Monday 15 January 2018

الكأس المقدسة الفوركس إي


المقدسة فوريكس إي
أو، الاستثمار في حساب مدار من 1 ديسمبر: ماناجيدفس.
الكأس المقدسة للتجارة الفوركس بسيط & أمب؛ مربحة أطول المدى التجارة الآلي.
2018 ترقية يعطي 20٪ المزيد من الربح مع سلامة أكبر!
الطرف الثالث التدقيق من 29 نوفمبر:
ديسمبر هو شهر 3 أشهر كما هو مغلقة لعيد الميلاد & أمب؛ السنة الجديدة.
نظرا لظروف التداول غير العادية، قمنا بتحديث نظام الكأس المقدسة إلى إي متعدد الاستراتيجية تغطي المزيد من الأدوات مع أي خسارة، استراتيجية التجارة متعددة (الحد الأقصى 3 تسلسل التجارة). هذه الاستراتيجية نوع مربحة جدا ولكن يمكن أن تكون خطيرة عند التداول الأطر الزمنية أقل. ومع ذلك، فإنه يمكن أن تعمل بشكل جيد للغاية على المدى الطويل الرسوم البيانية أربع ساعات لإعطاء أرباح معقولة دون الحاجة إلى القلق بشأن الظروف السيئة أو فقدان يدير.
إن شاغلنا الرئيسي في هذه الأيام يجب أن يكون سلامة ولكن محاولة تحقيق ذلك بالطريقة العادية هي الفشل في ظل ظروف غير عادية ومعظم التجار يفقدون المال. الكأس المقدسة إي الجديد يجعل محاولة جيدة للتنبؤ شراء أو بيع ولكن، إذا كان يحصل على خطأ، فإنه يضيف آخر أكبر قليلا التجارة ويحرك جني الأرباح أقرب حتى تعقب لا مفر منه يضرب تب ويضمن التجارة الفوز. هذا هو السبب، بالنسبة لل أوسد / جبي على سبيل المثال، ترى التقرير يظهر 10 الصفقات ولكن في الواقع كان هناك فقط 7. مع تبس أكبر المستخدمة، وهذا هو فعالة للغاية وآمنة نسبيا.
وفيما يلي اختبارات باكتستس لمدة 10 أشهر في عام 2017. يظهر ل $ 2،500 الموصى بها، يمكنك استخدام ما لا يقل عن 500 دولار لتحقيق نتائج تناسبية. فهم أن الصفقات قد يستغرق أي شيء من أقل من يوم إلى شهر مع متوسط ​​8 أو 9 أيام. اختبرت مرة أخرى لعدم وجود خسائر في 2018 و 2017.
أوسد / جبي على H4، 0.1 لوت بير $ 2،500، $ 1،150 بروفيت أند $ 470 دراون.
غبب / أوسد على H4، 0.1 لوت بير $ 2،500، $ 1،740 بروفيت أند $ 680 دراون.
ور / غبب على H4، 0.1 لوت لكل 2500 $، و 1،590 $ الربح و 800 $ السحب.
كاد / جبي على H4، 0.1 الكثير لكل 2500 $، $ 250 الربح و 420 $ السحب.
الله على H4، 0.04 الكثير لكل $ 2،500 $ 1480 الربح و 840 $ السحب.
داو على H4، 1.0 الكثير لكل 2500 $ (بأسعار مختلفة) $ 1،580 الربح و 510 $ السحب.
داكس الألمانية على H4، 0.2 الكثير لكل 2500 $، 4000 $ الربح و 750 $ السحب.
هذا المجاميع 71 (7pm) الصفقات ومتوسط ​​$ 1،250 في الشهر أو 50٪ العائد مع أي خسائر. حيث تظهر الخسائر في التقرير، فإنه سيكون خسارة واحدة صغيرة التجارة جنبا إلى جنب مع 1 التجارة الفوز لإعطاء الربح الإجمالي.
وتتكون الحزمة من الكأس المقدسة إي التي ترتبط رقم حسابك ولكن لا تنتهي، بالإضافة إلى 8 بنقرة واحدة ملفات الإعداد ل إي (تداول 6 أو 7 الصكوك) لتكوينه مع الإعدادات الصحيحة. وبما أن الظروف قد تتغير في التداول، أقترح عليك قراءة صفحة "باكتستينغ" بحيث يمكنك أن تصبح مستقلة وإجراء أي تعديلات في المستقبل نفسك. ومع ذلك، عملت الإعدادات الحالية على مدى عامي 2018 و 2017، والتي شملت بعض الظروف المجنونة وتغيرت كثيرا من صيف عام 2017 فصاعدا.
A فس هو ضروري (انظر لدينا دليل فس الصفحة) كما يجب أن يكون لديك اتصال إنترنت مضمونة في الوقت الذي يتم تشغيل الصفقات بالإضافة إلى أنه من المفيد أن يكون مجرد بضعة ميكروثانية التأخر للوسيط.
بالنسبة لهؤلاء الوسطاء (على سبيل المثال، طريقة التاجر) ليس لديهم مؤشرات (داو و داكس) يمكننا تداول الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي بدلا من ذلك.
أود / أوسد على H4، 0.1 الكثير لكل 2500 $، $ 1،450 الربح و 960 $ السحب.
يجب أن يكون لديك ميتاتريدر تشغيل على فس - انظر صفحة دليل فس الخاص بي. جميع التعليمات تعمل لتثبيت على فس ولكن، بطبيعة الحال، يجب عليك إما نسخ ولصق من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في فس أو ربما أفضل، نسخ كافة الملفات على سطح المكتب فس والعمل تماما داخل فس. تحتاج بالتأكيد إلى نسخ ولصق الملفات. set 6 إلى سطح المكتب فس.
تحميل ملف تبل هنا رايت انقر وحفظ).
وسوف البريد الإلكتروني لك إي وملفات 8.set التي سوف تعمل فقط على رقم الحساب الذي قدمته. حفظ الملفات إلى مجلد على القرص الصلب الخاص بك أو يفضل نسخة احتياطية، محرك أقراص خارجي. نسخ ملف HolyGrail. tpl وفتح MT4 الخاص بك. ملف - فتح مجلد البيانات ولصقه في مجلد القوالب. نسخ HOLGrail2.ex4، ملف - فتح مجلد البيانات MQL4 - الخبراء ولصقه في مجلد الخبراء. إعادة تشغيل ميتاترادر.
الآن نحن بحاجة إلى إعداد ستة الرسوم البيانية. انقر على زر مراقبة السوق كما هو موضح أعلاه (أسفل عرض وإدراج) وللتأكد من أن يتم عرض جميع الصكوك، انقر بزر الماوس الأيمن في الإطار وانقر فوق 'إظهار الكل'. ابحث عن أوسد / جبي، رايت، وانقر فوق نافذة الرسم البياني لفتح المخطط. كرر زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي (داو) (قد يظهر على أنه US30) ور / غبب و كاد / جبي و سبوت غولد (شوس) و داو (US30) و داكس (مؤشر سوق الأسهم الألمانية غداكسلم على فكستم ولكن طريقة التاجر ليس لديها إنديسيز). أغلق نافذة مراقبة السوق. يجب أن يكون لديك دائما نافذة المحطة الطرفية مفتوحة (رينج أعلاه)، لمراقبة الصفقات الخاصة بك وزر لهذا يمكن أن ينظر إلى الاكتئاب فوق تحت المخططات والأدوات. بعد ذلك، انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني أوسد / جبي والقوالب وانقر فوق هوليغرايل لتعيين الرسم البياني الكامل مع إي - تعيين المخططات كلها على H4 أو أربع ساعات الرسوم البيانية.
في بعض الأحيان يكون MT4 خطأ حيث ملف القالب لا يحمل إي (في الواقع تحميله ولكن لا تظهر)، ببساطة العثور على إي عن طريق فتح المستكشف في الجزء العلوي، وفتح مجلد الخبراء وسحب إي هوليغرايل على كل مخطط.
إذا كنت تستخدم طريقة التاجر أو أي وسيط دون داو و داكس، استخدم أود / أوسد بدلا من ذلك. هذا هو خطر أعلى ولكن من دون اثنين من المؤشرات لديك رأس المال الغيار.
يجب إيقاف تشغيل أوتوترادينغ (في الأعلى) عند تثبيت أو قد يفتح إي التداول مباشرة. من الواضح أن تتحول مرة أخرى لبدء التداول. نحن الآن بحاجة إلى تثبيت إي عن طريق تحميل ملف القالب. انقر بزر الماوس الأيمن على كل مخطط - قوالب وانقر على هوليغرايل. هذا سيحدد المخططات بشكل معقول وتحميل إي.
من أجل تحميل الإعدادات الصحيحة نحتاج إلى استخدام ملفات. set التي كان يجب نسخها إلى سطح المكتب. الحق انقر على الرسم البياني الأول - الخبراء المستشارين - خصائص والذهاب إلى علامة التبويب المدخلات. انقر على تحميل وأشره إلى سطح المكتب حيث أنه سيتم عرض ملفات 7.set - انقر نقرا مزدوجا على الصحيح واحد (من الواضح إذا كنت على الرسم البياني أوسد / جبي اختيار أوسجبي، الخ).
كرر العملية لجميع المخططات وتشغيل أوتوترادينغ في أعلى ميتاتريدر كما هو موضح أدناه. و، إذا لزم الأمر، وضبط حجم الشمعة عن طريق النقر على + أو - نظارات مكبرة ولكن يجب أن تكون هذه موافق إذا قمت بتحميل ملف. tpl.
يجب أن تعطيك الملفات المحددة رقم ماجيك مختلف لكل مخطط ولكن تحقق من ذلك. وفيما يلي الإعدادات التي أبقى بسيطة جدا.
لاحظ أن "الحد التجاري" يتم تعيين إلى 4 افتراضيا وهو ما يعني أنه بعد سلسلة من 4 الصفقات، و إي مدخلات وقف الخسارة وتوقف التداول أكثر من ذلك. يجب ألا نحتاج أبدا إلى أكثر من 3 صفقات، لذلك 4 آمنة تماما ولكنها تمثل خسارة كبيرة لرأس المال إذا تم ضرب سي. يمكنك تقليله إلى 3 للحد من الخسائر أو زيادة إلى غير محدود إذا كان لديك رأس المال الإضافي وتريد تغطية أسوأ السيناريو! كن على علم بأن رأس المال يستخدم بسرعة مقلقة بعد خمس صفقات ويختفي بعد ستة!
أحجام الكثير هو مبين الحد الأقصى الموصى بها ودفع حدود إذا كان لديك اثنين من الصفقات المفتوحة معا عناء على السحب الكامل. إلا إذا كان لديك بعض رأس المال الاحتياطي لتغطية أسوأ السيناريوهات، قد ترغب في تقليلها قليلا لأننا لا يزال يمكن تحقيق أرباح كبيرة.
على فكستم ديكس لديه ما لا يقل عن 0.1 لوت، لذلك كنت حقا بحاجة إلى استخدام 0.2 الكثير لكل 2500 $ ل إي للعمل بشكل صحيح وتكون قادرة على زيادة حجم الكثير على التجارة القادمة. يتم استخدام مضاعف 1.4 لذلك إذا بدأنا مع 0.1 الكثير، ثم 0.1 × 1.4 لا تزال 0.1 ولكن 0.2 × 1.4 = 0.3! ومع ذلك فإنه لا يزال مربحا جدا باستخدام 0.1 على 1000 $.
الذهب هو 0.04 لكل 2500 $.
كل شيء آخر 0.04 لكل $ 1،000 (0.1 بير $ 2،500).
لاحظ أن هذه هي القيم القصوى وحدث غريب يمكن أن يسبب نقص رأس المال بحيث تكون آمنة تماما، وخفض القيم تي. ومع ذلك، نجا من كل عام 2017 دون حتى تخويف و 2018 مع الحد الأقصى المقبول السحب ولكن إذا اثنين من الصكوك كحد أقصى في نفس الوقت قد تحتاج إلى إضافة المزيد من رأس المال!
إذا كنت تتداول جميع الصكوك 7 يكون على بينة من أن هذا هو دفع حدود وإذا اثنين من الصكوك التي لديها سحب كبير معا، قد تحتاج إلى إضافة المزيد من المال. مع طريقة التاجر وعدم وجود مؤشرات، وهذا أقل احتمالا.
وأخيرا، للتأكد من أن كل إي تعمل، والوجه من خلال الرسوم البيانية وتأكد من وجود وجه مبتسم بجوار اسم أعلى اليمين من كل مخطط.
لاحظ أنه في حالة وجود ظروف استثنائية لزوج معين (مثل التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي أو الانتخابات الأمريكية، أو الأخبار الدرامية المحتملة وما إلى ذلك)، يجب أن نتحول إلى التداول للأزواج المتضررة (إذا كانت الصفقات مفتوحة، ضع حجم اللوت إلى الصفر أنه لم يتم بدء أي تسلسل تجاري جديد أو إذا لم تكن هناك صفقات مفتوحة، قم بإلغاء تحديد مربع "السماح بالتداول المباشر" في خصائص إي). النشرات الإخبارية المالية العادية ليست مشكلة.
نصيحة لتجنب رسوم المبادلة بين عشية وضحاها مع فكستم بعد انتهاء الأسبوع مجانا المبادلة. وبما أن بعض الصفقات ستكون مفتوحة لبضعة أسابيع، يمكن أن تزيد رسوم المقايضة. واحدة خدعة ماكرة هو إغلاق الصفقات القديمة وفتح جديدة جديدة يدويا بالسعر الحالي مع نفس حجم لوط و تب. هذا سوف تعطيك بالضبط نفس النتيجة ولكن مع عدم وجود رسوم مبادلة لمدة أسبوع آخر. ومع ذلك، يجب عليك دائما ترك تجارة واحدة على الأقل في تسلسل مفتوح وإلا فإن إي لم يعد في السيطرة على التجارة. لهذا السبب، أود أن أوصي فقط هذه التقنية إلى الصفقات من ذوي الخبرة. عليك أن تدفع العمولة مرة أخرى ولكن هذا سيكون أقل من رسوم المبادلة المتكررة!
إذا كنت تريد أن تصبح تاجر مستقل، يجب أن تتعلم كيفية دعم الاختبار وتحديث الإعدادات هنا.
الوسطاء الموصى بهم - اختر إن و 1: 500 الرافعة المالية. الفوركس الوقت يمكن أن تكون مبادلة مجانا (داخل المكتب الخلفي). ومع ذلك، لديهم ما لا يقل عن 0.1 الكثير للنفط تحتاج إلى 2.5K $ لتجارة هذا الصك.
يوفر ترادر's واي للعملاء في الولايات المتحدة نفس الظروف مثل بقية العالم. غير منظم ولكن 100٪ جديرة بالثقة.
ومع ذلك، لم يكن لديهم داو أو داكس، لذلك الأرباح أقل من نصف!
المراهنات لكرة القدم يمكن أن توفر دخل ثابت، ثابت إذا فعلت بشكل صحيح. موقعي الجديد لكرة القدم 2 يعطي رهان جيد كل يوم مع نسبة نجاح عالية جدا! ثبت علنا ​​لتسليم.

بلدي الكأس المقدسة !! إي مع أي خسائر!
نفس الحالة يمكن أن يحدث مع 3 أو أكثر من أوامر. شراء 0.1 الكثير، بيع 0.2 الكثير، شراء 0.4 الكثير وهلم جرا! لقد وضعت حد من 1.6 الكثير حتى إي لا تبقي القيام بذلك إلى الأبد!
وانها تعمل. وهنا نتائجي على اختبار الاستراتيجية من 1 يونيو حتى 7 يوليو 2018. لاحظ أن هناك الكثير من السهام. هذا هو الروبوت تحديد موقف خاطئ. عندما ينتهي كل منهم، يبقى التوازن نفسه كما كان من قبل.
ولكن نظرا لأنه لا يمكن أن يفعل ذلك إلى الأبد، إذا كان يريد فتح موقف 3.2 الكثير، فإنه إلغاء جميع أوامر (0.1، 0.2، 0.4، 0.8، 1.6) وأنا أفقد المال، والذي يحدث عادة مرة واحدة كل 1 شهر أو 2، ولكن عندما يحدث ذلك، فقدت تقريبا بلدي 2 أشهر الأرباح. وهنا النتائج من 1 يناير حتى 7 يوليو 2018. 3 خسائر فقط، ولكن 3 خسائر كبيرة !! لاحظ حجم كبير كبير في الأخضر عندما يقع السقوط! لحظة أنا لا تستخدم إدارة الأموال وجميع المعاملات الفائزة استخدام 0.2 الكثير.
وإليك الرابط سوف النتائج الكاملة من اختبار الاستراتيجية:
لذلك، فإن الخسائر تحدث بسبب ما أسميه منطقة بينغ بونغ: شراء ثم يسقط، بيع ثم يثير، وهلم جرا، دون الخروج من هذه المنطقة، حتى أنا فقدان الكثير من المال أنه من الأفضل أن تغلق كل شيء واتخاذ الخسائر.
حسنا، أنا ستكد الآن ولا أعرف ماذا أفعل! الفكرة جيدة. في الوقت الراهن بدأت فقط مع شراء أوامر وكنت قادرا على تحقيق أرباح جيدة عندما كان اليورو يسقط مثل مجنون (اليورو مقابل الدولار الأميركي M15).
لذا أسئلتي:
1) كيفية تجنب أو إدارة هذه المنطقة بينغ بونغ؟ أي مؤشرات يمكنني استخدامها على M15؟
وأود حقا نقدر أي اقتراحات / نصائح / تعليقات. لم أكن أعرف أي شيء عن الفوركس قبل شهرين وبعد أن اكتشفت ذلك، قضيت كل وقتي دراسة ذلك ومحاولة لجعل الكأس المقدسة !! أنا سعيدة جدا تعلمت C في الكلية!
كنت مجرد كتابة نفس نوع إي كما لي! فقط ديفيرانس، أدعو بينغ بونغ المنطقة & كوت؛ بلاك هول & كوت؛ :)
لدي اختبار الكثير من الشيء لتصفية دخول التجارة لتجنب الثقب الأسود. لكن لا شيء. يمكنك تجنب واحد أن يسقط في بلد آخر.
أحاول إدارتها من الداخل، أخذ الربح من التجارة الفوز. ثقب أسود يمكن أن تختفي لمدة 1 أو 2 سنوات على بعض المعلمات جيدة ولكن لا تزال تظهر يوم واحد!
وأود حقا أن نقدر أي اقتراحات / تعليقات. لم أكن أعرف أي شيء عن الفوركس قبل شهرين وبعد أن اكتشفت ذلك، قضيت كل وقتي دراسة ذلك ومحاولة لجعل الكأس المقدسة !! أنا سعيدة جدا تعلمت C في الكلية!
1) زيادة المنطقة الزمنية. العصابات لأنك تريد أن تأكد من u التعرج عند إدخال.
2) استراتيجية نوع المقامر. نعم، والحفاظ على الأرانب القدم الخاص بك و 4 أوراق البرسيم على لك في جميع الأوقات.
3) استخدام العصابات مع 3 الانحرافات يتحرك على الخروج التدريجي. كنت تأمل أن يستمر الاتجاه في اتجاه كسر بحيث وقف زائدة الخاص بك يمكن قفل بعض المكاسب الجيدة. إذا لم يكن ثم انها كسر كاذبة، تفكيري هو أنه من غير المرجح أن الغداء 3-الانحرافات القياسية في اتجاه واحد ثم كرر مرة أخرى في الاتجاه الآخر. ما هي الفكرة الكبيرة مع هذه الأنظمة & كوت؛ ما هو احتمال حدوث شيء سيئ حقا & كوت ؛.
وأعتقد أن هذه الاستراتيجية يشار إليها أيضا باسم الشبكة مع مارتينغال. أود أن أعترف المنطق هو أكثر مغرية بكثير من أنظمة وقف لا وقف. ومع ذلك، فإن السحب هي عميقة جدا أن تشغيل هذا على حسابات المال الكبيرة يجب أن يكون اختبارا للأعصاب والتمويل. لقد رأيت الناس محظوظا الفوز العام في وسنة مع أنظمة نوع مارتينغال، ومع ذلك، كلما تجريبي أو محاكاة مع هذا النظام، قتلني. ما عليك أن تسأل نفسك هو إذا كنت واحدا من تلك الأنواع لاكي. إذا لم يكن ثم لا تستخدم هذا النظام.
رائع!! أنا أحب الثقب الأسود الخاص بك وانها جيدة حقا أن نعرف شخص ما على نفس القارب !! يمكننا العمل معا من أجل حل هذه المسألة! كان لدي فكرة مضاعفة الكثير بعد تطبيق نفس الاستراتيجية على العوامة. لم أكن جيدا في عد بطاقات، لذلك أثبتت هذه الاستراتيجية لتكون فعالة جدا مع 1000 $ النقدية و 10 $ الرهانات :-)
لذلك، كم من الوقت كنت تعمل على إي الخاص بك، وحاولت تجنب الثقب الأسود؟ لقد كان أسبوع بالنسبة لي التفكير في حل. حاولت بالفعل لزيادة أو تقليل الخسائر وقف على كل تجارة جديدة ولكن في نهاية المطاف يحدث مرة أخرى ومع خسائر وقف كبيرة، تخسر الكثير من المال! فمن المستحيل تجنب ذلك 100٪ منذ يمكنك ببساطة شراء وسعر يمكن أن تقع.
ربما الحل هو استخدام استراتيجية مختلفة بعد المحاولة الثالثة. أنا غريبة عن إي الخاص بك. يمكنك نشر بعض نتائج اختبار استراتيجية؟ أيضا، هل تم التداول على حساب حقيقي أو كنت لا تزال تطويره مثلي، وبناء على ما تقنية فتح الصفقات؟ أنا تقريبا على استعداد لمحاولة حقيقية. أنا أبحث عن مؤشر الاتجاه لاستخدام بحيث أوقف فتح المواقف عندما يكشف عن منطقة مسطحة !!
رائع!! أنا أحب الثقب الأسود الخاص بك وانها جيدة حقا أن نعرف شخص ما على نفس القارب !! يمكننا العمل معا من أجل حل هذه المسألة! كان لدي فكرة مضاعفة الكثير بعد تطبيق نفس الاستراتيجية على العوامة. لم أكن جيدا في عد بطاقات، لذلك أثبتت هذه الاستراتيجية لتكون فعالة جدا مع 1000 $ النقدية و 10 $ الرهانات :-)
لذلك، كم من الوقت كنت تعمل على إي الخاص بك، وحاولت تجنب الثقب الأسود؟ لقد كان أسبوع بالنسبة لي التفكير في حل. حاولت بالفعل لزيادة أو تقليل الخسائر وقف على كل تجارة جديدة ولكن في نهاية المطاف يحدث مرة أخرى ومع خسائر وقف كبيرة، تخسر الكثير من المال! فمن المستحيل تجنب ذلك 100٪ منذ يمكنك ببساطة شراء وسعر يمكن أن تقع.
ربما الحل هو استخدام استراتيجية مختلفة بعد المحاولة الثالثة. أنا غريبة عن إي الخاص بك. يمكنك نشر بعض نتائج اختبار استراتيجية؟ أيضا، هل تم التداول على حساب حقيقي أو كنت لا تزال تطويره مثلي، وبناء على ما تقنية فتح الصفقات؟ أنا تقريبا على استعداد لمحاولة حقيقية. أنا أبحث عن مؤشر الاتجاه لاستخدام بحيث أوقف فتح المواقف عندما يكشف عن منطقة مسطحة !!
أنا باستخدام بسار و أرون لفتح التجارة و أتر لإدارة مسافة التحوط. فيسرت الكثير هو 0.1 و ديلتالوت هو +1.5 الكثير. استهداف صغير جدا 50 $
اختبارات متعددة مع 1،2،8 و 12 زوجا تعمل منذ 3 أشهر. 50٪ / شهر على حساب تجريبي. سيبدأ الاختبار المباشر في شهر سبتمبر.
أنا أيضا إدارة انتشار قبل الافتتاح والختام. يمكنك حفظ بسهولة انقاذ الكثير من المال!
أنا باستخدام بسار و أرون لفتح التجارة و أتر لإدارة مسافة التحوط. فيسرت الكثير هو 0.1 و ديلتالوت هو +1.5 الكثير.
اختبارات متعددة مع 1،2،8 و 12 زوجا تعمل منذ 3 أشهر. 50٪ / شهر على حساب تجريبي. سيبدأ الاختبار المباشر في شهر سبتمبر.
أنا أيضا إدارة انتشار قبل الافتتاح والختام. يمكنك حفظ بسهولة س الكثير من المال!
هل تمانع في عرض اختبار خلفي لمدة سنتين على الأقل لأحد هذه الأزواج؟
أنا لست هنا لإثبات شيء ولكن لتبادل الرأي الفني حول mql4.
أنا لست هنا لإثبات شيء ولكن لتبادل الرأي الفني حول mql4.
هذا هو بالضبط مثل إي أنا نشرت منذ بعض الوقت: mql5 / إن / كود / 9485.
بينغ بونغ المناطق هي نتائج نظام أنتيمارتينغال.
هذا هو بالضبط مثل إي أنا نشرت منذ بعض الوقت: mql5 / إن / كود / 9485.
بينغ بونغ المناطق هي نتائج نظام أنتيمارتينغال.

فوريكس هولي غرايل ستراتيغي.
تنبيه: وأخيرا، واحد حقيقي وناجح تاجر الفوركس يكسر الصمت.
بعد سنوات من حفظ نفسي هذه الطريقة المخفية لسوق الفوركس، قررت أن أشارك سر أقوى أبدا قبل كشف:
"الفوركس الكأس المقدسة"
صدق أو لا لدي واحد من أكبر أنظمة الفوركس أن القليل من التجار يعرفون. نعم، هو يعمل في 2018.
عزيزي زميل التاجر،
اسمي بريان م.
تم تعديل هذا الموقع مؤخرا في فبراير 2018، وهو يكشف عن شيء قوي أن كنت لم يسبق له مثيل أو سمعت في هذا الموقع أو آخر واحد سابقا. ونعم، فإنه يعمل في أي حساب "الحقيقي" في منصات MT4 مع أي وسيط اخترت في جميع أنحاء العالم.
أولا، شكرا لكم لزيارة موقع الويب الخاص بي وقراءة هذه الرسالة الهامة. ثانيا، أريد أن تفهم أن هذه ليست رسالة المبيعات التي تراها في كل مكان، لذلك. إذا كان في بعض لحظة كنت تعتقد أنني سوف أبيع لك نفس القذارة كما يسمى فورككس غوروس القيام به، وأنا آسف لخيبة أمل لك.
أنا لست موقع مصمم محترف، أنا لست المعلم، كتبت هذه الرسالة بنفسي من قالب بسيط. أنا مجرد تاجر مثل العديد منكم. لا شيء خاص هنا!
قبل عدة سنوات، (البحث عن استراتيجية ممتازة الفوركس) وجدت على الانترنت تاجر وسيط السابق الذي كان يعلم بعض الناس كيف تصبح غنية في بضعة أشهر باستخدام استراتيجية سرية حيث يمكن أن التجارة مع الثقة.
قررت أن أتبعه لبعض الوقت، ثم عندما رأيت نتائجه ودقته كانت إدخالاته، كتبت له رسالة بالبريد الالكتروني تسأل ما إذا كان يمكنني أن أشارك في مجموعة التعلم.
بالطبع، كان علي أن أدفع عدة آلاف من الدولارات، لكني عرفت أن حياتي ستتغير بعد أن تعلم هذا السر.
و. نعم، وبهذه الطريقة، كانت الطريقة نظاما فوركس سريا فقط 4 كيانات مالية عرفت، ولكن النظام كان من الصعب جدا تطبيق، لأن إدخالات الأسعار اللازمة تطبق في اتجاهات قوية، لذلك، لهذا السبب، قررت أن جعله بعض التغييرات وبهذه الطريقة لخلق بلدي النقد الأجنبي الكأس المقدسة. وهذا & الحادة؛ ق كيف بدأت هذه المهنة وبدأت لتحقيق نتائج مذهلة مثل هذه:
الكثير، الكثير، كثير من التجار يعتقدون أن الكأس المقدسة هو نظام، نمط أو أيا كان، حيث ليس هناك أمر واحد في وقف الخسارة، ولكن هذا ليس صحيحا. وإذا كنت بعض منهم، اسمحوا لي أن أقول لكم ان كنت مخطئا، لأن شخص واحد العثور على الكأس المقدسة عندما تكون الصفقات الفائز أعلى (أعلى بكثير) من الخاسرين. بهذه البساطة!
إذا كنت واثقا من الصفقات الخاصة بك، خطة التجارة الخاصة بك والتجارة خطة الخاص بك، وسوف تصل إلى النجاح في هذا العمل لطيفة دعا الفوركس، وإلا سوف تفقد حتى قميصك.
كنت أعرف شيئا، مع استراتيجيتي، وأحيانا لدي بعض الخسائر، ولكن أرباحي أكبر من تلك الخسائر، لدرجة أنني جعل أكثر من 150،000 $ في الأسبوع. كما ترون في الصور أعلاه. هذا هو السبب في أنني يمكن أن أقول أن لدي الفوركس الكأس المقدسة.
إذا كان شخص ما يبحث عن في هذا الموقع تقنية حيث تظهر الخسائر أبدا، أنا آسف لذلك، لأن هذا الحادة؛ ق ليس النظام الخاص بي. الاستراتيجية التي أدرسها قوية جدا، ولكن في بعض الأحيان بعض أوامر وقف الخسارة ستكون موجودة. لا شيء يدعو للقلق، لكنه يجعلنا أقوى عندما نتاجر :-)
هل تعلم أن السعر الذي تراه في منصة MT4 قد يكون صعبا؟
أوه نعم، أن & الحادة؛ ق الحق. السعر الذي كنت ولكم انظر في المخططات لدينا هو مصممة لغش أعيننا، وهذا هو السبب في أننا بحاجة لبعض الخبراء تاجر يعلمنا لقراءة بشكل صحيح العمل السعر وأنماطه ومناطق الدعم والمقاومة.
والسيدات والسادة، وهذا هو السبب الرئيسي لماذا 97٪ من التجار تفشل في كسب المال في النقد الاجنبى.
كما أي تاجر بيجينر أخرى من سوق الفوركس، تعلمت الأشياء من الصعب، عن طريق الاختبار والخطأ. كنت خدع من قبل العديد من البائعين من الأنظمة والمؤشرات والروبوتات والبرامج الذين كانوا واعدني السماء والأرض مقابل 37 $، 77 $، 97 $ وحتى 1977 $. ولكن دائما كل شيء كان نفس القمامة.
لذلك قررت أن البحث المنتديات الإنترنت، مجموعات الفيسبوك حتى العثور على منتهور الحقيقي الذي يعلمني كل شيء، ثم درست كل ووضعها معا، وأضفت بعض المعرفة الإضافية وهنا هو عليه.
الآن أنت دون & الحادة؛ ر تحتاج إلى البحث عن أي شيء، لأن نجاحك هو 100٪ مضمونة مع التدريب لدينا واحد الى واحد. نعم صحيح. لدي مجموعة من الشركاء وعشرات من الطلاب الذين يعيشون الآن لتداول الأسواق مع مساعدتنا، وعندما كنت تشارك، وسوف تكون في مجموعة الفيسبوك لدينا حيث يمكنك مشاركة النتائج والتعليقات والحصول على المساعدة.
كما تعلمون، هناك العديد من الناس هناك يبحثون عن أنظمة مع إنذار والمؤشرات التي تجعل الرسوم البيانية تبدو مثل شجرة عيد الميلاد، أو الروبوت الذي يجعل تجربة التداول الخاصة بهم أكثر سهولة. ولكن الشيء الحقيقي هو: "كل ذلك بس دون والحادة؛ ر العمل".
مجرد التفكير في ذلك لحظة. إذا كان نظام واحد أو إي من يعمل بشكل صحيح ويجعل المال:
لماذا لا تزال تبحث عن طرق جديدة تساعدك على التجارة دون إجهاد؟
لماذا البنوك لا تستخدمها.
لماذا أرين والحادة؛ ر هناك مئات الآلاف من المليونيرات جديدة كل شهر.
حسنا، الجواب سهل. أن الأمور لا تعمل في كل وقت. لذلك، حفظ المال الخاص بك وتعطينا محاولة، أو استخدامها إذا كنت ترغب في الاستمرار في كونه متسول الفوركس لالتقاط فقط بعض الدولارات في يوم واحد للتداول.
في هذا الموقع، أنا أعرض أمام عينيك الكأس المقدسة من استراتيجية الفوركس لم يسبق له مثيل من قبل على الانترنت، وأنا أعطيها فقط لفترة قصيرة جدا. لقد فزت & الحادة؛ ر انظر هذا الموقع في كل وقت فتح، لأنني لا & الحادة؛ ر تريد العديد من الأيدي على ذلك.
هذا الموقع يظهر البراهين التي لا يمكن إنكارها حول كيف يمكننا جعل حساباتنا المصرفية ضرب السماء. مع هذه الاستراتيجية السرية من الفوركس غريل سوف تكسب المال الذي كنت أحلم به لعائلتك، يسافر، المنازل الفاخرة والسيارات، وبطبيعة الحال للحصول على دائما جيوب الخاصة بك كامل من المال.
أدناه عروض الفيديو شهادات حقيقية من بعض الناس الذين حققوا النجاح و الآن يعيش الحياة يريدون دائما.
ما المقصود من صفحة الويب هذه؟
حسنا، بسيطة. منذ أن وجدت الكأس المقدسة من النقد الاجنبى، اقترحت الاحتفاظ بها لنفسي، ولكن قبل عدة أشهر قررت أن تقاسمها مع مجموعة من الأشخاص في جميع أنحاء العالم مهتمة في دفع ثمن الصفقة الحقيقية (الأصدقاء والأقارب لم تشمل).
لماذا يريد أن يبيع سرية سرية من يبقيه بنفسه؟
حسنا، أنا بيعه أساسا ل 2 أسباب:
1 - أحب أن أشير إلى الناس و انظر وجههم من السعادة عندما كسب المال.
2- للحصول على المزيد من المال.
إذا كنت أدرس مجموعة كيفية التجارة بشكل صحيح، أنا & حادة؛ تفقد أي المائة للقيام بذلك. على العكس من ذلك، والمزيد من الناس يتحركون السوق في نفس الاتجاه، والمزيد من المال كل ما نقوم به :)
ربما كنت أتساءل: ثم، لماذا هو بيع الاستراتيجية وعدم إعطائها بعيدا بدلا من ذلك؟
كما تعلمون، إذا كان هناك شيء في هذا العالم أنني أكره حقا هو الناس الذين يريدون الأشياء في يد بسهولة ومجانا. وأعتقد بحزم أن كل شيء يجب أن يكون تكلفة في هذه الحياة (على الرغم من أنها قليلا)، لهذا السبب هو أنني أطلب المال على حد علمي. لذلك، الأمر متروك لكم لتصبح واحدة من أصحاب هذا الاكتشاف الكبير أو نرى كيف يجمع الوسطاء كل سنت من حسابك.
حسنا، في هذه المرحلة وأنا أعلم أنك تريد أن تعرف ما هو سعري.
حسنا يلا بينا نبدأ. أنا ذاهب لإعطاء أسراري فقط لمجموعة محدودة من التجار في جميع أنحاء العالم، والثمن هو فقط $ 7500 دولار امريكى.
يا إلهي. أستطيع أن أسمع لك أن تقول: ماذا.
كما تعلمون، أستطيع أن أفهمك تماما. كنت حتى تستخدم ل سيتمس رخيصة وغير مجدية، والروبوتات والمؤشرات، التي ترى سعر استراتيجيتي كما لو كانت من عالم آخر. ومع ذلك، تحتاج إلى فهم شيء ما:
مع مساعدتنا وأنت تسير لجعل كل المال الذي فقط في أحلامك يمكن أن يكون حقيقيا.
أنا أقدم لكم شيئا من عالم آخر أيضا، لأن إستراتيجيتي تعمل، ويعمل بشكل جيد جدا، وسوف تساعدك على جعل الآلاف من الدولارات في الشهر أو الأسبوع، وهذا هو الشيء الذي لا استراتيجية أخرى، روبوت، مؤشر أو مدرب كان قادرا على القيام به بالنسبة لك.
وعلاوة على ذلك، سوف تتلقى:
1- التدريب مدى الحياة و Q & أمب؛ A.
3- إشارات يوميا.
4- 15 جلسة واحدة إلى واحدة.
5- تداول ثنائي مع عائد استثمار ممكن من 300 إلى 1000٪ (عائد الاستثمار) لكل صفقة.
6- مجموعة منخفضة المخاطر وننسى النموذج.
7- أدخل الأرقام إلى منصة يستغرق 60 ثانية في التجارة وانها فعلت.
8- لا تقلق بشأن الأخبار أو الحكومات / البنوك التي تلعب مخاطر منخفضة.
9- تدريب العملاء عادة استرداد رسوم التدريب في غضون 6/8 أسابيع ونقاط البنك لسنوات عديدة - واحد إلى واحد التدريب حتى كنت فهم الاستراتيجية.
10- تحديثات مدى الحياة. كل ما نعرفه فوريكس يمكن أن تتغير.
11- منطقة الأعضاء في موقعي الحصري.
12- كن جزءا من مجموعتي في الفيسبوك حيث يمكنك أن تسأل أو تشارك كل ما تريد.
عند الانتهاء من كل عملية، يمكن لشركائي وأنا يضمن لك فهم أفضل لكيفية عمل فوريكس وكيفية التجارة بشكل صحيح. أيضا، ونحن على يقين من أنك سوف تحب مجموعتنا وترينينج لدينا، وسوف تكون ممتنة معنا لبقية حياتك :)
خطيرة، وسوف تتيح لك معرفة واحدة من أقوى السر الذي كنت تستخدم في السنوات الأخيرة، وإذا أردت، ويمكنني بيعه حتى ل 15000 $ بسبب قوة كبيرة أن لديها.
انها ليست روبوت، بل هو استراتيجية وأنها لا تنطوي على موجات إليوت، غان أو تحليل معقدة، بل هو مجرد معلمة مذهلة التي تظهر تقريبا كل يوم في عدة أزواج، يمكنك ببساطة الجلوس أمام الشاشة والانتظار لفتح الصفقات (ليس تداول الأخبار).
هل انت متعب من هذا:
مع طريقتنا، فإنه & الحادة؛ ق من السهل جدا اتخاذ الصفقات. أعدكم بأنكم سوف يكون لكم عن دهشتها مع كمية من النقاط التي سوف تجعل في 1 أسبوع فقط عندما كنت وحادة؛ ليرة لبنانية محاولة ذلك. يمكنك إجراء من 5 نقاط إلى 30 نقطة في التجارة.
الآن هذا السر يمكن أن يكون لك ويمكنك اختبار في الماضي كيفية جعل طن من المال من النقد الاجنبى.
تذكر، كنت تدفع للحصول على آلة حقيقية صانع المال ليس ل تشيبو لعبة ميكي ماوس التي يمكنك الحصول على بضع عشرات من الدولارات في العديد من المحلات التابعة لها أو حتى مجانا في المنتديات. هذا الفوركس المقدسة الكأس نمط السري، هو حقا شيء مختلف، وسوف الحب كل يوم.
لا تحاول أي أنظمة أخرى من هذا القبيل:
تظهر الصورة الأخيرة استراتيجية أساسية. كما ترون هناك 4 المتوسطات المتحركة ومؤشر مؤشر ستوكاستيك. باسيكلي تحتاج إلى التحقق من الأحمر والأزرق ما يجب أن يكون لافتا حتى في M30، M15 و M5، كما يجب أن يكون الخط الأحمر تحت الخط الأزرق في كل 3 إطارات الوقت، ثم، فقط في M5 يجب أن يكون الأخضر ما بداية صعودا فوق المارون المارون و مؤشر ستوكاستيك يجب أن يظهرا صعوديا أدنى من المستوى 50. هذا هو لصفقة طويلة، وظروف المعاكس للتجارة قصيرة. وأنا أعلم أن هذا الشيء يعمل في بعض الأحيان بشكل جيد، ولكن عندما يفشل، فإنه يضرب حسابك إذا كنت دون & الحادة؛ ر تعرف حقا ما تقومون به.
من فضلك لا تتبع هذا النوع من الاستراتيجيات إذا كنت دون & الحادة؛ ر لديها ما يكفي من الخبرة مع مؤشرات MT4، صدقوني، يمكنك أن تفقد الكثير من المال معهم لأنك سوف تتداول دائما ضد البنوك. يجب أن تفهم طبيعة هذه المؤشرات المتخلفة قبل التداول. أنا حاليا جعلت دراستي اليوم على أساس لهم، ولكن نصيحتي المشورة هي: لا تستخدم لهم إذا كنت تبحث فقط ذروة البيع أو ظروف ذروة الشراء.
الفوركس الكأس المقدسة ليست كذلك.
A مؤشر النقد الاجنبى معقدة، مذبذب، الخ A فوريكس شجرة عيد الميلاد نمط الرسم البياني النظام. A فوركس روبوت (إي). A فوريكس سكريبت. برنامج الفوركس، الأخبار الأساسية أو المراجحة.
الفوركس الكأس المقدسة هو.
معلمة سرية مقرها في حركة السعر. سوبر سهلة الاستخدام الاستراتيجية. مجموع الصفقات اليدوية. استراتيجية الفوز عالية. يتم ضرب وقف الخسارة نادرا، ومع ذلك نستخدمها لحماية الحساب.
بقرة مقدسة!، أستطيع & الحادة؛ ر تكون أكثر سعادة. في الماضي أنا كسب المال على الفوركس دون إجهاد. هذا هو حقا طريقة مدهشة. كان التدريب بريان واضح جدا. انه كان يستحق كل بنس!
التاجر السعيد التالي مما يجعل القتل من الأسواق.
عندما كنت تأخذ جزءا من فريقنا وتحقيق النتائج، يرجى ان ترسل الينا استعراض موجز شهادة وصورة إذا كنت تريد أن تقول للعالم مدى سعادة كنت مع خدمتنا.
انظروا، سأكون صادقين هنا:
لقد تبادل طلابي وشركائي ولي هذه الاستراتيجية لعدة سنوات مع نجاح كبير على حسابات "MT4 الحقيقية" ليس فقط التجريبي. لذلك، نحن أكثر ثقة من ما نبيع هنا.
ومع ذلك، إذا كان لديك شكوك، والحادة؛ ق أفضل بالنسبة لك لا لشراء ومواصلة محاولة شيء آخر. نحن نريد فقط الناس الذين يرغبون في تغيير بياناتهم الفوركس. أنا لست مهتما في أفرونتس، لا كلمات لا معنى لها ولا تعليقات سلبية، لأنك لا تجتمع لي حتى الآن. لا وصمة عار سمعتي.
كم عدد المرات التي قرأت أو سمعت هذا؟ :
"انها وحادة؛ ق ليس خطأك"
"أنا لست جورو"
"اريد مساعدتك"
"هذا النظام يجعل الناس مثلك غنيا"
"تحميل مؤشر بلدي مجانا التي تنتج 500 نقطة في الأسبوع"
نعم، كما كتبت كلمات مماثلة مثل تلك الموجودة في هذه الرسالة، ولكن الفرق هو: أنا لا بيع لك منتج التابعة لها من كليكبانك أو بليموس. كل ذلك الناس جعل أموالهم لمبيعات الشركات التابعة لها، وليس للتداول النقد الاجنبى، وأنها يمكن والحادة؛ ر تظهر لك البراهين لا يمكن إنكارها مثل تلك الألغام المصنوعة مباشرة من منصة MT4 الحقيقي.
أنا رجل مثلك أن يكون وقتا طيبا كسب المال باستخدام طريقة سرية، وإذا كنت تريد أن تصدقني، و الحادة؛ ق عملك، إذا كنت دون & الحادة؛ ر، ثم إغلاق هذا الموقع وقراءة بعض الكتاب الدافع الذاتي .
نعم، لقد اكتشفت تلك الصور هي حقيقية تماما، وليس وهمية.
هي تقنية عمل السعر؟
نعم، لكنه ينطوي على عدة أشياء أيضا. وسوف تغطي ذلك في التدريب الخاص بك. يحدث هذا واحد تقريبا كل يوم في عدة أزواج.
النمط فقط؟
هل الاستراتيجيات التي تقدمها قوية كما قلت؟
كم عدد الصفقات يمكنك فتح في نفس الوقت؟
بالطبع يمكنك فتح العديد من الصفقات كما تريد، أو فقط 1 موقف إذا كنت تفضل ذلك. والأمر متروك لك الكمية. يمكنك أيضا إعداد: شراء توقف ووقف بيع.
لذلك، أنا أفضل لإعداد العديد من الصفقات في نفس الوقت عندما تكون الظروف في مكان، لهذا السبب ترى العديد من الطلبات فتحت في وقت قليل.

المقدسة فوريكس إي
مرة واحدة في السنة 50٪ أوف.
خصم عيد الميلاد العرض متاح.
لفترة محدودة فقط.
أنا تاجر الفوركس والمستثمر ومطور البرمجيات. منذ سنوات عديدة وجدت وسيلة مربحة لكسب المال من الراحة من بيتي. لقد تم تقديمه إلى أكبر سوق مالي في العالم الفوركس. ومثل العديد من التجار مبتدئ جديد هناك كنت قد فقدت أموالي عدة مرات قبل أن بدأت رؤية الاتساق في أرباحي. تعلمت الكثير من الاستراتيجيات حتى لا أستطيع حتى أن أقول كم ولكن هناك الكثير منهم حقا. في الآونة الأخيرة أنا خلقت مجموعة موثوقة ومربحة من أساليب التداول للتجارة الفوركس التي الآن لقد وضعت بنجاح في التعليمات البرمجية وتحويلها إلى سهلة لاستخدام نظام التداول الذي يعمل في جميع ظروف السوق ومع أي أداة التداول. وتستند طرق التداول الخاصة بي على المعرفة الفريدة حيث يمثل السوق قوانين السوق الطبيعية. حصلت على إلهام من التجار والعلماء الشهيرة مثل وليام غان، رالف إليوت، ريتشارد ويكوف وغيرهم الذين قدموا مساهمة كبيرة في خلق فهم جديد وفريد ​​لسلوك السوق. ساعدت أعمال ونظريات هؤلاء الناس في العثور على نهج التداول الخاص وفهم السوق. والآن أريد أن أشارك معرفتي وبرامج التداول معك.
إذا كنت تقرأ هذه الصفحة فهذا يعني أنك قد تبحث عن استراتيجية الفوركس مربحة، لنظام فوريكس دقيق لكسب لقمة العيش من الراحة من منزلك. لحسن الحظ لدي حل بالنسبة لك.
ما هو الفوركس الكأس المقدسة بالنسبة لك؟ قد يكون كل شخص لديه فهمه الخاص لهذه المسألة ولكن أنا متأكد من أن يكون هناك شيء واحد مشترك في جميع الإجابات. التجار يبحثون عن استراتيجية موثوقة من شأنها أن تنمو باستمرار حساباتهم. صدقوني، مع نظام بلدي يمكنك أن تفعل بالضبط هذا. يمكنك أن تنمو حسابك وكأنك لم يفكر ممكنا من قبل. أنا لا أقول نظام بلدي سوف تعطيك 100٪ معدل الفوز. أنت تعرف أن هناك الكثير من الأشياء تؤثر على سلوك السوق حتى تتمكن ببساطة لا يمكن التنبؤ بكل خطوة السوق.
دعونا نتحدث عن كل هذه الجوانب الثلاثة أعلاه في التفاصيل لذلك سوف تكون قادرة على فهم كيف ينبغي أن تبدو استراتيجية الفوز والمبادئ التي استندت نظام بلدي على.
يوفر نظام التداول بلدي معدل فوز عالية لذلك سوف تكون حقا قادرة على الفوز معظم الصفقات الخاصة بك مع أدوات التداول والتدريب. وأنا أعلم ربما سمعت ذلك مرات عديدة. هناك العديد من أنظمة التداول هناك على شبكة الإنترنت التي يتم الإعلان عنها على أنها دقيقة للغاية. ولكن هل هي حقا دقيقة جدا كما يقول الباعة؟ في معظم الحالات لا! لماذا ا؟ أنا أعرف الإجابة. انظمت أنظمتها تقوم على مبادئ لا تعمل للتاجر على المدى الطويل. حتى لو كان النظام هو جيد ويوفر لك نتائج لائقة، تلك النتائج في معظم الحالات ليست متسقة. وعلاوة على ذلك فإن غالبية أنظمة الفوركس ليست سهلة التعلم والتطبيق. كل هذه الأمور تؤدي إلى عدم الاتساق في النتائج التي تؤثر على نسبة الفوز الإجمالية. قل لا للأشياء غير المفيدة التي لا تعمل كما هو معلن. أدعوكم إلى عالم جديد تماما من تداول العملات الأجنبية حيث التداول هو سهل، الإجهاد ومجزية. لماذا نظام التداول الخاص بي أفضل؟ 1. هناك تقريبا أي منحنى التعلم في نظام بلدي. 2. يقوم نظامي على نهج فريد من نوعه للتداول الذي يقوم على قوانين السوق الطبيعية. 3. أنه يوفر نتائج جيدة باستمرار مع معدل الفوز جيدة.
بعض الاستراتيجيات جيدة في السوق تتجه، وبعضها جيد للسوق تتراوح. ولكن لا يمكنك أن تكون ناجحة حقا في التداول إذا الاستراتيجية الخاصة بك لا يعمل في جميع ظروف السوق. ولكن إذا كانت استراتيجيتكم قادرة على التعامل مع كل من السوق فضلا عن تتجه، فإن نتائجك تكون مختلفة لصالحك. مهما قلت ولكن المال الحقيقي يتم فقط عندما يتحرك السوق، وبعبارة أخرى عندما يكون هناك اتجاه. نظام التداول الخاص بي سوف تساعدك على تجنب معظم الإشارات الخاطئة الناجمة عن ظروف السوق المسطحة، وهذا يمنحك ميزة كبيرة كالتاجر. سوف تكون قادرة على التحرك مع السوق ويتوت الخوف من أن ينزعج.
لا يهم كم من المؤشرات التي تستخدمها في التداول الخاص بك. لا يهم حتى لو كنت فخور مالك مئات المؤشرات الفوركس. انهم جميعا عديمة الفائدة حتى كنت جعلها تعمل بالنسبة لك! الشيء الوحيد الذي يهم هو إذا المؤشرات الخاصة بك يمكن أن تظهر حقا لك صورة حقيقية للسوق. أنت تعرف أفضل مني أن غالبية استراتيجيات الفوركس التي تباع على الانترنت لا طائل منها. وتلك الاستراتيجيات التي تعمل لا يسهل تنفيذها في معظم الحالات. تصميم أدوات التداول بلدي أردت لهم أن تستخدم وفهم من قبل جميع التجار سواء كانوا نوبي أو المهنيين. لقد حولت نظريات معقدة إلى بسيطة لاستخدام أساليب التداول التي يمكن تطبيقها بنجاح من قبل الناس حتى مع عدم وجود تجربة التداول على الإطلاق. يتم تمثيل هذه الأساليب من قبل اثنين من الإصدارات من برنامج التداول الذي أسميه النسر الذهبي. هذا هو في الواقع وسيلة سهلة لاستخدام مؤشر السهم الذي يقوم على نظريات معقدة. لن تحتاج إلى استخدام طن من المؤشرات على الرسم البياني الخاص بك! أبدا! أنا أفهم كيف مربكة قد يكون للتجار لذلك أنا فعلا وضع معرفتي وخبرتي في وسيلة سهلة لاستخدام قطعة من البرنامج الذي أسميه النسر الذهبي. هذا هو قائمة بذاتها إشارات البرمجيات التي يمكن أن تفعل تحليل السوق بالنسبة لك بينما كنت تركز على التداول. كل ما تحتاجه هو اختيار أداة التداول التي تريد التجارة والبرمجيات سوف تفعل بقية وظيفة تحليل السوق بالنسبة لك وتوفر لك مع إشارات التداول. كل ما تحتاجه هو استخدام الإشارات في التداول الخاص بك. هذه هي الطريقة سهلة الآن للتداول مع مساعدة من بلدي البرمجيات.
ما هو السر وراء النسر الذهبي؟
بلدي طريقة الفوز وضعت في بلدي رمز البرمجيات هو استراتيجية التداول التي تم تصميمها للتنبؤ الاتجاه الحقيقي للأداة المالية. ويمكن تطبيقه على جميع الأدوات المالية. سوف مؤشر بلدي تساعدك على البقاء على الجانب الآمن من السوق في أي جلسة التداول، في أي وقت من اليوم. ليس هناك مبالغة في كلامي. هذا هو أداة قوية جدا وموثوق بها التداول.
كما قلت لك في وقت سابق، لقد تم التداول لسنوات بالفعل وتعلمت العديد من استراتيجيات النقد الأجنبي والنظريات. وكان الأكثر إثارة وملهمة بالنسبة لي لمعرفة وتطبيق تقنيات التداول من قبل تاجر معروف وعلم الرياضيات من الماضي السيد W. D. غان.
كان ويليام د. غان (1878-1955) تاجر أسطوري طور العديد من الأدوات الفريدة لتحليل حركة الأسعار. خلق مزيج فريد ومعقد جدا من المبادئ الرياضية والهندسية للتحليل.
ويستند المؤشر الخاص بي على واحدة من أساليب W. D. غان لمحور الوقت. ويستخدم نقاط عكس السوق السابقة ويطبق الصيغة الرياضية للطريقة ومن ثم يجعل التوقعات في المستقبل. ويسمى التاريخ والوقت حيث يصطف التوقعات المستقبلية مجموعة زمنية. يتم حساب هذه المجموعات الزمنية حسب المؤشر. وسوف تؤدي مجموعة الوقت إلى نقطة عكس السوق التي تشكل بعد الإشارة. على الرغم من أن الطريقة نفسها قوية جدا، قررت أن أبعد من ذلك، وأضاف مستويات الدعم والمقاومة على أساس W. D. غان لجعل إشارات المؤشر دقيقة مثل بوسيب. I believe the combination of these two accurate price predictions methods can provide much better results when applied together. You can easily use the software for scalping, day trading and long term trading. This is a truly universal trading system!
حول تحليل حجم انتشار.
Volume Spread Analysis or simply VSA is a proven methodology of analyzing financial markets. First developed by Richard D. Wyckoff, one of the most successful Wall Street traders of all time, in the 1900s, and perfected by Tom Williams, during the time he was a syndicate trader for 15 years based in London in the 1960s-1970s. Other very successful Wall Street traders like William O'Neill use it as well. It's based on supply and demand, which governs any market, and not anything else: no technical indicators, no price patterns, just pure price and volume action.
Any business where there is money to be made there are professionals: Art has professional traders, poker has professional players, betting has professional betters, and likewise financial markets have professional traders. Being successful in the markets is all about following the footsteps of the 'sharks' of this game: market operators, pit traders, market-makers, syndicate traders and top professional traders. The purpose of VSA is to show you what the professionals are doing by analyzing the price movements and volumes, and profit with that knowledge!
فسا يمكن استخدامها في جميع الأسواق ومع الأطر الزمنية المختلفة، والتاجر يحتاج فقط إلى الرسم البياني حجم في الرسوم البيانية له السعر. In some markets like the stock market or the futures market, actual transaction volumes are available, yet in other markets - like forex which isn't centralized - actual volume numbers are not available. However, this doesn't mean that a trader can't analyze foreign exchange market volumes, he must simply analyze the volume observed on each tick.
يمكن تمثيل حجم الفوركس بمقدار النشاط الملحوظ في كل شريط أو شمعدان. يجب أن نضع في اعتبارنا أن التجار المحترفين كبيرة تشارك بشكل كبير إذا كان هناك الكثير من النشاط على شمعدان. على العكس من ذلك، انخفاض مستوى النشاط يعني أن التجار المهنية والامتناع عن الحركة. Each scenario can have implications on the balance of supply and demand, thereby helping the trader identify a probable direction of the market in the short to medium term .
فسا تبحث عن الاختلافات بين العرض والطلب التي يتم إنشاؤها في المقام الأول من قبل اللاعبين الفوركس الرئيسية: التجار المهنية والمؤسسات والبنوك وصناع السوق. المعاملات من هؤلاء التجار المهنية واضحة للعيان على الرسم البياني، على افتراض أن كنت تاجر الفوركس الذي يعرف كيفية قراءتها.
My software automatically reads the charts and analyse the price by means of VSA analysis. Even if you know nothing about VSA, you can successfully let my forex software do all the market analysis work for you. All you need is follow the signals. هذا هو!
The Greatest ADVANTAGES at Your Disposal!
My signals software provides you with a big advantage like all other signals services. What is this advantage? It frees up your time. Yes, many people choose signals service providers because such services free up your time. No matter if you want to do some market analysis or do not want to do this, a signals service provider will do the most part of the job for you. The same thing with my software. It does the market analysis job for you. Of course you can also do some additional market analysis work if you want but this work will be reduced to the minimum. And even if you do not want to do any market anaysis work, no problem, you can simply trade the signals and the only your work will be pushing buttons on your keyboard and mouse.
Another advantage signals service provides, it gives you an ability to be mobile. You can trade even on the go using your mobile phone and access to the Internet. In other words you're not tied to your PC anymore. You can trade from anywhere in the world. And no matter how much time you have for trading, you still have at least 5 or 10 minutes a day to place your trades or close your trades.
And there is one more advantage. You do not need to know much about trading. In fact if you know something - that's great. Even If you know nothing about trading, you can still trade using the signals service. So as we now see a signals service is a great way to trade for those who want to have more free time and ability to trade even on the go plus it is great for those who do not have enough knowledge to do some market analysis work. But actually these three advantages are probably the only advantages most signals services provide. And I decided to go even furhter than that and give my clients more advantages in comparison to what most other signals services provide to their clients.
I give you flexibility, this is one more great advantage which you will not find with all other signals services. But I'm giving you that advantage. What is this? You will be able to trade any trading instrument you want! Just anything you like! All you need is type in the symbols of the trading instruments in the inputs parameters of the signals software, and the software will automatically start scanning all these trading instruments you want to trade. No matter what broker you're using, what instruments your broker provides for trading - you can trade them all, simply anything your broker provides. No other signals service will give you such an advantage. But my service is giving you this advantage right now.
Also, I mentioned this already earlier, all traders are different and they prefer different types of signals. Some like to trade short term and do analysis on lower time frames like M1 or M5. There are those who like trading H4 or even daily charts. No matter what time frame you prefer to use, my signals software can do the analysis of all the time frames you like. You can even scan them all! It is all up to you. And I am giving you this advantage.
ولكن هذا ليس كل شيء. My signals software is available for you all the time and in its market analysis work it does not depend on any person out there and thus you're protected against human errors. The software can not be tired or hungry or have any other problems like humans have and which may influence on trading decisions. Moreover my software is not like a stupid robot which simply follows some algorithm. Nothing like that. Instead my software is able to adapt to ever changing market conditions and which is even more important, it can adapt to your particular broker's data feed. As you know brokers may work using different data feeds. Some broker may use a data feed from one company, another broker will use the datafeed from some other company. But it does not matter at all because my software adapts even to your broker's data feed and its peculiarities. And the best thing it does this for you automatically in the background. You do not need to do any backtesting, you do not need to optimize anything, you do not need to change the settings or anything like that. Just drag the software to your chart, activate it, input the symbols you like to trade including the time frames you'd like to use in your market analysis and click OK button. Then all you need is use the signals in your trading. No need to start the software with each and every chart you want to use it. Only one chart, actually any chart. activate the software and it will start analyzing all the instruments you need. Is not that great?! Again you can do some additional analysis before placing your trade if you wish so. I know experience traders like these things. But if you do not want to do any analysis work, just trade the signals even from your mobile phone or tablet. By the way, if you like, you can also use special visual mode, which will show up the signals for you on your charts including even advice on where to exit the market and close the trades. So you will be able to visually see buy and sell signals including exit suggestions.
But these are not all the advantages my signals service provides. As you probably know, signals service companies out there charge their clients on montlhy basis. Some do this on weekly basis. No matter how often they chrge their clients but the idea is a person has to pay constantly every week or every month to receive the signals. As example an average signals service charges somewhere like $197 monthly. I am talking about real standard signals companies and not about just some guy from a forum offering his signals for a couple of bucks and then disappearing. And actually $197 is a pretty low and absolutely normal rate for some standard signals package. Many more companies charge even much higher than that monthly. Just do the math. $197 x 12 months in the year and we get an amount of $2364! Just imagine this. People pay $2364 and even more per year to get the signals. And in most cases the signals cover only several currency pairs. Want to trade more instruments? Well, then refer to companies which provide a wider instruments range but they will charge even more!
I am changing the rules of this game. I am not going to charge you on monthly basis! Never! But more on this a bit later in the bottom of the page. As for now let me show you the signals my software generates. Please note my software aims to catch big moves. It actually tries to predict big waves. When it generates a signal, you can trade it in a variety of ways. You can try catching as much portion of the wave as possible or you can take qucik profits. This is up to you. Moreover my software can even suggest you where to exit using my proprietary algorithm. It does not use any fixed set of rules. It actually adapts to current market conditions and suggests exiting according to what I call a Dynamic Target Principle which is based on such factors like volatility and market strength.
Now please look at these screenshots I randomly made.
All signals are real and are not cherry picked.
These signals are represented by one of the Golden Eagle's modules which I call the FHG Signals visual module which is used to visually show the signals on the charts. But you do not need to attach the software to each of your charts if you do not wish so. Instead all you need is attaching the main signals module on one chart only and it will provide you the signals for all the instruments and time frames you want at the same time! But in order to demonstrate the signals, here I am showing you the visual module to show you the possibilities you willl have when using my software.
IT IS SO EASY TO MAKE PIPS WITH.
THE GOLDEN EAGLE!
And now I want to show you several more screenshots below made on M1 charts using the visual Golden Eagle FHG Signals module.
As you see, the software provides accurate and fruitful signals which can bring you nice pips. Remember you can trade any trading instrument. Now once you have already seen the screenshots, I am going to show several videos to you. In the videos I am using major pairs and M15 time frame. You can actually use other time frames too, though I am using M15 because it is my own preference and I like using this time frame mostly. And here is why I made videos using the time frame which I personally prefer. But as I said there are no restrictions here. Again you can use any time frame and any instrument.
Now please watch the video down below and see how accurate my signals software is in trading. In my videos I am using backtesting module with a randomely chosen time period. The video below represents the work of the software on EURUSD M15 chart. Please note it is better to watch the video in full screen mode. Just double click on any part of the screen or click a special full screen button to watch the video in the full screen mode.
I hope you noticed how accurately the software filters out all the market noise. When it gives a signal, it does not change it even though the price goes up and down many times. The software actually sees or predicts where the market is likely to go. And we go with the market of course. You can trade using fixed Stop Loss and Take Profit levels of your choice. Actually money management options are unlimited here. You're free to trade the way you like it. By the way my software will be a great help for grid traders because in most cases the price goes in the predicted direction no matter if there was a drawdown or not. Grid traders can add up more positions when the price goes against them and close all the positions with big profits when the price hits the target level. Scalpers can take quick profits. Long traders can trade long term waiting for their target to be hit. So the options of how you can use the software are really unlimited. Of course I will help you find your best way to use the software according to your own trading needs and requirements.
Now please watch another video. Now this is the GBPUSD pair on M15 chart.
Another great thing about my software is it allows you trading with a very nice risk to reward ratio allowing risking less and win more. And no matter what trading instrument you're using, the software will do its best to predict where the market is truly heading. And this is actually all we traders need. I hope you agree with me on this point. Because we know where the market is going to go in the nearest future, we will not be afraid of some possible situations when market goes agaisnt us. Most other strategies out there would give a lot of false signals when the price goes up and down. Most strategies do not work with flat market. Most strategies cannot handle sudden price moves against the signal. But my signals software can easily handle all these things showing you the true direction of the price.
I already mentioned before, you can apply all possible money management techniques when using my software. But I know there are people who like to keep things as simple as possible. So I put into a code a special exiting technique which I call as Dynamic Target Principle. This very useful feature will also be a great help for all traders as it helps determine a safe exit target. In fact pretty often the price goes farther than the exit signal appears but it is not a problem because we still make profit or at least exit the market at a safe point timely. There are multiple options how you can use this feature. As example you can close most part or half of your position and let the other part run till your target hits. This feature will be a great help for grid traders also as the Dynamic Target Principle algorithm works the way allowing you get meximum of your trade. As example you placed a buy order and price went against you. Most indicators would give a new opposite signal and as a result a trader would have lost some money in the trade. So the Dynamic Target Principle in this case starts a Recovery Procedure which has one goal - find the best exit point to minimize your possible loss and preferably to gain profit. In case the price went in your direction, the algorithm finds a safe point to close your trade and shows up this to you. Please watch the video down below. I made the video using EURGBP M15 chart. You will be able to see the Dynamic Target Principle in action. The Exit signal for SELL signal is shown as a red X and the exit signal for BUY signal is shown as a blue X.
In the video above you can see the situations both when the price goes in the predicted direction and situations when it goes against. The algorithm works its way to make sure the trader gets profit or closes the trade with minimum loss. Again, those who like grid trading, this is a goldmine for you guys. By the way, if you do not mind keeping your positions open for some time, you will notice the price in most cases will go in the predicted direction though it requires some time for this to happen. So it means you can close some part of your positions and let the other ones ride the way to a better target.
Please feel free to watch even more videos where I do backtesting on M5 and even M1 chart. Here is the video below with a visual module running on M5 chart.
Here is the video down below for M1. In fact trading on M1 is considered to be the most difficult thing because M1 has more noise in the market. But my software can still work pretty good with M1. Moreover in real time trading the software will work even better thanks to the auto-adapting algorithm. The more you trade, the better the signals will be. Backtesting can not show all the potential but still it looks great even in backtesting. Enjoy the video!
The beauty of the software is in its ability to adapt to market conditions and learn from the market. The more you use it, the better it will be. I made the algorithm to be flexible. Of course the overall market analysis will be the same no matter what is happening in the market. But the ways how the software will use this analysis are numerous. So here is why I say the software is market adaptive.
Another great thing about my signals software is in the following. I am going to keep the software up to date. So whenever I find the ways how to make it even better, I will be doing this adding additional features or improving the algorithm. All users of the Golden Eagle FHG signals software are qualified for lifetime free updates.
Please take a look at the screenshots below. These are recent trading results I have got in my trading account. This is actually what you can achieve with my signals software. This is the real trading power you can have in your possession.
I made $23992 in one month of June 2017 alone!
Now look at the results I got in July 2017.
Just see the power of my method! It works consistently great all the time!
I've already made $11746 in July 2017 and the profit is still coming in. See that floating profit in GBPCHF? So I believe I am closing this month with even more profit. I have similar or even better results on monthly basis consistently.
Updated statement for July 2017.
Here is an updated statement. As you can see that floating GBPCHF trade brought me very nice profit of 134 pips. My total profit in July was $14668. Not too bad for one month of trading, right?
My trading results so far for August 2017.
Here is an updated statement for this month, August 2017. As you will see, I've already made $13266 which equals to 1326 pips.
These are recent trades for August 2017.
As you can see I've made almost three thousand pips in just one month which equals to almost 30K of profit! Yes, trading was great in August. Just imagine what you can achieve with my assistance. The sky is the limit!
By the way, if you want to see current results, please, contact me and I will send the statement to you with the results up to current date.
The beauty of my software is in the ability to work consistently good. It works because it is based on real market principles and years of trading experience. I do my best to give my clients only the tools and knowledge that really work. Remember, you can trade successfully like I do or even better. Among my cleints there are also people who have never heard about forex trading before. But they now trade and trade successfully. No matter what your level of experience is, you can be successful in trading. All you need is a proven method and tools combined with your true desire to become a truly successful trader!
Would you like to have trading results like these? YOU CAN DO IT!
I am trading a little bit aggressively because I am confident in my software and trading system. But even conservative traders can easily double their accounts within a year with just a couple of percent of risk involved. Those who becomes confident in my software, usually increase the risk and manage to double their accounts several times during the trading year. Among my clients there are fund managers who use my methods to manage other people's money safely and profitably. But you do not need to be a professional trader to be successful in Forex. No matter what your trading experience is now, you can make good profit each and every month! All you need is give it a chance. My trading methods can help you achieve your financial goals whatever they are.
AUTOMATED VERSION AVAILABLE NOW!
Many of my clients simply love the FHG sofware and a lot of people asked me to create an EA to automate the strategy. Well, I have finally done this. Moreover I designed not just an EA but actually I designed a very sophisticated piece of software which can give you the opportunity to trade the system the way you want it. It can work in semi-automated and fully automated way. You can adjust money management options, pairs, time frames and a lot of other very useful things which will help you take great profits out of the market on everyday basis.
When you become my client, you will also get this sophisticated robot which can become your trading assistant and work for you 24/7 while you simply do the things you want to do. The FHG robot will help you free up your time and let you live the life and make money without being glued to the charts.
I have shown the system to you which can take your trading to a higher new level and give you a better edge in trading. Are you ready to take yourself to this higher level of trading? If yes, you definitely need my signals software. You should not stay at the same level where you were yesterday. You need to move forward! Always remember what advantages you have with my signals software. These advantages outperform any other signals service out there. Of course my signals software costs money and it simply can not be free. But at the same time I am not going to charge any monthly fees. I decided to charge a reasonable one-time payment to compensate my efforts I put into the development of my software. If you want to get acces to my signals software, you will need to pay a one-time fee of $597. Yes, I agree that $597 is a pretty big amount for some people but on the other hand, you can make that amount easily using my signals software. Many of my clients easily double their accounts in just one month! It is absolutely possible.
Once you make a purchase, you will have lifetime access to my software including free updates. Your license will never expire, so you will have the freedom to practise and trade in your own pace. You're also guaranteed to get my ongoing unlimited personal support! Plus I can even remotely install my software on your PC and setup your charts. I will do this for you absolutely for FREE!
ولكن هذا ليس كل شيء. All my clients receive access to the library of all my other tools which I developed during the years of my trading career. You will get a free access to very unique tools and training material which you will never find anywhere else. All the tools and training material are designed by me personally. You will also get free access to my new tools which I release from time to time and share ones with my clients.
Also I would like to take away your risk completely. Your purchase is fully safe with my money back guarantee.
Here is Your 100% 60 Day Money-Back Guarantee.
Trade my system for a full 30 days. I think you will be happy with your trading results. but if not. after a good-faith effort for a full 30 days, email me if you are unhappy with your trading results using my system, and I'll refund your payment, no questions asked. you will have 30 days to ask for a refund, after trying it out for a full 30 days. just email me your entire PayPal or credit card receipt between day 30-60.
I just want you to know I do not need your money in case my software does not perform as advertised. I am confident in the quality of the services I provide. I am a serious person providing quality services. And in return I expect serious intentions from you. All I ask you is to give my service a serious try for full 30 days and only then decide if my methods work for you or not.
If you're not a newbie in trading, you definitely understand it is impossible to say how good or bad this or that trading method is if you used it only for several days. Real trading is about perspective. It is about long term consistent positive results. If you're a serious person who knows what you actually need from trading, so welcome aboard! In my turn I promise, you will significantly improve your trading skills and results if you start using my signals software in your personal trading. You will have a lot of time to test my software and my trading methods and, believe me, you will be amazed with the results if you give it a good try.
Among my clients there are people of all walks of life. There are newbies and there are professionals. Among my clients there are also people who trade and manage other people's money. It is a big responsibility. And they use my software in everyday trading activities. And believe me they think not twice but ten times before adding this or that method into their trading arsenal. And these guys choose my services because they understand the true power and potential my software provides.
You do not have to be a fund trader to use my services. But here is the beauty of my service. I give everyone the opportunity to have the same professional hiqh quality market analysis software like elite traders have. Do you want to be among the tiny percent of successful traders? If yes, look no further. You've already found what you've been searching for so long time.
Some people ask me why I sell it if these are good tools that can help me make money in Forex trading? They ask what is the reason to share it with others? You know, I do not see anything bad at all in the opportunity to help other fellow traders change their lives for the better. Yes, I make some additional money by selling this system. But the money I make from selling this system is actually a drop in the ocean in comparison to the returns I get from trading Forex. So for me selling this system is really a hobby and the opportunity to help other people.
Some people also tell me I should give my tools for free in case I am already successful and make good money out of trading. In other words why do I ask money for my tools and training? Here is my question and the answer to those people. Why should I do this for free?! I've put much effort into creation of my tools and strategies. Moreover I provide ongoing support to my clients, provide updates of my software, share my other tools with them. Why should I do all these things for free? After all, I spend much of my time working on this project and I want my efforts to be compensated somehow. I do not see anything wrong in my desire to help other people become better traders and at the same time to be paid for my work. I'm glad I have the chance to share the tools and training with you that can help you make consistent profits out of trading. Why should I keep it a secret? The Forex market is too big! I'm not afraid of forex brokers or any kind of traders competition.
My product has nothing in common with all of those forex products sold on the Internet. By the way, there are many forex systems out there being sold for much higher price and those systems even are not worth the hosting fee their sellers pay to host their sales pages. I could be selling my forex course for any price I want and it would be worth each and every penny I ask for it, becuase my trading software does really work! I truly believe the price I set for my trading system is affordable taking into consideration the fact you can make much more than that already in your first weeks of trading with my software. By purchasing my system you will get all my software system modules you read about above on this page. I truly believe my knowledge and experience will be a great help to you and both will help you become a better trader. This is my goal. I want you to become a better trader in comparison to where you’re now. I want you to be successful and I will do my best to help you achieve your financial goals whatever they are. I sincerely wish to see you among the owners of the Golden Eagle FHG signals software, a privileged group of happy traders who possess the power to predict the next market’s move.
If you're still feeling unsure about your ability to become a profitable trader, always remember the words of Henry Ford who said "Whether you think you can or think you can't, you're right" This is you who decides what you can do and what you can't. If you think you can, I will show you the way and do my best to help you become a successful trader.

Holy grail of Forex trading.
Most Forex traders begin their quest to be successful in trading by looking for a bullet proof strategy or system that will make correct trades and make them rich and successful within a year or a few . Most of the newbie in trading mainly relate these systems with a very high win rate and a good reward to risk. A system having both of the mentioned characteristics would be fit to be called the Holy Grail of trading simply because they make bigger wins than losses and also win most of the time.
Most experienced traders however understand that the quest for such a system is futile, and if it exists am yet to come across one. The reason for this is that most systems can be classified as a long term, medium term, short term and the very attractive scalping systems. The short term systems include the day trading systems while the medium term systems include intraday trading systems. Most medium term to long term system users make their money from a relatively small number of win trades that made more, that is, a low win rate but a good reward to risk. The short term system users and scalpers make their money by making smaller winnings many times, that is, a high win rate but a relatively poor reward to risk. For instance trend following systems produce a low win rate but when they do win, they win big and recover losses and still leave some profit on the table.
That said; it is true to say one does not necessarily need a high win rate system to make money in Forex trading. Harder to believe for newbies is that; one does not necessarily need a good reward to risk to make money trading Forex. This is harder to believe since most newbies are taught to let their profits run and cut losses early. This is true since prices trend at times offering an opportunity for large profits (prices follow a distribution curve with fat-tails). On the other hand it is possible to make money with a poor reward to risk system if it has a high win rate, say over 90%. The reason for this high win rate is that these systems target fewer pips (close to 1 in the distribution diagram below) and hence a high probability to reach their targets.
We will cover more on distribution as related to Forex trading on a later article, for now let us stick to our topic.
Let us crunch some numbers now, to make it more vivid. Theoretically, a strategy with 50% win rate and a reward to risk of 1:1 would breakeven after a good number of trades (over 100, the more the trades the more reliable the statistics). However, the truth is that such a system would lose money due to costs such as spread and slippage. This is the reason why Forex is regarded as a minus-sum game (the winning traders make less than the amount lost by the losers because of cost associated with trading such as spread). Due to this, a system with a reward to risk of 1:1 would have to have a win rate above 50% to be profitable.
That said; a profitable Forex trader has to choose between these two extreme systems or find a balance between the two that still makes money. The Forex trading newbie have to understand that as the reward to risk reduces, the system has to increase its win rate to remain profitable and vice versa. The main thing that the newbie traders should consider is selecting a system that allows them to trade in comfort . The low win rate – good reward to risk systems may perform poorly for a long time before they get the one or two saving trades. This may subject most newbie traders to a lot of discomfort and anxiety - especially while trading with leverage.
Traders have to accept choosing systems from either side and settle for the one they feel most comfortable with. To enhance their profit and comfort as well, money management is crucial. Good use of money management will set the trader ahead of the pack and let him sleep peacefully at night without making several peeps at the trading platform.
In conclusion , there is no one single Holy Grail in this dynamic Forex market, every trader has to find what works for him or her and stick to it with discipline.

No comments:

Post a Comment