Saturday 17 March 2018

حاسبة هامش تداول الخيارات


خيارات حاسبة الربح.


خيارات حاسبة الربح يوفر وسيلة فريدة لعرض العائدات والربح / الخسارة من استراتيجيات الخيارات الأسهم.


للبدء، حدد استراتيجية تداول الخيارات.


الهوامش.


العادة.


استراتيجيات مخصصة. إنشاء حسابات مع ما يصل إلى ستة أرجل.


التعليمات / قسم المساعدة المضافة. تم تحسين موقع ويب الجوال. يرجى الإبلاغ عن أي مشاكل. تبادل الحسابات الخاصة بك في الفيسبوك وتويتر أو مع وصلات قصيرة على المنتديات والبريد الإلكتروني أو في أي مكان آخر. الآن يدعم. DJX،.SPX،.RUT وأكثر من ذلك. تم إضافة مصدر بيانات خيارات أخرى للمساعدة في إيجاد خيارات على الفهارس. اختر نطاق السعر في الجدول بالنقر على الرابط "المزيد من خيارات المخرجات" ضمن الزر "حساب".


الآلات الحاسبة.


التداول أو الاستثمار سواء على الهامش أو غير ذلك يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع الأشخاص. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة أو الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك أو حتى أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول والاستثمار، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


&نسخ؛ 2018 الخبير الاستراتيجي | شركة تحليل مميلان.


حاسبة الهامش.


جميع الهوامش بما في ذلك سبان، والتعرض، فار، إلم، و، صافي قسط يمكن الآن حساب بسهولة باستخدام آلة حاسبة الهامش. فقط عدد قليل من النقرات، وخلق الأسهم الخاصة بك، والعملة أو محفظة السلع وانظر لنفسك!


الوساطة حاسبة.


لا أحد يحب تكاليف غير متوقعة! حتى نفعل! سوف آلة حاسبة الوساطة تساعدك على أن تكون أكثر ثقة بكثير حول ما كنت تسير على الدفع. استخدام أداة وحكمة التداول الخاصة بك للحكم على ما سوف تدفع عند التجارة معنا وجعل حياتك سهلة.


الوساطة حاسبة الادخار.


الخلط حول فوائد أو عوائد على التداول معنا؟ استخدام الوساطة آلة حاسبة التوفير لأي مقارنات الوساطة التي قد ترغب في جعل. واجهة سهلة الاستخدام سوف تساعدك على فهم كل التوفير التي تقوم بها أثناء التداول معنا.


افتح حسابا.


أقل من 10 دقيقة لتصبح تاجر أكثر ذكاء.


ترك تعليقات.


تجربة لدينا ثلاث خطط تجارية فريدة من نوعها، استثمر ثقتكم فينا.


تجارة.


خطط الوساطة.


روابط ذات صلة: نس بسكس مسكس نسدكس ربي سدسل سيبي.


انتباه المستثمرين "منع المعاملات غير المصرح بها في حساب ديمات الخاص بك -> تحديث رقم الجوال الخاص بك مع مشارك الإيداع الخاص بك تلقي التنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع الخصم وغيرها من المعاملات الهامة في حساب ديمات الخاص بك مباشرة من كدسل في نفس day. issued في مصلحة المستثمرين ". كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر. "لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب فقط قم بكتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في استمارة الطلب لتخويل البنك الخاص بك لتسديد المبلغ في حالة التعيين، لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر".


مورد السلعة التالية تجارة إلكترونية، خدمات | نو: INB230964330INF230964330INE230964330INE260964330 INB010964337INF010964337 كدسل ريج نو: 12030400.


السلع فنس بت. LTD. مسكس فمك: مسكس / تسم / كورب / 0689 مسكس ريج نو: 16830 نسدكس ريج نو: 0502 نسدكس فمك: نسدكس / تسم / كورب / 0394.


© 2018 ترادسمارتونلين. جميع الحقوق محفوظة | مشغل بواسطة.


F & أمب؛ O الهامش آلة حاسبة.


الأوراق المالية تحت الحظر: بالرامشين، دفل، دلف، غمرينفرا، هديل، إفسي، جيتايرويس، جيسلجاليكس، جباسوسيات، ريلاتابيتال، ووكفارما.


متطلبات الهامش مجتمعة.


هامش التعرض 0.


انتشار الفائدة؟ 0.


قسط الذمم المدينة؟ 0.


إجمالي الهامش؟ 0.


آلة حاسبة زيرودها F & أمب؛ O هي أول أداة عبر الإنترنت في الهند تسمح لك بحساب متطلبات الهامش الشامل لخيار كتابة / تقصير أو لاستراتيجيات متعددة F & O في حين تداول الأسهم، F & O والسلع والعملة قبل اتخاذ التجارة. لا مزيد من اتخاذ الصفقات فقط لمعرفة الهامش الذي سيتم حظر!


* خيارات الشراء تتطلب قسط كامل وليس الهوامش. وبالتالي لا تظهر القيم المميزة لشراء الخيارات في F & O O الهامش حاسبة أعلاه. إضافة مواقف شراء الخيار قد يكون فوائد هامش على العقود الآجلة وخيارات قصيرة الوظائف التي سوف تظهر أعلاه.


&نسخ؛ 2018 - 2017، زيرودا.


كل الحقوق محفوظة.


حساب فتح حساب قائمة الرسوم تحويل الأموال 60 يوم التحدي تحميل & أمبير؛ مصادر.


زيرودها: عضو في نس & أمب؛ بس وندش]؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000031633.


سدسل: خدمات الإيداع من خلال زيرودا للأوراق المالية الجندي. & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: إن-دب-100-2018.


تجارة السلع من خلال زيرودا السلع الجندي. مسكس: 46025 | نسدكس: 1138 & نداش؛ سيبي رقم التسجيل: INZ000038238.


العنوان المسجل: زيرودا، # 153/154، الصليب الرابع، مستعمرة دولارس، مقابل. كلارنس بوبليك ششول، J. P ناجر 4th فايز، بنجالور - 560078، كارناتاكا، الهند.


بالنسبة لأي شكاوى تتعلق بالوساطة في الأوراق المالية، يرجى الكتابة إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد]، بالنسبة إلى موانئ دبي المتعلقة ب [إمايل & # 160؛ بروتكتد] يرجى التأكد من قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر بعناية كما هو منصوص عليه في سيبي | ICF.


"منع المعاملات غير المصرح بها في حسابك تحديث أرقام الهاتف المحمول / معرفات البريد الإلكتروني مع وسطاء الأوراق المالية الخاصة بك تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من إكسهانج على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم تصدر لصالح المستثمرين"


"كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر."


عزيزي المستثمر، إذا كنت مشتركا في الاكتتاب العام، ليست هناك حاجة لإصدار شيك. يرجى كتابة رقم حساب البنك والتوقيع على نموذج طلب الاكتتاب لتفويض المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. في حالة عدم تخصيص الأموال ستبقى في حسابك المصرفي.


كشركة نحن لا تعطي نصائح الأسهم، ولم يأذن أي شخص للتجارة نيابة عن الآخرين. إذا وجدت أي شخص يدعي أنه جزء من زيرودا وتقديم هذه الخدمات، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني إلى [إمايل & # 160؛ المحمية]


تقدير الهامش.


يرجى ملاحظة ما يلي: سوف تقوم شركة أسك كلير بإجراء الصيانة لمعالجة مشكلة محددة مع حساب القيمة العادلة النظرية من قبل مقدر الهامش. تؤثر هذه المسألة أيضا على تقدير متطلبات الهامش من قبل مقدر الهامش. ويبدو أن تأثير القضية على تقدير متطلبات الهامش هو حوالي 2٪. لاحظ أن الحسابات التي يقدمها مقدر الهامش هي تقديرات فقط.


يمكن استخدام تقدير الهامش التالي لحساب القيمة العادلة النظرية للخيارات وتقدير الهوامش المطلوبة من قبل أسك كلير لوظائف الخيارات القصيرة:


يستخدم أسك كلير منهجية هامش-سم سبان لحساب الهوامش. لمزيد من التفاصيل حول الحسابات التي تنطوي عليها هامش سبان، يرجى الرجوع إلى أسكس كلير هامينينغ.


لحساب أسعار الخيار النظري حدد الأسهم والخيار باستخدام أداة - لا تدخل كمية - اضغط حساب وسيتم تحديث السعر النظري ($). ويمكن تغيير السعر األساسي ومبالغ األرباح وتقلبات األسعار لتحديث األسعار النظرية.


لحساب الهوامش إما تحديد الأسهم والخيارات يدويا باستخدام الأداة أو تحميل ملف كسف يسكن مع رموز الخيار أسك وعدد العقود التي عقدت. للحصول على خيارات قصيرة، يرجى إضافة علامة الطرح أمام الرقم. الرجاء مراجعة ملف كسف النموذجي للتنسيق المطلوب.


إن الحسابات التي يقدمها مقدر الهامش هي تقديرات فقط. من المتوقع أن يختلف الهامش المشار إليه من قبل مقدر الهامش عن الهامش الذي تحدده أسك كلير في مواضع الخيارات، بما في ذلك مراعاة الفروق في تسعير التسوية في نهاية اليوم المستخدم لتحديد متطلبات الهامش. وبالإضافة إلى ذلك قد يتطلب الوسيط الخاص بك هوامش أعلى من الحد الأدنى المطلوب من قبل أسك كلير. من المستحسن أن تتحدث مع الوسيط الخاص بك فيما يتعلق بسياسة الهامش الخاصة بهم.


يجب توجيه أي أسئلة بخصوص هذه الأداة إلى info@asx. au أو الاتصال على 131 أسك (279)


روابط إعلانية.


الأسعار والبحث.


خدمات.


التعليم.


اللائحة.


2017 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.


وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول، واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.

No comments:

Post a Comment