Sunday 28 January 2018

استراتيجيات الخيارات الأمازون


استراتيجيات الخيارات الأمازون
وتجري حاليا تطورات مثيرة.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تأكد من دقة القرارات.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.
خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.
اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.
في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.

5 استراتيجيات رائعة جيف بيزوس تستخدم لبناء الامبراطورية الامازون.
مشروع غازيل. هذا ما دعا الأمازون مبادرتها إلى كاجول الناشرين الكتاب في منحهم صفقات أفضل. وفقا ل T نيويوركر، قال الرئيس التنفيذي جيف بيزوس "أن الأمازون يجب أن نقترب من هذه الناشرين الصغيرة الطريقة التي سوف الفهد متابعة غزال مريض".
الفهد يمكن أن السباق 70 ميلا في الساعة، وتسريع أسرع من فيراري انزو. تحركات شركة بيزوس في مقطع مماثل. نمت الأمازون بسرعة فائقة على مدى العقد الماضي، وحققت ما يقرب من 75 مليار $ في العام الماضي، وذلك بفضل أسلوب غير تقليدية، داريساي لا يرحم من الرئيس التنفيذي لها. وهنا خمس استراتيجيات التي بيزوس تستخدم لبناء الامبراطورية الامازون.
1. كن مثل عراب: جعلها عرضا لا يمكن أن يرفض.
في عام 2004، وضعت الأمازون مشاهدها على انه ميلفيل البيت. وكان ناشر بوتيك الخيال الخطير وغير الروحي مقرها في بروكلين، N. Y.، مجرد شركة الوليدة عندما حصلت الأمور متوترة مع الأمازون. المالك المشارك دينيس جونسون يذكر الموزع الذي يدعوه ووصف المفاوضات مع الأمازون "مثل العشاء مع العراب".
كما ذكرت صحيفة نيويوركر، الأمازون "أراد الدفع دون الحاجة للكشف عن عدد الكتب ميلفيل البيت تم بيعها على الموقع." كان جونسون ينتقد السياسة وشارك مخاوفه مع مجلة أدبية مجلة الناشرين الأسبوعية. في يوم واحد فتر أنها نشرت قصة على جونسون، و "شراء" زر على صفحات ميلفيل البيت الأمازون اختفت فجأة.
لذلك جونسون، الذي منذ المدونات من حرب الأمازون على الكتب، قررت المهر حتى. "دفعت الرشوة"، كما يقول، "وظهرت الكتب مرة أخرى".
2. لا تتخلى عن المعلومات إلا إذا كان ذلك ضروريا.
لم الأمازون لا أقول ميلفيل البيت كم من كتبها تم بيعها على الموقع. يبقى الأمازون أيضا أمي على مبيعات أوقد ولن أقول كم من الموظفين لديها في سياتل. وعلاوة على ذلك، فإن الكلمة التي يعمل فيها فريق كيندل في مقر سياتل تسمى المنطقة 51، حيث لا يمكنك وضع قدم هناك إلا إذا كنت تشارك مباشرة مع المنتج. بيزوس، على ما يبدو، يحب لتقديم المعلومات - وخلق السرد الأمازون - في طريقته الخاصة، مثل رسائله وضعت بعناية المساهمين.
3. حافظ على فرق صغيرة بما فيه الكفاية أن الأعضاء يمكن أن تتغذى مع اثنين من البيتزا.
بيزوس تشتهر بين الإدارة المهووسين له اثنين من حكم البيتزا: لا ينبغي أن يكون فريق أكبر من يمكن أن تتغذى مع اثنين من البيتزا الكبيرة. وهذا يعني أن فرق العمل تقتصر على خمسة إلى سبعة أشخاص فقط، مما يسمح للفرق لاختبار أفكارهم دون الكثير من المتفرجين، الذي يحرس ضد غروثينك - واحدة من بيفس في بيتس الحيوانات الأليفة. وقد أدت هذه الفرق الصغيرة إلى ابتكارات كبيرة، مثل صفقات صندوق الذهب، وهو الترويج الشعبي الذي أعطى العملاء صفقات محدودة الوقت.
4. التوقف عن الحديث كثيرا.
في معتكف خارج الموقع في أوائل 2000s، كلمة كان يجري حول تلك المجموعات تحتاج إلى التواصل أكثر. بيزوس حصلت، وقال: "لا، الاتصالات الرهيبة!"
كيف يمكن أن نتحدث كثيرا عن مشكلة؟ ويقيد التواصل عبر الفريق استقلالية الفريق ويؤدي إلى موافقة الناس أكثر من اللازم، كما قدر، الذي يقف في مواجهة الصراع الإبداعي الذي يعرف ثقافة الأمازون.
5. الحصول على الخصومة.
يقول براد ستون، مؤلف كتاب "متجر كل شيء"، الذي يسلط الضوء على النمو السريع لأمازون: "إن الأشخاص الذين يتمتعون بالأداء الجيد في الأمازون هم في الغالب أولئك الذين يزدهرون في جو خصوم مع الاحتكاك المستمر تقريبا". لماذا ا؟ بيزوس لا يمكن أن يقف "التماسك الاجتماعي،" ميل كلوينغ من الناس الذين يرغبون في الاتفاق مع بعضها البعض، وإيجاد توافق في الآراء مريحة.
وتشير البحوث إلى أن أفضل رجال الأعمال هم عارمة جدا. T ها تي الحب من النقاش - حيث يضطر الناس للدفاع عن وجهات نظرهم - هو متأصلة في ثقافة الأمازون. كما يكتب بوسينيس ويك، واحدة من مبادئ الأمازون القيادة هي: هل العمود الفقري. لا أوافق.
والقادة ملزمون باحترام القرارات بحذر عندما يختلفون، حتى عندما يكون ذلك غير مريح أو مرهق. القادة لديهم قناعة و عنيد. فهي لا تتنازل من أجل التماسك الاجتماعي. وبمجرد تحديد القرار، يلتزمون كليا.

Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
يوم خيارات التداول: خيارات التداول استراتيجيات الربح الأمازون (أمزن)
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
Текст видео.
tradethemarkets / freevi. المؤسس المشارك جون F. كارتر يناقش "خيارات التداول اليوم" خيارات استراتيجيات التداول مع الأمازون (أمزن). تعلم كيفية خيارات التجارة اليوم مع خبير الخيارات، جون كارتر، في تراديتماركيتس. عندما يتعلق الأمر "خيارات التداول اليوم" تحتاج إلى التحرك بسرعة لأن التجارة الإلكترونية وخيارات السوق صناع تتحرك بسرعة كبيرة مع حركة السعر.
بعد الدراسة الثانوية، درس جون كارتر في جامعة كامبريدج، إنجلترا، ثم تخرج من جامعة تكساس في أوستن مع درجة في التاريخ والاقتصاد.
كان جون كارتر أبدا مفتون من جانب الوساطة من العالم التجاري. وبدلا من ذلك، كان يحب أن يحاول اختبار مختلف الخيارات خيارات التداول اليوم من خلال الكلية وكذلك في وظائفه الشركات. أصبح بارع جدا في كسب المال خيارات التداول اليوم، على الرغم من أن هناك أوقات عندما التمسك بها تبين أن مشكلة. كان الطريق ليس من السهل دائما، وتعلم جون دروسه بالطريقة الصعبة مثل العديد من التجار اليوم هناك. إذا كنت قد رأيت يتكلم في عرض المال أو المعارض التجارية، ثم كنت قد سمعت على الارجح قصة "البيت في ولاية مينيسوتا" الذي لا يزال يجعله تضغط فقط للحديث عن ذلك وتخفيف ذلك حتى يومنا هذا. بعد تلك التجربة، وقال انه جاء عبر مارك دوغلاس كتاب "المتداول المنضبط" والتي ساعدت على دفعه على الطريق إلى الاتساق.

باب 6 الأمازون استراتيجيات بيع لتحصل على بدأت الآن.
الكثير من الناس خائفون من اتخاذ، أو لن ننظر حتى، بيع على الأمازون كوسيلة جديدة للقيام بأعمال تجارية. انها تخويف جدا إذا كنت تنظر صعودها من متجر لبيع الكتب إلى عملاق المبيعات في جميع أنحاء العالم.
قبل أن أذهب إلى أبعد من ذلك، لنبدأ هنا:
الأمازون لن تسرق البنود الخاصة بك.
الأمازون تشتري بعض البنود مني، وموظفيها يستلمها في المصنع في الصين. العناصر انتقل من & # 8220؛ منجم & # 8221؛ إلى & أمب؛ 8220؛ أمازون & # 8217؛ s & # 8221؛ لأنها عبور عتبة أبواب قفص الاتهام وفي الحاوية.
إذا الأمازون دوسن & # 8217؛ ر سحب تشغيل حولها في هذا الوضع، فإنها لن تفعل ذلك لك.
السببين الأكثر شيوعا أنا تشغيل في (بلا بارانويا) لعدم القفز على الأمازون هي:
عدم توفر الوقت تعارض القناة (أي إنشاء قناة تؤدي إلى مشكلات التسعير عبر جميع قنوات التوزيع الأخرى).
ينظر إلى الأمازون على أنها ساحقة جدا مع كيكر أنه يمكن أن تعطل التجارة الإلكترونية القائمة أو قنوات البيع التقليدية.
هذا أمر سخيف، بطبيعة الحال.
كما توسعية مثل النظام البيئي الأمازون هو، فإن قرار بيع على الأمازون لا يجب أن يكون كل شيء أو لا شيء الاختيار.
هذا المنطق نفسه كان سيمنع كولومبوس من الابحار لأنه لن يكون لديه الوقت لتخطيط العالم بأسره.
صحيح، والأمازون يمكن أن يكون هناك الكثير من العمل، ولكن تفعل ذلك الحق وانها الإبحار واضحة.
ومن & # 8217؛ s أيضا الجدير بالذكر أنه إذا العلامة التجارية الخاصة بك هو من أي حجم لائق، والحقيقة هي أن شخصا ما سيتم بيع العلامة التجارية الخاصة بك على الأمازون على أي حال.
السؤال بالنسبة لمعظم العلامات التجارية ليس ما إذا كان سيكون لديهم وجود الأمازون، ولكن بدلا من أي نوع من وجود سيكون لديهم لحماية علامتهم التجارية.
لذلك، دعونا الغوص في الخيارات الخاصة بك.
خذ هذا الكتاب معك.
هذا الدليل الكامل (جميع +17 فصول و +50 الخبراء ورؤىهم) هو أكثر من 35،000 الكلمات. هذا الكثير لقراءة على الشاشة.
لذلك لا! تحميل الدليل أدناه لطباعته، أعتبر معك، والبدء في بيع أكثر على الأمازون.
التكلفة والوقت استراتيجيات فعالة لبدء البيع في الأمازون.
1. تراجع فقط اصبع القدم في.
لا أحد يقول لديك لتقديم كل ما تبذلونه من المنتجات على الأمازون. تعرف على نفسك مع الأمازون عن طريق طرح مجرد عدد قليل من المنتجات للبدء.
طرح بعض المنتجات في الحصول على الذهاب يسمح لك لتعلم بعض العمليات الإدارية حتى تتمكن من تبسيط في نهاية المطاف أو القضاء عليها.
فمن المرجح أنك تنسق الأمازون مع الأنظمة الخارجية، وتدريب الناس لهذه الأنشطة الجديدة أو الذهاب من خلال عملية الأمازون محددة لأول مرة. تعطي لنفسك فرصة لتكون ناجحة من خلال فهم ما تقومون به قبل محاولة تحسينه.
لأي شخص لا يزال لا تباع على تنويع إلى الأمازون، وتذكر هذا:
والحقيقة هي أن منافسيك يبيعون بالفعل على الأمازون.
كيف تتأكد من أن علامتك التجارية هي جزء من مجموعة عملاء الأمازون؟ إذا كنت & # 8217؛ ليس هناك، منافسيك يأكلون الأمازون الطلب العملاء - أكثر من 200 ملليمتر العملاء النشطين وأكثر من 100b $ من المبيعات سنويا.
ومن المفيد أن يكون لديك حتى بعض المنتجات هناك كقناة مبيعات إضافية.
2. الكراسي والطاولات للطي سبيل المثال.
وهناك مثال عظيم على هذا "تراجع فقط اصبع القدم في" النهج هو متجر على الانترنت للطي الكراسي والجداول.
أنها تبيع الكراسي للطي مخصصة والجداول، وأطلقت على الأمازون مع 1 المنتج قبل عطلة في عام 2018 - كرسي واحد وحزمة الجدول من موقعه على الانترنت أفضل البائعين.
أنها بيعت وانتهى الأمر الحاجة إلى إزالة القوائم الأمازون لفترة من الزمن بسبب أوامر عالية.
مع مرور الوقت، كانوا قادرين على إعادة تخزين في المستويات المناسبة العوملة في حجم المضافة من الأمازون والآن لديها نجاحا كبيرا على الأمازون ومحلاتهم على شبكة الإنترنت عبر مجموعة متنوعة من سكو.
هذه هي الفائدة من الذهاب بطيئة - يمكنك سحب أسفل، وإعادة ضبط احتياجات المكتب الخلفي والتصنيع ومن ثم الحصول على النسخ الاحتياطي، وتشغيل وكسب المال فاست.
3. إعادة العلامة التجارية الخاصة بك لالأمازون.
إذا كان الصراع والوقت مصدر قلق، هناك استراتيجية أخرى هي بيع منتجاتك تحت اسم جديد.
يمكن أن تكون العناصر متطابقة، حزم أو الاختلافات المتاحة فقط على الأمازون.
هذا يسمح لك للوصول إلى قاعدة العملاء ضخمة الأمازون ومحاولة أسعار مختلفة أو حزم دون التأثير على المنتجات القياسية والعلامة التجارية المنشأة.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك طرح هذه العناصر دون الحاجة إلى القلق حول كيفية تأثيره على الكتالوج الخاص بك بأكمله، والتي ينبغي أن تسرع أي عملية الموافقة الداخلية.
& # 8220؛ أمازون أونلي & # 8221؛ العلامات التجارية تعطيك حريات جديدة لتلبية احتياجات أسواق محددة، وهي طريقة ممتازة لاختبار المنتجات الجديدة.
دعونا نلقي نظرة فاحصة على أن الكراسي للطي والجداول مثال - لاحظ كيف جميع البنود التي يبيعونها على الأمازون هي مجموعات، أو المجمعة؟
هذه ليست الطريقة التي يبيعونها على موقعهم الرئيسي.
بدلا من ذلك، على الأمازون، يبيعون الكراسي المجمعة ومجموعات الجداول - بينما في متجرهم على شبكة الإنترنت، يبيعون عناصر فردية (غالبا في الجزء الأكبر من B2B) مع خيارات التمويل.
استراتيجيتين - اثنين من قنوات الإيرادات القوية.
4. جعل الآخرين القيام بهذا العمل.
الشحن المعجل، وردود الفعل، والتقييم، والتحسين والبحث برعاية غالبا ما تكون حدود جديدة لعملك.
هذه كلها مشروعة وتطالب اهتمام الأمازون البائع الجديد، ولكن رائعة هناك العديد من الحلول لهذه المشاكل.
الاستعانة بمصادر خارجية هذه الأنشطة التي من المستبعد جدا أن تكون قوتك ليست فقط بأسعار معقولة ولكن أيضا فعالة جدا.
الآلاف من المهنيين الأمازون متاحة ل $ 3- $ 10 في الساعة.
في نفس الطريق، والأمازون يتيح لك الاستعانة بمصادر خارجية تعزيز واكتساب العملاء من المنتجات الخاصة بك، والخدمات مثل فرييوب، وبورك و لانسر تتيح لك الاستعانة بمصادر خارجية الأنشطة التي هي فريدة من نوعها في سوق الأمازون.
مثال على الخبراء المستقلين على وبورك.
لا أحد يعرف الأعمال أفضل من الأعمال نفسها.
الانضمام إلى الأمازون يمكن أن يكون الترهيب، ولكن عن طريق النحت كيف يدخل المرء سوق الأمازون بطريقة تناسب أهدافك وهيكل الشركة، ويمكن أن يتم ذلك مع مخاطر محدودة.
وبمجرد أن الأعمال التجارية وتشغيلها، ويمكن استخدام العديد من البرامج لتبسيط عملية البيع.
الخيارات الخاصة بك (والمشورة) بالضبط كيف تبيع على الأمازون.
الأمازون هو موقع للتسوق بنفس الطريقة سكين الجيش السويسري هو سكين. إذا كنت تستخدم ذلك بدقة في المستوى الأساسي، كنت في عداد المفقودين 95٪ من قيمتها.
فكر كبير عندما يتعلق الأمر بالبيع على الأمازون والنجاح المطلوب. يمكنك جعل مجموعة من المال على الأمازون مع الكثير من العمل عن طريق إعداد طريقة البيع بشكل صحيح.
1. مستوفاة من قبل التاجر الإدراج.
ما هو فبم.
يتم الوفاء بها من قبل التاجر هو قائمة الأمازون الأساسية.
يمكنك إنشاء أو القفز على قائمة موجودة لمنتج على الأمازون، وإدارة جميع خدمة العملاء ورعاية جميع قطف والتعبئة والشحن والعائدات.
متى لاستخدامه.
استخدم الخيار الذي تم الوفاء به من قبل التاجر بأقل قدر ممكن من بياناتك الأساسية.
لا بأس من الحفاظ على التاجر الوفاء قائمة نشطة كنسخة احتياطية للمخزون الخاص بك في مراكز الوفاء أمازون في حالة مخارج الأسهم، ولكن ينبغي أن يكون عليه.
هذه العروض تحمل أقل وزن في خوارزمية البحث أمازون & # 8217؛ ق. هذه هي في كثير من الأحيان مناسبة لبائعي منخفضة السرعة حقا أو السوبر عالية التكلفة البنود التي ببساطة يمكن & # 8217؛ ر تحمل المخزون.
مثال حقيقي على كيفية القيام بذلك خطأ.
إذا كان أي من أفضل المنتجات الخاصة بك هي الوفاء بها من قبل التاجر، وخاصة في فئات تنافسية، كنت تفعل ذلك خطأ.
إذا كنت تريد أن ترى أمثلة من هذه القوائم، ببساطة تقديم بحث من أي منتج إلى الأمازون ومن ثم حفر إلى صفحة 20 وما بعدها.
هل تعتقد أنه من قبيل المصادفة أن كنت لا ترى أي من البنود المتاحة كما رئيس هذه العميقة في النتائج؟
مثال حقيقي على كيفية القيام بذلك الحق.
وفيما يلي أعلى مبيعا في الهواء الطلق صانع الجليد على الأمازون. لاحظ ثلاثة أشياء مهمة:
هذا هو الاستخدام المناسب للوفاء بها من قبل التاجر (فبم).
أولا، من أجل أن يكون أفضل بائع في فئة وفقط خمسة استعراضات، وهذا يدل على أنه 's ليس محرك رئيسي.
هذا والعامل رقم 2: سعره.
قد لا يكون من المنطقي لتخزين مجموعة من هذه والمستودعات لهم في الأمازون. لماذا لا تسقط السفينة لهم من الشركة المصنعة بمجرد الحصول على بيع والنقد في ببساطة عن طريق طرح قائمة على الأمازون؟ ومن المرجح أن يتم ذلك.
وأخيرا، في 129 رطلا، بعد أن أرسل لك، ثم إلى الأمازون، ثم إلى العميل قد تجعل أي طريقة أخرى تكلفة باهظة.
الوفاء بها من قبل الأمازون قائمة.
ما فبا هو.
كنت لا تزال البائع، ولكن يمكنك إرسال المخزون إلى مراكز الوفاء الأمازون.
الآن، عندما يبيع عنصر، الأمازون يختار تلقائيا، حزم والسفن البنود الخاصة بك للمشترين (مقابل رسوم). بالإضافة إلى ذلك، فإنها تعالج جميع المهام الأساسية لخدمة العملاء مثل تتبع والعودة.
باستخدام هذا الأسلوب يجعل البنود الخاصة بك رئيس مؤهلة، ورئيس الوزراء المستخدمين الأمازون الأكثر قيمة لأنها تشتري أكثر بانتظام وتنفق أكثر من ذلك. وجود العناصر الخاصة بك في فبا هو أيضا جذابة لخوارزمية البحث الأمازون، مما يساعد المنتج الخاص بك أن ينظر إليها في كثير من الأحيان من قبل المزيد من الناس.
متى لاستخدامه.
استخدام هذه الطريقة عندما تريد تبسيط عملية بيع على الانترنت وأيضا الحفاظ على السيطرة الكاملة على المعلومات قائمة المنتج والسعر.
وهذا مهم بشكل خاص بالنسبة للبائعين الذين يحتاجون إلى الحفاظ على التسعير لخطة عمل البحر المتوسط ​​لأنك تحدد السعر.
مثال حقيقي على كيفية القيام بذلك خطأ.
وقد قرر البائع الوحش الأزرق لشراء المخزون ودفع لإرسالها إلى الأمازون.
يجب أن يكون هذا على أمل أن المشترين الذين يثقون في العلامة التجارية بما يكفي لاختيار للتسوق على الأمازون سوف تختار لدفع المزيد لتجنب شراء من الأمازون.
هل هذا يجعل أي معنى؟
ستجلس هذه العناصر حتى يوم انتهاء صلاحيتها.
مثال حقيقي على كيفية القيام بذلك الحق.
إذا كان المشتري ينقر على & # 8220؛ أد تو كارت & # 8221؛ بالنسبة لهذا العنصر، سيشترون من & # 8220؛ بروفيسيونال غريد برودوكتس & # 8221؛ مقابل 499 دولارا.
لاحظ أنه كما هو مبين في الصورة الثانية، يمكن شراء هذا البند نفسه مقابل 399 $ (بالإضافة إلى القليل من الشحن) من بائع مختلف.
لذلك، لماذا الأمازون تعزيز العرض 499 $ وجعله الخيار الافتراضي للعملاء؟
لأنه يتم الوفاء بها من قبل الأمازون.
أما خوارزمية أمازون & # 8217؛ فهي تعطي نفوذا إيجابيا هائلا للعناصر التي يحققها الأمازون.
في هذه الحالة، فإنه يعتقد أن العرض رئيس هو أفضل قيمة إجمالية للعميل، على الرغم من أنها تكلف 85 $ أكثر. إذا لم يكن هناك عرض رئيسي، & # 8220؛ نورثرن تول & # 8221؛ سوف يكاد يكون من المؤكد الفوز مربع شراء في كل مرة.
ومع ذلك، باستخدام وفاء من قبل الأمازون، وكان بائع آخر قادرا على زيادة كل من حجم المبيعات والهامش.
بائع اكسبرس / البائع المركزية.
ما بائع اكسبريس والمورد المركزية هل.
أنت لا تبيع على الأمازون بعد الآن. كنت تبيع إلى الأمازون.
أمازون ريتايل، فيحصلون على فرص الحصول على المزيد من المنتجات، ويريدون شراء منتجات منك وبيع تلك المنتجات بأنفسهم (يختارون السعر النهائي).
وفيما يلي الأساطير ببساطة:
سوف الأمازون & # 8220؛ سرقة & # 8221؛ منتجك. بيع إلى الأمازون يقلل الهامش الخاص بك. الأمازون هو شريك صعب. يأتي جنية في الليل لجمع أسنانك المفقودة.
حقيقة: الأمازون تمتلك برنامجها.
لماذا محاربته عندما يريدون منك الانضمام إلى الفريق؟
يمكن لأي شخص الاشتراك في المورد اكسبريس. المورد المركزي هو دعوة فقط. والفرق الرئيسي هو الحصول على المشتري البشري مع البائع المركزي.
متى لاستخدامه.
إذا كنت ترغب في الاستفادة من قاعدة العملاء المتنامية من الأمازون دون وجود قطاع الأمازون من عملك، وهذا هو الطريق للذهاب.
أنها تعمل، في معظمها، مثل أي العملاء تخزين.
بيع إلى الأمازون يمكن تقليل أو القضاء على الحاجة إلى التنبؤ، الأسهم أو التعامل مع خدمة العملاء لمنتجاتك.
مثال حقيقي على كيفية القيام بذلك خطأ.
الشكاوى الشائعة من موكلي حول بيع لأمازون تنزل إلى الإعداد. إذا كنت تفعل هذا الحق، يجب أن لا يكون لديك أي مشاكل.
أولا، يتم طغت بعض الناس فقط من قبل كمية كبيرة من المعلومات التي يحتاجونها لتوفير لأمازون لاقامة المنتج. ومع ذلك، فإنه لا يختلف كثيرا عما كنت ستدرج في متجر على شبكة الإنترنت، لذلك على الرغم من أنه قد يستغرق الكثير من الوقت بالنسبة لأولئك مع كتالوجات كبيرة، فإنه ليس من الصعب.
ثانيا، يشكو البعض من أن أوامر الأمازون في كميات صغيرة جدا أو يشتري في منخفضة جدا من السعر.
هذا يجعلني فقط هز رأسي.
أثناء الإعداد، يمكنك تحديد أو الموافقة على السعر وحزمة حالة من كميات الحد الأدنى من أجل. إذا كنت لا تحب لهم، وهذا على لك. بالإضافة إلى ذلك، فإنها يمكن تحريرها، حتى مجرد إصلاحه.
مثال حقيقي على كيفية القيام بذلك الحق.
عادة، لزيادة حجم المبيعات، يجب على البائع خفض سعرها - وبالتالي هوامشها - لكسب المزيد من المبيعات. ومع ذلك، هذا البائع يمكن تحقيق أقصى قدر من الهامش و لا تزال لديها بنود بيع بأقل سعر، ضمان سرعة المبيعات.
في المثال الأول، البائع من هذا البند هو بيع هذه الفرن الفرن إلى الأمازون عن 31.44 $ *، مع الأمازون دفع جميع تكاليف الشحن، وتناول أي عوائد وإنفاق المال تعزيز هذه القائمة.
لذلك، نعم، الأمازون هو بيع هذا البند لحوالي 20٪ أقل من التكلفة، بالإضافة إلى تغطية جميع تلك الرسوم ذات الصلة.
بالنسبة لكثير من المنتجات، والأمازون على ما يرام مع فقدان المال على كل عملية بيع لكسب الجر على شبكة الإنترنت على نطاق واسع، والخدمات اللوجستية على نطاق واسع وتساعد على دفع حركة المرور على المدى الطويل لهذه المنتجات.
وفي الوقت نفسه، يمكنك نقدا في وجود كعكة الخاص بك (الهامش) وتناوله أيضا (سرعة المبيعات).
دروبشيب الوسطى.
ما دروبشيب الوسطى هو.
فكر في المورد المركزي، ولكن حيث لا يزال اختيار، حزمة وشحن البند مرة واحدة الأمازون تبيع ذلك.
أنها ليست متاحة للجميع، حتى أولئك الذين لديهم حسابات البائع المركزية.
ومع ذلك، وبما أن هذا الكتاب المرجح أن طول العمر من مخطوطات البحر الميت، وأنا أحسب أن أذكر ذلك لأنه عندما أحفادك العظيم قراءة هذا.
متى لاستخدامه.
إذا كان البند هو مكلفة وتبيع مرة واحدة فقط أو مرتين في السنة أو جسديا كبيرة جدا لشحن مرتين، وهذا يمكن أن يكون وسيلة مفيدة.
يمكنك الحصول على تسمية رئيس، لديك لبناء / ترتيب العناصر مرة واحدة فقط الأمازون قد بيعت بالفعل وكنت كسب سيو دفعة الأمازون يعطي للمنتجات التي تبيع مباشرة.
مثال حقيقي على كيفية القيام بذلك خطأ.
الطريقة الوحيدة لفوضى هذا هو أن أقول الأمازون يمكنك إسقاط السفينة المنتج الذي لا & # 8217؛ ر يكون أو يمكن & # 8217؛ ر بناء في الوقت المناسب.
إذا لم يكن لديك ذلك، فأخبرهم.
مثال حقيقي على كيفية القيام بذلك الحق.
يمكنك إلقاء اللوم على الأمازون لعدم الرغبة في تخزين الحالات المجمد الصناعية؟ ومع ذلك، فإنها لا تبيع لهم (يمكنك أن ترى حتى أن هذا لديه اثنين من الاستعراضات سعيدة).
ومن المرجح أن تباع هذا البند من قبل الأمازون من خلال قطرة سفينة الوسطى.
الأمازون يحصل على بيع، ويسمح لبضعة أسابيع لهذا البند للحصول على بنيت ومن ثم يتم شحن هذا البند مرة واحدة مباشرة إلى العملاء (لاحظ أن هذا البند لا يزال يعتبر رئيس على الرغم من وقت التسليم تصل إلى 5 أسابيع).
وهذا يعني أن الشركة المصنعة يمكن أن تركز على بناء المجمدات الكبيرة وترك جميع الأمازون شينانيغانز إلى الأمازون أنفسهم.
ال التعريف، بيع، عن، أمازون، الكوكتيل.
انظر هذه الأمثلة من طرق خلط البائعين لخلق مبيعات لذيذة.
فبم و فك كوكتيل.
كورنتيوم يجعل هذا المنتج وبيع مباشرة على الأمازون من خلال فبم. ومع ذلك، فإنها تبيع أيضا مباشرة إلى الأمازون.
على الرغم من أن معظم المبيعات من المرجح أن تذهب إلى الأمازون، من خلال خلق ما ترى الخوارزمية باعتبارها قائمة تنافسية، كورنتيوم ليس فقط حفظ الأمازون و # 8217 الصورة في الاختيار، ولكن أيضا لديه قائمة النسخ الاحتياطي في حالة الأسهم الأمازون بها.
الحصول على جميع المكاسب الأمثل من خلال بيع مباشرة إلى الأمازون، ولا تزال لا تعتمد على الأمازون للحصول على الأسهم أو سعر المنتج بشكل مناسب.
فبا وخارج كوكتيل الأمازون.
يمكن أن يكون البيع باستخدام فبا تخويف للبائعين لأسباب عديدة، ويرجع ذلك جزئيا إلى أنهم يشعرون بأنهم لم يعد لديهم إمكانية الوصول المباشر إلى المخزون.
انهم يريدون الاستفادة من سهولة وتعزيز كبار المسئولين الاقتصاديين التي تأتي مع استخدام فبا، ولكن لا تزال بحاجة المخزون لتلبية أوامر من مصادر أخرى.
ما غالبا ما يتغاضى هو أنه إذا كنت تبيع عبر فبا، كنت لا تزال تملك المخزون في مراكز الوفاء أمازون & # 8217؛ ق.
في الواقع، هل يمكن أن يكون الأمازون اختيار، حزمة وأوامر السفينة للمبيعات التي تم إجراؤها خارج الأمازون.
على سبيل المثال، هذا البائع يبقي جميع المخزون في مراكز الوفاء أمازون و # 8217؛ s ولا تزال تبيع على موقع ئي باي.
يتم تقديم جميع المعلومات النظام من مبيعات موقع ئي باي إلى الأمازون ثم الأمازون يختار، حزم، والسفن هذه المجاذيف للعملاء إيباي.
في هذه الحالة، وذلك باستخدام فبا ليس فقط يساعد المبيعات على الأمازون ولكن يجعل البيع على موقع ئي باي أقل من المتاعب.
إيباي هو اغلاق الكثير من هذه الأوامر الوفاء الأمازون الذهاب إلى عملاء موقع ئي باي، كما قد تظهر الشاحن باسم "الوفاء الأمازون" الذي يحفز موقع ئي باي إيقاف النخبة وضع النخبة داخل موقع ئي باي. سنحدث هذا المحتوى عند إجراء هذه التغييرات أو إيقاف الخدمات.
أمر العملاء على موقع ئي باي.
أمر شحنها من المخزون في مراكز الوفاء أمازون.
لونغ آيلاند.
تريد أن تحاول الحصول على فوائد مجتمعة من فبم (الأسهم الثابتة)، فبا (رئيس مع مراقبة الأسعار) وبيع لأمازون (أقصى قدر من التعرض والثقة العملاء)؟
هو أكثر لإدارة، ولكن هذا البائع يستخدم جميع الطرق الثلاث في محاولة لتحقيق أقصى قدر من المبيعات بغض النظر عن المتاعب الإدارية.
كما صاحب العلامة التجارية، هايابوسا هو بيع مختلطة فنون الدفاع عن النفس قفازات أنفسهم من خلال قائمة فبم. كما أنها تبيع إلى موزع باستخدام فبا ومباشرة إلى الأمازون.
إدارة كل هذه الطرق يمكن أن تكون مهمة تماما، ولكن من الممكن ويمكن أن تكون فعالة.
هذه الاستراتيجية لا تعمل لجميع العلامات التجارية. والغرض من هذا الفصل هو تحديد العديد من خيارات الأمازون ممكن لإثبات أن لديك طرق متعددة يمكنك استخدام السوق. وفقا لجيمس تومسون، مؤسس برنامج بروسبير شو، "هذه وصفة لحروب الأسعار ونادرا ما تنجح العلامة التجارية عندما تبيع إلى الأمازون بينما تخلق منافسة من خلال بائع 3P آخر". ويثبت المثال أعلاه أنه يمكن أن يعمل، ولكن فإنه لا دائما.
التفاف كل شيء معا.
عموما، والتفكير في الطريقة التي تريد قناة الأمازون لتناسب داخل الأعمال التجارية القائمة الخاصة بك واختيار الطريقة التي تعمل بالنسبة لك. فمن الأسهل أن تبدأ مع طريقة واحدة ثم دمج الآخرين في وقت لاحق.
فكر في الأنشطة الإدارية التي يمكنك إدارتها بفعالية وسهولة والتي تريد تجنبها.
ليس هناك إجابة صحيحة واحدة، ولكن تذكر أن معظم البنود التي تذهب من فبم إلى فبا ترى زيادة بنسبة 10٪ -20٪ في المبيعات وزيادة بنسبة 40٪ -50٪ بمجرد بيعها مباشرة إلى الأمازون.
هل تريد المزيد من الإحصاءات مثل هذا؟
نحن & # 8217؛ إعادة في مهمة لتوفير الشركات مثل لك التسويق والمبيعات نصائح، الحيل والصناعة الرائدة المعرفة لبناء المقبل عقد عقد العلامة التجارية. دون & # 8217؛ تفوت مشاركة. الاشتراك في النشرة الإخبارية الأسبوعية لدينا.
الأكثر قراءة.
جدول المحتويات.
مستشار ومتعدد مليون دولار الأمازون التاجر.
بدأ أندرو أول عمل مستورد له في عام 2005 في 19. خريج كأكبر مزدوج مع التميز العالي من مدرسة كارلسون في 20، أندرو تمتلك الآن وتدير أربع شركات تتعلق التصنيع والاستيراد ووضع العلامات الخاصة وتوزيع الجملة ومبيعات التجزئة والطرف الثالث الأسواق. مبيعات حياته على موقع ئي باي والأمازون هي كل في الأرقام 8. آخر شركة ناشئة هو أمز مساعدة، الذي يقدم غير محدود الأمازون الاستشارات من فريق من الخبراء مقابل رسوم شهرية. الآن 31، وقال انه يعيش في مخفي هيلز الحفاظ مع زوجته واثنين من الأطفال الصغار.

No comments:

Post a Comment