بسيط من المواقف المفتوحة والمغلقة والتقارير التاريخية عن نشاطك مما يسمح لك لتحليل الذات حسابك للتعلم في المستقبل.


على نظام التداول تريد 24 & # 8217، يمكنك تحديد أوامر الربح ووقف الخسارة للحد من المخاطر الخاصة بك من فقدان وحتى تغطية الربح الخاص بك في حالة وجود احتمال أن الاتجاه قد تتغير وكنت لا أمام الشاشة.


الخصائص الرئيسية.


المستثمرون والتجار قادرون على تنفيذ بقعة، إلى الأمام، والتحويل وخيارات الصفقات في جميع أنواع العملات. ويمكن إجراء جميع الصفقات عبر الإنترنت أو عن طريق غرفة التعامل لدينا. ونحن نسعى جاهدين للتميز وتهدف إلى إعطاء عملائنا أفضل الخدمات المتاحة الحفاظ على أعلى المعايير الممكنة. ونحن نقدم أيضا الشخصية على علاج واحد والمساعدة من موظفينا ذوي المهارات العالية مع جميع المسائل المتعلقة بالأسواق المالية بشكل عام وأسواق الفوركس على وجه الخصوص.


يقدم تريد 24 تجارة سيريكس، وهو تطور ثوري من بيئات تداول العملات الأجنبية التي تتميز المدمج في ميزات التداول الاجتماعي المتطورة. سيريكس هو تنوعا و البرق بسرعة السماح لك التجارة دون عداد المفقودين. من المبتدئ إلى المتقدم، سيريكس يلبي كل نوع من التاجر. سوف التجار مبتدئ يحبون سهولة التاجر بسيطة. تتوفر الرسوم البيانية والرسوم البيانية المتقدمة للتاجر أكثر محنك.


مع سيريكس الاجتماعية يمكنك أن تجد المعلم الذي يتبع استراتيجيات التداول التي تريد ومتابعة ونسخها لتحسين مهارات التداول الخاصة بك.


ويشمل فريقنا المتعاملين وكبار التاجر الذين هم جميع المتعلمين تعليما عاليا والمهرة في جميع المسائل للقيام مع العالم المالي. يتم تعيين فرقنا 24 ساعة في اليوم لتقديم المساعدة الأكثر دقة والمهنية لجميع عملائنا.


في Trade24، يمكن للعملاء الاستفادة من خبرتنا والخبرة التي تسمح لنا لتقديم أفضل الأسعار لجميع المستثمرين وطريقة مزدوجة يقتبس تأمين رؤية واضحة وسرعة.


دعم العملاء.


غرفة التجارة 24 & # 8217؛ s تستخدم أحدث التقنيات والبنية التحتية، أدوات تحليلية لدراسة التجارة ونظم الإدارة الذين يسمحون لنا أن أبلغكم في الوقت الحقيقي بشأن الصفقات الخاصة بك و P & أمب؛ L في أي لحظة.


غرفة التجارة 24 & # 8217؛ s تعمل وتخدم عملاء الشركات خلال جميع ساعات التداول ابتداء من يوم الاحد منتصف الليل طوال ليلة الجمعة مما يسمح باستمرار التجارة في أسواق العالم ويضمن القدرة على إصدار استجابة سريعة لأية تنمية والاستغلال الأقصى الفرص.


سهل الاستخدام.


في تنفيذ التجارة 24 الصفقات لا تنطوي على أي نوع من العمولات وبصرف النظر عن الفرق بين العطاءات وأسعار الطلب، يمكن لعملائنا اختيار التمتع الرهانات المالية ومعدلات مضمونة ووقف الخسائر لأغراض التحوط.


• فروقات منخفضة للغاية بين سعر العرض / الطلب.


• خيار التداول من خلال غرفة التعامل لدينا أو من خلال منصة التداول بشكل مستقل.


• الخدمة الشخصية والسرية تماما.


• الخدمات المالية المخصصة وفقا لاحتياجات كل عميل & # 8217؛ s.


• أنظمة التداول عبر الإنترنت والخلوية وفقا لأعلى المعايير.


نظرة عامة في نهاية المطاف.


Trade24 هو وسيط الفوركس القادمة والقادمة، وموقعها على الانترنت فريدة من نوعها للغاية. لقد تحدثنا مع الكثير من زبائنهم الذين أعجبوا جدا مع الخدمات التي تقدمها. وبالنظر إلى مقدار الوقت الذي كان وسيطا حولها، فإنها تستحق أعلى العلامات. إذا كنت شخص يبحث عن وسيط الفوركس بسيطة والمهنية، ثم نلقي نظرة على ما تريد 24 لهذا العرض.

No comments:

Post a Comment