Saturday 24 March 2018

انخفاض مخاطر تداول العملات الأجنبية


فوريكس التحوط - استراتيجية منخفضة المخاطر.


واحدة من استراتيجيات التداول منخفضة المخاطر هي التحوط. قد تعطي هذه التقنية انطباعا بأن تكون معقدة للغاية، ولكن عندما يتم ذلك الحق، يمكن للتاجر تقليل المخاطر الإجمالية وتحقيق الأرباح. ما الذي ينطوي عليه التحوط؟ ما مدى تعقيده؟ ما الذي يمكن أن تتوقعه من هذه الاستراتيجية؟


تحوط الفوركس يقلل من بعض المخاطر عند عقد موقف مفتوح. ما نوع المخاطر التي نتحدث عنها هنا؟ ماذا عن السوق تسقط بشكل غير متوقع ترك لكم مع خسائر لا يمكنك التعامل معها. هذا هو سبب محدد جيدا لاستخدام التحوط في حال كنت تشك في أن زوج العملات من اختيارك قد عكس معك.


تقنية التحوط تنطوي على عقد تجارة مع زوج واحد وفتح تجارة أخرى (أو أكثر) مع زوج مختلف الذي يرتبط الزوج الأول. والفكرة الكامنة وراء ذلك هي الحد من المخاطر التي ينطوي عليها الأمر. في حالة واحدة التجارة سيئة، لا يزال هناك ربح مع التجارة الأخرى.


النظر في فتح موقف مع، دعونا نقول الدولار. في نفس الوقت فتحت عكس ذلك الموقف على نفس العملة، الدولار في حالتنا. في حال بدأ المركز الأول بخسارته، يقوم الثاني بدعمه وبالتالي يحمي المتداول من الحصول على دعوة الهامش ويعطي التاجر فرصة للربح حتى لو فشل أحد الصفقات.


التحوط، إذا فعلت بشكل صحيح، يمكن أن تلعب دورا هاما في إنقاذ حسابك من الخسائر. في الواقع، العديد من التجار المحترفين مع خبرة واسعة في السوق الحركات السريعة والتوقيت استخدام التحوط في خطة التداول الخاصة بهم.


100٪ تقنية التحوط.


وتعتبر هذه التقنية الأكثر أمانا والأكثر ربحية بين التجار. والفكرة وراء ذلك هي:


В · أنت تتداول مع اثنين من وسطاء مختلفين، واحد أن التغييرات / يدفع أسعار أكثر في نهاية اليوم وأخرى لا.


• افتح صفقة تداول بالعملة A مع الوسيط الأول.


В · فتح موقف عكسي لنفس العملة A مع وسيط آخر أن لا يتقاضى فائدة لحملها.


مع هذه التقنية، عليك أن تكون حذرا والنظر في عدة عوامل هامة:


1. ما هي العملة للتداول معها؟


مختلف الوسطاء الائتمان مبلغ مختلف من الفائدة لحساب التداول لكل 1 طويلة طويلة العادية.


2. من هو وسيط بدون فوائد؟


عليك أن تجد وسيط الفوركس الذي يسمح بفتح مراكز لوقت غير محدود والتي تتقاضى رسوم شقة صغيرة لكل ليلة من كل الكثير عقد. لماذا هذا شيء جيد، قد تسأل؟ في معظم الحالات، عندما سمسار يتقاضى المال لعقد هذا المنصب، وكنت على الأرجح أن تكون قادرة على عقد هذا المنصب لفترة غير محدودة من الزمن، وهو بالضبط ما تحتاجه.


3. كم من المال تحتاج؟


إذا لم يكن لديك ما يكفي في حسابات التداول الخاصة بك، فإن التحوط لن تعمل. آخر شيء تحتاجه هو دعوة الهامش في منتصف صفقة مربحة الخاص بك. الطريقة الوحيدة للحفاظ على هذا من الحدوث هو الحفاظ على رصيد حساب كبير أو وسيلة لإجراء التحويلات المالية السريعة بين اثنين من الوسطاء.


4. كيفية الحفاظ على "فقدان حساب"؟


يجب أن يكون لديك خطة إدارة الأموال الذكية. واحدة من التقنيات المعروفة هو إخراج الأرباح من حساب واحد وإيداع الفائض إلى حساب خاسر. المشكلة الرئيسية هي أن بعض وسطاء الفوركس لا يسمحون بالانسحاب في حين أن موقفكم لا يزال مفتوحا، لذلك هذا شيء آخر تحتاج إلى التحقق قبل بدء التداول.


هل تبحث عن دروس تداول مجانية واستعراضات وسيط شاملة؟ هنا موارد كبيرة: الفوركس وسيط التعليقات - دروس الفوركس.


انخفاض مخاطر الفوركس الاتجاه استراتيجية التداول.


هذه الاستراتيجية تمثل شراء كبير آخر على الانخفاضات وبيع على استراتيجية التجمعات. وهي مصممة للاستفادة من الاتجاه الأساسي مع أفضل إدخالات منخفضة المخاطر المحتملة في كل من الأسواق صعودا وهبوطا تتجه.


مؤشرات الاستخدام: أدكس-ما، إما-كروس-Over_Signal، لاكوير مع الإعدادات: غاما 0.66.


الإطار الزمني: 15 دقيقة فما فوق.


جلسات التداول: الكل.


أزواج العملات: الكل.


أود / أوسد 4 ساعة الرسم البياني مثال.


يجب أن يكون السعر فوق خط أدكس-ما الأزرق الأخضر إما عبر سهم أوب لاكوير فوق 0.15 من الأسفل.


ضع نقطة تحت مستوى الدعم األخير لتقليل مخاطر التداول. خذ الربح عند مستوى 1: 2 من المخاطر إلى المكافأة أو عند مستويات المقاومة (أو استخدم أي طريقة أخرى من نقاط البيع).


يجب أن يكون السعر أدنى من خط أدكس-ما الأحمر الأحمر إما عبر السهم لأسفل لاكوير أقل من 0.75 من أعلى.


ضع نقطة فوق مستوى المقاومة األخير لتقليل مخاطر التداول. جني الربح عند مستوى 1: 2 خطر إلى مكافأة أو على مستويات الدعم (أو استخدام أي طريقة أخرى تب).


الوظائف ذات الصلة.


شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.


لاغوير تريند استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


منخفضة المخاطر عالية مكافأة مثلث استراتيجية التداول اليوم.


تعلم كيف ومتى لمثلثات التجارة اليوم.


ليس هناك شعور أكبر من العثور على الأسهم المتقلبة للغاية (هذه الاستراتيجية يمكن استخدامها على أي الأصول التي هي متقلبة)، وعندما يتوقف كنت تعرف بالضبط كيف سوف التجارة بها عندما تبدأ الخطوة الكبيرة التالية. للاستفادة من هذه الفرص تحتاج إلى معرفة العديد من الأشياء، بما في ذلك كيفية العثور على الأسهم المتقلبة التي تستحق التداول، وعندما لتنفيذ هذا المثلث استراتيجية التداول اليوم، وكيفية التجارة في الواقع استراتيجية عند كل شيء محاذاة.


العثور على مخزون متقلب (أو أصول أخرى)


استراتيجية المثلث التي نوقشت أدناه هي مناسبة بشكل مثالي للأسهم المتقلبة. وذلك لأن المثلث يظهر تباطؤا في حركة السعر. إذا كان السهم عادة هادئا، فستحدث المثلثات بشكل متكرر طوال يوم التداول، ولكن في مثل هذه الحالة، لا يشير المثلث إلى أن السعر سيشهد حركة كبيرة عند اكتمال المثلث (كسر السعر من المثلث).


من ناحية أخرى، إذا تحرك السهم حول الكثير ثم مثلث هو الشذوذ. فإنه يظهر التردد، وعندما يكمل المثلث أنه يوفر نقطة دخول دقيقة، وقف مستوى الخسارة والسعر المستهدف لالتقاط الانتقال إلى التحركات الكبيرة التي يختبرها سعر السهم عادة.


إن استخدام المخزون المتقلب (أو الأصول الأخرى) يزيد كثيرا من فرص النجاح باستخدام هذه الاستراتيجية.


إذا كان المخزون المتقلب عادة لا يتحرك كثيرا في يوم معين، ثم تجنب هذه الاستراتيجية. يجب أن يسبق المثلثات التقلب، مما يساعد على الإشارة إلى أن التقلب سيستمر بعد اكتمال المثلث.


يوم التداول مثلث.


المثلث يتطلب ارتفاعين سوينغ واثنين من أدنى مستويات التأرجح، على الأقل.


ويتصل الزوجان والهبوطان مع خط الاتجاه، مع خطوط الاتجاه يمتد إلى اليمين.


هناك ثلاثة أنواع من المثلثات التي تبدو مختلفة قليلا ولكن يتم تداولها في نفس الطريق بالضبط. يظهر الرسم البياني المرفق مثلث متماثل (انظر المخطط المثلث الكامل الحجم). هذا هو عندما يجعل السعر أعلى سوينغ من ارتفاع سوينغ السابقة، وأيضا يجعل أعلى سوينغ أدنى من سوينغ منخفضة السابقة.


يحدث مثلث تنازلي عندما يكون ارتفاع البديل الثاني أدنى من المستوى السابق، ولكن أدنى مستوى له عند الأرجوحة هو نفس السعر (خط الترند الهابط العلوي، خط الاتجاه الأفقي السفلي).


المثلث الصاعد هو عندما تكون أعلى مستويات الترجيح في نفس السعر، ولكن أدنى مستوى للتأرجح الثاني أعلى من خط الاتجاه العلوي الأفقي السابق، الاتجاه الصعودي السفلي.


تأكد من وجود حركة قوية قبل أشكال المثلث. حالما ترى نمط مثلث تشكيل، رسم خطوط الاتجاه.


إذا كسر السعر فوق خط الترند العلوي، وشراء ووضع وقف الخسارة تحت أدنى مستوى البديل الأخير. بدلا من ذلك، يتم وضع وقف الخسارة تحت خط الاتجاه مثلث أقل، على الرغم من أن هذا سيزيد من المخاطر وإعطاء التجارة هذه الغرفة كثيرا ما لا تكون مطلوبة.


إذا كسر السعر أسفل خط الاتجاه مثلث أدنى، بيع ووضع وقف الخسارة فوق أعلى ارتفاع سوينغ الأخيرة.


لحساب هدف الربح، أخذ ارتفاع النموذج (نقطة عالية ناقص نقطة منخفضة) وإضافته إلى سعر الاختراق في حالة اختراق صعودي، أو طرح الارتفاع من سعر الاختراق في حالة كسر الاختراق.


وبالإشارة إلى الرسم البياني المرفق، يبلغ ارتفاع المثلث 0.24 دولار عند أوسع نقطة. أضف هذا إلى السعر الذي ينفجر فيه السهم، وهو 17.15 دولار. والهدف الناتج هو 17،39 دولار.


وبما أن خطوط الاتجاه قد تكون مائلة، فسيتغير سعر الاختراق بمرور الوقت، لذا ستحتاج إلى أن تشاهد بشكل نشط من أجل الاختراق. تعيين وقف الخسارة على الفور، ثم اخماد النظام المستهدف الخاص بك مرة واحدة انها تحسب.


الاعتبارات.


وغالبا ما ينظر إلى المثلثات خلال جلسة الغداء في جلسة التداول الأمريكية. عادة ما تنخفض التذبذب خلال هذا الوقت ثم تتراجع بعد الغداء (انظر أنماط سوق الأسهم المشتركة اليومية).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الصيد للمثلثات خلال ساعة الغداء - في الأسهم التي كانت متقلبة في الصباح - هو محاولة جديرة بالاهتمام.


والهدف هو تقدير وليس علم دقيق. قبل اتخاذ الصفقة، لاحظ المبلغ الذي لديك في خطر، والربح المحتمل على أساس ارتفاع المثلث. فقط اتخاذ الصفقات إذا كانت المكافأة هي ضعف قدر المخاطر، أو أكثر. في المثال الموضح، كان الربح أكبر بثلاث مرات من الخطر.


إذا كان هناك تحرك قوي جدا يليه مثلث صغير جدا، قد ترغب في الاحتفاظ بموقف لتحقيق ربح أكبر وهو أكثر تناسبا مع الخطوة الكبيرة التي سبقت المثلث. على سبيل المثال، من المرجح أن تتحرك خطوة حادة $ 1 متبوعة بمثلث 0.10 دولار (الارتفاع)، أكثر من 0.10 دولار بمجرد أن تندلع (هذا التكوين يسمى في الواقع & # 34؛ راية & # 34؛). ابحث لجعل 0.40 دولار أمريكي أو 0.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) و # 43؛ على هذا النوع من الإعداد. وسوف خطر الخاص بك لا يزال فقط عدة سنتات!


مثلث يوم استراتيجية التداول - الكلمة النهائية.


وينبغي استخدام هذه الاستراتيجية فقط في الأسهم (أو الأصول الأخرى) مع التقلب، وينبغي أن يكون هناك الكثير من الحركة التي تسبق المثلث. يجب أن تتجاوز المكافأة المحتملة استنادا إلى الربح المقدر المخاطر بحد أدنى 2: 1. عزل هذه الأنماط في الوقت الحقيقي يأخذ الممارسة. الممارسة في حساب تجريبي - تداول الانفجارات، ووضع وقف الخسائر وسرعة حساب الأهداف. يجب أن تكون المثلثات التجارية المربحة باستمرار في حساب تجريبي قبل محاولة تداولها مع رأس المال الحقيقي.


إدارة مخاطر الفوركس.


سوق الفوركس يختلف عن أنواع أخرى من الأسواق بسبب الطريقة التي يتصرف بها. تقلب السوق والسرعة وحجم تجعلها مختلفة عن الأشياء الأخرى في العالم المالي. لأن سوق الفوركس لا يمكن السيطرة عليها، وهناك خطر متزايد من فقدان أكثر مما يمكنك كسب. لا توجد عوامل مثل الحدث أو الأفراد التي يمكن أن تحكم سوق الفوركس. التداول في سوق الفوركس يمكن أن يكون متعة، ولكن بسبب طبيعة السوق، والمخاطر هي أعلى.


إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول ما هو الفوركس & # 8211؛ انقر هنا!


إدارة مخاطر الفوركس هي كل شيء عن استخدام النصائح والحيل والاستراتيجيات للسيطرة على المخاطر المرتبطة بالتداول. يمكن أن يعني الفرق بين الربح أو الخسارة مع تداول الفوركس. حتى إذا كان لديك أفضل نظام تجاري في العالم، لا يزال بإمكانك أن تفشل بشكل فادح إذا كنت لا تدير مخاطر التداول الخاصة بك. يمكن أن تشمل إدارة مخاطر الفوركس أشياء كثيرة. ويمكن أن تشمل مجموعة من الاستراتيجيات والأفكار للسيطرة على المخاطر مثل التداول في ساعات محددة فقط، والتحوط والحد من حجم الصفقة التجارية الخاصة بك.


لماذا أحتاج إدارة المخاطر في تجارة الفوركس؟


إدارة المخاطر هي جزء مهم من كونه تاجر الفوركس ناجحة. وهي واحدة من تلك الأشياء التي يجب عليك القيام به باستمرار من أجل البقاء على قيد الحياة في سوق الفوركس كتاجر. هناك وسطاء في صناعة الفوركس الذين يتحدثون عن كيفية استخدام الرافعة المالية يمكن أن تفيد المتداولين. مع هذا في الاعتبار، التجار، وخاصة التجار المبتدئين تهدف إلى الحصول على نتائج من خلال اتخاذ مخاطر كبيرة. ويمكن القيام بذلك بسهولة عند استخدام حساب تجريبي حيث لا توجد عواطف لعب أي جزء. ولكن بمجرد بدء التداول باستخدام الأموال الحقيقية، ثم كنت أفهم الفرق بين فقدان الكثير واكتساب قليلا. هذا هو السبب في أنك بحاجة لإدارة المخاطر في تداول العملات الأجنبية.


كيفية إدارة المخاطر في الفوركس؟


وبسبب السرعة التي تتم بها المعاملات في سوق الفوركس، قد تصبح المخاطر في بعض الأحيان خارج نطاق السيطرة. ولذلك، فمن المهم لإدارة مخاطر تداول العملات الأجنبية بطريقة فعالة حتى لا تفقد أموالك، ولكن تحسين فرصك في النجاح والتاجر. هناك عدد من الأشياء التي يمكنك القيام بها كمتداول فوركس لإدارة هذه المخاطر. وفيما يلي بعض النصائح حول إدارة المخاطر.


حجم الموقف - لتكون قادرة على التجارة بشكل فعال، يجب أن يكون لديك ما يكفي من رأس المال عند بدء التداول. يكفي يعني مبلغ حيث يمكنك التجارة حوالي 2 في المئة من رأس المال الخاص بك على أي تجارة واحدة بشكل مريح. يتاجر التجار المحترفين مع نسبة صغيرة من أموالهم في كل صفقة ويمكنك إدارة المخاطر بنجاح من خلال اتخاذ قرار بشأن حجم الموقف الصحيح.


توقف - يمكنك تقليل الخسائر الخاصة بك مع توقف مما يعني أنه يمكنك وضع أمر وقف عند نقطة معينة لتقليل الخسائر الخاصة بك. وهذا يعني أنه حتى لو انخفضت التجارة أبعد من ذلك، فإنك لن تتكبد خسارة أكبر.


التنويع - استراتيجية أخرى لإدارة المخاطر التي يمكنك اعتمادها هي التنويع. وقد صممت هذه الاستراتيجية لتحسين العائدات مع الحد من المخاطر. بسبب عدد أزواج العملات المترابطة المتاحة للتداول في سوق الفوركس، فمن السهل أن تنويع. لتكون قادرة على تنويع بنجاح، يجب عليك اختيار الصفقات التي لديها فرص عالية للفوز. وتعرف هذه التقنية أيضا بالتحوط.


استراتيجيات الرهان - هناك عدد من الطرق للتداول في سوق الفوركس. وتشمل الاستراتيجيات الرئيسية الثلاث المضاربة، ومكافحة مارتينغال و مارتينغال. يجب عليك دائما اختيار استراتيجية تعمل لك. على سبيل المثال، باستخدام استراتيجية مارتينغال، كلما تخسر، سوف مضاعفة تجارتك. ويتم ذلك مع الآمال التي كنت قد فقدت في صف واحد، سوف تكسب مرة واحدة على الأقل. هذا يمكن أن تساعدك على استرداد الخسائر الخاصة بك والفوز في الصفقات.


معرفة الاحتمالات - من المهم لحساب احتمالات النجاح في كل مرة كنت التجارة. سوف تحتاج المعرفة من التحليل الفني وكذلك الأساسية للقيام بذلك بنجاح. الأشياء الأخرى التي يجب أن تعرف من أجل تطبيق هذه الاستراتيجية بنجاح هو نقاط الزناد النفسي من الرسم البياني للسعر وديناميات السوق.


روبوت مميزة معاينة الموقع.


اترك رد.


100٪ الحيل الحرة.


أسئلة وأجوبة وسطاء الفوركس.


100٪ احتيال مجانا.


مراجعات وسيط مفصل.


المشاركات الاخيرة.


أنظمة تتجه.


مقالات مميزة.


الإعلان المقترح.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على درجة عالية من المضاربة، ويحمل مستوى من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى الحصول على المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز منخفضة المخاطر منخفضة الهامش بديل لتداول العملات الأجنبية.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

No comments:

Post a Comment