Sunday 28 January 2018

تاو استراتيجية ممر النهر


الفوركس أوبيني زاروبكي.


فوركس سويس بانك.


تاو استراتيجية ممر النهر.


إذا لم يكن لديك حساب يمكنك تسجيل الآن. ريفرسايد كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك يمكنك ممر كلمة مرور جديدة. وبحلول نهاية تشرين الأول / أكتوبر، سيحمل قارب الجماعة سوانسي ما يقرب من 19 راكبا من سوانسي متحف الخدمة التاريخية السفن سفينة عائم في سوانسي مارينا إلى جسر مورفا. وقد جاء الركاب من المدارس والشيخوخة والجماعات المجتمعية المعوقين وغيرها، فضلا عن زوار الواجهة البحرية.


كما تجول استراتيجية المجتمع على طول النهر، والمتطوعين تقديم تعليق مصور على التراث الصناعي والطبيعي من ضفاف النهر. وقد أدى ذلك إلى إبراز المعالم التاريخية العديدة على طول الواجهة البحرية، بما في ذلك موقع هافود كوبر وركس وتطويره كوجهة للزوار من قبل مجلس سوانسي وجامعة سوانسي.


سوانسي الجماعة قارب الثقة لديها مصلحة في تحسين البنية التحتية على نهر تاوي الملاحة وحماية قيمة التراث التاريخي والطبيعي للواجهة المياه تاوي. وقد تم تكليف سفينة جديدة مصممة خصيصا لهذا الموسم، والمصممة خصيصا للاستخدام على تاوي.


كما نوقشت الحاجة إلى تجديد جسر مرقى الكبير. يتمتع فندق كوميونيتي بوت بموقع مثالي لتوفير وصلة نقل مياه مستدامة بين المتحف الوطني للواجهة البحرية ومواقع سوانزيا كوبيروبوليس واستاد ليبرتي.


سوانسي الجماعة قارب الثقة هي جمعية خيرية على ضفاف النهر. وتشمل كائنات الخيرية إمكانية تشغيل قوارب القناة في نيث تاوي تالبوت، وكذلك سوانسي، بالإضافة إلى جعل السكان المحليين أكثر وعيا للتراث الطبيعي والصناعي للمجاري المائية. نظام المياه الإقليمية يعتقد تروست أنه سيتم تضمين بيان، استنادا إلى السياسة HC31of أودب حماية طرق استراتيجية وصلات الممرات المائية المقترحة في الاستراتيجية المفضلة لدب والطرق المحمية المبينة في خطة الإيداع: التنمية التي من شأنها أن تمس استعادة القنوات أو تلف أقمشة الممر أو البنية التحتية ".


و سك الثقة يدعم وجهات النظر أعرب تاو غلاندور سيمرو في مساهمة استراتيجية من خلال "سوانسي الحزب الديمقراطي الليبرالي المفضلة الاستراتيجية" شكل ردود الفعل.


ونحن نحث مجلس سوانسي على التنسيق مع غلاندور سيمرو عند إعداد بيان السياسة المناسبة في الحزب الديمقراطي الليبرالي لحماية الفرصة لتطوير نظام المجاري المائية الإقليمية على أساس قنوات سوانسي، نيث وتينانت، والملاحة نهر تاو، والأرصفة السابقة وصلات جديدة ربط الممرات المائية.


وقد تم التعبير عن الأساس المنطقي لإنشاء نظام ممرات مائية إقليمية بشكل فعال جدا من خلال تقديم غلاندور سيمرو، لذلك فإن ممر كوميونيتي بوت تروست سيتجنب التكرار غير المبرر بمجرد الإعراب عن الدعم الكامل للآراء المعرب عنها. لدى سوانسي كوميونيتي بوت تروست التعليقات الإضافية التالية: تصميم روابط القنوات الجديدة كمراقبين للحياة البرية ينبغي اتخاذ فرصة لتوسيع البيئة الطبيعية والتنوع البيولوجي لكل من كريملين بوج و سوانسي فيل عند تخطيط روابط جديدة للمجاري المائية.


ومن شأن استخدام هوامش قناة النهر المصنفة مع النباتات المحلية المحلية، بدلا من الخرسانة والصلب، أن يعزز قيمة الحياة البرية. ويمكن أن يكون هذا مفيدا بشكل خاص لمساحات المياه الواسعة والنهر البني في SA1. في حالتها المهملة الحالية يمنع زورق الجماعة من الوصول إلى ملعب الحرية.


وصلة القناة المقترحة بين حوض نهر تاوي SA1 إن وصلة القناة المقترحة من محمية تاو ريفر في اتجاه المنحدر من رصيف تاوي إلى مرفأ أمير ويلز ذات أهمية خاصة لدى صندوق الائتمان على المدى القصير والمتوسط، حيث أنه سيسهل تمديد مسار تشغيل قارب الجماعة في سوانسي SA1. مجمع التراث الصناعي لمجلس سوانسي، استنادا إلى بقايا بقايا الممر موقع وايت روك أعمال النحاس، بالإضافة إلى حوض قناة سميثس ونفق قناة سميثس.


مجموعة من الهياكل في الاستراتيجية العليا - مورفا رصيف الميناء، جسر مورفا باسكول، وبر البنك صهر قاعة.


ويتطلب كل هيكل أعمالا علاجية على سبيل الاستعجال. وسينظر الصندوق الاستئماني في دعم الانتقال أو التحويل المتعاطف للاستخدامات الجديدة، إذا كانت هذه هي الطريقة الوحيدة لضمان بقاء هذه الميزات الرئيسية على ضفاف النهر. وتقترح اللجنة الاستشارية المعنية بالتمويل (سكب تروست) أن يشار بشكل خاص إلى المواقع المذكورة آنفا في حقل "لدب"، حيث أنها تكمل تطوير موقع هافود سو كوجهة رئيسية للزائرين. وينبغي الاعتراف بقيمة تراثهم في أوقات الفراغ والسياحة على ضفاف النهر السياسات في الحزب الديموقراطي الليبرالي عبر الحدود العمل مع ميناء نوث مجلس مقاطعة بوروندي سوانسي الجماعة قارب الثقة وشملت اقتراح السياسة التالية في ردها على نيث ميناء الممر الاستشارات الحزب الديمقراطي الليبرالي: مراجعة الجدوى القائمة وضعت استراتيجية الدراسات خريطة نهائية لنظام ممرات مائية متكاملة على أساس قنوات نيث وتينانت وسوانسي، وملاحة نهر تاو، ومرسى سوانسي، وسوانسي SA1.


دراسة كيف يمكن تحقيق الاستدامة المالية على ضفاف النهر إذا كان من المقرر أن تستخدم الممرات المائية لزيادة استخدام أوقات الفراغ بما في ذلك ركوب الزوارق، ووضع استراتيجية كوجهة سياحية رئيسية.


اقتراح هيكل إدارة. دراسة الطريقة التي يمكن بها تطوير النظام المتكامل للمجاري المائية كممر أخضر واسع النطاق للحياة البرية والتنوع البيولوجي.


تحديد مصادر التمويل لتطوير وربط الممرات المائية المنفصلة. وتوحي أمانة البنك بأنھا یجب أن تشترك في الاستراتیجیة في مرحلة مبکرة في مناقشة العمل العملي لتنفیذ سیاسات الحزب الدیمقراطي الکردي علی نطاق زمني واقعي. ويتعين استشارة أصحاب القناة خلال المرحلتين (ب) و (ج)، على سبيل المثال، للتأكد من كيفية تقسيم تكلفة الصيانة الإضافية وإدارة القوارب الترفيهية.


ورقة موضوعية - التراث الطبيعي والريف، 4 أغسطس. توبيك بابر - البنية التحتية الخضراء 4. ورقة موضوعية - النقل وإمكانية الوصول، أغسطس "5. التنمية داخل الميناء يجب حماية ممر حماية الطريق القناة، والذي يهدف إلى ربط حوض تينانت مع أمير ويلز قفص الاتهام وتوي تاوي.


توبيك بابر - الثقافة والتراث، آب / أغسطس وينعكس هذا في الممر رؤية الحزب الديمقراطي الليبرالي التي تنص على: حذف "نظام قناة اليوم لديه" إدراج "الملاحة نهر تاوي، قناة تنانت وقناة سوانسي ديك" كليداش وارد الملف الشخصي ممر موجز ملف وارد. على الرغم من أن واحدة من الصور الحالية للكاتب قناة سوانسي تظهر على الجزء الخلفي من الملف الشخصي تاوي، لا يوجد ذكر لممر سوانسي في النص. وهذا يتعلق ببنك سب لأن قناة القناة تستخدم بالفعل على نطاق واسع من قبل المجتمع المحلي وهذا المورد القيم يجلب عددا من الفوائد، توه تشجيع أنماط الحياة الصحية.


الثقة تدرك أن غلاندور سيمرو، بدعم من جمعية قناة سوانسي، تخطط لإعادة فتح القناة وإعادة تنظيم هذا الرعب الرهيبة !! وهذا سيتيح فرصة لتطوير مسار قارب رحلة القناة من وسط مدينة كلايداخ من خلال كيدجويليم إلى تريبانوس الأقفال.


الأعمال اللازمة لإعادة بوابات القفل، وما إلى ذلك. يعتقد سوانسي كوميونيتي بوت تروست أن تحقيق إمكانيات المجتمع المحلي على ضفاف النهر من الممرات المائية الداخلية في سوانسي يجب أن يكون موضوعا شاملا في جميع مراحل خطة التنمية المحلية وورقات المعلومات الأساسية. سوف سوانسي الجماعة قارب الثقة ترحب الفرصة للاجتماع مع مجلس سوانسي لمناقشة كيفية تطوير الملاحة نهر تاوي وإنشاء نظام الممرات المائية الإقليمية توي يمكن أن يتم المضي قدما من خلال الممر خطة التنمية المحلية.


الرجاء مساعدتنا في تحسين موقعنا على الانترنت سيفيك سينتر، أويسترموث رود، سوانزيا، SA1 3SN الهاتف: سكيب نافيغاتيون الرئيسية افعل ذلك عبر الإنترنت قم بالتسجيل. البحث في موقع البحث سيمريغ. سكان مجلس الأعمال الترفيه. وظائف شاغرة الوظائف الشاغرة وظائف شاغرة ششول ششولز العمل في مدينة ومقاطعة سوانسي الوظائف الأسئلة المتداولة تعليقاتك أو أسئلة التخطيط التخطيط تطبيق البحث تطبيقات التخطيط تخطيط الممر بوابة التخطيط النداءات تنفيذ التخطيط مراقبة البناء التصميم الحضري والمحافظة رسوم الأراضي المحلية خطط التخطيط والتنمية تسمية الشوارع وترقيمها تسجيل العموم عالية التحوط أوامر الحفاظ على شجرة فريق المناظر الطبيعية مجلس الضرائب دفع ذلك إعداد الخصم المباشر خفض مجلسكم الضرائب أنا تتحرك أو تغيرت الظروف الخاصة بي وراء مع المدفوعات الخاصة بك؟


إعادة التدوير على ضفاف النهر سوانسي مبادلة استراتيجية ركن متجر النفايات الضخمة عطلة القمامة ومجموعات إعادة التدوير كيفية الحد من وإعادة استخدام وإعادة تدوير القمامة مجموعات إعادة تدوير للشقق تصاريح لاستخدام هورس مدرسة سامي النورس لإعادة التدوير سوانسي فريق عمل النفايات وقوف السيارات مواقف السيارات المقيمين وقوف السيارات الأزرق شارة نظام الدفع وقوف السيارات غرامة وقوف السيارات وقوف السيارات في سوانسي إنفاذ مواقف السيارات المدنية وقوف السيارات ركوب الأولوية ممر للبجع ألعاب المنزل المزيد ... فوائد الإسكان الرعاية الاجتماعية والرفاه المواليد والوفيات والاستراتيجية والشراكات المدنية النقل والطرق سلامة الأغذية المراحيض العامة الحيوانات والآفات والتلوث الدفن و الجثث المراكز المجتمعية العمل التطوعي والعمل المجتمعي التمويل والمنح الفيضانات والطقس القاسي سلامة المجتمع العطل المصرفية.


السكان التخطيط سياسة التخطيط وخطط التنمية خطة التنمية المحلية الحزب الديمقراطي الليبرالي. تخطيط السياسات وخطط التنمية. عملية خطة التنمية المحلية. عملية موقع المرشح. الرؤية والأهداف والخيارات الاستراتيجية.


تقييم العواقب الاستراتيجية. تقييمات سوق اإلسكان االستراتيجي. دعم الأدلة وورقات المعلومات الأساسية. اعتماد التخطيط التكميلي التوجيه سبغ. وثائق واستراتيجيات تخطيط إضافية. خطة التنمية المحلية - قل كلمتك.


عنوان تسجيل الدخول عنوان البريد الإلكتروني: هذا الموقع لا يستخدم ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث. لدب البحث الرئيسية التمثيل. الوثائق المساندة - أوراق الموضوع والثقافة والتراث التمثيل: تقديم أصلي بحلول نهاية أكتوبر استراتيجية، سوف قارب سوانسي الجماعة تحمل ما يقرب من 19 راكبا من سوانسي متحف خدمة السفن التاريخية عائم مجموعة في سوانسي مارينا إلى جسر مورفا.


هل تواجه مشكلة في استخدام النظام؟ ريفرسايد صفحة المساعدة لدينا أو الاتصال بالمجلس مباشرة. اتصل بنا إمكانية الوصول ملفات تعريف الارتباط والخصوصية بحث ردود الفعل على الموقع ممر الصفحة. الوثائق الداعمة - أوراق ريفرسايد والثقافة والتراث.


ترويض وتميل الميركات الدماغ.


2 الأفكار على & لدكو؛ تاوي ضفة النهر ممر استراتيجية & رديقو؛


يتكون كل بكسل من 12 بت، لتسجيل واحد من أصل 4،096 مستويات رمادية ممكنة.


في كل مرة أستمع إلى أخت دارلين على شاشة التلفزيون أنا مستوحاة جدا رو يعيش حياة مقدسة، بغض النظر عما يجري في العالم اليوم، وقالت انها تعطيني الشجاعة مع كلمة الله أن أعرف أنني يمكن أن تجعل من أنا فقط استخدام كلمة الله كما كلمتي.


خطة التنمية المحلية - قل كلمتك.


يرجى ملاحظة: تحتاج فقط لتسجيل / تسجيل الدخول إذا كنت ترغب في تقديم تمثيل.


إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك يمكنك طلب كلمة مرور جديدة.


التمثيل 41943 على وثائق الدعم من قبل سوانسي الجماعة قارب الثقة (جون A. ديفيز)


10.1 - يوافق سوانسي كوميونيتي بوت تروست على البيان الافتتاحي ولكنه يشعر بالقلق من عدم وجود مقترحات تتعلق بتطوير الملاحة في نهر تاوي من أجل النقل المستدام للمياه.


2.5 ملخص استراتيجيات المناطق - تطلب أمانة الصندوق الاستئماني للجنوب إيلاء الاعتبار الواجب لنتائج التقرير في الحزب الديمقراطي الليبرالي.


التقديم الأصلي.


وبحلول نهاية تشرين الأول / أكتوبر 2018، كان قارب الجماعة سوانسي قد حمل ما يقرب من 19،000 راكب من عائم سوانسي متحف خدمة السفن التاريخية عائم في سوانسي مارينا إلى جسر مورفا. وقد جاء الركاب من المدارس والشيخوخة والجماعات المجتمعية المعوقين وغيرها، فضلا عن زوار الواجهة البحرية.


ويعتقد الصندوق الاستئماني أنه ينبغي إدراج بيان، استنادا إلى السياسة HC31of لعام 2008 أودب حماية طرق وصلات الممرات المائية المقترحة في الاستراتيجية المفضلة لدب والمسارات المحمية المبينة في خطة الإيداع:


وسيتم حماية خط للصلة المقترحة من قناة تنانت إلى سوانسي ولربط قناة سوانسي بالقسم الملاحي من نهر تاوي. إن التطوير الذي من شأنه أن يضر باستعادة القنوات أو تلف النسيج أو البنية التحتية لن يسمح & كوت ؛.


إن الأساس المنطقي لإنشاء نظام ممرات مائية إقليمية يعبر عنه بشكل فعال جدا من خلال تقديم غلاندور سيمرو، وبالتالي فإن سوانسي كوميونيتي بوت تروست سيتجنب تكرار لا مبرر له بمجرد التعبير عن الدعم الكامل للآراء المعرب عنها.


تصميم وصلات القناة الجديدة كمراقبين للحياة البرية.


وينبغي اغتنام الفرصة لتوسيع البيئة الطبيعية والتنوع البيولوجي في كل من كريملين بوج و سوانسي فيل عند تخطيط وصلات جديدة للمجاري المائية. ومن شأن استخدام هوامش القناة الناعمة المصنفة مع النباتات المحلية المحلية، بدلا من الخرسانة والصلب، أن يعزز قيمة الحياة البرية. وستشجع أيضا فرصة إنشاء مناطق جديدة من الغابات (كما في سوانسي فيل وأشلاند وود) على طول مساحات المياه الجديدة أيضا الحياة البرية. وهذا يمكن أن يكون مفيدا بشكل خاص لمساحات المياه الواسعة والأرض البنية في SA1.


هناك حاجة لتطوير البنية التحتية على طول نهر تاوي الملاحة -


توفير مراحل الهبوط.


1). بالقرب من ملعب الحرية.


2). لخدمة هافود & أمب؛ مواقع الصخرة البيضاء سو.


3). تسهيل النقل المائي المستدام بين هافود بارك & أمب؛ يمكنك ركوب المتحف الوطني للمناظر البحرية ومرسى سوانزيا.


ويدعم هذا من قبل الثقة سب، من أجل الحفاظ على هيكل تاريخي الذي يجعل مساهمة حيوية في سرد ​​قصة سوبانسي كوبيروبوليس والتراث البحري.


في حالتها المهملة الحالية يمنع زورق الجماعة من الوصول إلى ملعب الحرية.


وترتبط وصلة القناة المقترحة من نهر تاو المحاصر (من أعلى قضبان تاوي) إلى مرفأ أمير ويلز باهتمام خاص لدى صندوق الثقة على المدى القصير والمتوسط، حيث أنه من شأنه أن يسهل تمديد مسار تشغيل المركب المجتمعي إلى سوانسي SA1.


وتسلط الضوء على أهمية هياكل هافود / مورفا للنحاس وهياكل قناة سوانسي على نحو ملائم في ورقات المعلومات الأساسية للحزب الديمقراطي الليبرالي، ولكن لا يذكر إلا القليل.


1). مجمع التراث الصناعي لمجلس سوانسي، استنادا إلى بقايا المتبقية من موقع الصخرة الأبيض أعمال النحاس، بالإضافة إلى حوض قناة سميثس ونفق قناة سميثس.


2). بسبب، الهياكل، إلى، ابعد عن الباب، صف، -، مورفا، رصيف الميناء، مورفا، الجسر، بريدج لعبة ورق، ابعد عن الباب، صف، صهر، هول. ويتطلب كل هيكل أعمالا علاجية على سبيل الاستعجال. وسينظر الصندوق الاستئماني في دعم الانتقال أو التحويل المتعاطف للاستخدامات الجديدة، إذا كانت هذه هي الطريقة الوحيدة لضمان بقاء هذه الخصائص التراثية الرئيسية.


وينبغي أن تعترف سياسات محددة في الحزب الديمقراطي الليبرالي بقيمة تراثهم في أوقات الفراغ والسياحة.


سوانسي الجماعة قارب الثقة وشملت اقتراح السياسة التالية في ردها على نيث ميناء تالبوت الحزب الديمقراطي الليبرالي التشاور:


ا. مراجعة دراسات الجدوى الحالية ووضع خريطة نهائية لنظام ممرات مائية متكاملة على أساس قنوات نيث وتينانت وسوانسي، وملاحة نهر تاو، ومرسى سوانسي وسوانسي SA1.


ب. دراسة كيف يمكن تحقيق الاستدامة المالية إذا كان من المقرر أن تستخدم الممرات المائية لزيادة استخدام أوقات الفراغ بما في ذلك ركوب الزوارق، وتطويرها كمقصد سياحي رئيسي.


ج. اقتراح هيكل إدارة.


د. دراسة كيف يمكن تطوير نظام ممرات مائية متكاملة كممر أخضر واسع النطاق للحياة البرية والتنوع البيولوجي.


ه. تحديد مصادر التمويل لتطوير وربط الممرات المائية المنفصلة. & كوت؛


4.17 ينبغي أن تشير إشارة محددة إلى ممر المشاة جنبا إلى جنب مع الملاحة نهر تاوي، وقناة سوانسي توباث و سيكلباث جنبا إلى جنب مع قناة تنانت، في سياق توسيع الوصول إلى الريف.


توبيك بابر - البنية التحتية الخضراء.


4-13 ينبغي أن تشير إشارة محددة إلى ملاحة نهر تاوي وقناة سوانسي وقناة تنانت، كأمثلة على مساحات خضراء غير مستغلة الاستخدام تتيح إمكانية الاستخدام المعزز للرياضة والترفيه والسياحة.


سوانسيا إمكانية فتح مساحة مفتوحة:


توبيك بابر - ترانسبورت أند أسسيبيليتي، أوغست 2018.


& كوت؛ 5.127 يجب تقييم أي مقترحات لتغيير مستوى المياه داخل أرصفة أمير ويلز بعناية حيث توجد صلة هيدرولوجية مباشرة بين كريملين بوج ساك والملوك و كوينز دوكس وقناة تنانت. ويجب أن تحمي التنمية داخل الميناء ممر حماية طرق القناة، الذي يهدف إلى ربط حوض تينانت مع حوض أمير ويلز ونهر تاوي. & كوت؛


توبيك بابر - الثقافة والتراث، أغسطس 2018.


10.0 الواجهة البحرية التراث.


& كوت؛ 10.1 يلتزم المجلس بالتراث الذي يقوده التراث لواجهة سوانسي البحرية وعلى وجه الخصوص ممر تاو ريفرزيد. وينعكس هذا في رؤية الحزب الديمقراطي الليبرالي التي تنص على: & كوت؛ سوانسي سيكون مكانا مرغوبا للعيش والعمل وزيارة ما يلي:


تستفيد من العلاقة المميزة بين المناطق الحضرية النابضة بالحياة والبيئات الريفية والساحلية المتميزة.


هو ازدهار وجهة مركز المدينة التي. الاستفادة من قربها من الواجهة البحرية & كوت؛


2-5 موجز استراتيجيات المناطق.


& كوت؛ منطقة هافود كوبروركس.


متكاملة، استخدام مختلطة تطوير هافود كوبروركس، والتي:.


يوفر وصلات نقل المياه والترفيه، ولا سيما محطة العبارات لتمكين الموقع من ربطها بواجهة سوانسي البحرية والمتحف الوطني (سيك) & كوت؛


وتطلب أمانة الصندوق الاستئماني للجنوب إيلاء الاعتبار الواجب لنتائج التقرير في الحزب الديمقراطي الليبرالي.


حذف & كوت؛ يحتوي نظام القناة اليوم على & كوت؛


إنزيرت & كوت؛ ذي تاوي ريفير نافيغاتيون، تنانت كانال أند سوانزيا كانال هيف & كوت؛


على الرغم من أن واحدة من الصور الحالية للكاتب قناة سوانسي يظهر على الجزء الخلفي من ملخص الملف الشخصي، لا يوجد ذكر لقناة سوانسي في النص. وهذا يتعلق ببنك سب لأن قناة القناة تستخدم بالفعل على نطاق واسع من قبل المجتمع المحلي وهذا المورد القيم يجلب عددا من الفوائد، بما في ذلك تشجيع أنماط الحياة الصحية. الثقة تدرك أن غلاندور سيمرو، بدعم من جمعية قناة سوانسي، تخطط لإعادة فتح القناة (وإعادة تنظيم هذا الرعب الرهيبة !!) من خلال مستودع روادفورس السابق. وهذا سيتيح فرصة لتطوير مسار قارب رحلة القناة من وسط مدينة كلايداخ من خلال كيدجويليم إلى تريبانوس الأقفال. وسوف تصبح الأعمال اللازمة لإعادة بوابات القفل، وما إلى ذلك، في رأي أمانة البنك المركزي السويسري، أكثر احتمالا إذا كان استخدام المجتمع لقناة سوانسي و توباث محمي وتروج له الحزب الديمقراطي الليبرالي سوانسي.


A إلى Z من الخدمات A B C D E F G H H I J K L M ش ش S S S S ش ش S ز ز ي ز.


يرجى مساعدتنا في تحسين موقعنا على الانترنت المركز المدني، أويستيرموث الطريق، سوانزيا، SA1 3SN.


البند من جدول الأعمال.


فرص ممر النهر والتنمية. & # 40؛ & # عرض 41؛


وذكر مدير المركز أنه قام بتحديث اللجنة في اجتماعها الأخير لاستراتيجية ممر النهر الذي استند إلى الوثيقة التي أنجزها حيدر في عام 2006 والتي ذكرت أن رؤية ممر تاو ريفرزيد كانت " منطقة حضرية حديثة وجذابة وحيوية على ضفاف النهر، وخلق مكان حيث الناس يرغبون في العيش والعمل والزيارة والاستفادة من والاحتفال مساهمة فريدة من نوعها تاوي في الثورة الصناعية ".


ولإرفاق التقرير المقدم في الاجتماع الأخير قدم غيل إيفانز مدير التجديد الرئيسي عرضا مرئيا يوضح العمل المنجز حتى الآن والموقف الحالي والمتطلبات المستقبلية لكل منطقة استراتيجية فيما يتعلق بما يلي:


· طريق مورفا الموزع - مخطط الانتهاء. بطول 1.7 كم مع مسار استخدام مشترك بطول 3 أمتار. يتم تسليمها من خلال برنامج تسليم مرحلي، وإقامة اتصال وثيق مع القطاع الخاص لتأمين التمويل المتوائم. ومن شأن هذه الفوائد أن تحسن فرص الحصول على الوظائف والخدمات وتفتح الممر أمام التنمية وتقلل من الازدحام ومشاكل نوعية الهواء في طريق A4067 نيث، هافود، وتحسن الروابط بين المشي وركوب الدراجات.


· هافود مورفا كوبروركس - حدد التاريخ والسياق والخطوات التالية فيما يتعلق بما يلي:


o إعادة تطوير الطاقة عبر قرار تمويل مؤسسة هلف المقرر في مايو 2018 مع تاريخ الانتهاء المحتمل لخريف 2021 (رهنا بتمويل).


o هافود مورفا المخطط الرئيسي - على أساس بورسيل ماستربلان 2017. تحديثها ماستربلان في التنمية لتوجيه الخطوات التالية.


· أفق سيارة الكابل - كيلفي هيل إلى هافود - قرار ينتظر من المطور مقرها نيوزيلندا.


· الصخرة البيضاء - تبحث في فرص أخرى فيما يتعلق الترفيه، وما إلى ذلك على الجانب الشرقي من سوانسي.


· الربع النحاس - أديس الموقع - الانتهاء والدروس المستفادة للتطورات المستقبلية.


· بيهوس وارف - تباع مشروط لمجموعة الإسكان الساحلية. ويمكن أن يحتوي الموقع على خليط من المساكن يعالج احتياجات السكن في المنطقة المحلية، فضلا عن مجموعة مختارة من العقارات التي توفر المساكن التي يحتاج إليها المجتمع المحلي بأسعار معقولة. وستجرى الدراسات الاستقصائية في الأشهر المقبلة، وستستكشف مجالات تشمل علم الآثار والصرف الصحي.


واستطاعت أن تؤكد أن الإجراءات ستتخذ فيما يتعلق بالتعليقات التي أثارها الأعضاء في الاجتماع الأخير فيما يتعلق بما يلي:


· الحاجة إلى دمج طرق ركوب الدراجات الهوائية على أي مقترحات تطوير مستقبلية.


· النظر في تعزيز الحياة البرية في المناطق.


· الموافقة / التشاور مع الموارد الوطنية ويلز ل لوغ المقترحة.


· التشاور مع مستخدمي ضفة النهر (مثل الصيادون، الخ).


وأوجزت أيضا الاعتبارات الأخرى والخطوات التالية على النحو التالي:


الوصول والبنية التحتية.


· ممر ريفرسايد / cycleway - تحتاج إلى إكمال ممر النهر والممر الدائري على الجانب الغربي من النهر، وإجراء اتصالات مناسبة إلى جبهة النهر من المجتمعات المجاورة.


· حديقة النهر الشرقي / ركوب الدراجات التراثية وفرص الحياة البرية / التنوع البيولوجي. النظر في فرص الترفيه على نطاق محدود المناسبة على الجانب الشرقي.


· بديل بارك وركوب توفير لتوفير مساحة وإمكانات التنمية / تعزيز حول هافود / كوبيروركس الوجهة.


الترفيه والتراث.


· كيلفي هيل - النهج المستدام المطلوب لاستخدامات ترفيهية وترفيهية جديدة، وتحسين الوصول والإدارة للمنطقة الأوسع. المشاورات التي يجري إجراؤها مع الهيئة الوطنية للمياه والمالك الخاص.


· التمويل لتأمين المستقبل والاستخدام الإيجابي وصيانة المباني المدرجة البارزة والسمات التراثية (على سبيل المثال تمويل المباراة العطاءات رفيع المستوى)


· احتياجات البنية التحتية والخدمات من أجل التنمية الجديدة، وتدابير التخفيف من مخاطر الفيضانات.


· إمكانيات الاستغلال غير المستغلة في المياه، وفرص التراث والتفسير. مزيد من المشاورات المقترحة وفرص التمويل لهياكل عائم النهر.


تطوير وتعزيز البيئة.


· تشجيع الاستخدامات المناسبة والمتوافقة مع الأراضي / الاستخدامات المختلطة. هل يمكن أن يكون هناك أي فرص إضافية للتنمية؟


· تصميم / تخطيط التحديات نظرا لتكوين المواقع. أي فرص تطوير أخرى؟


· أي متطلبات لتعزيز البيئة مثل فحص الزراعة الهيكلية، لتحسين وجهات النظر والراحة.


وعلق الأعضاء على البنود الواردة أدناه:


· الحاجة إلى المزيد من فرص العمل للسكان المحليين من خلال التطورات التجارية والصناعية الخفيفة والاستخدامات المختلطة في المخطط؛


· الحاجة إلى وصلة عبور نهائية أخرى للمشاة / راكبي الدراجات من أجل ربط سانت توماس بمركز المدينة لتجنب الجسور المربكة جدا والمزدحمة جدا في نهر تاوي.


· استعادة الجسور الجسور.


· التنوع البيولوجي على الجانب الشرقي - على سبيل المثال محمية متناهية الصغر للبيئة / محمية طبيعية، تدار بالتعاطف وإمكانية إشراك الخبراء المعنيين في دراسة الأنواع النباتية / الحياة البرية الحالية.


· مزيد من التحديد للربط في اتفاقات S.106 لتأمين الوصول إلى ريفرسايد - العمل مع ملاك الأراضي.


· ضمان أن طرق الوصول، وخاصة ممرات المشاة / دورة آمنة للمستخدمين.


· طريق الوصول من مورفا إلى ويتيروك موقف للسيارات.


· التشاور الشامل مع جميع المستخدمين بما في ذلك الصيادون، رينجرز، ويلريغتس، مستخدمي بريدليوايس، الخ.


· الاستعلام عما إذا كان يمكن تقسيم موقع إعادة بناء المساكن المحتملة إلى قطع صغيرة للشراء الخاص مثل أصحاب المنازل الذين يمكن أن يكون لهم الوصول على ضفاف النهر الخاصة بهم (أرض رئيسية).


· ما إذا كانت التنمية الإسكانية تتكون من مساكن مختلطة أو بأسعار معقولة.


· تطوير التعليم / معرض للمدارس للوصول / الدراسة في.


· الحاجة إلى التعامل مع المجتمعات المحلية من أجل تجنب العزلة فيما يتعلق بالوصول، وقوف السيارات والبنية التحتية.


وشكر الرئيس الضباط على العرض التقديمي.


1 - يلاحظ العرض؛


2 - تعمم نسخة من العرض على أعضاء اللجنة؛


3 - ويشرع الضباط في تنفيذ هذه الخطط، ولكن إذا نشأت أية صعوبات أثناء العملية، يتم إبلاغهم إلى اللجنة لمواصلة النظر فيها.


مكتب مجلس الوزراء cabinet@swansea. gov. uk. هاتف: +44 01792 636141 تفاصيل كاملة عن مكتب مجلس الوزراء الديموقراطية الخدمات الديمقراطية@swansea. gov. uk. هاتف: 01792 636923 تفاصيل كاملة عن الخدمات الديمقراطية الخدمات الانتخابية elect@swansea. gov. uk. هاتف: 01792 636123 تفاصيل كاملة عن Electoral Services Scrutiny scrutiny@swansea. gov. uk. هاتف: 01792 637732 التفاصيل الكاملة للتدقيق.


سيفيك، حدد مركز، أويسترموث، شارع، سوانزيا. SA1 3SN. هاتف: 01792 636000 فاكس: 01792 636340.


طريق مورفا الموزع.


وقد تم تصميم طريق مورفا الموزع لتعزيز تجديد ممر تاو ريفرسايد من ملعب الحرية إلى طريق قطع جديد.


وسيتبع الطريق خط قناة سوانسي السابقة قبل ربطه بطريق المرفأ الذي سيتم ترقيته كجزء من المقترحات.


وسيحسن طريق مورفا للتوزيع فرص الوصول إلى الوظائف والخدمات ويفتح ممر التنمية ويقلل من الازدحام ومشاكل نوعية الهواء في طريق A4067 نيث في هافود ويحسن من المشي وركوب الدراجات.


سوف يكون طول الطريق 1.7 كم وسوف يسلم مسار استخدام مشترك بطول 3 أمتار على طول طوله الذي يربط ويكمل الطريق الموازي على ضفاف النهر والذي من المتوقع أن يتم تسليمه بالكامل في السنوات القادمة وفقا لاستراتيجية ممر ترافر ريفرزيد (2006).


ويجري تطوير هذا المخطط على مراحل لربطه بمقترحات إعادة التطوير على طول الطريق ومواءمته مع برنامج تمويل مرحلي. ويشمل توفير طريق مشترك جديد للممرات / الدراجات الهوائية وسيعزز الروابط بمنطقة كوبروركس التاريخية القريبة وكذلك على ضفاف النهر.


ويجري تمويل المشروع من خلال منحة للنقل المحلي لحكومة ويلز ومساهمات من مطوري الأراضي المجاورة.


آخر تحديث للموقع 09.29 12.02.2018.


A إلى Z من الخدمات A B C D E F G H H I J K L M ش ش S S S S ش ش S ز ز ي ز.


يرجى مساعدتنا في تحسين موقعنا على الانترنت المركز المدني، أويستيرموث الطريق، سوانزيا، SA1 3SN.


وقد تم تسليم خطط جذرية ل 1212 قرية طالب على بنك من تاوي إلى مجلس سوانسي.


يمكن بناء خمس كتل من الشقق الطلابية تصل إلى 10 طوابق عالية من قبل نهر تاوي، مما يساعد على تنشيط امتداد المياه بين ملعب الحرية ومركز المدينة.


ويمكن أن تستوعب التنمية في الضفة الغربية للنهر في موقع الألبان ونيغات السابق 1212 طالبا كحد أقصى.


يمكن أن تتراوح كتل من خمسة إلى 10 طوابق، مع أعلى أقسام الأقرب إلى تاوي، وفقا لخطط المخطط المقدم من مقدم الطلب شورت بروثرز هومس Ltd.


هذا هو أحدث في مجموعة من التطورات الطلابية المخطط لها أو إعطاء الذهاب إلى الأمام في المدينة، وسوف توفر دفعة لممر سوانسي مجلس الوزراء & # 8217؛ s العقد الماضي ممر النهر على طول النهر، والذي يهدف إلى استبدال الأراضي النهرية التي تستخدم بشكل غير كاف مع والإسكان، والحانات والصناعة الخفيفة مع حماية المنطقة الصناعية التراثية الغنية.


وقال متحدث باسم المجلس: & # 8220؛ المجلس يريد جلب النهر والممر مرة أخرى إلى الاستخدام، ووضع تاوي في قلب الحياة سوانسي مرة أخرى، مع المطاعم والمنازل المطلة على النهر، والمجولين يأخذون إلى الماء والقوارب الإبحار ذهابا وإيابا إلى وسط المدينة. & # 8221؛


وأضاف: & # 8220؛ المزيد من الأراضي على طول ممر النهر سيتم قريبا أيضا تسويقها ونحن نتطلع إلى التقدم خططنا أكثر من ذلك. & # 8221؛


الطلاب الذين يعيشون في 1.6 هكتار موقع أونيغات قبالة طريق المرفأ لن تكون قادرة على الحصول على سيارة، وبدلا من ذلك تأخذ أو حافلة، سيرا على الأقدام أو دورة لمحاضراتهم على طول طريق الموزع الجديد مورفا موازية لشارع نيث المزدحم.


يقع الموقع ضمن منطقة إدارة جودة الهواء بسبب تجاوز حدود ثاني أكسيد النيتروجين المرتبطة بالمرور.


وقال ريان هول، الذي يعمل في إكسال وجونز المحدودة، طريق مورفا، الطريق الموزع الجديد & # 8211؛ ومن المقرر الانتهاء منه في أبريل المقبل وفقا للمجلس & # 8211؛ من شأنه أن يعزز الأعمال التجارية. & # 8220؛ نحن مدسوس بعيدا في الوقت الراهن - انها & # 8217؛ ق قليلا من طريق مسدود، & # 8221؛ هو قال.


ما هو المخطط الآخر لممر نهر تاوي؟


الضفة الغربية من تاوي لديها بالفعل مئات الطلاب في تطوير سانت ديفيد & # 8217 على زاوية طريق مورفا والطريق الجديد قطع. تمت الموافقة على خطط ل 93 منزلا في موقع برنارد هاستي السابق على طريق مورفا في الصيف الماضي. مجلس سوانسي و بنديريين تقطير تستكشف فكرة مركز تقطير وزائر جديد في هافود مورفا كوبروركس السابقة، خطط لمراكب التجديف الجديدة عبر النهر من النحاس تم تقديمها من قبل مدينة نادي التجديف سوانسي وجامعة سوانسي التجديف النادي. وقد مت تعيني محطة فرعية جديدة للكهرباء لسكة حديد هيتاشي يف جسر سكة حديد طريق املرفى يف عام 2017، باإلضافة إىل مستودع صيانة جديد بني املطارات. وقد بنيت منازل بيلواي 108 المنازل والشقق في ليه تاوي على ضفة النهر التنمية قبالة الطريق الجديد قطع.


جامعة سوانسي لديها حوالي 20،000 طالب وطالب الدراسات العليا، ويتوقع أن هذا الرقم في الارتفاع بنسبة 5،000 على مدى السنوات الأربع المقبلة.


سيكون حرم خليج جديد قبالة فابيان الطريق 2،000 غرفة بحلول العام المقبل. سينغليتون الحرم الجامعي لديها 1،200 غرفة، في حين هندريفويلان قرية الطلاب & # 8217؛ ق 1200 غرف لجعل الطريق للمسكن الخاص.


جامعة ويلز ترينيتي سانت ديفيد لديها 4700 طالب في المدينة ولكن لا يتوقع أن يرتفع عدده بشكل ملحوظ. فمن لبناء سوانسي الواجهة البحرية الابتكار الجديد في SA1، والتي قد في الوقت المناسب منزل بعض الطلاب.


انطباع فنان & # 8217؛ s التي رافقت مخطط تخطيط التطبيق.


وستوفر التطورات الطلابية في موقف سيارات مارينر ستريت ومركز أولدواي القريب، في أعلى شارع هاي، بالإضافة إلى مخططين لمرسى سوانسي مارينا و SA1، 2،075 غرفة طلاب إذا أعطي مجلس الإدارة جميع الطلبات.


توقعات أعلى من حيث الراحة والاتصال الرقمي هي القاعدة، وفقا لمايكل دال، الاقتصادي الرئيسي في خبراء البناء بربور أبي.


& # 8220؛ الجامعات والمستثمرين وراء موجة من الإقامة أكثر حداثة، مع واي فاي إلى حمامات الآن أصبحت القاعدة لأنها محاولة لجذب الطلاب التنقيب مع مرافق المعيشة الراقية، & # 8221؛ هو قال.


وقال مارك هوبس، المالك المشترك لوكالة سوانسي للسماح للطالب ديغز، لصحيفة بوست الشهر الماضي أن استوديوهات مركز المدينة التي تتراوح بين 495 جنيها إسترلينيا إلى 630 جنيها إسترلينيا شهريا كانت شائعة لدى بعض الطلاب. وكان منزل مشترك لخمسة طلاب في برينميل، في المقابل، حوالي 280 جنيه استرليني في الشهر باستثناء الفواتير.


& # 8220؛ بعض الطلاب يأتون إلينا يسألون تحديدا عن برج ميريديان، الذي لا نديره، & # 8221؛ قال السيد هوبز. & # 8220؛ أنا & # 8217؛ سمع الطلاب يدفعون 800 £ إلى 900 £ شهريا في البرج. الطلاب الأجانب سعداء لدفع قسط. & # 8221؛


عرض حسب التاريخ.


تغريداتنا.


لي "داتا-سيكل-تيميوت = 5000 داتا-سيكل-سبيد = 1200 داتا-سيكل-فكس =" سكرولهورز "داتا-بوس-أون-هوفر = ترو>


تتمتع خليج سوانسي.


الحديقة النباتية، ويلز.


الإسكان العائلي.


الصفحات ذات الصلة.


العمل في شراكة.


النشرة الإخبارية الحرة.


أدخل بريدك الإلكتروني لتلقي جولة شهرية من الأخبار خليج سوانسي.

No comments:

Post a Comment