Friday 12 January 2018

استعراض خدمة إشارات تداول العملات الأجنبية


الفوركس تجارة التعليقات.


أفضل تداول الفوركس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


اختيار المحرر.


جميع التقييمات.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.


الحساب والمحفظة.


معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.


أهم ميزات الحساب والمحفظة.


تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.


أزواج العملات المتقاطعة.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.


أهم ميزات زوج العملات عبر.


أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.


أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.


أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.


أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.


تكنولوجيا التداول.


تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.


أهم ميزات تكنولوجيا التداول.


التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.


خدمة العملاء والدعم.


خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.


أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.


إمايل & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.


تجارة المحمول.


تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.


أهم ميزات التداول المحمول.


أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.


البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.


أهم ملامح البحوث.


الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.


منصات التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر عندما تتغير.


أهم ميزات منصة التداول.


موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.


عروض تمهيدية.


وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .


أهم ميزات العرض التمهيدي.


فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.


منتجات استثمارية أخرى.


منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.


المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.


كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.


التعليم التجاري.


التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.


أهم ميزات التعليم التجاري.


كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.


جميع تجارة الفوركس التعليقات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


الفوركس إشارات التداول.


ليس هناك شك في أن إشارات تداول الفوركس الجيدة يمكن أن تزيد أرباحك بشكل كبير، في حين أن إشارات الفوركس الضعيفة قد تسبب لك خسارة أموالك. ولكن كيف يمكنك أن تقول أي إشارات الفوركس لا قيمة لها، والتي تستحق وزنها في الذهب؟ لقد اختبرنا بعض الإشارات الأكثر شعبية المتاحة لتحديد ما هي ذات الصلة وموثوق بها، والتي ينبغي تجنبها. اطلع على مراجعات إشارات تداول العملات الأجنبية لفهم أفضل للإشارات المناسبة لك.


مرحبا بكم في "مساعدتي اختيار وسيط" مكتب المساعدة. نحن سعداء لتقديم جميع التجار مع هذه الخدمة الخاصة بحيث يمكنك العثور على أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو ملء معلومات التداول الخاصة بك في 3 خطوات سهلة أدناه، وسوف نقوم بتوصيل لك مع الوسيط الذي هو الأكثر متوافقة بالنسبة لك.


الرجاء الإجابة على الأسئلة التالية:


أداة مطابقة وسيط متقدمة يستخدم خوارزمية لتتناسب مع المعايير التي حددتها ذات الصلة للتداول الخاص بك مع الخدمات الأكثر تقدما التي تقدمها قائمة طويلة من الوسطاء نراجع. لقد نجحنا في مطابقة مئات من التجار مع وسطاء الأنسب ونحن نتطلع إلى مساعدتك أيضا.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


الفوركس إشارات التداول.


يديرها فريق من التجار المحترفين، فوركسسينالز يسلم باستمرار إشارات الفوركس على مجموعة متنوعة من أزواج العملات. فإنه يحتفظ إشاراتها قصيرة، واضحة وسهلة الفهم. وباستخدام إشارات متحفظة، تهدف إلى إنهاء كل شهر في الأرباح وحوالي 65٪ من صفقاتها تأتي في الصفقات الفائزة. يتم إرسال إشارات الفوركس من قبل كل من الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني ويتم إرسال معظمها في حوالي منتصف الليل بتوقيت جرينتش وخلال ساعات العمل في لندن. ومع ذلك يمكن إعطاء إشارات في أي وقت من النهار أو الليل.


ترادويندوفس هي خدمة إشارات تداول العملات الأجنبية التي تأسست في مايو 2005. ومنذ ذلك الوقت، توسعت خدماتها وتشمل الآن تحليل السوق اليومي وتعليم الفوركس والتأكيدات نمط في الوقت الحقيقي. المكتب الرئيسي ل ترادويندوفس هو في الولايات المتحدة ويتم إرسال توصيات التجارة اليومية في الساعة 6:00 بتوقيت جرينتش تماما كما بدأت الدورة الأوروبية. هذه الخدمة جيدة بشكل خاص للتجار الذين يتداولون في الجلسة الأوروبية المبكرة.


فوريزيت فكس هي خدمة إشارات على شبكة الإنترنت نقية من المملكة المتحدة، وتقدم إشارات التداول اليومية والتعليم المصاحب في تداول العملات الأجنبية. يتلقى المشتركون في فوريكسيت فكس بريدا إلكترونيا كل يوم قبل الساعة 6 صباحا بتوقيت جرينتش يوجههم إلى آخر صفحة محدثة حيث يمكنهم الوصول إلى إشارات ذلك اليوم ودعم المعلومات الثابتة. وتستند الإشارات والتعليم إلى تحليل تقني نقي للسوق؛ لم يتم إدخال أي عوامل أساسية في إشارات أو نموذج التداول.


زيبسينالز هي الخدمة التي تسمح للأفراد أن يكون لها إشارات تجارية تنفذ تلقائيا على منصة ميتاتريدر الخاصة بهم. يمكن للتجار الاختيار من بين مجموعة واسعة من مقدمي الإشارات المسجلين على الموقع زيبسينالز. هذا ليس هو نفسه تداول الفوركس الآلي أو باستخدام مستشار خبير (إي) التي تنفذ تجارة عندما يتم استيفاء شروطها مسبقا. مقدمي إشارة من زيبسينالز التجار الآخرين التي تحدد نفسها التي ينبغي اتخاذها الصفقات ومتى.


ميلنيوم ترادرس هو مزود عالمي للخدمات الاستشارية، التداول اليومي والتدريب للمتداولين النشطين في الأسواق المالية. بدأت شركة ميلنيوم ترادرس، التي بدأت في عام 1999، بتقديم مكالمات يومية للأسهم النشطة خلال يوم السوق. ومع تقدم الوقت، بدأوا في تقديم مكالمات يومية للأسواق الآجلة وفوركس بالإضافة إلى الخدمات الأخرى التي تقدمها الآن. هدفهم هو قيادة التجار النشطين عبر الإنترنت للنجاح في الأسواق المالية.


ترادولوجي فكس هي خدمة على شبكة الإنترنت في جنوب أفريقيا تقدم مجموعة من المنتجات المصممة لتحسين أداء التداول، بما في ذلك خدمة الإشارات القائمة على المؤشرات. فإنه يزود المشتركين مع أخبار السوق، والتحليل اليومي والتنبؤات، وتقنيات التداول، والمجلات زوج العملات وأكثر من ذلك. يتم إرسالها في كل من النصوص والنماذج الفيديو وتشمل الرسوم البيانية والرسوم البيانية التي تسلط الضوء على الحدث. وهناك أيضا تقارير مستكملة يقدمها محللون اقتصاديون بارزون.


إشارات الفوركس الصادقة هي خدمة إشارات تداول العملات الأجنبية التي تملكها شركة أليجانس أمريكان إنتربريسس، ليك هي مزود إشارات أميركي وخدمة الويبينار التي ترسل الصفقات من تاجر مباشر يدعى روبي نيوتن.


عند النظر إلى LiveForexTrading. info، وهو الآن فوركسسينالس، أول شيء ستلاحظه هو أن هناك العديد من الخيارات المختلفة للتاجر لاتخاذ. يجب أن يكون التجار على علم بأن بعض الإشارات ليست متوافقة مع الولايات المتحدة، مما يعني أنها في بعض الأحيان تحوط السوق. ومع ذلك، يتم ذكر هذا بوضوح على الموقع للسماح لجميع التجار يعرفون في وقت مبكر، وأنه لا ينبغي أن تصبح مشكلة لأي شخص يقع خارج الولايات المتحدة.


تقدم نيتبيكس إشارات تداول الفوركس والعقود الآجلة منذ عام 1996. يقدم هذا المزود إشارات مجموعة من الخدمات المختلفة بما في ذلك الفوركس، إشارات التداول الآجلة والتداولية الآجلة، والتدريب مع تاجر الحية، والتداول الآلي، ونظام تداول الفوركس الجديد ومجموعة التدريب ودعا السوق العالمي التاجر. على الرغم من أن معدل الاشتراك الشهري هو أعلى قليلا من معظم، وهناك بعض المزايا لطيفة لهذه الخدمة التي تجعل رسوم إضافية يستحق ذلك.


قد يبدو تعلم التجارة في سوق الفوركس مخيفا ولكن فوركسينالز تهدف لمساعدة التجار على البدء قبل أن يعرفوا كل من الداخل والخارج من التداول. تقدم فوركسينالز إشارات الفوركس المهنية والخدمات للمستثمرين في جميع أنحاء العالم. يتم تسليم هذه الإشارات داخل غرفة تداول العملات الأجنبية مجانا وكذلك مباشرة إلى حسابات عملائها. تقارير إبلاغ التاجر عند شراء، عندما لبيع، وعندما لاستيعاب الخسارة.


مرحبا بكم في "مساعدتي اختيار وسيط" مكتب المساعدة. نحن سعداء لتقديم جميع التجار مع هذه الخدمة الخاصة بحيث يمكنك العثور على أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو ملء معلومات التداول الخاصة بك في 3 خطوات سهلة أدناه، وسوف نقوم بتوصيل لك مع الوسيط الذي هو الأكثر متوافقة بالنسبة لك.


الرجاء الإجابة على الأسئلة التالية:


أداة مطابقة وسيط متقدمة يستخدم خوارزمية لتتناسب مع المعايير التي حددتها ذات الصلة للتداول الخاص بك مع الخدمات الأكثر تقدما التي تقدمها قائمة طويلة من الوسطاء نراجع. لقد نجحنا في مطابقة مئات من التجار مع وسطاء الأنسب ونحن نتطلع إلى مساعدتك أيضا.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


فوركس إشارات مع دقة أكثر من 98٪. فقط 4.99 $ / شهر إلى الأبد!


تحليل السوق من قبل تجار الفوركس من الطراز العالمي.


أفضل P روفن & أمب؛ الأداء المربح هو ما نحن معروف ل.


التنبيهات الصوتية للمتصفح.


تنبيهات البريد الإلكتروني.


أفضل تصنيف خدمة العملاء.


نحن متخصصون في معظم أزواج الرئيسية.


إشارات الفوركس يمكن استخدامها في أي إطار زمني.


أنت هنا: & # 160؛ الصفحة الرئيسية.


لماذا دوكس الفوركس؟


سهلة الفوركس إشارات واجهة. الوصول من أي مكان!


إشارات الفوركس لدينا هي بسيطة جدا لقراءة ويمكن الوصول إليها من أي مكان على أي جهاز. تنبيهات تأتي مع شراء / بيع مقالات، سي وثلاث نقاط تب. مجرد وضع أوامر المعلقة أو الدخول في السوق. هذا كل ما في الامر!


دوكس الفوركس منذ عام 2017 تم توفير إشارات الفوركس دقيقة لأكثر من 40K التجار في جميع أنحاء العالم. نحن الخدمة الوحيدة التي هي قادرة على توفير إدخالات مع ما يصل إلى دقة 98٪ أو أكثر. يتم احتساب جميع إشارات الفوركس لدينا بعناية ومحلل التداول لدينا خبرة تتبع سلسلة من البروتوكولات. نستخدم تقنيات خاصة لا يستخدمها أي شخص آخر. لدينا أسلوب التداول هي فريدة من نوعها لكنها مربحة للغاية. نحن متخصصون في معظم أزواج العملات الرئيسية. منذ واجهة الإشارات لدينا تماما على شبكة الإنترنت، أي وسيط يمكن استخدامها. هدفنا الرئيسي هو تقديم خدمة تفيد جميع التجار الأغنياء أو الفقراء. وبما أننا نقبل أكثر من 6 طرق الدفع مثل سكريل، ويب ماني، بايزا وأكثر من ذلك، وصلنا إلى الناس في جميع البلدان تقريبا. تعطينا فرصة لإثبات أنفسنا، ويضمن لك أن يفاجأ.


تداول الفوركس.


وقد تم تأسيس دوكس فوريكس كمزود إشارات منذ عام 2017 ولكن شاركت في تداول أزواج العملات والأسهم والعقود الآجلة والمعادن منذ أواخر التسعينيات. لدينا فريق من أكثر من 140 من التجار ذوي الخبرة. العديد من هؤلاء التجار هم الفائزين السابقين في مسابقة النقد الاجنبى والسماسرة الذين تم استخدامها يمكن تأكيد هذا.


نحن نستخدم حركة السعر، والارتباط، والانعكاسات، وحجم، وأنماط شمعدان والأخبار الاقتصادية عند تحليل سوق الفوركس. نحن لا نستخدم مؤشرات التأخر التي لا تعمل أبدا. لقد كنا في هذه الصناعة لسنوات ونستطيع أن نقول لكم أن المؤشرات ليست الإجابة على نجاح الفوركس. تداول الفوركس يأخذ المهارة والخبرة وهذا هو السبب في أننا هنا لتوفر لك أفضل إشارات الفوركس سوف تجد أي وقت مضى.


إشاراتنا دقيقة لدرجة أن بعض البنوك قد اقتربت منا تتيح فرصة للتداول بالنسبة لهم.


لقد قدمنا ​​تدريب الفوركس والتعليم في الولايات المتحدة وكندا والهند والمملكة المتحدة وألمانيا وأكثر من ذلك مرة أخرى في 07-08. أثبتت استراتيجياتنا لتكون موثوقة ومربحة.


هل إشارات التداول لدينا مربحة؟


يمكن الاطلاع على جميع نتائج التداول لدينا على صفحة الأداء وقناة يوتوب. لدينا سجل ممتاز وسلسلة متتالية متتالية عالية.


نحن نستخدم فقط الصيغ الأكثر ربحية التي يستخدمها تجار الفوركس الأكثر نجاحا.


العديد من إشارات الفوركس لدينا تتجاوز توقعاتنا من خلال الوصول إلى مستويات فوق الهدف 3.


لدينا ترقب حركة السوق ممتازة. نحن نقدم أوامر المعلقة التي تمكن التجار للحصول على التجارة دون القلق من أي شيء مفقود. سيكون هناك أكثر من الوقت الكافي للرد.


معظم الوقت، يتم نشر إشارات حول أوقات محددة. وهذا يجعل من السهل جدا للتاجر لتحقيق أقصى قدر من الفرص حتى مع جدول يومي.


مجانا فوركس نصيحة للنوبيين.


سواء كنت مشترك لنا أم لا، دوكس فوريكس يريد الأفضل بالنسبة لك. إذا كنت بحاجة إلى اقتراحات حول وسيط لاستخدام أو أي نوع آخر من المشورة التجارية، ونحن سوف نكون سعداء لمساعدتك.


هناك العديد من الطرق لإدارة التجارة. يمكننا تقديم المشورة لك على أفضل طريقة استنادا إلى حجم حسابك / الرافعة المالية.


يمكننا أن تظهر لك كيفية وضع أوامر المعلقة على النظام الأساسي الخاص بك الطريقة الأكثر فعالية.


إذا كان لديك جدول زمني معين، ويمكن أن التجارة فقط خلال أوقات معينة، يمكننا أن نقترح أي إشارات الافراج عن الوقت يجب عليك الانتظار.


موظفينا ودية للغاية، على دراية ودائما على استعداد للمساعدة. نحن نقدم مجانا عن بعد لخدمات الكمبيوتر ويمكن تحسين الخرائط الخاصة بك عند الطلب. لقد تم مساعدة عشرات والآلاف من التجار الحصول على الإعداد.


مساهمتنا في الفوركس.


وقد دكس الفوركس تبادل المعرفة لتجار الفوركس لسنوات. عندما يكتشف فريق البحث لدينا أنماط جديدة، فإننا نبلغ مجتمعات الفوركس.


لقد كتبنا وقدمت مؤشرات مجانية ل MT4. بعض هذه متوفرة للتحميل.


وقد استخدمت استراتيجيات إدارة التجارة لدينا من قبل العديد من التجار باستخدام أنظمة أخرى كذلك.


لقد قدمنا ​​تبرعات لدول العالم الثالث لمساعدة الناس على أن يصبحوا تجارا، ويتعلمون وينجحون.


لقد جعلت المنتجات والخدمات التي نقدمها أثرا إيجابيا هائلا على ملايين التجار. نتلقى العديد من الرسائل شكرا لكم كل يوم من تجار الفوركس الذين استفادوا من خدمتنا.


انظر ما يقوله تجار آخرون حول دوكس فوريكس.


كريس فورسبرغ شهادة.


كريس فورسبرغ شهادة من فبا.


تينتين شهادة.


تينتين شهادة من فبا.


ديل هيلير تستمونيال.


ديل هيلير شهادة من فبا.


جيفري تستمونيال.


جيفري نولان شهادة من فبا.


مات الأرض شهادة.


مات تيران شهادة من فبا.


أوليفر تستمونيال.


أوليفر تستيمونيال من فبا.


أداء التداول منذ عام 2009.


ما ستحصل عليه.


عند الاشتراك معنا، ونحن نتأكد من أنك تجهيز مع أفضل الأدوات. اعرف أنك سوف تتلقى إشارات الفوركس من بعض التجار الأكثر خبرة. سنقوم بتداول السوق معك وسوف العديد من عشرات والآلاف من المشتركين الآخرين تتبع نفس الإشارات كذلك. إذا كنت ترغب في إشارات الفوركس دقيقة، سواء كنت مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة، دوكس الفوركس هو ما تحتاجه. ونحن على ثقة في خدمتنا ونجاحنا هو حقيقي جدا. مع البريد الإلكتروني والتنبيهات النقالة، فمن السهل جدا للاستفادة من إشارات لدينا. ترك العمل الشاق لنا والتمتع بفوائد.


كعضو، سوف تتلقى إشارات تشمل الدخول، سي و 3 تب على معظم أزواج العملات الرئيسية. نحن نحلل بعناية ظروف السوق ونرسل إشارات فقط على الزوج (ق) مع أعلى احتمال للنجاح. يتم حساب جميع الصفقات وبحثها بدقة. الأخبار الاقتصادية، والعمل السعر، وأنماط شمعدان الخ هي ما نبني إشارات لدينا على.


تحميل وتثبيت لدينا مجانا دوكس الفوركس منبه التطبيق على هاتفك. كلما يتم إصدار أي إشارات أو الأخبار الهامة، سوف تتلقى تنبيهات. سوف الإخطارات تلعب الصوت ويهتز. لدينا التطبيق يمكن تحميلها مجانا من غوغل بلاي و إيتونس.


واجهة المستخدم سهلة.


لدينا فوركس إشارات واجهة المستخدم من السهل جدا لمتابعة. سيكون لكل إدخال العمود الخاص الذي سيتم تسمية وفقا لذلك. استنادا إلى المعلومات هناك، يمكنك وضع الصفقات على النظام الأساسي الخاص بك. سيتم تحديث كل شيء تلقائيا دون الحاجة إلى إعادة تحميل الصفحة. وسوف تتكيف أيضا مع حجم الشاشة.


جميع المعلومات بما في ذلك أحدث الاستراتيجيات، اكتشفت اختراقات جديدة وأكثر سوف تكون متاحة لك. لديها دوكس الفوركس أيضا فريق البحث الذي يبحث دائما عن طرق لتحسين تجربة التجار. يمكن للعضو أيضا اختيار تلقي تنبيهات عندما يتم نشر الأشياء.


تحديثات مجانية غير محدودة.


وسيتم توفير أي تحديثات أو ترقيات الخدمة لك مجانا. عند إضافة ميزات جديدة إلى واجهة إشارات الفوركس أو عند تنفيذ أي نوع من ترقيات، لا داعي للقلق حول أي زيادة الرسوم. يمكنك التمتع بجميع الفوائد.


دعم العملاء كبيرة.


ونحن نضمن ودية وكفاءة وعموما دعم العملاء كبيرة. كل شخص في فريق دوكس فوريكس لديه قدرا كبيرا من المعرفة على الفوركس. ردودنا سريعة وغنية بالمعلومات. نحن نريد أن نقدم لك أفضل تجربة ممكنة، ونحن نحب أن نسمع منك يجب أن يكون لديك أي أسئلة أو تعليقات.


اختر خطة. جميع الخطط لديها نفس الميزات!


لدينا الفوركس إشارات فوز. لا يزال أفضل في عام 2017.


يركز دوكس فوريكس على شيء واحد وشيء واحد فقط. هذا هو للفوز. مع إشارات النقد الاجنبى لدينا، ونحن لا تستخدم مؤشرات تأخر سخيفة أو الإفراط في أنظمة فرط أن كنت قد سمعت من. نحن نستخدم التقنيات السرية التي الربح في أوقات خاصة من اليوم / ليلة. نحن نراقب وتحليل السوق كل يوم بحيث لم يكن لديك ل. خدمتنا هي مثالية ل:


نوبي التي تريد فوائد تاجر ناجح. المهنيين الذين ليس لديهم الوقت لتحليل السوق. الناس الذين لديهم جدول زمني ضيق والعمل وظائف أخرى.


الحصول على الأخبار والإخطارات.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا والحصول على آخر الأخبار والإعلانات وأكثر من ذلك. لا البريد المزعج، فقط معلومات هامة عن منتجاتنا وخدماتنا.


تريد كسب المال في الفوركس؟


إود إشارات التداول.


يمكننا أن نضمن أنه لن يكون لديك لاتخاذ أي قرارات على الإطلاق بشأن أي شيء ينطوي على تداول العملات الأجنبية.


إشارات التداول اليومية.


اتبع هذه الخطوات 3 للتجارة الفوركس مثل برو.


الانضمام إلى الفوركس إشارات منصة.


تاريخ منصة إشارات لدينا، انتقل من خلال التعليم والحصول على تنبيه التجارة اليومية خالية تماما.


الاشتراك في وسيط.


هذا هو المكان الذي سيتم وضع الصفقات الخاصة بك حتى التجارة فقط مع وسطاء يمكنك الثقة. اختيار وسيط الموصى بها أو إذا كان لديك بالفعل ثم خطوة إلى الأمام.


مجانا إشارات فكس اليومية.


كسب بينما كنت تعلم ببساطة عن طريق استخدام لدينا إشارة مجانية مجانية لوضع الصفقات الخاصة بك.


غرفة تجارة الفوركس.


بدء رحلتك في عالم الفوركس يمكن أن تكون صعبة خصوصا عندما يكون هناك الكثير من المعلومات هناك على شبكة الانترنت. لقد قمنا بتصميم عملية التعلم لدينا حتى تتمكن من الحصول على أقصى استفادة من الأسواق في أقصر وقت ممكن. انظر الصفقات نقوم به مع خدمة الإشارات لدينا وأيضا تسجيل الصفقات الخاصة بك على موقعنا على الانترنت مجلة مجلة التجارة لمساعدتك على تتبع الأهداف المالية الخاصة بك.


الحسابات المدارة.


نحن نستثمر أموال العملاء مع فريق نخبة من المديرين ذوي الخبرة، وجميعهم خضعوا لعملية شاملة ومستفيضة من ست مراحل العناية الواجبة. نحن واثقون جدا في قدرتنا على تقديم عوائد متسقة وفوق السوق، ونحن لا نتقاضى سوى 30٪ رسوم الأداء على الأرباح المتولدة (وهذا ما يعرف باسم & # 8220؛ رسوم مائية عالية & # 8221؛).


الوسطاء الموثوق بهم.


كن حذرا الذين تثق أموالك مع. العثور على وسيط الحق أمر بالغ الأهمية لنجاحك كالتاجر. هناك عدد لا يحصى من القصص عبر الإنترنت من العملاء فقدان ودائعهم نتيجة لوسيط التخلف، أو حتى تشغيل قبالة مع أموال العملاء. لا تأخذ المخاطر، والتجارة فقط مع وسيط فحصها جيدا من قائمتنا من الشركاء الموصى بها.


"إشارات كبيرة. وهو مدرك جدا لما يفعله. انه يقوم بتحديث كل يوم الإشارات. وأود أن أوصي بالتأكيد إشارات أربترادر. "


بابلو، بلجيكا.


"الأيام المبكرة جدا ولكن لقد تم اختبار بيتا منذ البداية وإشارات التداول ممتازة، واضحة جدا، وسهلة لمتابعة وسريعة وقبل كل شيء أنها مربحة!، وأود أن التجريبي لفترة أطول بكثير من الوقت قبل التوصية المال الحقيقي ولكن حتى الآن جيد جدا. لقد تابعت أربترادر ​​من قبل على منصات أخرى وانه تاجر حقيقي صادق الذي يهتم حقا عن موكليه وانه لن تختفي فجأة عندما تحدث أيام سيئة / أسابيع. مواكبة العمل ممتاز أرب. "


بول، المملكة المتحدة.


"عملية جيدة جدا مع إشارات الصباح مما يسمح للمستخدم النهائي لوضع أوامر في الصباح وتذهب مع يومك - عادة رؤية المكافآت في اليوم التالي عند تسجيل الدخول للحصول على التحديثات اليومية. نأمل بالتأكيد أن تستمر مع هذه الخدمة. شكرا أربترادر! "


الجلب، كندا.


تداول سوق الفوركس مع الشفافية.


من السهل اتباع 10 دقيقة استراتيجية اليوم لبدء حياتك المهنية تداول الفوركس. في الوقت الحقيقي تنبيهات إشارة الفوركس التجارة على أي جهاز ذكي عالميا. قوية سحابة القائمة على الفوركس إشارة البرمجيات متوافق مع أجهزة سطح المكتب والأجهزة النقالة. اتبع إشارات الفوركس الخاصة بنا أو لديك إشارات السيارات تداولها مباشرة إلى حسابك.


أدخل عنوان بريدك الإلكتروني الأساسي للحصول على النشرة الإخبارية المجانية.


سوف تتلقى نصائح يومية، والأفكار التجارية، والعروض الخاصة وأكثر من ذلك بكثير!


الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


لا يمكن القيام بعملية الشراء أو البيع أو المشورة المتعلقة بعملة إلا بواسطة وسيط / تاجر مرخص. نحن ولا الشركات التابعة لنا أو الزميلة المشاركة في إنتاج وصيانة هذه المنتجات أو هذا الموقع، هو وسيط / تاجر مسجل أو مستشار الاستثمار في أي ولاية أو ولاية قضائية بفرض جزاءات. يتم تشجيع جميع المشترين للمنتجات المشار إليها في هذا الموقع للتشاور مع ممثل مرخص من اختيارهم بشأن أي استراتيجية تجارية أو تجارية معينة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


فهم واضح لهذا: المعلومات الواردة في هذا المنتج ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا تخاطر بأي أموال لا تستطيع تحملها. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة والظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع مصالحك الخاصة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر رأس المال.


* كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


الحصول على تنبيهات التجارة اليومية مجانا.


كن أول من يسمع عن تنبيهات التداول اليومية، والعروض الخاصة وأكثر من ذلك بكثير عند الاشتراك في حساب غرفة التداول مجانا لدينا.


سيغنال ترادر، اختيار ممتاز تجار الفوركس إشارة، الحصول على 100٪ فوائد ميرور ترادينغ.


كسب عند النوم 24/7.


العثور على الاستراتيجيات الأكثر ربحية بين إشارات الفوركس مجانا. في حين يتم فتح الصفقات وإغلاق 24/7 باستمرار، كل ثانية تقييم إشارات يحتمل أن تجلب المال. بالإضافة إلى ذلك عند تحليل الرسوم البيانية للتجار مرآة ناجحة، يمكنك معرفة كيفية التجارة من قبل نفسك.


أنت لا تقتصر على العقود أثناء استخدام إشارات تداول العملات الأجنبية. تحويل الأموال في دقائق فقط، ووقف إشارات الاستثمارات في أي لحظة.


لا تحتاج إلى دفع رسوم الاشتراك، أثناء استخدام خدمة إشارة الفوركس. يتم سحب عمولة صغيرة من الحساب لكل صفقة تقوم بها.


تشكيلة من الصناديق.


المستخدمين الأكثر خبرة في تداول العملات الأجنبية، ونعرف أن أفضل لاستثمار المال في مختلف الإشارات والتجار. فقط التجار من ذوي الخبرة تقديم أفضل إشارات الفوركس. وبالتالي، من خلال زيادة مستوى التنويع من استراتيجيات فريدة من نوعها، يمكنك تقليل المخاطر الخاصة بك.


عملية التداول الخاصة بك سوف تكون مؤتمتة بنجاح دون أي خبرة. لهذا، الناس مع الربح مضمونة في الأسواق المالية التجارة بالنسبة لك. سوف تحتاج فقط لتسجيل الدخول كل يوم والتحقق من المال الذي حصل هذا اليوم مع إشارات.


الشيء الأساسي من إشارات تجارة الفوركس هو التعاون في وضع آمن. يتم وضع أموالك في حسابات السماسرة المرخصة من شركائنا، الذين هم العلامات التجارية الأكثر احتراما في هذه الصناعة. أنها تؤكد باستمرار حقيقة وجود الكثير من الاستعراضات جيدة.


اختيار أي من الوسطاء المطلوب من قبل نفسك. تقرر عند إجراء الودائع أو السحب، لا حدود. الصفقات تنفذ على حسابك في وقت واحد مع إشارات المورد.


تيسر من موردي استراتيجياتنا.


التداول الاجتماعي على حساب تجريبي.


محاولة منصة لدينا أي خطر على الإطلاق. إنشاء حساب مجانا، مع أي جهد، مع المال الظاهري على ذلك.


لدينا حساب تجريبي يعطي محاولة على الاطلاق مجانا، لا تتطلب أي أموال. هذا هو احتمال كبير قبل التداول من أجل المال الحقيقي ومحاولة استخدام إشارات التداول نسخة لكل من المستخدمين الجدد والخبرة. وبالتالي، سوف تحصل على كامل منصة التداول الاجتماعي وظائف دون أي مخاطر. يتم تتبع الصفقات الخاصة بك ويتم توفيرها بين استراتيجيات التداول المختارة.


الحساب الافتراضي هو تقريبا نفس حساب المال الحقيقي، باستثناء نتائج المال الحقيقي الذي سوف تحصل عليه.


عن الشركة.


وقد تم هيكلة الشركة لتلبية مطالب دينامية وتغيير السوق. نحن دائما توسيع و النظر في تقنيات جديدة ومبتكرة لتلبية احتياجات عملائنا.


روابط سريعة.


المشاركات الاخيرة.


3 خطوات لتداول الفوركس الناجح.


بداية سريعة في تجارة الفوركس في كثير من الأحيان لا يذهب الطريق & هيليب.


أسباب لاستخدام الخادم الخاص لتداول العملات الأجنبية.


إذا وجدت نفسك فقط في تداول العملات الأجنبية أو قررت & هيليب؛


© 2018 ترادينغ فكس فس. نيكست إيرا بت Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment