Wednesday 17 January 2018

إسرائيل الخيارات الثنائية الاحتيال


نيوس هادلين تنبيه: الخيارات الثنائية الشاذة غير الأخلاقية لإسرائيل تتعرض للخطر.
بل هو حقيقة من الحياة أنه كلما تم توجيه المستهلكين إلى الغضب الأخير في أي عرض الأعمال التجارية، وخاصة تلك التي تنطوي على المال بأي شكل من الأشكال، وهذا العرض أيضا رسم العنصر الإجرامي في مجتمعنا، فضلا عن مجموعة صحية من الناس التي تعمل على هامش في المناطق المشبوهة من الممارسات التجارية غير الأخلاقية. الخيارات الثنائية هي أحدث الغضب في النقد الأجنبي، وأنه ينبغي أن تأتي كما ليس من المستغرب أن، في سوق معينة واحدة، صحيفة حديثة إكسبوس & إيكوت؛ قد كشف عن الممارسات التجارية التي يجب أن ترسل صدمة من خلال المجتمع التجاري وتوقظ وعينا الجماعي.
السوق هو إسرائيل، والمعارض و إيكوت؛ يأتي إلينا من صحيفة تايمز أوف إسرائيل. العديد من التحذيرات التي سمعناها مؤخرا من المنظمين، فضلا عن شكاوى لا حصر لها من جيش من تجار الفوركس، كان لها علاقة بحملات تسويقية عدوانية من وسطاء ثنائيين يحاولون الحصول على ودائع جديدة للعملاء في البلدان التي ليس لديهم مكاتب فيها أو التراخيص التي تسمح بأن يؤذن بأنشطتها. ويبدو الآن أن بؤرة هذه العملية تقع في تل أبيب، حيث العمال الشباب سوف تفعل أي شيء تقريبا لتغطية تكلفة المعيشة المحلية عالية، وقال أن يكون الثاني فقط إلى طوكيو. قوائم الوظائف وفيرة. الأجر منخفض، ولكن طبيعة العمل هو ما هو مروع جدا وما تضيء هذه المادة.
مقال الصحيفة هو عشرة آلاف كلمة أطروحة حول الممارسات التجارية المشبوهة، وكيف يمكن أن ينجذب الناس إلى شبكة من السلوك غير الأخلاقي، وكيف يتم إسكاب المستهلكين اليمين واليسار، ولماذا أغفل المسؤولون عن إنفاذ القانون والمنظمين النظر عن هذا التضحية من العدالة ، أو، كما وصفها البعض، قنبلة موقوتة في انتظار الانفجار. المؤلف يمشي لكم من خلال كل طريق من عملية احتيال ويسلط الضوء على قطعة مع اقتباسات من المشاركين الذين كانوا على استعداد لتبادل الخبرات الشخصية. ويمكننا أن نصف بسهولة هذا الوضع على أنه أعلى مستوى من الاحتيال، ولكنه على حافة الشرعية. يجب أن نكون حذرين في أي تعهد ينطوي على شركة في الخارج.
تبدأ قصتنا في أستراليا.
وكان دان غورالنيك صبيا يهوديا صغيرا حضر مدرسة اليهود اليهودي في سيدني، استراليا، ولكن عندما كان يبلغ من العمر 28 عاما، اتخذ قرار الحياة المهنية للهجرة إلى إسرائيل. & لدكو؛ أردت دائما أن انتقل إلى إسرائيل. فكرت، & لسو؛ أنا & [رسقوو]؛ م مجانا، لا سلاسل المرفقة، أستطيع أن أذهب. & [رسقوو]؛ & رديقو؛ بعد تعلم اللغة العبرية، استقر في تل أبيب، وعمل عددا من الوظائف منخفضة الأجر في محاولة لدفع له الإيجار ارتفاع السماء وتكاليف المعيشة الأخرى. مثل كثيرين من قبله، بدأ البحث في الأوراق للحصول على وظائف أعلى أجرا. وقد تهيمن على قوائم الوظائف من قبل الإعلانات لصناعة الخيارات الثنائية، ويفترض أن تدفع مرتين ما كان ثم صنع مع إمكانية اللجان، وكذلك.
بدأ دان إجراء المكالمات ولم يكن هناك صعوبة في التأهل لإجراء مقابلة. & لدكو؛ بمجرد أن بدأت تبحث عن وظيفة، كنت الحصول على المكالمات من شركات الخيارات الثنائية كل يوم. وهي تهيمن على مساحة الإعلان عن الوظائف. يمكنك المشي في وأنها تجعل عرضا كبيرا مثل أنها & [رسقوو]؛ إعادة تقييم ما إذا كانوا يريدون أو لا. ولكنهم يريدون لك. & رديقو؛ قبل أن يقول الفوركس، وجد نفسه في مركز اتصال مع خمسين موظفا آخرين. وكان العديد منهم مهاجرين حديثين مثل نفسه، على دراية جيدة في مجموعة متنوعة من اللغات الأجنبية.
في كلماته الخاصة، & لدكو؛ وظيفتي كانت لاستدعاء الناس في جميع أنحاء العالم وإقناعهم ل & لدكو؛ الاستثمار & رديقو؛ في منتج مالي ظاهر يسمى & لدكو؛ الخيارات الثنائية & رديقو ؛. قيل لي أن أقول للناس كان لي سنوات من الخبرة في السوق، التي كنت قد درس في أكسفورد وعملت لبنك اسكتلندا. سيتم تشجيع العملاء على إجراء وديعة و [مدش]؛ لإرسال الأموال إلى شركته و [مدش]؛ ومن ثم استخدام هذا المال لجعل الصفقات. & رديقو؛
إذا كنت قد تم الباردة يسمى على الهاتف من قبل شخص مثل دان، ثم، وفقا للمؤلف مقال، سيمونا وينغلاس، وقد تم تدريب الشخص على الطرف الآخر من الخط للتلاعب بك في كل شيء. كتبت، & لدكو؛ قبل أن يبدأ العمل، أعطت الشركة غورالنيك دورة المبيعات لمدة أسبوع الذي كان يدرس ما يكفي من المعرفة المالية لصوت جيدة لعميل الذي يعرف أقل منه. كما تم توجيهه في تكتيكات مبيعات الضغط العالي. وكان قد طلب لتقديم الخيار الثنائي باعتباره & لدكو؛ الاستثمار & رديقو؛ و نفسه كوسيط & لدكو؛ & رديقو؛ على الرغم من أنه كان يعلم أنها سوف تفقد على الأرجح كل أموالهم. & رديقو؛
يضيف دان، & لدكو؛ العميل في الواقع شراء أي شيء. ما هو و رسكو؛ s شراء هو وعد من شركتنا أننا سوف تدفع له. إنها تقوم بالمقامرة، كما أننا نعيد كتابا. علمونا كيفية جعل الناس غير مريحة، وكيفية الإجابة على الاعتراضات، وكيفية الاحتفاظ بها على الهاتف. قالوا لنا أن نترك ضميرنا على الباب. & رديقو؛
إذا الاستثمار الدعوة الباردة القانونية، ثم لماذا هو هذا الوضع عملية احتيال؟
انها ليست جريمة للاستثمار المهنية للاتصال بك على الهاتف ومن ثم محاولة لبيع لك إما عروضه الأمنية أو خدمات الإدارة. القوانين التي تحمي المستهلك تختلف حسب البلد، وعدد قليل جدا من البلدان هي التراخي في هذا المجال، والسبب في العديد من إخلاء المسؤولية على مواقع الفوركس والمشورة المشتركة من & لدكو؛ حذار المشتري & رديقو؛. المشكلة مع الوضع في إسرائيل ليست مع المكالمات الفعلية، في حد ذاتها. المشكلة هي أن & لدكو؛ متجر دلو & رديقو؛ العمليات هي جزء من مخطط أكبر تم تصميمه عمدا للهروب المستهلكين المطمئنين، عادة الفقراء، من خلال الطعن لجشعهم.
هذه العمليات هي حاليا تحت شاشة الرادار التنظيمي في إسرائيل. التقديرات هي أن هناك مئات من المحلات التجارية دلو ثنائي، التي تبيع خدماتها للشركات المشروعة في قبرص وغيرها من المواقع. يعمل عدة آلاف من الموظفين في الضواحي المحيطة بتل أبيب، و [لدقوو]؛ وصناعة الفوركس الإسرائيلية وخيارات الثنائية لديها مبيعاتها السنوية في مئات الملايين، وربما حتى المليارات من الدولارات.
وكثير من الشركات التابعة المحلية للشركات الأم، ولكن عندما تحقق وينغلاس أبعد من ذلك، وجدت أن الشركات الأم عادة ما ينكر أي ارتباط مع الكيانات الإسرائيلية، حتى لو كان اسم العلامة التجارية تظهر على باب المكتب. الرد هو أن الشركة هي شركة إسرائيلية، بدلا من تقسيم مكتبها في قبرص. مثل هذه الألعاب هي السائدة في هذه الصناعة لتجنب الرقابة التنظيمية واللوم الواضح في حالة التقاضي.
وقيل وينغلاس أيضا أن، & لدكو؛ في بعض الشركات، يتم عازمة المنزل. وتستخدم مجموعة متنوعة من الحيل. إن العائد المحتمل للتنبؤ الصحيح أمر معقد، غير شفاف ومحسوب لتقليل خسارة الشركة. إذا كان أحد الأصول يتصرف بطريقة يمكن التنبؤ بها & مداش؛ ويقول، سعر النحاس يبدأ في الصعود بعد وقوع زلزال في شيلي و [مدش]؛ فإن الشركة سحب هذا الأصل من منصة على الانترنت. في بعض الشركات الخيارات الثنائية، يتم التلاعب منصة على الانترنت لتقديم نتائج كاذبة التي تضمن العميل يفقد. & رديقو؛
هل نعرف كم من هذه الشركات مزورة؟
ولا توجد طريقة حاليا لتقييم عدد هذه الشركات التي تتصرف بشكل غير أخلاقي أو متعمد لارتكاب الغش، وذلك أساسا لأنها غير منظمة. شيا بيركويتز، وهو مخضرم ثماني سنوات من شركات الفوركس في إسرائيل، أكد أن، & لدكو؛ إذا كان لديك عشر شركات الفوركس، وربما ستة أو سبعة منهم لديهم السمعة السيئة التي تعطي الآخرين اسما سيئا. انها مؤسفة لأن الآخرين تأخذ أعمالهم على محمل الجد والاهتمام عن عملائها. & رديقو؛
في أواخر عام 2017، آرييل ماروم، وهو موظف سابق في العديد من شركات الخيارات الثنائية في إسرائيل، في الواقع اضطلعت بدور & لدكو؛ المبلغين & رديقو؛ وطلبت من المسؤولين الحكوميين اتخاذ إجراءات. بعد وصف الصناعة كما & لدكو؛ الإرهاب الاقتصادي & رديقو ؛، ذهب إلى القول، & لدكو؛ وأنا أدعو المنظم المسؤول عن الخدمات المصرفية ولجنة المالية الكنيست على الفور اتخاذ إجراءات لوقف موجة من النهب والسرقة والاحتيال، وغسل الأموال، والجريمة على نطاق دولي التي تدار وتشغل في إسرائيل التي تضر الآلاف من العملاء في جميع أنحاء العالم. & رديقو؛ ولم يتمكن أحد من العثور على السيد ماروم لإجراء مقابلة معه.
بعد أن دخلت التشريعات الجديدة حيز التنفيذ في مايو 2018 لتنظيم صناعات التداول المالي عبر الإنترنت، طلبت هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية طلب ترخيص بموجب القانون للشركات الراغبة في بيع منتجاتها للمواطنين الإسرائيليين. وقد امتثلت ثمانية عشر شركة الخيارات الثنائية، ولكن وفقا ل إيتزيك شوركي، مدير عيسى و [رسقوو]؛ S تبادل ومراقبة منصات التداول، ودقوو]؛ إذا قررنا نعم، فإنها سوف تصبح الشركات المنظمة تماما. إذا قررنا لا، سيكون لديهم لوقف عملياتهم. & رديقو؛ وحتى الآن لم تتم الموافقة على أي من هذه الطلبات.
وأضاف شوركي أيضا أن & لدكو؛ مع الخيارات الثنائية نحن & [رسقوو]؛ أبلغت بالفعل الشركات التي لدينا نية وربما ليس للموافقة على هذا المنتج. وأساسها إشكالية. لأنه في نهاية المطاف & مداش؛ لا أريد استخدام كلمة & لسو؛ المقامرة & [رسقوو]؛ لأنه هو منتج مالي و [مدش]؛ ولكن في الطريقة التي يتم تقديمها وفي الإطار الزمني القصير، ومع كل تعقيدها، في رأينا أنه يجعلها أقرب إلى لعبة التخمين من المنتج المالي حيث يمكنك تقييم قيمتها. & رديقو؛ موظف آخر في هذه الصناعة مضادة، & لدكو؛ لبعض السبب مجنون انها و رسكو؛ ق القانونية في أوروبا. الدول الأوروبية الفردية تدع الخيارات الثنائية تطير. في حين أن بلدان مثل الولايات المتحدة رائحة هراء منذ فترة طويلة وجعلت من غير قانوني. & رديقو؛
لماذا لا يلقى مسؤولو إنفاذ القانون القبض على هؤلاء الأشخاص؟
وعندما يستجوب مسؤولو إنفاذ القانون مباشرة، يلقون أيديهم في حالة من الفزع. وإلى حين وجود شكاوى، لا يمكنهم التحقيق، ولم تقدم أي شكاوى. وتعرف هذه الشركات الشائنة كيف تدور حول القانون من خلال التماس العملاء خارج إسرائيل فقط في دول مثل الولايات المتحدة وأوروبا وروسيا والدول الناطقة بالعربية.
وكثيرا ما تحذر الوكالات التنظيمية في هذه المناطق من المخططات الاحتيالية التي تنطوي على خيارات ثنائية ومنصات تداولها. وتشمل هذه المخططات على ما يبدو رفض الائتمان لحسابات العملاء، ومنع استرداد الأموال، وسرقة الهوية، والتلاعب في البرمجيات لتوليد الصفقات الخاسرة. & رديقو؛ يضيف شوركي أنه ليس من مسؤولياته اعتقال الأشخاص عن السرقة وندش]؛ تحقق مع الشرطة.
اتصلت صحيفة تايمز أوف إسرائيل مع الشرطة الإسرائيلية، ولكن ردهم كان، & لدكو؛ هذا شيء أنت & رسكو؛ المطالبة. إذا لم يشكو أحد من ذلك، لا توجد قضية. كنت تريد منا أن تحقق كل شركة في إسرائيل ومعرفة ما إذا كان عن طريق الصدفة هم يرتكبون الجرائم؟ & رديقو؛
ملاحظات ختامية.
حذار وكيل التسويق العدوانية، الذي يلتمس إيداع منكم للحصول على حساب الخيارات الثنائية في الخارج. أما بالنسبة لحماية نفسك من اختيار واحدة من هذه الشركات في المقام الأول، تشايا بيركويتز تنصح، & لدكو؛ وأود أيضا أن نسأل الأصدقاء أو غيرها من المستثمرين. كلمة شخصية من الفم ضخمة. وأود أن أفعل واجباتي. & رديقو؛ و، لذلك يجب عليك أيضا!

إسرائيل الاحتيال الخيارات الثنائية
فضح الاحتيال من الخيارات الثنائية.
الأحد، 9 أكتوبر، 2018.
الخيارات الثنائية الأخرى حول إسرائيل والاحتيال.
كيف يستمر هذا.
الخيارات الثنائية احتيال.
الخيارات الثنائية المجرمين.
5 تعليقات:
أفضل البرامج.
المستثمرين لديهم فرصة للتداول 24/7 في سوق الخيارات التجارية الثنائية. أن تكون ناجحة في هذا النوع من التداول، ثنائي تجارة البرمجيات.
تحتاج إلى امتلاك فهم دقيق لاتجاهات السوق السائدة إذا كنت ترغب في تحقيق عوائد عالية في الاستثمار الخاص.
وكنت قادرا على استرداد أموالي، وأنا منفتح لمناقشة كيف وأيضا إحالة أي شخص إلى المهنية الذي ساعدني. لن يحصل هؤلاء الوسطاء على إعادتك، سيتعين عليك أخذها بالقوة. يمكنك الوصول لي عبر البريد الإلكتروني في جوليوسوينجر @ غميل.
مرحبا. هل استرد أي شخص آخر الأموال من Option500؟ لقد نجحت في استعادة الألغام. والمفتاح هو عدم التخلي دون قتال. christiehartwich56 (في) بريد جوجل (نقطة) كوم.
مرحبا، شكرا على المعلومات المتعلقة هذا رهيبة حقا نشر.
أنا معجب ما قمت به هنا. أنا أحب الجزء حيث تقول أنك تفعل هذا لإعطاء مرة أخرى ولكن أود أن نفترض من قبل جميع التعليقات أن هذا يعمل بالنسبة لك أيضا.

الخيارات الثنائية في إسرائيل.
الخيارات الثنائية مفتوحة لمجموعة واسعة من التجار لأنها تسمح حدود الاستثمارات خفية التي تجعلها أكثر بأسعار معقولة لمجموعة متنوعة من الناس. وقد جاءت شعبية الخيارات الثنائية كمفاجأة، ومن المحيرة الكثير من الأفراد الذين لا يزالون على وشك أن تتفق مع هذه الموجة الجديدة في الأسواق المالية. ويتوقع معظم الناس أن تتبنى العديد من البلدان الخيارات الثنائية باعتبارها لاعبا رئيسيا في الصناعة المالية ولكن بالنسبة لمعظم الناس مفاجأة أنها ليست مقبولة عالميا.
بعض الدول لم تستغرق وقتا طويلا لتحديد إمكانيات الخيارات الثنائية، على سبيل المثال، كانت قبرص من بين الدول السريعة للاعتراف الاحتمالات والإمكانات المالية التي تأتي الخيارات الثنائية مع. بل على النقيض من ذلك، فإن البلدان الأخرى تتعارض كثيرا مع الخيارات الثنائية بقدر ما تتجاهل وجودها الأساسي. من الصعب على التجار الخيارات الثنائية في هذه الوجهات لأنها ليست على بينة من ما يمكن توقعه، وأنها تخضع لضرائب عالية للتعامل باستخدام منصات الخيارات الثنائية. وفي هذه البلدان أيضا، يتم إهمال تداول الخيارات الثنائية وعدم تنظيمه مما يجعله محفوفا بالمخاطر بالنسبة للتجار بسبب وجود تقلبات عالية، كما أن حالات الفضيحة واضحة جدا في هذه الأسواق غير المنظمة.
بعض الدول الأخرى تبذل جهودا في الاعتراف بالتداول الثنائي من خلال خلق بيئة عمل أفضل للتجار والوسطاء للعمل. ويمكن للدول أن تخلق ظروفا خاصة بإنشاء هيئات وقواعد ومعايير تنظيمية تسترشد بها معظم أنشطة السوق. إن تنظيم تداول الخيارات الثنائية يمكن التجار من الشعور بمزيد من الأمان ويحفزهم على التجارة لأنهم يعرفون أنهم محميون بالمعايير والقوانين القانونية التي تجعل من الصعب على الناس والوسطاء اختراق العقد. الولايات المتحدة وإسرائيل في طليعة وضع سياسات التنظيم، وبعض الناس يعتقدون أن هذه السياسات صارمة. وتساعد الزيادة في السياسات والقوانين على سد الثغرات التي قد تؤدي إلى تزوير الناس من الدولارات المكتسبة. السوق مع المزيد من السياسات يضمن أن هناك أيون التعقل السوق والتجار تتعلق وسطاء بموجب الشروط القانونية والسلطة.
إسريل أداء سوق الأسهم.
كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!
تداول الخيارات الثنائية في إسرائيل. كيفية التجارة آمنة. نصائح واستراتيجيات مجانية هل وسطاء إسرائيليون يغشون أو ينظمون؟ اقرأ المزيد هنا!
كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.
أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.
المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:
اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.
1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.
2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.
سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .
3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.
ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.
4. جمع الأرباح الخاصة بك.
وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)
الحصول على خيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه.
العلاقة بين التجار والسماسرة والحكومة في إسرائيل.
وتوصف العلاقة بين أصحاب المصلحة الرئيسيين الثلاثة في إسرائيل بتعقد العلاقات. في إسرائيل ثنائي، وتخضع الخيارات من قبل سلطة الأوراق المالية الإسرائيلية. وقد اعتبر الكثيرون أن سلطة الأوراق المالية الإسرائيلية ضيقة جدا على قضايا الخيارات الثنائية في البلد. وقد بدأت الهيئة التنظيمية في عام 1968 ولا تزال هي الجهة التنظيمية الرئيسية في الأسواق المالية للبلدان. وكانت الولاية الأولية لسلطة الأوراق المالية الإسرائيلية هي كبح وتقليل التجارة الداخلية، والاحتيال وغيرها من الممارسات السيئة المالية التي تؤثر سلبا على سلامة المستثمرين في الدولة اليهودية الصغيرة. استغرقت إسرائيل وقتا طويلا لاتخاذ الخيارات الثنائية باعتبارها مكانة هامة في تداول أسواق رأس المال.
وعندما رفعت إسرائيل ضريبة الأرباح الرأسمالية، بدأ معظم التجار في البلاد يبحثون عن سبل أخرى لزيادة أرباحهم من خلال استثمار رأس المال المالي. وفرت الخيارات الثنائية وتجارة الفوركس فرصة مثالية مع المزايا والمكاسب المتوقعة في الأسواق المالية. وقد أدى هذا التحول في معظم التجار الإسرائيليين إلى العملات الأجنبية والخيارات الثنائية إلى انهيار بورصة تل أبيب. ومن الواضح أن الانخفاض في مبيعات بورصة تل أبيب قد ألقى باللائمة على دخول الخيارات الثنائية في التجارة المالية للبلاد. وقد رصدت الحكومة ميؤوس منها، حيث استحوذت الخيارات الثنائية على أسواق التجارة المالية، مما قلص عدد الأشخاص الذين يتاجرون في الأسواق المالية التقليدية، على سبيل المثال، سوق الأسهم في تل أبيب. واستغلت الحكومة الوضع، وأنشأت هيئة تنظيمية للحد من حالات ارتفاع عدد حالات الاحتيال والاحتيال في تجارة الخيارات الثنائية.
تنظيم تداول الخيارات الثنائية في إسرائيل.
في عام 2018 بدأت الحكومة لتنظيم تجارة الخيارات الثنائية، وقد تم هذا النشاط الرسمي من خلال وضع مجموعة من القوانين واللوائح. وقد تم تنفيذ (التعديل 42) الشهير في عام 2018، وقدم مبادئ توجيهية وإطارا لتداول الخيارات الثنائية خلق التعقل في السوق الذي كان يشوبه سابقا الفوضى وعدم التنظيم. هذا التعديل بحيث يجب أن يتم تسجيل جميع وسطاء الخيارات الثنائية العاملة محليا ضمن مهلة محددة من أجل مواصلة تقديم الخدمات في هذه السوق المربحة. وحتى الآن، يطلب من الوسطاء الجدد بموجب القانون تجنيد أنفسهم لدى الهيئة الرقابية قبل بدء أي أنشطة في البلد. وقد صاغ المنظم عددا من المتطلبات التي وسطاء في إسرائيل يجب أن يجتمع سوق الخيارات الثنائية. الهيئة يتبع عن كثب معظم أنشطة السماسرة لضمان تلبية الاحتياجات دون تفشل.
المتطلبات الواجب توافرها من قبل جميع الوسطاء في إسرائيل.
قبل أن يطلب من وسطاء التجارة في الأسواق المالية الإسرائيلية باستخدام الخيارات الثنائية هناك شروط أن لديهم التزام لتلبية؛ والوسطاء، واجب العمل على حد أدنى من رأس المال الذي يتم حسابه بالنسبة إلى إجمالي حجم التداول. ومن بين الشروط الأخرى، يطلب من التجار مراقبة القيود الصارمة المفروضة على السوق. يطلب من الوسطاء تقديم تقارير فصلية وسنوية عن مواضيع مختلفة لكل من تجار الخيارات الثنائية، وتقرير سلطة الأمن الإسرائيلية عن جميع المعاملات إلى سلطة الأمن الإسرائيلية والإبلاغ عن واجباتهم وأنشطتهم للتجار الفرديين. هذه اللوائح تعمل على حماية التجار من الفضيحة وأيضا ضمان أن الحكومة تستفيد من خلال الضرائب. وخلافا لسوق غير منظم، يوفر السوق المنظم الأمن للتجار ويزيد من إجمالي التجارة في مثل هذه السوق.
على المدى الطويل أداء إسرائيل العدالة.
حماية السوق وتجار الخيارات الثنائية.
حماية المستهلك هي عامل مهم في معظم الأسواق، يمكن أن تنشأ حماية المستهلك من قبل منظمات المستهلكين والوكالات الحكومية ومجموعات اللوبي غير الحكومية وأحيانا حتى المنتجين أنفسهم. حماية المستهلك هي أداة هامة للمساهمة في خلق الاستدامة في معظم الأسواق. يحتاج المستهلكون إلى الحماية من الإعلانات العدوانية، والتسعير غير الطبيعي، وضمان أن تقدم المنظمات ما وعدت به. حماية المستهلك هو النشاط المستمر الذي هو كل أولوية قصوى للحكومة عند وضع القوانين واللوائح لتنظيم وتعزيز التجارة الآمنة وخاصة في تجارة الخيارات الثنائية حيث كانت هناك حوادث من عملية احتيال حيث تفقد معظم العملاء ودائعهم.
وتهدف قواعد إضافية في الإعلانات الثنائية الخيارات إلى تعزيز استراتيجية الإعلان أكثر تثقيفية لأن معظم المستهلكين ليسوا على بينة من المخاطر التي تنطوي عليها هذه التجارة. العديد من السماسرة ليست صادقة للعملاء في أنها تميل إلى إخفاء المخاطر المعنية لعملائها والعملاء المحتملين. هذه الأنشطة السلوكية غير مقبولة جدا ويمكن أن تؤدي إلى إجبار العملاء على التجارة في مخاطر غير مقبولة أنهم ليسوا على دراية بأنفسهم. للرد على هذه الوكالات الحكومية التي تنظم الخيارات الثنائية جعلت إلزامية للوسطاء لتشمل تحذيرات المخاطر في معظم إعلاناتهم لجعل المستهلكين على بينة من المخاطر التي يواجهونها. وقد جعل هذا الإعلان من الخيارات الثنائية من خلال وسائل الإعلام على الانترنت صعبة لأن معظم الإعلانات على الانترنت لديها لتلبية عدد معين كلمة. كما يصعب إجراء إعلانات غوغل لأنها تتطلب الكشف عن المخاطر بشكل كامل.
يتعين على السلطات التنظيمية ضمان سلامة التجار من خلال التأكد من أن وسطاء الخيارات الثنائية يقيمون ملاءمة العميل للمشاركة في تداول الخيارات الثنائية. يجب على الوسطاء التأكد من أن المشغلين على دراية وفهم للمخاطر التي تنطوي عليها هذه الصفقات. يطلب من التجار الذين يرغبون في الانضمام إلى تجارة الخيارات الثنائية لملء استمارات التسجيل الخاصة والاستبيانات قبل اتخاذ الودائع. كما يشترط على الوسطاء وضع وثائق لكل معاملة تجري في المنظمة. بل هو أيضا شرط من قبل الهيئة التنظيمية لجميع المنظمات في تداول الخيارات الثنائية في إسرائيل لإنشاء كيتي لتحذير التجار ضد جميع المخاطر المحتملة.
كما يتأكد المنظم من وجود معدل للرافعة المالية يتم تأسيسه ويجب مراعاته من قبل وسطاء الخيارات الثنائية. وينبغي أن تنشئ الأصول ذات المخاطر العالية مبلغا يصل إلى 20 إلى 1 من إجمالي قيمة التجارة. وينبغي تخصيص الأصول ذات المخاطر المتوسطة من 40 إلى 1 من قيمة التداول في حين تمنح الأصول المنخفضة المخاطر نسبة تتراوح بين 100 و 1 من القيمة المتداولة. هذه التغيرات في العمليات التجارية واللوائح لم تجعل الجميع سعداء في هذا السوق بالذات. التجار تتمتع الكثير من الراحة والحماية في حين أن وسطاء الخيارات الثنائية يعبرون عن الكثير من الانزعاج بسبب اللوائح المتزايدة التي هي في صالح العميل. وقد لاحظ بعض أصحاب المصلحة في الهيئات التشريعية أن هذه القواعد سوف تسبب بعض الوسطاء للخروج من السوق. وسيضطر تجار آخرون في السوق إلى اللجوء إلى عمليات الدمج والشراكات لزيادة قدرتهم على المنافسة. وتهدف هذه اللوائح لحماية التجار مما سيؤدي إلى نمو عدد التجار مما سيجعل تداول الخيارات الثنائية أكثر حيوية من ذي قبل في الفترة غير المنظمة.
إسرائيل، أثر باق، بسبب، توليرانس.
عواقب وفوائد تنظيم تداول الخيارات الثنائية الصارمة.
وقد أثرت اللوائح الصارمة على مختلف أصحاب المصلحة في هذا العمل بشكل مختلف؛ اعتمادا على منظور فردي التنظيم الصارم له كل من الآثار السلبية والسلبية للبيئة التجارية العامة. يمكن للمتداولين في الخيارات الثنائية في إسرائيل الآن أن ينفذوا معاملاتهم في بيئة أكثر أمانا تنظمها هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية. التداول ثنائي باعتباره re3sult من التنظيم الصارم هو الآن المستخدم ودية وموثوق بها من ذي قبل مع نسبة عالية من سلامة المستهلك والإجراءات المتوقعة في جميع الأنشطة. نظرا لمتطلبات التنظيم لتوفير المعلومات المخاطر للتجار المستهلكين الآن يدركون كثيرا من الخيارات لديهم وتوقعاتهم. وقد تضمن حظر الإعلان الخاطئ والحاسم الصدق في الإعلانات وأقل غش من الصفقات.
على الرغم من أن هذه اللوائح كان لها فوائد غير محدودة للتجار والهيئات التنظيمية بعض التجار ينظرون إليها على أنها غير ودية مما تسبب لهم في الانتقال إلى أسواق أخرى أقل تنظيما. كما تتميز الأسواق الأقل تنظيما في أماكن أخرى بتكاليف تشغيل رخيصة نظرا لعدم الحاجة إلى العديد من الأوراق المالية والبروتوكولات النقدية. بل والأسوأ من ذلك بالنسبة للسماسرة في إسرائيل لأن القانون يحظر على التجار استخدام الوسطاء غير الخاضعين للرقابة والمصدقة من قبل سلطة الأوراق المالية الإسرائيلية. وقد أثرت الغرامات الضخمة وتكاليف ممارسة الأعمال التجارية على وسطاء الخيارات الثنائية في السوق مما جعل من الصعب جدا العمل في السوق.
مزيد من المعلومات حول إنفستن لإسرائيل من منظور عام يمكن العثور عليها في بلوستاريندكسس الموقع. أنها توفر زوايا متعددة للاستثمار العادية، وليس ذلك بكثير إلى الخيارات الثنائية الاستثمار.
إسرائيل الخيارات الثنائية.
استنتاج.
واصلت الخيارات الثنائية ميزة دخول الأسواق العالمية، وكانت إسرائيل من بين الدول القليلة التي حددت الدور الحاسم للخيارات الثنائية في الصناعة المالية. وأدى ذلك إلى الإشراف الدقيق على أنشطة التجار بهدف حماية التجار والمستثمرين الآخرين في تلك السوق المالية. وقد كان مفيدا للتجار في هذه الأسواق منذ ضمان سلامة المستهلك من خلال قواعد صارمة واللوائح التي هي ودية للعملاء. يتم توفير التعليم بشأن المخاطر والشكليات المشاركة في التجارة للتجار حتى قبل أن تجند مع أي وسيط. وقد أدى ذلك إلى تحسين التجارة في السوق، كما جعل التداول في الخيارات الثنائية شكلا قيما من أشكال الاستثمار المالي القادر على المنافسة مع أسواق البورصة.
وقد ساهمت مبادرة الحكومة لتنظيم تلك السوق في نمو التجارة، كما جعلتها أكثر ربحا مما كانت عليه في أسواق أخرى محتملة حول العالم. لكن اللوائح الصارمة أدت إلى إغلاق بعض وسطاء الخيارات الثنائية الذين اعتبروا أن اللوائح غير ودية، كما أدى إلى زيادة تكاليف التجارة في سوق إسرائيل. وقد حسنت الحكومة حتى الآن من التعقل في السوق الذي كان غير منظم سابقا مما أدى إلى فقدان العملاء & # 8217؛ المال من خلال احتيال وسطاء الذين كانوا استغلالا.
ومن المتوقع أن تتحسن الأسواق حتى يزداد عدد المتداولين بسبب السلامة المتزايدة للتجار واللوائح الحكومية. كما جعلت زيادة التعليم المزيد من الناس على بينة من الخيارات الثنائية هي كل شيء والمخاطر والمكافآت المعنية. ما نوصي به هو أن تأخذ الخيار ثنائي الروبوت السليم مع مساعدتكم للتداول والبدء في جعل الأرباح مع الحد الأدنى من المخاطر. الحصول على الروبوت مجانا الخاص بك الآن!
الحصول على خيار ثنائي الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه.
مقالات مماثلة:
خيارات ثنائية الخيارات (كسب المال باستخدام هذه الخدمات أفضل إشارة) ثنائي الخيار روبوت مراجعة والتحقيقات الغش (تعلم لتجنب الحيل التداول) أفضل وسطاء الخيارات الثنائية (أفضل وسطاء لكل منطقة) إق الخيار (أفضل خيار وسيط الخيارات الثنائية) كوبيوب أفضل التجار مجانا)
تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!
المراجع والمزيد من القراءة.
الكاتب: مايكل ألين.
مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.
أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.
الخيار الروبوت.
الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!
متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.
الآلي ثنائي.
أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!
متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.
روبوت الحقيقي.
أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!
متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.
وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.
متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.
مايك تاجر السيارات.
واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.
متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.

المسؤولون الأمريكيون يتقاضون اثنين من وسطاء الخيارات الثنائية الإسرائيلية مع الاحتيال.
الخيارات الثنائية وسطاء الاحتيال.
تم تحديد خيارات فولت و Ltd. و غلوبال ترادر ​​365 على أنها تطلب عملاء أمريكيين بشكل غير قانوني. الآن هو ثنائي خيارات وسطاء الاحتيال الشركة.
وقد اتهمت لجنة تجارة السلع الآجلة للسلع الأمريكية شركتين إسرائيليتين تعملان بسماسرة الخيارات الثنائية مع طلب عملاء أمريكيين بشكل غير قانوني. وقد تم تشغيل فولت أوبتيونس، Ltd. و غلوبال ترادر ​​365 في البلاد دون تسجيلها كبورصات كما ينص القانون الأمريكي.
في الآونة الأخيرة، واحدة من كبرى وسطاء ثنائي في هذه الصناعة، وقد عوقبت بانك دي بيناري من قبل السلطات الأمريكية أكثر من 11 مليون دولار لتسوية رسوم ضد الشركة. وبما أن لجنة التجارة الحرة الأمريكية قد حددت التداول بالخيارات الثنائية خارج البورصة كمخاطر، فإن جميع الشركات التي تعمل في البلاد معرضة لخطر شديد في نهاية المطاف على قائمة الهيئات التنظيمية على النحو التالي في الخط.
يمكن إجراء تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة فقط في تبادل مع العديد من البدائل المتاحة - كانتور إكسهانج و ناديكس تعملان تحت سلطة كفتك.
وقد طلبت شركات الخيارات الثنائية الإسرائيلية العملاء منذ أكتوبر / تشرين الأول 2018 على الأقل قبل أن تصبح مواقعهم الإلكترونية غير نشطة في الأسابيع الأخيرة. آخر نسخة مخبأة متوفرة من موقع فولت خيارات يعود إلى 7 مارس، في حين تم إدراج globaltrader365 بالفعل للبيع. حتى من هو شركة الخيارات الثنائية وسطاء الغش تسأل؟

هذا هو لماذا تداول الخيارات الثنائية هو ببساطة عملية احتيال.
وإذا كنت تفكر في تداول الخيارات الثنائية، أقترح عليك أن تأخذ ضرطة الدماغ الكبيرة والسماح كل تلك الخيارات الثنائية رائحة كريهة سيئة التداول من رأسك لأنك & # 8217؛ ليرة لبنانية من المرجح أن تكون خدع.
يبدو كما لو لم يمر يوم دون سماع أو قراءة بعض الأخبار السيئة حول الحيل تداول الخيارات الثنائية التي تنطوي على وسطاء الخيارات الثنائية.
وإليك بعض الأخبار التي تجري الجولات مؤخرا:
# 1: وسطاء الخيارات الثنائية الإسرائيلية احتيال التجار الفرنسيين بقيمة 120 مليون دولار أمريكي.
وتفيد التقارير بأن قاض فرنسي زار سرا إسرائيل واستجوب ما يصل إلى 15 مشتبها بهم احتجزتهم الشرطة الإسرائيلية.
على محمل الجد الرجال والفتيات، وهذا هو الكثير من المال لالخداع والاحتيال على الشعب الفرنسي!
هذه هي 5 وسطاء احتيال الإسرائيلية التي تم تحديدها:
هنا كيفية عمل هذه الوسطاء احتيال كما ذكرت:
وضعوا إعلانات عبر الإنترنت تستهدف متصفحي الويب الفرنسيين الذين يقدمون فرصا استثمارية مربحة للغاية. ثم جاءت الأهداف الفرنسية ثم تلتها رقم هاتف محلي مجاني أو تركت تفاصيل الاتصال الخاصة بهم على الإنترنت في موقع المعلن. ودعا ممثلو الشركات التي كانت مقرا لها في مراكز الاتصال في إسرائيل الأهداف إلى تقديم أنفسهم كممثلين لشركات فرنسية أو بريطانية، وعرضت عليهم الاستثمار في النقد الأجنبي وخيارات تداول الخيارات الثنائية بمعدلات سنوية تتراوح بين 20٪ و 88٪. لإقناع الأهداف لتحويل الأموال، أعطى ممثلين الشركة الأهداف وهمية معلومات الشركة لعناوين لندن أو باريس. وقد طلب من الأهداف تحويل الأموال إلى البنوك المعروفة اسم العلامة التجارية في أوروبا مثل إنغ، ربس أو هسك. ثم نقلت الشركات الأموال إلى البنوك خارج الاتحاد الأوروبي، إلى بلدان مثل إسرائيل وجورجيا وسنغافورة. من هناك وجدت الكثير من المال طريقها إلى الملاذات الضريبية في الخارج بما في ذلك سيشيل، بليز أو جزر فيرجن البريطانية.
# 2: خيارات المركزية، آخر الغش الخيارات الثنائية وسيط يحصل تحذير آخر بعد محاولة لإغراء الخيارات الثنائية الغش المحقق كما عميل.
لماذا يسمح لبعض السماسرة الخيارات الثنائية للعمل هو ببساطة وراء لي & # 8230؛ هل من الصعب إغلاقها من قبل السلطات التنظيمية؟
هذا هو واحد مضحك حقا & # 8230؛.happened في كندا.
الكنديون تسقط أيضا إلى الحيل تداول الخيارات الثنائية على الانترنت.
كانت هذه المقالة أيضا في قفزة. هنا & # 8217؛ s ما كتب:
لم يستطع جيسون روي أن يصدق صدفة عندما تلقى مكالمة تلقائية عشوائية في منزله في 06:00 يوم 11 أبريل من سنترال أوبتيون، وسيط الخيارات الثنائية تقدم "فرصة استثمارية مذهلة".
اتضح أن جيسون روي هو كبير المحققين مع لجنة مانيتوبا للأوراق المالية (مسك). بدأ محادثة مع خبير وصفه ذاتيا في تداول الخيارات الثنائية من سينترال أوبتيون. ثم بدأ روي في جمع الأدلة أثناء التظاهر بأنه مستثمر محتمل ذي قيمة عالية.
روي، ومن المفارقات، هو أيضا عضو في الفريق العامل الخاص الكندية للأوراق المالية (سسا) بشأن مكافحة الاحتيال الاستثمار الخيارات الثنائية.
أنا أمسك دفتر الملاحظات، وبعد التأكد من بعض التفاصيل مع مشغل، كنت متصلا شخص يعرف نفسه باسم شون بيسي "، وقال روي. "بدأت بيسي في ملاحظتي على النوع الدقيق من الاستثمارات غير القانونية التي تم التحقيق فيها على مدى العامين الماضيين. كان سريالية قليلا.
وادعى مندوب الخيار المركزي أنه يعمل من مكتب مركزي في تورونتو، وأن الشركة تحتفظ بمكاتب في لندن وهونغ كونغ. ومنذ ذلك الحين أكدت لجنة السلامة البحرية أن مكتب وسط تورونتو الخيار غير موجود. رقم هاتف سنترال أوبتيون هو رقم فواب الذي يعيد توجيه المكالمة خارج البلاد.
وأوضح مندوب أن تداول الخيارات الثنائية كان "آمنة جدا" و "لا القمار". وقدم روي حزمة التعليم المجاني و 100 $ الائتمان للقيام ببعض التداول. وبعد ذلك تم نقل روي من خلال عملية التداول بأكملها، واقترح مرارا وتكرارا أنه يمول الحساب الجديد باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة به أو عن طريق الأسلاك المال.
وقال روي أيضا أنه لن تضطر لدفع أي ضرائب على أي أرباح مكتسبة في الحساب.
وقد حذرت اللجنة يوم الاربعاء من ان شركة سنترال اوبشن غير مخولة بتقديم خدمات استثمارية لسكان المقاطعة الكندية. يأتي تحذير مسك بعد أقل من شهر من حصول سنترال أوبتيون على تحذير من هيئة تنظيمية كندية أخرى، وهي هيئة كولومبيا البريطانية للأوراق المالية (بكسك).
وخلال الشهرين الماضيين، أفادت التقارير أن شركة مانيتوبانز فقدت ما يقرب من 160،000 دولار أمريكي لشركات الخيارات الثنائية غير المسجلة. وتشكك الجهة التنظيمية في أن الخسائر قد تكون أعلى، حيث لا يتم الإبلاغ عن جميع الحالات.
# 3: الخيارات الثنائية احتيال ووتش: فكا يحذر من البورصة ربس.
هنا & # 8217؛ ثانية أخرى مرة أخرى:
بعد حوالي شهر من تنظيم الأسواق المالية الفرنسية، أضافت شركة "إم بي إف" البورصة إلى "القائمة السوداء" لشركات الخيارات الثنائية غير المصرح بها، أصدرت هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة تحذيرا عاما بشأن هذه الشركة.
الشركة، التي تعمل عبر ربسبورز، تقدم لعملائها للتجارة الخيارات الثنائية.
تدعي شركة ربس بورس أن تكون اسم شركة ربس لإدارة الأصول (أسد) المحدودة (فرن 437090)، وبالتالي يتم تنظيمها في المملكة المتحدة. ومع ذلك، فكا تشدد على أن بورصة ربس ليس لها أي انتماء أو اتصال إلى ربس إدارة الأصول (أسد) المحدودة
وفيما يلي تفاصيل الكيان غير المصرح به:
الاسم: ربس بورس هاتف: 0182889382، 0176390063 البريد الإلكتروني: كونتاكت @ ربزبورز، سوبورت @ ربزبورز الموقع: ربسبورز.
يمكنك عرض التحذير الكامل من فكا ضد البورصة ربس بالضغط هنا.

No comments:

Post a Comment