Sunday 14 January 2018

أعلى 10 تنظيم السماسرة الخيارات الثنائية


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


بدء تداول الخيارات الثنائية على الانترنت واختيار واحد من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. فإنه من السهل العثور على أفضل وسيط ثنائي، إذا كنت تتبع تصنيفات الخبراء لدينا ومراجعات متعمقة. نحن نقدم مكافآت الاشتراك الحصري والحرف خالية من المخاطر للتجار الذين الاشتراك من خلال الروابط لدينا.


الخيارات الثنائية هي طريقة جديدة تماما لكسب المال فقط من خلال الاستثمار في الأسهم والسلع والمؤشرات والعملات. أصبح استثمار الأموال عبر الإنترنت أكثر وأكثر شعبية على مر السنين، ليس فقط لأنه من السهل جدا، ولكن أيضا لأن هناك طرق أسرع لتحقيق أرباح ضخمة ثم مع الاستثمارات التقليدية.


نلقي نظرة على أفضل 10 أفضل وسطاء الخيارات الثنائية أدناه واختيار المفضلة لديك. تجار الولايات المتحدة لديهم صفحة خاصة مخصصة لهم، مع جميع الولايات المتحدة مرحبا وسطاء الخيارات الثنائية.


إنه ليس من غير المألوف أن يرى المستثمرون آلاف الدولارات شهريا. الخيارات الثنائية هي واحدة من هذه الطرق الاستثمارية شعبية و Top10BinaryOptions هو # 1 دليل تداول الخيارات الثنائية على الانترنت، من شأنها أن تساعدك على العثور على أفضل وسيط وأفضل مكافأة ترحيب.


أسيك الترخيص $ 50 كاشباك الترويجي.


سيسيك الترخيص 1 ضمان استعادة الأموال التجارية *


سيسيك الترخيص 3 المخاطر الحرة الصفقات.


سيسيك الترخيص الحصول على 3 مكافأة المحمية الصفقات.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي على أسهل شكل من أشكال التداول، وبالتالي العديد من المستثمرين يفضلون ذلك على الخيارات التقليدية. في هذا النوع من الخيارات، يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان سعر الأصل المالي سيرتفع أو ينخفض ​​في فترة زمنية معينة. اعتمادا على النتيجة يمكن للتاجر تحقيق ربح أو خسارة. تريد أن تبدأ مع الخيارات الثنائية؟ زيارة موقعنا TOP10 الصفحة حيث نحن قائمة أفضل مواقع وسيط ثنائي.


أحد الاختلافات الهامة هو أن الخيارات الثنائية تعطيك دفع كامل، بغض النظر عن مدى تنوعت الأسعار. في بعض الأحيان، قد يظل التاجر، على الرغم من أنه فقد التجارة، يحصل على جزء صغير من مبلغ العائد. دعنا نقول أنك وضعت 100 دولار على مادة عرض، تخسرها، وسيظل بإمكانك الحصول على 15 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مرة أخرى.


وتقول أحدث التقارير عن رابطة العقود الآجلة المالية اليابانية (ففاج) أنه لا يزال هناك نمو غير كاف في سوق تداول الخيارات الثنائية في اليابان. ويبين تقرير ففاج أن أحجام التداول قد تنخفض كل شهر والمزيد من الحسابات تسير في حالة غير نشطة. عندما الخيارات الثنائية & # 8230؛


إيكوبتيون لديها رمز مكافأة جديدة للمودعين الذين يقررون التجارة مع إيكوبتيون في يونيو 2018. تحديث: إق الخيار لا تقدم أي مزيد من المكافآت للتجار. أيضا هناك خطر فقدان رأس المال الخاص بك عند الاستثمار في الخيارات الثنائية. استخدام رمز المكافأة JUnEFB2018 والاشتراك & # 8230؛


31 أغسطس الوسطاء الكنديين 11 يوليو نيتيلر وسطاء الخيارات الثنائية 7 يوليو استعراض بيناريمات 6 يوليو أليباي الخيارات الثنائية وسطاء 28 يونيو وين المالية.


تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين.


تداول الخيارات الثنائية سهل التفسير. ثنائي يعني شيء يحتوي على جزأين. في الخيارات الثنائية سيتم منحك سعر البدء، بعد اختيار الأصل. لنفترض أن الدولار / اليورو هو 1.1 (1.1 دولار أمريكي = 1 يورو). كل ما عليك القيام به الآن هو أن تقرر ما إذا كان سعر العملات سوف تذهب صعودا أو هبوطا. لديك فقط هذين الخيارين، وبالتالي فإنه دعا ثنائي. في التداول ثنائي نسميها "بوت" إذا انخفض السعر و "كال" إذا كان السعر ترتفع. من المرجح أن ترى هاتين الكلمتين على موقع وسيط، بدلا من أوب أو دون.


وقت انتهاء الصلاحية هو عامل مهم آخر عند تداول ثنائي. من أجل الفوز، سيكون لديك لاختيار وقت انتهاء الصلاحية، مما يعني أنه سيتم احتساب العمل الخاص بك كال أو بوت فقط في لحظة جدا من انتهاء الوقت. يتيح القول أنك تشعر محظوظا، ومحاولة التجارة الثنائية 60 ثانية. وهذا يعني أنك سوف معرفة ما إذا كنت فاز أو فقدت بالضبط بعد هذه 60 ثانية. حتى لو قمت بتحديد كال (السعر سيرتفع) وسعر البداية ينخفض ​​في البداية، المهم هو أنه أعلى بعد 60 ثانية، مما كانت عليه في وقت بدء التجارة. حق بسيط؟


السماسرة في قائمة TOP10 لدينا يمكن أن تكون مشابهة جدا في بعض الجوانب ومختلفة جدا في جوانب أخرى. يجب عليك تجربة عدد قليل من السماسرة الخيارات الثنائية، قبل التمسك واحد. في النهاية قد ينزل إلى تفضيل شخصي، عند اختيار الموقع المفضل لديك.


كيفية العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


الخطوة الأولى لنجاح تداول الخيارات الثنائية هو العثور على وسيط موثوق بها، وهذا هو آمن ولديه سمعة كبيرة. بهذه الطريقة سوف تكون على يقين من أن أموالك في مكان آمن. معرفة ما لديك للبحث عن عند اختيار وسيط جيد. يرجى ملاحظة أن أحد الجوانب السلبية لا ينبغي أن يكون كافيا لإسقاط وسيط. يجب عليك جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عن الوسطاء، ونحن سوف تساعدك مع هذا. موقعنا على الانترنت لديه كل المعلومات اللازمة التي يحتاجها التجار.


خاضعة للرقابة وسطاء الخيارات الثنائية: عندما تقرر أي وسيط للاشتراك مع، يجب عليك بالتأكيد البحث عن واحد منظم. معظم الوسطاء (باستثناء وسطاء الولايات المتحدة / كندا ودية) تنظمها سيسيك، قبرص ولكن هناك وكالات تنظيمية أخرى كذلك. وفيما يلي بعض الهيئات التنظيمية للوسطاء الخيارات الثنائية:


اسبانيا: كوميسيون ناسيونال ديل ميركادو دي فالوريس (نمف)


المملكة المتحدة: هيئة الخدمات المالية.


قبرص: لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات.


ألمانيا: بوندسانستالت فوير فينانزدينستليستونغساوفسيشت.


وهذا يعني أن هؤلاء الوسطاء يتبعون بعض المبادئ التوجيهية التي تشمل أمن أموالك (التي ينبغي أن تكون الأولوية رقم 1). والوسطاء المنظمون أكثر ثقة وأمانا، لذا يجب عليك دائما الذهاب إلى وسيط منظم بدلا من وسيط غير منظم.


لا ينظم وسطاء الخيارات الثنائية: لا يوجد خيار أمام التجار الأمريكيين. لا ينظم أي من الوسطاء الذين يقبلون التجار الأمريكيين. ولكن هناك خيارات جيدة للتجار الأمريكيين، مثل التجارة الاستوائية التي كانت موجودة لبعض الوقت، وقد ثبت أنها جديرة بالثقة. نلقي نظرة على جميع الولايات المتحدة ودية وسطاء الخيارات الثنائية.


دعم العملاء: غالبا ما يتم تجاهله، دعم العملاء ومدير حساب مخصص هي الجوانب الهامة أن تأخذ بعين الاعتبار عند اختيار وسيط الحق. موثوقة الخيارات الثنائية وسطاء مثل بانكديبيناري تقدم الدردشة الحية بالإضافة إلى الهاتف والبريد الإلكتروني. وهذا يعني أنه يمكنك الاتصال بهذا الوسيط في أي وقت مع أي مشاكل. الكازينوهات السيئة عادة ما يكون عنوان البريد الإلكتروني فقط، لأنها محاولة لافويس الاتصال المباشر مع العملاء.


المدفوعات والإيداع والسحب: عدد خيارات الإيداع ليس هو الشيء الوحيد الذي يجب أن تبحث عنه. معظم الوسطاء لديهم الكثير من خيارات الدفع، ولكن الحد الأدنى من مبالغ الإيداع عادة ما تختلف. يجب عليك أيضا البحث عن السحوبات السريعة لأن بعض السماسرة يستغرق 7+ أيام لمعالجة الانسحاب في حين أن السماسرة الآخرين يمكن معالجة هذه أسرع كثيرا. يجب عليك دائما تجنب المكافآت ترحيب على معظم الوسطاء. غالبا ما تكون قيود وشروط هذه المكافآت عالية جدا بحيث سيكون لديك صعوبة في سحب المكاسب الخاصة بك. إذا كنت تقرأ تعليقات سيئة عن وسيط موثوق به، انها عادة بسبب هذه المكافآت ترحيب. لا تقبل المكافآت إلا إذا كنت متأكدا 100٪ من الشروط.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية.


أبدا الانضمام إلى موقع وسيط دون قراءة بعض الاستعراضات أولا. في بعض الأحيان الاستعراضات سوف تختلف من الموقع إلى الموقع، ولكن هذا هو أساسا بسبب التجار الغاضبين الذين إيداع وتفقد كل أموالهم في فترة قصيرة من الزمن. في هذه الحالة حتى أفضل منصات التداول قد تتلقى ملاحظات سلبية. يجب تجاهل هذه الأنواع من التقييمات والبحث عن تقييمات مشروعة. بالطبع أن كسب المال هو أكثر متعة، ولكن يمكنك أيضا أن تفقد في بعض الأحيان.


المفتاح هو عدم استثمار كل من أموالك على أصل واحد، ولكن بدلا من ذلك على أصول متعددة للحد من المخاطر. نلقي نظرة على أفضل المواقع الثنائية أعلاه والانضمام واحد الذي يناسبك أفضل. هذه المواقع كلها مواقع موثوق بها ومرخصة.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


بانك دي بيناري لديه ما يكفي من الخبرة وسمعة ليكون لدينا # 1 وسيط. وهي واحدة من أقدم وأشهر وسطاء الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت، مع منصة كبيرة (الخيار بقعة)، ودعم العملاء ممتاز ومكافأة إيداع رهيبة.


انها ليست فقط لنا - مواقع المقارنة الأخرى رتبة هذا الوسيط باعتبارها واحدة من وسطاء Top3 كذلك. على هذا الوسيط يمكنك تداول الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع، بالإضافة بانك دي ثنائي لديه نسخة المحمول كبيرة كذلك.


طرق الدفع - كيفية إيداع وسحب المال.


أول شيء تريد القيام به عند التسجيل على وسيط الخيارات الثنائية، هو إيداع بعض المال للبدء. كل وسيط لديه الحد الأدنى من مبلغ الإيداع، ولكن عادة ما يكون حوالي 250 $.


ولحسن الحظ فإن جميع الوسطاء لديهم العديد من وسائل الدفع، وأكثرها شعبية هي: بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، وماستر كارد وما إلى ذلك)، والأسلاك المصرفية (الحد الأدنى للإيداع أعلى مع هذه الطريقة) والمحافظ الإلكترونية (سكريل، أو حتى في بعض الأحيان حتى باي بال). سيكون هناك خيارات دفع كافية للجميع.


سحب الفوز الخاص بك هو سهلا كما إيداع. كنت فقط انقر على زر السحب، وبعد بضع ساعات / أيام (اعتمادا على الوسيط وطريقة الدفع المختار) تحصل على المال الخاص من الوسيط.


أفضل 10 وسطاء للخيارات الثنائية & # 8211؛ الخيارات الثنائية وسطاء.


شهد سوق الخيارات الثنائية في جميع أنحاء العالم نموا هائلا خلال العامين الماضيين بسبب تدفق هائل من التجار الهواة الثنائيين الذين يرغبون في إنشاء تيار ثانوي للدخل.


وقد أدى ذلك تلقائيا إلى زيادة عدد وسطاء الخيارات الثنائية الذين يرغبون في تقديم منتجاتهم وخدماتهم إلى هذه السوق العالمية المتنامية.


إذا نظرتم إلى عام 2008، كان هناك مجرد حفنة من وسطاء الخيارات الثنائية التي جعلت من السهل على التجار الخيارات الثنائية لاختيار أي وسيط أرادوا التجارة مع. اليوم، هناك المئات من وسطاء الخيارات الثنائية الذين يروجون لخدماتهم بشكل كبير سواء على الانترنت وغير متصل مما يجعل من الصعب على التجار الجدد للعثور على وسيط الخيارات الثنائية جيدة.


هناك العديد من الطرق للتمييز بين مختلف الخيارات الثنائية السماسرة ولكن قررنا كسره إلى اثنين فقط. ونحن سوف نلقي نظرة على الاختلافات بين وسيط الخيارات الثنائية المنظمة وسيط الخيارات الثنائية غير المنظم.


منظم وسيط الخيارات الثنائية.


وهناك عدد من الهيئات التنظيمية المختلفة التي تصادق على وسطاء الخيارات الثنائية. وتعتبر اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) لتكون الوكالة الأكثر شهرة تنظيما للوسطاء الخيارات الثنائية. وهناك أيضا وكالات أخرى مثل سلطة السلوك المالي (فكا) و أسيك الذي ينظم سوق الخيارات الثنائية وإصدار مرخص لسماسرة الخيارات الثنائية المنظمة.


خيارات السماسرة الثنائية التي تنظمها هذه الوكالات ذات السمعة الطيبة هي دائما أكثر موثوقية من وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم كما تنظم الخيارات الثنائية وسطاء يجب أن تتوافق مع مجموعة من اللوائح المفروضة من قبل هذه الهيئات التنظيمية ويمكن أن تؤخذ لمهمة لانتهاك إجراءاتها.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية الخاضعة للتنظيم عادة حقيقة أنه يتم تنظيمها لأنها تساعدهم على اجتذاب تجار ثنائيين جدد وتحقيق المزيد من الأعمال التجارية. يدرك وسطاء الخيارات الثنائية هذا أنهم إذا انتهكوا الإجراءات المنصوص عليها، يمكن تعليق الترخيص من قبل الهيئة التنظيمية أو يمكن إصدار تحذير لهم، الأمر الذي لن يضر بسمعة السوق فحسب، بل سيؤثر سلبا على أعمالهم المستقبلية.


ننصح التجار الثنائيين أن يفضلون دائما وسيط الخيارات الثنائية المنظمة لأنه لا يقلل فقط من خطر الخسارة ولكن أيضا يعطيهم اللجوء في حالة نزاع لأنها تتصل وكالة تنظيمية وتقديم تقرير عن وسيط منظم.


وسيط الخيارات الثنائية غير المنظم.


عدد وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم في السوق ينمو بوتيرة سريعة لأن وسطاء يدركون أن هناك الكثير لكسب في وقت سريع من هذه الصناعة مربحة.


العديد من هذه السماسرة الخيارات الثنائية غير المنظم لها الأخلاق مشكوك فيها واستخدام الدعاية الكاذبة والترقيات لجذب التجار ثنائي جديد لتصبح عملائها. هذه السماسرة الخيارات الثنائية غير المنظم لا تبلغ إلى أي هيئة تنظيمية، وبالتالي لا تحتاج إلى مطابقة لمجموعة محددة من القواعد.


ونتيجة لذلك، فإنه من المخاطرة كثيرا بالنسبة لمتداولي الخيارات الثنائية الاعتماد على منتجات وخدمات هؤلاء الوسطاء غير المنظمين حيث لا يمكنهم اللجوء إلى هيئة تنظيمية في حالة تقديم شكوى وغالبا ما يتم التلاعب بهم من قبل هؤلاء الوسطاء الذين يستخدمون خفية أو خفية الشروط والأحكام في اتفاق الاشتراك الخاصة بهم إلى التمسك الودائع والمال من هؤلاء التجار ثنائي.


صناعة الخيارات الثنائية العالمية ليس لديها قواعد ولوائح صارمة. وقد استفاد وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظم من هذه الثغرات لاستغلال العملاء باستخدام ممارسات خادعة لكسب المال من تداولهم.


في حين يبدو أن هذه السماسرة الخيارات الثنائية غير المنظمة لتقديم مكافآت ومعدلات أفضل من وسطاء المنظمة، ونحن نحذر التجار ونصحهم على الابتعاد عن هذه غير منظمة الخيارات الثنائية وسطاء لأنها قد تستفيد على المدى القصير ولكن سوف ينتهي في نهاية المطاف على المدى الطويل على المدى الطويل .


كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية اليوم أصبحت عملية معقدة للغاية نظرا لحقيقة أن هناك المئات من الخيارات الثنائية وسطاء الإعلان عبر الإنترنت منتجاتها وخدماتها، جنبا إلى جنب مع مدعيا ليكون أفضل وسيط الخيارات الثنائية في السوق.


هناك العديد من العوامل التي يجب على المرء أن ينظر فيها قبل اختيار وسيط الخيارات الثنائية ولكننا نعتقد أن العوامل التالية هي الأكثر أهمية في تحديد أي الخيارات الثنائية وسيط عليك أن تقرر العمل مع.


الوسطاء الخاضعين للرقابة: واحدة من أهم الخطوات في اختيار وسيط الخيارات الثنائية الجيدة هو معرفة ما إذا كان يتم تنظيمها من قبل هيئة سمعته الطيبة مثل فكا أو سيسيك. عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية المنظمة تتعرض لك مخاطر أقل من الممارسات الاحتيالية وغير عديمي الضمير.


سمعة السوق: خذ الوقت للذهاب عبر الإنترنت والقيام ببعض عمليات البحث على وسيط الخيارات الثنائية المحتملين التي تريد الاشتراك مع. يجب أن يكون هناك أكثر من عدد قليل من الاستعراضات على الانترنت من عملاء وسيط الخيارات الثنائية. إذا وجدت الاستعراضات إيجابية، ثم وهذا هو تأكيد أنه يمكنك الاشتراك مع وسيط. من ناحية أخرى، إذا وجدت أكثر من مراجعة سلبية واحدة، ثم استخدام حكم أفضل والبحث عن وسيط الخيارات الثنائية آخر.


سوق طول العمر: كان هناك تدفق من وسطاء الخيارات الثنائية في العامين الماضيين. ونحن نعتقد أنه من الأفضل دائما للذهاب مع وسيط الذي كان في السوق لبضع سنوات، وأنشأت نفسها كوسيط سمعته الطيبة. إذا وجدت وسيط الخيارات الثنائية مع أي استعراض على الانترنت أو قد أطلقت فقط خدماتها مؤخرا، ثم قد ترغب في الذهاب مع وسيط آخر كما لديك أي مؤشر على كيفية هذا الوسيط الجديد سوف تؤدي في السوق.


القائمة السوداء: صناعة الخيارات الثنائية أصبحت ببطء أكثر تنظيما وخيارات الخيارات الثنائية يمكن للمتداولين الآن البحث عن وسطاء الخيارات الثنائية المدرجة في القائمة السوداء عن طريق الذهاب إلى مواقع مثل فير بيناري أوبتيونس أو الخيارات الثنائية سنتيل وانقر على قائمة مشغلي القائمة السوداء. يتم تحديث هذه القوائم بشكل متكرر إلى حد ما، وإذا وجدت اسم وسيط الخيارات الثنائية كنت تفكر في الاشتراك مع على القائمة، ثم أفضل تغيير الخطط الخاصة بك بسرعة.


بنود الاتفاقية & أمب؛ الشروط: يقولون أن الشيطان هو في التفاصيل. هذا صحيح تماما عندما يتعلق الأمر بسماسرة الخيارات الثنائية حيث أن عددا من الوسطاء، المنظمون وغير المنظمين على حد سواء، سيحققون الكثير من الوعود، ويقدمون مكافآت مربحة وأقسم لإعطائك أفضل صفقة ممكنة ولكن في النهاية سوف تتضمن بعض الشروط الخفية و الشروط، التي يمكن أن تجعل تداول الخيارات الثنائية تجربة غير سارة للغاية.


نقترح عليك دائما أن تأخذ من الوقت لقراءة بعناية الشروط والأحكام التي يحددها وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك في الاتفاق الخاص بك. إذا كنت لا تفهم شرط معين، ثم لا تتردد في طلب وسيط لشرح ذلك بوضوح لك. تذكر أن هذه الشروط والأحكام تتغير من وسيط إلى وسيط، وهذا هو السبب في أنه من الضروري بالنسبة لك أن تعرف ما كنت تحصل في قبل التوقيع مع وسيط الخيارات الثنائية معينة.


المكافآت الخيارات الثنائية: تنافسية بين وسطاء الخيارات الثنائية لتأمين التجار الجدد تنافسية للغاية وكل وسيط الخيارات الثنائية تبدو للإعلان عن مكافآت خاصة في محاولة للاشتراك عملاء جدد. وهناك عدد من هذه السماسرة الخيارات الثنائية جعل المطالبات الدعاية الكاذبة ومن ثم رمي في عدد قليل من الشروط والأحكام المخفية التي تجعل كل هذه "المكافآت مثيرة" لاغية وباطلة.


نحن نشجع التجار على عدم خداع هذه المكافآت المثيرة ولكن تأخذ من الوقت لفهم الشروط والأحكام التي تحكم هذه المكافآت. ونحن ننصح التجار لاختيار ثنائي خيارات السماسرة الذين هم شفافة في الإعلان وليس لديهم شروط وأحكام خفية المرفقة.


كيفية تجنب التعرض للغش من قبل وسيط الخيارات الثنائية.


كل وسيط الخيارات الثنائية يجعل عمولة من الصفقات التي تضعها ومكاسبهم تعتمد على الخسائر الخاصة بك. فمن الضروري أن تبقي هذا المبدأ في الاعتبار عند التعامل مع وسيط الخيارات الثنائية لأنها سوف تصور أنفسهم ليكون لديك مصالح أفضل في الاعتبار، وسوف نعد لمساعدتك على تحقيق النجاح مع التداول الخاص بك. ومع ذلك لا ننسى أبدا أن هدفهم النهائي هو لكسب المال من التداول الخاص بك وأفضل طريقة بالنسبة لهم للقيام بذلك هو بالنسبة لك لمواصلة إيداع الأموال والخسارة، ثم كرر تلك الدورة عدة مرات.


تجنب الوسطاء غير المنظمين: في حين أن جميع الوسطاء يستفيدون من خسائرك، فمن الأكثر أمانا للعمل مع وسيط منظم كما تعلمون أنهم لن يلجأوا إلى الممارسات غير القانونية للتلاعب بك في التداول وفقدان المزيد من المال. ونحن ننصح بشدة لتجنب وسطاء غير المنظم كما أن هناك احتمالا أكبر من كنت استغلالها والانخراط في الصفقات التي من المؤكد تقريبا أن يسبب لك أن تفقد.


لا تسقط لحلو الحديث: الخيارات الثنائية السماسرة على الأرجح تعطيك خطاب المغلفة السكر أو نشر الإعلان الذي يقلل إلى حد كبير من خطر التداول ثنائي وجعله يبدو أنه من السهل جدا جعل لك لجعل المال الاضافي. هذا لأنهم يريدون منك الاشتراك باعتبارها واحدة من التجار الخيارات الثنائية، وإيداع أموالك معهم والتجارة على منصة التداول الخاصة بهم.


لا تقع لحديثهم الحلو كما تداول الخيارات الثنائية هو دائما محفوفة بالمخاطر واحتمال فقدان واحد من أموالهم مرتفع دائما، وخصوصا عندما لا يكون لديهم استراتيجية تداول قوية أو أنها جديدة لصناعة الخيارات الثنائية والسماح لمشاعرهم ل الحصول على أفضل منهم. الضغط الخارجي: معظم المواقع على الانترنت الخيارات الثنائية وسيط تقدم للزوار في مقابل مقابل عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف. هذه الفضي يمكن أن تكون حرة الخيارات الثنائية الكتاب الإلكتروني، والفيديو الإلكتروني أو البريد بالطبع منحهم استراتيجيات أو أسرار لتحقيق النجاح في تداول الخيارات الثنائية.


هؤلاء الوسطاء ثم استخدام البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف التي تم جمعها للوصول مباشرة إلى التاجر المحتمل وبدء استراتيجيتها لفرض الضغط الخارجي من أجل الحصول عليها للاشتراك، وتصبح تاجر ثنائي والبدء في صنع الصفقات. هؤلاء الوسطاء لديهم فرق مركز الاتصال الذين مدربين تدريبا جيدا في كونهم مندوبي المبيعات حازمة والعدوانية التي غالبا ما تؤدي إلى العملاء المحتملين إعطاء في الضغط على حكمهم أفضل وتصبح العملاء.


بعض من هذه الخيارات الثنائية وسطاء أيضا بيع قوائم البريد الإلكتروني والهاتف للبائعين الآخرين دون الحصول على إذن من المستخدم النهائي.


التأخيرات الانسحاب: هذه هي على الارجح الاستراتيجية الأكثر شيوعا أن معظم الخيارات التنظيمية المنظمة وغير المنظم ثنائي السماسرة يلجأ إليها. معظم الخيارات الثنائية السماسرة لا تريد لك لسحب أرباحك ونتيجة لذلك سوف يأتي مع العديد من الأسباب لتأخير ومنعك من جعل الانسحاب الخاص بك.


بعض من هؤلاء السماسرة سوف نقدم لكم مكافآت مثيرة لاستخدام مرة أخرى أموالك للتجارة، في حين أن البعض الآخر تسليط الضوء على بعض الشروط والأحكام المخفية التي تمنعك من سحب كامل المبلغ فورا أو سوف يؤخر الانسحاب نقلا عن وثيقة كافية أو أي سبب من الأسباب يمكن التفكير في لتحصل على الحفاظ على أموالك معهم لفترة أطول قليلا.


إعطاء السيطرة على مدير حسابك: استنادا إلى وسيط الخيارات الثنائية والمستوى المختلف للحسابات، قد يتم منحك مدير حساب العميل الخاص الذي سوف يساعدك في التداول الخاص بك.


قد يدير بعض مديري حسابات العملاء هذه عددا قليلا من التجار أو يكونون مدير حساب حصري لحسابك، استنادا إلى المبلغ الذي أودعته وعدد المعاملات التي ستشارك فيها كل أسبوع. سيقوم مدراء الحسابات هذه بدفعك لمنحهم الإذن للتعامل مع حساباتك وإجراء الصفقات نيابة عنك. ننصحك أن لا تقع في هذا الفخ، كما هو وسيلة مؤكدة بالنسبة لك لتفقد كل ما تبذلونه من المال.


يجب أن يكون أصحاب الخيارات الثنائية الخاضعة للتنظيم الذين يطلبون السلطة لإدارة حساباتك، قادرين على إنتاج ترخيص وسيط ثنائي الخيارات منفصل. معظم مدراء حسابات العملاء هؤلاء ليس لديهم مثل هذا الترخيص لأن الترخيص يتطلب منهم الالتزام بمجموعة من الشروط التي تمنعهم من الاستفادة منكم والتعامل مع التداول الخاص بك.


الخيارات الثنائية وسطاء لتجار الهواة.


عدد التجار مبتدئين أو الهواة الخيارات الثنائية يستمر في النمو مع كل شهر يمر. هؤلاء التجار الهواة يبحثون عن سمعة طيبة وموثوقة وسيط الخيارات الثنائية الذين سوف يساعد التجار الهواة. نحن ننصح بشدة لك العثور على وسيط الخيارات الثنائية الذي سوف يسمح لك الوصول إلى حساب تجريبي الخيارات الثنائية، تعطيك الفرصة للاستفادة من بعض الخيارات الثنائية مجانا الدورات الدراسية ونقدم لكم مكافآت الاشتراك الجديدة.


حساب تجريبي: يقدم معظم وسطاء الخيارات الثنائية حساب تجريبي يمكن للمتداولين استخدامه لممارسة والحصول على فكرة عن كيفية عمل منصة التداول. هذا ممكن لأن الحسابات التجريبية تميل إلى استخدام نفس منصة التداول الثنائية التي يتم استخدامها من أجل المال الحقيقي. حساب تجريبي عادة ما يأتي مع إيداع عملة افتراضية ويعطي التاجر الوصول إلى مجموعة واسعة من السلع الثنائية لمساعدتهم على وجود حقيقية تقريبا مثل تجربة تداول الخيارات الثنائية.


ونحن ننصح التجار الهواة للتسجيل مع وسطاء الذين منحهم الوصول إلى هذا الحساب التجريبي. في كثير من الأحيان، يتم تقديم هذه الحسابات التجارية التجريبية مجانا ولكن هناك شرط بشأن عدد الأيام هذا الحساب التجريبي يمكن استخدامها. بعض وسطاء الخيارات الثنائية تقدم حساب تجريبي مجانا، شريطة أن يتم الحد الأدنى لمبلغ الإيداع.


فإن حساب تجريبي إعطاء التجار الجدد يشعر لمنصة التداول وأيضا السماح لهم أن يخطئ مع العملة الافتراضية وليس المال الحقيقي.


دورات تداول الخيارات الثنائية المجانية: يمكن للمتداولين الجدد أن يصبحوا ناجحين بسرعة إذا أخذوا الوقت لدراسة صناعة الخيارات الثنائية، وتعلموا تطوير استراتيجية تداول قوية، وتعلموا كيفية مقاومة العواطف والضغط ولا تقعوا فريسة للحيل التي تطفو حول صناعة الخيارات الثنائية. وهناك عدد من وسطاء الخيارات الثنائية توفر التجار الجدد مجانا الدورات الإلكترونية، وأشرطة الفيديو التعلم الإلكتروني وندوات التي تساعدهم على بدء رحلتهم كما التجار الخيارات الثنائية.


وتقدم هذه الدورات مجانا في محاولة لجلب عملاء جدد. ونحن ننصح التجار الجدد لإيجاد جيدة وسيط الخيارات الثنائية المنظمة الذين يقدمون هذه الدورات مجانا. هذا هو واحد من أفضل وأسرع طرق واحد لتعلم تداول الخيارات الثنائية. بعض هذه الدورات متاحة في مواقع أخرى ولكن مقابل رسوم، والتي يمكن أن تكون مكلفة للغاية.


الاستفادة من الخيارات الثنائية المكافآت: سوف معظم وسطاء الخيارات الثنائية توفر تسجيلات المتداولين الجدد مع مكافآت الاشتراك مثيرة. بعض هذه المكافآت سوف تشمل حساب تجريبي مجاني، وخيارات ثنائية مجانية بالطبع الإلكترونية ومبلغ الإيداع مطابقة لنسبة معينة على أساس الإيداع الأولي للتاجر.


ونحن نشجع التجار الجدد للبحث عن أفضل مكافآت الاشتراك ومن ثم استخدامها لمصلحتك لأنها سوف تمنعك في المراحل الأولى من المخاطرة بأموالك الخاصة. ومع ذلك فإننا نحذر لك مرة أخرى للتأكد من قراءة الشروط والأحكام التي تأتي مع هذه المكافآت، بحيث يمكنك انقاذ نفسك من يجري استغلالها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية عديمي الضمير.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية.


إذا كنت تبحث عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الأعمال التجارية، وكنت قد هبطت بالتأكيد على الصفحة اليمنى.


هنا سوف تجد وسطاء الأكثر موثوقية التي تجعل من أعلى القائمة على أساس مجموعة متنوعة من العوامل.


وقد نمت هذه الصناعة بشكل ملحوظ في السنوات ال 8 الماضية مع أكثر من 400 منصات التداول والوسطاء للاختيار من بينها.


وهذا يعني أن التجار يمكن الاستفادة الكاملة من المنافسة والاستفادة من عوائد أعلى وأفضل المكافآت.


من أجل تحقيق أقصى قدر من إمكانياتك لتحقيق النجاح في سوق الخيارات الثنائية تحتاج إلى اختيار وسيط موثوق بها. كنت في حاجة الى وسيط الذي سيكون في وضع يمكنها من تقديم المشورة السليمة لأنهم هم الذين يعرفون أي اتجاه الخيارات التي تتخذ خلال فترات معينة من اليوم أو الأسبوع.


الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.


الشروع في العمل مع وسطاء ومنصات.


هناك أكثر من ذلك بكثير للتداول الخيارات الثنائية التي مجرد التنبؤ اتجاه قيمة الأصول الأساسية على مدى فترة من الزمن. من المهم التأكد من اختيار وسيط مؤهل وذوي خبرة على دراية من الداخل والخارج من هذا النوع من الاستثمار. دوره الرئيسي هو المساعدة في تحديد أفضل خيار ثنائي للاستثمار في. لذلك، دعونا ننظر في عدد قليل من الطرق لاختيار واحد الذي سوف يعمل في المصالح الخاصة بك.


كل شيء يبدأ مع قليلا من التسوق المقارنة. تحتاج إلى مقارنة الاستعراضات من وسطاء مختلفة ومنصاتها بحيث كنت على علم بما كل واحد لهذا العرض. سوف تجد قائمة من الاستعراضات على المنتديات التداول على الرغم من أننا نفعل كل العمل الشاق بحيث يمكنك البدء في التداول على الفور مع واحد من وسيط الخيارات الثنائية المدرجة هنا على موقعنا. دائما العمل مع وسيط مرخص على الرغم من أنك يجب أن تكون على علم بأن قوانين بعض البلدان لا تفوض الترخيص.


فمن السهل حقا للبدء. ببساطة اختيار وسيط من قائمتنا.


سجل للحصول على حساب وسيط. (ويوصي خبرائنا بأن لتحقيق أقصى استفادة من التداول من المهم لفتح حسابات مع عدد قليل من السماسرة المختلفة، وهذا يساعد على الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأصول). بمجرد فتح حساب يمكنك البدء في التداول في بضع خطوات قليلة. اختيار الأصول مثل الأسهم والعملات والسلع أو المؤشرات للتجارة. اتخاذ قرار بشأن المبلغ المطلوب استثماره في التجارة حدد المكالمة / المتابعة إذا كنت تتوقع ارتفاع سعر الأصل أو وضعه (لأسفل) إذا توقعت أن ينخفض ​​سعر الأصل خلال الفترة المحددة ضع الصفقة وحصل على أرباحك إذا توقعت بشكل صحيح.


كيفية مقارنة واختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


يوصي خبرائنا أن يجب أبدا أن تجعل من الخطأ في الاشتراك مع وسيط الخيارات الثنائية قبل وزن إيجابيات وسلبيات.


يقدم حساب تجريبي: سيكون من الحكمة للتسجيل للحصول على حساب تجريبي للحصول على مثالية لكيفية بديهية ودية موقع وسيط حقا. يمكنك القيام بذلك مع العديد من المواقع ومن ثم اختيار على أن يناسب أسلوب حياتك.


الإرجاع: ابحث عن المواقع التي تضمن دفعات بين 70٪ و 90٪ على عمليات الفوز و 10٪ و 15٪ على الخسائر. هذا هو المعيار مع معظم السماسرة حتى لا تقع فريسة لأي شخص أن يقدم أقل.


متنوعة الأصول: ليس كل الوسطاء التجارة في مجموعة متنوعة من الأصول. لذلك، إذا كنت ترغب في توسيع قاعدة الاستثمار الخاص بك ننظر بعناية في قائمة الأصول المعروضة. العديد من وسطاء موثوقة تقدم مجموعة متنوعة من الأصول التي تشمل المؤشرات والأسهم والسلع، الفوركس، وأكثر من ذلك. سيكون من الحكمة اختيار واحد الذي يتيح فرصة للاستثمار في جميع الأصول المتاحة في السوق بحيث يمكنك كسب أقصى قدر من الأرباح. وكلما زادت الخيارات، كلما كان ذلك أفضل فرصة لديك لوضع الصفقات الفوز.


دعم العملاء: هو دائما من دواعي سروري للتعامل مع وسيط الذي يوفر خدمة العملاء الممتازة. إيلاء اهتمام خاص لهذا الجانب عند مقارنة الوسطاء.


منصة التداول الآمنة: سيتم تنفيذ جميع المعاملات الخاصة بك على الانترنت، والذي يدعو إلى أعلى مستوى من الأمن. اختر موقعا يوفر نظام دفع آمن لمنع أي سرقة تحديد.


المرونة: اختر وسيط مرن من حيث عروض الأصول ومجموعة متنوعة من تواريخ انتهاء العقد من 60 ثانية إلى يوم أو أسبوع أو شهر أو أكثر. قد ترغب في استكشاف إمكانية العمل مع وسيط الذي يقدم خيارات الخروج المبكر لمزيد من المرونة التجارية.


المعلومات مدفوعة: إذا كنت مبتدئا قد ترغب في منصة وسيط مع الكثير من المعلومات في السوق.


مكافأة الإيداع: في حين أن هذا لا ينبغي أن تؤثر على قرارك عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الخيارات الثنائية ذات مصداقية، ابحث عن وسيط الذي يقدم مكافأة ترحيب لائق من حوالي 25٪ بالإضافة إلى إعادة تحميل المكافآت كذلك. هذا هو وسيلة رائعة لتعزيز التمويل الخاص بك.


خيارات الإيداع والانسحاب: يدعم معظم الوسطاء مجموعة متنوعة من الطرق المصرفية التي تشمل بطاقات الائتمان / الخصم، المحفظة الإلكترونية، البطاقات المدفوعة مسبقا، والتحويلات الإلكترونية، وأكثر من ذلك. تأكد من اختيار خيار مناسب بحيث يمكنك إيداع الأموال في حساب الخيارات الثنائية وسحب المكاسب بشكل مريح دون أي رسوم خفية.


أدوات التداول: سواء كنت مبتدئا أو متداولا من ذوي الخبرة بعض منصات التداول تتميز بمجموعة متنوعة من الأدوات لجعل التداول أكثر تبسيطا وتسمح لك أيضا باتخاذ قرارات تجارية مستنيرة. وهذا يشمل إشارات التداول مثل البولنجر باند، مؤشرات التذبذب، ومؤشرات التذبذب، على سبيل المثال لا الحصر.


خيارات الإيداع: إذا كنت جديدا على التداول فمن الحكمة دائما لتحديد وسيط الخيارات الثنائية التي تسمح للأعضاء الجدد لبدء التداول مع الودائع منخفضة تصل إلى 10 $ والمواقف الدنيا منخفضة تصل إلى 1 $.


دعم اللغة: إذا كنت ترغب في التداول بلغة غير الإنجليزية يجب عليك اختيار منصة تقدم الدعم متعدد اللغات.


اختيار وسيط استباقي: هناك العديد من السماسرة لتوفر لك المشورة السليمة والمساعدة في تحقيق الاستفادة القصوى من الاستثمار الخاص.


أنواع الأصول المتاحة في تداول الخيارات الثنائية.


يقدم معظم وسطاء الخيارات الثنائية مجموعة من خيارات التداول. الأكثر شيوعا تشمل أزواج الفوركس مثل أوسد / ور، أوسد / غبب، و غبب / ور، على سبيل المثال لا الحصر. وتشمل خيارات التداول الأخرى السلع والأسهم والمؤشرات في الأسواق الدولية بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا. ويمكن إجراء جميع الصفقات من منصة واحدة.


طول متوسط ​​الصفقات.


وتتراوح فترة عقود الخيارات الثنائية ما بين 60 ثانية إلى 5 دقائق أو أسبوع أو شهر أو أكثر. وسوف يعتمد اختيارك على أسلوب التداول والميزانية. إذا لم تكن نوع المريض ثم قد تختار حتى لمدة 60 ثانية التجارة على الرغم من خبرائنا تشجيع هذا النوع من التداول فقط للتجار أكثر خبرة. وبمجرد أن تأذن التجارة لا يمكن تغيير فترة العقد.


الأنواع الشائعة للخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية التجار مفتوحة لعالم جديد كليا من أنواع التداول.


عالية / منخفضة أو وضع / دعوة الخيار الثنائي.


في هذا النوع من التداول تتوقع ما إذا كان سعر الأصول الأساسية سوف ترتفع أو تنخفض عن القيمة المحددة سلفا. يتم تحديد العائد مقدما ويتيح مزيدا من الشفافية.


بلمسة واحدة / لا اللمس خيار ثنائي.


يتم تحديد السعر المستهدف عند بداية الصفقة. إذا وصل أصلك الأساسي إلى السعر وقت انتهاء العقد، فإن الوسيط سوف يدفع لك الربح. لا اللمس هو مجرد عكس لمسة واحدة حيث كنت تتوقع أن سعر الأصول الأساسية لن تصل إلى المستوى المحدد.


الحدود الخيار الثنائي.


في هذا النوع من التجارة تحتاج إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصول الأساسية ستبقى ضمن نطاق أو تقع خارج النطاق. وسيصدر الوسيط مجموعة متنوعة من الأسعار في هذا النوع من التجارة في حين تحدد مستويين من سعر الأصول.


الخيارات الثنائية وسيط أسئلة وأجوبة.


الآن بعد أن كنت على بينة من دور الوسيط في التداول الثنائي فقد حان الوقت لمناقشة بعض الاستفسارات الشائعة التي لدى التجار عندما يتعلق الأمر بسماسرة الخيارات الثنائية.


جميع الوسطاء المدرجة في موقعنا مرخصة ومنظمة. من المهم أن تكون على بينة من السلطات التنظيمية على أساس الولاية القضائية ذات الصلة والبلد الذي تقيم فيه.


الوسطاء في الولايات المتحدة الأمريكية: يتم تنظيم وسطاء في البلاد من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


الوسطاء في المملكة المتحدة: يمكن للمتداولين في المملكة المتحدة الاختيار من وسطاء ينظمهم سلطة السلوك المالي (فكا) ولجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك). وهما أكثر السلطات التنظيمية سمعة طيبة في البلاد.


الوسطاء في كندا: تنظم منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) أسواق التداول الكندية على الرغم من أن التداول عبر الإنترنت لا يدخل في نطاق اختصاصها.


الوسطاء في أوروبا: مثل وسطاء مرخصين من المملكة المتحدة، لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) هي سلطة الترخيص والتنظيم في أوروبا.


في حين يمكنك التداول على كل الأصول تقريبا مع الخيارات الثنائية، فمن المهم أن نفهم أن بعض السماسرة تركز على أصول محددة في حين أن بعض قد تحد من عدد من الخيارات مثل أزواج العملات أو أنواع التداول.


الفوركس هو الأكثر تداولا في سوق الخيارات الثنائية. إنها بداية جيدة للمستثمرين الجدد الذين يتطلعون إلى فهم سوق العملات، وهو الأكثر تقلبا ويناسب تداول الخيارات الثنائية حيث أوقات انتهاء الصلاحية قصيرة بقدر 60 ثانية. وتشمل أزواج العملات المتداولة عادة أوسد / ور، أوسد / غبب، غبب / ور، و أوسد / جبي، على سبيل المثال لا الحصر.


بعض السماسرة تقدم مجموعة واسعة من السلع التي تشمل النفط والذهب والفضة. هذه هي من بين الصفقات منخفضة المخاطر التي هي الأكثر ملاءمة لتلك الجديدة لتداول الخيارات الثنائية. يمكنك إضافة السلع لتنويع محفظتك والمخاطر بشكل عام أيضا.


معظم السماسرة تقدم مجموعة واسعة من الأسهم التي سوف تجد في البورصات العادية. من أبل إلى كوكا كولا، هب، وتسلا، وسوف تجد مجموعة من الأسهم للتداول مع وسطاء الخيارات الثنائية.


مؤشرات مثل داو جونز، S & أمب؛ P 500 و ناسداك، هي من بين المؤشرات الأكثر تداولا في سوق الخيارات الثنائية. فهي تسمح بتنويع أكبر للمخاطر وتقدم عوائد معقولة. من المهم اختيار وسيط يقدم أزواج متعددة من مجموعات العملات لأن سوق الفوركس هو الأكثر تقلبا. وبالإضافة إلى ذلك، اختيار وسيط الذي يوفر خيار التحول إلى السلع أو المؤشرات عندما أزواج العملات تصبح غير مستقرة للغاية.


وعادة ما لا تزيد رسوم المعاملات عن 10٪ إلى 15٪، ويمكن أن تكون رسوما على أساس المعاملة أو نسبة مئوية على الخسائر. من حيث الدفعات، تأكد من التحقق من وسطاء التي تقدم عائدات لا تقل عن 65٪ إلى 95٪ وأكثر من ذلك على أساس الأصول الأساسية وحاصل المخاطر. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الوسيط تقديم خصم لا يقل عن 10٪ على الصفقات الخاسرة أو "خارج المال".


يجري على دراية جيدة مع الخيارات الثنائية هو المهم وأكثر من ذلك تعلم أدوات وسيط يقدم، كان ذلك أفضل. وهذا يتجاوز بكثير كيفية تداول الخيارات الثنائية. سوف تجد ثروة من المعلومات عن استراتيجيات الخيارات الثنائية، والإشارات الثنائية، البولنجر العصابات، والرسوم البيانية التجارية، وأكثر من ذلك بكثير. لا ننسى للتحقق من جميع المعلومات عن الإشارات الثنائية والاستراتيجيات التي تعمل هنا على موقعنا.


واحدة من الميزات الأولى التي تجعل وسيط تبرز من بقية هو منصة التداول الخاصة بهم. أفضل المنصات هي تلك التي هي سهلة للتنقل، سهل الاستعمال، والسماح لسهولة التداول. من المهم التأكد من أن المنصة لديها وسط هامشية وكذلك الحد الأدنى من الوقت بين وضع وتنفيذ التجارة. إذا كنت ترغب في التداول على الذهاب ثم اختيار وسيط مع منصة التداول المحمول.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية: قائمة أفضل تداول الوسطاء المواقع.


أدناه سوف تجد قائمة من أفضل 10 مواقع وسيط الخيارات الثنائية، لضمان العثور على واحد الذي يناسب احتياجاتك بالضبط سوف تجد المدرجة الأسواق المتاحة، والحد الأدنى والحد الأقصى للتداول حدود بالإضافة إلى الحد الأدنى من مبالغ الإيداع يمكنك جعلها في كل موقع منها .


لقد حصلنا أيضا على مراجعات متعمقة على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المميزين لذا يرجى إلقاء نظرة جيدة حول موقعنا.


هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، أو تبحث لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.


ثم اتبع الرابط أعلاه للعثور على إجابات للأسئلة التي قد تكون لديكم.


أوسترليان بيناري أوبتيونس بروكرز & # 8211؛ لمحة عامة.


لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، والمعروفة أيضا باسم أسيك، هي الهيئة التنظيمية لجميع المنتجات المالية في أستراليا. لم يكن لديهم إطار رسمي لتنظيم الخيارات الثنائية على الانترنت حتى وقت قريب، عندما أدلى أسيك بيانا علنيا تذكير الصناعة والمستثمرين أن الخيارات الثنائية تعتبر مشتقة في أستراليا. وهذا يعني أن جميع أولئك الذين يقدمون خدمات الوساطة الثنائية الخيارات إلى أستراليا مطلوبة للحصول على ترخيص.


ويتعين على جميع الكيانات التي تقدم خدمات مالية إلى أستراليا الحصول على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية، ولا يوجد حاليا أي وسيط للخيارات الثنائية ينظمها أسيك. يرجى مراجعة موقع أسيك بانتظام للحصول على تحديثات حول هذا الموضوع. بسبب المخاطر المالية العالية التي ينطوي عليها التداول، يتم تشجيع جميع التجار على إجراء البحوث الخاصة بك وتشكيل الآراء الخاصة بك، بغض النظر عن موقعك.


نحن لا نقدم الخدمات المالية من أي نوع إلى أستراليا أو في أي مكان آخر في العالم. فيما يلي قائمة بسماسرة الخيارات الثنائية الموثوقة والمرخصة التي لم يتم ترخيصها من قبل أسيك.


أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية الموثوق بها.


أوصت وسطاء الخيارات الثنائية لجميع التجار.


يتم التحقق من وسطاء الخيارات الثنائية المدرجة أدناه من قبل ترادرساسيست لتوفير خدمة موثوق بها ومجموعة واسعة من خيارات التداول. مهما كانت استراتيجية التداول الخاصة بك أو أدوات التداول المفضلة، هناك وسيط (أو وسطاء) التي هي مثالية بالنسبة لك. في حين أن السماسرة المدرجة أدناه ليست مرخصة في أستراليا، وبعضها مرخص ومنظم من قبل الولايات القضائية المعتمدة.


فينرالي - تأكد من أن تنظر فينيرالي كوسيط المفضل لديك. أنها توفر لجميع العملاء تجربة تجارية رائعة، دعم الرائدة في الصف، وحتى (فريدة من نوعها للغاية) سحب 1 ساعة. يمكنك المطالبة فورا حوافز العملاء الجديدة عند تقديم أول إيداع. ينصح بشدة إق الخيار - يمكنك الاشتراك في إق الخيار في غضون دقائق مع عملية التسجيل بسيطة. إذا كنت جديدا على بيئة تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت، يمكنك الاستفادة الكاملة من حساب تجريبي وعروض الاشتراك. لا ننسى أن كنت قادرا على وضع العديد من الصفقات الحرة المخاطر كما تريد عبر منصة التجريبي بهم. يرجى الاستفادة من هذا والماجستير تداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.

No comments:

Post a Comment