Monday 29 January 2018

الخيار نصائح التداول البرمجيات


أفضل 10 نصائح التداول الخيار.


نصيحة تداول الخيار رقم 1.


بلدي أعلى 10 دعوة ووضع الخيار نصائح التداول التي تعلمت، والتي يجب أن تعرف قبل بدء التداول المكالمات ويضع.


خيارات التداول نصيحة رقم 1:


سعر السهم يمكن أن تتحرك في 3 اتجاهات:


معظم التجار الخيار بداية يعتقدون أن أسعار الأسهم إما أن ترتفع أو تنخفض، لكنها ستكون خاطئة! هناك اتجاه ثالث أن أسعار الأسهم تتحرك التي هي في غاية الأهمية للدعوة ووضع التجار. يجب أن يتذكر التجار الخيار أن أسعار الأسهم في بعض الأحيان لا تتحرك صعودا أو هبوطا على الإطلاق، وأنها يمكن أن تبقى نفسها أو البقاء في نطاق تداول ضيق.


انظروا إلى الرسم البياني أدناه وسترى أنه خلال ال 23 يوما الماضية ظل سعر هذا السهم دون تغيير. لو كنت قد اشتريت خيارات المكالمة (نتوقع ترتد) أو وضع خيارات (نتوقع الانخفاض المستمر) وربما كنت قد فقدت أموالك!


لذلك لا أعتقد أن لديك فرصة 50٪ لتحقيق الربح عند شراء مكالمة أو خيار وضع. انها أشبه 33٪. وذلك لأنه إذا كانت حركة أسعار الأسهم عشوائية سوف تجد أن 1/3 من الوقت سعر السهم ينخفض، 1/3 من الوقت سعر السهم ترتفع، و 1/3 من الوقت سعر السهم لا تزال مسطحة أو يبقى دون تغيير تقريبا. في الواقع، عندما كنت طويلة مكالمة أو وضع الخيار، والوقت هو أسوأ عدو. كل يوم يذهب من خلال الخيار الخاص بك هو فقدان قيمة منذ فرصة أن سعر السهم سوف تتحرك في الاتجاه الذي تريد أن تتحرك يتناقص.


عند شراء خيار المكالمة، كنت تراهن على سعر السهم سوف ترتفع. في بعض الأحيان سوف ترتفع الأسعار وسوف يكون لديك تجارة مربحة. ولكن في بعض الأحيان ينخفض ​​السعر، وأحيانا السعر يبقى فقط نفسه. إذا كان السعر ينخفض ​​أو يبقى فقط نفسه، وكنت قد اشتريت خارج خارج المال الدعوة، ثم الخيار الخاص بك سوف تنتهي لا قيمة لها وتفقد كل ما تبذلونه من المال. إذا كان السعر يبقى مجرد نفسه، واشترت مكالمة في المال، فإنك على الأقل الحصول على القيمة الجوهرية الخاصة بك (أو المبلغ الخاص بك في المال) مرة أخرى.


في بعض الأحيان أكثر شيء محبط حول شراء خيار المكالمة الدعوة هو مشاهدة سعر السهم السماء الصاروخية في الأسبوع بعد انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك. في هذه الحالة سوف تتعلم أنك لم تعطي الاستراتيجية الخاصة بك ما يكفي من الوقت. لقد اشترى العديد من الخيارات المكالمة التي تنتهي في الشهر الحالي، إلا أن نرى مخزوني البقاء شقة ثم الصواريخ حتى بعد انتهاء خيار المكالمة. هذا هو خطر أن تأخذ شراء خيار الشهر القريب وليس خيار على المدى الطويل. هذا هو أيضا السبب كلما كان الخيار أطول خيار أكثر تكلفة سيكون.


وبسبب هذا المفهوم أن أسعار الأسهم تتحرك في 3 اتجاهات، فإنه يدعم الادعاء العام بأن 70٪ من التجار الخيار التي هي دعوة طويلة ووضع خيارات تفقد المال. وهذا يعني أن 70٪ من الباعة الخيار كسب المال. هذا هو ما يدفع الكثير من التجار الخيار أكثر تحفظا من استراتيجية شراء الدعوة ووضع خيارات لبيع أو كتابة المكالمات المغطاة ويضع. حافظ على قراءة نصيحتي التالية التي يجب عليك دراسة الرسم البياني للأسهم قبل شراء مكالمة أو وضع الخيارات.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


خيار المعونة.


تعظيم الأرباح الخاصة بك!


تقليل المخاطر الخاصة بك!


مجانا خيارات التداول نصائح.


تي هو الخيار نصائح التداول يتم نشر النشرة الإخبارية من قبل ميندكسبانزيون، مطوري الخيار المعونة. هذه النشرة الإخبارية تعطيك معلومات لتعظيم الأرباح الخاصة بك في تداول الخيارات، بما في ذلك استراتيجيات الخيارات ومؤشرات السوق. املأ المعلومات أدناه الروابط للاشتراك في هذه الخدمة المجانية. يتم نشر العديد من المقالات المثيرة للاهتمام حول تداول الخيارات أيضا لمساعدتك على زيادة الأرباح تداول الخيار الخاص بك مع التقليل من المخاطر الخاصة بك. المواد هي وصلات مجانية وجديدة المادة يطفو على السطح في كل مرة تزورها، لذلك أعود إليها في كثير من الأحيان.


وترد الأمثلة على المعلومات التي يغطيها هذا البريد الإلكتروني الممتاز في الروابط أدناه. وتظهر هذه الروابط بعض استراتيجيات الخيارات على سبيل المثال، ولكن تغطية النشرة الإخبارية لتجارب الخيارات هي أوسع بكثير، وتشمل التحليل الفني ومؤشرات السوق ووصف المصطلحات والمعايير الهامة في تداول الخيارات وتحديد القيمة العادلة للخيارات والمؤشرات الاقتصادية و أكثر بكثير. انتقل لأسفل والحصول على اشتراك مجاني الآن!


استراتيجيات الخيار الصعودي.


استراتيجيات الخيار المحايد.


استراتيجيات الخيار الهابط.


عندما تتوقع انقطاع الخروج في التقلب منخفضة.


عندما تقوم بتحليل مواقف الخيار المحتملة، فإنه يساعد على وجود برنامج كمبيوتر مثل الخيار المعونة التي تحسب بسرعة آثار التقلبات والاحتمالات والإحصاءات، وغيرها من المعالم ذات الأهمية. هذه البرامج يمكن أن تدفع لنفسها مع التجارة الأولى التي أنها تساعدك مع.


شراء الخيار المعونة اليوم وتعظيم الأرباح الخاصة بك!


A ق يمكنك البدء باستخدام هذا البرنامج الخيار الخيار قيمة وتصبح مألوفة مع كمية هائلة من المعلومات التي يضعها في متناول يدك، فإنه يصبح بسرعة أداة لا غنى عنها لتقييم مواقف الخيار.


المعلومات هي المفتاح لزيادة الثروة.


O بيتيون-إيد هو أداة تداول رائعة للعب خارج & كوت؛ ماذا لو & كوت؛ سيناريوهات لتعظيم الأرباح الخاصة بك وتقليل الخسائر الخاصة بك. لديها العديد من الميزات لتعطيك ميزة التاجر.


شرائه اليوم! الأرباح من المركز الأول الخاص بك يمكن أن أكثر من دفع ثمن البرنامج. سيتم وضع طلبك من خلال خادم آمن.


الحصول مجانا الخيار نصائح.


يتم نشر نصائح التداول الخيار النشرة الإخبارية من قبل ميندكسبانزيون، ومطوري الخيار المعونة. هذه النشرة الإخبارية تعطيك معلومات لتعظيم الأرباح الخاصة بك في تداول الخيارات، بما في ذلك استراتيجيات الخيارات ومؤشرات السوق. املأ المعلومات التالية للاشتراك في هذه الخدمة المجانية.


خيارات التداول للربح.


مخاطر محدودة، أرباح غير مقيدة ويتم دفعها عندما تتحرك الأسواق جانبية. هذه ليست سوى عدد قليل من الأسباب خيارات التداول جذابة جدا للمستثمرين التجزئة.


تتيح الخيارات للمستثمرين الفرصة لجعل الرهانات على ارتفاع وهبوط الأسواق دون الحاجة إلى توفير رأس المال الكامل مقدما لشراء / بيع الأسهم.


ابدأ هنا إذا كنت جديدا على تداول الخيارات. سوف تتعلم ما هي عقود الخيارات، لماذا يجب أن التجارة بها وفهم ميكانيكا ما يشكل أسعار الخيار.


الاستراتيجيات.


هنا هو المكان الذي سوف تتعلم كيفية الجمع بين المكالمات ويضع لبناء نتائج سعرية محددة للأسهم / العقود الآجلة.


وتوفر استراتيجيات الخيارات المرونة اللازمة للربح من الأسواق المرتفعة والسقوطية وغير المتجهة أيضا.


الخيار الماسح الضوئي.


المضي قدما والقفز مباشرة إلى الماسح الضوئي الخيار. هذا البرنامج سوف تظهر لك ارتفاع حجم العقود التي غالبا ما تسبق تحركات الأسعار الكبيرة في أسعار الأسهم. ويشير الكثيرون إلى أن هذا الحجم يشتري على أنه نتيجة لمعلومات داخلية. ستكون الحكم!


ملفات الرئيس التنفيذي ل 20 مليون $ حصة شراء.


وقد قدم الرئيس التنفيذي لشركاء نقل الطاقة (إتب)، وارن كيلسي، نموذج سيك إنزيدر فورم 4 الذي أعلن فيه عن شراء 20 مليون دولار أسهم إضافية للشركة. اشترت كيلسي مليون سهم في 6 يوليو مقابل 20.33 دولار. لمعلوماتك، لقد اكتشفت موقعا رائعا للعثور على معاملات من الداخل تدعى "فتح من الداخل".


الآن، مع إلقاء نظرة على "الماسح الضوئي الخيار"، وهي شركة تسمى "نقل الطاقة الأسهم" (إيت)، التي تملك حصص الملكية في إيتب (أعلاه)، يبدو أن شهدت ضخمة 18 $ / 19 $ انتشار المكالمة التجارة خلال يوم الخميس التجارة. ذهبت أبروكسيماتلي 29،000 ينتشر خلال أكثر من 2582 فقط في مصلحة مفتوحة. هذا الارتفاع في حجم جنبا إلى جنب مع شراء سهم الرئيس التنفيذي لشركة إيتب هو علامة صعودية قوية لكل من الأسهم.


أنا وضعت أمر ل $ 18/19 $ انتشار انتشار @ 0.35، الذي كان نقطة الوسط من أسعار الإغلاق.


الخيار الأكثر أهمية اليونانية.


دلتا من خيار يفعل أكثر من تقريبي التحرك السعر مقارنة مع الكامنة. فإنه يصف أيضا التحيز الاتجاه الخاص بك، بمثابة موقف الوكيل للأداة الأساسية ويقدر احتمال أن الخيار سوف تنتهي في المال.


دلتا ليست ثابتة على الرغم من؛ فإنه يتغير باستمرار مع عوامل التسعير الأخرى، ومن المهم أن نعرف ما هي عليه.


جعل الوقت تسوس العمل بالنسبة لك.


ومع اقتراب الخيارات من تاريخ انتهاء صلاحيتها، يمكن أن تضعف قيمتها بسرعة. إذا كنت طويلا من الخيارات المال ثم هذا التأثير يمكن أن يكون دراماتيكيا جدا. يمكنك أن تفقد المال حتى عندما يتحرك السوق في الاتجاه الصحيح.


هرب نقل وظيفة داخل؟


هرب الأسهم يوم الأربعاء 27 بعد أن ذكرت الشركة موسم الضرائب مخيبة للآمال. لا يزال التوقعات قاتمة للسهم، ومن المقرر صدور تقريرهم القادم في يونيو.


ومع ذلك، يبدو أن شخصا ما يعرف حركة التحرك المعلقة في السهم.


وأظهرت أدوات المسح الضوئي الخيار أن الخيار 23 $ وضع حجم التداول كبير في اليوم قبل تراجع السهم. 19k الخيارات المتداولة من خلال ضربة واحدة، والتي شهدت تفوق عدد المكالمات المتداولة من 5 إلى 1. في اليوم التالي، هرب ينخفض ​​13.56٪.


الخيار برامج التداول.


فوركس ترادينغ سوفتوار أونلين أفضل المستشارين الخبراء الآلي. اكتشاف كيفية كسب المال الاستثمار في سوق الفوركس على الطيار الآلي. العديد من الصفقات فتح لأرباح أكبر والتي يمكن اختبارها حساب تجريبي! تداول العملات الأجنبية سهل جدا.


اسم الملف؛: forexdetector. exe الكاتب: فوريكس ترادينغ سوفتوار الترخيص ؛: مجانية (مجانا). حجم الملف ؛: 1.25 مب يعمل على: وينم، وينكسب، Windows2000، ويندوز فيستا.


سوريفير الأسهم برامج التداول. إدخال سوريفير سوق الأسهم برامج التداول. تعلم كيفية جعل يوم الأرباح متسقة تداول سوق العقود الآجلة.


اسم الملف: surefire_trading. exe الناشر: براون Inc. ترخيص: مجانية (حجم الملف): 327 كب يعمل على: وينكسب، وينت 4.x، وينت 3.x، وينم، وين فيستا، Win98، Win95، وين 3.1x.


بسميتراد الأسهم أداة التداول أداة 2.0.2 يوفر للمستخدمين أداة التداول البرمجيات المهنية والمفيدة لتحليل تداول الأسهم. سوف بيانات الاقتباس الأسهم توجيه التحميل من موقع ويب المالية ياهو وهذا يعني أنه يمكنك استخدام هذا البرنامج أكثر. .


اسم الملف: بسميتراد الأسهم البرمجيات أداة التداول المؤلف: براكتيكال سوفتوار الترخيص ؛: تريال ($ 19.99) حجم الملف: 14.4 مب يعمل علي: ويندوز مي، ويندوز زب، ويندوز 2000، ويندوز.


أمبليسيت هو برنامج التداول لأداء تحليل إنتيرماركيت في أطر زمنية مختلفة وتمثل تصور السوق الساحقة على شاشة الكمبيوتر. بل هو برنامج التداول الجديد للأسهم والسلع والعملة والعقود الآجلة السوق.


اسم الملف: أمبلسيت ترادينغ سوفتوار المؤلف: إيرين ترخيص: مجانية (مجانا) حجم الملف: يعمل على: ويندوز.


الخيار جدول التسعير الذي يحسب السعر النظري وجميع من الإغريق الخيار للدعوة الأوروبية ووضع الخيارات. كما يسمح جدول البيانات للمستخدم بإدخال ما يصل إلى 10 أرجل الخيار لتسعير مزيج استراتيجية الخيار.


اسم الملف: OptionTradingWorkbook. zip الناشر: أوبتيون ترادينغ تيبس الترخيص: مجانية (حجم الملف): 54 كب عدد مرات التشغيل: ، ماك أوس X.


شاريسكوب الذهب 3.73 هو حزمة برامج الاستثمار والتداول مبتكرة وتنوعا للمستثمرين من القطاع الخاص. شاريسكوب يقدم بيانات سوق الأسهم كاملة والتحليل مما يسمح لك لتتبع المحافظ الخاصة بك وتحليل اتجاهات السوق مع السرعة ،. .


اسم الملف: ش المؤلف: أيونيك إنفورماتيون Ltd. الترخيص ؛: نسخة تجريبية ($ 130.00) حجم الملف: 18.5 مب يعمل علي: ويندوز 95، ويندوز مي، ويندوز زب، ويندوز 2.


تراديرلين هو بيتفير شهادة الرهان والبرمجيات التجارية. انها حل كامل ومصممة خصيصا. وقد تم تصميم جميع الميزات وتحسينها على أساس ردود الفعل الواردة من لاعبين من العديد من المراهنات والمنتديات.


اسم الملف: ترادرلين المؤلف: M & أتيلد؛ & كوبي؛ ديا كورب، لدا الترخيص ؛: تجريبي ($ 9.99) حجم الملف: 7 مب يعمل على: وينكسب، Win7 x32، Win7 x64، ويندوز 8، وينزرفر، وينفيستا، وينفيستا x64.


اسم الملف: setup. exe مؤلف: تريد تول الترخيص ؛: شاريوار ($ 97.00) حجم الملف: 114.44 مب يعمل على: وينكسب، Windows2000، Win98، وينم، ويندوز فيستا.


تعلم تداول الفوركس مع برنامج تداول العملات الأجنبية الجديد. تعلم كيفية تداول الفوركس مثل الموالية. سيكون لدينا تعلم تعلم الفوركس البرمجيات تساعدك على فهم تداول العملات الأجنبية بما في ذلك الدروس والنصائح حول كيفية جعل المال تداول العملات الأجنبية.


اسم الملف: Learnforextrading. exe المؤلف: تعلم فوركس ترادينغ الترخيص: فريوار (فري) حجم الملف: 375 كب يعمل على: Win95، Win98، وينم، وينت 4.x، وينكسب، Windows2000، Windows2003، ويندوز بيسي إديتيون 2005، مركز الطبعة.


خيارات نظام التداول - نهج لخيارات التداول وخيارات التداول استراتيجيات.


اسم الملف: OPTIONS-TRADING. zip المؤلف: أوبتيونس ترادينغ الترخيص: مجانية (حجم الملف): يعمل على: أندرويد، بلاكبيري، هانديلد، موبيل أوثر، إفون، إيبود، إتوش، جافا، لينوكس، لينوكس كونسول، لينوكس غنوم، لينوكس غل، لينكس المصدر المفتوح، ماك أوس X، ماك أخرى، مس-دوس، نيتوار، أوبنفمس، بالم، كمبيوتر الجيب، سيمبيان، أونيكس، Win2000، Win7 x32، Win7 x64، Win98، وينموبيل، وينزوير، وينزرفر.


برنامج الفوركس أوتوبيلوت أعلى تصنيف برنامج تداول العملات الأجنبية لعدد من الأسباب - ولكن الأهم لأنه يعمل باستمرار وانها سهلة الاستخدام. هذا هو مزيج من البرمجيات ومسار مخطط على غرار مخطط مصممة ل. .


ليفيفول برو - خيارات التداول وتحليل البرمجيات.


صمم من قبل بعض التجار الأكثر نجاحا في صناعة الخيار، وقد بنيت ليفيفول برو ليكون المعيار الجديد في تداول الخيارات الأمامية والغايات. ويتمحور ليفيفول برو حول عمليات صنع القرار التي أثبتت فعاليتها في العالم الحقيقي من التجار وصناع السوق مع مهن تجارية طويلة الأجل مربحة.


يتم نسج مجموعة كاملة من البيانات، والحسابات، والتنبيهات، والتصورات اللازمة لتنفيذ الصفقات الناجحة بسلاسة إلى أداة واحدة على شبكة الإنترنت مع عدم تحميل أو تثبيت حاجة. والنتيجة هي أحد التطبيقات التي تحافظ على التاجر في خط المواجهة من السوق ويوفر كل ما يلزم لتحليل بسرعة الفرص التجارية الجديدة.


في الوقت الحقيقي فيكس العقود الآجلة البيانات متاحة الآن.


تتوفر خدمة ليفيفول برو كمنصة قائمة على الويب مقابل 300 دولار شهريا، مع توفر أسعار مخفضة استنادا إلى عدد الاشتراكات الشهرية (راجع الجدول الكامل لجدول التسعير أدناه). بالإضافة إلى ذلك، يتوفر سعر مخفض قدره 250 دولارا شهريا للعملاء الذين لديهم التزام لمدة عام واحد.


السوق: مؤشر تداول الخيارات، حجم التداول، مؤشر ستاندرد آند بورز 500 جدول الرسم البياني إحصائيات: تدفق الطلب، أكبر الصفقات اليوم، حجم التداول، صافي قسط، أوتم، على العرض / العطاء٪، المكالمات: وضع المخططات: ؛، 60،90،180،360؛ HV30 والتجارة ؛، 10،20،60،90،180،360)، الخيارات التقنية: المونتاج التفاعلية، المجلد، هيست. فول بي لين، أوي، هيست. أوي، ترادس، ليفيل إي، فولوم بي لين سكيو: 3D باتنت بندينغ سكيو تشارت ويث 2 يار بلايباك فوندامنتالس: بوسينيس & أمب؛ ملخص مالي، عام، مقاييس الدخل، بيانات لكل سهم، نسب الوقت & أمب؛ المبيعات: الأسهم، ضربة، حجم، تبادل، الخيارات، الكامنة، 2 سنوات التاريخ الأرباح & أمب؛ توزيعات الأرباح: تعقب أتم فول، أتم سترادلز، السعر الأساسي من خلال دورة الأرباح التقويم: الأرباح وتوزيعات الأرباح لقائمة المراقبة أو كل قائمة المراقبة: تنبيهات فولاتيليتي، برايس أليرتس؛ فول أناليتيكش، نوتس، كوستوم فولدرز رمز السهم: ماركيت بلوك ترادس قطاع: حسب القطاع، والمكالمات الأربعة التي يغطيها أعلى (مرتبة حسب موقف لا يزال العودة)، وتقلبات التنبيهات والدعوة ووضع تنبيهات حجم في S & P 500 مخزون برو الماسح الضوئي: في الوقت الحقيقي المسح الضوئي (ما قبل البيع أو ما بعده) الأرباح السابقة: ما قبل / ما بعد الأرباح التغييرات السابقة المضمنة: الارتفاع والإسقاط والانفجار والتفجير إيف مقابل هف: 30، 60، 90 يوم كومباس تدفق الطلب: إيس سينيمنت، كال: بوت راتيو، نيت بريميوم ، نيت ديلتاس، أوتم على العرض، القضايا النشطة، أوبين إنتيريست السعر: الرابحين، الخاسرين فروق الوقت: الشهر 1، الشهر 2، الشهر 3 والعديد من التباديل الخيار استراتيجية المسح المكالمات المغطاة النقدية المضمون يضع الحديد كوندورس واقية يضع دعوة فروق الرأسي وضع فروق الرأسي .


تعزيز ليفيفول برو تجربة من خلال تدفق البيانات مباشرة إلى إكسيل.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.


موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.


إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.

No comments:

Post a Comment